الاثنين، 28 ديسمبر 2020

أماكن السحر الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

 أماكن السحر


. سحر يدفن في ألترب ( ألمدافن ) أي المقابر

2. سحر يدفن بجوار مكان فيه حرارة

3. سحر يدفن بجوار مكان فيه برودة

4. سحر يرش أمام ألباب سواء كان ماءا أو ترابا

5. سحر يعلق في شجرة أو نخلة في أي مكان في الهواء

6. سحر يدفن في مفارق طرق

7. سحر يدفن تحت عتبة البيت

8. سحر يوضع في المرتبة أو في الوسادة ( المخدة )

9. سحر يذاب في عصير أو قهوة أو شاي و يشرب

10. سحر يوضع في ألطعام ويأكله ألشخص

11. سحر يوضع في مجرى ماء

12. سحر يحرق في النار

13. سحر إرسال ألخادم بدون أي شي

14. سحر يلقي في البحر

15. سحر يلقي في البئر

16. سحر فلكي يرصد على ألنجوم في أول ألشهر أو في أخره

17. سحر بالسلام على الشخص

18. سحر يأكله كلب اسود

19. سحر يعلق في جناح طائر

20. سحر يعمل على قفل جديد أو مقص أو دوبارة أو فتله حرير

21. سحر يكتب على نعل الحذاء

22. سحر يكتب على بيضة وتحرق

23. سحر يحرق في الشمعة

24. سحر يكتب على أثر ألشخص ويحرق

25. سحر يدفن في كفن ألميت

26. سحر يكتب على عظم ميت

27. سحر بالنظر إلى الشخص

28. سحر يقرأ على خردل و يرش في لبيت أو في أي مكان

حضور الجان على بدن الإنسـان الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

 حضور وانصراف الجان على بدن



الإنسان أنواعه وأشكاله




إن البعض من الناس يظن أن الذي به جن لا بد وأن يتخبط به الجان حال حضوره ، ولا بد وأن يكون حضور الجان حضوراً كليا ، وهذا فهم خاطئ ، وذلك أن حضور الجان على الإنسان له أشكال عدة فمنها :

حضور الوسوسة :




وهو حضور متعب للممسوس ، حيث أن الشيطان يتسلط على الإنسان بالوسواس القهري ، فتكثر عند المريض الهواجس وهو ما يخطُر في نفسه ويدُورُ فيها من الأحاديث والأفكار ، فلا يزال يستحوذ عليه الشيطان ويوسوس له في صدره حتى يجعله يبكي وقد يجعله يضحك وقد يجعله يغضب دون سبب ، فلا يزال حاضراً بوسوسته يذكر المريض ما يحزنه ويضيق عليه صدره ، وهذا الحضور قد يدوم عدة ساعات في اليوم وربما العمر كله على شكل متقطع .

حضور على عقل المريض :




يطبق الشيطان على جميع حواس الإنسان النفسيه والبدنيه من خلال حضوره على عقله ، في مثل هذه الحالة الشيطان يستخدم حواس الإنسان وأعصابه وعضلاته ، و لا يعاني الكثيرَ من حمل جسد المصروع أو التخبط به الشيء الكثير ، وهذا الحضور قد يدوم بضعة دقائق وربما بضعة آيام وربما معظم عمر الإنسان مثال ذلك " حضور الجنون ".

حضور على عقل المريض من غير تلبس :




يؤثر الشيطان على معظم حواس الإنسان من خلال حضوره على عقله وقد يتكلم على لسان المصروع ، وفي هذا الحضور لا يتاثر ولا يشعر المريض ولا الشيطان بالضرب وقد يدوم الحضور إلى عدة ساعات ، ولك أن تتخيل هذه الحالة بإنسان يمشي وهو نائم ، وتخيل حال الإنسان في حالة الجاثوم كيف يكون مسلوب الإرادة حتى من الصراخ .

حضور على بدن المريض :




قد يحضر الشيطان على عضو من بدن المريض ويسبب له ألمـاً في ظهره أو صداعاً في رأسـه وقد يفقده السمع والبصر والمريض في كامل وعيه وقد يدوم هذا الحضور لأيام عديده ، وهذا مثل الشلل الدائم الذي يكون بسبب الجن ، وقد يحضر الجان على العينين فقط وغالبا ما يكون هذا الحضور إثر القراءة أو إستخدام العلاج .

حضور مزدوج :




حضور مزدوج إن شئت أن يتكلم المريض تكلم وإن شئت أن يتكلم الشيطان تكلم ولو ضرب لوقع الضرب على المصروع وعلى الشيطان ، وهذا الحضور غالبا لا يتجاوز البضع ساعات .

حضور كلى :




يحضر الجني على جسد المريض حضوراً كليا ويتكلم على لسانه ويمشي في جسده لمسافة طويلة وربما تشاجر وربما هرب ،كل ذلك وهو حاضراً على جسد المريض ، والمريض لا يعلم شيئاً ، حتى أن من الشياطين من يحضر حضورا كليا ويقود السيارة ويسافر بالمريض وهو لا يعلم ، وقد يكون في المريض في مكان فيحضر عليه الشيطان حضورا كليا ويغيبه عن الوعي ثم يسافر به ثم ينصرف عنه ليجد المريض نفسه في مكان آخر ، أو يسترجع المريض وعيه وإذا هو في أحرج المواقف المضحكة المبكية ، وتتوقف مدة هذا النوع من الحضور على ضعف الإنسان الإيماني والبدني ، وعلى مدى قوة وتمكن الشيطان من الإنسان ، وهذا الحضور يتعب الشيطان كثيراً خصوصا عندما يكون الإنسان ثقيل الوزن .

حضور مشترك :




وهو شبيه بالحضور المزدوج والحضور الكلي لكنه أقل مرتبة منه وهو أن يحضر الشيطان على الأنسان ويكون كالإنسان نفسه من أعلى رأسـه الى أخمص قدمـه، والإنسان يرى ويعقل كل شيء حواليه ، ولكن قد يتكلم بكلام أو يفعل فعلا بغير إرادته ، بل من أنواع الجن من يتحدث على لسان الإنسان ولا يمكن تميز ومعرفة المتحدث حتى المريض نفسه ، وهذا الحضور الذي تفعله كثير من الشياطين في حالات السحر، وخصوصا حالات سحر التفريق وذلك أن الشيطان يحضر ويتشاجر مع الغير حتى تحصل الفرقة .




وإن بعض الجن يحضر حضوراً كليا ويتحدث بصوت الإنسان ويتصرف بنفس أسلوبه وطريقته ولا يعلم عنه أحدٌ حتى أهل المريض نفسه !!! ، فقد يحضر الجان على جسد المريض حضوراً كليا ويتكلم مع الراقي أو مع غيره ويأكل ويشرب ويقود السيارة ويقرأ ويكتب ويضحك ويغضب ويتعارك والناس يظنون أنه الإنسان نفسه وقد يكون الحضور شبه دائم او متقطع او عند مناسبات معينه ، فبعض المرضى يشعر بصداع في رأسه ثم نعاس فينام ويستيقظ فإذا هو في مكان غير المكان الذي نام فيه أو أن يجد نفسه في بلدة0 أخرى ، والحقيقة هي أن يكون الجان حضر حضورا كاملاً على جسد الإنسان وسافر به ، وذلك غالبا ما يكون في حالات السحر ، وهي حالات ليست بالقليلة النادرة وليست بالكثيرة ، وإن نوع الجان الصارع لمثل هذه الحالات ليس من الضرورة أن يكون من المردة ، بل قد يكون من ضعفاء الجن ولكنه عنده الخبرة في المكر والسيطرة على حواس الإنسان وغالبا ما يكون متمكناً من أعلى رأس الإنسان إلى أخمص قدمه إما بسبب العين أو السحر أو غير ذلك وفي هذه الحالة يكون حضور الشيطان سـريعا جدا، وهذا النوع أشد ما يكون تأثيراً على الإنسان بالصداع والتخيل والنسيان والسرحان وعدم التركيز والصرع والإغماء والجنون ، وهنا تكمن الخطورة ، وليس بالسهل أبداً التصرف والتعامل مع من ابتلي بهذا النوع من الشياطين ، خصوصا إذا كان السحر مأكولا أو مشروبا أو مشموما ، ولقد عايشت بعض هذه الحالات ورأيت مدى خطورة الوضع والحياة المأساوية التي يمر بها هؤلاء المرضى ، ويمكن أن يعرف الحضور بالمتابعة وبتركيز النظر في عيون المريض لمدة طويلة ، ويعرف أحياناً بتغير نبرة الصوت قليلا وبتغير لون الوجه أحيانا .

وقت الحضور هل يشعر المريض بما يحصل له ؟.




شعور المصروع بما يدور حوله يعتمد على درجة حضور الجان وعلى خبرته وتمكنه من جسد الإنسان ، ولذا يختلف شعور المرضى من شخص الى آخر :


ـ البعض يشعر بكل ما يدور حوله وقت حضور الجني ألا أنه لا يستطيع أن يتحكم بنفسه بل يشعر وكأنه مسير لا مخير ولو أنه ضرب لشعر بالضرب .


ـ البعض يغيب عن الوعي تماما ولا يشعر بشيء حتى ينصرف عنه الشيطان .


ـ يذكر البعض أنهم يشعرون أحيانا وكأنهم في ظلام دامس ولكن لا يشعرون بما يحصل لهم من تخبط وكلام .


ـ البعض يرى أحيانا ما يدور حوله ولكنه مسلوب الإرادة.


ـ البعض يسمع الكلام والأصوات فقط.

ما هو الوضع الذي يجب أن يكون عليه المريض حال إنصراف الجان؟.




إن الوضع الصحيح الذي يجب أن يكون عليه المريض يعتمد على طريقة إنصراف الجان الذي معه، والذي أنصح به أن لا يصرف الجان والمريض واقف إلا أن يكون هناك شخص آخر وقف معه حتى لا يسقط المريض على الأرض ، والوضع الصحيح هو أن يكون المريض جالسا ممتد القدمين ، هذا هو الوضع الصحيح والذي يمكن أن تنصرف معه معظم أنواع الجن.

كيف يُصرف الجان إذا حضر ؟.




يتوقف صرف الجان على سبب حضوره ، فإذا كان حضور الجان مع القراءة ولمجرد الحوار فتقول له انصرف أو انزل فينصرف ، أما إذا حضر الجان للمعاندة والتحدي إثر تعذيبه بالرقية أو بسبب تحدي الراقي لهذا الجان او لأي سبب آخر أزعجه ، فمثل هذا تنهره وتتوعده وإذا رفض الإنصياع تقرأ عليه قراءة مطوله بنية العذاب والحرق حتى ينصرف ، ومع ذلك قد يكابر ويعاند خصوصا في بداية العلاج حيث أنه لم يضعف بعد فيوقع المعالج في حرج ويشعره بالضعف والإنهزام، والحقيقة ليست كذلك فالجان يمكنه الحضور والإنصراف ولكن يريد العناد والتحدي وليوقع الراقي في حرج مع المريض ، أو ليصرف نية الراقي من العلاج الى الثأر لنفسه لا ليعالج المريض ، وطبيعة الشياطين حب العناد ولو كان في أشد العذاب ، بعض الجن لا تستطيع حقيقة الإنصراف بسهوله خصوصاً بعد القراءة المطولة وإنهاك الشيطان ، فهو يحتاج لبعض الوقت ( ربع ساعة أو نحوها ) حتى يسترجع نشاطه ليستطيع الإنصراف ، وعليه ينظر الراقي إلى حال المرقي هل يمكن تركه والجان حاضر على جسده ، وفي الغالب ينصرف الجان بعد مغادرة الراقي ، فإذا كان لا يمكن ترك المريض على تلك الحال فلا بد من إقناع الجان بإلانصراف أو الضغط عليه بقراءة آيات العذاب وتكرارها حتى ينصرف، ومن الأمور التي تساعد على صرف الجان وإفاقة المصروع :


v تتركه وشأنه فإنه سوف يفيق بإذن الله تعالى من نفسه .


v تقرأ في أذنه آية الكرسي مع المعوذات حتى يفيق.


v تقرأ في أذنه آخر سورة المؤمنون } أَفَحَسِبْتُمْ أَنّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثاً وَأَنّكُمْ إِلَيْنَا لاَ تُرْجَعُونَ{.ومن آخر سورة الإسراء }وَبِالْحَقّ أَنْزَلْنَاهُ وَبِالْحَقّ نَزَلَ وَمَآ أَرْسَلْنَاكَ إِلاّ مُبَشّراً وَنَذِيراً * وَقُرْآناً فَرَقْنَاهُ لِتَقْرَأَهُ عَلَى النّاسِ عَلَىَ مُكْثٍ وَنَزّلْنَاهُ تَنْزِيلاً { .


v تقرأ في أذنه سورة الزلزلة حتى يفيق بإذن الله تعالى .


v تؤذن في أذنه اليمنى حتى يفيق ؛ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ إِذَا نُودِيَ لِلصَّلاةِ أَدْبَرَ الشَّيْطَانُ وَلَهُ ضُرَاطٌ حَتَّى لا يَسْمَعَ التَّأْذِينَ فَإِذَا قَضَى النِّدَاءَ أَقْبَلَ حَتَّى إِذَا ثُوِّبَ بِالصَّلاةِ أَدْبَرَ حَتَّى إِذَا قَضَى التَّثْوِيبَ أَقْبَلَ حَتَّى يَخْطِرَ بَيْنَ الْمَرْءِ وَنَفْسِهِ يَقُولُ اذْكُرْ كَذَا اذْكُرْ كَذَا لِمَا لَمْ يَكُنْ يَذْكُرُ حَتَّى يَظَلَّ الرَّجُلُ لا يَدْرِي كَمْ صَلَّى. رواه البخاري


v تضرب المصروع ضربة خفيفة على الجبهة .


v تضرب المصروع ضربات خفيفة متتالية على الصدر مع القراءة.


v تضرب المصروع ضربات خفيفة متتالية على الظهر مع القراءة.


v المسح من أعلى الصدر إلى أسفل البطن مع القراءة.


v ومن طرق صرف الجان سحب العروق من جهة المخيخ الى أسفل الرقبة .


v الضغط على الحاجبين .


v القراءة المقرونة بالنفث المتتابع في أنف وفم المصروع .


v تضع عند انفه ما يزعج الشياطين من الاطياب مثل المسك الأسود والريحان ودهن العود او القسط الهندي ( هناك نوع من الجن المسلم ينشط عندما يشم بعض الروائح الطيبه )

تعريف سحر الهواتف وامكانية ابطاله الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

 اليكم



سحر الهواتف


له اكثر من شكل ومن طريقه ومن الاسحار الشائعه عن الفاسقين الذين اتخذوا الشيطان وليا من دون الله اعراض سحر الهواتف سأذكرها لكم ولكن كما تعرفون تشابه الاعراض بين انواع الاسحار فجيب ان يكون الشخص لديه خبره لكى يحدد ان هذا سحر هواتف


الاعراض


- احلام مفزعه

- يرى وهو نائم شخص يناديه

- يشعر كان احد يحدثه وهو يقظان

- كثره الوساوس

- كثره الشكوك فيمن حوله

- يرى حيوانات مفترسه تطاردة فى المنام



** كيفيه عمل سحر الهواتف **


يرسل الساحر خادما ويكلفه ان يشغل هذا الانسان مناما ويقظة فيتمثل له فى اناس يعرفهم وتختلف الاعراض حسب قوة الساحر او ضعفه وربما يكون الساحر قوى قد يصل للجنون



العلاج






والله ولى التوفيق لنا ولكم


والسلام عليكم ورحمة الله


سيدة آيات القران الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

 ( أعوذ بالله العظيم من الشيطان الرجيم )

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ

كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ

لماذا هي سيدة آي القران ؟

هي القاعدة الأساسية للدين لما فيها من توحيد خالص · وهى أشرف آية في القرآن .

· بها خمسون كلمة

وفى كل كلمة خمسون بركة ..

· وهى تعادل ثلث القرآن .

· هي آية جمعت أكثر من 17 أسم من أسماء الله الحسنى ..

متى نزلت ؟

· نزلت ليلاً .

· ولما نزلت خر كل صنم في الدنيا ..

· وكذلك خر كل ملك في الدنيا، وسقطت التيجان عن رؤسهم ..

· وهربت الشياطين .

لماذا سميت أية الكرسي ؟

· الكرسي هو أساس الحكم وهو رمز الملك .

· وهى الدالة على الألوهية المطلقة ..

· رفعها الله في بدايتها باسمه ( الله ) وفى نهايتها باسمه ( العلى العظيم (

· وهى ترفع معها كل من تعلق بها واستمسك بها ...

· ومن حفظها حفظته ورفعته معها إلى أعلى مقام وأسمى منزلة .

ماذا قال عنها رسول الله ء صلى الله عليه واله وسلم

( وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ إِنَّ لَهَا لِسَانًا وَشَفَتَيْنِ تُقَدِّسُ الْمَلِكَ عِنْدَ سَاقِ الْعَرْشِ )

لِكُلِّ شَيْءٍ سَنَامٌ وَإِنَّ سَنَامَ الْقُرْآنِ سُورَةُ الْبَقَرَةِ وَفِيهَا آيَةٌ هِيَ سَيِّدَةُ آيِ الْقُرْآنِ هِيَ آيَةُ الْكُرْسِيِّ

هل تعلم فضل أية الكرسي ؟

هذه آية أنزلها الله جل ذكره وجعل ثوابها لقارئها عاجلاً واجلاً

فأما في العاجل

· لمن قرأها فى زوايا بيته الأربع تكون للبيت حارسه وتخرج منه الشيطان

· لمن قرأها ليلا خرج الشيطان من البيت ولا يدخله حتى يصبح و آمنه الله على نفسه .

و هي لمن قرأها ...

في الفراش قبل النوم لنفسه أو لأولاده يحفظهم الله لا يقربهم شيطان حتى يصبحوا ويبعد عنهم الكوابيس والأحلام المزعجة .

أما فى الآجل

لمن قرأها دبر كل صلاة يتولى قبض روحه الله ذو الجلال والإكرام .

( الله )

هو اسم الذات العليا ويقال أنه الاسم الأعظم .

وكل الأسماء تابعه إليه على سبيل الوصف ( ولله الأسماء الحسنى )

اسم يتحدى بها الله أن يُسمى به سواه .

( لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ )

هي شهادة منا بالتوحيد الخالص ومحلها القلب .

ولقد أرسل الله جميع الأنبياء عليهم السلام برسالة التوحيد .

جاء النفي في الأول حتى نتخلى عن الكفر والشرك وننظف قلبنا من جميع الآفات لكي توضع كلمة الله على أساس صحيح طاهر خالي من الدنس .

كل حركة في الحياة تؤدى إلى عمار الأرض فهى عبادة والإيمان القوى يثبت أقوال المؤمن وأفعاله فلا تهتز بعد ذلك مع تقلبات الحياة .

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

اللهم ارحم المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

حجاب لكل انواع العوارض الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179ذ

 حجاب لكل انواع العوارض


بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7)


اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ



آَمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آَمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285) لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286)



وَيُرْسِلُ عَلَيْكُمْ حَفَظَةً وَلَا تَضُرُّونَهُ شَيْئًا* إِنَّ رَبِّي عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ* لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ*وَجَعَلْنَا السَّمَاءَ سَقْفًا مَحْفُوظًا*وَحَفِظْنَاهَا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ رَجِيمٍ*وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ*وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ*وَرَبُّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ*اللَّهُ حَفِيظٌ عَلَيْهِمْ وَمَا أَنْتَ عَلَيْهِمْ بِوَكِيلٍ*قَدْ عَلِمْنَا مَا تَنْقُصُ الْأَرْضُ مِنْهُمْ وَعِنْدَنَا كِتَابٌ حَفِيظٌ*وَاللَّهُ مِنْ وَرَائِهِمْ مُحِيطٌ (20) بَلْ هُوَ قُرْآَنٌ مَجِيدٌ (21) فِي لَوْحٍ مَحْفُوظٍ (22)*إِنْ كُلُّ نَفْسٍ لَمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ*وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ



اللهم يا حافظاً لا ينسى ويا من نعمه لا تحصى ويا من له الأسماء الحسنى والصفات التامات العليا أسألك بجاه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم أن تحفظ عبدك وابن عبدك وابن أمتك. { } .

بما حفظت به الذكر فإنك قلت وقولك الحق إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم اشفه بشفائك الذي لا يغادر سقماً ولا ألماً إلا أزاله مع البركة في عمره يا من قال وقوله الحق وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ (14) وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ

يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ

يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ * وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْءَانِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ * الَّذِي خَلَقَنِي فَهُوَ يَهْدِينِ (78)

وَالَّذِي هُوَ يُطْعِمُنِي وَيَسْقِينِ (79)



وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ * قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ ءَامَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآَزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29)*



بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (1) لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (2) هُوَ الْأَوَّلُ وَالْآَخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (3) هُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يَعْلَمُ مَا يَلِجُ فِي الْأَرْضِ وَمَا يَخْرُجُ مِنْهَا وَمَا يَنْزِلُ مِنَ السَّمَاءِ وَمَا يَعْرُجُ فِيهَا وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (4) لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الْأُمُورُ (5)



يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَهُوَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ * لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآَنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (21) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ (22) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24)



بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4) بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5) بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3) مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ (6)



اللهم ادفع حميع الأمراض والأسقام والأوجاع والعلل والبلايا النازلة من السماء والخارجة من الأرض والخوف والفزع والوسواس وعوارض الجان وطوارق الليل والنهار إلا طارق يطرق بخير والسحر والربط والأرق والقلق والعين والحسد عن عبدك.ابن عبدك .{ }.



واحفظه وشافه وعافه وادفع عنه الأذى بحق هذه الآيات والأسماء وبجاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبحق الاسم العظم وبألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد النبي الأمي طب القلوب ودواءها وعافية الأبدان وشفاءها ونور الأبصار وضياءها وعلى آله وصحبه وسلم يا أرحم الراحمين يا الله يا الله يا الله يا مشافي يا معافي يا كافي يا الله يا مجيب الدعوات يا الله والحمد لله رب العالمين

يكتب بماء الورد و المسك والزعفران ويبخرببخور طيب الرائحة ويحمل في الجيب أو يعلق في الثياب



أو يلف في عود من القصب الفارسي ويعلق في باب المنزل

الفرق البائن ... عندما يكون خادم السحر [ عائن ] 00201015003179

 الحمد لله حمداً حمداً والشكر لله شكراً شكراً والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى من اتبع هداه وسار على نهجه إلى يوم الدين وبعد :



عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: [ كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتعوذ من عين الجان، ثم أعين الإنس، فلما نزلت المعوذتان أخذهما، وترك ما سوى ذلك ]


( أخرجه الترمذي في سننه - كتاب الطب ( 16 ) - برقم ( 2150 ) ، والنسائي في سننه - كتاب الاستعاذة ( 37 ) - وفي " السنـن الكبـرى " - 4 / 441 ، 458 - كتاب الاستعاذة ( 1 ، 38 ) - برقم ( 7853 - 7930 ) ، وابن ماجـة في سننـه - كتاب الطب ( 33 ) - برقم ( 3511 ) ، والضياء ، وقال الألباني حديث صحيح ، أنظر صحيح الجامع 4902 ، صحيح الترمذي 1681 ، صحيح ابن ماجة 2830 ، صحيح النسائي 5069 - الكلم الطيب 245 ) .



وعن أم سلمة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم رأى فى بيتها جارية في وجهها سفعة، فقال: (( استرقوا لها فإن بها النظرة )) .. متفق عليه .


قال الفراء قوله : (سفعة) أي : نظرة من الجن



قال ابن القيم - رحمه الله - : ( والعين عينان : عين إنسية ، وعين جنية ، فقد صح عن أم سلمة - رضي الله عنها - أن النبي صلى الله عليه وسلم رأى في بيتها جارية في وجهها سفعة ، فقال : ( استرقوا لها ، فإن بها النظرة ) .. متفق عليه .. ( الطب النبوي – 164 ) .


وقد ثبت من حديث جابر وأبي ذر - رضي الله عنهما - قالا : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( العين تدخل الرجل القبر، وتدخل الجمل القدر ) ( السلسلة الصحيحة - 1249 ) .



وثبت من حديث جابر – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أكثر من يموت من أمتي بعد قضاء الله وقدره بالعين ) ( السلسلة الصحيحة 747 ) .


للسحر طرق ودهاليز ، وللساحر أساليب وسلوكيات اكتسبها من معلمه الأكبر ( الشيطان ) جمعت بين الإثم والتعدى وبين المكر والخبث .


هذا المكر والخبث للإيقاع بالإنسان هو طبع جبل عليه شياطين الإنس وقبلهم شياطين الجن قال تعالى : ( لَّعَنَهُ اللّهُ وَقَالَ لاََتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا ، وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا ، يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُورًا) [ النساء: 118: 120 ] .


ومن الأمور الخبيثة والماكرة التى يتحراها الساحر من الجن أو الإنس جمعه بين ( السحر والعين ) فى قالب واحد ألا وهو ( خادم السحر العائن والأشد منه الحاسد ) فينتقى هذا النوع من خدام السحر لسببين :


الأول : تحصين السحر وحمايته وإخفائه بإصابة المسحور بالعين الدائمة التى يرميه بها ( خادم السحر ) .


الثانى : تمويه رقاة الإنس والجن ومحاولة صرفهم عن " السحر " بأعراض جلية للعين ، فيظن قليل الخبرة منهم أنها عين وفى الواقع أن الأصل هو سحر وأن العين ماهى إلا محاولة للتمويه والتخفى .


الثالث : زيادة فى الفتك بالمصاب عندما تجتمع فيه سحر وعين أو سحر وحسد .


الرابع : خادم السحر الحاسد أكثر حقداً وصموداً فى وجه العراقيل المثبطة لسير العملية السحرية .


الخامس : العين تأخذ دورها فى تغذية الجنى العائن إذا حدث خلل فى هيكلية عمل السحر للمسحور حتى يأتى المدد من الساحر أو من الجنى نفسه .



التأثيرات والأعراض :


عندما نتكلم عن آلية خادم السحر العائن فإننا قد نشمل بكلامنا العاشق والمنتقم من حيث :


أن هناك من الحالات من كان الجنى المتلبس داخل الجسد دخل بقصد العشق أو الانتقام وقدراًُ أراد أحد ما أن يسحر هذا الشخص فيقوم الساحر بتسخير الجنى القابع فى الجسد وذلك بسحره لتحقيق الهدف من السحر فيجمع بين عشق وسحر أو انتقام وسحر .


والذى عليه كبار الرقاة أنه حتى العاشق والمنتقم قد يسحر للمصاب إما بنفسه أو بمعونة سحرة الجن لزيادة السيطرة عليه والحفاظ على وجوده داخل الجسد .


يظهر على المريض أعراض العين والسحر معاً سواء فى التغيرات التى تطرأ على الجسد أو الأحلام والكوابيس والتى فى العادة يظهر فيها الجنى العائن على صورة ( بوم ) أو تظهر للمريض عند فى المنام أو عند الرقية صورة ( عين ) .


كذلك تغير فى لون البراز وصداع وتثاؤب غير مصحوب بدموع ، لأن الراجح فى التثاؤب المصحوب بدموع يكون من عينٍ إنسية والله أعلم .


فنجد ـ عند الرقية ـ تحسن فى حالة المصاب ثم يعود لينتكس من جديد ، وقد يظن البعض أنه تجديد للسحر وهذا ليس بصحيح ، بل هو تجديد لعين الجنى إما خادم السحر أو أحد أعوان الساحر أو أعوانه ، وبهذه الطريقة يتسرب اليأس إلى قلب النعالج ومن قبله المريض فى إمكانية الشفاء ، لأن السحر لازال سارياً والذى يبطل ويتجدد هو عين الجنى وتأثيرها .



التحسن والانتكاسة فى حالة المصاب :


قد يكون السبب ماسبق ، وقد يكون السبب هو تلبيس القرين الدائم ـ وهذا كثير الحدوث ـ والذى يعطى المصاب والمعالج نفس أعراض المس والسحر ، والتفريق بينهما ليس لكل راقٍ ، بل هو فضل الله يؤتيه من يشاء لاسيما فن التعامل مع القرين الذى دوخ أغلب رقاة الأرض .


والله أعلم أن القرين يتعلم من خادم السحر ويتقوى من سحره ـ لاسيما فى فترة فتور المريض وانقطاعه عن العبادات ـ فيأخذ دور خادم السحر أوالجنى المتلبس بعد خروج هذا الجنى أو هلاكه .


كما قلنا ـ بالنسبة للجنى العائن أو الحاسد ـ هو مجرد تمويه وسياسة لكسب الوقت ، فعند الرقية تظهر أعراض عين وبعض أعراض السحر أو المس والتفريق بينهما يحتاج لخبرة فى فن التعامل مع الشيطان لتداخل الأعراض وشبهها .



طيب .. ماالحل ؟


نقدم رقية العين أولاً حتى نلاحظ التحسن المرجو، وفى الأثناء نقوم بتحصين كامل للمريض بتحريه المحافظة على الصلوات والأذكار والتقرب من الله كوقاية له من عين الجنى وضمان عدم تجديدها ، ثم بعد ذلك نقوم برقية المصاب رقية المس والسحر ونتعامل مع السحر وخادمه حتى يأذن الله بالشفاء التام

الامراض العضويه التى يسببها الجن للانس الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

 الامراض العضويه التى يسببها الجن للانس وكيفيه علاجها والدليل على ان الجن يسبب امراض ع


بسم الله الرحمن الرحيم

فى هذا الموضوع نسبت ان الجن يسبب امراض عضويه للانسان

وذكر بعض انواع هذه لامراض وكيفيه علاجها باذن الله وحوله وقوته

اولا الدليل على ان الجن يسبب امراض عضويه للانسان

الدليل على ان الجن يسبب نزيف للمرآه

عن حمنة بنت جحش قالت: « كنت أستحاض حيضة كثيرة شديدة فأتيت النبي -صلى الله


عليه وسلم- أستفتيه فقال: إنما هي ركضة من الشيطان فتحيضي ستة أيام أو سبعة أيام، ثم اغتسلي

، فإذا استنقأت، فصلي أربعة وعشرين أو ثلاثة وعشرين وصومي وصلي، فإن ذلك يجزئك،

وكذلك فافعلي كل شهر كما تحيض النساء، فإن قويت على أن تؤخري الظهر وتعجلي العصر

ثم تغتسلي حين تطهرين، وتصلي الظهر والعصر جميعا، ثم تؤخرين المغرب وتعجلين العشاء،

ثم تغتسلين وتجمعين بين الصلاتين، فافعلي وتغتسلين مع الصبح، وتصلين، قال وهو أعجب الأمرين إلي »

1 رواه الخمسة إلا النسائي وصححه الترمذي وحسنه البخاري.

مرض الطاعون

الدليل

عن أبي بكر بن أبي موسى ، قال : ذكرنا الطاعون عند أبي موسى فقال : سألت عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : هو وخز أعدائكم من الجن ، وهو لكم شهادة

الراوي: أبو موسى الأشعري

خلاصة الدرجة: قوي

المحدث: ابن حجر العسقلاني

المصدر: بذل الماعون

الصفحة أو الرقم: 57

فناء أمتي بالطعن والطاعون . فقيل : يا رسول الله ، هذا الطعن قد عرفناه ، فما الطاعون ؟ قال : وخز أعدائكم من الجن ، وفي كل شهادة

