الأربعاء، 3 أغسطس 2022

جلب حبيب بالحمام الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

    نأخذ عش عصافير أو حمام ثم نخلط معه الجاوي و نسبعه على القلب و الرأس




ثم نقسمه على ثلاثة أجزاء و كل جزء نغلفه بورق قالب السكر و نضعهم بداخل ملابس تكون لك




ثم نأخذ أول جزء ليلة الأحد يعني يوم السبت بالليل نبخر به و هذا لمدة 3 مرات يعني كل ليله أحد




وسيأتي الشخص الذي في بالك انشالله

جلب الحبيب بخبز الرغيف الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

    تعجنين عجين بطحين الشعير بدون خميرة ولا ملح وتخلطين مع العجين ماء ورد الزعزاع عشبة الرعاشة تمرة واحدة منزوعة النواة حب الرشاد ثم تجعلين من العجين خبزة وتكتبين عليها بالخط بعود كبريت اسم الطالب واسم المطلوب مع اسماء ملوك السبعة (الملك عبد الله المذهب : الملك مرة : الملك ابا محرز الاحمر :الملك برقان ابا العجائب :الملك شمهورش :الملك الابيض : الملك ميمون ابانوخ : ) والتوكيل بالجلب توكلو ايتها الملوك بجلي وعقد نوم وحرق قلب فلان ابن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة وبعد الكتابة اقرئ عليها سورة البروج حتى الحريق لما تبلغين الحريق تقولين كذالك يحرق قلب فلان ابن فلانة بنار محبة فلانة بنت فلانة مراة ثم دخليها الفران على نار هادئة وخليها حتى تطيب ثم اخرجيها وجعليها في سطح منزلك حتى تئكلها الطيور وا اعطيها لطيور تئكلها كذالك يطير عقل حبيبك بمحبتك ويئتيك طاير و التحصين ضروري


جلب قوى بالبيضة الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

    خد بيضة في اي وقت واغسلها من النجاسة تم اكتب عليها مايلي

ص عدد14مرة د عدد 14مرة ص عدد9مرات االااالااا توكلوا ياخدام هده الاسما بتهييج كدا الى محبة كدا الوحا2 العجل2 الساعة2 وهي بدون بخور ولاعزيمة ولاصرف عمار


جلب الحبيب خلال ساعه الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

   جلب الحبيب خلال ساعه

لكن قبل كل شيء لا تفعلوة الا لمن يستحق كالزوج الى زوجتة او الزوجة الى زوجها او ما يشابة ذلك دون ان يكون هناك اعتداء على احد وعمل لة الجلب من اجل مال او مصلحة شخصية فهذا الباب مجرب مرارا تاخذ على بركة الله شمع اسكندرانى وتسيحة فى اناء نحاس احمر فى ساعة الشمس من يوم الاحد ويكون الشمع لونة اصفر وتاتى بقماش ابيض وتعمل منة ثلاث قطع وتكتب فية الايات الاتية على القطعة الاولى نار احاطت بهم سرادقها وان يستغيثو يغاثوا بماء كالمهل يشوى الوجوة توكل يا عبد الحى ويا عبد الوهاب ويا عبد البارى باشعال نار محبة فلانة بنت فلانة فى قلب فلان ابن فلانة فى وقتة وساعتة حتى ياتيها طائعا مطيعا بحق هذة الاية وما فيها وبحق وان تعزر الامر افعل بالاثنان الاخران مثل الاولى وحتما يكون المطلوب زهب الى الطالب ولاكن يكون العمل فى كل يوم واحدة فى ساعة الشمس فى زهو القمر فانك ترى عجبا

