الأحد، 23 يناير 2022

الإستشفاء باسم الجلالة البسملة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

 الإخوة الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

ذكر في الحديث الذي معناه : من نسى ذكر الله قبل الأكل أن يقول ( باسم الله أوله وآخرة ) .

أخي الكريم إن طعام الشيطان هو مالم يذكر عليه اسم الله

ولايستطيع الشيطان أن يتناول طعاماً ذكر عليه اسم الله فإن تناوله يتقيأه وإن لم يتقيأه قطعت أمعاؤه ويتم إهلاكه .

ومشاركة الشيطان للإنسان في طعامه يعني فقدانه للبركة .. فكأنه يأكل في سبعة أمعاء ولايشبع

وتعلمون حفظكم الله ما قاله عليه الصلاة والسلام في هذا المجال .

ويمكن أن نستخدم هذه التسمية في موضوع مهم وهو التضييق على الجن المتلبس

وقد يساعد على خروجه والتضييق عليه أو قتله خنقاً بإذن الله تعالى .

وحين نستشفي باسم الجلالة بهذه الصيغة وهذه الكيفية

فإننا في واقع الأمرنسمي على النفس المنشوق أول التنفس وآخره

فلا يكن للشيطان أي قدر من هذا النفس فيحدث له عملية خنق .

الطريقة

يقول الشخص (( بسم الله أوله وأخره ))

ثم إغلاق الفم وأخذ الأكسجين عن طريق الأنف أي ( عملية الشهيق )

ويكرر هذا الذكر لأطول مدة ممكنة بنفس الكيفية مع عدم قطعها لأي سبب من الأسباب .

مع تكرار البسملة بالصيغة والكيفية السابقة فإنه غالباً مايشعر المريض بما يلي أوبعض مما يلي :

1- برودة في الأطراف ثم تنميل في الجسم أوبعض أعضاء الجسم .

2- دوار وصداع .

3- ضعف في الجسم وخوار في القوى وحدوث رعشة .

4- تثاؤب مستمر وميل للنوم شديد .

5- كحة مفاجئة .

6- غثيان وميل للقئ وقد يحدث قيء .

7- شعور بالضيق في الصدر واختناق .

8- تشنجات في الأطراف .

9- ضحك لا إرادي أو بكاء لا إرادي .

10- حدوث إغماء مفاجئ وفقدان المريض لوعيه .

11- ثقل في الجسم أوفي بعض الأطراف .

12- حدوث آلام في بعض أجزاء الجسم .

13- رغبة في الهرش في بعض أجزاء الجسم .

14- رؤية بعض أشكال معينة أو سماع أصوات أو غير ذلك

15- لعثمة في النطق ، وقد يلتصق اللسان بسقف الفم فلا يستطيع أن ينطق .

وقد يحدث أي أعراض أخرى يكون نتيجتها قطع المريض ذكر البسملة بالصيغة السابقة

كأن ينسى هذه الصيغة ويردد صيغة أخرى بطريقة لا إرادية .

وتعليل ذلك أن الشيطان نعوذ بالله منه يتسبب في كل هذه الأعراض لتعجيز المصاب عن ذكر البسملة

أو لشغله عن الاستمرار فيها فيسرق منه النفس الذي يشاركه فيه .

ولذلك فإنه إن لم تُذكر البسملة بالكيفية الصحيحة المذكورة فإنها لا تأتي بالنتائج المرجوة .

ماذا يحدث أثناء هذه العملية ( البسملة ):rolleyes:

أثناء البسملة يكون هناك ضغط شديد واقع على الشيطان

وحين ظهور الأعراض السابقة أو بعضها على المريض يمكن إتباع الآتي :

يقوم المعالج أو المعاون على العلاج بالضغط على أماكن الألم أو على بعض مواقع مجاري الشيطان بجسم الإنسان

وهذا ما حققته التجربة ومن أهم المواقع عظام الساقين .

أما عن الكيفية

فإنه حين الضغط بإبهام اليد على أعلى عظمة الساق يشعر المريض بألم شديد للغاية

لا يشعر به السليم ولا المريض في غير وقت ذكر البسملة بالطريقة المذكورة سابقاً

وباستمرار الضغط يُلاحظ أن الألم يخف بالتدريج حتى يزول نهائياً من هذا الموضع

مع ملاحظة أن قوة الضغطة لم تخف ولم تتغير

وحين يزول الألم نهائياً من هذه النقطة ننتقل إلى النقطة التي هي أسفل منها

إلى أن نصل إلى أسفل الساق ونحن نتجه إلى أسفل حتى نصل إلى القدم ويتم الضغط على أصابع القدم .

يكرر ذلك العمل بالساق الأخرى أو يكون الضغط على الساقين معاً بالكيفية المشروحة

ويمكن إتباع نفس الطريقة في أماكن أخرى من الجسم

وبالنسبة لآلام الصداع

يمكن الضغط على جانبي العين عند نهاية الحاجبين تجاه الأذنين أو على الحاجبين

فيشعر المريض بألم شديد ، وباستمرار الضغط يزول الألم شيئاً فشيئاً حتى يزول نهائياً

ويزول معه الصداع بإذن الله .

ويلاحظ

أن شدة الضغطة تكون متقبلة من الإنسان السليم ولكنها لا تطاق في بدايتها للمصاب

وباستمرار الضغط يزول الألم ويتحملها المصاب

ويمكن الضغط أسفل القفص الصدري في الوسط وكذلك على الجانبين .

وهذه الطريقة سبق وأن قمت بتجربتها بنفسي مع أحد المصابين

حيث ضغطت على عظمة الساق قبل البدا بعملية البسملة فلم يحس بأي الآم

وعند البدا بعملية التنفس وذكر البسملة بعد دقائق بسيطة أحس المريض بتعب وضيق شديد

وعند الضغط على عظمة الساق بداية من أعلى الساق أخذ المريض يتألم

وأخذت في الضغط حتى أصبح لا يحس بشيء ولله الفضل والمنة .

إرشادات هامة حول هذا الموضوع :

عند حالات التنميل والتشنجات والألم في الأطراف

يمكن غسلها بماء أو دهنها بزيت مقروء عليه آيات الرقية وآيات الشفاء وسورة يس فيزول ذلك بإذن الله تعالى .

كذلك يمكن غسل الرأس بالماء السابق لتخفيف الصداع .

وعندما يثقل اللسان

يمكن الشرب من هذا الماء على ثلاث مرات فينطلق اللسان

ويمكن أن يحس المريض عند الشرب أن هذا الماء له طعم غريب كأن يكون مراً أو مائلاً للمرارة أو طعماً غير ذلك

وهذا يدل على أن تأثير الشيطان ظاهر وقوي .

وقد يتأثر المريض حتى يكره المعالج ويراه بصورة بشعة مفزعة .

وباستمرار البسملة يتحول الأمر إلى وضعه الطبيعي

حيث أن الشيطان قد ضعف فلم يعد له تأثير في تقبيح وجه المعالج بالنسبة للمريض أو بتغيير طعم الماء .

وتعليل مرارة الماء أو تغير طعمه ، وقباحة وجه المعالج

هو أن الشيطان – عليه لعنة الله – لايطيق الماء والزيت المقروء عليه كلام الله وكذلك المعالج لا يتقبله الشيطان

أو أن الملعون يفعل هذا وذاك لينفر المريض من هذا الماء والزيت المقروء عليه

أو ينفره من المعالج فيرفض الجلوس معه ويرفض العلاج .

وباستمرار البسملة تخف حدة الأعراض المذكورة أنفا حتى تتلاشى تدريجيا

فيتحول إحساس الاكتئاب إلى انشراح

والضيق إلى انفراج

والآلام إلى شفاء بإذن الله

ومرارة الماء الى عذوبة

وقبح المعالج إلى حسن …. وهكذا

وبتكرار هذه البسملة يومياً يشعر المريض بتحسن كبير

ولقد شُفِيَ بفضل الله وفضل ذكر البسملة بهذه الطريقة حالات كثيرة ولله الفضل والمنة .

والله يحفظنا وإياكم من كل سوءش

حرق قبائل الجن الياهودى الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

 

بسم الله
حرق الجني اليهودي : قبل حرق الجني اليهودي ندعوه إلى الإسلام حتى نقيم عليه الحجة ، فإن أصر على الكفر يطلب منه الخروج من جسد المصاب ، فإن رفض يقرأ عليه آيات العذاب والحرق بقراءة الرقية مرة واحدة ويمهل ثلاثة أيام أو نحوها، يقرأ أو يستمع المصاب في هذه الفترة إلى سورة البقرة والمائدة ، وطه ، ويس ، والصافات ، والجن ، في كل يوم ، وبعد ذلك يقرأ على المصاب فإذا كان الجني لا يزال موجداً في جسد المصاب ندعوه إلى الإسلام مرة أخرى فإن أصر على الكفر يؤمر بالخروج من جسد المصاب ، فان أبى يقرأ عليه قراءة مطولة بنية الحرق ، فان لم يخرج تكرر هذه الطريقة حتى يهلك الجني ، وينبغي على المعالج أن يقرأ مع آيات العذاب والحرق الآيات التي تخاطب اليهود كقوله تعالى : } مَا كَانَ إِبْرَاهِيمُ يَهُودِيّاً وَلاَ نَصْرَانِيّاً وَلَكِن كَانَ حَنِيفاً مّسْلِماً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ{ [آل عمران: 67] } وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللّهِ وَقَالَتْ النّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُم بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِئُونَ قَوْلَ الّذِينَ كَفَرُواْ مِن قَبْلُ قَاتَلَهُمُ اللّهُ أَنّىَ يُؤْفَكُونَ{[التوبة:30] } وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللّهِ مَغْلُولَةٌ غُلّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُواْ بِمَا قَالُواْ بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَآءُ وَلَيَزِيدَنّ كثيراً مّنْهُم مّآ أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رّبّكَ طُغْيَاناً وَكُفْراً وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَآءَ إِلَىَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلّمَآ أَوْقَدُواْ نَاراً لّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأرْضِ فَسَاداً وَاللّهُ لاَ يُحِبّ الْمُفْسِدِينَ { [المائدة:64] } لَتَجِدَنّ أَشَدّ النّاسِ عَدَاوَةً لّلّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنّ أَقْرَبَهُمْ مّوَدّةً لّلّذِينَ آمَنُواْ الّذِينَ قَالُوَاْ إِنّا نَصَارَىَ ذَلِكَ بِأَنّ مِنْهُمْ قِسّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ{ [المائدة:82] . ونحوها من الآيات

الجلب والمحبة لخدام أسماء الله الحسنى الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

