الاثنين، 2 يوليو 2018

المزدوجة الحسنى للاستغاثة بأسماء الله الحسنى 00201015003179

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

المزدوجة الحسنى للاستغاثة بأسماء الله الحسنى
للعلامة يوسف النبهاني رضي الله عنه
بسم الله الرحمن الرحيِم
الحمد لله الذي تحمدا
كلم موسى واصطفى محمدا
ثم الصلاة والسلام تهتدى
لخير مرسل هدى وسددا
والال والصحب ومن يهدينا
الله يا رحمن يارحيم
الله يا حي يا قيوم
الله يا قوي يا قديم
الله يا علي يا عظيم
لا ينبغي للظلم ان يعلونا
الله يا لطيف يا عليم
الله يا رؤوف يا حكيم
الله يا تواب يا حليم
الله يا وهاب يا كريم
هبنا العلا واجعل عدانا الدونا
الله يا مالك يا منير
الله يا مليك يا قدير
الله يا مولى ويا نصير
الله انت الملك الكبير
ليس عدانا لك معجزينا
الله يا شاكر يا شكور
الله يا عفو يا غفور
الله يا عالم يا خبير
الله يا فتاح يا بصير
لاتحرمنا فتحك المبينا
الله يا ظاهر يا جليل
الله يا باطن يا وكيل
الله يا صادق يا جميل
الله يا حافظ يا كفيل
كن حافظاً لنا وكن معينا
الله يا غني ياحميد
الله يا مغني ويا رشيد
الله يا مبدئ يا معيد
الله يا عزيز يا مجيد
لِعِزًك التوحيد يشكو الهونا
الله يا قادر يا مقتدر
الله يا قاهر يا مؤخر
الله يا فاطر يا مصور
الله يا محصي ويا مدبر
دبر لنا ودمر العادينا
الله دائم لا يموت
الله يا قائم لا يفوت
الله يا محيي ويا مميت
الله يا مغيث يا مقيت
كن غوثنا وحصننا الحصينا
الله يا باسط انت الواسع
الله يا قابض انت المانع
الله يا خالق انت الجامع
الله يا خافض انت الرافع
ارفع معالينا لِعلينا
الله ذو المعارج الرفيع
الله يا وافي ويا سريع
الله يا كافي ويا سَميع
يانور يا هادي ويا بديع
ادبتنا بما جرى يكفينا
الله ذو الجلال والإكرام
الله ذو الطول على الدوام
الله يا ذا الفضل والإنعام
والسيد المطلق للأنام
إرحم عبيداً لك عابدينا
الله يا اول انت الواحد
الله يا اخر انت الراشد
يا وتر يا متكبر يا واجد
يا بَر يا متفضل يا ماجد
بفضلك اقبلنا على مافينا
الله يا مبين يا ودود
الله يا محيط يا شهيد
الله يا متين يا شديد
يا من هو الفعال ما يريد
إنا ضعافٌ لك قد لجينا
الله يا معز يا مقدم
الله يا مذل يا منتقم
البادئ الباقي فلا ينعدم
المحسن الوالي الحفيظ الاكرم
ليس لنا سواك من يحمينا
الله يا وارث انت الابد
الله يا باعث انت الاحدُ
الله يا مالك الملك الإله الصمد
لا كفوٌ لا والدٌ لاولد
كف العدا عنا فقد اوذينا
الله يا غالب يا قهار
الله يا نافع انت الضار
الله يا بارئ يا غفار
يا رب يا ذا القوة الجبار
قوم لنا الدنيا وقوُِ الدينا
الله رب العزة السلام
المؤمن المهيمن العلام
ذو الرحمة الاعلى الاعز التام
من دينه الحق هو الإسلام
قيض له اللهم ناصرينا ( ثلاثا )
الله انت المتعالي الحكم
الفرد ذو العرش الولي الاحكم
الغافر المعطي الجواد المنعم
العادل العدل الصبور الارحم
مكن لنا في ارضنا تمكينا
الله يا قدوس يا برهان
يا بر يا حنان يا منان
يا حق يا مقسط يا ديان
تباركت اسماؤك الحسان
بها قرعنا بابك المصونا
الله يا خلاق يا منيب
الله يا رزاق يا حسيب
الله يا قريب يا رقيب
المستعان السامع المجيب
إنا دعوناك إستجب امينا ( ثلاثا)
اسئلكم الدعاء