محبة وجلب وتهييج الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

  كتب يوم الجمعة ويعلق في الريح من جيهة المطلوب وهذا ما تكتبه اجب يا احمر انت واعوانك وخدامك وتوكلو بتهييج فلان ابن فلانة ان قائما نبهوه وان كان قاعدا فاوقفوه وان كان ماشيا فجروه وعلى اكتافكم احملوه واطلقوا النار في قلبه وفي ذكره واشغلوه حتى ياتي الى فلانة بنت فلانة حقيرا وصغيرا نابحا مع الكلاب وناهقا مع الدواب وناهقا مع الحمير الف عفرين عن يمينه والف عفريت عن شماله والف عفريت من تحته يسوقنه الى فلانة بنت فلانة اجب يا ميمون وانت يا ميططرون توكلو انتم وخدامكم وعوانكم وصغيركم وكبيركم توكلو بتهييج فلان ابن فلانة الى فلانة بنت فلانة والقو النار في قلبه والقلق في نومه وفي اكله وشرابه هاج ان مشا مع الناس قلبه طائر حتى ياتي من غير عقل ولا وعي اقسمت عليكم عليكم ايتها الارواح الروحانية المخلوقين من نار السموم والا يرسل عليكم شواظ من نار ونحاس وميكائيل واسرافيل وعزرائيل وبحق من يقول لشيئ كون فيكون افعلو ما امرتكم به بالف الف لا حول ولا قوة الا بالله العالي العظيم والبخور لبان ذكر وجاوي وعود قاقلي

الثلاثاء، 12 يوليو 2022

حجاب لكل انواع العوارض الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

   حجاب لكل انواع العوارض




بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7)




اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ






آَمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آَمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285) لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286)






وَيُرْسِلُ عَلَيْكُمْ حَفَظَةً وَلَا تَضُرُّونَهُ شَيْئًا* إِنَّ رَبِّي عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ* لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ*وَجَعَلْنَا السَّمَاءَ سَقْفًا مَحْفُوظًا*وَحَفِظْنَاهَا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ رَجِيمٍ*وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ*وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ*وَرَبُّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ*اللَّهُ حَفِيظٌ عَلَيْهِمْ وَمَا أَنْتَ عَلَيْهِمْ بِوَكِيلٍ*قَدْ عَلِمْنَا مَا تَنْقُصُ الْأَرْضُ مِنْهُمْ وَعِنْدَنَا كِتَابٌ حَفِيظٌ*وَاللَّهُ مِنْ وَرَائِهِمْ مُحِيطٌ (20) بَلْ هُوَ قُرْآَنٌ مَجِيدٌ (21) فِي لَوْحٍ مَحْفُوظٍ (22)*إِنْ كُلُّ نَفْسٍ لَمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ*وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ






اللهم يا حافظاً لا ينسى ويا من نعمه لا تحصى ويا من له الأسماء الحسنى والصفات التامات العليا أسألك بجاه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم أن تحفظ عبدك وابن عبدك وابن أمتك. { } .


بما حفظت به الذكر فإنك قلت وقولك الحق إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم اشفه بشفائك الذي لا يغادر سقماً ولا ألماً إلا أزاله مع البركة في عمره يا من قال وقوله الحق وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ (14) وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ


يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ


يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ * وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْءَانِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ * الَّذِي خَلَقَنِي فَهُوَ يَهْدِينِ (78)


وَالَّذِي هُوَ يُطْعِمُنِي وَيَسْقِينِ (79)






وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ * قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ ءَامَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآَزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29)*






بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (1) لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (2) هُوَ الْأَوَّلُ وَالْآَخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (3) هُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يَعْلَمُ مَا يَلِجُ فِي الْأَرْضِ وَمَا يَخْرُجُ مِنْهَا وَمَا يَنْزِلُ مِنَ السَّمَاءِ وَمَا يَعْرُجُ فِيهَا وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (4) لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الْأُمُورُ (5)






يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَهُوَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ * لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآَنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (21) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ (22) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24)






بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4) بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5) بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3) مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ (6)






اللهم ادفع حميع الأمراض والأسقام والأوجاع والعلل والبلايا النازلة من السماء والخارجة من الأرض والخوف والفزع والوسواس وعوارض الجان وطوارق الليل والنهار إلا طارق يطرق بخير والسحر والربط والأرق والقلق والعين والحسد عن عبدك.ابن عبدك .{ }.






