الأحد، 2 يوليو 2017

عقد الحجر طريقة مجربة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى اهل بيته واله الطيبين الطاهرين.
احبتي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله اوقاتكم بكل خير رضا من الرحمان.
نقدم لكم في هذا المنتدى المبارك الكريم بأذن الله كل ما تريد معرفته عن الأحجار والمعادن وغيراها ونرجوا من الله ان يكرمنا واياكم برضاه.
نتحدث في هذا الموضوع عن طريقه مباركه لتجيهيز الخاتم او الفص .
واذا اكرمنا الله سنضع لكم باذنه طرق ؤخرى بمساعدة استاذي وشيخي محمد الأنصاري حفظه الله من كل سوء ونفع به.
اولا سأضع في هذا الموضوع اجتهاد مبارك كريم وأتحدى اذا كان موجود عند احد الا من فتح الله عليهم بعلمه الشريف.
وعلى بركة الله نبداء.
اولا هذه الطريقه مفتوحه اي بأنها لعقد الفص او الخاتم بنيه مفتوحه وليس مقفله بأسم شخص.
اولا هذا اذا كان لم يصنع خاتم يجب معرفة انه لابد من فحص الفص قبل شحنه او التنزيل فيه بأن يكون من نوعيه جيده على الأقل(بقدر الأمكان)
وبأن لا يكون مخدوش ويكون الخدش واصل الى العمق لأن ذالك يفسد الفص بعد تلبيسه بطاقة الشخص وروحانيته بحيث انه احياننا تكون الطاقه او الروحانيه قويه فينكسر او تحصل عكوسات وعوارض فعندها يذهب عملك سدى.
وعلى بركة الله تذهب لتفصيل الخاتم في الأيام الفضيله وكل ايام الله فضيله ولاكن لتمنح بركات الله , واحب ان تعقد النيه يوم الجمعه وهو الأفضل او يوم الأحد أو يوم الأثنين أو الخميس وفي الأيام البيض واول ليله من شهر رجب والشهر كله وليلة النصف من شعبان واول ليله من رمضان والشهر كله وايام الحج , وبعد ان ينتهي صياغته ,اول شيء عليك ان تزن الخاتم وتحفظ وزنه عندك لأن سا تتصدق لوجه الله بوزن هذا الخاتم,بحيث اذا كان وزنه 12.5 فأجبر الكسر وانزل 13 ريال لوجه الله وهذه الصدقه دائما تكون في اول جمعه من كل شهر هجري ,وللصدقه في هذه الأمور فائدتين ,روحانيه وهي دفع العكوسات وضرب الخاتم , ومن الناحيه العمليه ان الصدقه من اهم الأعمال لتنشيط الطاقه وتنظيم المسار ,وطبعا الأجر قبل كل شيء عند الله .
ثم على بركة الله تأتي الى نقطة البرزخ وساعته وهي مابين قبل صلاة فجر الجمعه الى انتهاء شروق شمسها اي بعد الأشراق بنصف ساعه, لأن هذه الساعه تكون جامعه جدا وكريمه على الله.

المرجان الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


المرجان)) 
قال تعالى: {يخرج منهما اللؤلؤ والمرجان} 

ويقول جل شأنه: {كأنهن الياقوت والمرجان}. 

قال ابن عطية: المرجان حجر أحمر، وقد ذكره الجواليقي عن بعض أئمة اللغة، وقال إنه أعجمي. 

ويرى الأب أنستاس ماري الكرملي: إنه المرجان المسمى كورايل Corail. 

وفي قوله تعالى: {يخرج منهما اللؤلؤ والمرجان} قال الإمام الألوسي: اللؤلؤ صغار الدر، والمرجان كباره. 

وورد عن ابن مسعود أنه قال: المرجان هو الخرز الأحمر. يقول المفسرون: من عجائب صنع الله أن يخرج من الماء المالح أنواع الحلية كالدر والياقوت والمرجان. أ هـ. 

ويتخذ المرجان وضعاً وسطاً بين المملكة النباتية والمملكة الجمادية، إذ أنه يشبه الجماد لكونه حجراً، وهو في نفس الوقت يشبه النبات بكونه أشجاراً تنبت في قعر البحر، وهي ذوات عروق وأغصان خضر متشعبة قائمة. 

ولفظ المرجان معرب عن اليونانية Morginto وفي اللاتينية Morgarita وكان يطلق على اللؤلؤ الدق، وأطلق اسم المرجان فيما بعد على العروق الحمر التي تطلع من البحر وتتخذ منها الحلي. 

ويقول الفيروز أبادي: المرجان هو صغار اللؤلؤ. قال بلينوس: والعلة في ذلك امتزاج الحرارة بالرطوبة في قعر المعدن، وغلبة الرطوبة على الحرارة بمجاورة الماء، فالمرجان يشبه المعدن بجسده، ويشبه النبات بروحه، وذلك أن الماء طال مكثه على الأرض وأفرط في كثرته، وسخن ذلك الماء من حرارة الشمس. فلطف وقوي على تحليل يبس الأرض بلينه، وبالحر الذي هو فيه لما اقتبسه من حر النار، فلما انحلت أجزاؤه بلين الماء فصارت سخنة لينة، وسخنت عليه الشمس بحرها، فقوى بذلك على نسف الحر واليبس. 

والمرجان ذو ألوان مختلفة، صلادته 3.25 ووزنه النوعي 2.65 وقانونه الكيميائي: كورال Coral كربونات الكالسيوم كاك أ3 Ca CO3 يقول الإمام الذهبي: أجود أنواعه الحمر، يقوي القلب، نافع من الخفقان. 

وذكر لوكاس Lucas أن هناك ألواناً عديدة للمرجان، فقد يكون أبيض أو أحمر في فروق طفيفة أو أسود، لكن الأبيض والأحمر منه هما اللذان كان كلاهما مستعملاً في مصر القديمة. 

وذكر لوكاس Lucas أيضاً أن هناك حالتين استعمل فيهما المرجان الأبيض العادي في مصر القديمة. 

وقد وجدت خرزات من المرجان يرجع تاريخها إلى فترة البدارى، وعصر ما قبل الأسرات الأول. 

ثم يذكر لوكاس أيضاً أن كمية من المرجان قد وجدت في مقبرة نوبية من نحو عصر الدولة القديمة. 

كذا وجدت أمثلة أخرى لم يذكر لونها ولا نوعها، من ذلك قطعة شعبة مثقوبة يرجع تاريخها إلى فترة البدارى وكذلك عينة من عصر ما قبل الأسرات وكتلة من المرجان المتحجر، وقطعة كبيرة، وقطعة صغيرة أو قطعتان، ووجد كل من المرجان الحمر والمرجان الأبيض في فقط. 

كما يوجد المرجان المزماري على شاطئ ابحر الأحمر، وقد رآه بوكوك في طور سيناء R. 
قيل إن المرجان هو صغار اللؤلؤ وقيل كبار الدر وصغاره وقيل الخرز الأحمر 
والمشهور أنه عروق حمر كأصابع الكف تستخرج من قاع البحر وأكثر البحار 
احتواء عليه البحر الأبيض، ويستخرج منه الصيادون الإيطاليون من سواحل الجزائر 
أكثر من 30000 كيلو غراما كل سنة. 
خواصه 
أنه يستعمل في الطب والزينة وكلما كان أشد حمرة كان أشد اعتبارا للزينة فأحسنه الرزين الأملس 
الأحمر الوهاج وأردؤه الأبيض وبينهما الأسود. 

وللمرجان أيضا استعمالات طبية منها دفع سم الأفعى وتقوية الأعصاب ومعالجة الإسهال ونزيف الرحم وعلاج الصرع

حجر الشفاء الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

أن هذا الحجر يمتلك خاصية سحب الطاقات السلبية التي تسبب الإمراض و الآلام وبعد الأبحاث ودراسة مخططات الجسد تبين أن هذا الحجر بإمكانه امتصاص الطاقات السلبية إذا وضع في المكان المناسب له إن هذا الحجر يخفف الآلام الشقيقة وأوجاع الرأس كافة ويساعد كثيرا على تخفيف الآلام الظهر ومع الاستمرار يحصل الشفاء من دون الحاجة إلى للاستعانة بمعالج طبيعي فقط يكفيك أن تنظر إلى النقطة الموجودة في الصورة ووضع الحجر عليها ثم الضغط على المنطقة الموجودة في المخطط وعندما تشعر بألم بأحد النقاط الموجودة في المخطط تعلم عندها أن هذه هي المنطقة التي يوجد بها خلل طاقي وملوث بطاقة سلبية مؤذية عندها يكفي الضغط بالحجر الشفاء للمنطقة المصابة وجعل الحجر يمتص الطاقات السلبية وبعد دقائق قليلة سوف تشعر بتحسن ملحوظ من دون الحاجة لأحد ويمكن أي إنسان مهما كان عمره أو وزنه أن يستعمل هذا الحجر بكل أمان من دون أي أعراض جانبية ملاحظة للأشخاص الذين يعانون من الديسك أو الشقيقة و ألآلام المزمنة يمكنه وضع الحجر على المنطقة المصابة ولصق لصقه طبية من أجل تثبيت الحجر في المكان المناسب مدة 15دقيقة عندها سوف تشعر بتحسن كبير)ينظف الحجر بالماء والملح بعد كل معالجة

أسرار الخرز عند العرب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


بسم الله الرحمن الرحيم 

يقول مؤلف كتاب[ المفصل في تاريخ العرب قبل الإسلام]
"وللخرز عند الجاهلين وعند الأعراب حتى اليوم، أهمية كبيرة في السر، وفي دفع أذى الأرواح والعين، وفي النفع والحب، وأمثال ذلك. ولما كانتالخرز فصائل وأنواعا، فقد خصوا كل فصيلة باسم معين، وجعلوا لكل قسم وصنف أثرا خاصا يمتاز به عن بقية الأصناف الأخرى. ", فمثلا:
1. خرزة "التولة" : خرزة زعم أنها تحبب المرأة إلى زوجها
2. خرزة "العقرة" : خرزة تشدها المراة على حقويها لئلا تلد. يزعم الأعراب انها إذا علقت على حقو المرأة لم تحمل إذا وطئت. وقيل العكس: العقرة خرزة تعلق على العاقر لتلد. 
3. خرزة الينجلب" خرزة للتأخيذ، تفيد في رجوع الرجل بعد الفرار وفي اكتساب عطفه بعد وقوع بغضه. وكانوا يقولون أقوالا في ذلك مثل: "أخذته بالينجلب، فلا يرم ولا يغب، ولا يزل عند الطنب، و "وأعيذه بالينجلب، ان يقم وان يغب". فهم يربطون الرجل بهذه الخرزة. فيجعلونه لا يفارق بيته وأهله. 
4. خرزة "الخصمة"، وهي خرزة للدخول على السلطان والخصومة تجعل تحت الخاتم أو في زر القميص أو في حمائل السيف. 
5. خرزة "العطفة": هي خرزة تجلب العطف لصاحبها. 
6. خرزة "السلوانة": خرزة تسحق ويشرب ماؤها، فيورث شاربه سلوة. وقيل: خرزة للتاخيذ، يؤخذ بها النساء الرجال، وقيل خرزة للبغض بعد المحبة، وقيل خرزة شفافة تدفن في الرمل، فتسود فيبحث عنها ويسقاها الإنسان فتسليه، أو يسقاه العاشق فيسليه عن المرأة. وقيل خرزة كانوا يقولون: اذا صب عليها ماء المطر، فشربه العاشق سلا.أو هو ان يؤخذ تراب قبر ميت: فيجعل في ماء فيسقى العاشق، فيموت حبه، أو هو دواء يسقاه فيفرحه. 

7. خرزة "القرزحلة"، وهي خرزة من خرز الضرائر. 
8. خرزة الدردبيس"، وهي خرزة مؤثرة ذات قوة فعالة، يتحبب بها النساء إلى أزواجهن،تؤخذ من القبور العادية، أي القبور الجاهلية القديمة، رقية خاصة، هي: "أخذته بالدردبيس تدر العرق اليبيس، وتذر الجديد كالدريش". وقيل الدردبيس خرزة سوداء، كأن سوادها لون الكبد، اذا رفعتها واستشففتها رأيتها تشف مثل العنبة الحمراء للحب، تتحبب بها المرأة إلى زوجها، توجد في قبور عاد. 
9. خرزة "كرار"، خرزة تؤخذ بها نساء الأعراب. وقيل خرزة تؤخذ بها النساء والرجال. ورقيتها: "يا كرار كر يه، يا همرة اهمريه، ان أقبل فسريه، وان أدبر فضريه، من فرجه الى فيه". 
10. خرزة "الهمرة"، خرزة للتأخيذ. وهي خرزة الحب، يستعطف بها الرجال، ورقيتها: "يا همرة اهمريه، ويا غمرة اغمريه، ان أقبل فسر يه، وإن أدبر فضريه، من استه إلى فيه، وماله وبنيه. 
11. خرزة "الهصرة": وهي خرزة للتأخيذ. 
12. خرزة "ااكحلة": هي خرزة من خرزات العرب للتأخيذ، تؤخذ بها النساء الرجال. أو هي خرزة سوداء تجعل على الصببان للعين والنفس من الجن والإنس، فيها لونان بياض وسواد. 
13.خرزة "الكحلة"، وهي خرزة سوداء تجعل على الصبيان لدفع العين عنهم. 
14. خرزة "القبلة"، وهي خرزة بيضاء تجعل في عنق الفرس من العين.
15. خرزة "الودعة"، تفيد في دفع أذى العين عن الإنسان. وذكر انها مما يقذفه البحر، وهي تتتفاوت في الصغر والكبر، وهي خرزة تثقب وتتخذ منها القلائد" وللحماية من العين.

والله اعلم

باب محبة لتزويج البنت البائرة عن الزواج الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

يكتب مثلث الغزالى يوم الأربع بعد أذان الظهرفى ساعه سعيده وتحته مباشرة = يا حي يا ودود يا ودود يا ودود يا فعال لما يريد

بسم الله الرحمن الرحيم يا حي أسألك بالقرآن العظيم والنبي الكريم وبحق عيسى وموسى وإبراهيم الخليل أن تجلبوا لفلانة بنت فلانة أولاد آدم للخطوبة والزواج في الحلال بحق (وألقيت عليه محبة مني ، وانه لحب الخير لشديد) يا مقلب القلوب يا علام الغيوب يا مجلب القلوب للقلوب أن تجلب أولاد آدم إلى حاملة هذا الحجاب بها يظهر الحب في قلوب وأعين الناس بحق الله الواحد الأحد الفرد الصمد وبحق من يقول للسيء كن فيكون وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

وتحمله الطالبه على طهاره
افهموا ترشدو
والسلام على كل لبيب فاهم

الزئبق الأحمر و الجن و تنزيل الأموال الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


حول علاقة الزئبق الأحمر بالجن وباستخراج الكنوز .. يقول حامد آدم وهو مشعوذ تاب إلى الله وتحول إلى داعية ، عن هذه العلاقة : إن تلك حقيقة وإن الجن يطلبون الزئبق الأحمر ، من الإنسان وهو غالي الثمن وقد يصل سعره إلى مئات الألوف بل ملايين الدولارات ، لأن الواحد من الجن يتغذى به ويساعده في إطالة عمره ، ويجعله شاباً ويعطيه قوة ، هذا الزئبق الأحمر لن يكون له أي مفعول على الجان إلا إذا حصل عليه من إنسان . ومن دونه لا يؤثر فيه ، ولهذا يطلب الجان من الدجال والمشعوذ الذي يتعامل معه أن يحضر له هذا الزئبق الأحمر بكميات معينة بقوة ونقاء يصلان إلى ( 93،7 % ) ومقابل هذا يعطي الجان الإنسان أموالاً ضخمة يسرقها من البنوك ومن مطابع العملة في البلدان المختلفة . وقد يخدع الجان الإنسان بأن يعطيه هذا المال لاستخدامه فترة معينة لا تتعدى أسابيع أو أياماً حسب إنفاقه مع حارس المال من الجن والآخرين الجن . وهكذا تتم عمليات " التنزيل " المعقدة وفق اتفاقيات بين الجن والإنسان ، والجن والجن .
ويعترف حامد آدم بأنه قام بهذا العمل لصالح أحد الأشخاص عام 1995 وكانت الكمية ( 800 ) جرام ، وقد نفذت العملية وأحضر الجان لصاحب الزئبق مالاً من فئة الدولار الواحد . ويضيف حامد عن أساليب الشعوذة وتغيير الأشياء إلى مال ويقول إنه كان يحول أوراق الشجر إلى مال وفق تعاويذ معينة ، بعضها لفترة معينة وأخرى لمدة طويلة . وقد سألت الجن مرة من أين يحضر هذه الأموال ، فقال : إنها من كندا من مطبعة العملة لديهم . ويؤكد حامد إن هذا العمل لا علاقة له بالدين أو القرآن . ويعترف أنه تعلم هذا السحر من شيخ هندي قابله في منطقة على الحدود التشادية النيجيرية ، وهو من أشهر الذين يدعون أنهم يعلمون الشخص الكمال أو ما يزعمون أنه التعامل مع الله سبحانه وتعالى والرسول مباشرة

عرق سويحلي الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

التقط من ساحل البحر الاحمر بمدينة تاجورة في جيبوتي وهو قديم متوارث ومعه سند سلسلة لاصحابه الذين امتلكوه وقد عملوا له كبسولة اسطوانية من الذهب الخالص تزن 84 غرام لكي يحفظ بداخله العرق السويحلي ويحمل وتجربته للاطمئنان إذهب الى محل القصاب (الجزارة) وقف من بعيد دون أن يعلم بك القصاب ووجه عرق السواحل باتجاه القصاب لا يقطع القصاب قطعة لحم إلا قطع معها يده (جرحها ) وإذا كان في بلدك خبازين يخبزون بالتنور فما عليك إلا أن توجه عرق السواحل اليه فكل العجين الذي يضعه في التنور يسقط ولا تبقى خبزة واحدة على جدار التنور عرق السواحل صغير جدا حجمه وهو حلزوني الشكل وعرق السواحل المسجل بأسم شخص لا يمكن تغييره أبدا وبسبب تواجد مكانه على سواحل الأنهار سمي بعرق السواحل . عرق سواحل أفريقي البيع فقط والتاكد التام من صحة تصريف الحجر وهناك تصاريف وبراهين اقوى بكثير من التي ذكرناها فورية وعيانية