 دعوة عظيمة وهى لخدام أسماء الله الحسنى فى الجلب والمحبة


بسم الله الواحد المنان بسم الله الرحمن المستعان بسم الله رب القدرة والعظمة والجاه بسم الله القوى الشديد الحاضر فى كل مكان بسم الله العظيم الذى أنار كل شىء م نوره وأضاء بسم الله المتين الثابت الذى ثبت حبه فى قلوب العاشقين وأثبت بإسمه كل الأرضيين ذو الجلال والإكرام بسم الله منجد الملهوف والكبير المتعال بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله ولا غالب يغلب الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم الكريم الرؤوف الرحمن الرحيم الولى الحميد المعز السلام القوى الله المجيب الجامع الخلاق الرزاق الحكم العدل اللطيف النور الهادى الباقى الوارث الرشيد الصبور السلام القدوس أجيبوا يا خدام إسمه الرحمن الرحيم أين خدام أسمائه أين خدام إسمه الله أين خدام إسمه الكريم أين خدام إسمه الرؤوف الرقيب أين خدام إسمه الولى الحميد أين خدام إسمه المعز السلام أين خدام إسمه القوى أين خدام إسمه المذل أين خدام إسمه الرازق أين خدام إسمه الحكم العدل أين خدام إسمه اللطيف اين خدام إسمه النور الهادى أين خدام إسمه الوارث الرشيد أين خدام إسمه الصبور أين خدام إسمه القدوس . إنى أدعوكم بذكره وآياته وبما فيكم من بديع حكمته أينما تكونوا إحضروا إلى مسرعين بحق ( آهيا إهياش كمليانش نوش باروخ إشاش شوش ششاش برهولانيه هييه واه آل وهو أل شلع يعيوبيه إييه واه بتكة بتكفال بصعى كعى مميال آل إيل ذريال قدر فهدى وأنار الضياء فأضاء الضياء برهشو لانيه هييه إحضروا إلى مسرعين وإفعلوا كذا فى هذه اللحظة بحق من خلقكم وجعل منكم الطائر والقاعد والمسبح والخادم والأمير أدوناى فلمع نور كوش براخ راخ يهوه تليت عليكم الحضور وشموا روائح دخانتى وإذهبوا إلى كذا بن كذا وإحضروه ويأتى إلى وإلى كذا خذوا عقلو وأوقدوا النار فى قلبه وإشغلوه بكذا إن كان نائما إيقظوه وإن كان يأكل غلوه وإن كان يشرب شرقوه وإن كان قاعدا وقفوه وإن كان واقفا مشوه وإلى هذا المكان إجلبوه وعلى محبة كذا إحرقوه وهيموه أين أنتم يا أكرم الكرام ويا من تليت عليكم الأسماء العظام وأشرت لكم بالأقسام وهمهمت وفى مكانى أطلقت البخور وإستعنت عليكم بعظائم الأمور أسماء الله الودود الغفور الذى شقت من هيبته الصخور هيا بعهودكم وإدماركم كل منكم بإسمه الله 3 النور الهادى البديع الذى له الكون خضع ومن هيبته خشع وأطاعت الأفلاك وأزعمت


الواحا 3 العجل 3 الساعة بارك الله فيكم وعليكم. إعلموا إخوان الصفا وخلان الوفا ما كتبت هذه الدعوة إلا لمن تعذر عليه التحضير فيطلب بها مايشاء بدون صيام وبدون رياضة وشرطه أن يكون الجلب فى الحلال فيما يرضى الله ورسوله الكريم ..


البخور ذو رائحة طيبة وبدون صرف عمار وبدون صرف خدام وليس له علاقة بالنجوم أو بالطوالع مع خالص تحياتي

جلب الحبيب خلال 5ساعات الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

 خد لك حمامة و اجلب حبيبك


السلام عليكم



تاخد حمامة و بيضة دجاج جديدة و تكتب بي ريش الحمامة على البيضة


بي مسك و ماء التوت و ماء الزهر هدي الاسماء جبلوت الجلالة العفوت اجلبو ولو كان في اخرى الدونية


و اكتب على الحمامة اسم الشخص و اسم امه حط البيضة في زيت الزيتون في بيتك


واطلق الحمامة تروح تظور لك على حبيبك


بعد 5 ساعة تجده امامك او تجده على جوالك يتصل فيك


طريقة مجربة قوية فعالة لا تنسو الردود

جلب الشمعة السريانية قوية جدا الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

