الخميس، 6 أغسطس 2020

لتعجيل النصيب لكل الفتيات مجرب وليس كلام الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179



السلام عليكم والرحمة

لتعجيل نصيب لأي فتاة تريد الزواج المبكر أكتبي على قميص داخلي أبيض أول 3 أيات من سورة الفتح على مقدمة الصدر من الأمام و أسماء الله الحسنى كاملة 99 أسم تكتب على باقي القميص وتكتبي اللهم أنني توكلت عليك ياالله ببركة هذه الأسماء أنا فلانة بنت فلانة أي أسم الفتاة التي ترغب بالزواج المبكر أطلب الستر ياالله بسترتك بسترة محمد عليه أفضل الصلاة و السلام وتلبس القميص بشرط تكون الكتابة من الداخل أي تأتي الكتابة على الجسد مباشرة الكتابة تكون بماء الورد والمسك والزعفران تلبس القميص لمدة أسبوع متواصل لا تخلعه ألا بعد أسبوع وهذه الأيات الفتح والأنشراح والحج أيات تفيد في تعجيل النصيب

ملاحظة جربته من قبل فتيات من طرفي وجائهم النصيب خلال أسبوعين
أما دخول الحمام ممكن خلعه أذا الكتابة ظاهرة
وأذا القميص فوقه ملابس وغير مبين الكتابة لا بأس لا داعي لخلعه

ادا اردت ان تجلب للمراة خاطبا يخطبها او رجلا يتزوجها الشيخ الروحاني محمد القبيسي 01015003179

ادا اردت ان تجلب للمراة خاطبا يخطبها او رجلا يتزوجها
فاكتب هذه الاسماء ويعلق عليها فانها تخطب من الرجال في شهرها وهي هده
بسم الله الرحمن الرحيم تكتب سورة النصر الى اخرها اللهم ياغني كفي 2 يا اوعيتي2 ياقطليح2 اللهم افتح الرزق والارزاق لحاملة كتابي هدا رزقا واسعا وزوجا صالحا مباركا ترزق على يده الخير انك خير الفاتحين وبحق هذه الاسماء




اللهم اجلب لحاملة كتابي هذا الخطاب بحق دهيش رودح علسا 4 وبحق هذه الاسماء طععسل 7 اللهم اني اسالك ياعالم ياعليم ياحكيم يارؤوف ياخبير يا اول يا اخر ياعدل ياعزيز ياحكيم ياودود يا قريب يا معيد يامعز ياجامع يامبدي اجب يافهقيائيل صرفيائيل اسمعون اسالك كهليائيل وياجبرائيل صهميائيل العجل 2 الوحا 2 الساعة2.

دروس مبسطة لعلم الحرف ونظيره العددي بحساب الجمل الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

هذه دروس مبسطة لعلم الحرف ونظيره العددي بحساب الجمل الكبير للمبتدئين

تبسيط علم الحرف للمبتدئين(1)اساسيات

سنبدئ علي بركة الله اول درس مبسط ومسهل عليكم

عليكم حفظه عن ظهر قلب او اعادة قرائته 40 مرة يوميا لمدة اسبوع (لضعاف الحفظ )وهذا يسهل كثيرا عليكم فهمه واستيعاب مضمونه ثم حفظه لاحقا واي شئ اشير عليه بالختام بكلمة حفظ يعني لابد من ترديده قرائة وحفظه وسااضع بينهما قوسين

سنبدئ بالحروف الابجدية التي تبدئ باابجد هوز الشهير ويسميها البعض الحروف المغربية ايضا

( ابجد هوز #@ حطي كلمن سعفص #@ قرشت ثخذ #@ ضظغ)حفظغيب

يمكن تفكيكها للتوضيح كالاتي

( أ ب ج د هـ و ز ………. ح ط ي ك ل م ن

س ع ف ص ………………….. ق ر ش ت ث خ ذ ض ظ غ)

طبعا هناك رقم او عدد محدد يقابل كل حرف لايتغير ولايتبدل ابدا ثابت دائما

واذا عرفنا نتجية الارقام لكل حرف وكلمة واسم ظهر لنا رقمه الفلكي

مثلا اسم صقر

ص=90

ق=100

ر=200

مجموعه ذاا جمع يساوي390 وهذا رقم فلكي للاخ صقر وهو رقم دائم ابدي لايتغير

(جدول النظيرالعددي للحرف الابجدى



3 ج

4 د

5 ه

6 و

7 ز

8 ح

9 ط

الغاية من الأعمال الروحانية الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

الغاية من الأعمال الروحانية
إن مما لا يخفى على أي عاقل أن أي علم أو عمل يتعلمه الإنسان لا بد وأن يكون له منفعة دنيوية أو أخروية أو بعبارة أخرى خاصة أو عامة وبما أن الأعمال الروحانية من هذا الباب فإننا نستطيع أن نلخص غايتها وأهميتها في النقاط الآتية :



ممارسة العلاج لتحقيق الشفاء .

إيقاع الأذى بالخصوم والأعداء .

محاولة الجمع بين الأشخاص عن طريق الحب .

تسهيل مهام الحياة والأمور التي يحتاجها الإنسان في حياته .

حب الفضول وكشف المجهول .

المنفعة الدنيوية المتمثلة بالمال أو الجاه أو غير ذلك .
شروط الأعمال الروحانية :
بما أن هذا العلم يوجب على الروحاني التعامل مع مخلوقات ليسوا من البشر بل هم من الجان وبما أنه سلاح ذو حدين كما ذكرنا سالفاً فإنه لا بد من دارسه أو مستخدمه أن يعرف شروطه لكي يحمي نفسه أولاً ولكي يضمن نجاح عمله ثانياً ونحن هنا سنذكر شروط هذا العلم مجملة لأنها مهمة لكل من أراد أن يدخل في هذا المجال وفيما يأتي الشروط :

الجزم والعزم وهو القطع بنجاح العمل ، لأن من عمل عملاً من هذه الأعمال ثم شك فيه لم ينفعه ذلك .

المداومة على الخدمة وعدم الملل والسآمة ، فإذا خدم الإنسان الاسم أو الوفق أو غيرهما مرات متعددة ولم يجد نفعاً فالواجب عليه أن لا ينقطع عن العمل ولا يترك المعاودة إلى العمل . يقول أرسطوطاليس في ذلك ( إذا كنت مشتغلاً بهذا العلم صباحاً ومساءً فمتى ما وجدت زيادة حمدتها وإن لم أجد لا أسيء الظن به وإن طالت المدة وتراخت الأيام ورب شيء يعسر ثم يتم وما كنت أنقطع عن العمل حتى أتمه ) .

الكتمان : لأنه اتفق العلماء والحكماء على أن من شرائط هذا العلم الكتمان وذلك بأن تعمل العمل في موضع خالي لا يراك فيه أحد ولا تقول لأحد فعلت كذا وكذا . يقول سمطاس الحكيم : ( أمرت الأرواح والحكماء بكتمان أسرار هذا العلم لشيئين :
آ. أن المنهمكين في الشهوات والتابعين لأهواء أنفسهم إذا عرفوا هذا العلم استعملوه فيما يغمسهم في الشهوات الرديئة المميتة للنفس الحية .
ب. إن أرواح العالم الأعلى يكرهون أن يقف البشر على أسرارها لأن من عرفها طغى وتجبر وخرج عن حد العبودية إلى حد الربوبية والألوهية فيطغى في الأرض . وقد ورد في الحديث الشريف في فضل كتمان السر قوله صلى الله عليه وسلم (استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ) ( رواه الترمذي )

تقوى الله ، وتشمل أكل الحلال والابتعاد عن الحرام لذا قال الإمام الرازي (أجمع العلماء والحكماء كلهم على أن صاحب هذا العلم كلما كان إقباله على الخير أكثر كانت أعماله أنجح لأن من خاف الله ـ تعالى ـ سخر له كل شيء وأطاعه ) وهذا الشرط يتنافى عند الأعمال السفلية وما يختص بالأمور الخارجة عن الشريعة الإسلامية .

أن لا يستخدم روحانية الأسماء والأقسام في الأمور البسيطة والمحرمة والمستحقرة ، بل يجب استعمالهم في الأمور العظيمة المهمة بحسب ما يليق بكل روحاني .

يجب أن تكون نفس المشتغل بهذه العلوم نفساً حية وقوية والمراد بالنفس الحية التي لا تلتفت للأمور الدنيئة والرذيلة ولا إلى اللذات الفانية بل يكون همها اكتساب المراتب العاليا ، ومن هنا نرى أن غالبية الحكماء السابقين كانوا ينعزلون عن الناس ويتفرغون لهذا العلم ولا ينشغلون بملذات الدنيا.

تشخيص من تريد إيقاع المحبة أو العداوة بينهما أو ما إلى ذلك لأن جميع الحكماء أجمعوا على أن تشخيص المطلوب بشكله ولونه وصورته وجميع حالاته من الطول والقصر والضعف والسمن وغير ذلك أقوى وأنفع من تسميته باسمه فحسب . وينوب عن التشخيص ذكر اسمه واسم أمه إن علمها وإلا فحواء تنوب عن اسم الأم ـ والأول أقوى ـ والأفضل الجمع بينهما فإنه أقوى بالتأثير وسرعة الإجابة .

تجنب الخطأ والسهو أثناء القراءة أو الكتابة والأفضل قراءة الأقسام أو الدعوات أثناء العمل عن ظهر قلب دون النظر إلى ورقة أو كتاب لأن ذلك يذهب الهيبة والخشوع .

الإجازة العامة التي تؤخذ عن الحكماء والمشايخ فإنها السند القوي للأعمال ونجاحها .

مراعاة الأرصاد الفلكية والاتصالات الكوكبية ومعرفة السعيد من النحس من الأوقات والساعات ليعرف كيف يسخر روحانية كل عمل .

التحصن قبل أي عمل لضمان حماية النفس من العوارض السفلية .

اصراف العمار وهو شرط مهم لنجاح أي عمل روحاني .

ملازمة الطهارة والنظافة ثوباً وبدناً ومكاناً في أثناء القيام بالأعمال الروحانية .

إجتناب أكل كل ما له رايحة كريهة كالبصل أو الثوم في أثناء الأعمال والاستخدامات الروحانية .

كتابة الحجابات والأعمال بالمسك والزعفران أو حسب شروطها إن كانت على معدن أو غير ذلك .

إطلاق البخور أثناء العمل الروحاني ويتوجب على المستخدم أن يعرف بخورات الكواكب والأيام وبخورات أعمال الخير من أعمال الشر .

استخدام الاستخارة أو الكشف قبل أي عمل روحاني

فليتوسل بأسماء الله الحسنى فأنها الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد

اسمه تعالى ( الخالق)

من أكثر من ذكره وداوم عليه وبلغ ذكره إلى خمسة آلاف ومائة وعشر مرات ظهرت له الإجابة في الحين وأي شيء أراده في ذكره ظهرت له حقيقته ونور الله تعالى قلبه . ومن كتب وفقه وحمله أمن من الفساد أي عمل وتفرج عنه الصعاب والكروب ويبلغ المراتب العالية عند الناس ومن نقشه على خاتم وتختم به وجامع زوجته حملت بإذن الله

اسمه تعالى ( المؤمن) …

هذا الاسم العظيم من أدمن ذكره ذكره مائة وعشرين مرة كل يوم أمن من الوساوس , ومن أكثر ذكره كان مكفي الحاجة مجاب الدعوة وعصم الله لسانه من الكذب ومن حمل وقفه فلا يقدر عليه الشيطان ومن تلاه دبر كل صلاة مائة مرة فإنه ينال رتبة المشاهدة والكشف عن الشهوات النفسية والخواطر. ومن نقش وفق المذكور على خاتم عقيق وتختم به يسر الله تعالى له الأرزاق وسخرت له العوالم البشرية وما مضى في أمر إلا تم بإذن الله تعالى .

اسمه تعالى ( البارئ)

روي عن الامام الرضا عليه السلام : كل من يقرأ يوم الجمعة مئة مرة هذا الاسم فإن الله تعالى لا يجعله في القبر وحيدا ويبعث إليه من يؤنسه ويبقى طريا في القبر ومن ذكره أعانه الله على الأعمال الثقيلة وسهل الله له كل أمر

اسمه تعالى ( المصور)

من ذكره عند صلاة الجمعة مائة مرة ويقول ( يا غفار اغفر لي ذنوبي) فإن الله يجعله من جملة المغفور لهم ولا يهتك عصمته ومن حمل وفقه يرزق السلامة من جميع المضار ويعم الله عنه بصر كل ظالم .

اسمه تعالى ( القهار)

من ذكره مائة مرة بعد سنة يوم الجمعة وفريضتها قهر عدوه وصفا باطنه وحصل له ما طلب ومن أكثر ذكره قهر أعداه ويذهب بالهم والغم من القلب ومن دعا به على ظالم في خلوة أخذ لوقته ومن كتب وفقه وحمله فإنه لا يخاصم أحدا إلا غلبه وقهره.

اسمه تعالى ( الوهاب)

من أكثر ذكره وهو سالك شاهد الأرزاق كيف تقسم على الخلائق ولا يسأل أحدا شيئا إلا أعطاه ولا يسأل الله حاجة إلا نالها ومن نقشه في شرف الزهرة وحمله وسع الله عليه رزقه ولا يسأل الله شيئا إلا أعطاه ومن ذكره وهو ساجد أربع عشره مرة أغناه الله تعالى ومن ذكره فى آخر الليل حاسر الرأس رافعا يديه مائة مرة أذهب الله تعالى فقره وقضي حاجتة

اسمه تعالى ( الرزاق)

من ذكره يسر الله عليه طعامه وشرابه ورزقه من حيث لا يحتسب ومن نقشه على مربع على خاتم في شرف القمر يسر الله عليه رزقه وفتح الله له أبوابه ومن ذكر هذا الاسم مئه مرة على أطراف فإن الله تعالى يبعد عنه الفقر والفاقة ومن ذكره ليلة النصف من شعبان رزقه الله رزق عامه وسنته.

اسمه تعالى ( الفتاح)

من ذكره بعد صلاة الصبح بعدده 489وهو واضع يده على صدره فإن الله يذهب أدران الغفلة من صدره ويسهل له كل ما يريد ومن أكثر من ذكره فتح الله عليه أسباب الخير ظاهرا وباطنا ومن كتب وفقه وحمله فلا يهم بأمر إلا فتح الله له بابا له

اسمه تعالى ( العليم )

من أكثر من ذكره أطلعه الله على دقايق العلوم وخفايا الأسرار وأنطقه الله بالحكمة وعلمه الله ما لم يعلم ومن وضع وفقه على صفحة من زئبق معقود في شرف عطارد نطق بالحكمة وعلمه الله لطائف الأمور ورزق الفهم في الأمور الشرعية .

اسمه تعالى ( القابض)

من كتبه أربعين مرة على أربعين لقمة أربعين يوما وأكلها آمنه الله من عذاب الجوع طول عمره ومن أكثر من ذكره غلب عليه الجلال والهيبة وهو من أذكار عزرائيل عليه السلام وفيه سر لقبض الأرواح ومن نقش وفقه على صحيفة رصاص أسود وزحل في شرفه وقال ( اللهم اقبض على فلان قلبه وسره) استجيب له لوقته.

اسمه تعالى( الباسط)

من ذكره في وقت السحر مرات واضعا يده على وجهه فإنه لا يحتاج إلى أحد أبدا وينجو من الغم والهم ولا يذكره خائف إلا أمن ولا حزين إلا سر وإذا واظب على ذكره صاحب حال بسط الله عليه رزقه الظاهر والباطن وأحيى قلبه بنور العلم ومن نقش وفقه في ساعة الزهرة من نهار الجمعة على خاتم وتختم به كثر فرحه وسروره وزال همه وغمه وأحبه كل من رآه .

اسمه تعالى ( الخافض)

من أكثر من ذكره ودعا به على ظالم أهلكة الله ومن حمل وفقه لا يطرقه الخجل والضعف ويكون منصورا دائما .

اسمه تعالى ( الرافع)

من أكثر ذكره فتح الله عليه ورفع قدره وذكره وإن كان صاحب سلوك سيء وتخلق به ألهم العدل في حركاته وسكناته ومن حمل وفقه في مخاصمة قهر خصمه ومن تلاه وحمله رفع الله قدره وسها رزقه وكان مهابا عند جميع العوالم

اسمه تعالى ( المعز)

من ذكره ليلة الجمعة والاثنين مائة وأربع مرات بعد صلاة العشاء أبعد الله من قلبه الخوف ونال الهيبة بين العباد ويحصل على ما يريد من السلاطين والحكام وما داوم على ذكره ذليل إلا عز

اسمه تعالى ( المذل )

روي عن الامام الرضا عليه السلام أن هذا الاسم لكل المظلومين فمن بركاته يأمن المظلومون من الظالمين .

ومن أكثر ذكره أذل الله له من شاء من أعدائة وينبغي أن يذمره من استعصت عليه دابة أو أحد من خلق الله فليكثر من ذكره فإن الله تعالى يذله له ومن ذكره في الليل وهو ساجد على التراب ألف مرة وقال ( يا مذل الجبارين ومبير الظالمين إن فلانا أذلني فخذ لي حقي منه) فإنه يؤخذ لوقته ومن قرأه خمسا وخمسين مرة وسجد وقال ( إلهي آمني من فلان ) أمنه الله منه.

اسمه تعالى ( السميع )

من أكثر من ذكره لا تريد له دعوة ومن نقش وفقه على فص خاتم في شرف القمر وأكثر من ذكرة كان مسموع القول نافذ الكلمة ذا مكانة عالية عند الناس .

اسمه تعالى ( البصير)

من أكثر بصره الله تعالى بالأمور الخفية فإن كان صاحب حالة صادقة لم يخف عليه شيء من أمر دينة ودنياه ومن أكثر من ذكره في الجمعات خص منه تعالى بالعناية والرعاية ومن نقش( سميع بصير ) على خاتم والشمس في شرفها وتختم به سمع لغات الجن وانقادت الأرواح إلى كلمته وهذه صورته .

اسمه تعالى ( الحاكم )

من ذكر هذا الاسم العظيم من نصف الليل حتى الفجر فإن الله يجعل باطنه محلا لأسراره وزاد في صفائه القلبي وطهارته الباطنية ومن أكثر ذكره نفذت ذكره كلمته.

اسمه تعالى ( العدل)

من دعا به على ظالم أخذ لوقته وإذا أكثر من ذكره حاكم ألهمه الله تعالى العدل في رعيته ومن كتبه على إحدى وعشرين قطعة خبز ليلة الجمعة وأكلها فإنه سوف يلهم الابتعاد عن الأعمال السيئة وتسخر له الخلائق ويأمن من الظلم .

اسمه تعالى ( اللطيف)

من أكثر ذكره كان ملطوفا به في جميع أموره ووسع الله عليه المقسوم من الرزق ومن اشتد به المرض أو كان مقهورا تحت سلطان أو مسجونا أو مأسورا وأكثر من ذكره يسر الله عليه الخلاص من ذلك وإذا وضع مربعه على خاتم فضه والقمر في شرفه وتختم به مكروب لوجد برد اللطف والإجابة وهذا الاسم له خواص جليلة في تفريج الكروب في أوقات الشدائد فلا يذكره من تولاه شيء في نفسه أو بدنه إلا زال عنه في أثناء الذكر

لـــمعـــة سر ( بسم الله الرحمن الرحيم ) الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

لـــمعـــة سر ( بسم الله الرحمن الرحيم )

اعلم أن أسرار البسملة بليغة و فوائدها جليلة و قد تكلم بعض العلماء على

بعض آثارها كل حسب مقداره في العلم و الكشف .

البسملة في سر حساب الجمل

بسم الله الرحمن الرحيم

لها 19 حرفا على عدد زبانية النار .

19 له من أسماء الله ( واحد )

واحد = 6 + 1 +8 + 4 = 19

أساس البسملة =( أي أبجدية البسملة )

ب س م ا ل ه ر ح ن ي = 10

10 ( تلك عشرة كاملة )

هنالك 9 حروف نورانية و هي ( س م ا ل ه ر ح ن ي )

و هنالك 1 حرف ظلماني و هو ( ب )

انظر (9 ) حروف و (1) حرف ترى عدد 19 مرموز باطنيا .

باقي حروف الأبجدية التي لا توجد في البسملة 18

18 لها من أسماء الله ( حي )

حـــــــــــي = 8 + 10 = 18

هنالك 5 حروف نورانية على عدد أركان الاسلام الخمسة و الصلوات المفروضة .( غير موجودة )

و هنالك 13 حرفا ظلمانيا على كلمة ( وهب ) .( غير موجودة )

لو حسبنا عدد البسملة بالحساب الأبجدي الكبير يعطي =

بسم = 2 +60 +40 = 102

الله = 1 +30 +30 +5 = 66

الرحمن = 1 +30 + 200 + 8 +40 +50 = 329

الرحيم = 1 + 30 + 200 + 8 +10 +4 = 289

المجموع الكلي يساوي = 786

(786 ) يمكن تجفير العدد بالطريقة التالية =

6 +8 + 7 = 21

21 لها من أسماء الله ( طيب )

طـــــيـــــب = 9 + 10 +2 = 21 .

مــــعانـيها تحت الحروف كأنها…بدور بأنوار الحقائق تشرق

لو أخدنا كلمة الرحمن و حسبناها بدون الف ولام التعريف تعطي

رحمن =200 +8 +40 +50 = 298

لو أخدنا كلمة الرحمن و حسبناها تعطي

الرحيم = 1 + 30 + 200 + 8 +10 +4 = 289

أنظر الى العددين ( 298 ) و العدد (289 )

لهما نفس الجفر هو (19 ) لأن =

298 = تجفير = 8 +9 +2 = 19

و العدد الآخر =

289 = تجفير = 9 +8 +2 = 19

و سر التنكير أي حذ ف ألف و لام التعريف من بعض الكلمات من أسرار

الجفر المكتومة و نجد أمثلة أخرى لسر التنكير =

الله = 1 + 30 +30 +5 = 66

الوكيل نحذف ألف و لام التعريف من الكلمة تصبح

وكيل = 6 + 20 +10 +30 = 66 .

حساب الجمل

الحروف الرقمية تمثل كل الحروف الأبجدية ( 28 حرفاً ) ولكل حرف له مدلوله الرقمي التي تبدأ برقم 1 وتنتهي عند الرقم 1000 وهى كالآتي:

أ=1 ، ب=2 ، ج=3 ، د=4 ، ه=5 ، و=6 ، ز=7 ، ح=8 ، ط=9 .

