الأحد، 12 يوليو 2020

لاصلاح العلاقة بين الزوجين الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179



اقرأ هذه الادعية في الصباح والمساء ( 21مرة) في الصباح و( 21 مرة ) في المساء مع اخلاص النية والثقة في رب غفور رحيم

1-اللهم سخر لي زوجي تسخير في كل خير

2- اللهم إجعل قلبه معلق بحب الله والرسول ثم حبي.

3- اللهم يسر أموري معه ، وأصرف عني شره ، وقر عيني به وقر عينه بي وقنعني به واقنعه بي.

4- اللهم اجعلني في عينه كبيرة وحببه فيني 

5- اللهم افتح بيني وبين زوجي واهله وأنت خير الفاتحين.

6- اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي

للمحبة بين الزوجين الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

تكتب سورة المزمل وبشكل دائري بماء الورد والزعفران في صحن خالي من النقش وعند الانتهاء من الكتابة يغسل الصحن بماء المطر او ماء زمزم وتقسم الكمية الى قسمين القسم الاول يشرب منه الزوج والقسم الاخر تشرب منه الزوجة

لجلب الحبيب رجل كان أو حرمة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179



لجلب محبوبتك او حبيبك صحيح ۔ ادا اردت احضار محبوبك في الحين فطهر بدنك وتوبك والمكان وبخر جيدا واحضر طشتا من الماء وضع فيه قطرة زيت طاهر والنور يكون من شمعة مكتوب فيها البروج الى حريقوتقرا العزيمة ٧ مرات فانك والله ترى وجه مطلوبك بعد التوكيل في كل مرة فما ان ترىوجهه وكل بجلبه في المكان الفلاني في ساعتك فانك ترى البرهانوالعزيمة سورة البروج الى عداب الحريقثم التوكيل بالجلب

حجاب للمحبة والطاعة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

بسlالله الرحمن الرحيم 

اذا كانت لك حاجة عند احد او تريد قضائها فاكتب هذا الحجاب وضعه بين اصابعك وادخل عليه فانه يقظيها لك باذن الله …… وبالتجربه اتضح انه اذا اردت ان تدخل على مسؤلك بالعمل او قاضي او أي شخص لك حاجة عنده وتريد قضائها منه ضعه على اضفر ابهام يدك اليمنى واضغط عليه بنفس اصابع اليد واذا اردتمصافحته ضعه بعد ان تصافحه وانت تطلب الحاجه … واقسم بالله هو نافع لكل شيء باذن الله … ويفضل للمرأه ان تحمله بشعرها , تحت الظفيره …… والرجل في حافظته ….. 

الكتابه : بالزعفران 

الوقت: يوم الجمعه الساعه الاولى او الثامنه . 

البخور: أي بخور طيب الرائحه . 

وطبعا تكون على طهاره . مستقبل القبله .وعند الكتابه اقرأ ما تكتب . 

بسم الله الرحمن الرحيم 

اللهم اني اسألك ياواحد ياأحد يافرد ياصمد يامن ملأت اركان السموات والارض أسألك ان تسخر لي قلب ……….. كما سخرت الحية لموسى عليه السلام , وأسألك ان تسخر لي قلب ……….كما سخرت للنبي سليمان عليه السلام جنوده من الجن والانس والطير فهم يوزعون واسألك اللهم ان تسخروتلين لي قلب …………. كما لينت الحديد لداوود عليه السلام , واسالك ان تذلل لي قلب ………… كما ذللت نور القمر بنور الشمس يا الله ياالله ياالله , اللهم اني وكلتك به ليقضي حاجتي اللهم خذ بقدميه وبناصيته وسخره لي حتى يقضي حاجتي وما اؤريد , انك على كل شيء قدير وصلي ياربي على محمد وال محمد . 

ملاحظه : انت مخير بان تذكر شخص بعينه , او تقول اولاد آدم وبنات حواء الاثنان تعملان والله ولي التوفيق .

