الأربعاء، 29 مايو 2019

لعلاج ضعف الحيوانات المنويه الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

لعلاج ضعف الحيوانات المنويه
يؤخذ كيلو عسل ويعجن فيه 20 جرام من كل من: حبة سوداء، بذر بصل، بذر خس، حب رشاد، شقاقل، حب العزيز، غذاء ملكي، وتؤخذ ملعقه 5 ملجرامات بعد الآكل مع تناول الخس والجزر والكيوي والفستق وخصي الاوز ، واكل الاستاكوزا وبلح البحر والجمبري بكثرة.
لتقويه الحيوان المنوي:
يتكون الحيوان المنوي من راس ومحتواه من نواه تحمل الجين الوراثي وغيرها من الصبغيات وجسم الحيوان والذيل ونهاية الذيل وطوله حوالي( خمسه في المئه من الميليمتر) ويرجع تكوينه للغده النخامية التي تنتج هرمونا منشطا للجريبات وهرمونا يسبب تولد الحيوانات من اقنية الخصيتين مع هرمون آخر من الغدة النخامية يسمى هرمون الملوتن يحفز خلايا متخصصة في الخصية عل إنتاج التيستوستيرون. وهو المنشط الهرموني للجنس الذكري، وينشط عملية تولد الحيوان المنوي وتقويته.
ولقد ثبت بالتجربه ان هناك اعشابا واغذية تقوي حركة الحيوان وتجعلة قادرا على تلقيح البويضه في رحم الزوجه هذه الاعشاب تحتوي على فيتامين هـ ،فسفور وهى عناصر منشطه للغدد . وعلى سبيل المثال لا الحصر منها: الزعفران، البصل، حب العزيز، حب الرشاد، حب العروس، البيض، الكافيلر، الكيوي. عين الجمل (الجوز)، زيت كبد الحوت، بذور الجذريات، الغذاء الملكي، الجنسينغ والخولجان.
تركيبة لتقوية الحركة
يؤخذ ربع كيلو جرام حب العزيز، مع ربع كيلو جرام من فستق حلبي غير مملح وغير محمص، مع كيلو عسل مع 50 جراما عرق حلاةه مطحون، تصنع كالحلوى ، ويكور الناتج كالمشمش ، ويؤكل حبتان يوميا قبل النوم مع شرب كوب حليب ساخن.
لتكثير العدد:
يشرب زيت جنين القمح او زيت بذرة العنب ملعقه 5 جرامات بعد الغداء يوميا، مع الاكثار من اكل لحم الماعز المشوي والتسلي بحب العزيز والزبيب الاسود وكذلك اكل الحمام المحشو بالفريك والصنوبر، مع خصي الديوك واكل بلح البحر والكابوريا والتمر والحليب والبيض بالبصل الابيض.
وصفة مجربة:
يشرب نقيع شرش الزلوع محلى بعسل على الريق، ويكون من المساء للصباح مع اكل خصي الاوز من حين الى اخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق