الاثنين، 28 ديسمبر 2020

ايات العصمة من شر كل شيطان الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

 آية الكرسي :



اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ{255} لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ{256} اللّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ{257}




الثلاث آيات من الأعراف :



إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ{54} ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ{55} وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفاً وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ{56}





عشر من أول الصافات :



وَالصَّافَّاتِ صَفّاً{1} فَالزَّاجِرَاتِ زَجْراً{2} فَالتَّالِيَاتِ ذِكْراً{3} إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ{4} رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ{5} إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ{6} وَحِفْظاً مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ{7} لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ{8} دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ{9} إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ{10}




ثلاث من سورة الرحمن :



يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ{33} فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ{34} يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِّن نَّارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنتَصِرَانِ{35}




ثلاث من اخر الحشر :



هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ{22} هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ{23} هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ{24}

أهل الضلالة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

لست أدرى كيف يلقبون أنفسهم بأنصار السنة والدعوة ، والسنة تبرأ منهم ومن أشكالهم ، . فحال هؤلاء كحال من يعرف القراءة والكتابة لاغير . فيقرأ فى الكتاب ويحاضر بالمكتوب وهو لا يعرف أسرار الكتاب ولا المكتوب

ولا يخفى عليك حال من يعرف منهم أساليب اٌلإنشاء كالكتبة العامة . فتراه إذا افتتح أن يكتب موضعا أو يقول مقالا تعجب لألفاظه ولحن القول فهم من مصادق قوله تعالى ( فلعرفنهم بسيماهم ولتعرفهم فى لحن القول) (وإذا رأيتهم تعجبك أجسامهم وإن يقولوا تسمع لقولهم

وخاصة من نال منهم شهادة من الأزهر الشريف . والله يعلم بحال هذه الشهادة . والطامة الكبرى والبلوى العظمى منهم على البسطاء والضعفاء من المسلمين . وإذا كان الطاغية له مركز بارز أو وظيفة ظاهرة فإنه يكون قائدا فى الضلالة عظيما ، ولا يدرون أن هذا يجر بهم إلى سوء

السوء لمخالفتهم لإجماع المسلمين ، لأن عقيدتهم الضالة المضلة يقتفون فيه أسر أسلافهم الضالين المضلين ممن شيدوهم بألقاب عظيمة توهم الضعفاء فى العلم والدين والإيمان بأنهم أئمة فضلاء بقولهم : تقي الدين شيخ الإسلام الإمام ..... اللهم إلا أن يكون كما قال فيه الكاتب :

إمام فى الضلال له رجال *********** يعينون الإمام على الضلال

وقال بن يسار :

همو ظلموه حين سموه سيدا******** كما ظلم الناس الغراب بأعورا

وأيضا بأن عبادتهم الفاسدة ، وعقائدهم الزائفة كانت أكثر جمعا فى القرآن من غيرها من عقائد الضالين . وشبه المارقين ممن ينسبون إلى الإسلام والمسلمين . بل يعتقدون أنهم على الحق المبين والله يشهد إنهم لكاذبون لمفارقتهم للسواد الأعظم من عقلا ء المسلمين وهم العملاء العاملون .

ولا تنسى أن سبب انتشار دعوتهم الآن فى كثير من الأنحاء لسبب تولية أحد ضعفاء الأيمان برياسة دينيه ممن استبدلوا فيها بالدين الدرهم والدينار والدولار .ذلك الذى فيه الاستعداد لتلك المبادئ الخاطئة فاقتدى به كثير من ضعفاء الأيمان الذين كان يقربهم من مجلسه ، ويرفع من شأنهم حتى اشرأبت أعناقهم للدعوة إلى مبادئه . فقطع الله رأسهم غيرة على دينه، وعلى المقربين من عباده الصلحاء.

واعتذاري عن التعبير بلفظ الضالين المارقين . إنما غرضي لفت نظر عباد الله تعالى لما أوجبه تعالى عليهم حيث بين لهم أنه تعالى هو الحق وأنه واحد ، ودينه الذى شرعه لجميع عباده من آدم إلى آخر الدنيا واحد ، وبين تعالى لعباده ، أن هذا هو الحق ، ومن اتبعه كان على الحق وماعداه هو الضلال ( فماذا بعد الحق إلا الضلال ) .

وبين سبحانه وتعالى فرق عباده ووصفهم بما يميز به بعضهم عن بعض من المؤمنين والكافرين والمنافقين.

فقد امتثلت فيه أمره تعلى . وأمر رسوله صلى الله عليه وسلم

فى الحديث المروى عند مسلم( أترعون أن تذكروا الفاجر بما فيه أذكروا الفاجر بما فيه كي يحذره الناس)

وقد حث أفضل علماء الأمة الإسلامية المجاهدين ضد المارقين المكابرين فى الحق بقولهم :

من الدين كشف الستر عن كل كاذب ****** وعن كل بدع أتى بالعجائب

ولولا رجال مؤمنون لهدمــــــــت ****** صوامع دين الله من كل جانب

وما غرضي إلا الإدلاء بالأدلة العقلية التي بعضها لم يسبقني فيه أحد وبيان سر وجه ، وحكمة إجماع المسلمين . على الأمر الذى لم يكن فى زمنه صلى الله تعالى عليه وسلم وأجمع العلماء عليه أنه من الدين ، ليستريح المؤمن إلى عمله ويدفع به كيد المارقين ، وهو شأن أهل الحق فى كل عصر إذ ما من واحد منهم إلا وقد قيضه الله تعالى للقيام فى وجههم . كاشف عن حالهم واصفا لهم بأنهم ضالون ( راجع كتب ومجاميع تقي الدين السبكى فقد كشف عن حالهم) .

وابن السبكى وابن حجر ومن على شاكلتهم فى كل عصر . وها هو الشيخ سليمان بن عبد الوهاب شقيق محمد بن عبد الوهاب .

قد ألف كتابا سماه ( بالصواعق الإلهية فى الرد على الوهابية ) وهو مطبوع الآن بمصر، رد فيه على أخيه محمد بن عبد الوهاب

زعيم الوهابية فى مواجهته فى عصره.

ولا أذهب بك بعيدا ، فها هو سيدي أحمد الدر دير الذى أطبق علماء الأمة الإسلامية أنه مالك الصغير . قال فى كتابيه الشرح الكبير والشرح الصغير فى أول كتب الطلاق ( والطلاق بالثلاث يقع ثلاثا خلافا لابن تيميه فأنه ضال مضل خرق الإجماع وسلك مسالك الابتداع)

وقد قام فضيلة العالم الكبير الشيخ محمد عليش فريد عصره بسعيه بنفسه فى هذا الميدان وكذا الشيخ يوسف الشرنبخومى

من أفاضل علماء الأزهر ، وهو الشيخ محمد بخيت المطيعى المشهور مفتى الديار المصرية سابقا والشيخ محمد حسن مخلوف

وكيل مشيخة الأزهر سابقا رسالتيهما المطبوعتين مع الصواعق الإلهية سالفة الذكر . وفضيلة الشيخ يوسف الدجوى من جماعة هيئة كبار العلماء بالأزهر قام بدوره برسالته المسماة : (صواعق من نار ) وهكذا سنة لله تعالى فى خلقه كلما ظهر منهم شيطان قيض الله له شهابا ثاقبا ما بقيت الدنيا ، ( ولن تجد لسنة الله تحويلا ) ولو شئت أن أذكر لك من ميدان الضالين والرادين عليهم فى كل عصر لضاق بنا المقام . ولا تنس أن لكل نمروذ ابراهيم ، ولكل فرعون موسى ، ولكل ضال محمدي.

وإليك ما اطلعت عليه فى طبقات الحنابلة : أن ابن كثير العماد حصل بينه وبين ابن قيم الجوزية مناظرة . فقال ابن قيم الجوزية لابن كثير : أنت تكرهني لأني أشعري؟ فقال ابن كثير : لوكنت شعرا من ساسك إلى راسك . ما صدق أحد من المسلمين أنك أشعري ، بعد أن كنت تلميذا لابن تيمية؟ وأرجوا أعفائى من المؤاخذة بكثرة الكلام والتكرار فيه ، لأنى اقتديت برب العالمين فى كتابه العزيز، الذى بعضه يوضح بعضا وبحضرته صلى الله عليه وسلم الذى كان يقول الحديث ثلاثا ليؤخذ عنه ، ويحفظ منه وان احتلفت ألفاظه كالقران ، ولكن المعنى متحد . وبالبخاري الذى مكرره كثير ، واشتهر قولهم عنه :

قالوا لمسلم فضل ****** قلت البخارى أعلى

قالوا المكرر فيه ****** قلت المكرر أحلى

فكثرت كلامي إن شاء الله تعالى لا تخلوا عن كبير فائدة ، لا وقد أجمع أفاضل علماء الأمة الإسلامية ، على أن مقاصد المؤلفين تنحصر فى سبة أشياء :

(1) أبداع شيء لم يسبق إليه (2) وشرح مغلق . (3) وتصحيح مخطأ . (4) وترتيب منثور . (5 ) وجمع مفرق . (6) وتقصير مطول (7) وتتميم ناقص

فبحمد الله تعالى كتابنا هذا يشتمل على هذه المقاصد كما يشهد به المطلع المنصف السالم من شائبة الحسد مع العفو عن زلة أو هفوة كما قال الأفاضل ، لكل عالم هفوة ، كما لكل جواد كبوة ، ولقد أحسن من : قال

إن الكريم إذا رأى عيبا ستر ****** أما اللئيم إذا رأى أفشى الخبر

ليس اللئيم يضر إلا نفسه ****** والله يغفر للكريم كما غفر

ولكن ما قل سقطة وحسن نمطه ، كان أرجى فى القبول خاصة عند ذوى العقول . نسال الله تعالى أن ينفع به كل محب للنبي صلى الله عليه وسلم وآل بيته الطيبين الطاهرين المباركين ، وأن يجعلنا من الموفقين الممتثلين لقوله صلى الله تعالى عليه وسلم ( أحبوا الله لما يغذوكم به من نعمة ، وأحبوني لحب الله ، وأحبوا آل بيتي لحبي ) اللهم أدم علينا ذلك ، وأمتنا على ذلك وأحينا على ذلك فانك ولى ذلك آمين وأعود فأقول أن أكبر حامل لى على تأليف هذا الكتاب إنما هو إثبات الأدلة العقلية المطابقة للأدلة النقلية . التي لا يجد المفارق للجماعة عنها محيصا . فتحمله على الرجوع إلى الحق إن شاء الله هدايته وتوفيقه . و إلا فقد قال تعالى ( فما تغنى الآيات عن النذر عن قوم لا يومنون

صلاة لابطال السحر مهما كان قوته الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

 بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على محمد وال بيته الطاهرين


صلاة لابطال السحر مهما كان قوته


هذه صلاة لفك السحر وابطاله مهما كانت قوته ولكن لازم المداومة ولو في السنة مرة


,وكيفيتها

هي تصلي أربع ركعات بينهما تشهد وتسليم يقرأ :


في الاولى بعد الحمد سورة الزلزلة

وفي الثانية بعد الحمد سورة العاديات

وفي الثالثة بعد الحمد سورة النصر

وفي الرابعة بعد الحمد قل هو الله احد


وفي كل ركعة بعد الفراغ من الحمد والسورة تقول هذه الاية

خمسة عشر مرة

(فَلَمَّا جَاء السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُواْ مَا أَنتُم مُّلْقُونَ فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ وَيُحِقُّ اللهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ )


وفي الركوع بعد ذكر الركوع يقول نفس الاية عشرة مرات وعندما يرفع رأسه يقرأها عشرة مرات وكذلك في السجدة الاولى وبعد ان يرفع رأسه منها ثم عندما يسجد ثانية ثم عندما يرفع رأسه منها فيصير المجموع ثلاثمائة مرة في الركعات الاربعة ,


ويستحب في السجدة الاخيرة من الركعة الرابعة أن يقول في سجوده :


سبحان من لبس العز والوقار سبحان من تعطف بالمجد وتكرم به سبحان من لا ينبغي التسبيح إلا له سبحان من احصى كل شيء علمه سبحان ذي المنّ والنعم سبحان ذو القدرة والكرم اللهم اني اسألك بمعاقد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك واسمك الاعظم وكلماتك التامة التي تمت صدقا وعدلا


وبعدها ترفع راسك وتتشهد وتسلم وبعد السلام مباشرة تقول :


( اللهم رب موسى وخاصه بكلامه وهازم من كاده بسحره بعصاه ومعيدها بعد العود ثعبانا وملقفها إفك أهل الإفك ومفسد عمل الساحرين ومبطل كيد أهل الفساد من كادني بسحر أو بضر عامدا أو غير عامد أعلمه أو لا أعلمه وأخافه أو لا أخافه فاقطع من أسباب السماوات عمله حتى ترجعه عني غير نافذ ولا ضار لي ولا شامت بي إني أدرأ بعظمتك في نحور الأعداء فكن لي منهم مدافعا أحسن مدافعة وأتمها ياكريم )


ويكون هذا العمل في يوم الاحد الاول من الشهر العربي وبعد صلاة الفجر مباشرة

او في يوم الخميس الاخير من الشهر العربي ويكون وقت الصلاة قبل غروب الشمس بساعة واحدة .


فان من عمل العمل بتمامه انفك سحره مهما كان

مجربه فك سحر المنزل واخراج الجن الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

 مجربه فك سحر المنزل واخراج الجن


تقرا اية الكرسي 21 مره والمعوذتين مره واحده علي كميه من الملح المجروش ويرش به المنزل ويترك

لمدة ثلاثة ايام ثم يكنس واثناء رش الملح تقرا اية الكرسي

باب في ابطال السحر مجرب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

 باب في ابطال السحر مجرب



فان اردت ابطال سحر


وهو ان تكتب الفاتحة والاخلاص والمعودتين واية الكرسي الى خالدون .

