الأحد، 23 يناير 2022

هذه طريقة علاج السحر المرشوش مع تصرف يسير الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

 يرش المنزل بالآتي:


( ماء مضاف اليه ملح + ماء ورد + الكندس ( عرق الحلاوة ) وهي نبتة تباع عند العطار )


ويقرأ عليها آيات ابطال السحر:



– وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَـا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ, وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولـَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ, فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ, وَمَا هُمْ بِضَـارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّـهِ, وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ, وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلـَاقٍ, وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِـهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (102) وَلَوْ أَنَّهُمْ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَمَثُوبَةٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ خَيْرٌ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (103) البقرة.



– وَأَوْحَيْنَـا إِلَى مُوسَـى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُـونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِيـنَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (120) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122) الأعراف.



– قَالَ مُوسَـى أَتَقُولُونَ لِلْحَقِّ لَمَّا جَـاءَكُمْ أَسِحْرٌ هَذَا وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُونَ (77) قَالُـوا أَجِئْتَنَا لِتَلْفِتَنَا عَمَّا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَـاءَنَا وَتَكُونَ لَكُمَا الْكِبْرِيَـاءُ فِي الأَرْضِ وَمَا نَحْنُ لَكُمَا بِمُؤْمِنِيـنَ (78) وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيـمٍ (79) فَلَمَّا جَـاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (80) فَلَمَّـا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ, إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِيـنَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُـونَ (82) يونس.



– قَالُوا يَا مُوسَـى إِمَّـا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّـا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى (65) قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67) قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُـوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى (70) طه.



– قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (43) فَأَلْقَوْا حِبَالَهُمْ وَعِصِيَّهُمْ وَقَالُوا بِعِزَّةِ فِرْعَوْنَ إِنَّا لَنَحْنُ الْغَالِبُـونَ (44) فَأَلْقَى مُوسَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (45) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (46) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (47) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (48) الشعراء.



– يرش أركان المنزل والأعتاب يوميا بعد كل صلاة ….

– قراءة سورة البقرة أو تشغيلها في المنزل وقت الرش

لفك السحر والمربوط الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

 تكرار هذه الآيات العظيمة الشأن

بسم الله الرحمن الرحيم

ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين

بسم الله الرحمن الرحيم

انما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث اتى

بسم الله الرحمن الرحيم

ولا يفلح الساحرون

بسم الله الرحمن الرحيم

وقدمنا الى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا

عشرون اية للعصمة من شر كل شيطان وجان وسحر الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

 آية الكرسي :



اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ{255} لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ{256} اللّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ{257}




الثلاث آيات من الأعراف :



إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ{54} ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ{55} وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفاً وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ{56}





عشر من أول الصافات :



وَالصَّافَّاتِ صَفّاً{1} فَالزَّاجِرَاتِ زَجْراً{2} فَالتَّالِيَاتِ ذِكْراً{3} إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ{4} رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ{5} إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ{6} وَحِفْظاً مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ{7} لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ{8} دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ{9} إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ{10}




ثلاث من سورة الرحمن :



يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ{33} فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ{34} يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِّن نَّارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنتَصِرَانِ{35}




ثلاث من اخر الحشر :



هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ{22} هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ{23} هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ{24}


الإستشفاء باسم الجلالة البسملة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

 الإخوة الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

ذكر في الحديث الذي معناه : من نسى ذكر الله قبل الأكل أن يقول ( باسم الله أوله وآخرة ) .

أخي الكريم إن طعام الشيطان هو مالم يذكر عليه اسم الله

ولايستطيع الشيطان أن يتناول طعاماً ذكر عليه اسم الله فإن تناوله يتقيأه وإن لم يتقيأه قطعت أمعاؤه ويتم إهلاكه .

ومشاركة الشيطان للإنسان في طعامه يعني فقدانه للبركة .. فكأنه يأكل في سبعة أمعاء ولايشبع

وتعلمون حفظكم الله ما قاله عليه الصلاة والسلام في هذا المجال .

ويمكن أن نستخدم هذه التسمية في موضوع مهم وهو التضييق على الجن المتلبس

وقد يساعد على خروجه والتضييق عليه أو قتله خنقاً بإذن الله تعالى .

وحين نستشفي باسم الجلالة بهذه الصيغة وهذه الكيفية

فإننا في واقع الأمرنسمي على النفس المنشوق أول التنفس وآخره

فلا يكن للشيطان أي قدر من هذا النفس فيحدث له عملية خنق .