تأخذ شمعة مربعة حمراء متوسطة الحجم وأكتب في كل جهة هذه العزيمة بريسةُ إلهُ أسْمالِمْ بهلعارِس هلحمٍ عينودي أخانوا أبهتنا بحق كليم الله موسى بن عمران إلا ما توكلتم يا خدام هذه الأسماء وإحرقوا وإجلبوا وهيجوا قلب كذا وكذا بمحبة كذا وكذا بحق أسماء الله الوحا٢ العجل٢ الساعة٢ بارك الله فيكم وعليكم والكتابة بعين الإبرة وكلما أنهيت الكتابة في جهة من جهات الشمعة تغرز فيه تلك الإبرة والعزيمة هي ما كتبت عدد 7 مرات وعدد الابر هو 4 والبخور هو جاوي وقزبرة

 

علاج تاخر الزواج من القران الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

 لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الساده الكرام اليكم


علاج العنوسة {{عدم الزواج}} من القران والسنة




ما حقيقة هذه المشكلة؟..

عند البحث في حقيقة هذه المشكلة ومادتها نجد أنه إما عين أو نفس أو سحر أو مس..


ومن هنا تجد من ابتلي بهذا الداء – فلنسمه داء الزوجية المعاصرة – يذهب إلى الراقي.. فيرقيه، فربما شافاه الله تعالى..


وقد يكون مرضا نفسية بحتا سببه أوهام وتخيلات سلبية تسيطر على المقبل على الزواج أو المتزوج، تصور له حياته الزوجية مع قرينته حياة مليئة بالشقاء والتعب، ولا مخرج من ذلك إلا الطلاق وفسخ النكاح.


وهنا يرد ســـــــؤال:

لماذا يصاب هؤلاء المتزوجون بالذات بالعين والمس والسحر والنفس والأمراض النفسية؟..

ولماذا انتشر هذا الداء في هذا العصر بالذات؟..


للجواب نقول:

أما لماذا المتزوجون والمقبلون على الزواج مستهدفون بالذات؟..


فذلك لأن أصل تلك الأدواء من عمل الشيطان، قال تعالى: { فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه}..


لقد كان هاروت وماروت ساحرين يعلمان الناس السحر، وكان مما يعلمانه ما يفرقون به بين المرء زوجه، وهذا في الأصل من صنيع الشياطين، فالشياطين هي أرباب السحر ومزودي السحرة بالخدمة، قال تعالى: { واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر}..


وقد جاء النص في الكشف عن حرص إبليس البالغ على إفساد العلاقات الزوجية، بحيث إنه العمل المفضل له، والمقرب إليه من أتباعه من ينجح في مثل تلك المهمة..


روى مسلم من حيث جابر بن عبد الله رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( إن الشيطان يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه في الناس، فأقربهم عنده منزلة أعظمهم عنده فتنة، يجيء أحدهم فيقول: ما زلت بفلان حتى تركته وهو يقول كذا وكذا..


فيقول إبليس: لا والله، ما صنعت شيئا.


ويجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين أهله.


فيقربه ويدنيه ويلتزمه، ويقول: نِعْم أنت).


فالشيطان يستخدم كل الطرق الممكنة لمنع الزواج أو إفساده، وقد استخدم لذلك طرقا كثيرة، منها:

1- إلقاء حب الدنيا في قلوب الناس والتفاخر بها، فذلك حملهم على تعسير أمور الزواج، رغبة في البهرجة والزينة البالغة، وحديث الناس، فبالغوا في المهور، واشترطوا شروطا ليست في كتاب الله، وليست من العقل، من دار واسعة، وأثاث فاخر، وحفل كبير، ونفقات كثيرة، حتى تعسر الزواج على كثير من الشباب..


2- ومنها: السعي في إخراج المرأة من بيتها، للعمل والتسوق والنزهة والزيارة، وغير ذلك.. فتركت المرأة قرارها في البيت، وصار الأصل عندها الخروج، كالرجل تماما، مخالفة بذلك الفطرة والعقل وأمر الله تعالى، وكان من جراء ذلك أن صارت المرأة العاملة مستغنية بعملها عن الزواج، فتأخر زواجها، وإذا ما تزوجت فشل زواجها بسبب أنها عاملة، والرجل في العادة يريد السكون في البيت، والسكن قد لا يتحقق في ظل عمل المرأة..


