الاثنين، 30 يوليو 2018

طاقة الروحية للراقي معالج معتمد صادق 00201015003179

طاقة الروحية للراقي ودورها في العلاج
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين:
يدور الحديث كثيرا حول الطاقة الروحية للراقي او المعزم ودورها وتاثيرها في العلاج فهل هذا الكلام يطابق الواقع ام يجافيه ولماذا تختلف الرقية من شخص الى اخر حسب روحانية الشخص المعزم والراقي وهل لهذه الطاقة دخل في علاج الحالات ؟؟
الكثيرون ينكرون ان تكون للطاقة الروحية للمعزم اي دور في العلاج ولكن لنتوقف اولا عند حادثة مهمة من تاريخنا الاسلامي وهي رقية سيدنا عمر بالفاتحة للملسوع او الملدوغ وكان المصاب يشفى باذن الله تعالى فها هي الفاتحة فاين عمر؟؟
ولما استطاع سيدنا خالد بن الوليد ان يشرب السم لما قدم اليه ولم يستطع غيره ذلك؟؟؟
ان الطاقة الروحية للمعزم هي من اولويات العلاج بالقران الكريم وبدون هذه الطاقة لا يستطيع المعزم الوصول بالمريض الى حالة الشفاء باذنه تعالى ؟
بالتاكيد ان الايات القرانية التي يقراها الراقي لها اابلغ الاثر في العلاج ولكن دور الراقي ذو القوة والطاقة والامداد الروحي ياتي قبل كل شئ فلذلك ترى المريض يمر في احوال عند احد الرقاة لا يمر بها عند باقي الرقاة ولو رقوه الاف المرات
وانا اتحدث من خلال تجربتي الشخصية في مجال العلاج بالقران الكريم :
لان العلاج بالقران الكريم يتطلب طاقة روحية هائلة واستجابة من الله تعالى وهذه الاستجابة لا تكون كاملة الا باستجابة اسرار الايات والسور القرانية للمعزم لاستجابة الله لهذا الدعاء ولهذه الاسرار التي يدعو بها المعزم؟
ان جميع المعالجين بالقران الكريم يعتمدون بالدرجة الاولى على الرقية المسموعة للمريض وما يحدثه تاثير سماع هذه الايات في الشخص المتلبس لهذا المريض او خادم السحر او العين او العارض المرضي او غيرها من الانواع الاخرى من الامراض الروحية والعضوية وفي كثير من الاحيان يستطيع هذا العارض او الخادم في تقليد المعزم وقراءة الايات القرانية وراءه دون ان يتاثر بها والكثير من الرقاة يتوقفون حائرين امام هذه الحالات ويصابون بالارتباك لانهم بعيدون كل البعد عن فهم مسالة العلاج بالقران الكريم باستخدام الطاقة الروحية للمعزم وانما يقلون غيرهم من المعالجين بالقران الذين يعتمدون على الرقية المسموعة للايات وفي كثير من الاحيان لا تنفع الرقية بهذا الشكل لان خادم السحر او العين او العارض المتلبس يستطيع التغلب على الراقي ويخدعه بكل سهولة مما يجعل الراقي يعتقد بشفاء المريض بينما في الحقيقة ان المريض ما زال على حاله وانما اختفت الاعراض لفترة مؤقتة من اجل خداع الراقي والمريض معا فترى المريض يرتاح عدة ايام ولكن سرعان ما تعاوده نفس الاعراض القديمة او اعراض تختلف عنها قليلا او تزداد الاعراض لديه مما يفقده الثقة بعلاج القران الكريم وبالراقي الذي قام بعلاجه
ان الطاقة الروحية للمعزم هي اساس العلاج بالقران ؟؟ العلاج الحقيقي وليس العلاج الوقتي او المؤقت لذلك ترى كثيرا من المرضى يترددون على المعالجين لاشهر وربما لسنوات دون ان يحدث اي تغيير في حالتهم او تحدث تغييرات بسيطة بين مد وجزر
اما في حالة العلاج باستخدام الطاقة الروحية للمعزم فان العلاج يكون فعالا وذو تاثير مباشر وقوي وينهي السحر او العين او المتلبس من خلال اول جلسة والجلسات الاخرى هي جلسات تاكيدية فقط اما في حالة السحر خاصة فلا يمكن له المكوث مع المسحور في هذه الطريقة وما هي الا لحظات حتى يغادر جسد المريض نهائيا الى غير رجعة
وفي حالة الاعتماد على الطاقة الروحية للمعزم لا يحتاج الراقي الى الرقية المسموعة للمريض وانما تكفيه القراءة الخافتة للايات وحتى دون ان يسمعه المريض الا في حالة التعوذ والبسملة فقط لان المعالج بهذه الطريقة لا يعتمد على سماع المريض للرقية وسماع العارض للرقية الشرعية حتى يتاثر ولا حاجة الى انطاقه وما الى ذلك من الامور الاخرى وانما يتم التاثير في هذه الحالة بوضع الراقي يده على راس المريض اغلب الاحيان او في مكان الوجع في الامراض العضوية وبذلك تنتقل الطاقة الروحية للمعزم من خلال هذه العملية في جسد المريض وتقوم بعملية مسح شامل لما يحتويه جسد المريض من مسببات المرض وتقوم بسحب كافة المسببات في حركة يحسها المريض في جسده بانتقال الوجع الى تحت يد الراقي حيث وضع يده وتتجلى هذه الطاقة تحت يد المعزم بحرارة شديد يشعر بها المريض وتتحرك هذه الحرارة في جسد المريض مع تحرك يد الراقي على جسده الى ان يخرج المرض من خلال اصابع اليد اليسرى حصرا او القدم اليسرى حصرا وهذا هو العلاج الذي لا فشل فيه الا ما ندر وحالات الفشل بهذه الطريقة لا تتعدى الواحد في المئة من الحالات مما يعزز الثقة بالعلاج بالقران الكريم وبايته القرانية المقدسة
وهذه الطاقة في داخل كل انسان ولكنها تحتاج التدريب والاستجابة من الله تعالى على استخدام هذه الطاقة الداخلية وفي شرعنا الاسلامي نعتمد على الاذكار والاوراد لاظهار هذه الطاقة الكامنة للنظر بعين البصيرة بدلا من عين البصر مثلا وغير ذلك من الامور الخارقة الاخرى كما وتساعدنا في هذا الاتجاه اسرار الايات القرانية المكتسبةمن خلال الالتزام بالشرع الاسلامي الحنيف واجتناب المعاصي والمنهيات

لتنظيف وغسل الجسد من السحر والعين المالج الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
احبتي اعضاء منتدى مملكة الشيخ المغربي العظمى طبعا المصاب عندما يتعرض مثلا للسحر او الحسد أو العين أو أي شي من هذا القبيل معظم الأحيان يبقى الأثر بداخل جسمه
سواء أن كان عملا أو تلبيسا أو حتى عين
توضيح فقط للمبتدئين
مثلا
فلان عليه عمل محبه نفرض أنه مشروب أو مأكول
الشخص المعالج عالج هذه الحالة بسحب الموكل عليه وإخراجه أو حبسه
حتى هنا لم ينتهي العلاج تماما
لأن الأثر يوجد بداخل جسد الشخص المريض لابد من إخراجه وتنظيف جسده تماما
وهكذا في حالات العين أو الحسد والمس
بعطيكم طريقة جدا بسيطة وعظيمة بفائدتها وحارقة
ويمكن لأي شخص أن يستخدمها حتى للي يحس نفسه تعبان او محسود أو أي شي
والنتيجة لكم
تأخذ ماء نظيف يفضل أن يكون من العبوة الكبيرة 3-6 لتر
تقرأ في هذا الماء التالي :
الفاتحة 41 مرة
الكرسي 40 مرة ( بدون بسملة ) لأنها اية وليست سورة
قل هو الله أحد 7 مرات
الفلق 7 مرات
(( قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين )) 7 مرات
الناس 21 مرة
بعد كل قراءة تنفث بالماء
وإذا أمكن أن تضع 7 ورقات سدر يكون أفضل
وهذا الماء يشرب ويغسل به الجسد على الأقل لمدة 3 أيام
هذي الطريقة أستخدمها كثيرا ومفعولها عظيم لفك السحر والأعمال وكل سوء بداخل جسد المصاب
ولأي إستفسار أنا حاضر

اشياء تقلل الاستشفاء بالقرآن الكريم مطوع صادق لجلب الحبيب 00201015003179

الحمد لله :
هناك أشياء لابد وأن تزال قبل البدء في علاج الناس سواء كان المعالج والد المريض أو الراقي :
1- الأحجبة والطلاسم الشركية التي تضر ولا تنفع والتي تحمل استغاثة باسماء الشياطين
2- الصور والمجسمات التي تحتوي على أرواح
3- اختلاط الرجال بالنساء ووجود نساء بلا محارم
4- تشغيل التلفاز اثناء القراءة على المريض
5- اشغال الذهن برنات الجوال الصاخبة والتي هي في منتهى الخذلان
6- دخول أكثر من مريض بالجن في غرفة واحدة مما يسبب تعاون الشياطين على الراقي وبعثرت الأوراق عليه
والله اعلم

