الأحد، 2 يوليو 2017

صفات المعالج الروحى الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين 
العلاج بالقران الكريم من أصعب الأمور واجلها ولا بد للمعالج الروحي من صفات معينة أن تتوافر فيه حتى تستجيب خواص الآيات والسور القرآنية 
لقراءته وتتمثل له الروحانية المتجسدة في كلماتها الربانية. 
فليس كل من قرأ القران الكريم وامن به أصبح معالجا روحيا بل لا بد أن تكون هناك ألفة معينة بين المعالجالروحي وبين روحانية الآيات والسور القرآنية التي يتلوها. 
وتتكون هذه الألفة من خلال المداومة على قراءة هذه الآيات والسور والعمل بها وبما أمر به الله تعالى لذلك لا بد أن تكون هناك شروط وأخلاق 
معينة يتمتع بها المعالج الروحي ومن أهم هذه الشروط: 

1 - العقيدة الصحيحة والإيمان الكامل : فليس كل من صلى وصام وقرا القران الكريم تمتع بالعقيدة الصحيحة الخالصة من الشوائب والمكدرات بل إن كثيرا من الناس يصلي ويصوم ويمارس شعائره الدينية والمداومة على حضور الجلسات الدينية وزيارة العلماء والصالحين من اجل أغراض ومآرب ومكاسب دنيوية سواء من حيث التجارة أو من اجل الجاه أو من اجل أي غرض آخر, كما أن البعض الأخر يقوم بهذه الشعائر إرضاءلمن حوله حتى يكسب ودهم واحترامهم وثناء الناس عليه , وهناك البعض الأخر لا يعلم لما يقوم بأداء هذه الشعائر وينزلق الى الهاوية عند أول 
إغراء ويتحول عن الدين الإسلامي الحنيف إلى الفسق والفجور, والبعض الأخر يقوم بأدائها لأنه وجد أهله عليها وهم لم يأخذوها عن قناعة بل لأنه ألفى آبائه على هذه الشريعة . 
كلا أيها الإخوة؟؟ ما هذه النماذج بالتي تتمسك بالدين عن عقيدة صحيحة واقتناع تام بل إن هذه النماذج تكون عبئا على الدين الإسلامي الحنيف وتشوه هذا الدين الرائع بتصرفاتها الخاطئة وكثيرا ما اسمع كلمات من أفواه بعض المسلمين أعجب لها اشد العجب وعلى سبيل المثال لا الحصر: إذا لم تكن هناك جنة أو دار آخرة فقد أفلسنا إفلاسا عظيما لأننا منعنا أنفسنا من متع الدنيا ولن تكون هناك متع في الآخرة 
وهناك البعض الأخر يقول بعض النكت على المسلمين وعلى علماء المسلين وأهل الدين والصلاح وكأنه لم يبقى في هذه النيا احد ليتندر به الا العالم الفلاني أو الشيخ الفلاني وهكذا أيها الإخوة هناك البعض الأخر الذي يقوم بالتندر والتهكم على من سلك طريق الشريعة الإسلامية والتزم بمبادئها وكثيرا ما يقول احدهم 
بان فلانا قد جن أو أصبح من المعقدين نفسيا لأنه أطلق لحيته أو قصد المسجد للصلاة . فهؤلاء الناس ليس لديهم أي عقيدة صحيحة وإيمان كامل بل إنهم هووا في الضلال والحرام والنفاق؟؟؟؟؟؟ 

2 - أن يلتزم بآداب الشر ع الحنيف في جميع الأحوال وحصول المحبة الذاتية لتحصيل الإخلاص في العمل وهذا لا يحدث الا بمتابعة الشريعة من غير بدعة او رخصة وطرد الغفلة وامتثال المأمور واجتناب المنهي . 

3 - التواضع وعدم ازدراء احد وان لا يرى لنفسه فضلا فيما يحدث معه بل أن الفضل كله لله تعالى وإنما هو سبب من الأسباب . 

4 - أن يحسن الظن بالناس وان يخدمهم بكل ما لديه من طاقة وذلك مرضاة لله تعالى وطلب الأجر والثواب وان لا يمد عينيه إلى أموال الناسي و ألا يطلب منهم الأجرة على عمله بل يجعل ثوابه هو عفو الله ومغفرته ودعاء الناس له . 