ثم مجرد خروجها الدائم سبب في انتشار الفتنة في المجتمع، فيكثر المتربصون بها من الرجال، الساعون للإيقاع بها، فكم من فتاة وقعت فريسة وهتك عرضها، ومن ثم كان ذلك سببا في بقائها بلا زواج..


3- وإذا ما سلم الشاب والفتاة من كل تلك العوائق السابقة، ونفذا إلى ساحة الزواج بادر الشيطان بمكيدة جديدة، تتمثل في العين أو السحر أو المس أو النفس، أو الإصابة بأمراض نفسية وعصبية وبدنية، تصرف عن الزواج.


فإن استطاعا أن ينفذا من كل تلك المكائد حتى يصلا إلى سكن الزوجية، لم تمض عليهما مدة حتى يلاحقهما الشيطان بتلك الأدواء، فيصاب بها، أو تصاب بها، فينظر الزوج إلى زوجته فلا يرى فيها ما يشتهي، وتنظر إليه فلا ترى فيها ما تتمنى.. وتنقلب الحياة جحيما، فإذا لم يتسارعا بالدعاء والرقية والتحلي بالصبر.. تطالقا، وتفرقا..


وفي نهاية الأمر: هذا ما يريده الشيطان، وهو من أفضل الأعمال عنده، لماذا؟..



إن العلاقة بين الرجل والمرأة علاقة حتمية، وميل كل منهما إلى الآخر ميل غريزي، لا يمكن قطعه ولا منعه، فإن لم يجتمعا في الحلال اجتمعا في الحرام – إلا من رحم – والاجتماع في الحرام هو الزنا، وهو سبيل الشيطان، وهذا ما يريده الشيطان بالضبط..


إنه يسعى في منع الزواج، يسعى في إفساد الزواج، حتى إذا سدت ابه، بعسر طرقه، وكثرة مشاكله، وتعقد أموره، وتعدد أمراضه النفسية والعصبية، أدبر الناس عنه..


لكن الغريزة الجنسية في نفوسهم تشتعل بلا انقطاع، وهنا تظهر المشكلة، فمع وجود الدعوات الصريحة للفساد، من خلال صور النساء في المجلات والصحف والتلفاز، وسهولة السفر، وكثرة خروج النساء، وسهولة الالتقاء بهن..


هنا، وفي هذه الحالة إذا لم يكن ثمة خوف من الله تعالى، انحرف الإنسان إلى طريق الحرام لإشباع نزواته، وإذا فعل ذلك صار أسيرا في يد الشيطان يصرفه كيفما يشاء، فيلعب به وينتقم منه شر انتقام، وربما استطاع أن يسلك به إلى طريق جهنم، فكم سمعنا أن شابا مسلما أحب فتاة كافرة، كفر لأجلها، ومات على كفره..


إذن إفساد الطريق الحلال وتعطيل العلاقات المشروعة بين الذكر والأنثى، مطلب رئيس للشيطان، لذا فهو يسعى في ذلك حثيثا، ويوعز لأولياء أن ينشطوا في ذلك دعوة وعرضا وتسهيلا وتزيينا..


عرفنا لماذا يصاب المتزوجون أو المقبلون على الزواج بمثل تلك الأمراض: العين والمس والسحر والنفس

خواص وأتينا دوواد وسليمان علما الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

 

قوله تعالى ( وآتيتا داوود وسليمان علما……إلى الصالحين ) لمن أراد أن يطيعه الإنس والجن فلينقش هذه الآيات في لوح من فضة في يوم الجمعة وهو طاهر ويتلوا أربع ليال ويرفعه فإذا إحتاج إليه قدمه بين يده ويبخره بحصى لبان ذكر وسندروس ثم يستدعي من أراد من قبائل الجن ويأمرهم بما يريد فإنه يناله بإذن الله وهي تستدعي الخلوة والرياضة بشروطها المعروفة