الأربعاء، 29 أبريل 2020

الاثر الشفائي للصوم الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

قام العلماء بدراسة الأثر الشفائي للصوم وخرجوا بنتائج يقينية وهي أن الصوم هو أفضل وسيلة لمعالجة السموم المتراكمة في الخلايا! فالصوم له تأثيرات مدهشة، فهو يعمل على صيانة خلايا الجسم، ويعتبر الصيام أنجع وسيلة للقضاء على مختلف الأمراض والفيروسات والبكتريا، وربما نعجب إذا علمنا أن في دول الغرب مراكز متخصصة تعالج بالصيام فقط!! وتجد في هذه المراكز كثير من الحالات التي استعصت على الطب الحديث، ولكن بمجرد أن مارست الصيام تم الشفاء خلال زمن قياسي! ولذلك أمرنا الله بالصيام فقال: (وَأَنْ تَصُومُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ) [البقرة: 184]

السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

السيدة فاطمة الزهراء رضي الله عنها


نسبها الشريف


البَضْعَةُ النَّبَوِيَّةُ فَاطِمَةُ بِنْتُ رَسُوْلِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ سَيِّدَةُ نِسَاءِ العَالَمِيْنَ فِي زَمَانِهَا، بِنْتُ سَيِّدِ الخَلْقِ رَسُوْلِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَبِي القَاسِمِ مُحَمَّدِ بنِ عَبْدِ اللهِ بنِ عَبْدِ المُطَّلِبِ بنِ هَاشِمِ بنِ عَبْدِ مَنَافٍ القُرَشِيَّةُ، الهَاشِمِيَّةُ، وَأُمُّ الحَسَنَيْنِ، وأمها أم المؤمنين السيدة خديجة بنت خويلد.

رَوَتْ عَنْ: أَبِيْهَا وَرَوَى عَنْهَا: ابْنُهَا الحُسَيْنُ، وَعَائِشَةُ، وَأُمُّ سَلَمَةَ، وَأَنَسُ بنُ مَالِكٍ، وَغَيْرُهُم. وَرِوَايَتُهَا فِي الكُتُبِ السِّتَّةِ.

وَقَدْ كَانَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُحِبُّهَا وَيُكْرِمُهَا وَيُسِرُّ إِلَيْهَا.

مَنَاقِبُهَا غَزِيْرَةٌ فقد كَانَتْ صَابِرَةً، طاهرة، دَيِّنَةً، خَيِّرَةً، صَيِّنَةً، قَانِعَةً، شَاكِرَةً للهِ.

مَوْلِدُهَا

ولدت السيدة فاطمة رضى الله عنها وأرضاها قبل بعثة المصطفى وقيل بعد البعثة، والسيدة فاطمة هى الابنة الرابعة لرسول الله من السيدة خديجة فهى بعد زينب ورقية وأم كلثوم .

وهي أي السيدة فاطمة وعلي والحسن والحسين وأزواج النبي عليه السلام داخلون في قول الله تعالى: " لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً ".


منـزلتها عند رسول الله

روى الترمذي والحاكم عن أسامة بن زيد رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:" أحب أهلي إلي فاطمة".

وعَنْ عَائِشَةَ أُمِّ المُؤْمِنِيْنَ قَالَتْ: "مَا رَأَيْتُ أَحَداً كَانَ أَشْبَهَ كَلاَماً وَحَدِيْثاً بِرَسُوْلِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنْ فَاطِمَةَ، وَكَانَتْ إِذَا دَخَلَتْ عَلَيْهِ قَامَ إِلَيْهَا، فَقَبَّلَهَا، وَرَحَّبَ بِهَا، وَكَذَلِكَ كَانَتْ هِيَ تَصْنَعُ بِهِ".

وروى الحاكم عن عائشة رضي الله عنها قالت: " ما رأيت أحداً، كان أشبه كلاماً، وحديثاً برسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم من فاطمة. وكانت إذا دخلت عليه، قام إليها، فقبلها، ورحب بها، وأخذ بيدها، فأجلسها في مجلسه. وكانت هي إذا دخل عليها رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم قامت إليه مستقبلة، وقبلت يده".

وفي صحيحي البخاري ومسلم أن الرسول قال لها: "يَا فَاطِمَةُ أَمَا تَرْضَيْنَ أَنْ تَكُونِي سَيِّدَةَ نِسَاءِ هَذِهِ الأُمَّةِ".

وفي صحيح البخاري أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال:"فَاطِمَةُ بَضْعَةٌ مِنِّي فَمَنْ أَغْضَبَهَا أَغْضَبَنِي".

وفي صحيحي البخاري ومسلم أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال: "فَإِنَّمَا هِيَ بَضْعَةٌ مِنِّي يُرِيبُنِي مَا أَرَابَهَا وَيُؤْذِينِي مَا آذَاهَا".

زواجها من علي كرم الله وجهه

وقد زوجها رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلي رضي الله عنه بعد بدر في السنة الثانية من الهجرة، وقال لها الرسول صلى الله عليه وسلم:" أما ترضين أن زوجتك أقدم أمتي سلمًا وأكثرهم علمًا وأحلمهم حلمًا" رواه أحمد والطبراني، وفي رواية عند الطبراني:" لقد زوجتك سعيدا في الدنيا وإنه في الآخرة لمن الصالحين" ودعا لهما: " جمع الله بينكما وبارك في سيركما وأصلح بالكما" وفي بعض الروايات زيادة أنه دعا لها قائلا: "اللهم إني أُعيذها بك وذريتها من الشيطان الرجيم ".


وَصَحَّ أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ جَلَّلَ فَاطِمَةَ وَزَوْجَهَا وَابْنَيْهِمَا بِكِسَاءٍ، وَقَالَ: (اللَّهُمَّ هَؤُلاَءِ أَهْلُ بَيْتِي، اللَّهُمَّ فَأَذْهِبْ عَنْهُمُ الرِّجْسَ، وَطَهِّرْهُم تَطْهِيْراً).

وَقَدِ انْقْطَعَ نَسَبُ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِلاَّ مِنْ قِبَلِ فَاطِمَةَ، ففي رواية عند أحمد والحاكم:" فاطمة بضعة مني، يقبضني ما يقبضها، ويبسطني ما يبسطها، وإن الأنساب تنقطع يوم القيامة غير نسبي وسبـبي وصهري".

ولدت له الحسن والحسين ومحسن وَكَانَ لَهَا مِنَ البَنَاتِ: أُمُّ كُلْثُوْمٍ زَوْجَةُ عُمَرَ بنِ الخَطَّابِ، وَزَيْنَبُ زَوْجَةُ عَبْدِ اللهِ بنِ جَعْفَرِ بنِ أَبِي طَالِبٍ.


حياتها المتواضعة مع سيدنا علي

عَنْ سيِّدنا عَلِيٍّ رضي الله عنه أَنَّ السيدةَ فَاطِمَةَ رضي الله عنها شَكَتْ مَا تَلْقَى مِنْ أثرِ الرَّحَى فِي يَدِهَا (ففي الماضي كانوا يطحنونَ ويعجِنُونَ في البيوتِ ليسَ كاليوم) فَأَتَتِ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ تَسْأَلُهُ خَادِمًا فَلَمْ تَجِدْهُ فَذَكَرَتْ ذَلِكَ لِعَائِشَةَ رضي الله عنها فَلَمَّا جَاءَ أَخْبَرَتْهُ، قَالَ علي: فَجَاءَنَا وَقَدْ أَخَذْنَا مَضَاجِعَنَا فَذَهَبْتُ أَقُومُ فَقَالَ: "مَكَانَكَ" فَجَلَسَ بَيْنَنَا حَتَّى وَجَدْتُ بَرْدَ قَدَمَيْهِ عَلَى صَدْرِي فَقَالَ:" أَلا أَدُلُّكُمَا عَلَى مَا هُوَ خَيْرٌ لَكُمَا مِنْ خَادِمٍ ؟ ( أي جاريةٍ لأنَّ لفظَ الخادِمِ يُطلقُ على الذَّكرِ والأُنثى ) أَلا أَدُلُّكُمَا عَلَى مَا هُوَ خَيْرٌ لَكُمَا مِنْ خَادِمٍ؟ إِذَا أَخَذْتُمَا مَضَاجِعَكُمَا فَسَبِّحَا ثَلاثًا وَثَلاثِينَ وَاحْمَدَا ثَلاثًا وَثَلاثِينَ وكَبِّرَا أربعًا وَثَلاثِينَ فَهُو خَيْرٌ لَكُمَا مِنْ خَادِمٍ. رواه البخاري ومسلمٌ والبيهقي.


تعرفونَ لماذا قال لهما هذا ؟ لأنَّ الآخرةَ خيرٌ وأبقَى.

وقد قال بعضُ المفسرين: "يحصُلُ لها بسببِ هذه الأذكارِ قوةٌ فتقدِرُ على الخدمةِ أكثرَ مما يَقدِرُ الخادمُ".

واللهُ قادرٌ على كلِّ شَىء لا يُعجزُهُ شَىءٌ أبدا، أليسَ وردَ في الحديثِ الشريفِ أنه تحصُلُ مجاعةٌ أيامَ الدجال، وأنَّ الأتقياءَ يشبَعُونَ بالتَّهْلِيلِ وَالتَّكْبِيرِ وَالتَّسْبِيحِ وَالتَّحْمِيدِ ‏وَيُجْرَى ذَلِكَ عَلَيْهِمْ مُجْرَى الطَّعَامِ‏؟ بلى. رواه ابن ماجه.

أحبابنا

السيدة فاطمة عليها السلام وإن كانت أصغر بنات الرسول سنًا لكن كانت أتقى وأخشع وأخشى لله تعالى، كانت روحها أقوى تعلقًا بطاعة الله تعالى من أخواتها الثلاثة زينب ورقية وأم كلثوم.

فاطمة كانت أشد عبادة لله تعالى. كان قلبها أتقى لله وأخشع لله.

الله تبارك وتعالى جعل في ذريتها من البركة ما لم يجعل في ذرية أحد من نساء هذه الأمة. الله تعالى كثَّر ذريتها. أولاد الحسن والحسين الله تعالى كثَّرهم وبارك فيهم. كان فيهم أولياء ووليات لا يحصيهم إلا الله. هذه السيدة نفيسة التي بمصر يتبركون بزيارتها هي من ذرية ابنها الحسن.


من مناقبها

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" إذا كانَ يَومُ القِيامةِ نَادَى مُنادٍ مِنْ وَراءِ الحُجُبِ يا أَهْلَ الجَمْعِ غُضُّوا أَبْصَارَكُم عن فَاطِمةَ بِنتِ محمدٍ حتى تمُرَّ "رواه الحاكم .

المرادُ غيرُ محَارِمِها أمّا محَارِمُها فيَنظُرونَ، الرِّجالُ فَقط يَغُضُّونَ أمّا النّساءُ يَنْظُرنَ. وذلكَ لإظهارِ شَرفِها رضيَ اللهُ عَنها، فهيَ أفضَلُ امرَأةٍ مِن هذِه الأُمّةِ وهيَ صِدّيقَةٌ.اهـ

قال المُناويّ: قولُه نادَى مُنادٍ أي مَلَكٌ مِنَ الملائكةِ، قولُه مِن وَراءِ الحُجُبِ أي مِن غَيرِ أنْ يَراهُ النّاسُ، قولُه يا أهلَ الجَمْعِ أي يا أَهلَ الموقِف، قوله غُضُّوا أبصَارَكُم أي نَكِّسُوهَا، قوله حتى تَمُرّ أي تَذهَب وتَجُوزَ إلى الجنّة.

وفاتها

عاشت بعد أخواتها الثلاث حيث أن زينب ورقية وأم كلثوم مِتْنَ في حياة رسول الله، أما فاطمة فقد توفيت بعد وفاة رسول الله بستة أشهر، حيث ماتت سنة إحدى عشرة.

عَنْ عَائِشَةَ، قَالَتْ: عَاشَتْ فَاطِمَةُ بَعْدَ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ سِتَّةَ أَشْهُرٍ، وَدُفِنَتْ لَيْلاً.

صَلَّى عَلَيْهَا العَبَّاسُ، وَنَزَلَ فِي حُفْرَتِهَا هُوَ وَعَلِيٌّ وَالفَضْلُ.

رضي الله عنها وأسكنها فسيح جناته.

وقد قيل في مدح السيدة فاطمة عليها السلام

يا ابنةَ المختارِ يا كوكبَ الأنوارِ فاطمةُ الزّهراء جُودي لي بالأنظارِ

إمامُنا عليُّ خليفةٌ ووليُّ وسرُّهُ قويُّ سُمِّيَ بالكَرَّارِ

مِن نَسلِكِ السِّبْطانِ وسيِّدا الشُبَّانِ هما هما نَجْمانِ في حُلْكَةِ الأَسحارِ

تقيّةٌ ونقيّهْ، رَضِيّةٌ وهَنِيّهْ وبتُقاكِ غَنِيّه يا دُرّةَ الأقمارِ

وقيل كذلك :