واحفظه وشافه وعافه وادفع عنه الأذى بحق هذه الآيات والأسماء وبجاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبحق الاسم العظم وبألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد النبي الأمي طب القلوب ودواءها وعافية الأبدان وشفاءها ونور الأبصار وضياءها وعلى آله وصحبه وسلم يا أرحم الراحمين يا الله يا الله يا الله يا مشافي يا معافي يا كافي يا الله يا مجيب الدعوات يا الله والحمد لله رب العالمين


يكتب بماء الورد و المسك والزعفران ويبخرببخور طيب الرائحة ويحمل في الجيب أو يعلق في الثياب






أو يلف في عود من القصب الفارسي ويعلق في باب المنزل.

اسرار العمار وفنون اصرافهم الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

   كثيرا ً ما نقرأ فى الكتب الروحانية عن التنبيه على صرف العمار قبل البدأ فى أى عمل روحانى علوى أو أرضى أو سفلى لماذا؟




لأن العمار وواضح من أسمهم قد عمّروا البيت وسكنوه فلا يسمحون لأى أحد من غيرهم أن يدخل عليهم فهم يمنعون أى أحد تستدعيه من الخدام أو الملوك وغيرهم------كــــــــــيف؟




عند تلاوتك لأى قسم او عزيمة بدون صرفهم فأنهم يشوشون ويحدثون ضجة عالية (لا تسمعها أنت طبعاً) وذلك حتى لا يسمعك من تستدعيه من الروحانية ليحضر لك ويقضى ماتريد وكذلك ينزلون على ما تكتبه من الأسماء والطلاسم وينفخون عليها ريحاً تفسد روحانيتها وينفر منها روحانية الأسماء أو الطلسم حتى إذا حضروا خدام الأسماء أو الطلاسم .








ولذلك صنف علماء الروحانية قبائل العمار أنهم أول الأعوان المفسدة لأعمال الروحانى لذلك نبهوا كثيراً على ضرورة صرفهم من المكان حتى يسهل على من تريد الحضور لك وقضاء ما تريد .








مـــــلحوظة هامة:




هناك بعض الأعمال التى يذكر فى عزيمتها ضمن الخدام العمار فى التوكيل فهل يتوجب علينا فى هذه الحالة ابقاء العمار أو صرفهم؟؟؟








إلى هنا عرفنا أهمية صرف العمار لأن بسببهم فسدت ولم تنجح كثيراً من أعمال طلاب هذا العلم وهذا مما جعلهم يشكون فى صحة هذا العلم أساسا ً.








إلى هنا نأتى إلى ذكر واحد من أهم وأشد عزائم صرف العمار والتى لا يثبت لها عامر فى المكان ويمكن التلاوة من الورقة إلى أن تحفظه وهو هذا:








{باسم الله بأيغموش ٍ2 أيلغموش ٍ2 مرغموش ٍ2 مِرْغاموش ٍ2 موش ٍ2 مرش ٍ2 مريوش ٍ2 جل الجليل صاحب الإسم الكبير كلامى إلى عمار هذا المكان جميعا ًإنصرفوا من هذا المكان بلا ضرر ولا ضرار ولا تعترضوا طريق من أدعوه من الأرواح ولا تشوشوا علىّ فى تلاوتى ولا فى كتابتى أجب يا طارش يا ملك العمار واصرف عمار هذا المكان حتى اتم حاجتى بحق دَيْعوج ٍ2 مَيْعوج ٍ2 فَيْعوج ٍ2 ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم أعزم عليكم معشر الأعوان والأرواح الكرام إنزلوا على عمار هذا المكان بالسلاسل والأغلال فى الأعناق بالهيبة والوقار وبالسمع والطاعة واطردوهم وابطلوا حركاتهم واربطوا ألسنتهم حتى تقضى حاجتى ويرجعون كتب الله لأغلبن أنا ورسلى إن الله قوىٌ عزيز وان يصيروا فى خدمتى حتى ينتهى عملى فى أحسن حال –الله اكبر3 ونفخ فى الصور فى إذا هم من الأجداث إلى ربهم ينسلون – هيا2 الإجابة2 قبل أن نطمس وجوها ً فنردها على ادبارها أو نلعنهم كما لعنا اصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا إنفروا خفافا ً وثقالا ً ألا تنفروا يعذبكم عذابا ً اليما ولا تَلومَنَ إلا انفسكم}








