الأربعاء، 29 مايو 2019

اذكار نافعه لفك السحر وهي مجربه الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179



1-سورة الإخلاص ( قل هو الله أحد ` الله الصمد` لم يلد ولم يولد` ولم يكن له كفوا احد` ) "ثلاث مرات" . 
2-سورة الفلق ( قل أعوذ برب الفلق` من شر ما خلق `ومن شر غاسق اذا وقب `ومن شر النفاثات في العقد و`من شر حاسد اذا حسد `) "ثلاث مرات" 
3-سورة الناس (قل أعوذ برب الناس `ملك الناس `اله الناس` من شر الوسواس الخناس` الذي يوسوس في صدور الناس `من الجنة والناس `) "ثلاث مرات " 
4- حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم . " سبع مرات" 
5- بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم. " ثلاث مرات " 
6- رضيت بالله ربا ,وبالإسلام دينا , وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا . 
7- اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق . " 3 مرات مساء " . 
8-( أصبحنا على فطرة الإسلام وعلى كلمة الإخلاص وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم , وملة ابينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين) واذا امسى فليقل ( أمسينا على فطرة الإسلام ........ ). " مرة واحده " . 
9- يا حي يا قيوم , برحمتكأستغيث , أصلح لي شأني كله , ولا تكلني الى نفسي طرفة عين . " مرة واحده " . 
10- اللهم ما اصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك , فمنك وحدك لا شريك لك , فلك الحمد , ولك الشكر . " مرة واحده " 
11- يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك , وعظيم سلطانك . "مرة واحده" 
12- اللهم بك اصبحنا وبك امسينا , وبك نحيا وبك نموت , وإليك النشور . وإذا امسى قال اللهم بك امسينا , وبك اصبحنا , وبك نحيا , وبك نموت , واليك المصير . " مرة واحده " 
13 - أصبحنا وأصبح الملك لله , والحمد لله , لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير , رب اسألك خير ما في هذه الليلة , وخير مابعدها , وأعوذ بك من شر ما في هذه الليله , وشر ما بعدها , رب أعوذ بك من الكسل , وسوء الكبر , رب أعوذ بك من عذاب في النار , وعذاب في القبر . وإذا امسى قال أمسينا وامسى الملك لله ....... ) "مرة واحده" . 
14- اللهم انت ربي لا اله الا انت , خلقتني وأنا عبدك , وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت , أعوذ بك من سر ما صنعت , أبوء لك بنعمتك علي , وأبوء بذنبي , فاغفر لي , فإنه لا يغفر الذنوب إالا انت . " مرة واحده " . 
15 - اللهم إني اصبحت ((امسيت)) أشهدك وأشهد حملة عرشك , وملائكتك , وجميع خلقك , أنك انت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك , وأن محمدا عبدك ورسولك . " أربع مرات ". واذا امسى قال : ( اللهم اني امسيت .......). 
16- اللهم اني اعوذ بك من الكفر والفقر وأعوذ بك من عذاب القبر , لا اله الا انت . " 3 مرات " . 
17- اللهم عافني في بدني , اللهم عافني في سمعي , اللهم عافني في بصري , لا اله الا انت , " 3مرات" . 
18- اللهم اني اسألك العفو والعافيه في الدنيا والاخرة اللهم اني اسألك العفو والعالفيه في ديني ودنياي وأهلي ومالي , اللهم استر عوراتي , وآمن روعاتي , اللهم احفظني من بين يدي , ومن خلفي , وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي , وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي . " مرة واحده " 
19- اللهم فاطر السماوات والأرض , عالم الغيب والشهاده , رب كل شيء ومليكه , أشهد الا اله الا انت , أعوذ بك من شر نفسي , ومن شر الشيطان وشركه , وأن اقترف على نفسي سوءا أو اجره الى مسلم. " مرة واحده ". 
20- اللهم إني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا . " مرة واحده " . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق