الثلاثاء، 9 نوفمبر 2021

الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179 دعوة عظيمة وهى لخدام أسماء الله الحسنى فى الجلب والمحبة

  

دعوة عظيمة وهى لخدام أسماء الله الحسنى فى الجلب والمحبة

بسم الله الواحد المنان بسم الله الرحمن المستعان بسم الله رب القدرة والعظمة والجاه بسم الله القوى الشديد الحاضر فى كل مكان بسم الله العظيم الذى أنار كل شىء م نوره وأضاء بسم الله المتين الثابت الذى ثبت حبه فى قلوب العاشقين وأثبت بإسمه كل الأرضيين ذو الجلال والإكرام بسم الله منجد الملهوف والكبير المتعال بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله ولا غالب يغلب الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم الكريم الرؤوف الرحمن الرحيم الولى الحميد المعز السلام القوى الله المجيب الجامع الخلاق الرزاق الحكم العدل اللطيف النور الهادى الباقى الوارث الرشيد الصبور السلام القدوس أجيبوا يا خدام إسمه الرحمن الرحيم أين خدام أسمائه أين خدام إسمه الله أين خدام إسمه الكريم أين خدام إسمه الرؤوف الرقيب أين خدام إسمه الولى الحميد أين خدام إسمه المعز السلام أين خدام إسمه القوى أين خدام إسمه المذل أين خدام إسمه الرازق أين خدام إسمه الحكم العدل أين خدام إسمه اللطيف اين خدام إسمه النور الهادى أين خدام إسمه الوارث الرشيد أين خدام إسمه الصبور أين خدام إسمه القدوس . إنى أدعوكم بذكره وآياته وبما فيكم من بديع حكمته أينما تكونوا إحضروا إلى مسرعين بحق ( آهيا إهياش كمليانش نوش باروخ إشاش شوش ششاش برهولانيه هييه واه آل وهو أل شلع يعيوبيه إييه واه بتكة بتكفال بصعى كعى مميال آل إيل ذريال قدر فهدى وأنار الضياء فأضاء الضياء برهشو لانيه هييه إحضروا إلى مسرعين وإفعلوا كذا فى هذه اللحظة بحق من خلقكم وجعل منكم الطائر والقاعد والمسبح والخادم والأمير أدوناى فلمع نور كوش براخ راخ يهوه تليت عليكم الحضور وشموا روائح دخانتى وإذهبوا إلى كذا بن كذا وإحضروه ويأتى إلى وإلى كذا خذوا عقلو وأوقدوا النار فى قلبه وإشغلوه بكذا إن كان نائما إيقظوه وإن كان يأكل غلوه وإن كان يشرب شرقوه وإن كان قاعدا وقفوه وإن كان واقفا مشوه وإلى هذا المكان إجلبوه وعلى محبة كذا إحرقوه وهيموه أين أنتم يا أكرم الكرام ويا من تليت عليكم الأسماء العظام وأشرت لكم بالأقسام وهمهمت وفى مكانى أطلقت البخور وإستعنت عليكم بعظائم الأمور أسماء الله الودود الغفور الذى شقت من هيبته الصخور هيا بعهودكم وإدماركم كل منكم بإسمه الله 3 النور الهادى البديع الذى له الكون خضع ومن هيبته خشع وأطاعت الأفلاك وأزعمت

الواحا 3 العجل 3 الساعة بارك الله فيكم وعليكم. إعلموا إخوان الصفا وخلان الوفا ما كتبت هذه الدعوة إلا لمن تعذر عليه التحضير فيطلب بها مايشاء بدون صيام وبدون رياضة وشرطه أن يكون الجلب فى الحلال فيما يرضى الله ورسوله الكريم ..

البخور ذو رائحة طيبة وبدون صرف عمار وبدون صرف خدام وليس له علاقة بالنجوم أو بالطوالع مع خالص تحياتي

مدخل لفهم علم الخوارق والاتصال الباطني الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مدخل لفهم علم الخوارق والاتصال الباطني]
مصطلح القدرات فوق الحسيه يطلق غالبا على ثلاثة أنواع متميزة من الظواهر النفسيه فوق الطبيعيه

اما التخاطر فهو التجاوب والاتصال بين ذهن وآخر .. وهو نوعان
والتخاطر او ( التلبثه ) هو / قدرة عقل الشخص على الاتصال بعقل شخص اخر دون وجود وسيط فيزيقي ، ولا يعرف احد كيف يتم هذا الاتصال او ماهية الطاقات او طريقة العمل الداخلة فيه بمعنى اننا نعرف هذه الحقائق من خلال ظهور نتائجها وحدوثها في الخارج
ان الجواب عن كيفية حدوث التلبثة لربما يكون تفسيره هو النشاط الكهربي للعقل ،وهذا يتضمن وجود مجال كهرطيسي يصنع بطريقة ما بواسطة الشخصية المسيطرة والتي تولد مثلما تستقبل أشكالا أو نبضات مشحونة بالكهرباء
والأمريكان وهم اول من تحدث باسهاب عن التلبثة قد برهنوا على أن الأشخاص الذين يتمتعون بحساسية شديدة يمكن ان تقفل عليهم في أقفاص او ان يوضعوا في صناديق مبطنة بالواح الرصاص الثقيل وهي جميعا عازلة لاستقبال اية امواج كهرطيسية يحتمل دخولها من الخارج ومع هذا فقد سجلت حوادث رسمية انه بالفعل تم حدوث التلبثة رغم كل هذه التحصينات مما يدل على وجاهة هذا الافتراض

ويشترط في المرسل ان يكون متحفزا منفعلا ( غير مسترخي ) لكن هذا لا ينفي ان يكون هذا الانفعال آتيا عقيب استرخاء حتى يمكنه الاسترخاء من رؤية دقيقه للشخص الذي يأمل ارسال رساله ذهنية اليه ! اما المستقبل فيلزم ان يكون هادئا مسترخيا وقتها وايضا يكون مهيئا نفسيا وذهنيا لتلقي الرساله الفكريه القادمه وأفضل وقت لارسال رساله فكريه هو حينما يكون الاخر نائما.. فان لاوعيه يكون مهئيا وسهل التأثير عليه ولا يوجد معارض واعي‍ !
ولهذا كان اكثر مظاهر التخاطر شيوعا حينما يكون المرسل منفعلا ومستحضرا بشكل قوي لأدق التفاصيل عن الشخص المرسل اليه ( نبرة الصوت - الوجه- المشيه - الجلسه- الابتسامه-رائحة الجسد)
بعد تحديد الرساله وتصور الشخص المرسل اليه لابد ان تنفعل وتتحدث اليه بصوت لو امكن ان تشعر نفسك انك في اتصال معه وبعضهم يؤكد ان هناك ما يسمى احساس المعرفه وهو انك ستتلقى شعورا أشبه ما نراه في ( عالم الاميل الانترنتي) يعلمك بوصول الرساله الى الاخر! ربما تصله بشكل منام او ان يسمع صوتا.. او يشعر بجسدك قريبا منه.. او تصله على صورة فكره ما يمتثل لها لا شعوريا كحال المنوم مغناطيسيا وهكذا

ولكي تكون الفكره مؤثرة في الآخر فيجب ان تكون قويه وكثيفه ( مركزة) فالفكر الضعيف او الفكره التي نتجت من تركيز مختل لا يمكن ان تؤثر ..فانه لكي تصل الفكره وتحدث تأثيرها في الاخرين لابد من مستقبل لديه الاستعداد والاسترخاء والفراغ في قلبه لمثل هذه الفكره اذن هناك مرسل يلزمه فكرة قوية مركزة وهو الذي يسميها وليم ووكر الحصر الفكري..! وهناك محل قابل من المرسل اليه بان يكون مسترخيا ومهئيا لاستقبال الفكره المرسله!
فانك حينما تفكر في شخص فان هناك تيارا اثيريا او مسارا ينبعث بينكما من خلاله تنطلق الفكره .. ولكي تصل لابد من طاقه وقوه وشحنه كهرومغناطيسيه قادرة على تأديه المهمه !
وبالتالي فانه اذا كان المرسل اليه لا يمتلك وسائل الدفاع عن نفسه ( ذهنيا ونفسيا) بقدرته على التواصل مع نفسه والتعرف على ما هو من صميم فكره وما هو دخيل ( ولأن هذه المهارة نادره وصعبه) فان التأثر بالآخر اثر رساله ذهنيه شيء وارد وساري المفعول ! وليس مهما ابدا ان يكون المرسل قريبا من مكان المرسل اليه فالزمان والمكان ابدا ليسا ذا اهميه اطلاقا ..
الا انه وان كانت المعرفه بين المرسل والمرسل اليه ليست مهمه ايضا الا انه اذا كانت هناك علاقه عاطفيه بينهما فان التأثير يكون اقوى واشد بينهما والاقوى منهما يحصل منه التأثير بقدر ما يمتكله من قدره ذهنيه ونفسيه فوق طبيعيه !
ولهذا كان المحب يحرك المحبوب اليه فيتحرك بحركة الرساله الذهنيه منه اليه حتى يصبح الثابت ( المحبوب) متحركا ( محبا) بحركة المحب
ولهذا ايضا يحسن بالانسان ان يحسن اختيار صحبته لان الرفقه والصحبه يحركون الانسان بقدر ما لديهم من حب له فالحب محرك قوي ويسري في الانسان وتاثيره بشكل خفي ولطيف!
كما ان المراه اقوى على التخاطر والاستبصار من الرجل وقدرتها على قراءة الافكار شيء مذهل ويفوق ما لدى الرجل بمراحل نظرا لقوة عاطفتها ومشاعرها !
اما الاستبصار فهو القدره على رؤية الاشياء من بعد دون الاعتماد على امور ماديه محسوسه
والتنبؤ هو القدره على التعرف على امور لم تحدث بعد دون الاعتماد على امور ماديه محسوسه
فعندما نفكر نرسل في الفضاء اهتزازات مادة دقيقة أثيرية لها نفس وجود الأبخرة والغازات الطيارة أو السوائل والأجسام الصلبة ولو أننا لا نراها بأعيننا ونلمسها بحواسنا كما أننا لا نرى الاهتزازات المغنطيسية المنبعثة من حجر المغنطيس لتجتذب إليه كتلة الحديد
التأثير على الاخرين.
هذه الافكار التي تنبعث منا الى الاخرين لا تذهب سدى .. بل كل فكر ينطلق منا وينطلق من الاخرين نحونا.. كل فكر يسبح في الفضاء فانه يؤثر فينا ونتأثر به..
ونحن اما ان نكون في دور المؤثر او المتأثر.... الفاعل او المنفعل.. فما من شيء نفكر به ونركز عليه الا ويلقى محلا يؤثر فيه .. فالافكار كما قيل هي عبارة عن اشياء وان كانت لا ترى لكن لها تأثيرها كالهواء نتنفسه ونستنشقه ونتأثر به وهو لا يرى ! كما ان هناك تموجات صوتيه لا تسمعها الاذن! وتموجات ضوئيه لا تدركها العين! لكنها ثابته!
وبالتالي بات ضروريا ان ندرك اهمية ما تفعله الافكار فينا من حيث لا نشعر ..
هل مر بك ان شعرت بشعور خفي يسري فيك مثل ان تكون في حاله ايجابيه وفجأه تتحول الى حالة سلبيه .. ربما كان ذلك بسبب انك أتحت بعض الوقت للتفكير بفلان من الناس.. فالتفكير باي انسان كما يقول علماء الطاقه يتيح اتصالا اثيريا بينكما يكون تحته اربع احتمالات اما ان يكون هو ايجابيا وانت ايجابي فكلاكما سيقوي الاخر ! او انه ايجابي وانت سلبي وهنا انت ستتأثر به فتكون ايجابيا وهو سيصبح سلبيا او ان تكون انت ايجابيا وهو سلبي او ان تكونا سلبيين وهذا اخطرهم! كذلك حين تفكر بالخوف او الشجاعه بالحب او البغض فان جميع النماذج التي حولك وجميع الاشخاص الذين هم امامك ممن يعيشون نفس هذا الشعورسينالك منهم حظ بمعنى انك لو فكرت بالشجاعه فان كل شجاعه تطوف حولك ستهبك من خيرها وان فكرت في الخوف فان كل خوف حولك وكل خوف يحمله انسان امامك سينالك منه حظ وهكذا.. اذن
1- التخاطر
2- الاستبصار
3- التنبؤ
1- ما يسمى توارد الافكار وهو ان يكون هناك شخصان يتفقان في وقت واحد على النطق اما ( بفكره - كلمه) في وقت واحد .. فهما تواصلا وتجاوبا في وقت واحد بشيء واحد ..
2- التخاطر وهو المشهور وهو ان يكون هناك رساله ذهنيه موجهه من شخص الى
آخر فيكون هنا ثلاثة عناصر
1- مرسل
2- مستقبل
3- رساله

1- نحن نتأثر ونؤثر في الاخرين عبر مسارات فكريه ذهنيه غير مرئيه
2- اننا نجذب الينا ما نفكر فيه !
3-اننا وان كنا على حالة ايجابيه فاننا معرضون للحالات السلبيه لو كان محور تفكيرنا في نماذج هي الان تعيش حالة سلبيه

جميع أنواع السحر الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

  

يقسم موشون السحر ، حسب ملاحظاته، إلى قسمين: سحر دفاعي وسحر عدواني: ويرتبط كل قسم منهما بطبيعة الأغراض المرجوة، وبموقع كوكب القمر الذي يلعب دورا حاسما في إنجاح أو إفشال العملية السحرية.
فالسحر الدفاعي لا ينجح إلا خلال النصف الثاني من الشهر القمري، ويلجأ إليه كل المصابين بالعين الشريرة والملاحقين بلعنة سوء الحظ، كالنساء اللواتي يجهضن (دون رغبة)، الفتيات اللواتي لم يتمكن من الزواج، والعشاق الم هجورون، الرجال الذين لا تنجح أعمالهم، إلخ.
أما السحر العدواني، فيختص بأغراض الحب والهجر والمصائب والموت، التي لا تنجح إلا خلال النصف الثاني من الشهر القمري، لأنه- يقول موشون- في أعمال السحر التي تستهدف الانتقام والحقد، يقال: «كيف ما غاب القمر، يغيب فلان يغيب» أي (مثلما غاب القمر، أريد لفلان أن يغيب).
والحقيقة أن التصنيفات الثنائية للسحر طغت على غيرها من التصنيفات الأخرى الكثيرة، التي اجتهد في وضعها العلماء، وذلك على الرغم من صعوبة تصنيف كل الممارسات السحرية الموجودة لدى شعوب الأرض، لصعوبة حصرها جميعا, ومن أشهر تلك التصنيفات الثنائية، نذكر: السحر الأبيض والسحر الأسود- سحر العامة وسحر النخبة- السحر الإيجابي والسحر السلبي- السحر التشاكلي والسحر الاتصالي، إلخ, وسنكتفي هنا باستعراض خاصيات أهم صنفين، سيتكرر ذكرهما كثيرا في المقالات الموالية، وهما السحر الأبيض والسحر الأسود ثم السحر التشاكلي والسحر الاتصالي.
يعتبر تصنيف السحر إلى أبيض وأسود أشهر التصنيفات الثنائية على الإطلاق, فالسحر الأبيض يلبي أغراضا تعود على الفرد والمجتمع بالنفع، دون أن تلحق الأذى بأي شخص أ و تتعارض مع أعراف وقوانين المجتمع, «ويجمع العلماء على أن أهم نوعين من السحر الابيض، في كل أنحاء العالم هما السحر الخاص بالتنبؤ بالمستقبل أو التنبؤ بالغيب، والسحر الخاص بالعلاج أو التداوي والتطبيب».
أما السحر الأسود: فهو لكي يحقق مصلحة شخصية، يلحق الأذى بالآخرين، ومن أهم أشكاله سحر الانتقام، وهذا النوع هو الذي أطلق عليه موشون السحر العدواني.
ويعتبر السحر التشاكلي والسحر الاتصالي فرعين من السحر التعاطفي القائم على قانون التعاطف، «وهما يفترضان إمكانية تأثير الأشياء في بعضها عن طريق نوع من التعاطف الخفي» حسب الباحثة المصرية الدكتورة سامية الساعاتي أستاذة علم الاجتماع في كلية الآداب- جامعة عين شمس.
فبالنسبة للسحر التشاكلي (أو سحر المحاكاة)، يقوم على مبدأ التشابه أي «الشبيه ينتج الشبيه», ومن أبرز الأمثلة عنه، ما يقوم به كثير من الناس من محاولة «الحاق الأذى أو الدمار بأعدائهم عن طريق إيذاء صورهم أو تدميرها».
بينما السحر الاتصالي «يقوم على فكرة أن الأشياء المتصلة- حتى بعد أن ينفصل تماما أحدها عن الآخر- تظل في علاقة تعاطف، بحيث ان ما يطرأ على أحدها يؤثر عل ى الآخر بالضرورة تأثيرا مباشرا», وتقدم سامية الساعاتي مثالا عن هذا النوع من السحر، وهو تلك الخرافة الشائعة في العالم كله، والتي تجعل الإنسان يحاذر من وقوع أجزاء من جسمه كالشعر والأظافر والمشيمة وحبل السرة وغيرها، في يد إنسان آخر قد يستغلها في أعمال سحرية ضده، «بحيث تجعله خاضعا لارادته مهما بعدت المسافة بينهما

لتعجيل النصيب لكل الفتيات مجرب وليس كلام الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

  

لتعجيل نصيب لأي فتاة تريد الزواج المبكر أكتبي على قميص داخلي أبيض أول 3 أيات من سورة الفتح على مقدمة الصدر من الأمام و أسماء الله الحسنى كاملة 99 أسم تكتب على باقي القميص وتكتبي للهم أنني توكلت عليك يالله ببركة هذه الأسماء أنا فلانة بنت فلانة أي أسم الفتاة التي ترغب بالزواج المبكر أطلب الستر يالله بسترتك بسترة محمد عليه أفضل الصلاة و السلام وتلبس القميص بشرط تكون الكتابة من الداخل أي تأتي الكتابة على الجسد مباشرة الكتابة تكون بماء الورد والمسك والزعفران تلبس القميص لمدة أسبوع متواصل لا تخلعه ألا بعد أسبوع وهذه الأيات الفتح والأنشراح والحج أيات تفيد في تعجيل النصيب

ملاحظة جربته من قبل فتيات من طرفي وجائهم النصيب خلال أسبوعين
أما دخول الحمام ممكن خلعه أذا الكتابة ظاهرة
وأذا القميص فوقه ملابس وغير مبين الكتابة لا بأس لا داعي لخلعه

لتيسير الزواج باذن الله الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

  

هذه الايات العظيمه تقرأ ، وتشرب ، وتكتب ، وتدهن على الجسم ، وتحمل مع النيه الخاصة لله والتوجه الصادق اليه بأن يوفق للزواج .
طريقة الاستعمال :

1 - تحضر ملح وشبه مطحونه وتخلطهم ببعض خلطا جيدا ، ثم تضعهم في ماعون ، ثم تقرأ عليهم الاتي :
1 - البسمله 7 مرات .
2 - الصلعمه 7 مرات .
3 - الحوقله 7 مرات .
4 - الحسبنه 7 مرات .
5 - الفاتحه 7 مرات .
6 - الكرسي مرة واحده .
7 - خاتمة البقرة مرة واحده .

8 - { أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكاً عَظِيماً } النساء54 ( 21 مره ) .

9 - { وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ } البقره109 ( 21 مره ) .

10 - { سَيَقُولُ الْمُخَلَّفُونَ إِذَا انطَلَقْتُمْ إِلَى مَغَانِمَ لِتَأْخُذُوهَا ذَرُونَا نَتَّبِعْكُمْ يُرِيدُونَ أَن يُبَدِّلُوا كَلَامَ اللَّهِ قُل لَّن تَتَّبِعُونَا كَذَلِكُمْ قَالَ اللَّهُ مِن قَبْلُ فَسَيَقُولُونَ بَلْ تَحْسُدُونَنَا بَلْ كَانُوا لَا يَفْقَهُونَ إِلَّا قَلِيلاً } الفتح15 (21 مره ) .

11 - { مَا زَاغَ الْبَصَرُ وَمَا طَغَى } النجم7 ( 7مرات ) .

12 - { وَمَا أَمْرُنَا إِلَّا وَاحِدَةٌ كَلَمْحٍ بِالْبَصَرِ } القمر50 ( 7 مرات ) .

13 - { الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقاً مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ } الملك3 ( 7 مرات ) .

14 - { ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِأً وَهُوَ حَسِيرٌ } الملك40 ( 7 مرات )15 - { فَإِذَا بَرِقَ الْبَصَرُ } القيامة7 ( 7 مرات )

16 - { وَهُمْ عَلَى مَا يَفْعَلُونَ بِالْمُؤْمِنِينَ شُهُودٌ } البروج7 ( 7 مرات ) .

17 - الله اكبر 7 مرات .

2 - بعد القراءه تأخذ ربع الكميه ، وتقسم الربع الى نصفين ، النصف الاول يتبخر به الرجل او المرأه الذي يطلب الزواج لمدة ثلاثة ايام ، اما النصف الثاني من الربع فينثره على باب البيت من الداخل والخارج وهو يقرأ سورة ( الفلق ) .

اما االثلاثة الارباع الباقيه فيغتسل بها لمدة ثلاثة ايام ايضا ، وهذه الطريقه هي لفك العين والحسد عن الانسان والحيوان كذلك ( اعزكم الله ) وهي من مجرباتي الخاصه .

3 _ بعدها تكتب ايات الزواج بماء ورد ومسك وزعفران في ثلاثة قراطيس :

أ _ تحمل ويفضل التعليق على الرقبه .

ب _ تكتب وتحل بماء ورد وتشرب لمدة ثلاثة ايام ، ثلاث مرات في اليوم او اكثر .

ج _ تكتب وتحل بماء وتوضع في قاروره ويضاف اليها قليل زيت الزيتون وقليل زيت البركه و يدهن به الجسم ثلاث مرات يوميا او اكثر .

***** لابد من النيه الصادقه والتوجه الى الله بقلب خاشع وصادق لكي تنجح *****

وهذه هي ايات الزواج المباركه ، والف مبرووووووك مقدما باذن الله ، ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي ، واستغفر الله العلي العظيم :

ايات الزوواج :

1 - { وَقُلْنَا يَا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ وَكُلاَ مِنْهَا رَغَداً حَيْثُ شِئْتُمَا وَلاَ تَقْرَبَا هَـذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الْظَّالِمِينَ } البقرة35

2 - { وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ } البقرة102

3 - { فَإِن طَلَّقَهَا فَلاَ تَحِلُّ لَهُ مِن بَعْدُ حَتَّىَ تَنكِحَ زَوْجاً غَيْرَهُ فَإِن طَلَّقَهَا فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْهِمَا أَن يَتَرَاجَعَا إِن ظَنَّا أَن يُقِيمَا حُدُودَ اللّهِ وَتِلْكَ حُدُودُ اللّهِ يُبَيِّنُهَا لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ } البقرة230

4 - { يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً } النساء1

5 - { وَإِنْ أَرَدتُّمُ اسْتِبْدَالَ زَوْجٍ مَّكَانَ زَوْجٍ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنطَاراً فَلاَ تَأْخُذُواْ مِنْهُ شَيْئاً أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً } النساء20

6 - { وَيَا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ فَكُلاَ مِنْ حَيْثُ شِئْتُمَا وَلاَ تَقْرَبَا هَـذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الظَّالِمِينَ } الاعراف19

7 - { هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلاً خَفِيفاً فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَت دَّعَوَا اللّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحاً لَّنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ } الاعراف189

8 - { حَتَّى إِذَا جَاء أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ قُلْنَا احْمِلْ فِيهَا مِن كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلاَّ مَن سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ وَمَنْ آمَنَ وَمَا آمَنَ مَعَهُ إِلاَّ قَلِيلٌ } هود40

9 - { وَهُوَ الَّذِي مَدَّ الأَرْضَ وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنْهَاراً وَمِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ جَعَلَ فِيهَا زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ }الرعد3

10 - { فَقُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَذَا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَى } طه117

11 - { فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ } الانبياء90

12 - { يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِن مُّضْغَةٍ مُّخَلَّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍ لِّنُبَيِّنَ لَكُمْ وَنُقِرُّ فِي الْأَرْحَامِ مَا نَشَاء إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى ثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلاً ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ وَمِنكُم مَّن يُتَوَفَّى وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلَا يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئاً وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاء اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ } الحج5

13 - { فَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ أَنِ اصْنَعِ الْفُلْكَ بِأَعْيُنِنَا وَوَحْيِنَا فَإِذَا جَاء أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ فَاسْلُكْ فِيهَا مِن كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلَّا مَن سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ مِنْهُمْ وَلَا تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُوا إِنَّهُم مُّغْرَقُونَ } المؤمنون27

14 - { أَوَلَمْ يَرَوْا إِلَى الْأَرْضِ كَمْ أَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ كَرِيمٍ } الشعراء7

15 - { خَلَقَ السَّمَاوَاتِ بِغَيْرِ عَمَدٍ تَرَوْنَهَا وَأَلْقَى فِي الْأَرْضِ رَوَاسِيَ أَن تَمِيدَ بِكُمْ وَبَثَّ فِيهَا مِن كُلِّ دَابَّةٍ وَأَنزَلْنَا مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ كَرِيمٍ } لقمان10

16 - { وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النَّاسَ وَاللَّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَاهُ فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِّنْهَا وَطَراً زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لَا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ إِذَا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَراً وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولاً } الاحزاب37

17 - { خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ ثُمَّ جَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَأَنزَلَ لَكُم مِّنْ الْأَنْعَامِ ثَمَانِيَةَ أَزْوَاجٍ يَخْلُقُكُمْ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ خَلْقاً مِن بَعْدِ خَلْقٍ فِي ظُلُمَاتٍ ثَلَاثٍ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ } الزمر6

18 - { أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَن يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ } الشورى50

19 - { كَذَلِكَ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ }الدخان54

20 - { وَالْأَرْضَ مَدَدْنَاهَا وَأَلْقَيْنَا فِيهَا رَوَاسِيَ وَأَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ } ق7

21 - { وَمِن كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ } الذاريات49

22 - { مُتَّكِئِينَ عَلَى سُرُرٍ مَّصْفُوفَةٍ وَزَوَّجْنَاهُم بِحُورٍ عِينٍ } الطور20
23 - { وَأَنَّهُ خَلَقَ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأُنثَى } النجم45

24 - { فِيهِمَا مِن كُلِّ فَاكِهَةٍ زَوْجَانِ } الرحمن52

25 - { قَدْ سَمِعَ اللَّهُ قَوْلَ الَّتِي تُجَادِلُكَ فِي زَوْجِهَا وَتَشْتَكِي إِلَى اللَّهِ وَاللَّهُ يَسْمَعُ تَحَاوُرَكُمَا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ } المجادلة1

26 - { فَجَعَلَ مِنْهُ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأُنثَى } القيامه39

27 - { وَإِذَا النُّفُوسُ زُوِّجَتْ } التكوير7

واسنغفر الله العلي العظيم

دعوة الانوار والاسرار الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

  

دعوة الانوار والاسرار
للملوك السبعة
وبنات الملوك

هذه الدعوة هى من اعظم الدعوات الشاملة الكاملة فى تسخير الملوك السبعة خدام الايام السبعة الارضية
وكذلك تحكم على كل بنات الملوك السبعة الذين يحكومن على طوائف الجن المختلفة
فاعرف قدرها واعمل بها تنجح وتصل الى سرها

وهذه هى الدعوة

بسم الله العظيم في ملكه بسم الله الدائم في ملكوته بسم الله المجيد فوق عرشه بسم الله القاهر في حكمه بسم الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة و لا نوم رافع السماء إن تقع على الأرض إلا بإذنه بسم الله فالق الأصباح و جاعل الليل سكنا و مرسل الرياح و الشمس و القمر حسبانا ذلك تقدير العزيز العليم بسم الله الذي خضعت له الملوك لعظمته و زلت لسطوته و صار كل ملك لعظمته مملوك يعلم ما في البحر و ما تسقط من ورقة إلا يعلمها و لا حبة في ظلمات الأرض و لا رطب و لا يابس إلا في كتاب مبين شمخيثا المنفرد بالعزة و الكبرياء و أحاط علمه بالآخرة و الأولى و أحاط بكل شيء علما و أحصى كل شيء عددا هو الله الذي لا اله إلا هو الخالق البارئ المصور الهي حكيم خلق الأفلاك يتصرف فيها كيف يشاء و جعل فيها شهاب يرجم بها الجن و الشياطين و خلق الأرض و أرساها و هو القادر الذي يعلم دبيب النملة السوداء في الليلة الظلماء على الصخرة الصماء لا اله إلا هو كل شيء هالك إلا وجهه له الحكم و إليه ترجعون السميع العليم الذي يعلم كل نفس عصت و أطاعت هو الله الذي لا اله إلا هو عالم الغيب و الشهادة و هو الرحمان الرحيم ذو الجلال و الإكرام يحبونهم كحب الله و الذين آمنوا أشد حبا لله لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم. أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية و الأرضية بالذي تجلى للجبل فجعله دكا و خر موسى صعقا أجيب أيها السيد روقيائيل و أنت أيها السيد جبريائيل و أنت أيها السيد كسفبائيل فاني أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية بالرب العظيم محيي العظام و هي رمام أجيبوا باسم الله العظيم الأعظم و اهبطوا على ملوككم الأرضية سابقين لهم مسرعين و انتقموا منهم عاجلا حتى يأتوني طوعا لا كرها سامعين مجيبين لأسماء الله رب العالمين و كل من عصى منكم هذه الأسماء من مردة الجن و الشياطين الطيارين و المتمردين و أحرقهم بالنار و الشرار بحق كهيعص حمعسق أجيبوا أيتها الملوك الأرضية أجب أيها الملك مدهب بحق ياه ياه و بحق الشمس و شعاعها أجب أنت و خدامك و أعوانك و آل طاعتك و كبار مملكتك أجب أيها السيد يا محرز الأحمر بحق دمليخ دمليخ و بحق المريخ و إحراقه أجب أنت و خدامك و أعوانك و أهل طاعتك و كبار مملكتك أيها الملك برقان بحق أهياش و أهيا شراهيا و بحق عطارد و سرعته أجب أنت و خدامك و أعوانك و آل طاعتك و كبار مملكتك أجب أيها الملك القائم مقام أبي الوليد شمهروش و من تولى بعده الملك عبد الرحمان بحق دردميش و بحق المشتري أجب أنت و خدامك و أعوانك و أهل طاعتك و كبار مملكتك أجب أيها الملك أبا الفتح زوبعة الأبيض بحق سبوح سبوح قدوس قدوس و بحق الزهرة المشرقة أجب أنت و خدامك و أعوانك و أهل طاعتك و كبار مملكتك أجيب أيها الملك يا نوخ ميمون بحق أزرار أزرار و بحق نجمك المقاتل و نفوذه أجب أنت و خدامك و أعوانك و أهل طاعتك و كبار مملكتك أجبوا معاشر الملوك بحق ما تلوته عليكم من أسماء الله تعالى و بالاسم العظيم الأعظم انه على كل شيء قدير و بحق فقج مخمت قوله الحق و له الملك إن كانت الأصيحة واحدة فإذا هم جميعا لدينا محضرون أجيبوا يا معاشر الأرواح الروحانية و اهبطوا على الملوك الأرضية و آتوني بهم حتى يحضروا في مكاني و يسمعوا كلامي و يشموا بخوري و يقضوا حاجتي بحق من أمره بين الكاف و النون إنما أمره إذا أراد شيئا إن يقول له كن فيكون أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية بالتوراة و ما انزل على سيدنا موسى ابن عمران على طور سينا و الإنجيل و ما أنزل على سيدنا عيسى ابن مريم و الزبور و ما انزل على سيدنا داوود و بالفرقان و ما انزل على سيدنا محمد عليه و عليهم الصلاة و السلام و بالكتاب و البينات أقسمت عليكم بطه و الذاريات و بعاد و الحاقات و بسطم و الحجرات و بسبع الحواميم والمرسلات و بكهيعص و حم و و عسق و بالحواميم و يس و القرآن الحكيم أجيبوا و اسمعوا و أطيعوا و إن لم تفعلوا ما أمرتكم به تولتكم ملائكة العذاب بالشهاب الثاقب و لا يرحمون أعناقكم و لا يجيبون دعاءكم و إن عصيتم سلط الله عليكم ملائكة تقهركم بجراب من نور و يذهب أنواركم و إن أجبتم ما على المحسنين من سبيل أجيبوا بالذي رفع إدريس مكانا عليا و الصافات صفا فالزاجرات زجرا إلى ثاقب أجيبوا أيتها الملوك العلوية و السفلية و النارية و الهوائية و الترابية و المائية بحق آيات الله و أسماءه أصباؤت آل شداي أهيا شراهيا الله الحي القيوم بديع السماوات و الأرض لم يكن له شريك في الملك و لم يكن له ولي من الذل و كبره تكبيرا, أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية و الملوك الأرضية و بحق ق و القرآن المجيد و بالرحمن و سبح و بالحديد و بالحشر و باليوم الوعيد و الطور و كتاب مسطور إلى ما له من دافع على من عصى هذه الأسماء من مردة الجن و الشياطين أقسمت عليكم يا معشر الملوك أن تأتوني في هذه الساعة و لا ينتقم الله منكم و الله عزيز دو انتقام لا سماء ترفعكم و لا أرض تحملكم و لا جبال تؤويكم و لا الأودية ولا البحار تحويكم اجتمعوا بخيولكم و رجالكم و سلاطينكم ووزرائكم و قوادكم و حريمكم و عبيدكم كبيركم و صغيركم و لا تكونوا من الخاسرين أجيبوا بحق قل أوحي إلي انه استمع نفر من الجن إلى شهابا رصدا يا قومنا أجيبوا داعي الله و آمنوا به إلى مبين أسرعوا أسرع من الخيل و ألا يرسل عليكم شواظ من نار و نحاس فلا تنتصران, أين بغوة بنت الملك الأحمر الساكن في البحر, أين مريم بنت شمرديل الطيار, أين قصورة بنت شمهروش, أين الفادية بنت ميمون السحاب, أين السامية بنت الأبيض’ أجيبوا بحق الملك الذي له ألف رأس و في كل رأس ألف وجه و في كل وجه ألف فم و في كل فم ألف لسان يسبحون الله تعالى بلغات لا يشبه بعضهم بعضا أجيبوا أيتها الملوك بحق ما تلوته عليكم من الأسماء و باسم الله العظيم الأعظم و بحق كهيعص حم عسق الطاعة لله و لأسماء الله تعالى و افعلوا ما أمرتكم به الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم و عليكم

وله شرح طويل لا يتسع المقام له
فاعرف قدرها وصنهاعن غير اهلها
واعرف قدر ما وصل اليك وكن من الشاكرين
واعبد ربك حتى يأتيك اليقين

والله الموفق
ولا تنسونا من خالص دعائكم
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

محبة عبد النار قوية الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

  

محبة عبد النار قوية

تكتب على7 ورقات الآتي
الغاسق2الحارق2الشهيق2النهيق2المهيل2 الحريق2
النار2 والتهييج 2الحب والحريق
احرقوا يا عبد النار قلب ف بنت ف بمحبة ف بن ف
كما حرقت هذه الورقة واتوني بها مسرعين
خذوا قلبها بالطيران وعقلها بالحيران وفرجها بالنيران
حتى لا يكون لها في السماء مصعدا ولا في الأرض مقعداولا تستحي من امه ولا من ابيها حتى تاتي الى ممحبة ف بن ف
وإحرق كل يوم ورقة مع القزبور وأنت تعزم بالبروج إلى الحريق كذلك يحرق قلب
ف بمحبة ف كما تحترق هذه الورقة عدد 21مرة . فانها محبة قاطعة والسلام عليكم والعمل بعد صرف العمار ولاتنسوا ان تحملوا معكم تحصين من الخدام