5 - ألا يزدري أحدا او يهجره إذا رآه في معصية وان يرى نفسه ناقصة أبدا لأنه أدرى بعيوب نفسه من عيوب الناس وان يحاول إنقاذ أخاه من المعصية التي هو فيها. 

6 - أن يهجر الكبائر وان يبتعد عن الصغائر قدر الامكان. 

7 - ان يحسن الظن بالناس ويزيل الحقد من قلبه على البشر كافة وان يتلطف بالنصيحة اذا رأى مخالفة فان من وعظ أخاه سرا فقد نصحه و زانه ومن وعظه علانية فقد فضحه وشانه. 

8 - أن يخدم الفقراء و لا يمتنع عن مساعدتهم وان يخدم المرضى من الناس. 

9 - أن يداوم على الأذكار المأثورة وان يقضي اغلب وقته في قراءة القران الكريم والتفكر في الدنيا والابتعاد عن مشاغلها وان كلن له وقت يجب عليه المداومة على تعلم العلم الشرعي وألا يقضي وقته أمام شاشات التلفزيون والغفلة في الأمور الدنيوية. 

10 - التوبة من الذنوب بشكل مستمر والابتعاد عن الغيبة والنميمة والابتعاد عن مصاحبة أهل الجاه والرياسة وأرباب الدولة. 

هذه هي بشكل عام أهم الشروط الواجب توافرها في المعالج الروحي بالإضافة إلى الترديد المستمر لبعض الآيات القرآنية المحددة ليطلع على أسرارها وخواصها العلاجية وألا يكون همه هو الحصول على خواص الآيات القرآنية العلاجية وإنما ان يكون همه هو مرضاة الله تعالى وكسب مفغرته

اذكار لطلبة العلوم الروحانية الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


هذه هي بعض اذكار للطالبين للعلوم الروحانية وفيها فوائد كثيرة منها تهدئة النفس والكشف في الرؤيا بدون اي ذكر اخر والكثير من هذه الخواص الجميلة التي يحتاجها الطالب في بدايته وهي ...

وقت هذا الذكر يكون مرة في الصباح ومرة في المساء مدة اربعين يوما

يوم الجمعة تذكر اسم الجلالة بياء النداء ( ياالله ) الف مرة
يوم السبت تذكر ( لااله الا الله حقا حقا لا اله الا الله عبودية ورقا ) الف مرة
يوم الاحد تذكر ( ياحي ياقيوم ) الف مرة
يوم الاثنين تذكر ( بسم الله الرحمن الرحيم ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم ) الف مرة
يوم الثلاثاء تذكر ( اللهم صلي على محمد وال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم انك حميد مجيد ) الف مرة
يوم الاربعاء تذكر ( استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ) الف مرة
يوم الخميس تذكر ( سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ) الف مرة
ان هذه الاذكار تتطلب منك يا طالب هذا العلم صبرا ترى فيها عجبا

اقسام الاعمال الروحانيه الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


قضاء الحوائج وتسهيل الأمور كأعمال المحبة والتهييج والجلب وزواج البنت البائرة وجلب الزبائن إلى محل التجارة وقضاء الحوائج وغيرها من الأعمال. 

2. أعمال الشر: 
وهي الأعمال التي يبغي بها المستخدم إيذاء الآخرين وإلحاق الضرر بهم لقاء دراهم معدودة وهذا النوع من الأعمال له صور متعددة كأعمال الفرقة والبغضة وأعمال التسليط والإرسال والرجم وأعمال الربط والعقد وأعمال الهلاك والقتل وغيرها. 

3. الدعوات والعزائم: 
الدعوة أو العزيمة ، هي مجموعة ألفاظ مرتبة على شكل دعاء طويل أو قصير يحتوي في كثير من الأحيان على كلمات سريانية [الألفاظ السريانية الموجودة في الأقسام والدعوات الروحانية غير الألفاظ السريانية التي يتكلم بها النصارى لأن السريانية الروحانية قديمة ومنها ما يعد لغة التخاطب بين الجان.] أو عبرية فضلا عن العربية يقسم بها الروحاني على الجن أو الشياطين بغية تحقيق طلب معين أو قضاء حاجة أو ما إلى ذلك. وهذه الدعوات والأقسام والعزائم منها ما هو محرم لما فيها من التذلل للشيطان والاستعانة به ونبذ الأديان السماوية ، ومنها ما هو حلال كالطلب من الروحانيين أو الجن المسلم الصالح المساعدة في استشارة أو قضاء حاجة بقراءة الدعوة عليهم بشروط معينة ليس فيها ما يوجب الخروج عن الدين أو الكفر حتى وإن كانت بألفاظ غير عربية ولكن شرط أن تكون معروفة المعنى ومن هذه الدعوات دعوة البرهتية العظيمة أو العزيمة الجامعة المنسوبة لأصف بن برخيا أو القسم السليماني أو الدعوة الجلجلوتية المباركة وغيرها . 

4. الخلوات والاستخدامات : 
وذلك بأن يعمد المستخدم إلى الانعزال في مكان بعيد عن الناس والضوضاء على أن يكون نظيفاً وطاهراً بدناً وثوباً ومكاناً وفي كثير من الخلوات يكون صائماً أيضاً لكي تسمو روحه ويتمكن من الاتصال بالجان أو الروحانيين ثم يتلو دعوته أو أسماءه وهو يشعل البخور وبعد إنهاء المدة يحصل له الحضور ويكون بينه وبين الجني الذي استحضره عهد وميثاق هامش [يختلف العهد والميثاق بين الجان الصالح أو المؤمن أو الروحانيين وبين الشياطين والجن الكافر ، فالجن الصالح أو الروحانيون يشترطون على المستخدم أربعة شروط رئيسة هي: 

1. المواظبة على النظافة وصلاة الجماعة . 
2. تحري الطعام والرزق الحلال. 
3. المواظبة على صيام التطوع كصيام الاثنين والخميس مثلاً . 
4. زيارة مقابر المسلمين كل أسبوع مرة أو مرتين. 
وغالبيتهم يشترطون التمسك بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف بوصفه شرطا أساسيا للعهد والميثاق ومخالفته تعني انقطاع العلاقة والاتصال. 


أما الشروط التي يفرضها الشيطان أو الجني الكافر فهي: 

1. الكفر بجميع الأديان السماوية . 
2. المواظبة على أفعال الدعارة كالزنا والفاحشة حتى بالمحارم. 
3. المواظبة على تقديم القرابين للشيطان وتشمل هذه القرابين أطفالاً صغاراً يذبحون للشيطان ، كما كان يفعل السحرة في أوربا في القرون الوسطى. 
4. السعي بأعمال الشر التي تؤذي الناس وتلحق بينهم العداوة والبغضاء. 
وهذا العهد يشتمل على صور فعلية يقدمها الساحر للشيطان كأن يضع قدميه على كتاب الله تعالى أو يبول عليه والعياذ بالله أو يكتب آيات الله على خرق النجاسة كما يكون قد دخل خلوته وهو نجس بدناً ومكاناً ويتقرب إلى الشيطان بكل عمل مشين وقبيح حتى قد يطلب منه الشيطان أن يزني به وكلها أفعال توجب لعنة الله والملائكة والناس أجمعين . نسأل الله العافية . ] 
وعندئذ يستطيع المستخدم أن يستفيد من هذا الخديم فيما يريد ، وللخلوات شروط وقواعد لا يمكن أن نذكرها هنا خشية الإطالة. 


5. المنادل: 
وهذه الطريقة كثيرة الانتشار عند جميع الذين يشتغلون بهذه العلوم وهي بأن يسعى المستخدم بتحضير مرآة أو فنجان فيه زيت يضع فيه قطرة حبر اسود لكي تعكس الرؤية أو غير ذلك من طرائق الرؤية ثم يأمر صبي دون سن البلوغ بأن يركز نظره على المرآة ومن ثم يبدأ الروحاني بقراءة قسم تحضير المندل حتى يحضر الجان في المرآة ويراهم الناظر (الصبي) ويسألهم عما يريد ولا تكون الرؤية إلا للصبي الذي يعد وسيطاً ما بين الجن والمستخدم. والمنادل منها ما هو سفلي أي يحضره الشياطين أو الجن الكافر ومنها ما هو علوي يحضر فيه ملائكة أو روحانيون [المقصود بكلمة روحاني من الجن أو روحانيون هم صالحي الجن ومؤمنيهم الذين هم أحرص الجان على عبادة الله تعالى وتقواه فيرتقون من مستوى الجن إلى مستوى الملائكة بالعبادة والطاعة لله تعالى فيسمون روحانيين ، وهذه اللفظة أصبحت تطلق على المشتغل بالعلوم التي لها علاقة بالجن والأرواح ] أو جان صالح ويعتمد نوع الحضور على القسم الذي يقرأ . 

الغاية من الأعمال الروحانية : 
إن مما لا يخفى على أي عاقل أن أي علم أو عمل يتعلمه الإنسان لا بد وأن يكون له منفعة دنيوية أو أخروية أو بعبارة أخرى خاصة أو عامة وبما أن الأعمال الروحانية من هذا الباب فإننا نستطيع أن نلخص غايتها وأهميتها في النقاط الآتية : 

1. ممارسة العلاج لتحقيق الشفاء . 
2. إيقاع الأذى بالخصوم والأعداء. 
3. محاولة الجمع بين الأشخاص عن طريق الحب. 
4. تسهيل مهام الحياة والأمور التي يحتاجها الإنسان في حياته. 
5. حب الفضول وكشف المجهول. 
6. المنفعة الدنيوية المتمثلة بالمال أو الجاه أو غير ذلك.

دعوة السيد عبد الواحد خادم سورة الاخلاص الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


أود أن أهدي اليكم عبر هذا المنتدى دعوة السيد عبدالواحد خادم سورة الاخلاصوهي كالاتي :
01تبداء من يوم الثلاثاء لمدة ثلاث ليال بعد صوم ورياضه روحيه 0
02يكون الشخص عند البدء بالقراءه على طهاره ثوب وبدن ومكان 0
03تقراء سورة الاخلاص ( 1002) مره مع هذا البيت بنفس العدد ( ويا رب بالاخلاص خلص قلوبنا من الشرك والعصيان حقا تخلصت ) كل ليله 0
04تقراء الدعوه الاتيه ( 41) مره مع السوره والبيت والبخور جاوي ولبان ذكر :
بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي رفع السموات بغير عمد وجعل الارض مهادا وخلق الخلق وأ حصاهم عددا ومنهم أرواح ونفوس من غير أجساد ومنهم أرواح ونفوس وأجساد خلقهم بقدرته وامدهم بحكمته فهو رب كل شيء عز من يخافه ويرجوه ويقصده أجيبوا يا خدام قل هو الله أحد بعزة الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أحضروا ولاتعجزوا ولايتخلف منكم أحد أسمعوا وأطيعوا ولاتتأخروا ولايتجرد علينا منكم أحد بحق قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أحضروا بحق الملك النافذ أمره عليكم السيد عبد الواحد الواحا الواحا العجل العجل الساعه الساعه هيا هيا أيها السيد الجليل حبيب الموحدين أجب ياعبد الواحد بالواحد الاحد وكن عونا لي على ما أوريد بارك الله فيك وعليك وزادك نورا على نور وضاعف لك الاجور 0 
05شروط الدخول على هذه الطريقه أن يكون الشخص يؤدي الفرائض الدينيه ( صلاة وصوم وقراءة القرأن بأستمرار )

عقد الحجر طريقة مجربة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى اهل بيته واله الطيبين الطاهرين.
احبتي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله اوقاتكم بكل خير رضا من الرحمان.
نقدم لكم في هذا المنتدى المبارك الكريم بأذن الله كل ما تريد معرفته عن الأحجار والمعادن وغيراها ونرجوا من الله ان يكرمنا واياكم برضاه.
نتحدث في هذا الموضوع عن طريقه مباركه لتجيهيز الخاتم او الفص .
واذا اكرمنا الله سنضع لكم باذنه طرق ؤخرى بمساعدة استاذي وشيخي محمد الأنصاري حفظه الله من كل سوء ونفع به.
اولا سأضع في هذا الموضوع اجتهاد مبارك كريم وأتحدى اذا كان موجود عند احد الا من فتح الله عليهم بعلمه الشريف.
وعلى بركة الله نبداء.
اولا هذه الطريقه مفتوحه اي بأنها لعقد الفص او الخاتم بنيه مفتوحه وليس مقفله بأسم شخص.
اولا هذا اذا كان لم يصنع خاتم يجب معرفة انه لابد من فحص الفص قبل شحنه او التنزيل فيه بأن يكون من نوعيه جيده على الأقل(بقدر الأمكان)
وبأن لا يكون مخدوش ويكون الخدش واصل الى العمق لأن ذالك يفسد الفص بعد تلبيسه بطاقة الشخص وروحانيته بحيث انه احياننا تكون الطاقه او الروحانيه قويه فينكسر او تحصل عكوسات وعوارض فعندها يذهب عملك سدى.
وعلى بركة الله تذهب لتفصيل الخاتم في الأيام الفضيله وكل ايام الله فضيله ولاكن لتمنح بركات الله , واحب ان تعقد النيه يوم الجمعه وهو الأفضل او يوم الأحد أو يوم الأثنين أو الخميس وفي الأيام البيض واول ليله من شهر رجب والشهر كله وليلة النصف من شعبان واول ليله من رمضان والشهر كله وايام الحج , وبعد ان ينتهي صياغته ,اول شيء عليك ان تزن الخاتم وتحفظ وزنه عندك لأن سا تتصدق لوجه الله بوزن هذا الخاتم,بحيث اذا كان وزنه 12.5 فأجبر الكسر وانزل 13 ريال لوجه الله وهذه الصدقه دائما تكون في اول جمعه من كل شهر هجري ,وللصدقه في هذه الأمور فائدتين ,روحانيه وهي دفع العكوسات وضرب الخاتم , ومن الناحيه العمليه ان الصدقه من اهم الأعمال لتنشيط الطاقه وتنظيم المسار ,وطبعا الأجر قبل كل شيء عند الله .
ثم على بركة الله تأتي الى نقطة البرزخ وساعته وهي مابين قبل صلاة فجر الجمعه الى انتهاء شروق شمسها اي بعد الأشراق بنصف ساعه, لأن هذه الساعه تكون جامعه جدا وكريمه على الله.

المرجان الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


المرجان)) 
قال تعالى: {يخرج منهما اللؤلؤ والمرجان} 

ويقول جل شأنه: {كأنهن الياقوت والمرجان}. 

قال ابن عطية: المرجان حجر أحمر، وقد ذكره الجواليقي عن بعض أئمة اللغة، وقال إنه أعجمي. 

ويرى الأب أنستاس ماري الكرملي: إنه المرجان المسمى كورايل Corail. 

وفي قوله تعالى: {يخرج منهما اللؤلؤ والمرجان} قال الإمام الألوسي: اللؤلؤ صغار الدر، والمرجان كباره. 

وورد عن ابن مسعود أنه قال: المرجان هو الخرز الأحمر. يقول المفسرون: من عجائب صنع الله أن يخرج من الماء المالح أنواع الحلية كالدر والياقوت والمرجان. أ هـ. 

ويتخذ المرجان وضعاً وسطاً بين المملكة النباتية والمملكة الجمادية، إذ أنه يشبه الجماد لكونه حجراً، وهو في نفس الوقت يشبه النبات بكونه أشجاراً تنبت في قعر البحر، وهي ذوات عروق وأغصان خضر متشعبة قائمة. 

ولفظ المرجان معرب عن اليونانية Morginto وفي اللاتينية Morgarita وكان يطلق على اللؤلؤ الدق، وأطلق اسم المرجان فيما بعد على العروق الحمر التي تطلع من البحر وتتخذ منها الحلي. 

ويقول الفيروز أبادي: المرجان هو صغار اللؤلؤ. قال بلينوس: والعلة في ذلك امتزاج الحرارة بالرطوبة في قعر المعدن، وغلبة الرطوبة على الحرارة بمجاورة الماء، فالمرجان يشبه المعدن بجسده، ويشبه النبات بروحه، وذلك أن الماء طال مكثه على الأرض وأفرط في كثرته، وسخن ذلك الماء من حرارة الشمس. فلطف وقوي على تحليل يبس الأرض بلينه، وبالحر الذي هو فيه لما اقتبسه من حر النار، فلما انحلت أجزاؤه بلين الماء فصارت سخنة لينة، وسخنت عليه الشمس بحرها، فقوى بذلك على نسف الحر واليبس. 

والمرجان ذو ألوان مختلفة، صلادته 3.25 ووزنه النوعي 2.65 وقانونه الكيميائي: كورال Coral كربونات الكالسيوم كاك أ3 Ca CO3 يقول الإمام الذهبي: أجود أنواعه الحمر، يقوي القلب، نافع من الخفقان. 

وذكر لوكاس Lucas أن هناك ألواناً عديدة للمرجان، فقد يكون أبيض أو أحمر في فروق طفيفة أو أسود، لكن الأبيض والأحمر منه هما اللذان كان كلاهما مستعملاً في مصر القديمة. 

وذكر لوكاس Lucas أيضاً أن هناك حالتين استعمل فيهما المرجان الأبيض العادي في مصر القديمة. 

وقد وجدت خرزات من المرجان يرجع تاريخها إلى فترة البدارى، وعصر ما قبل الأسرات الأول. 

ثم يذكر لوكاس أيضاً أن كمية من المرجان قد وجدت في مقبرة نوبية من نحو عصر الدولة القديمة. 

كذا وجدت أمثلة أخرى لم يذكر لونها ولا نوعها، من ذلك قطعة شعبة مثقوبة يرجع تاريخها إلى فترة البدارى وكذلك عينة من عصر ما قبل الأسرات وكتلة من المرجان المتحجر، وقطعة كبيرة، وقطعة صغيرة أو قطعتان، ووجد كل من المرجان الحمر والمرجان الأبيض في فقط. 

كما يوجد المرجان المزماري على شاطئ ابحر الأحمر، وقد رآه بوكوك في طور سيناء R. 
قيل إن المرجان هو صغار اللؤلؤ وقيل كبار الدر وصغاره وقيل الخرز الأحمر 
والمشهور أنه عروق حمر كأصابع الكف تستخرج من قاع البحر وأكثر البحار 
احتواء عليه البحر الأبيض، ويستخرج منه الصيادون الإيطاليون من سواحل الجزائر 
أكثر من 30000 كيلو غراما كل سنة. 
خواصه 
أنه يستعمل في الطب والزينة وكلما كان أشد حمرة كان أشد اعتبارا للزينة فأحسنه الرزين الأملس 
الأحمر الوهاج وأردؤه الأبيض وبينهما الأسود. 

وللمرجان أيضا استعمالات طبية منها دفع سم الأفعى وتقوية الأعصاب ومعالجة الإسهال ونزيف الرحم وعلاج الصرع

حجر الشفاء الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

أن هذا الحجر يمتلك خاصية سحب الطاقات السلبية التي تسبب الإمراض و الآلام وبعد الأبحاث ودراسة مخططات الجسد تبين أن هذا الحجر بإمكانه امتصاص الطاقات السلبية إذا وضع في المكان المناسب له إن هذا الحجر يخفف الآلام الشقيقة وأوجاع الرأس كافة ويساعد كثيرا على تخفيف الآلام الظهر ومع الاستمرار يحصل الشفاء من دون الحاجة إلى للاستعانة بمعالج طبيعي فقط يكفيك أن تنظر إلى النقطة الموجودة في الصورة ووضع الحجر عليها ثم الضغط على المنطقة الموجودة في المخطط وعندما تشعر بألم بأحد النقاط الموجودة في المخطط تعلم عندها أن هذه هي المنطقة التي يوجد بها خلل طاقي وملوث بطاقة سلبية مؤذية عندها يكفي الضغط بالحجر الشفاء للمنطقة المصابة وجعل الحجر يمتص الطاقات السلبية وبعد دقائق قليلة سوف تشعر بتحسن ملحوظ من دون الحاجة لأحد ويمكن أي إنسان مهما كان عمره أو وزنه أن يستعمل هذا الحجر بكل أمان من دون أي أعراض جانبية ملاحظة للأشخاص الذين يعانون من الديسك أو الشقيقة و ألآلام المزمنة يمكنه وضع الحجر على المنطقة المصابة ولصق لصقه طبية من أجل تثبيت الحجر في المكان المناسب مدة 15دقيقة عندها سوف تشعر بتحسن كبير)ينظف الحجر بالماء والملح بعد كل معالجة