مَنِ الشمسُ والأقمارُ والكوكبُ الزهرا

بطَلعَتِكم يا آلَ فاطمةَ الزَهرا

بكم أيَّدَ اللهُ الشريعةَ في الورى

فكانت لكم عزًّا وكنتمْ لها نَصْرَا

سَقيتُم عُطاشَ الأرضِ رِيّـًا فأثْمَرَتْ

فكانت مَواتًا فاستعادت بكم خَضْرا

لَئِنْ أنكرَتْ بعضُ الحواسِدِ فضْلَكم

فآياتُكم بالذِكرِ صَحَّتْ بها الذِكرى

وإن جهِلَتْ أهلُ الضلالةِ هديَكم

فإنَّ العيونَ العميَ قد تجهلُ البَدْرا

تَذِلُّ اللُيُوثُ الضارِياتُ لعِزِّكم

وترتَعِبُ الآسادُ مِن ذِكرِكم ذُعْرا

ألستُم بَنِي الزهراءِ والجدِّ أحمــدٍ

وجَدَّتُكم تُدعَى خديجتَنا الكُبْرى

أبوكم علـيُّ الشَأنِ ذو الجبهةِ الغَرَّا

فيا زينةَ الدنيا ويا سِدْرَة البَـها

ونبراسَ هديٍ نَوَّرَ البَرَّ والبَحرا

أَفِيضوا علينا الغيثَ مِن سُحْبِ بِرِّكم

فإنّ يدَ الإحسانِ تستوجبُ الشُكرا

أمَـا أنتمُ الآبرارُ والسادةُ التي

لها راحةٌ في الجُودِ لا تختَشِي الفَقْـرا

وقيل كذلك

مَن مثلُ فاطمةَ البتولِ وبَعْلِها أعني عليًّا سيّدَ الفرسانِ

نالا من المختارِ أعْلَى رُتبةٍ فلأجلِ ذا فاقا على الأقرانِ

ترَكا فراشَهُما وقاما في الدُجَى يَتَلذَّذان بطاعةِ الرحمنِ

قد ءاثرا الأُخْرَى على الدنيا وما فيها مِنَ العيشِ اليسيرِ الهاني

واللهُ قد باهى ملائكةَ السَما بهما وخصَّهما بكلِّ أمانِ

هم ءالُ بيتِ المصطفى والعروة الـ ـوثقى لمن يَبغِي سَنَا الإيمانِ

وبِهم يزولُ الهمُّ عنّا والأذى وبهم تزولُ غِواية الشيطانِ

ماذا يقول المادحون لِوَصْفِهم ومديحُهم قد جاء في الفرقانِ

يا فوزَ مَن أضحى به متمسِكًا وغَدا له نورٌ مِنَ المَنّانِ

فبهم غداً أرجو النجاةَ وأتّقي سوءَ العذابِ وزَفْرَةَ النيرانِ

هم ءالُ طه الطاهرونَ ومَن لهم شأنٌ عظيمٌ يا له من شانِ

قاموا وصاموا في الهواجرِ والدُجَى وتَرنَّموا في الليلِ بالقرءانِ

فإليهمُ تَسعى الوُفودُ وترتَجِي منهمْ قِرَى الإكرامِ للضِيفانِ

ءالُ النبي ورَهْطُه وصِحابُهُ والتابعون لهُ على الإحسانِ

هم ءالُ بيتِ المصطفى علمِ الهُدَى خيرِ الوَرَى المبعوثِ من عدنانِ

صلى عليهِ اللهُ ما سَرَتِ الصَبا وتَناغَتِ الأطيارُ في الأغصانِ

اسائله واجوبه قد لاتعرفها عن انبياء الله عليهم السلام الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-من هم الانبياء الذين يحملون اسماء عربية ؟؟
*النبي محمد عليه الصلاة والسلام.
*النبي صالح عليه السلام.
*النبي هود عليه السلام.
*النبي شعيب عليه السلام.
بعض الاسائله والاجوبه قد لاتعرفها عن انبياء الله عليهم السلام
1-من هم الانبياء الذين عاشو عزابا ؟
ج -الأنبياء الذين عاشوا عزاباً ولم يتزوجوا هم نبيّ اللّه يحيى عليه السلام ونبيّ اللّه عيسى عليه السلام

2-أنبياء ما زالوا أحياء ورفعوا الى السماء ؟
ج -عيسى والياس وادريس والخضر عليهم السلام

3-من هم الانبياء الذين كانو ملوكا في الارض ؟
ج -الأنبياء الذين كانوا ملوكاً في الأرض هو داوود وسليمان ويوسف (عليهم السلام)
4-كم عدد الانبياء الذين يتكلمون العربيه ؟
ج -النبي صالح , النبي هود , النبي شعيب . النبي اسماعيل . عليهم السلام اجمعين .
وخاتم الانبياء محمد عليه الصلاة والسلام
الغريب ان سيدنا اسماعيل يتكلم العربيه . وابوه سيدنا ابراهيم لا يتكلم العربيه !

5-من هم الانبياء الذين يحملون اسماء عربية ؟؟
ج-الانبياء الذين يحملون اسماء عربية هم:
*النبي محمد عليه الصلاة والسلام.
*النبي صالح عليه السلام.
*النبي هود عليه السلام.
*النبي شعيب عليه السلام

فعال لما يريد لزواج النت البائرالشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

