الأربعاء، 9 سبتمبر 2020

أهل الضلالة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

لست أدرى كيف يلقبون أنفسهم بأنصار السنة والدعوة ، والسنة تبرأ منهم ومن أشكالهم ، . فحال هؤلاء كحال من يعرف القراءة والكتابة لاغير . فيقرأ فى الكتاب ويحاضر بالمكتوب وهو لا يعرف أسرار الكتاب ولا المكتوب
ولا يخفى عليك حال من يعرف منهم أساليب اٌلإنشاء كالكتبة العامة . فتراه إذا افتتح أن يكتب موضعا أو يقول مقالا تعجب لألفاظه ولحن القول فهم من مصادق قوله تعالى ( فلعرفنهم بسيماهم ولتعرفهم فى لحن القول) (وإذا رأيتهم تعجبك أجسامهم وإن يقولوا تسمع لقولهم
وخاصة من نال منهم شهادة من الأزهر الشريف . والله يعلم بحال هذه الشهادة . والطامة الكبرى والبلوى العظمى منهم على البسطاء والضعفاء من المسلمين . وإذا كان الطاغية له مركز بارز أو وظيفة ظاهرة فإنه يكون قائدا فى الضلالة عظيما ، ولا يدرون أن هذا يجر بهم إلى سوء
السوء لمخالفتهم لإجماع المسلمين ، لأن عقيدتهم الضالة المضلة يقتفون فيه أسر أسلافهم الضالين المضلين ممن شيدوهم بألقاب عظيمة توهم الضعفاء فى العلم والدين والإيمان بأنهم أئمة فضلاء بقولهم : تقي الدين شيخ الإسلام الإمام ..... اللهم إلا أن يكون كما قال فيه الكاتب :
إمام فى الضلال له رجال *********** يعينون الإمام على الضلال
وقال بن يسار :
همو ظلموه حين سموه سيدا******** كما ظلم الناس الغراب بأعورا
وأيضا بأن عبادتهم الفاسدة ، وعقائدهم الزائفة كانت أكثر جمعا فى القرآن من غيرها من عقائد الضالين . وشبه المارقين ممن ينسبون إلى الإسلام والمسلمين . بل يعتقدون أنهم على الحق المبين والله يشهد إنهم لكاذبون لمفارقتهم للسواد الأعظم من عقلا ء المسلمين وهم العملاء العاملون .
ولا تنسى أن سبب انتشار دعوتهم الآن فى كثير من الأنحاء لسبب تولية أحد ضعفاء الأيمان برياسة دينيه ممن استبدلوا فيها بالدين الدرهم والدينار والدولار .ذلك الذى فيه الاستعداد لتلك المبادئ الخاطئة فاقتدى به كثير من ضعفاء الأيمان الذين كان يقربهم من مجلسه ، ويرفع من شأنهم حتى اشرأبت أعناقهم للدعوة إلى مبادئه . فقطع الله رأسهم غيرة على دينه، وعلى المقربين من عباده الصلحاء.
واعتذاري عن التعبير بلفظ الضالين المارقين . إنما غرضي لفت نظر عباد الله تعالى لما أوجبه تعالى عليهم حيث بين لهم أنه تعالى هو الحق وأنه واحد ، ودينه الذى شرعه لجميع عباده من آدم إلى آخر الدنيا واحد ، وبين تعالى لعباده ، أن هذا هو الحق ، ومن اتبعه كان على الحق وماعداه هو الضلال ( فماذا بعد الحق إلا الضلال ) .
وبين سبحانه وتعالى فرق عباده ووصفهم بما يميز به بعضهم عن بعض من المؤمنين والكافرين والمنافقين.
فقد امتثلت فيه أمره تعلى . وأمر رسوله صلى الله عليه وسلم
فى الحديث المروى عند مسلم( أترعون أن تذكروا الفاجر بما فيه أذكروا الفاجر بما فيه كي يحذره الناس)
وقد حث أفضل علماء الأمة الإسلامية المجاهدين ضد المارقين المكابرين فى الحق بقولهم :
من الدين كشف الستر عن كل كاذب ****** وعن كل بدع أتى بالعجائب
ولولا رجال مؤمنون لهدمــــــــت ****** صوامع دين الله من كل جانب
وما غرضي إلا الإدلاء بالأدلة العقلية التي بعضها لم يسبقني فيه أحد وبيان سر وجه ، وحكمة إجماع المسلمين . على الأمر الذى لم يكن فى زمنه صلى الله تعالى عليه وسلم وأجمع العلماء عليه أنه من الدين ، ليستريح المؤمن إلى عمله ويدفع به كيد المارقين ، وهو شأن أهل الحق فى كل عصر إذ ما من واحد منهم إلا وقد قيضه الله تعالى للقيام فى وجههم . كاشف عن حالهم واصفا لهم بأنهم ضالون ( راجع كتب ومجاميع تقي الدين السبكى فقد كشف عن حالهم) .
وابن السبكى وابن حجر ومن على شاكلتهم فى كل عصر . وها هو الشيخ سليمان بن عبد الوهاب شقيق محمد بن عبد الوهاب .
قد ألف كتابا سماه ( بالصواعق الإلهية فى الرد على الوهابية ) وهو مطبوع الآن بمصر، رد فيه على أخيه محمد بن عبد الوهاب
زعيم الوهابية فى مواجهته فى عصره.
ولا أذهب بك بعيدا ، فها هو سيدي أحمد الدر دير الذى أطبق علماء الأمة الإسلامية أنه مالك الصغير . قال فى كتابيه الشرح الكبير والشرح الصغير فى أول كتب الطلاق ( والطلاق بالثلاث يقع ثلاثا خلافا لابن تيميه فأنه ضال مضل خرق الإجماع وسلك مسالك الابتداع)
وقد قام فضيلة العالم الكبير الشيخ محمد عليش فريد عصره بسعيه بنفسه فى هذا الميدان وكذا الشيخ يوسف الشرنبخومى
من أفاضل علماء الأزهر ، وهو الشيخ محمد بخيت المطيعى المشهور مفتى الديار المصرية سابقا والشيخ محمد حسن مخلوف
وكيل مشيخة الأزهر سابقا رسالتيهما المطبوعتين مع الصواعق الإلهية سالفة الذكر . وفضيلة الشيخ يوسف الدجوى من جماعة هيئة كبار العلماء بالأزهر قام بدوره برسالته المسماة : (صواعق من نار ) وهكذا سنة لله تعالى فى خلقه كلما ظهر منهم شيطان قيض الله له شهابا ثاقبا ما بقيت الدنيا ، ( ولن تجد لسنة الله تحويلا ) ولو شئت أن أذكر لك من ميدان الضالين والرادين عليهم فى كل عصر لضاق بنا المقام . ولا تنس أن لكل نمروذ ابراهيم ، ولكل فرعون موسى ، ولكل ضال محمدي.
وإليك ما اطلعت عليه فى طبقات الحنابلة : أن ابن كثير العماد حصل بينه وبين ابن قيم الجوزية مناظرة . فقال ابن قيم الجوزية لابن كثير : أنت تكرهني لأني أشعري؟ فقال ابن كثير : لوكنت شعرا من ساسك إلى راسك . ما صدق أحد من المسلمين أنك أشعري ، بعد أن كنت تلميذا لابن تيمية؟ وأرجوا أعفائى من المؤاخذة بكثرة الكلام والتكرار فيه ، لأنى اقتديت برب العالمين فى كتابه العزيز، الذى بعضه يوضح بعضا وبحضرته صلى الله عليه وسلم الذى كان يقول الحديث ثلاثا ليؤخذ عنه ، ويحفظ منه وان احتلفت ألفاظه كالقران ، ولكن المعنى متحد . وبالبخاري الذى مكرره كثير ، واشتهر قولهم عنه :
قالوا لمسلم فضل ****** قلت البخارى أعلى
قالوا المكرر فيه ****** قلت المكرر أحلى
فكثرت كلامي إن شاء الله تعالى لا تخلوا عن كبير فائدة ، لا وقد أجمع أفاضل علماء الأمة الإسلامية ، على أن مقاصد المؤلفين تنحصر فى سبة أشياء :
(1) أبداع شيء لم يسبق إليه (2) وشرح مغلق . (3) وتصحيح مخطأ . (4) وترتيب منثور . (5 ) وجمع مفرق . (6) وتقصير مطول (7) وتتميم ناقص
فبحمد الله تعالى كتابنا هذا يشتمل على هذه المقاصد كما يشهد به المطلع المنصف السالم من شائبة الحسد مع العفو عن زلة أو هفوة كما قال الأفاضل ، لكل عالم هفوة ، كما لكل جواد كبوة ، ولقد أحسن من : قال
إن الكريم إذا رأى عيبا ستر ****** أما اللئيم إذا رأى أفشى الخبر
ليس اللئيم يضر إلا نفسه ****** والله يغفر للكريم كما غفر
ولكن ما قل سقطة وحسن نمطه ، كان أرجى فى القبول خاصة عند ذوى العقول . نسال الله تعالى أن ينفع به كل محب للنبي صلى الله عليه وسلم وآل بيته الطيبين الطاهرين المباركين ، وأن يجعلنا من الموفقين الممتثلين لقوله صلى الله تعالى عليه وسلم ( أحبوا الله لما يغذوكم به من نعمة ، وأحبوني لحب الله ، وأحبوا آل بيتي لحبي ) اللهم أدم علينا ذلك ، وأمتنا على ذلك وأحينا على ذلك فانك ولى ذلك آمين وأعود فأقول أن أكبر حامل لى على تأليف هذا الكتاب إنما هو إثبات الأدلة العقلية المطابقة للأدلة النقلية . التي لا يجد المفارق للجماعة عنها محيصا . فتحمله على الرجوع إلى الحق إن شاء الله هدايته وتوفيقه . و إلا فقد قال تعالى ( فما تغنى الآيات عن النذر عن قوم لا يومنون

ايات العصمة من شر كل شيطان الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

آية الكرسي :


اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ{255} لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ{256} اللّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ{257}



الثلاث آيات من الأعراف :


إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ{54} ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ{55} وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفاً وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ{56}




عشر من أول الصافات :


وَالصَّافَّاتِ صَفّاً{1} فَالزَّاجِرَاتِ زَجْراً{2} فَالتَّالِيَاتِ ذِكْراً{3} إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ{4} رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ{5} إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ{6} وَحِفْظاً مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ{7} لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ{8} دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ{9} إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ{10}



ثلاث من سورة الرحمن :


يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ{33} فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ{34} يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِّن نَّارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنتَصِرَانِ{35}



ثلاث من اخر الحشر :


هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ{22} هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ{23} هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ{24

الامراض العضويه التى يسببها الجن للانس الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

الامراض العضويه التى يسببها الجن للانس وكيفيه علاجها والدليل على ان الجن يسبب امراض ع

بسم الله الرحمن الرحيم
فى هذا الموضوع نسبت ان الجن يسبب امراض عضويه للانسان
وذكر بعض انواع هذه لامراض وكيفيه علاجها باذن الله وحوله وقوته
اولا الدليل على ان الجن يسبب امراض عضويه للانسان
الدليل على ان الجن يسبب نزيف للمرآه
عن حمنة بنت جحش قالت: « كنت أستحاض حيضة كثيرة شديدة فأتيت النبي -صلى الله

عليه وسلم- أستفتيه فقال: إنما هي ركضة من الشيطان فتحيضي ستة أيام أو سبعة أيام، ثم اغتسلي
، فإذا استنقأت، فصلي أربعة وعشرين أو ثلاثة وعشرين وصومي وصلي، فإن ذلك يجزئك،
وكذلك فافعلي كل شهر كما تحيض النساء، فإن قويت على أن تؤخري الظهر وتعجلي العصر
ثم تغتسلي حين تطهرين، وتصلي الظهر والعصر جميعا، ثم تؤخرين المغرب وتعجلين العشاء،
ثم تغتسلين وتجمعين بين الصلاتين، فافعلي وتغتسلين مع الصبح، وتصلين، قال وهو أعجب الأمرين إلي »
1 رواه الخمسة إلا النسائي وصححه الترمذي وحسنه البخاري.
مرض الطاعون
الدليل
عن أبي بكر بن أبي موسى ، قال : ذكرنا الطاعون عند أبي موسى فقال : سألت عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : هو وخز أعدائكم من الجن ، وهو لكم شهادة
الراوي: أبو موسى الأشعري
خلاصة الدرجة: قوي
المحدث: ابن حجر العسقلاني
المصدر: بذل الماعون
الصفحة أو الرقم: 57
فناء أمتي بالطعن والطاعون . فقيل : يا رسول الله ، هذا الطعن قد عرفناه ، فما الطاعون ؟ قال : وخز أعدائكم من الجن ، وفي كل شهادة
الراوي: أبو موسى الأشعري
خلاصة الدرجة: حسن
المحدث: ابن حجر العسقلاني
المصدر: بذل الماعون
الصفحة أو الرقم: 53
أن النبي صلى الله عليه وسلم ذكر الطاعون فقال : وخز أعدائكم من الجن ، وهو شهادة للمسلم
خلاصة الدرجة: المتن بهذه الطرق صحيح بلا ريب
المحدث: ابن حجر العسقلاني
المصدر: بذل الماعون
الصفحة أو الرقم: 58
فناء أمتي بالطعن والطاعون قالوا يا رسول الله هذا الطعن قد عرفناه فما الطاعون قال وخز إخوانكم من الجن وفي كل شهادة
الراوي: أبو موسى الأشعري
خلاصة الدرجة: لفظ إخوانكم صحيح
المحدث: العيني
المصدر: عمدة القاري
الصفحة أو الرقم: 21/381
فناء أمتي بالطعن والطاعون ، فقيل يا رسول الله هذا الطعن عرفناه فما الطاعون ؟ قال وخز أعدائكم من الجن وفي كل شهادة
الراوي: أبو موسى الأشعري
خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: الهيتمي المكي
المصدر: الزواجر
الصفحة أو الرقم: 2/176
فناء أمتي بالطعن و الطاعون . فقيل : يا رسول الله ، هذا الطعن قد عرفناه ، فما الطاعون ؟ قال : وخز أعدائكم من الجن ، و في كل شهادة
الراوي: أبو موسى الأشعري
خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: الألباني
المصدر: إرواء الغليل
الصفحة أو الرقم: 1637
فناء أمتي بالطعن والطاعون فقيل : يا رسول الله ! هذا الطعن قد عرفناه ، فما الطاعون ؟ قال : وخزأعدائكم من الجن ، وفي كل شهادة
الراوي: أبو موسى الأشعري
خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: الألباني
المصدر: صحيح الترغيب
الصفحة أو الرقم: 1403
فناء أمتي بالطعن و الطاعون ، و خز أعدائكم من الجن ، و في كل شهادة
الراوي: عبدالله بن عمر و أبو موسى الأشعري
خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: الألباني
المصدر: صحيح الجامع
الصفحة أو الرقم: 4231
الطاعون وخز أعدائكم من الجن ، و هو لكم شهادة
الراوي: أبو موسى الأشعري
خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: الألباني
المصدر: صحيح الجامع
الصفحة أو الرقم: 3951
أن النبي صلى الله عليه وسلم ذكر الطاعون فقال وخز من أعدائكم من الجن وهي شهادة المسلم
الراوي: أبو موسى الأشعري
خلاصة الدرجة: صحيح على شرط مسلم
المحدث: الألباني
المصدر: إرواء الغليل
الصفحة أو الرقم: 6/72

شرح الموضوع بعد ذكر الدليل
قد يتعامل الانسان مع الجن ثم يطرى عليه مرض لم يكن
موجود عنه فمن الممكن ان يكونمن عند الله فلابد من الكشف الطبى اولا
ولكن اقصد مثلا ممكن ان يكون المعالج بالقرآن فى حاله علاج وفى اثناء الجلسه يصاب
المريض بالعمى او الخرس
ففى هذه الحاله الجنى الموجود فى الحاله هومن امسك عين او لسان المريض وسبب له هذه الاضرار
فهنا وقع المعالج فى امر لا يحسد عليه الامراض العضويه التى يسببها الجنالامراض العضويه التى يسببها الجنالامراض العضويه التى يسببها الجنالامراض العضويه التى يسببها الجنالامراض العضويه التى يسببها الجنالامراض العضويه التى يسببها الجن
ومن الممكن ان يسبب هذا الامر مشاكل مع اهل المريض ومن الممكنان يتهموه بانه الفاعل ومن الممكن ان يتهم انه ساحر
وخلافه فلابد من التعلم وكيفيه التخلص من هذه الامراض بفضل الله
والحمد لله للمارسه هذه الحالات ومعرفه طريقه علاجها بفضل الله تعالى وكيفيه التخلص من هذه
الالاعيب الخبيثه
الامراض يسببها الجن والتى سوف نشرحها وكيفيه علاجها والايات الخاصه بها
1-ممسوك العين
2-ممسوك الاذن
3- الابكم
4-المشلول
5- النزيف
6-المزق والاوجاع
7-علاج المربوط
وفى النهايه يوجد امراض اخرى من الممكن ان يسببها الجن
وسوفنشرح كل منهم شرح تفصيلى جداااااااااا
بامر الله

الفرق البائن ... عندما يكون خادم السحر [ عائن ] 00201015003179

الحمد لله حمداً حمداً والشكر لله شكراً شكراً والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى من اتبع هداه وسار على نهجه إلى يوم الدين وبعد :


عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: [ كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتعوذ من عين الجان، ثم أعين الإنس، فلما نزلت المعوذتان أخذهما، وترك ما سوى ذلك ]

( أخرجه الترمذي في سننه - كتاب الطب ( 16 ) - برقم ( 2150 ) ، والنسائي في سننه - كتاب الاستعاذة ( 37 ) - وفي " السنـن الكبـرى " - 4 / 441 ، 458 - كتاب الاستعاذة ( 1 ، 38 ) - برقم ( 7853 - 7930 ) ، وابن ماجـة في سننـه - كتاب الطب ( 33 ) - برقم ( 3511 ) ، والضياء ، وقال الألباني حديث صحيح ، أنظر صحيح الجامع 4902 ، صحيح الترمذي 1681 ، صحيح ابن ماجة 2830 ، صحيح النسائي 5069 - الكلم الطيب 245 ) .


وعن أم سلمة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم رأى فى بيتها جارية في وجهها سفعة، فقال: (( استرقوا لها فإن بها النظرة )) .. متفق عليه .

قال الفراء قوله : (سفعة) أي : نظرة من الجن


قال ابن القيم - رحمه الله - : ( والعين عينان : عين إنسية ، وعين جنية ، فقد صح عن أم سلمة - رضي الله عنها - أن النبي صلى الله عليه وسلم رأى في بيتها جارية في وجهها سفعة ، فقال : ( استرقوا لها ، فإن بها النظرة ) .. متفق عليه .. ( الطب النبوي – 164 ) .

وقد ثبت من حديث جابر وأبي ذر - رضي الله عنهما - قالا : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( العين تدخل الرجل القبر، وتدخل الجمل القدر ) ( السلسلة الصحيحة - 1249 ) .


وثبت من حديث جابر – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أكثر من يموت من أمتي بعد قضاء الله وقدره بالعين ) ( السلسلة الصحيحة 747 ) .

للسحر طرق ودهاليز ، وللساحر أساليب وسلوكيات اكتسبها من معلمه الأكبر ( الشيطان ) جمعت بين الإثم والتعدى وبين المكر والخبث .

هذا المكر والخبث للإيقاع بالإنسان هو طبع جبل عليه شياطين الإنس وقبلهم شياطين الجن قال تعالى : ( لَّعَنَهُ اللّهُ وَقَالَ لاََتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا ، وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا ، يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُورًا) [ النساء: 118: 120 ] .

ومن الأمور الخبيثة والماكرة التى يتحراها الساحر من الجن أو الإنس جمعه بين ( السحر والعين ) فى قالب واحد ألا وهو ( خادم السحر العائن والأشد منه الحاسد ) فينتقى هذا النوع من خدام السحر لسببين :

الأول : تحصين السحر وحمايته وإخفائه بإصابة المسحور بالعين الدائمة التى يرميه بها ( خادم السحر ) .

الثانى : تمويه رقاة الإنس والجن ومحاولة صرفهم عن " السحر " بأعراض جلية للعين ، فيظن قليل الخبرة منهم أنها عين وفى الواقع أن الأصل هو سحر وأن العين ماهى إلا محاولة للتمويه والتخفى .

الثالث : زيادة فى الفتك بالمصاب عندما تجتمع فيه سحر وعين أو سحر وحسد .

الرابع : خادم السحر الحاسد أكثر حقداً وصموداً فى وجه العراقيل المثبطة لسير العملية السحرية .

الخامس : العين تأخذ دورها فى تغذية الجنى العائن إذا حدث خلل فى هيكلية عمل السحر للمسحور حتى يأتى المدد من الساحر أو من الجنى نفسه .


التأثيرات والأعراض :

عندما نتكلم عن آلية خادم السحر العائن فإننا قد نشمل بكلامنا العاشق والمنتقم من حيث :

أن هناك من الحالات من كان الجنى المتلبس داخل الجسد دخل بقصد العشق أو الانتقام وقدراًُ أراد أحد ما أن يسحر هذا الشخص فيقوم الساحر بتسخير الجنى القابع فى الجسد وذلك بسحره لتحقيق الهدف من السحر فيجمع بين عشق وسحر أو انتقام وسحر .

والذى عليه كبار الرقاة أنه حتى العاشق والمنتقم قد يسحر للمصاب إما بنفسه أو بمعونة سحرة الجن لزيادة السيطرة عليه والحفاظ على وجوده داخل الجسد .

يظهر على المريض أعراض العين والسحر معاً سواء فى التغيرات التى تطرأ على الجسد أو الأحلام والكوابيس والتى فى العادة يظهر فيها الجنى العائن على صورة ( بوم ) أو تظهر للمريض عند فى المنام أو عند الرقية صورة ( عين ) .

كذلك تغير فى لون البراز وصداع وتثاؤب غير مصحوب بدموع ، لأن الراجح فى التثاؤب المصحوب بدموع يكون من عينٍ إنسية والله أعلم .

فنجد ـ عند الرقية ـ تحسن فى حالة المصاب ثم يعود لينتكس من جديد ، وقد يظن البعض أنه تجديد للسحر وهذا ليس بصحيح ، بل هو تجديد لعين الجنى إما خادم السحر أو أحد أعوان الساحر أو أعوانه ، وبهذه الطريقة يتسرب اليأس إلى قلب النعالج ومن قبله المريض فى إمكانية الشفاء ، لأن السحر لازال سارياً والذى يبطل ويتجدد هو عين الجنى وتأثيرها .


التحسن والانتكاسة فى حالة المصاب :

قد يكون السبب ماسبق ، وقد يكون السبب هو تلبيس القرين الدائم ـ وهذا كثير الحدوث ـ والذى يعطى المصاب والمعالج نفس أعراض المس والسحر ، والتفريق بينهما ليس لكل راقٍ ، بل هو فضل الله يؤتيه من يشاء لاسيما فن التعامل مع القرين الذى دوخ أغلب رقاة الأرض .

والله أعلم أن القرين يتعلم من خادم السحر ويتقوى من سحره ـ لاسيما فى فترة فتور المريض وانقطاعه عن العبادات ـ فيأخذ دور خادم السحر أوالجنى المتلبس بعد خروج هذا الجنى أو هلاكه .

كما قلنا ـ بالنسبة للجنى العائن أو الحاسد ـ هو مجرد تمويه وسياسة لكسب الوقت ، فعند الرقية تظهر أعراض عين وبعض أعراض السحر أو المس والتفريق بينهما يحتاج لخبرة فى فن التعامل مع الشيطان لتداخل الأعراض وشبهها .


طيب .. ماالحل ؟

نقدم رقية العين أولاً حتى نلاحظ التحسن المرجو، وفى الأثناء نقوم بتحصين كامل للمريض بتحريه المحافظة على الصلوات والأذكار والتقرب من الله كوقاية له من عين الجنى وضمان عدم تجديدها ، ثم بعد ذلك نقوم برقية المصاب رقية المس والسحر ونتعامل مع السحر وخادمه حتى يأذن الله بالشفاء التام

حجاب لكل انواع العوارض الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

حجاب لكل انواع العوارض

بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7)

اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ


آَمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آَمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285) لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286)


وَيُرْسِلُ عَلَيْكُمْ حَفَظَةً وَلَا تَضُرُّونَهُ شَيْئًا* إِنَّ رَبِّي عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ* لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ*وَجَعَلْنَا السَّمَاءَ سَقْفًا مَحْفُوظًا*وَحَفِظْنَاهَا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ رَجِيمٍ*وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ*وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ*وَرَبُّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ*اللَّهُ حَفِيظٌ عَلَيْهِمْ وَمَا أَنْتَ عَلَيْهِمْ بِوَكِيلٍ*قَدْ عَلِمْنَا مَا تَنْقُصُ الْأَرْضُ مِنْهُمْ وَعِنْدَنَا كِتَابٌ حَفِيظٌ*وَاللَّهُ مِنْ وَرَائِهِمْ مُحِيطٌ (20) بَلْ هُوَ قُرْآَنٌ مَجِيدٌ (21) فِي لَوْحٍ مَحْفُوظٍ (22)*إِنْ كُلُّ نَفْسٍ لَمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ*وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ


اللهم يا حافظاً لا ينسى ويا من نعمه لا تحصى ويا من له الأسماء الحسنى والصفات التامات العليا أسألك بجاه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم أن تحفظ عبدك وابن عبدك وابن أمتك. { } .
بما حفظت به الذكر فإنك قلت وقولك الحق إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم اشفه بشفائك الذي لا يغادر سقماً ولا ألماً إلا أزاله مع البركة في عمره يا من قال وقوله الحق وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ (14) وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ
يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ
يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ * وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْءَانِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ * الَّذِي خَلَقَنِي فَهُوَ يَهْدِينِ (78)
وَالَّذِي هُوَ يُطْعِمُنِي وَيَسْقِينِ (79)


وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ * قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ ءَامَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآَزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29)*


بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (1) لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (2) هُوَ الْأَوَّلُ وَالْآَخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (3) هُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يَعْلَمُ مَا يَلِجُ فِي الْأَرْضِ وَمَا يَخْرُجُ مِنْهَا وَمَا يَنْزِلُ مِنَ السَّمَاءِ وَمَا يَعْرُجُ فِيهَا وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (4) لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الْأُمُورُ (5)


يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَهُوَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ * لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآَنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (21) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ (22) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24)


بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4) بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5) بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3) مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ (6)


اللهم ادفع حميع الأمراض والأسقام والأوجاع والعلل والبلايا النازلة من السماء والخارجة من الأرض والخوف والفزع والوسواس وعوارض الجان وطوارق الليل والنهار إلا طارق يطرق بخير والسحر والربط والأرق والقلق والعين والحسد عن عبدك.ابن عبدك .{ }.