الطريقة

يقول الشخص (( بسم الله أوله وأخره ))

ثم إغلاق الفم وأخذ الأكسجين عن طريق الأنف أي ( عملية الشهيق )

ويكرر هذا الذكر لأطول مدة ممكنة بنفس الكيفية مع عدم قطعها لأي سبب من الأسباب .

مع تكرار البسملة بالصيغة والكيفية السابقة فإنه غالباً مايشعر المريض بما يلي أوبعض مما يلي :

1- برودة في الأطراف ثم تنميل في الجسم أوبعض أعضاء الجسم .

2- دوار وصداع .

3- ضعف في الجسم وخوار في القوى وحدوث رعشة .

4- تثاؤب مستمر وميل للنوم شديد .

5- كحة مفاجئة .

6- غثيان وميل للقئ وقد يحدث قيء .

7- شعور بالضيق في الصدر واختناق .

8- تشنجات في الأطراف .

9- ضحك لا إرادي أو بكاء لا إرادي .

10- حدوث إغماء مفاجئ وفقدان المريض لوعيه .

11- ثقل في الجسم أوفي بعض الأطراف .

12- حدوث آلام في بعض أجزاء الجسم .

13- رغبة في الهرش في بعض أجزاء الجسم .

14- رؤية بعض أشكال معينة أو سماع أصوات أو غير ذلك

15- لعثمة في النطق ، وقد يلتصق اللسان بسقف الفم فلا يستطيع أن ينطق .

وقد يحدث أي أعراض أخرى يكون نتيجتها قطع المريض ذكر البسملة بالصيغة السابقة

كأن ينسى هذه الصيغة ويردد صيغة أخرى بطريقة لا إرادية .

وتعليل ذلك أن الشيطان نعوذ بالله منه يتسبب في كل هذه الأعراض لتعجيز المصاب عن ذكر البسملة

أو لشغله عن الاستمرار فيها فيسرق منه النفس الذي يشاركه فيه .

ولذلك فإنه إن لم تُذكر البسملة بالكيفية الصحيحة المذكورة فإنها لا تأتي بالنتائج المرجوة .

ماذا يحدث أثناء هذه العملية ( البسملة ):rolleyes:

أثناء البسملة يكون هناك ضغط شديد واقع على الشيطان

وحين ظهور الأعراض السابقة أو بعضها على المريض يمكن إتباع الآتي :

يقوم المعالج أو المعاون على العلاج بالضغط على أماكن الألم أو على بعض مواقع مجاري الشيطان بجسم الإنسان

وهذا ما حققته التجربة ومن أهم المواقع عظام الساقين .

أما عن الكيفية

فإنه حين الضغط بإبهام اليد على أعلى عظمة الساق يشعر المريض بألم شديد للغاية

لا يشعر به السليم ولا المريض في غير وقت ذكر البسملة بالطريقة المذكورة سابقاً

وباستمرار الضغط يُلاحظ أن الألم يخف بالتدريج حتى يزول نهائياً من هذا الموضع

مع ملاحظة أن قوة الضغطة لم تخف ولم تتغير

وحين يزول الألم نهائياً من هذه النقطة ننتقل إلى النقطة التي هي أسفل منها

إلى أن نصل إلى أسفل الساق ونحن نتجه إلى أسفل حتى نصل إلى القدم ويتم الضغط على أصابع القدم .

يكرر ذلك العمل بالساق الأخرى أو يكون الضغط على الساقين معاً بالكيفية المشروحة

ويمكن إتباع نفس الطريقة في أماكن أخرى من الجسم

وبالنسبة لآلام الصداع

يمكن الضغط على جانبي العين عند نهاية الحاجبين تجاه الأذنين أو على الحاجبين

فيشعر المريض بألم شديد ، وباستمرار الضغط يزول الألم شيئاً فشيئاً حتى يزول نهائياً

ويزول معه الصداع بإذن الله .

ويلاحظ

أن شدة الضغطة تكون متقبلة من الإنسان السليم ولكنها لا تطاق في بدايتها للمصاب

وباستمرار الضغط يزول الألم ويتحملها المصاب

ويمكن الضغط أسفل القفص الصدري في الوسط وكذلك على الجانبين .

وهذه الطريقة سبق وأن قمت بتجربتها بنفسي مع أحد المصابين

حيث ضغطت على عظمة الساق قبل البدا بعملية البسملة فلم يحس بأي الآم

وعند البدا بعملية التنفس وذكر البسملة بعد دقائق بسيطة أحس المريض بتعب وضيق شديد

وعند الضغط على عظمة الساق بداية من أعلى الساق أخذ المريض يتألم

وأخذت في الضغط حتى أصبح لا يحس بشيء ولله الفضل والمنة .