لزواج النت البائر

يكتب للبنت البائر بعد أن تكون طاهرة

وتبخر بالعود القماري

وهذا ما تكتب في الحرز

و تحمله معها


بأسم الله الرحمان الرحيم

يا حي يا حي يا حي

يا ودود يا ودود يا ودود

يا فعال لما يريد

أسألك بالقرآن العظيم و بالنبي الكريم

وبحق عيسى وموسى وإبراهيم الخليل

أن تخطفوا وتجلبوا قلوب وعقول أولاد آدم وبنات حواء

لخطوبة فلانة يتزوجونها في الحلال

بحق

وألقيت عليك محبة مني و لتصنع على عيني
وزيناها للناظرين

اللهم إني أسألك يا مقلب القلوب يا علام الغيوب يا مجلب القلوب

أن تجلب قلوب وعقول أولاد آدم وبنات حواء خاضعين بتزويج فلانة

بما يظهر الحب لفلانه فى قلوب وأعين الناس أجمعين

ويتزوجها أحد الرجال الصالحين المناسبين

ويكون عصمة لها من الخطأ والزلل

بحق الله الواحد الأحد الفرد الصمد

وبحق من يقول للشئ كن فيكون

فسبحان الذي بيده ملكوت كل شئ وإليه ترجعون

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه و سلم تسليما


قبل ما تحمل الكتاب

تقرء عليها

70 مرة

قال موسى ....... الى ..... المجرمون

و سورة الم نشرح لك صدرك

70 مرة

والدعاء 7 مرات

وتقرها كذلك على ماء تشرب منه وتغتسل به يوم الجمعة

وماء الغسل يسقى به شجرة مثمرة

ويخلط مع الحناء

وتحني الراغبة في الزواج بعد الاستحمام

وتزيل الحناء يوم السبت بعد صلاة الظهر

وتبخر بها

مع شئ ذو رائحة طيبة

او بالعود القماري

الأحد، 26 أبريل 2020

"تحصينات الإنسان من السحر والحسد والجان " الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

تحصينات الإنسان من السحر والحسد والجان "

أولا: التحصينات القرآنية :

وهي الآيات والسور التي في حديث الرقبة وغير ذلك من الآيات التي ذكرت في أحاديث أخرى وإليك تفصيلها 

(1) الفاتحة :

(بسم الله الرحمن الرحيم . الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين . إياك نعبد وإياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين)) 

(2) أربع آيات من أول البقرة :

(ألم ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون والذين يؤمنون بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك وبالآخرة هم يوقنون) 

(3) والآيات :

(وإلهكم إله واحد لإإله إلا هو الرحمن الرحيم إن في خلق السماوات والأرض واختلاف الليل والنهار والفلك التي تجري في البحر بما ينفع الناس وما أنزل الله من السماء من ماء فأحيا به الأرض بعد موتها وبث فيها من كل دابة وتصريف الرياح والسحاب المسخر بين السماء والأرض لآيات لقوم يعقلون) (724)

(4) آية الكرسي وآيتان بعدها:

( الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقي لا انفصام لها والله سميع عليم الله ولي الذين أمنوا يخرجهم من الظلمات إلي النور والذين كفروا أولياؤهم الطاغوت يخرجونهم من النور إلي الظلمات أولئك أصحاب النار هم فيها خالدون)

آيات إبطال العين والحسد الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم {

} الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ {

} الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ {

} اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ { [البقرة 255- 258]

} آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير * لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا وَلاَ تُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقـَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

عزيمة رائعة للعين الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

وهي ان تقول بعد ان تقرا الفاتحة سبعا وايه الكرسي مره 
وانا انزلناه في ليلة القدروقل هو الله احد والمعوذتين مره
وتقول
عزمـــــت عليك ايتها الغبطة مع فلان بن فلانة بعز عز الله وبقدرة قدرة الله وبما جرى به القلم من عند الــله
الى محمد بن عبدالله الا خرجت منه والا فانت بريئة من الله والله برئ منك ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم 
فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم
لخلق السموات والارض اكبر من خلق الناس ولكن اكثر الناس لا يعلمون 
وان يكاد الذين كفرو ا ليزلقونك بابصارهم لما سمعو الذكر ويقولون انه لمجنون وماهو الا ذكر للعالمين
فارجع البصر هل ترى من فطور ثم ارجع البصر كرتين ينقلب اليك البصر خاسئا وهو حسير
وذلك بعد ان يلبس ثوب طاهر ابيض وهو على وضوء وطهاره
وهيا عزيمة مجربة ومفيدة باذن الله العلى العظيم