واحفظه وشافه وعافه وادفع عنه الأذى بحق هذه الآيات والأسماء وبجاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبحق الاسم العظم وبألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد النبي الأمي طب القلوب ودواءها وعافية الأبدان وشفاءها ونور الأبصار وضياءها وعلى آله وصحبه وسلم يا أرحم الراحمين يا الله يا الله يا الله يا مشافي يا معافي يا كافي يا الله يا مجيب الدعوات يا الله والحمد لله رب العالمين
يكتب بماء الورد و المسك والزعفران ويبخرببخور طيب الرائحة ويحمل في الجيب أو يعلق في الثياب


أو يلف في عود من القصب الفارسي ويعلق في باب المنزل

اسرار العمار وفنون اصرافهم الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

كثيرا ً ما نقرأ فى الكتب الروحانية عن التنبيه على صرف العمار قبل البدأ فى أى عمل روحانى علوى أو أرضى أو سفلى لماذا؟
لأن العمار وواضح من أسمهم قد عمّروا البيت وسكنوه فلا يسمحون لأى أحد من غيرهم أن يدخل عليهم فهم يمنعون أى أحد تستدعيه من الخدام أو الملوك وغيرهم------كــــــــــيف؟
عند تلاوتك لأى قسم او عزيمة بدون صرفهم فأنهم يشوشون ويحدثون ضجة عالية (لا تسمعها أنت طبعاً) وذلك حتى لا يسمعك من تستدعيه من الروحانية ليحضر لك ويقضى ماتريد وكذلك ينزلون على ما تكتبه من الأسماء والطلاسم وينفخون عليها ريحاً تفسد روحانيتها وينفر منها روحانية الأسماء أو الطلسم حتى إذا حضروا خدام الأسماء أو الطلاسم .

ولذلك صنف علماء الروحانية قبائل العمار أنهم أول الأعوان المفسدة لأعمال الروحانى لذلك نبهوا كثيراً على ضرورة صرفهم من المكان حتى يسهل على من تريد الحضور لك وقضاء ما تريد .

مـــــلحوظة هامة:
هناك بعض الأعمال التى يذكر فى عزيمتها ضمن الخدام العمار فى التوكيل فهل يتوجب علينا فى هذه الحالة ابقاء العمار أو صرفهم؟؟؟

إلى هنا عرفنا أهمية صرف العمار لأن بسببهم فسدت ولم تنجح كثيراً من أعمال طلاب هذا العلم وهذا مما جعلهم يشكون فى صحة هذا العلم أساسا ً.

إلى هنا نأتى إلى ذكر واحد من أهم وأشد عزائم صرف العمار والتى لا يثبت لها عامر فى المكان ويمكن التلاوة من الورقة إلى أن تحفظه وهو هذا:

{باسم الله بأيغموش ٍ2 أيلغموش ٍ2 مرغموش ٍ2 مِرْغاموش ٍ2 موش ٍ2 مرش ٍ2 مريوش ٍ2 جل الجليل صاحب الإسم الكبير كلامى إلى عمار هذا المكان جميعا ًإنصرفوا من هذا المكان بلا ضرر ولا ضرار ولا تعترضوا طريق من أدعوه من الأرواح ولا تشوشوا علىّ فى تلاوتى ولا فى كتابتى أجب يا طارش يا ملك العمار واصرف عمار هذا المكان حتى اتم حاجتى بحق دَيْعوج ٍ2 مَيْعوج ٍ2 فَيْعوج ٍ2 ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم أعزم عليكم معشر الأعوان والأرواح الكرام إنزلوا على عمار هذا المكان بالسلاسل والأغلال فى الأعناق بالهيبة والوقار وبالسمع والطاعة واطردوهم وابطلوا حركاتهم واربطوا ألسنتهم حتى تقضى حاجتى ويرجعون كتب الله لأغلبن أنا ورسلى إن الله قوىٌ عزيز وان يصيروا فى خدمتى حتى ينتهى عملى فى أحسن حال –الله اكبر3 ونفخ فى الصور فى إذا هم من الأجداث إلى ربهم ينسلون – هيا2 الإجابة2 قبل أن نطمس وجوها ً فنردها على ادبارها أو نلعنهم كما لعنا اصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا إنفروا خفافا ً وثقالا ً ألا تنفروا يعذبكم عذابا ً اليما ولا تَلومَنَ إلا انفسكم}

يتلى 3 مرات كل مرة على فص لبان ذكر ويرمى فى النار فتشعر كان هناك من يجرى على السقف او يقف شعر راسك أو تدمع عينيك أو ترى خيالات فى المكان لأقل من نصف دقيقة او كأن شيئا ً يمشى بأظافره على الجدران أو تشعر كأن المكان بدأ فى الإتساع او تنميل ونفض فى اجزاء من جسمك كل هذا يدل على انصراف العمار من مكانك وصحة عملك وان لم يحدث اى من هذا فاكمل إلى سابع مرة فهو آخر طاقتهم .

