الاثنين، 22 يونيو 2020

إرســــــــــال للمبتدئين (ابن سيرين) الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

إرســــــــــال للمبتدئين (ابن سيرين)
وهو أن تقرأ هذه الأسماء 1000مرة ( يا قاهرا ذو القوة بعظيم قدرته ) وتوكل على رأس كل مائة .
والتوكيل هو: توكلوا يا خدام هذه الأسماء وإذهبوا إلى فلان إبن فلانة بصورتي وهيأتي وأخبروه بكذا
وكذا الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم .
صحيح مجرب مرارا مع اشتراط النية الصادقة وحضور القلب .
ويشترط لهذا الاستخدام فقط الاختلاء بمكان طاهر وانت طاهر الثوب والبدن حاضر القلب صادق النية .
ولا يشترط اشعال بخور ولا صرف عمار

في خمس آيات عجيبة الأسرار الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،، أما بعد ،،
هذه الآيات العجيبة أقدمها هدية لكل أعضاء هذا الصرح المنير أسأل الله تعالى أن ينتفع بها من هو أهلٌ لها إنه على كل شيء قدير .
فمن كتبها وعلقها على صدره نال عزا عظيما .
ومن قرأها على عينيه قوى بصرهما .
وتقرأ عند لقاء الملوك ولقاء الحروب ، فيعقد الذي يقرأها أصابعه على أول كل آية اصبعا ، ويبدأ بالخنصر من اليد اليمنى ، واليد الأخرى أيضا (اليد اليسرى) ، فتلك عشرة كاملة ،
ويفتحها في وجه من يريد يكفى شره .
ومن كتبها وعلقها على صبي حفظ من العين والنظرة .
وهي تصلح بين المتخاصمين ، وتوكد المحبة بين المتحابين .
وهي من الأسرار العجيبة وفيها أكثر من ذلك ولكن لا تعطى إلا بالمشافهة .
وتقرأ من حروفها الأولى (كـهـيـعـص) ومن الآخر (حـمـعـسـق) .
وهذه هي الآيات : 
((كمـاء أنزلنــاه مـن السمـاء فاختـلـــــط بـه نـبــــات الأرض فأصـبـــح هشيــمـا تـــذروه الريــــاح))
((هــو الأول والآخــــــــــــر والـظاهــــــــــر والـبـاطــــــــن وهـــــو بـكــــــــل شــــــيء عـلـيــــــــم))
((يـوم الآزفـة إذ القلـــوب لـدى الحنـاجــر كاظمـين ما للظالمـين مـن حمـيــــم ولا شفيـــــع يطــاع))
((علمت نفس ما أحضرت . فلا أقسم بالخنس الجوار الكنس والليل إذا عسعس والصبح إذا تنفس))

((ص والــقــــــــــرآن ذي الـذكـــــــــر بـــل الـذيـــــــــن كـفــــــــروا فـــي عــــــــــزة وشـقــــــــاق))

سورة الكوثر الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

قراتها الف مرة بعدصلاةركعتين ليلة الجمعةترى الرسول صلى الله عليه وعلى اله وسلم اوترىمكانك فى الجنةتاتيك الرؤية فىنفس الليلة وانت نائم



مجرررررررررربة وناجحة

محبة من نارقوية جدا الشيخ الروحانى محمد القبيسي00201015003179

محبة من نارقوية جدا
أكتب ما ياتى على سبعة اوراق واحرق كل ليلة واحدة وهذا ما تكتب الغاسق 3الحارق 3الشهيق 3 النهيق3 المهيل3 الحريق3النار والتهييج و الجلب و الحريق احرق ياعبد النار وياخدام النارا قلب فلانة بمحبة فلان كما تحرق هذه الورقة في النار و اتونى بها مسرعين خذوا قلبها بالطيران وعقلها بالحيران وجسدها بالنيران حتى لا يكون لها فى السماء مصعداا ولا فى الارض مقعدا الا بمحبة فلان بن فلانة.والبخور القزبرة والجاوي و العزيمة سورة البروج الى الحريق كدلك يحترق قلب فلانة بمحبة فلان كما تحنرق هده الورقة .
وعزم على كل ورقة عند الحرق عدد سبع مرات واوصيك ان تحمل معك تحصين قبل العمل مخافة من الخادم حتى لايضربك وشد يدك على هذه الدخيرة فلن تجد من يبوح بها

للمحبة والالفة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

ومن تلاها (البسملة) بعددها وهو (786) مرة على قدح من الماء وسقاه لمن شاء أحبه حباً شديداً

الريحان واثرةعلي الجن(مهم جدا للنساء) الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

يعمل هذا بعد علاج القرين إن وجده بعض التعب البسيط


بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله (صلى الله عليه وعلى آله وسلم)

إلى يوم الدين في البداية إخواني الكرام أدعو الله لنا ولكم أن يمن علينا بالصحة والعافية

وأن يشفي كل مبتلى وأن يفرج همّ كل مسلم ومسلمة..


قبل الحديث عن العلاج بالريحان


الذي يكون سبب من أسباب العلاج في قطع شهوة الجان عن الإنسان أود الحديث

عن شيء مهم،اشغل ذهون البعض وهو أن ليس كل اعتداء وتحرش وإثارة شهوة

يحصل للإنسان يكون مصدره من الجن العـاشق، وأن كل شهوة سببها جني يسكن

البدن فهناك أسباب لإثارة الشـهوة في جسم الإنسان....


سأذكر منها بإختصار على سبيل المثال


1-النفـس الأمـارة بالسـوء


حيث يحصل للإنسان الإنشغال بالشهوة والتفكير بها دون يكون المريض مصاب بمس

أو سحر أومشاهدة شيء يثير الغريزة، فالنفس تحدث بأحاديث وهواجس فاسدة لتدفع

المرء على عمل الحرام أو مشاهدة الحرام فيظن المريض انه جني عاشق دفعه لعمل

هذا الشي وهي بالأصح النفس الامـاره بالسوء.


2ـ القـريـن


له دور كبير في إثارة الشهوات، فكل قرين يختلف عن قرين شخص آخر من حيث

الإيذاء والوسوسة، ولكن الإنسان المؤمن هو الذي يكبح نزعات قرينه بالصلاة

والذكر والانشغال بالفائدة.


3-سن المراهقة


لسن المراهقة دور كبير في مثل هذه الأمور، فهو سن نضوج الشهوة وأشد مراحلها،

حيث يظن المريض أن به جناً عاشقاً وهو لا يدري أنه في مرحلة من اهم المراحل

ويتعين عليه أن يحمي نفسه من الشهوات فهو في سن لا يعرف ما الذي يصلح

والذي لا يصلح، وفي الغالب يكون الشخص منقاداً لشهواته وملذاته كملبس ومشرب

ومأكل وغيره، فلا بد للمعالج أن يكون فطناً في تشخيص الحالة التي أمامه بأن يراعي

العمر والسن والحالة الدينية والبيئة التي عاش فيها المريض.


4ـ شرب أدوية معينة قبل النوم


للـدواء تأثير قوي على عقل الإنسان النائم وعلى بدنه وأعصابه، فقد يرى النائم رؤى

وأحلام سواء طيبة أو مزعجة أو كوابيس مفزعة فيظن أنها من العارض، فالصحيح

أن للعارض دور كبير في مثل هذه الأمور ولكن لا بد للراقي أن يسأل المريض

قبل الرقية عن بعض الأدوية التي يستخدمها ليفرق بين الأحلام التي من العارض

والأحلام التي بسبب الأدوية القوية، فليس كل حلم يكون من العارض فقد تكون

بإحدى الأسباب السابقة التي ذكرناها وهي من الشيطان وليس من العارض .


أما الجن العاشق فله علامات أصلية أهمها


1- أن يحس المريض بأن شخصاً ما يلمس جسمه وأن يلمس أماكن غريبة في الجسم.


2- أن يشعر المريض بحركة قوية في بدنه كأنه فأر يتحرك ورعشة في البدن.


3- حب الشهوة بشكل غير طبيعي وبشكل لا إرادي ويشعر أن الدافع يدفعه من داخله

ليس بحديث نفس ولا قرين ولكن شي طرء من عهد جديد .


4- إن كان ذكراً فتراه يحب كل ما يتعلق بالنساء من ملابس وإكسسوارات وهاتف

نقال وعطورات النساء وتجمعات النساء ومشيته على هيئة امرأة بشكل لاإرادي ،

وإن كانت أنثى تشعر بأنها وبشكل لا إرادي تحب ملابس وعطورات الرجال ومشيها

وجلوسها حتى امام محارمها وكلامها ونبرة صوتها كأنها رجل.


5- سكون الجن العاشق في البدن أكثر من سكونه خارج البدن، فمن سكن داخل البدن

أحب المريض أكثر من حب من يسكن خارج البدن فيكون شيطاناً وليس جنياً.


سكون الجني العاشق في مناطق الجسم لها علامات فإن كان حبه للبدن فينتقل في أنحاء

البدن وإن كان عشقه وحبه للشهوة فيسكن في المناطق الحساسة أو البطن

أو الرأس،لتحريك خلايا الشهوة.


وإن كان عشقه وحبه للروح فيسكن في الغالب في القلب أو الرجلين أو الصدر،

وفي الغالب يهرب ولا يبقى في البدن أو يكون متواجد داخل البدن برضى المريض

فلا يأتي إلا وقت العبادة ويكون في الغالب جني أو جنية ربما أسلمت وهربت من أهلها

الجن الكفار، ولا ترى المريض يحس بآثار شهوة ولكن تتعجب من كثرة عبادته

وصلواته بشكل يدعو للسؤال لماذا كل هذا الجهد والتعب في أمر العبادة.


6- كراهية الرجل للنساء ورفض الزواج بحجج واهية ودون سبب وحب العزلة

والانفراد والعكس من ذلك كراهية المرأة للرجال ورفض الزواج دون أدنى سبب

وحب العزلة والانفراد، ولهذا نجد فشل الكثير من الشباب من الذكور والإناث

في أمر الزواج وتعرقل الأمور لأبسط الأسباب فيظن المعالج أنه سحر وفي الصحيح

من القول أنه في الأغلب ليس سحراً بل هو شيطان مارد أو عفريت عاشق يمنع الزواج.


صحيح أخي الراقي والمعالج وأخي المريض أنه قد يكون سحر وفي الغالب يكون

سحر تعطيل الزواج إما مكتوب ومدفون أو مرمي في بئر أو بحر أو يكون مرشوش

عند عتبة البيت وله علامات يعرفها التمرس في فنون العلاج بالرقية الشرعية .

ولكن على الراقي والمعالج أن يدرس الحالة فإن تبين له أنه سحر عالج المسحور،

وإن مكث المسحور سنوات في العلاج ولم يحدث له أي نتيجة في العلاج فيكون

حينئذ عشقاً وليس سحراً.


ولهذا علامات للعاشق العفريت أو المارد


(1) فشل أمور الزواج والخطوبة (2) رجوع الخاطبين لأتفه الأسباب (3) تقدم الخاطب

للزواج وبعد ذلك لا يرد على الهاتف ولا يرد على أبو البنت ولا يرد بأي وسيلة

رد لا قول ( نعم ) ولا قول ( لا)


(4) خروج الخاطب بعد فترة من بيت البنت فتحدث له مصائب كأمراض في بدنه

أو يموت في حادث سيارة أو يفشل في تجاره ووظيفته أو يصاب بمصائب وأمور

لا تخطر بالبال، وكلما تقدم شاب لخطبة البنت يحدث له ما حدث للأول من مصائب

حتى صارت البنت معروفة أن التقدم لها خطر ومخاطرة في مستقبله وحياته.

وكله بسبب تسلط شيطانها ليلحق بالرجل ثم يؤذيه ويرجع إلى بدن البنت أو قد يكون

أكثر من عاشق يتداولون ببدن المعشوق فيصبح الذي في الخارج راصدا ليس للسحر

بل لكل ما يقترب من الشاب أو الفتاة...

بل حتى وصل من قوة السحر إلى إيذاء بعض الرقاة وذهابهم بلا عوده أو تحصل

لهم مشاكل ومواقف لم تخطر لهم ببال فكلما ذهب الراقي إلى المريض للرقية يحصل

أمر مفاجئ أو يتضايق بسبب القرين يؤذون القرين فيقوم القرين بإيذائه ....

والله المستعان

ومثل هذه الأمور كثيرة وواقعية ومعروفة لذوي الخبرة الطويلة في مراحل العلاج

بالرقية الشرعية.


7- يشعر المريض بأن شخصاً ما نائم بجواره شعوراً حقيقياً وليس وهماً أو خوفاً.


8- سماع صوته في أذنه أو همس الجني في أذنه كأن يقول له افعل كذا أو اترك سماع

كذا وغير ذلك.


حضور الجني العاشق عند الوحدة أكثر من حضوره عند الإجتماع واللقاء


فيحس المريض بأنه لو كان بمفرده في الغرفة يحضر، وإن خرج من الغرفة

واجتمع بأهل بيته يختفي، وقد يحضر في العزلة والجماعة.


5- منعه للحمل


فتقوم المرأة بعمل كافة الفحوصات وتظهر النتائج على انها سليمة وليس بها علامة

سحر قطع الذرية والدمار لها أوربما تعالجت بعلاج الأسحار ولكن لم يحدث

أي تقدم في العلاج فيكون حينئذ من العاشق الخبيث الساكن في البدن أوالرحم فيقوم

بركض البويضة أو إفسادها وعدم التصاقها.


6-نزيف المرأة من غير سبب طبي


فتكون الفحوصات سليمة وعملت كافة طرق علاج السحر ولكن في النهاية هو

من العاشق لكي يبعدها عن زوجها وقت الفراش فيحدث لها نزيف يشيب العقل من سببه.


والحديث عن العاشق حديث يطول ذكره فنحتاج إلى كتابة صفحات عنه قاتله الله


ولكل راقي علاجه وطريقته في علاج العشق


7-إنقطاع الدورة الشهرية


فتقوم المرأة بعمل كافة الفحوصات فإن تبين أنها سليمة من الهرمـونات الزايدة

أو زيادة هرمونات الحليب أو وجود خلل أو مرض في الغدة النخامية فيكون

حينئذ من (الجن العاشق).


ولكن المشكلة إن كانت هذه الهرمونات ناتجة عن العاشق فعلاماتها أن لا تتقبل

علاج المستشفيات ولا يحصل أي تقدم في أمر العلاج.....

فيكون من العاشق أو بسبب سحر وفي الغالب يكون مكتوب في ورقة مخطط فيها

بطن المريض وجسمه أو مكتوب فيه اسم العضو المراد تدميره كما شاهدنا

هذا في الأسحار التي يسر الله تعالى لنا بفكها وإبطالها فجزأ الله إخواني الرقاة

والمعـالجون بالرقية الشـرعية خير الجزاء على مابذلوه من عـلاج لإخوانهم المسلمين

في دفع إيذاء عدو الله


العـــــــــــــــــــــــــــــلاج


سأتكلم فيه عن طريقتي في (علاج العشق بالريحان)


وهناك أيضاً رقاة لي صلة بهم تكلموا عن (طرق العلاج العشق بالريحان)

ولكن بطرق أخرى فجزآهم الله خيرا فسأورد علاجي الذي استخدمه وعلاجهم

في صفحة واحدة ليتمكن المريض من أخذ الطرق التتناسب معه ،ويتبعه بإذن الله تعالى.


ملاحظه قبل الحديث عن العلاج


اعلموا رحمني الله وإياكم أن اكثر العشق ليس من الجن بل هو من الشيطان فيكون

التعامل معه على أنه شيطان (كل شيطان جان)،(وليس كل جان شيطان)

واغلب العاشق مرده أو عفاريت ولا يخرج عن هاذين النوعين إلا ما ندر فيتعامل معه

الراقي بلطف على أنه جني ويدعوه للإسلام ولكن سرعان مايتضح له انه شيطان

(كاذب ماكر) قد أسلم وسمى نفسه بإسم محمد أو أحمد أو عبد الرحمن وأتضح

في الجلسات القادمة إنه (كاذب فيضحك) على الراقي الذي أمامه لأنه لم يعرف نقطة

ضعفه فمن الخطاء دعوته للإسلام من أول جلسة إلا إذا فطن الراقي لذلك وإلا لعرف

الشيطان ضعفك وإنك لا تملك سلاح سوى دعوته فيحس بأنك ضعيف فيعرف

طريقتك في العلاج


العــــــــــلاج


قطفت لكم العلاج من ثلاثة بساتين وهناك بساتين كثيرة لإخواني المعالجين الكرام ....


فقطفت لكم من بستاني و مما ادخره في علم الرقية والعلاج في علم الأعشاب


علاج سحر التهييج والعشق ولمن اشتدت عليه حالات العشق والإيذاء من العاشق الخبيث


أن يأخذ (ريحان مابين اليابس والأخضر)


-ثم يطحنه طحنا جيدا ثم (يضع منه نصف ملعقة) في (كأس حليب دافئ) في اليوم

مرة واحدة عند النوم لمدة أربعة أيام فقط.


وأن يأخذ ماء عشره لتر وان يغلي عليه حفنتين من ريحان


ثم يقرأ عليه الرقية الشرعية المختصرة ثم يغتسل به في اليوم مرتين إن أمكن.



العلاج الثاني قطفته لكم من بستان أخونا الفاضل فهد ابوسعـود من تجاربه


وهو أن يغلي على النار لمدة عشر دقائق (زيت السمسم مع حفنه ريحان)

ثم يقرأ عليه آيات الحرق والموت ثم يصفى ويدهن به المريض مره قبل النوم.


العلاج الثالث قطفته من بستان أخونا الفاضل إبراهيم المنجي


وهو أن يغلي كميه من (الريحان الأخضر) مع الماء


ثم يقرا عليه آيات الرقية وآيات فك السحر وآيات الشفاء ثم يشرب منه صباحاً

قبل الإفطار بساعتين أو ثلاثة ساعات ..... من ثلاثة أيام إلى سبعة أيام


اسأل الله أن يجعل عملنا خالصا لوجهه الكريم وأن ينفع بما كتبناه إخوانا ًلنا مبتلين

وان يزيل همهم وغمهم

أيات القرين فى القرأن الكريم الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179



- {ومَن يَکُنِ الشَّيْطَانُ لَهُ قَرِيناً فَسَاء قِرِيناً } النساء أية (38) .

------------------------------------------

- {قَالَ قَائِلٌ مِّنْهُمْ إِنِّي کَانَ لِي قَرِينٌ } الصافات أية (51) .

-------------------------------------------

- {وَمَن يَعْشُ عَن ذِکْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَاناً فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ } الزخرف أية (36) .

----------------------------------------------

- {حَتَّى إِذَا جَاءنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَکَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ }الزخرف أية (38) .

--------------------------------------------

- {وَقَالَ قَرِينُهُ هَذَا مَا لَدَيَّ عَتِيدٌ } ق أية (23) .

-----------------------------------------------

- {قَالَ قَرِينُهُ رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَکِن کَانَ فِي ضَلَالٍ بَعِيدٍ }ق أية (27) .