الأربعاء، 23 أغسطس 2017

مندل الجلاالة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله و حده و الصلاة و السلام على من لا نبي بعده وبعد:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا مندل الجلالة و هو مندل نفسي جليل القدر سريع الاجابة فاكرم خدامه...
تصرف العمار كما هو معلوم...
تشعل البخور و هو (( لبان ذكر - كزبرة - مستكة - وجاوي ))...
و تأتي بصبي او انثى دون البلوغ...
تقراء لفظ الجلالة 4356 مرة...
و تقراء على راس كل 66 مرة آية النور:-
(( اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لَا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ )) 7مرات...
فإنهم يحضرون به و تراهم فسأل عن ما شأت... فيجيبون...
* الإصراف بالسور التالية (( الفاتحة 7مرات - الزلزلة 7مرات - آخر سورة الجمعة من قوله تعالى " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَاةِ مِنْ يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ......."إلى آخر السورة 7مرات))..

هذا الحجاب نافع لكل عارض الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

هذا الحجاب نافع لكل عارض وهو تكتب

بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7) اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ* آَمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آَمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285) لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286)وَيُرْسِلُ عَلَيْكُمْ حَفَظَةً وَلَا تَضُرُّونَهُ شَيْئًا* إِنَّ رَبِّي عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ* لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ*وَجَعَلْنَا السَّمَاءَ سَقْفًا مَحْفُوظًا*وَحَفِظْنَاهَا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ رَجِيمٍ*وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ*وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ*وَرَبُّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ*اللَّهُ حَفِيظٌ عَلَيْهِمْ وَمَا أَنْتَ عَلَيْهِمْ بِوَكِيلٍ*قَدْ عَلِمْنَا مَا تَنْقُصُ الْأَرْضُ مِنْهُمْ وَعِنْدَنَا كِتَابٌ حَفِيظٌ*وَاللَّهُ مِنْ وَرَائِهِمْ مُحِيطٌ (20) بَلْ هُوَ قُرْآَنٌ مَجِيدٌ (21) فِي لَوْحٍ مَحْفُوظٍ (22)*إِنْ كُلُّ نَفْسٍ لَمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ*وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ * اللهم يا حافظاً لا ينسى ويا من نعمه لا تحصى ويا من له الأسماء الحسنى والصفات التامات العليا أسألك بجاه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم أن تحفظ عبدك وابن عبدك وابن أمتك. { } . بما حفظت به الذكر فإنك قلت وقولك الحق إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم اشفه بشفائك الذي لا يغادر سقماً ولا ألماً إلا أزاله مع البركة في عمره يا من قال وقوله الحق وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ (14) وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ * يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ* يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ * وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْءَانِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ * الَّذِي خَلَقَنِي فَهُوَ يَهْدِينِ (78) وَالَّذِي هُوَ يُطْعِمُنِي وَيَسْقِينِ (79) وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ * قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ ءَامَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآَزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29)* بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (1) لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (2) هُوَ الْأَوَّلُ وَالْآَخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (3) هُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يَعْلَمُ مَا يَلِجُ فِي الْأَرْضِ وَمَا يَخْرُجُ مِنْهَا وَمَا يَنْزِلُ مِنَ السَّمَاءِ وَمَا يَعْرُجُ فِيهَا وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (4) لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الْأُمُورُ (5) يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَهُوَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ * لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآَنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (21) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ (22) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24) بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4) بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5) بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3) مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ (6) اللهم ادفع حميع الأمراض والأسقام والأوجاع والعلل والبلايا النازلة من السماء والخارجة من الأرض والخوف والفزع والوسواس وعوارض الجان وطوارق الليل والنهار إلا طارق يطرق بخير والسحر والربط والأرق والقلق والعين والحسد عن عبدك.ابن عبدك .{ }.واحفظه وشافه وعافه وادفع عنه الأذى بحق هذه الآيات والأسماء وبجاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبحق الاسم العظم وبألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد النبي الأمي طب القلوب ودواءها وعافية الأبدان وشفاءها ونور الأبصار وضياءها وعلى آله وصحبه وسلم يا أرحم الراحمين يا الله يا الله يا الله يا مشافي يا معافي يا كافي يا الله يا مجيب الدعوات يا الله والحمد لله رب العالمين
يكتب بماء الورد و المسك والزعفران ويبخرببخور طيب الرائحة ويحمل في الجيب أو يعلق في الثياب أو يلف في عود من القصب الفارسي ويعلق في باب المنزل.

حجاب القرناء و التوابع الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

حجاب القرناء و التوابع

بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله على سيدنا محمد وآله أجمعين , الله لطيف بعباده , فسيكفيكهم الله و هو السميع العليم , حجبت و منعت عن حامل كتابي هذا شر الانس و الجن والعين الناظرة و القرناء و التوابع وجنود إبليس اجمعين , بأسماء الله الحفيظ المحيط , و بأسمائه التي لا ترام بحق هياييل نور العرش و يو قر قاش همشورش كرهش اسع ميطارش صعه اوليا اعاليا عمنا كله عمتا كله سيرنا سيرنا حجبت عن حامل كتابي هذا هو وأمه و أخواته شر كل شئ ينزل من السماء أو يخرج من الأرض بحق هذه الأسماء و الأقسام و الاحرف و بحق معيوخ بادوخ سدوس لا إله إلا الله الواحد القهار روت فهوبراهام من مرامها توكل يا اسرافيل بالصور بأمر ربه و صاح ميططرون بالنار و زجر مالك الزبانيه و حكم جبرائيل بالعذاب على كل طالح و باغ من الشياطين و قالوا : سمعنا و أطعنا غفرانك ربنا و إليك المصير أن بطش ربك لشديد , إنه هو يبدئ و يعيد وهو الغفور الودود إلى ...... آخر سورة البروج و بألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم و بسطوة الجبروت حصنته من كل حسود من الإنس و الجن انتصرت , و بعظمة الله و آياته من كل سوء و هم و غم و نكد , تخلصت يا حامل كتابي هذا بحق الله رب العرش العظيم , احتجبت من كل شيطان مريد إن بطش ربك لشديد ............ الخ . الى اخر سورة البروج و الاخلاص و المعوذتين و الفاتحة
,,, و هذا هو الخاتم,,, 
[ 115 م 5116151]
[ 5 ا ل 11 ه 171286] 
[1 ر ااا ر و ا ل م ل 11141] 
[ ر ح ااا ل 23 ااا ل]

حجاب للعين الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

حجاب للعين

بسم الله الرحمن الرحيم 
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وسلم بسم الله الرحمن الرحيم اذا السماء انفطرت من كل عين نظرت بسم الله الرحمن الرحيم ويل للمطففين من كل عين تفيض بسم الله الرحمن الرحيم اذا السماء انشقت من كل عين نظرت بسم الله الرحمن الرحيم والسماء ذات البروج من كل عين تروج بسم الله الرحمن الرحيم والسماء والطارق من كل عين بارق بسم الله الرحمن الرحيم سبح اسم ربك الاعلى من كل عين تعلى بسم الله الرحمن الرحيم هل اتاك حديث الغاشية من كل عين ما شية فطارت فانفطرت عين السؤ اسحق وامحق كأنها لم تكن فاصابها اعصار فيه نار فانحرقت وانقطعت وتقطعت الى ارض قد انقطعت وفي البحر قد طمست وفي بئر قد هدمت وفي النار قد احرقت فلا ترى لها من اثر فارجع البصر هل ترى من فطور ثم ارجع البصر كرتين ينقلب اليك البصر خاسئا وهو حسير خرجت عين الحسود من بين احداق بيض وسود فلقيها جبريل وميكا ئيل فقالا لها قد عزمنا عليك ايتها العين ان لاتكوني على حامل كتابي هذا بحق قل اعود برب الناس ( السورة ) وقوله تعالى ( لخلق السموات والارض اكبرمن خلق الناس ولكن اكثر الناس لايعلمون )رددت عين العائن عليه من بين يديه ومن بين رجليه وفي اعز الناس لديه بحق قل هو الله احد ( السورة ) واية ( الكرسي ) و( المعوذتين ) وآيات الحفظ ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

علم الأوفاق كاملة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

بسم الله الرحمن الرحيم

الدرس الأول
************
من المتعارف عليه أن علم الأوفاق من العلوم الجليلة والشريفة لما تحويه من الأسرار والمعارف الكونية إذ هو علم متكامل جامع لأسرار الطبائع والحروف والأعداد وهذه البنية هي شاملة لكل شيىء في الوجود
ومن هنا نعلم أن أسماء الأوفاق تطلق على اللفظية والحرفية والعددية ويسمى وفقاً لموافقة أضلاعه وجهاته وأقطاره ، وأيضاً لموافقته في الأعمال ، وهو رحم الحروف وبيت الأعداد ووجود التأثير منه الغرض منها العددي والحرفي، وأما اللفظي فلا يطلق عليه اسم وفق إلا على طريق المجاز ، والأوفاق العددية على ثلاث طرق :
1- تأليفي ( ويتكون من الأسماء والآيات ).
2- وهندسي ( يتكون من الأعداد ) .
3- ومشترك ( يتكون من الحرف ورقمه).
فلفظة مشترك اصطلح عليها علماء هذا الفن من المتأخرين ، والأعداد المنزلة في الأوفاق على وجوه ، ما يبتدئ فيها بالواحد والتفاضل فيها واحد ، وهذا يسمى طبيعياً
وكذلك إذا كان الابتداء بالواحد والتفاضل بغير الواحد ، الاثنين مثلاً ، فلا يكون التفاضل فيه بأكثر من ذلك ولا أقل ، فيحصل الخلل في وضع ذلك الوفق ، وغالباً ما يبدأ مفتاح الوفق بغير الواحد ، ولكن التفاضل بالواحد ، ولا بد في هذا كله معرفة فضل أكبر عدد في الوفق على أصغر عدد فيه ، وفيما يلي بيان أصول الأوفاق الهندسية لأنها تعتبر سر تصريف الحروف بأرواحها من الأعداد ، ووضع الأسماء والآيات .
ومما يتضح لنا إذا تأملنا في أسرار الأعداد
أن العدد لانهاية له ولا حد لاخره واوله الاثنين والواحد ليس بعدد .
وينقسم العدد الى احاد وعشرات ومئات والوف وليست هناك منزلة رابعة وانما هي في منزلة الاحاد وتقديرها احاد الالوف وكذا عشراته ومئينة ثم على هذه المنازل الثلاث وترتيب سائر الاعداد الى ما لا نهاية له وقد صنفت الحكماء المتقدمون وتبعهم المتاخرون في علم الحساب كتبا جمة وعليها مدار حساب الدنيا واخترعوا في تصانيفهم اشكالا يسمونها اعداد الوفق بحيث يعجز عنه الفهم ويتحير فيه الوهم ولكل شكل من هذه الاشكال نمط وتركيب وضابط في الطول والعرض والقطر ينبىء عن صحة الوفق
(والوفق بوجه أخر )هوعبارة عن مربع تنقسم اضلاعه بخطوط مستقيمة يحصل من تقاطيعها مربعات صغار متساوية الطول والعرض عدتها كعدة ما يخرج من ضرب اقسام احد الاضلاع في مثله ثم تنزل في تلك المربعات اعداد متوالية تنزيلا مخصوصا (كما سياتي)بحيث يصير ما يجمع في كل صف من الصوف طوله وعرضه وقطريه مساويا بعضه لبعض في الحساب والعدد خاليا عن التكرار والخلل وقد اجمع حكماء الروم والفرس والهند على صحة الاشكال وتاثير خواصها وجربوا كثيرا منها حتى اتفقوا على تاثير خواصها كما اتفقت الاطباء على تاثير خواص بعض الادوية وان الملوك الاوائل تفاءلوا بها واستفادوا منها امورا شتى بحيث انهم لم يفارقوها من خزائنهم لما راوا من صحة خواصها في تيسير امورهم ومهماتهم وقضاء حوائجهم –واعلم انه يجب عليك ان يكون المعدن او الجلد او الورقة التي تكتب عليها صافية من العيوب ليس فيها تقطيع ولا اثر سواد او غيره فان كان الوفق مثلثا تجعلها كمثلث او مربع فتجعلها مربعة او مخمس فتجعلها مخمسا او مسدس فتجعلها مسدسا او مسبع فمسبعا وهكذا في المثمن مثمنا والتسع متسعا الخ ويجب ان تزيل الجهة التي فيها الأثر لان الأثر يقوم مقام الكتابة فاذا تركته وجعلت فيه الجداول كان مكتوبا معه ما ليس فيه فيبطل العمل
ويجب ان تكون الخطوط مستقيمة والبيوت متساوية والاعداد على نظام واحد الاحاد تحت الاحاد والعشرات تحت العشرات والمئات تحت المئات والالوف تحت الالوف وهكذا......

جداول الاوفاق
لرسم جداول الاوفاق هو ان تقص الرقعة المراد الكتابة عليها على هيئة الموفق الذي تريده ففي المثلث مثلثا وفي المربع مربعا الخ كما سبق شرحه ثم تخط مربعا باضلاع متساوية الطول والعرض له زوايا اربع اثنتان علويتان واثنتان سفليتان هكذا

فاذا اردت الوفق المثلث فخط خطين طولا وكذا عرضا يكن معك 9 خانات حاصلة من ضرب 3*3
اي الاضلاع طولا وعرضا هكذا ..

واذا اردت المربع فخط 3 خطوط طولا وعرضا يكن معك 16 خانة حاصلة من ضرب 4*4=16هكذا
واذا اردت المخمس فخط الطول والعرض ب4خطوط يكن معك 25 خانة
من ضرب 5*5

واذا اردت المسدس فخط للطول والعرض ب 5خطوط يكن 36خانة من ضرب 6*6والمسبع تخطه 6 خطوط طولا وعرضا يكن 49 من ضرب 7*7 والثمن تخطه سبعة خطوط طولا وعرضا يكن 64خانة من ضرب 8*8 والمتسع تخطه 8 خطوط طولا وعرضا يكن 81 من ضرب 9*9 والمعشر تخطه 9 خطوط طولا وعرضا يكن معك 100 خانة من ضرب 10*10 وهكذا بقية الاوفاق الى المئيني فتربع له في رقعة9 بما في طرازاته ثم تجد مربعا وافيا باضلاعه المتساوية وزواياه الاربع القائمة ثم تخطه بتسعة وتسعين خطا في الطول وكذا في العرض يتحصل معك 10000خانة متحصلة من ضرب 100*100 كما سياتي شرح ذلك ان شاء الله تعالى

تسخير الروح ينقسم لفروع كثيرة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

سر تسخير الروح للروح

بسم الله الرحمن الرحيم:-
انه من مقاصد العلم الشريف وتصاريفه هو اقتران الروح الجنية بالروح البشرية في نفس الجسد البشري للاستخبار وللتصاريف الشريفة .
وعلم التلبيس .
ينقسم لفروع كثيرة ومتشعبة جدا .
نذكرها في هذا الموضوع جملة وتفصيلا.
اولا:- ما هي ديناميكية العملية الروحية .
اولا العزيمة -
تتفرع العزائم من ثلاثة انواع رئيسية وهي.
1:- عزيمة تعتمد علي عهد خاص من شيخ عارف بالاتفاق مع ملك تتسخر لك بها خادم او اكثر لخدمة العزيمة .
2- عزيمة تعتمد علي اسماء طبيعية او كوكبية او الهية تخدمها مجموعة من الاعوان او الملوك .
3:- عزيمة مستخرجة من سر حرفي مبسوط ومكسر .
.................................................. .................................................. ..
الخدام :-
الخدام اما خادم ارضي موكل من قبل ملك علوي او ارضي لخدمتك .
خادم ملك ارضي موكل بعهد سليماني او ملكي من قبل ملك علوي.
خادم يتم الاتفاق المباشر معه بعزيمة عامة ك اسماء الكواكب الوهمية وتسابيحاتها .
او اسماء من نوعية الجزر الحرفي.
.................................................. .........
تقاسيم الخدام -
قرين وهو موكل من قبل ابليس بالغواية ولاكنه يحكمه الملك ديباج العامري (وهو من رحمة الله ان جعل مقاليد حكمهم بيد مسلم ) لي يتم السيطرة عليهم في حالة التمرد عنامر الله فيهم بانه يكونون غواية وفتنه لبني ادم لو تجبروا نتيجة لضعف البشري او اصابته بالمس او السحر فيقومهم بالقوة المودعة له من قبل الله وعهد نبي الله سليمان.
.................................................. .......................................
عامر - وعامر تكني بها كل سكان الارض من الطوارش وهم الملاك لقطعة معينة من الارض من عهد ان اتت الجن في الارض وحدهم او بالتصرف بالبيع او الشراء .
وهم قبائل مختلفة ونوعيات متباينة يحكمهم الملك طارش (وطارش) تعني عامر بلغتنا.
.................................................. .................................................. .................................................
خديم :- وهو يعتبر اقل درجات الجن قدرة وسيطرة وهو يكون اصغر الموكلين في اي ملك ما .

خادم - وهو الموكل بتادية عمل ما سواء كان مختلط بالطبيعة البشرية او جني خالص كا الموكل بالمحبة او بالجلب او بالزراعة فالاول مختلط بالطبيعة البشرية والثاني يعمل لحساب المملة الجنية خالصا ولا شأن له بالبشر ونوعياتهم وتقاسيمهم.
.................................................. .............
عون :- وهو يكون موكلا علي مجموعة من الخدام لمتابعة سير العملية المكلفة لهم والملزمين يتأديتها .
...........................
موكل:- وهو يكون الموكل بالزام الجميع مما سبق بالطاعة والاجابة وحسن العمل ومراجع لهم وهو اخر الخدام المولين ومبدأ الاجابة.
.................................................. ........
امير :- والامير يكون آمرا علي الموكلين وهو من ينزل له الاوامر من القصور الملكية والوزراء ورؤساء الجند والقبائل.
..................................
وزير :- وهو المختص بعملية معينة من عمليات العلم الروحي او المملكة الجنية من قبل ملك .
.................................................
ملك :- وهو يكون اما ملك قبيلة او ملك مدينة او ملك دولة او ملك قارة او ملك يوم او ملك من الموكلين بجوانب الارض او خزنتها اي الارض وما تحتها حتي عمق الارض او ملك طهطيل (زاجر) او ملك علوي او فلكي او نوراني . او من حفاظ السماء الاولي او من زجارتها او من اصحاب الاب والمسيطرين علي الفلك الاثير وجوانب الحزمة الكونية .اي الدخان المحيط بكامل ما في السماء الدنيا الاولي

الي ابعد مما يتخيله الانسان الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

الى اى مدى قد تصل العلاقة بين الجن والانسان؟
الي ابعد مما يتخيله الانسان في اقصي احلام اليقظة ف التاريخ الانساني مليء بالغوامض والخفايا . وبالنسبة للجن فمنهم أصحاب الاديان والمعتقدات , وحسب نوعية التفكير وتطابق وجهات النظر والرغبات بين الاثنين الجني والانسي . تتوطد العلاقة وقد تصبح مع الوقت صداقة وحسب قوة الجني وزكاء الانسي فقد يفعلون معا الاعاجيب ولمن ينكر هذا اسئله سؤال واحد لمذا قال الخالق عز وجل (قل لو اجتمعت الانس والجن علي ان يأتو بمثل هذا القران لا يأتون بمثله ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا) أذن اجتماع الانس والجن علي امور قد ياتي بالاعاجيب وقد ينتج منه الخوارق الرهيبة ولكن المولي حدد انه لا يستطيعان معا ان ياتوا بمثله في صدقه وكماله . فهنا معني انهم لا يستطيعون ان ياتون بمثل القران له وجه اخر انهم يستطيعون ان ياتون بما هو دونه من افعال خارق وامور عجيبة . فمثلا في علاقة الساحر بالشيطان نراه قد يخفي بعض لااشياء أو ياتي ببعض لااشياء من اماكن بعيدة جدا . كما انه ايضا أظهر لنا الخالق جل وعلا قوة الجن وانهم يستطيعون ان يصنعوا الامور الخارقة كما هي قصة العفريت من الجن الذي قال لسيدنا سليمان (أنا اتيك به قبل ان تقوم من مقامك)) فهنا هو قادر بقوته التي اودعها الخالق فيه ان ياتي بعرش ملكة من وسط حرسها وقصورها من اليمن الي فلسطين ولم يقل هذا فقط بل عقب وقال(وأني عليه لقوي أمين) اي انه امر ليس بالشاق عليه فهو اقوي منه وقادر علي حمله وهو أمين عليه اي لن يستطع اي شخص من الجن او الانس ان يسلبه هذا العرش فهنا نبه الخالق علي قدرة بعض العفاريت وامانتهم في العمل واخلاصهم في التفاني في حب سيدهم او نبيهم من البشر فلو كان العفريت كارها لما تبرع بالعمل ولانتظر ان يدعوه سيدنا سليمان بنفسه او يكلفه كما هوالحال مع الشياطين التي يرد لنا الحق حقيقتها عندما يقول.( والشياطين كل بناء وغواص * وأخرين مقرنين في الاصفاد) فا الاولون يعملون بدافع قوة التسخير ولافرض عليهم . ومن يزغ منهم عن امر سليمان له يصفد ويسجن عقابا له علي تخليه وتقاعسه عن تنفيذ الامر السليمان المشمول بالاذن الالهي له . وهذا يعني انه هناك فارق جد كبير بين ان يعمل الجني والانسي بالمحبة والاخوة او باي شكل من الاشكال المرضية وبين تسخير الشياطين لانهم بطبيعتهم كارهين للبشر ولا سيما الانبياء علي وجه الخصوص . ف الاول تبرع حبا وكرامة للنبي وايماننا منه بالله وسرعة في الرد وحبا في المشاركة . والاخرين الشياطين يحاولون بشكل او باخر ان يتقاعسوا ولا يعملون الا بالارغام . فمن كل هذا نستخلص انه المسلم من الجن اخو المسلم من الانس يحبه ويطيعه فقط اذا توافرت لهما الظروف وتشابكت المصالح واتضحت الرؤية وصحت العزيمة عند كل منها علي خدمة الله وخدمة الدين .
جمال المصري الرشد الروحاني الاعلي
قلعة المختار الروحاني
حبا في نشر العلم
حبا في شيوع الفائدة