يتلى 3 مرات كل مرة على فص لبان ذكر ويرمى فى النار فتشعر كان هناك من يجرى على السقف او يقف شعر راسك أو تدمع عينيك أو ترى خيالات فى المكان لأقل من نصف دقيقة او كأن شيئا ً يمشى بأظافره على الجدران أو تشعر كأن المكان بدأ فى الإتساع او تنميل ونفض فى اجزاء من جسمك كل هذا يدل على انصراف العمار من مكانك وصحة عملك وان لم يحدث اى من هذا فاكمل إلى سابع مرة فهو آخر طاقتهم .








مـــــــــلحوظة هامة:




ضع فى نيتك انك ستتلى الصرف آلاف المرات لأن العمار قد لا يعطوك علامة بانصرافهم حتى تمل وتقوم او تظن ان الصرف الذى تتليه ليس صحيحا ً فعندها سيعلمون إنك لن تيأس وسترى علامة صرفهم وهذا سر من الأسرار.








وهذا صرف آخر أقوى من السابق لأنه ممزوج بأحراق لمن تأخر








{باسم الله أقسمت على عمار هذا المكان بأيغموش ٍ2 أيغموش ٍ2 مرغيْموش ٍ 2 مرش ٍ2 مريوش ٍ2 موش ٍ2 جل الجليل صاحب الاسم الكبير الارض بكم ترجف والرياح بكم تعصف والاودية بكم تهتف والسماء تمطر عليكم نارا ً يا عمار هذا المكان وهذه الارض حتى تنعزلوا جميعاً من هذا المكان حتى أقضى حاجتى وكونوا عونى ولا تمنعوا طلبتى بحق(وتتلوا آية الكرسى) وبحق(تتلوا سورة الزلزلة---الى أشتاتا ً وتكرر أشتاتا ً3 )وبحق آهيا-شراهيا-آدوناى-صباؤت-آل ٍ شداى-وبحق الملك طارش الآخذ بناصيتكم وبحق طمطش ً2 مريش ٍ2 هيا انصرفوا فى التو والساعة بلا ضرر ولا ضرار قبل أن تحرقوا بأهيا-هاهَيَا-هِى ٍ-ياهٍ-يوهٍ –مَهْليَا-رَهْطوجَفيخ ٍ-إهتزت الكواكب وصعقت ملائكة العذاب ورجفت الرياح وانقطعت الأنفاس وفاز كل طائع وخاب كل جبار عنيد فلا أقسم بمواقع النجوم وأنه لقسم لو تعلمون عظيم وبه أقسمت عليكم}




يتلى 7 مرات والبخور بنفس الطريقة السابقة فتذكر ولا تهمل هذه الأساسيات ان كنت تريد نجاح جميع أعمالك وتذكر أن كل شىء بأذن الله








مــــــلحوظة:




لاحظنا فى صرف العمار السابقين ذكر الملك طارش ---لماذا؟؟؟




يجب أن يكون المكان الذى تخدم أو تعمل به أعمالك أن يكون طاهر وخالى من عدة أشياء أهمها ألا يكون هناك صور لحيوانات أو يكون هناك تماثيل بالمكان أو ألعاب أطفال على هيئة آدميين أو حيوانات – اثناء إجرائك لأى عمل من الاعمال أن يكون المكان مغلق عليك بباب لا يفتح إلا بعد إنتهائك من عملك –إذا سمعت أن هناك شخصاً ينادى عليك اثناء عملك لا تقوم من مكانك للرد عليه مهما كان هذا الصوت تعرفه- لا تدع أى شخص يكون معك اثناء إجراء اى عمل لك إلا إذا كان هذا العمل يشترط وجود الطالب للكتابة عليه مثلاً أو فى حالات العلاجات أما غير ذلك فممنوع منعا باتاً أن يتواجد أحد معك