إرشادات هامة حول هذا الموضوع :

عند حالات التنميل والتشنجات والألم في الأطراف

يمكن غسلها بماء أو دهنها بزيت مقروء عليه آيات الرقية وآيات الشفاء وسورة يس فيزول ذلك بإذن الله تعالى .

كذلك يمكن غسل الرأس بالماء السابق لتخفيف الصداع .

وعندما يثقل اللسان

يمكن الشرب من هذا الماء على ثلاث مرات فينطلق اللسان

ويمكن أن يحس المريض عند الشرب أن هذا الماء له طعم غريب كأن يكون مراً أو مائلاً للمرارة أو طعماً غير ذلك

وهذا يدل على أن تأثير الشيطان ظاهر وقوي .

وقد يتأثر المريض حتى يكره المعالج ويراه بصورة بشعة مفزعة .

وباستمرار البسملة يتحول الأمر إلى وضعه الطبيعي

حيث أن الشيطان قد ضعف فلم يعد له تأثير في تقبيح وجه المعالج بالنسبة للمريض أو بتغيير طعم الماء .

وتعليل مرارة الماء أو تغير طعمه ، وقباحة وجه المعالج

هو أن الشيطان – عليه لعنة الله – لايطيق الماء والزيت المقروء عليه كلام الله وكذلك المعالج لا يتقبله الشيطان

أو أن الملعون يفعل هذا وذاك لينفر المريض من هذا الماء والزيت المقروء عليه

أو ينفره من المعالج فيرفض الجلوس معه ويرفض العلاج .

وباستمرار البسملة تخف حدة الأعراض المذكورة أنفا حتى تتلاشى تدريجيا

فيتحول إحساس الاكتئاب إلى انشراح

والضيق إلى انفراج

والآلام إلى شفاء بإذن الله

ومرارة الماء الى عذوبة

وقبح المعالج إلى حسن …. وهكذا

وبتكرار هذه البسملة يومياً يشعر المريض بتحسن كبير

ولقد شُفِيَ بفضل الله وفضل ذكر البسملة بهذه الطريقة حالات كثيرة ولله الفضل والمنة .

والله يحفظنا وإياكم من كل سوءش

حرق قبائل الجن الياهودى الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

 

بسم الله
حرق الجني اليهودي : قبل حرق الجني اليهودي ندعوه إلى الإسلام حتى نقيم عليه الحجة ، فإن أصر على الكفر يطلب منه الخروج من جسد المصاب ، فإن رفض يقرأ عليه آيات العذاب والحرق بقراءة الرقية مرة واحدة ويمهل ثلاثة أيام أو نحوها، يقرأ أو يستمع المصاب في هذه الفترة إلى سورة البقرة والمائدة ، وطه ، ويس ، والصافات ، والجن ، في كل يوم ، وبعد ذلك يقرأ على المصاب فإذا كان الجني لا يزال موجداً في جسد المصاب ندعوه إلى الإسلام مرة أخرى فإن أصر على الكفر يؤمر بالخروج من جسد المصاب ، فان أبى يقرأ عليه قراءة مطولة بنية الحرق ، فان لم يخرج تكرر هذه الطريقة حتى يهلك الجني ، وينبغي على المعالج أن يقرأ مع آيات العذاب والحرق الآيات التي تخاطب اليهود كقوله تعالى : } مَا كَانَ إِبْرَاهِيمُ يَهُودِيّاً وَلاَ نَصْرَانِيّاً وَلَكِن كَانَ حَنِيفاً مّسْلِماً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ{ [آل عمران: 67] } وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللّهِ وَقَالَتْ النّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُم بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِئُونَ قَوْلَ الّذِينَ كَفَرُواْ مِن قَبْلُ قَاتَلَهُمُ اللّهُ أَنّىَ يُؤْفَكُونَ{[التوبة:30] } وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللّهِ مَغْلُولَةٌ غُلّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُواْ بِمَا قَالُواْ بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَآءُ وَلَيَزِيدَنّ كثيراً مّنْهُم مّآ أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رّبّكَ طُغْيَاناً وَكُفْراً وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَآءَ إِلَىَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلّمَآ أَوْقَدُواْ نَاراً لّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأرْضِ فَسَاداً وَاللّهُ لاَ يُحِبّ الْمُفْسِدِينَ { [المائدة:64] } لَتَجِدَنّ أَشَدّ النّاسِ عَدَاوَةً لّلّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنّ أَقْرَبَهُمْ مّوَدّةً لّلّذِينَ آمَنُواْ الّذِينَ قَالُوَاْ إِنّا نَصَارَىَ ذَلِكَ بِأَنّ مِنْهُمْ قِسّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ{ [المائدة:82] . ونحوها من الآيات