وتكمل بهدا

وما عمل لك ياحامل كتابي هدا ابطاته عنك للواحد الاحد وماعمل لك الاثنين ابطلته عنك بالاثنين ادم ثم حواء وماعمل لك ثلاثة ابطلته عنك بالثلاثة جبرائيل وميكائيل واسرافيل وماعمل لك اربعة ابطلته عنك بالاربعة كتب التورات والانجيل والزبور والفرقان العظيم وماعمل لك خمسة ابطلته عنك بالخمس صلاوات وماعمل لك بالستة ابطلته عنك بالستة ايام البيض وما عمل لك سبعة ابطلته عنك بالسبع سموات وما عمل لك ثمانية ابطلته عنك بالثمانية الدين يحملون العرش وما اعمل لك تسعة ابطلته عنك بالتسعة ايام وماعمل لك عشرة ابطلته عنك بالعشرة كرام وتلك عشرة كاملة فلما القوا سحروا اعين الناس واسترهبوهم وجاءوا بسحر عظيم وقدمنا الى ماعملوا من عمل فجعلناه هباءا منثورا بل نقدف بالحق على الباطل فيدفعه فاذا هو زاهق.

والمفسدين الساحرين والمفسدات الساحرات وبحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون

وادا الاسحار بطلت فالله خيرها حافظا وهو ارحم الراحمين فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم

قوله الحق وله الملك ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وهدا هو الخاتم الدي تظيفه مع الحرز



ولا تنسونا من صالح دعائكم

خاص من الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

 تأخذ على بركة الله لتر من ماء ولتر من ماء الورد وقرئي على كل واحد منهم على حده وهي آيات أبطال السحر ومنها وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ(117)فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ(118)فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ(119)وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ(120)قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ(121)رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ(122)


قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ(81)وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ(82)


إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى(69



- وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (تقرء 7 مرات )

وتكرر والقي السحرة ساجدين 150 مره ثم أية الكرسي 10 مره

الاستعمال

شرب صباحا على الريق ومساءا قبل النوم بالنسبه الماء وهي مقدار كاس أي قدح أي كبايه آما ماء الورد يأخذ منه مقدار كاس أي قدح أي كبايه ويضاف مع لترين من الماء ويسبح بها أي يستحم به ويرش البيت والملابس والفرش وخاصة زوايا البيت والعتب أي في الباب

السحر الحلال الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

 السحر الحلال


بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة ربي وسلامه على خير خلقه أجمعين ** وبعد

هذه نصيحة أقدمها للمرأة المسلمة , وهي أنه بإمكانها أن تسحر زوجها , وتسلب عقله ولبه حتى لاتزيغ عينه ولا يلتفت إلى أحد سواها , ولكن يتم ذلك بواسطة الحلال , وماشرعه الله , وذلك بكثرة التزين والتجمل له , فلا تقع عينه منها على قبيح , ولايشم منها إلا أطيب ريح , تقابله بابتسامة مشرقة , وكلمة طيبة ,وحسن العشرة , والمحافظة على ماله , ورعاية أطفاله , وحسن العناية بهم , وطاعته إلا في معصية الله ,

ولكن لو نظرنا إلى مجتمعنا اليوم لوجدنا تناقضا عجيبا , فنجد المرأة تتزين بأحسن زينة من أجل حفلة أوزيارة لإحدى صديقاتها , فإذا عادت إلى بيتها غسلت زينتها وخلعت

حليها ولبست ثيابها القديمة تفوح منها رائحة الطبخ والبصل والثوم , وحرمت زوجها الذي اشترى لها هذه الثياب وتلك الحلي من التمتع بها , ولو عقلت المرأة لعلمت أن

زوجها أحق بهذه الزينة وهذا التجمل , فإذا خرج زوجك إلى العمل فسارعي بإنهاء عمل البيت , ثم اغتسلي , وتزيني , وتجملي , وانتظريه , فإذا دخل بيته رأى أمامه زوجة

جميلة , وطعاما معدا , وبيتا نظيفا , فيزداد لك حبا , وبك تمسكا , فهذا لعمر الله هو : السحر الحلال

خاصة إذا نويت بذلك طاعة الله في التجمل للزوج , وإعانته على غض بصره عن الحرام , لأن الشبعان لايشتهي الطعام , ولكن يشتهيه من حرم منه .

أرجو أن تكون الفكرة قد وصلت , وعقلها الزوج كما تعقلها الأنثى ( فلهن مثل الذي عليهن بالمعروف )