الأربعاء، 6 سبتمبر 2017

لمنع الزوج من الزواج على زوجته الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


لمنع الزوج من الزواج على زوجته


تكتب الاية التية في تلات اوراق بالزعفران وماء الزهر الورقة الاولى تسقى للزوج والورقة التانية توضع تحت وسادته والورقة الاخيرة تحملها الزوجة والاية هي لا يحل لك النساء من بعد والا ان تبدل بهن من ازواج ولو اعجبك حسنهن الا زوجتك فلانة

صفة عمل سهل للجلب والتهيج الشديد الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


صفة عمل سهل للجلب والتهيج الشديد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
خذ قارورة فخار مدهونة أخضرطويلة الرقبة, وتملأها زيت, وتضعها على نار قوية, ثم خذ 41 فلفلة سوداء, ثم اتلو العزيمة على كل حبة فلفل وأنتماسكها باصبعيك مرة واحدة, ثم ترميها بالقارورة, وكلما رميت فلفلة تقول (توكلوا ياخدام هذه العزيمة والأسماء بجلب كذا بنت كذا بنت كذا الى كذا بن كذا بن كذا) الىتمام العدد , وأعلم أن ترتيب أسماء الأشخاص في التوكيلات والعزائم هي انثى ثم ذكرثم انثى, أو ذكر ثم انثى ثم ذكر.
وهذه هي العزيمة:
طلعت من دار الي دار, لقيت الدنيا كلها نار تشتعل بنار, ولقيت ثلاثة عفاريت كبار, واحد نايم وواحدقائم وواحد طائر, تركت النائم وتركت القاعد وأخذت الطائر يطير خلف فلانة, فأتت مندارها ناشرة شعرها شاقة ثيابها زاعقة بصوتها, لاطمة على خدها يداها على قلبها وهيتزعق وتقول النار النار, فقالوا لها ***** الزعازع و***** مرة الصعيق مالكيا فلانة طالعة من دارك ناشرة شعرك زاعقة بصوتك لاطمة على خدك يديك على قلبك وأنتيتزعقي وتقولي النار النار, قالت لهما سحرني فلان بالزيت المغلي والفلفل الحار علىمهد النار, فقالوا لها زادك الله نارا على نارك, حتى يبقى فوقك نار وتحتك نار لايطفيها ماء أبيار ولا ماء بحار ولا ماء أمطار الا ذكر فلان في فرجك بالليل والنهار, بحق العزيز الغفار, وبحق النار ورب النار, وبحق الثلاثة وثلاثين عفريت والستة وستين شيطان, وبحق أبيضهم وأسودهم وصغيرهم وكبيرهم وعظيمهم ووضيعهم, وبحق من له الفعلعليهم من الأعوان, وبحق أهيا شراهيا أدوناي أصباؤت ال شداى, وانه لقسم لو تعلمونعظيم, الوحا 2 العجل 2 الساعة 2 .

اكبر أبواب المحبة ةالتى لاتوجد والتهيج


اكبر أبواب المحبة ةالتى لاتوجد والتهيج


( اكبر أبواب المحبة ةالتى لاتوجد والتهيج )
خد فرخ ورق وصور صورتين الطالب والمطلوب وكل واحد منهما على شكله ثم تكتب على الصورة المرأءة هذة الحرف المصورة لك وناقبلها بالتدريج وهكذا قد وضحت لك كل شىء ولا يوجد من يعطيك هذا الباب ولو كنت اخوه من ام وأب" فأفهم ضبتها تغنم بالعمل ثم تضع الصورتين كل واحدة فى ركن المكان المحل الذى انت فيه فأذا انتقلوا الصورتين إلى بعض فأعلم أنك قد أتجاب لك وتبخر بالحلتيت والكبريت الأصفر وهذا هى العزيمـــــة: 

تقول:
بسم الله العلى الأعلى العالى على كل شىء رب النور والأنوار العالم بما فى اكباد البحار الذي من نورة أشرقت الظلمات واضائت السموات والأرض أجيبوا بالعزيز الجبار خالق الليل والنهار وهو الحى الذى لاإله إلا هو خالق كل شىء وعالم الأسرار الرفيع العليم الزكى الطاهر ربنا وربكم ورب كل شىء أجيبوا بقدرته الله المرتفع فوق عرشه نور النور وعالم الأسرار وفانى الدهور الذى الزمكم طاعته هذة الأسمء وشرفكم بها واعلاكم فى أعلا عليين اجب ياروقيائيل وانت يامذهب وانت ياجبرائيل وانت يامرة اجب ياسمسمائيل وانت يااحمر أجب ياميكائيل وانت يابرقان أجب ياصرفيائيل وانت ياشمهوروش أجب ياعنيائيل وانت يازوبعه أجب ياكسفيائيل وانت ياميمون أجيبوا وتوكلوا أيتها الأرواح الروحانية العلوية والسفلية وأفعلوا كذا وكذا.....بالذى خلقكم فسواكم وايدكم وأصطفاكم أحضروا ويااهل الطاعة المطيعين لأسماء رب العالمين هيهات 2 لما توعدون أين السحابيون أين العلويون أين الناريون أين الترابيون أين الهوائيون أين المائيون أين الغواصون فى البحار والمسترقين السمع
من السماء أين وزراء الشياطين والطغاة والمتمردين من كان منكم فى مشارق الأرض ومغاربها فان لم تحضروا فأنى احرقتكم حرقا شديدا بالنار ياهيوخ2 شريوخ2 اطيوخ2 شرمياخ2 طايوش2 بحق أطط2 لطط2 أتحرقو كل من عصى وتولى عن أسم الله الله العلى العلى العظيم الأعظم أجيبوا بحضور كذا..... إلى كذا.......... وهو على جمعهمك إذا يشاء قدير ..
أجتمعوا أيها الصورتين بحق الأسماء المكتوبة عليكم بحق أسم الله العظيم العظم الذى وضعه ربنا على السموات فأرتفعت وعلى الأرض فأنبسطت وعلى الشمس فأضائتوعلى النجوم فسيرت وعلبى الجبال فرست وعلى العيون فأنفجرت وعلى الشجر ورق سألتكم أنم تجيبوا ياخدام هذة الأسماء العظام ان كانت إلا صيحة واحدة فأذاهم جميعا لدينا محضرون وعلى الذين ظلموا والحمد لله رب العالمين الواحا2 العجل الساعة2 والعدد فى العزيمة 14 اربعة

جلب الحبيب بعشبة العرعار من اكبر المجربات ع الاطلاق الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


تاخد قلبل من عشبة العرعار وتقسم لثلاث فصوص وكل يوم تبخر بقطعة واقول مايلي :

انت يا لعرعار وانا نقولك يا العرق البخار جيبلي فلان ابن فلانة حتى باب الدار حتى وجهو يصفار وعينيه حصار وشعرو يطيح غمار غمار وصباطو ملاتبان عبار 

مدة العلاج ثلاث ايام تسبع عالقلب سيع مرات والقراءة 14 مرة من قبل الفجر وبعد غروب الشمس.
من اقوى مخطوطات الجلب والسحر موضوعة هنا بموقعنا بقيادة شيخ الشيوخ السومري العراقي والشيخة الجزائرية جربوها ودعونا بالخير وعطونا البشارة.
ربي يفرح لقلوب ويهني لبيوت ويلم شمل كل مهموم

الى من يحب من طرف واحد الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


الى من يحب من طرف واحد
 سوف يأتي زاحفا لكي والعكس
1- صلي ركعتين وأقرأي في كل ركعة الفاتحة مرة واحدة و (عسى الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم) 7 مرات
2- بعد التسليم تقول 77 مرة (اللهم لين قلب فلان ابن فلانة لي كما لينت الحديد لداوود)
انتهى

محبه وتهيج الكبريت الاصفر الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


تاخد كبريت اصفر وتكتب عليه نارا أحاط بهم سرادقها وإن يستغيثوا يغاثوا بماء 

كالمهل كدلك ياتي فلان ابن فلانة الى محبة فلانة بنت فلانة توكلو ياخدام الاية 

بالجلب السريع بالمحبة هيا الوحا الوحا العجل الساعة. 


واتق الله وانتم تعملون لايجوز جلب محبة ماحرم الله الهم ابلغت الهم فشهد

الأربعاء، 23 أغسطس 2017

للتابعه الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

للتابـعــــــــــــــــــــــــــــــــه
بسم الله الرحمن الرحيم
ماذا تعرف عن التابعه ومن هيه وماهو اعراضها وعلاجها وكيفية تجنبها
الاخوان ولاخوات
انشاء الله تستفيدوا مما نكتبه وننشره خدمتا لآعضاء قلعة سومري العراق
والتابعة : جنية تتبع الرجل تحبه \ وقولهم : معه تابعة أي من الجن ( وتسمى كذلك أم الصبيان ) وأما المعنى الخاص بها من جهةالعلم الروحاني\ عن قصة نبي الله سليمان عليه السلام مع التابعه
=============

روي أن نبي الله سليمان بن داوود عليه السلام قال:
بينما أنا مع جماعة من اصحابي ذات يوم راكب على بساط الريح يحملني والطير يظللني وميكائيل عن يميني واسرافيل عن يساري وجبرائيل امامي وعزرائيل من خلفي سائر في الهواء معهم .

فأذا بعجوز ملعونة يقال لها أم الصبيان ناشرة شعرها فاتحة فمها رافعة يديها محدودة أنيابها مصفرة اسنانها نيران ومن أنفها دخان تبحث الأرض بأنيابها وتقطع الشجر بأصواتها عيناها كالبرق الخاطف وصوتها كالرعد القاصف فتعجبت منها ثم التفت اليها وقلت من أنت ايتها الملعونة؟
لم أر في طريقي أوحش منك منظرا ولا أقبح منك لونا أأنت من الجن أم من الأنس ام من الشياطين؟
قالت: أنا سخرني ربي وسلطني على بني أدم وبنات حواء .
قال لها سليمان بن داوود عليه السلام لا بد من أقيدك بالقيود الحديدية وأعذبنك العذاب الشديد واسكنك في قعر البحر وأسبك عليك بالرصاص وأغلق عليك ضيق النحاس وأحجبك عن بني آدم وينات حواء العفاف .
قالت يا نبي الله لا تقيدني ولا تعذبني فأني مأمورة فيما أفعل ولا أفعل الا بأمر الله فيمن ظلم نفسه ولم يحرز نفسه مني .
قال سليمان عليه السلام فما الحرز قالت:بكتاب فيه أسماء الله وصفاتي وجميع أسمائي
قال لها وكم من اسم لك قالت يا نبي الله وحق الله الذي الا اله الا هو عالم السر والنجوى لم أكذب عليك بحرف يا نبي الله ,أنا لي أربعة وعشرون أسما
((جلوش غبروش حراش حواش هيموش فمروش قوش شعوش مرتلوش هربقوش حربعوش ام بصيل ام ملدم سلوهموش نقوس يحسبواما بردم بنت الريح بنت الرياح بنت الهمام بنت الوهيم ام الصبيان))
ما طفت صغيرا ونجا ولا كبيرا ومشى فهذه يا نبي الله أسمائي وما علقت على أحد من خلق الله الا منعت عنه الجن والشياطين وأم الصبيان ويعجبني من النساء والصبيان سود الشعر بيض الوجه خمص البطون وأنا با نبي الله آتي الى الصبيان والصبيه
وأذا رقدا ولم يغسلا أيديهما وفاهيهما من الطعام فأدخل عليهما وأمص لسانيهما وألحس ايديهما واتركهما لا يرجون لهما حياة
قال لها النبي سليمان أخبريني عن صفاتك أو لأعذبنك أشد العذاب
قالت يا نبي الله أنا أخبرك عن صفاتي وفعلي أنا اتي الى المرأة أتمثل لها كالجارة وأمد يدي على بطنها ويدها في بطني فتنتبه من منامها فزعة مرعوبة واذا صحت رمت أولادها قطعة دم ومنهم من أحدث لها الخفقان في قلبها والرعشة في بدنها والصداع والنظرة والحمى والأوجاع وجميع ما يعرض لبني آدم وبنات حواء فأنه مني يا نبي الله وأنا آتي الى المرأة اذا نامت وليس معها حرز ولا حجاب أجلس على فراشها وأضع على رأسها فصا كفص الخاتم ,ادب في جسمها كدبيب النمل .
قال لها سليمان هذه سلطتك على بني آدم فهل بك سلطة على البهائم ؟
قالت نعم أنظر الى المال الذي بيد أهله لأفرق شمله ويظنون أنه من الجن وهو من قبلي وأنا آتي الى الجمال في قطرها وآتي الى الفرس وآتي الى الغنم في سروجها
قال لها سليمان لا أطلقنك حتى تعطيني عهدا وميثاقا على انك لن تؤدي أحدا من مخلوقات الله تعالى قالت حبا وكرامة خذ مني هذه العهود والمواثيق وهي:
العهد الأول:

(بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا اله الا هو كل شئ هالك الا وجهه له الحكم واليه ترجعون اني لا أقرب ولا أدنو من علق عليه هذا الحجاب ولا أضره في أهله ولا ولده ولا ماله ولا أضره في لحمه ولا دمه ولا شعره ولا بشره وكل ما يحيط شفقته والله على ما أقول وكيل وشهيد)
العهد الثاني:
(بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا اله الا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمان الرحيم رافع السماء بغير عمد وبسط الأرض على ماء محبوس وبحق نور النور ومدبر الأمور وحق الرب الذي خلق آدم وحواء ونفخ فيه من روحه وسجدت له الملائكة أني لا أقرب من علق عليه هذا الحجاب صغيرا كان أو كبيرا ذكرا أو أنثى فطيما كان أو رضيعا والله على ما أقول وكيل)
العهد الثالث:
(بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا اله الا هو العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون اني لا أقرب ولا أدنو من علق عليه هذا الحجاب ولا أدخل له بيتا لا هو ولا أولاده ما دامت الأرض والسماوات وحق الله القاهر فوق عباده وهو الحي الذي لا يموت وبالاسم الي خرج به يونس من بطن الحوت أني لا أقرب من علق عليه هذا الحجاب والله على ما أقول وكيل)
العهد الرابع:
(بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا اله الا هو الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى يسبح له ما في السماوات والآرض وهو العزيز الحكيم شديد العقاب أني لا أقرب من علق عليه هذا الحجاب ولا أتعرض له ان كان صغيرا او كبيرا ذكرا أو أنثى ولا أقرب حيوانه والله على ما أقول وكيل)
العهد الخامس:
(بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا اله الا هو الكبير المتعال ذو الجلال والاكرام لا تدركه الأبصار وهو اللطيف الخبير اني لا أقرب كل من علق عليه الحجاب ولا أدخل له بيتا ما دام معه هذا الكتاب والله على ما أقول وكيل)
العهد السادس:
(بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا اله الا هو العزيز العظيم الاعظم الكبير الأكبر الذي خلق السماوات والأرض هو الرحمن الرحيم اني لا أقرب كل من علق عليه هذا الحجاب صغيرا أو كبيرا ذكرا أو انثى والله على ما أقول وكيل شهيد)
العهد السابع:
(بسم الله الرحمن الرحيم وحق الله الذي لا اله الا هو الأول والآخر والظاهر والباطن وهو بكل شئ عليم اني لا أقرب كل من علق عليه هذا الحجاب وهذه الأسماء وعهد علي كل عهد أعطيته لك وشهيد بيننا الله والله على ما أقول وكيل وشهيد وكفيل)
=========
وهيه رهط من ارهاط الجن المؤذي قالوا

=========( ا الذي يعلمه المعالجون بالرقية الشرعية المتمرسون الحاذقون بخصوص هذه المسألةوبحثهم وتقصيهم لها ، بأن التابعة غالبا ما تكون نوع من أنواع إيذاء نساء الجن لنساء الإنس باتباع طرق شيطانية خبيثة تعتمد في مجملها على محاولة قطع الذريةوالإنجاب ، أو محاولة إيذاء الجنين وحصول إسقاط لدى المرأة ، أو محاولـة إيذاءالوليد بطرق شيطانية متنوعة ، وهذا الأسلوب قد يؤدي إلى إيذاء المرأة بإحدى الوسائل التالية :أ)-
منع الحمل من أساسه : ويلجأ نساء الجن غالبا فيهذا النوع من أنواع الاقتران باتباع طرق
شيطانية خبيثة لمحاولة منع الحمل من أساسه ابكيفية لا يعلمها إلا الله ، حيث أن ( التابعة )
تقترن بجسد المريضة ،
الإجهاض المبكر :
ويحصل ذلك في فترة الحمل المتقدمة التي تقدر بثلاثة أشهر ، وفي هذه الحالة تشعر المرأة الحامل
بأعراض غير طبيعية ،
ومن ذلك رؤية أمر مفزع في النوم ،
أو الشعور بضربة على بطن المريضة أثناء نومها
، وغالبا يكون ذلك من قبل بعض النسوة ،
أو حدوث نزيف مستمر دون تحديد أسباب طبية معلومة لذلك ،
وينتج عن كافةتلك المظاهر إجهاض مبكر لدى المرأة الحامل -
الإجهاض المتأخر : ويحصل ذلك بعد فترة حمل الثلاثة أشهر الأولى ، وتشعر المرأةالحامل في هذا النوع بكافة الأعراض المذكورة في النوع السابق
- إيذاء المولود :
وقد يحصل ذلك الإيذاء من الأرواح الخبيثة بعد الولادة بطرق شيطانية متنوعة ، وقد يؤدي ذلك إلى حصول أمراض متنوعة دونأن تتحدد الأسبابالعضوية لذلك ، ودون تشخيص تلك الأمراض لدى المستشفيات والمصحات والأطباء الأخصائيين