الجلب والمحبة لخدام أسماء الله الحسنى الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

 دعوة عظيمة وهى لخدام أسماء الله الحسنى فى الجلب والمحبة


بسم الله الواحد المنان بسم الله الرحمن المستعان بسم الله رب القدرة والعظمة والجاه بسم الله القوى الشديد الحاضر فى كل مكان بسم الله العظيم الذى أنار كل شىء م نوره وأضاء بسم الله المتين الثابت الذى ثبت حبه فى قلوب العاشقين وأثبت بإسمه كل الأرضيين ذو الجلال والإكرام بسم الله منجد الملهوف والكبير المتعال بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله ولا غالب يغلب الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم الكريم الرؤوف الرحمن الرحيم الولى الحميد المعز السلام القوى الله المجيب الجامع الخلاق الرزاق الحكم العدل اللطيف النور الهادى الباقى الوارث الرشيد الصبور السلام القدوس أجيبوا يا خدام إسمه الرحمن الرحيم أين خدام أسمائه أين خدام إسمه الله أين خدام إسمه الكريم أين خدام إسمه الرؤوف الرقيب أين خدام إسمه الولى الحميد أين خدام إسمه المعز السلام أين خدام إسمه القوى أين خدام إسمه المذل أين خدام إسمه الرازق أين خدام إسمه الحكم العدل أين خدام إسمه اللطيف اين خدام إسمه النور الهادى أين خدام إسمه الوارث الرشيد أين خدام إسمه الصبور أين خدام إسمه القدوس . إنى أدعوكم بذكره وآياته وبما فيكم من بديع حكمته أينما تكونوا إحضروا إلى مسرعين بحق ( آهيا إهياش كمليانش نوش باروخ إشاش شوش ششاش برهولانيه هييه واه آل وهو أل شلع يعيوبيه إييه واه بتكة بتكفال بصعى كعى مميال آل إيل ذريال قدر فهدى وأنار الضياء فأضاء الضياء برهشو لانيه هييه إحضروا إلى مسرعين وإفعلوا كذا فى هذه اللحظة بحق من خلقكم وجعل منكم الطائر والقاعد والمسبح والخادم والأمير أدوناى فلمع نور كوش براخ راخ يهوه تليت عليكم الحضور وشموا روائح دخانتى وإذهبوا إلى كذا بن كذا وإحضروه ويأتى إلى وإلى كذا خذوا عقلو وأوقدوا النار فى قلبه وإشغلوه بكذا إن كان نائما إيقظوه وإن كان يأكل غلوه وإن كان يشرب شرقوه وإن كان قاعدا وقفوه وإن كان واقفا مشوه وإلى هذا المكان إجلبوه وعلى محبة كذا إحرقوه وهيموه أين أنتم يا أكرم الكرام ويا من تليت عليكم الأسماء العظام وأشرت لكم بالأقسام وهمهمت وفى مكانى أطلقت البخور وإستعنت عليكم بعظائم الأمور أسماء الله الودود الغفور الذى شقت من هيبته الصخور هيا بعهودكم وإدماركم كل منكم بإسمه الله 3 النور الهادى البديع الذى له الكون خضع ومن هيبته خشع وأطاعت الأفلاك وأزعمت


الواحا 3 العجل 3 الساعة بارك الله فيكم وعليكم. إعلموا إخوان الصفا وخلان الوفا ما كتبت هذه الدعوة إلا لمن تعذر عليه التحضير فيطلب بها مايشاء بدون صيام وبدون رياضة وشرطه أن يكون الجلب فى الحلال فيما يرضى الله ورسوله الكريم ..


البخور ذو رائحة طيبة وبدون صرف عمار وبدون صرف خدام وليس له علاقة بالنجوم أو بالطوالع مع خالص تحياتي

جلب الحبيب خلال 5ساعات الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

 خد لك حمامة و اجلب حبيبك


السلام عليكم



تاخد حمامة و بيضة دجاج جديدة و تكتب بي ريش الحمامة على البيضة


بي مسك و ماء التوت و ماء الزهر هدي الاسماء جبلوت الجلالة العفوت اجلبو ولو كان في اخرى الدونية


و اكتب على الحمامة اسم الشخص و اسم امه حط البيضة في زيت الزيتون في بيتك


واطلق الحمامة تروح تظور لك على حبيبك


بعد 5 ساعة تجده امامك او تجده على جوالك يتصل فيك


طريقة مجربة قوية فعالة لا تنسو الردود