الراوي: أبو موسى الأشعري

خلاصة الدرجة: حسن

المحدث: ابن حجر العسقلاني

المصدر: بذل الماعون

الصفحة أو الرقم: 53

أن النبي صلى الله عليه وسلم ذكر الطاعون فقال : وخز أعدائكم من الجن ، وهو شهادة للمسلم

خلاصة الدرجة: المتن بهذه الطرق صحيح بلا ريب

المحدث: ابن حجر العسقلاني

المصدر: بذل الماعون

الصفحة أو الرقم: 58

فناء أمتي بالطعن والطاعون قالوا يا رسول الله هذا الطعن قد عرفناه فما الطاعون قال وخز إخوانكم من الجن وفي كل شهادة

الراوي: أبو موسى الأشعري

خلاصة الدرجة: لفظ إخوانكم صحيح

المحدث: العيني

المصدر: عمدة القاري

الصفحة أو الرقم: 21/381

فناء أمتي بالطعن والطاعون ، فقيل يا رسول الله هذا الطعن عرفناه فما الطاعون ؟ قال وخز أعدائكم من الجن وفي كل شهادة

الراوي: أبو موسى الأشعري

خلاصة الدرجة: صحيح

المحدث: الهيتمي المكي

المصدر: الزواجر

الصفحة أو الرقم: 2/176

فناء أمتي بالطعن و الطاعون . فقيل : يا رسول الله ، هذا الطعن قد عرفناه ، فما الطاعون ؟ قال : وخز أعدائكم من الجن ، و في كل شهادة

الراوي: أبو موسى الأشعري

خلاصة الدرجة: صحيح

المحدث: الألباني

المصدر: إرواء الغليل

الصفحة أو الرقم: 1637

فناء أمتي بالطعن والطاعون فقيل : يا رسول الله ! هذا الطعن قد عرفناه ، فما الطاعون ؟ قال : وخزأعدائكم من الجن ، وفي كل شهادة

الراوي: أبو موسى الأشعري

خلاصة الدرجة: صحيح

المحدث: الألباني

المصدر: صحيح الترغيب

الصفحة أو الرقم: 1403

فناء أمتي بالطعن و الطاعون ، و خز أعدائكم من الجن ، و في كل شهادة

الراوي: عبدالله بن عمر و أبو موسى الأشعري

خلاصة الدرجة: صحيح

المحدث: الألباني

المصدر: صحيح الجامع

الصفحة أو الرقم: 4231

الطاعون وخز أعدائكم من الجن ، و هو لكم شهادة

الراوي: أبو موسى الأشعري

خلاصة الدرجة: صحيح

المحدث: الألباني

المصدر: صحيح الجامع

الصفحة أو الرقم: 3951

أن النبي صلى الله عليه وسلم ذكر الطاعون فقال وخز من أعدائكم من الجن وهي شهادة المسلم

الراوي: أبو موسى الأشعري

خلاصة الدرجة: صحيح على شرط مسلم

المحدث: الألباني

المصدر: إرواء الغليل

الصفحة أو الرقم: 6/72


شرح الموضوع بعد ذكر الدليل

قد يتعامل الانسان مع الجن ثم يطرى عليه مرض لم يكن

موجود عنه فمن الممكن ان يكونمن عند الله فلابد من الكشف الطبى اولا

ولكن اقصد مثلا ممكن ان يكون المعالج بالقرآن فى حاله علاج وفى اثناء الجلسه يصاب

المريض بالعمى او الخرس

ففى هذه الحاله الجنى الموجود فى الحاله هومن امسك عين او لسان المريض وسبب له هذه الاضرار

فهنا وقع المعالج فى امر لا يحسد عليه الامراض العضويه التى يسببها الجنالامراض العضويه التى يسببها الجنالامراض العضويه التى يسببها الجنالامراض العضويه التى يسببها الجنالامراض العضويه التى يسببها الجنالامراض العضويه التى يسببها الجن

ومن الممكن ان يسبب هذا الامر مشاكل مع اهل المريض ومن الممكنان يتهموه بانه الفاعل ومن الممكن ان يتهم انه ساحر

وخلافه فلابد من التعلم وكيفيه التخلص من هذه الامراض بفضل الله

والحمد لله للمارسه هذه الحالات ومعرفه طريقه علاجها بفضل الله تعالى وكيفيه التخلص من هذه

الالاعيب الخبيثه

الامراض يسببها الجن والتى سوف نشرحها وكيفيه علاجها والايات الخاصه بها

1-ممسوك العين

2-ممسوك الاذن

3- الابكم

4-المشلول

5- النزيف

6-المزق والاوجاع

7-علاج المربوط

وفى النهايه يوجد امراض اخرى من الممكن ان يسببها الجن

وسوفنشرح كل منهم شرح تفصيلى جداااااااااا

بامر الله