فائده مجربه للسيطرة على القرين 00201015003179

اولآ:- الاستغفار بهذة الاية الكريمة 70 مرة
بعد صلاة الفجر وقبل النوم ( ربنا اغفر لنا ولاخواننا الذين سبقونا
بالايمان ولاتجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا ربنا انك انت رؤف رحيم) سورة
الحشر اية 10
ثانيا:- الصلاة على رسول اللة صلى اللة علية وسلم 70 مرة
ثالثا:- سورة الواقعة 3 مرات
رابعا:-سورة الكوثر 3 مرات
خامسا:-سورة الاخلاص 3 مرات
سادسا:- المعوذتين 3 مرات

( وسترى ما يسرك وتقر بة عينك )

( للـــسيطرة علـى الـقــــــرين الذي انهك الجسد وعطل الزواج وافشل العمل وبدل الصورة)



بسم اللة الرحمن الرحيم
قراءة سورة محمد 14 مرة او سماعها ثلاثة ايام متتالية بعد المغرب.. بعدها تقراء هذا التحصين مرتين:-
(بمحصنات
حجبية حجبت كل كائد ومعاند وصخب صاخب وردتة عن صاحب هذا الجسد اقسمت على
كل من قام وقعد بقل هو اللة احد اللة الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن لة
كفوأ احد )
( أقسمت عليكم بادعية
الانحاس وقطعت عنكم الاحساس بقل اعوذ برب الناس ملك الناس الة الناس من شر
الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس )

دلائل الصدق في محبة معالج معتمد لجلب الحبيب

( إن محبة الرسول -صلى الله علـيـه وسلم- أصل عظيم من أصول الدين، فلا إيمان لمن لم يكن الرسول -صلى الله عليه وسلم- أحب إليه من ولده ووالده والناس أجمعين قال الله تعالى: ((قل إن كان آباؤكم وأبـنـاؤكـم وإخــوانكم وأزواجكم وعشيرتكم وأموال اقترفتموها وتجارة تخشون كسادها ومساكن ترضونها أحـب إليكم من الله ورسوله وجهاد في سبيله فتربصوا حتى يأتي الله بأمره والله لا يهدي القوم الفاسقين))
قال القاضي عياض في شرح الآية: ( فكفى بهذا حضاً وتنبيهاً ودلالة وحجة على إلزام محبته، ووجوب فرضها، وعظم خطرها، واستحقاقه لها -صلى الله عليه وسلم-، إذ قرّع الله من كان ماله وأهله وولده أحـب إليه من الله ورسـوله وتوعدهم بقوله تعالى: ((فتربصوا حتى يأتي الله بأمره))، ثم فسقهم بتمام الآية، وأعلمهم أنهم ممن ضل ولم يهده الله )

ولكن السؤال هنا : كم من الناس يدعي محبة النبي عليه الصلاة والسلام وهو كاذب في دعواه ؟ ما أكثر المتشدقين بحبه المدعين تعظيمه وتوقيره في قلوبهم ، ولكن هذه الدعواى لا تثبت عند تمحيصها وتنقيتها .
فمن هم المحبون حقا له صلى الله عليه وسلم ؟ من هم أولى الناس بشفاعته يوم القيامة ؟ من هم رفقاؤه في الجنة ؟
إن أقواما من هذه الأمة يأتون يوم القيامة والآمال تحدوهم أن يلتقوا بالنبي الكريم وينالوا شفاعته ويشربوا من حوضه في يوم الحر الشديد ، يوم القيامة فيطردون عنه ويبعدون والعياذ بالله .
واسمع إن شئت لما رواه البخاري عَنْ سَهْلِ بْنِ سَعْدٍ قَالَ قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنِّي فَرَطُكُمْ عَلَى الْحَوْضِ مَنْ مَرَّ عَلَيَّ شَرِبَ وَمَنْ شَرِبَ لَمْ يَظْمَأْ أَبَدًا لَيَرِدَنَّ عَلَيَّ أَقْوَامٌ أَعْرِفُهُمْ وَيَعْرِفُونِي ثُمَّ يُحَالُ بَيْنِي وَبَيْنَهُمْ فَأَقُولُ: إِنَّهُمْ مِنِّي ، فَيُقَالُ إِنَّكَ لَا تَدْرِي مَا أَحْدَثُوا بَعْدَكَ. فَأَقُولُ سُحْقًا سُحْقًا لِمَنْ غَيَّرَ بَعْدِي ).
إن محبة الرسول صلى الله عليه وسلم ليست مجرد كلمات ومدائح يتغنى بها المنشدون في الموالد والمناسبات من غير أن يكون لهذه الكلمات أي أثر من عمل واتباع لمن يزعم محبته وتعظيمه ، ليس والله ذاك هديـَه ولا هدي أصحابه ولا من تبعهم بإحسان .
إن التقرب إلى الله وطلب مرضاته والاقتداء برسوله لا ينال بالرقص والطرب العابث ، ولا بالترنيمات البدعية التي يزعم أصحابها أنهم محبوه صلوات الله وسلامه عليه .
إننا حين ندعو إلى الوسطية في إعطاء النبي الكريم صلى الله عليه وسلم المكانة اللائقة به من غير جفاء ولا غلو إننا حين ننادي بذلك فإنما نحن متبعون له لا مبتدعون . ولا يصح بأي حال أن يرمى من يدعو إلى ذلك بأنه لا يحب الرسول محمدا صلى الله عليه وسلم _ فداه آباؤنا وأمهاتنا وأنفسنا وما نملك _ بل إن الداعي إلى الوسطية في ذلك هو المتبع بحق وصدق للنبي صلى الله عليه وسلم . روى البخاري في صحيحه عن عمر بن الخطاب قال سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول : لا تُطروني كما أطرت النصارى ابن مـريـم إنما أنا عبد فقولوا : عبد الله ورسوله) . وروى الإمام أحمد عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ أَنَّ رَجُلًا قَالَ يَا مُحَمَّدُ يَا سَيِّدَنَا وَابْنَ سَيِّدِنَا وَخَيْرَنَا وَابْنَ خَيْرِنَا فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَا أَيُّهَا النَّاسُ عَلَيْكُمْ بِتَقْوَاكُمْ وَلَا يَسْتَهْوِيَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ أَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ عَبْدُ اللَّهِ وَرَسُولُهُ وَاللَّهِ مَا أُحِبُّ أَنْ تَرْفَعُونِي فَوْقَ مَنْزِلَتِي الَّتِي أَنْزَلَنِي اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ ) .
ولقد لقد غلا بعض الناس في مدح النبي عليه السلام حتى أضفى عليه بعضهم صفات لا تجوز إلا في حق الله الكبير المتعال. كنسبة علم الغيب له والاستغاثة به من دون الله وربما سمعنا البعض وهو ينهض من مقامه يقول : يا سيدي يا رسول الله !! واعتقد بعضهم أن أمر الكون بيده!!كما قال البوصيري في قصيدته التي يمدح بها النبي عليه السلام كما زعم ونرى مع الأسف بعض المسلمين يرددها ويترنم بها يقول :
يا أكرم الرسل ما لي من ألوذ به *** سواك عند حلول الحادث العمم
إن لم تكـن في معادي آخذاً بيدي *** فضلاً وإلا فقل : يا زلة القـدم
فإن من جودك الدنيا وضرتَـها *** ومن علومك علم اللوح والقلم
نعوذ بالله من سخطه وعقابه . من الذي بيده أمر الدنيا والآخرة ؟ من يعلم الغيب سواه جل وتقدّس ؟ ( قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله.. ) ( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء )
وهذا أحد الشعراء الغلاة يستنجد ويستغيث بالرسول صلى الله عليه وسلم ، يقول :
يا سيدي يا رسول الله يا أملي *** يا موئلي يا مـلاذ يوم تلقاني
فأنت أقرب من ترجى عواطفه *** عندي وإن بعدت داري وأوطاني
ألم يعلم هذا المفتون بقول الله جل وعلا لرسوله المصطفى عليه الصلاة والسلام وهو رسوله ومجتباه : {وَلاَ تَدْعُ مِن دُونِ اللّهِ مَا لاَ يَنفَعُكَ وَلاَ يَضُرُّكَ فَإِن فَعَلْتَ فَإِنَّكَ إِذًا مِّنَ الظَّالِمِينَ}
ومن مقتضيات المحبة الصادقة له صلى الله عليه وسلم :أنه لا يجوز في أي حال من الأحوال أن يقدم قول أحد من البشر على قوله .
لما سئل ابن عباس في مسأله فأفتى بكلام النبي صلى الله عليه وسلم فقيل له : لكنّ أبا بكر يقول كذا وعمر يقول كذا !! فغضب وقال ( يوشك أن تنزل بكم حجارة من السماء أقول لكم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وتقولون قال أبو بكر وعمر !!…) هذا في حق أبي بكر وعمر فكيف بمن جاء بعدهما ؟!
وقال الحميدي: “كنا عند الشافعي رحمه الله فأتاه رجل، فسأله في مسألة؟ فقال: قضى فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم كذا وكذا، فقال رجل للشافعي: ما تقول أنت؟! فقال: سبحان الله! أتراني في كنيسة! أتراني في بيعة! أترى على وسطي زنارا ؟! أقول لك: قضى فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنت تقول: ما تقول أنت؟!”
وقال شيخ الإسلام وليس لأحد أن ينصب للأمة شخصاً يدعو إلى طريقته ، ويوالي ويعادي عليها ، غير النبي -صلى الله عليه وسلم- ، ولا يَنصِّب لهم كلاماً يوالي عليه ويعادي ، غير كلام الله ورسوله وما اجتمعت عليه الأمة . بل هذا من فعل أهل البدع الذين ينصّبون لهم شخصاً أو كلاماً يفرقون به بين الأمة ، يوالون به على ذلك الكلام أو تلك النسبة ويعادون ).
ومن لوازم محبتة أن تكون محبته أحب إليك من نفسك ومالك . يقول الله تعالى: (النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم ) وروى البخاري عن أنس قال عليه السلام ( لايؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من نفسه وماله وولده والناس أجمعين )
ومن لوازم محبته أيضا الشوق إليه حين يأتي ذكره، والحنينُ إلى لقياهُ والأنسِ برفقته في الجنة .
قال القاضي عياض : ذكر عن مالك أنه سئل عن أيوب السختياني؟ فقال: “ما حدثتكم عن أحد إلا وأيوب أوثق منه” وقال عنه مالك: “وحج حجتين، فكنت أرمقه، ولا أسمع منه، غير أنه كان إذا ذكر النبي صلى الله عليه وسلم بكى حتى أرحمـَه، فلما رأيت منه ما رأيت، وإجلاله للنبي صلى الله عليه وسلم كتبت عنه”
وذكر أبو نعيم في (حلية الأولياء ) عن مالك قال عن محمد بن المنكدر -وكان سيد القراء-: “لا نكاد نسأله عن حديث أبدا إلا يبكي حتى نرحمه”
وجاء في (سير أعلام النبلاء ) للإمام الذهبي عن الحسن البصري –رحمه الله- أنه كان إذا ذكر حديث حنين جذع يوم بكى على فراق النبي عليه السلام (الحديث في البخاري …) يقول: “يا معشر المسلمين ، الخشبة تحن إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم شوقا إلى لقائه؛ فأنتم أحق أن تشتاقوا إليه”
ومن لوازم محبته كثرة الصلاة عليه فقد حثنا ربنا على ذلك فقال ” ( إن الله وملائكته ..) و قال صلى الله عليه وسلم : ( البخيل من ذكرت عنده فلم يصل علي …) وقال: ( رغم أنف امرئ ذكرت عنده فلم يصل علي ) وقال: ( من صلى علي صلاة صلى الله عليه بها عشرا ) وقال ( أكثروا من الصلاة والسلام علي ليلة الجمعة ويومها فإن صلاتكم تبلغني حيث كنتم ).
اللهم صل عليه وعلى آله وأصحابه وسلم تسليما كثيرا .

سورة عبس مطوع روحانى مضمون 00201015003179

سورة عبس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
سورة عبس
بتمامها يتلوها المسحور عند دخوله الى فراشه للنوم عدد 41 مرة بنية رد السحر على فاعله سواء عرفه او لم يعرفه وكذلك تصلح لطرد الجنى العاشق المسبب للاذى و كذلك للعمار الطائشين و بالجملة هذه السورة عجيبة فى هذا المجال .
التوكيل يكون بالنية فى اول التلاوة مثلا يقول اللهم انى نويت بقرائة هذه السورة الشريفة رد السحر على الساحر فلان و احراق اعوانه و شياطينه و اجعل اللهم دائرة السوء عليهم بسر هذه السورة الشريفة واجعل اللهم تدميرهم فى تدبيرهم انه لا يعجزك امرهم .

لجلب الخطاب خاص الشيخ الروحانى محمد القبيسي

لجلب الخطاب خاص
الحـمـد لله حـق حـمـده , وصلى الله عـلى سـيدنا مـحـمـد نـبـيـه وعـبـده , وعـلى آله وصـحـبـه وسـلـم
باسـم الله , ربـى الله , حـسـبـى الله , توكلت عـلى الله , إعـتـصـمـت بالله , فـوضـت أمـرى إلـى الله , ماشاء الله , لاقــوة إلا بالله

تقرأ إسم الله ( الجامع ) بياء النداء هكذا ( ياجامع ) كل يوم ( 114 ) مرة
عدد الأسم الكريم ( جامع ) وهو نفسه عدد سور القرآن الكريم
وطريقة تلاوته هكذا :
تتلوا الإسم الشريف عدد ( 4 ) مرات ثم تقول :
( ربنا إنك جامع الناس ليوم لاريب فيه ، إجمعني بزوج صالح يكون عصمة لى من الخطأ والزلل ويعيننى فى الدنيا والآخرة ، إن الله لا يخلف الميعاد )
مرة واحدة .
ثم تتلوا الإسم الشريف ( 10 ) مرات
وبعد تلاوة الإسم الشريف عدد ( 10 ) مرات تقول :
( ربنا إنك جامع الناس ليوم لاريب فيه ، إجمعني بزوج صالح يكون عصمة لى من الخطأ والزلل ويعيننى فى الدنيا والآخرة ، إن الله لا يخلف الميعاد )
مرة واحدة .
ثم تتلوا الإسم الشريف ( 010 ) مرة
وبعد تلاوة الإسم الشريف عدد ( 010 ) مرات تقول :
( ربنا إنك جامع الناس ليوم لاريب فيه ، إجمعني بزوج صالح يكون عصمة لى من الخطأ والزلل ويعيننى فى الدنيا والآخرة ، إن الله لا يخلف الميعاد )
مرة واحدة .
وخاصة يوم الجمعة , والناس مجتمعين في المسجد لصلاة الجمعة .
ثم تتوج ذلك بدفع زكاة على قدر المستطاع .
والله الموفـق المستعان وعليه التكلان
وصلى الله على سيدنا محمد النبى الأمى وعلى أله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

الأحد، 24 يونيو 2018

الخير للرقية الشرعية المطوع الروحانى الصادق محمد القبيسي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

ينبغي لمن يمارس الرقية الشرعية أن يكون على بينة من الرقى الشرعية والرقى الممنوعة،

ويقدر على التمييز بينهما وهذا مهم جداً حتى لا يقع في الحرام؛ لأنه فرقان ما بين المشروع وما بين الشرك ووسائل الشرك.

كان رسول الله الحبيب المصطفى (ص) يأمر بإستعمال الرقية لشفاء الأمراض وهذا ثابت في السنة.

فقد ورد في الصحيحين عن عائشة أن رسول الله (ص) كان يأمرها أن تسترقي (أي تقرأ رقية) من العين.

وفي الصحيحين عن أم سلمة أن النبي (ص) قال لجارية في بيت أم سلمة رأى بوجهها سفعة (يعني بوجهها صفرة )،

فقال بها نظرة (أي أن عين أصابتها) فاسترقوا لها.

نحن متخصصون في علاج الأسحار المدفونة في القبور والبحار وغيرها وحالات المس والحسد
وإعطاء دورات فى العلوم الروحانية وبيع نسخ من المخطوطات الأثرية القديمة
ويسعدنا الإجابة على أسئلتك

لجلب الشمعة السريانية قوية المعالج الروحاني 00201015003179

تأخذ شمعة مربعة حمراء متوسطة الحجم وأكتب في كل جهة هذه العزيمة بريسةُ إلهُ أسْمالِمْ بهلعارِس هلحمٍ عينودي أخانوا أبهتنا بحق كليم الله موسى بن عمران إلا ما توكلتم يا خدام هذه الأسماء وإحرقوا وإجلبوا وهيجوا قلب كذا وكذا بمحبة كذا وكذا بحق أسماء الله الوحا٢ العجل٢ الساعة٢ بارك الله فيكم وعليكم والكتابة بعين الإبرة وكلما أنهيت الكتابة في جهة من جهات الشمعة تغرز فيه تلك الإبرة والعزيمة هي ما كتبت عدد 7 مرات وعدد الابر هو 4 والبخور هو جاوي وقزبرة