ي=10 ، ك=20 ، ل=30 ، م=40 ، ن=50 ، س=60 ، ع=70 ، ف=80 ، ص=90 .

ق=100 ، ر=200 ، ش=300 ، ت=400 ، ث=500 ، خ=600 ، ذ=700 ، ض=800 ، ظ=900 . غ=1000

ماهو الحل مع سحر الاقارب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....



ربما تكون مشكلتنا غريبه او بالأحرى عجيبه نوعاً ما .... ظلننا تحت تأثير السحر والذي يجدد كل بداية شهر مدة 28 سنة ... لقد حلت مشاكل عدة بين والدي وطلق ابي امي وظل ابي يمرض وامي تمرض عدة سنوات ...كنت اكبر بنت في العائلة وكان الناس يخطبونني منذو كنت في الثالثه عشر من عمري ولصغر سني كان والدي يرفض ....وظل رافض والدي مستمراً حتى الان ...تعرضت لمشاكل عده مع والدي وكنا لانتفق ابدأ وبعد النزاع نشعر بصداع كبير كذلك لا ننام كبقية الناس ...نوم متقطع وكوابيس كثيره وصداع دائم وضيق ....كل هذا بالنسبه لنا شي طبيعي ...بعدها قام ابي ولأول مره برفع يده علي وشتمي وظللنا في حاله رعب والم مدة شهر رمضان كامل ... لقد كان سحر بعدها ارد ابي قتل اختي بدافع انه يراى اشياء غير حقيقه كرجل يغتصبها او انها تخرج مع احد من الشباب .... كان هناك امراتين في منتصف العمر يسكنن بالقريب من منزلنا وتربطنا بهن صله رحم لا يخرجن من منزلنا ودائماً اجدهن يبحث في الدولاب وقد اعتدت على تصرفهن ولم يخطر ببالي انهن يبحثن عن اشياء تخصنا .....ومنذو شهرين تقريباً جلست مع واحده كنت احدثها بأنني البنت الاكثر خطبه بين البنات في عائلتنا ولكن لم يكن هناك نصيب فأبي يرفض العريس بسرعه وبدون اسباب حتى انه لا يخبرنا بشي



نظرت إلي وقالت انتي معمول لك سحر تعطيل حال واللذي قام بعمله فتاه تربطك بها صله رحم وتتكلم بسرعه .... نعم اعرف تلك الفتاه حق المعرفه فهي بنت خالتي التي طالما احببتها كأخت وكنت دائماً ارى في عينيسها الحقد والحسد لا اعرف لماذا ورغم ذلك كنت احبها واعاملها كأختي ...ثم اكملت المرأة حديثها وازداد ت دهشتي كأنها عاشت احداث قصتنا على الرغم من انها لاتعرفني فقط اللتقيت بها في المطعم حيث لم يكن هناك كراسي فاضيه غير كرسي واحد على طاولتي وجلست عليه لتناول غدائها .... تحدثت بجميع المشاكل التي مررنا بها واخبرتني عن المرأتين اللاتان عملن لنا الاسحار وتحدث عن مانشعر به من اعراض .... ثم قالت بنتي اوصيك بأن تبحثي عن من يعالجك ويعالج ابيك بأسرع وقت فهاتان المرأتنان يجددن السحر ويريدن الانتقام ودمار عائلتك ...طلبت ان تساعدني لكنها اعتذرت قالت لاأعرف احد انتي فقط ابحثي عن معالج ..... والله الذي لا إله إلا هو بأن اخي خطب البنت الساحره وبعد خطبته لها جائتني مشعوذه طالبه مني مساعدتهن لكي يكتب اخي كتابه عليها وعندما رفضت قالت انا من عمل له سحر كي يتزوجها وهي من طلب مني ذلك .... والله بأنني في مأزق والمشكله حتى إذا تم علاجنا لن يتركننا في حالنا .... ارجو مساعدتنا ومد يد العون لنا ..