مـــــــــلحوظة هامة:
ضع فى نيتك انك ستتلى الصرف آلاف المرات لأن العمار قد لا يعطوك علامة بانصرافهم حتى تمل وتقوم او تظن ان الصرف الذى تتليه ليس صحيحا ً فعندها سيعلمون إنك لن تيأس وسترى علامة صرفهم وهذا سر من الأسرار.

وهذا صرف آخر أقوى من السابق لأنه ممزوج بأحراق لمن تأخر

{باسم الله أقسمت على عمار هذا المكان بأيغموش ٍ2 أيغموش ٍ2 مرغيْموش ٍ 2 مرش ٍ2 مريوش ٍ2 موش ٍ2 جل الجليل صاحب الاسم الكبير الارض بكم ترجف والرياح بكم تعصف والاودية بكم تهتف والسماء تمطر عليكم نارا ً يا عمار هذا المكان وهذه الارض حتى تنعزلوا جميعاً من هذا المكان حتى أقضى حاجتى وكونوا عونى ولا تمنعوا طلبتى بحق(وتتلوا آية الكرسى) وبحق(تتلوا سورة الزلزلة---الى أشتاتا ً وتكرر أشتاتا ً3 )وبحق آهيا-شراهيا-آدوناى-صباؤت-آل ٍ شداى-وبحق الملك طارش الآخذ بناصيتكم وبحق طمطش ً2 مريش ٍ2 هيا انصرفوا فى التو والساعة بلا ضرر ولا ضرار قبل أن تحرقوا بأهيا-هاهَيَا-هِى ٍ-ياهٍ-يوهٍ –مَهْليَا-رَهْطوجَفيخ ٍ-إهتزت الكواكب وصعقت ملائكة العذاب ورجفت الرياح وانقطعت الأنفاس وفاز كل طائع وخاب كل جبار عنيد فلا أقسم بمواقع النجوم وأنه لقسم لو تعلمون عظيم وبه أقسمت عليكم}
يتلى 7 مرات والبخور بنفس الطريقة السابقة فتذكر ولا تهمل هذه الأساسيات ان كنت تريد نجاح جميع أعمالك وتذكر أن كل شىء بأذن الله

مــــــلحوظة:
لاحظنا فى صرف العمار السابقين ذكر الملك طارش ---لماذا؟؟؟
يجب أن يكون المكان الذى تخدم أو تعمل به أعمالك أن يكون طاهر وخالى من عدة أشياء أهمها ألا يكون هناك صور لحيوانات أو يكون هناك تماثيل بالمكان أو ألعاب أطفال على هيئة آدميين أو حيوانات – اثناء إجرائك لأى عمل من الاعمال أن يكون المكان مغلق عليك بباب لا يفتح إلا بعد إنتهائك من عملك –إذا سمعت أن هناك شخصاً ينادى عليك اثناء عملك لا تقوم من مكانك للرد عليه مهما كان هذا الصوت تعرفه- لا تدع أى شخص يكون معك اثناء إجراء اى عمل لك إلا إذا كان هذا العمل يشترط وجود الطالب للكتابة عليه مثلاً أو فى حالات العلاجات أما غير ذلك فممنوع منعا باتاً أن يتواجد أحد معك

ايات العصمة من شر كل شيطان الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

ايات العصمة من شر كل شيطان

آية الكرسي :


اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ{255} لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ{256} اللّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ{257}
الثلاث آيات من الأعراف :


إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ{54} ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ{55} وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفاً وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ{56}




عشر من أول الصافات :


وَالصَّافَّاتِ صَفّاً{1} فَالزَّاجِرَاتِ زَجْراً{2} فَالتَّالِيَاتِ ذِكْراً{3} إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ{4} رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ{5} إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ{6} وَحِفْظاً مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ{7} لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ{8} دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ{9} إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ{10}
ثلاث من سورة الرحمن :


يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ{33} فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ{34} يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِّن نَّارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنتَصِرَانِ{35}



ثلاث من اخر الحشر :


هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ{22} هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ{23} هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ{24}