مايقرا على ما اصيب بالعين مجرب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

عن عبد الله بن عامر بن ربيعة عن أبيه قال‏:‏ خرجت أنا وسهل بن حنيف نلتمس الخَمرَ فأصبنا غديراً خَمِراً فكان أحدنا يستحي أن يتجرد وأحد يراه فاستتر حتَّى إذا رأى أن قد فعل نزع جبة صوف عليه فأعجبني خلقه فأصبته بعين فأخذته قعقعة فدعوته فلم يجبني فأتيت النبي صلى الله عليه وسلم فأخبرته فقال‏:‏ ‏(‏قوموا بنا‏)‏ فرفع عن ساقيه حتَّى خاض إليه الماء فكأني أنظر إلى وَضَح ساقي رسول الله صلى الله عليه وسلم فضرب صدره وقال‏:‏ ‏(‏باسم الله الهم أذهب حرّها وبردها ووصبها قم بإِذن الله‏)‏ فقام فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم‏:‏ ‏(‏إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو أخيه شيئاً يعجبه فليدع بالبركة فإِن العين حق‏)‏ عن سهل بن حنيف أنه قال‏:‏ مررنا بسيل فاغتسلت فيه فخرجت محمولاً منه محموماً فنمي ذلك إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال‏:‏ ‏(‏مروا أبا ثابت يتعوذ‏)‏ قلت‏:‏ يا سيدي والرقي صالحة قال‏:‏ ‏(‏لا رقية إلا في نفس أو حمة أو لدغة

الرقية بسورة البقرة معالج معتمد صادق 00201015003179

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه وسلم ،،،
يتساءل الكثير عن الرقية بـ ( سورة البقرة ) ، وهل لهذه السورة ميزة عن مثيلاتها من آيات كتاب الله عز وجل ، ولأهمية هذا الموضوع فإني أطرح عليكم أثر الرقية بهذه السورة العظيمة على النحو التالي :
أ – الرقية بالسورة كلها : فقد ورد في فضل سورة البقرة أحاديث كثيرة ، وفيما يلي بعض فضائل هذه السورة والفوائد المترتبة على قراءتها :
(1)- رقية تحصن البيوت من الشياطين :
1)- عن أبي هريرة – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لا تجعلوا بيوتكم مقابر ، إن الشيطان ينفر – أي فر وهرب – من البيت الذي يقرأ فيه سورة البقرة ) وفي رواية ( لا تجعلوا بيوتكم مقابر ، وإن البيت الذي تقرأ البقرة فيه لا يدخله الشيطان ) ( صحيح الجامع – 7227 ) 0
قال المباركفوري : ( قوله : ” لا تجعلوا بيوتكم مقابر” أي خالية عن الذكر والطاعة فتكون كالمقابر وتكونون كالموتى فيها أو معناه لا تدفنوا موتاكم فيها ، ويزيد على المعنى الأول قوله ” وإن البيت الذي تقرأ البقرة فيه لا يدخله الشيطان ” وفي رواية مسلم : ” إن الشيطان ينفر من البيت الذي يقرأ فيه سورة البقرة ” وفي حديث سهل بن سعد عند ابن حبان من قرأها يعني سورة البقرة ليلا لم يدخل الشيطان بيته ثلاث ليال ومن قرأها نهارا لم يدخل الشيطان ثلاثة أيام ، وخص سورة البقرة بذلك لطولها وكثرة أسماء الله تعالى والأحكام فيها ، وقد قيل فيها ألف أمر وألف نهي وألف حكم وألف خبر كذا في المرقاة ) ( تحفة الأحوذي – 8 / 146 ) 0
2)- عن ابن مسعود – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن لكل شيء سناما ، وسنام – أي أعلاه – القرآن سورة ” البقرة ” وإن الشيطان إذا سمع سورة ” البقرة ” تقرأ ، خرج من البيت الذي يقرأ فيه سورة ” البقرة ” ) ( حديث حسن – السلسلة الصحيحة – 588 ) 0
قال المناوي : ( ” إن لكل شيء سناما ” أي رفعة وعلوا استعير من سنام البعير ثم كثر استعماله حتى صار مثلا ” وإن سنام القرآن سورة البقرة ” أي السورة التي ذكرت فيها البقرة ” من قرأها في بيته ” أي في محله بيتا أو غيره وذكر البيت ” ليلا ” أي في الليل ” لم يدخله شيطان ” نكرة دفعا لتوهم إبليس وحده ” ثلاث ليال ” أي مدة ثلاث ليال ” ومن قرأها في بيته نهارا لم يدخله شيطان ثلاثة أيام ” ) ( فيض القدير – 2 / 512 ) 0
(2) رقية ضد السحر والسحرة :
أ – عن أبي أمامة – رضي الله عنه – قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( 00000 اقرأوا سورة البقرة ، فإن أخذها بركة ، وتركها حسرة ، ولا تستطيعها البطلة – أي السحرة – ) ( صحيح الجامع – 1165 ) 0
قال المناوي : ( ” اقرأوا سورة البقرة ” في بيوتكم أي في أماكنكم التي تسكنونها : بيتا أو خلوة أو خباء أو غيرها ولا تجعلوها قبورا أي كالمقابر الخالية عن الذكر والقراءة ، بل اجعلوا لها نصيبا من الطاعة ) ( فيض القدير – 2 / 66 ) 0
ب- عن أبي سعيد – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( السورة التي تذكر فيها البقرة فسطاط القرآن ، فتعلموها ، فإن تعلمها بركة ، وتركها حسرة ، ولا تستطيعها البطلة ) ( أخرجه الإمام مسلم في صحيحه – كتاب المسافرين – برقم 252 ) 0
قال ابن التركماني وهو يسرد سيرة أحد شيوخه : ( وكان قد ابتلى الله تعالى هذا الشيخ العالم ببلاء آخر ، وهو شيطان من الجن ، رد على الشيخ في قراءته ، فلعنه الشيخ وكذبه ، فأخذ الشيخ في عين المعاداة ، فكان الشيطان إذا دخل الليل يرجف قلوبهم ويرمي عليهم الأحجار ، فشكا ذلك للمؤلف – فإنه كان من جنسه ومن طلبته – ، قال : يا بني ! يرمي علينا كل يوم قفتين 0 قلت له : فكان يكسر شيئاً من الأواني أو يصيبكم أنتم 0 قال : لا ، ولكن مراده أن يرجفنا 0 ويرميهم بالأحجار في وسط الدار ، وكان للشيخ سلم وفيه مسمار كبير ، فقومه الشيطان وأخرجه ورمى به في وجوههم ، قال الشيخ : وكان عندي صندوق مقفول وفيه كتب ، ففتح الصندوق ورمى كل ما فيه في وجوهنا ، وكان يأخذ الغزل من بين يدي الزوجة ويغيب ثم يرمي به على وجوهنا 0 قال المؤلف : فقلت له : أنا وفلان نجيء إلى بيت سيدي ونقرأ شيئاً من كتاب الله تعالى 0 فجئنا وقرأنا سورة البقرة بكمالها ، ثم دعونا الله سبحانه ؛ فصد الحق الشيطان ببركة القرآن ، وبعد ذلك ما قرب الدار ) ( اللمع في الحوادث والبدع – 436 ، 437 ) 0
ب – الرقية بآيات من سورة البقرة :
1- الرقية بالآية الثالثة والستين بعد المائة من سورة البقرة والآية ( 1 و 2 ) من سورة آل عمران :
عن أسماء بنت يزيد – رضي الله عنها – قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( اسم الله الأعظم في هاتين الآيتين ” وإلهكم إله واحد لا إله إلا هو الرحمن الرحيم ” وفاتحة ( آل عمران ) ” ألم * الله لا إله إلا هو الحي القيوم ” ) ( صحيح الجامع – 980 ) 0
قال المناوي : ( ” اسم الله الأعظم ” قيل الأعظم بمعنى العظيم ، وليس أفعل للتفضيل لأن كل اسم من أسمائه عظيم وليس بعضها أعظم من بعض ، وقيل هو للتفضيل لأن كل اسم فيه أكثر تعظيما لله فهو أعظم ، فالله أعظم من الرب فإنه لا شريك له في تسميته به لا بالإضافة ولا بدونها ، وأما الرب فيضاف للمخلوق ” الذي إذا دعي به أجاب ” بمعنى أنه يعطي عين المسؤول بخلاف الدعاء بغيره فإنه وإن كان لا يرد لكونه بين إحدى ثلاث : إعطاء المسؤول في الدنيا أو تأخيره للآخرة أو التعويض بالأحسن ، وقد اختلف في الاسم الأعظم على نحو أربعين قولا ) ( فيض القدير – 1 / 510 ) 0
2- الرقية بآية الكرسي :
1)- في حديث أبي هريرة – رضي الله عنه – والحديث طويل والشاهد منه : ( إذا أويت إلى فراشك فاقرأ آية الكرسي ( اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلا هُو الْحَىُّ الْقَيُّومُ ) ( سورة البقرة – جزء من الآية 255 ) حتى تختمها فإنه لن يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك شيطان حتى تصبح ) ( صحيح الترغيب والترهيب – 658 ) 0
2)- عن أبي بن كعب – رضي الله عنه – أنه : ( كان له جرن فيه تمر وأنه كان يتعاهده ، فوجده ينقص ، فإذا هو بدابة شبه الغلام المحتلم ، فقلت له أجني أم إنسي ؟ قال بل جني ) وفيه أنه قال له ( بلغنا أنك تحب الصدقة وأحببنا أن نصيب من طعامك ، قال فما الذي يجيرنا منكم ؟ قال هذه الآية آية الكرسي ، فذكر ذلك للنبي صلى الله عليه وسلم فقال : صدق الخبيث ) ( فتح الباري – 4 / 489 – وقال الحاكم : هذا حديث صحيح الإسناد ) 0
3)- عن أبي أيوب الأنصاري – رضي الله عنه – : ( أنه كانت له سهوة – ما كان بين الحائطين – فيها تمر ، فكانت تجيء الغول فتأخذ منه ، فشكى ذلك إلى النبي صلى الله عليه وسلم ، فقال : ” إذهب فإذا رأيتها فقل : بسم الله ، أجيبي رسول الله ” 0 فأخذها ، فحلفت ألا تعود ، فأرسلها ، فجاء إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : ” ما فعل أسيرك ؟ ” قال : حلفت ألا تعود 0 قال : ” كذبت ، وهي معاودة للكذب ” فأخذها فقال : ما أنا بتاركك حتى أذهب بك إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالت : إني ذاكرة لك شيئا : آية الكرسي اقرأها في بيتك فلا يقربك شيطان ولا غيره 0 فجاء إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : ” ما فعل أسيرك ؟ ” فأخبر بما قالت 0 قال ” صدقتك وهي كذوب ” ) ( فتح الباري – 489 ) 0
قال المناوي في الغيلان : ( أي ظهرت وتلونت بصور مختلفة – قال في الأذكار: الغيلان جنس من الجن والشياطين وهم سحرتهم ومعنى تغولت تلونت وتراءت في صور 0 وقال غيره : كانت العرب تزعم أنها تتراءى للناس في الفلوات فتتلون في صور شتى فتغولهم أي تضلهم عن الطريق وتهلكهم وقد نفى ذلك الشارع بقوله : ” لا غول ” لكن ليس المراد به نفي وجوده ، بل إبطال زمن إضلاله ، فمعنى لا غول أي لا تستطيع أن تضل أحدا0 قال القزويني : وقد رأى جمع من الصحابة منهم عمر بن الخطاب – رضي الله عنه– حين سافر إلى الشام قبل الإسلام فضربه بالسيف ، ويقال : إنه كخلقة الإنسان لكن رجلاه رجلا حمار ) ( فيض القدير – 1 / 318 ) 0

الجمعة، 27 يوليو 2018

زواج البائر 00201015003179



زواج البائر

فليكتب سورة الاحزاب على رق غزال وليضعها في الحقة وليغلق باب تلك الحقة جيدا وليخفها في المنزل الذي فيه البنت فانها سوف تجد زوجا باذن الله تعالى

الطريقة الثانية . يكتب سورة الفتح الى اية رقم سبعة ( 7 ) على لباس الفتاة يكتبها بالزعفران فانها سوف تتزوج بسرعة انشاء الله

الطريقة الثالثة . يكتب سورة مريم ( كهيعص ) ويغسلها ويرش ماء الكتابة على راس البنت فانها تتزوج سريعا باذن الله تعالى

تهييج وجلب قوي 00201015003179



تهييج وجلب قوي

يكتب على ثلاث ورقات
وتحرق كل يوم ورقه واحده والعمل ليلا
والبخور لبان ومصطكى موضوع في كل ورقة قليل منه
وهذا ما تكتب

ترش2 تربوش2 فيوش2 قموش2 شلوش2 برش2 شكش2
عجلوا ياروحانيه هذا الاسماء بحق هذه الاسماء عليكم وتوكلوا بجلب كذا الى كذا
الوحا الوحا العجل العجل الساعه الساعه