حجاب للزواج والتسريع بالقسمة والنصيب باذن الله الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179



بسم الله الرحمن الرحيم ودود روؤف حنان عطوف كريم مقلب القلوب وألقيت عليك محبة مني سيجعل لهم الرحمن وداً وهو على جمعهم إذا يشاء قدير إن يريدا إصلاحا يوفق الله بينهما فجمعناهم جمعا يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حبا لله هو الذي أيدك بنصره و بالمؤمنين وألف بين قلوبهم لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما الفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم عسى الله أن يجعل بينكم و بين الذين عاديتم منهم مودة و الله قدير و الله غفور رحيم اللهم ألف بين حاملة هذا الحجاب ( فلانة بنت فلانة ) وبين الخلائق كلهم أجمعين كما ألّفت بين آدم و حواء ، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء ،وكما ألّفت بين سيدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهم وأمّته رحمهم الله ، وكما ألّفت بين يوسف و زليخا قد شغفها حبّاً إنا لنراها في ضلال مبين ،قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكون من الهالكـــين اللهم ألقِِِِِ الألفة والشفقة والمحبة في قلوب بني آدم وبنات حواء أجمعين حتى يأتوا لخطبتها وطلبها للزواج اللهم اجعلها في أعين الناظرين غالية كالجوهر وحلوة في عيونهم كالعسل والسكر الشمس عن يمينها والقمر عن يسارها والزهرة بين عينيها والله ناظر إليها بالمحبة والمودة والرعاية والعناية اللهم زينها في أعين الناظرين بحق وبحرمة وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين اللهم إني أسالك بالعظمة ألإلهية و بأسرار الربوبية و بالقدرة الأزلية و بالعزة السرمدية و بحق ذاتك الإلهية المنزهة عن الكيفية و الشبيهة و بحق صفتك التي لا تمثل بشيء و بحق ملائكتك أهل الصفة الجوهرية الذين عصمتهم عن الأعراض البشرية يسجدون الليل و النهار و لا يفترون و لا يعصون الله ما أمرهم و يفعلون ما يؤمرون و بكرسيك المكلل بالتوراة إلى عرشك و بعرشك العظيم الذي تغشاه الأنوار و بما فيه من الأسرار و بالقلم و اللوح و بجاه سيدنا محمد الممدوح صلى الله عليه و سلم وبحق الاسم الأعظم وبالقرآن الكريم وبألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وبحق كهيعص حمعسق طه يس ق ن طس طسم ألم ألمر ألمص أسألك اللهم أن تسخر لحاملة هذا الحجاب (فلانة بنت فلانة ) جميع أبناء آدم وبنات حواء بالمحبة والمودة والقبول والاحترام والطاعة الكاملة ويسر أمر زواجها وسخر لها زوجا صالحا يأتي لخطبتها بحق اسمك الله الله الله و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم وما أمر الساعة إلا كلمح البصر أو هو اقرب إن الله على كل شيء قدير أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحق شهد الله ،وقل هو الله ،وحسبي الله ألا إن حزب الله هم الغالبون اللهم لا حول الا حولك وقوتك ولا قدرت لاحداً الا قدرتك ياقدير يامقتدر بحق حبيبك ونور عرشك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم البرهان البرهان البرهان ياعزيز ياودود يالطيف

دعاء لتيسيرالزواج الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

دعاء تيسير الزواج هو: “اللهم اني أسألك بأني اشهد انك انت الذي لا اله إلا انت.. الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد. 
اقضي حاجتي.. آنس وحدتي.. فرج كربتي.. اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصيرا. يا مجيب المضطر إذا دعاك.. احلل عقدتي.. آمن روعتي.. يا الهي من لي الجأ إليه إذا لم ألجأ الى الركن الشديد الذي اذا دعي أجاب. هب لي من لدنك زوجا صالحا.. اجعل بيننا المودة والرحمةوالسكن.. فانت على كل شئ قدير. يا من قلت للشئ كن فيكون.. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة.. وقنا عذاب النار.. وصلى اللهم على سيدنا محمد وعى آله وصحبه وسلم

الإعجاز القرآني في الشفاء الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

بسم الله الرحمن الرحيم
هل شعرت يومآ وأنت تستمع الى عبارات معينه , وكلمات تقتحم عليك سكونك , فترى وكانك امام طوفان عظيم من الكلمات الحيه؟
نعم…لقد أكتشفت منذو تلك الطفولة البعيده دون ادنى درايه بما يسمى بالصوت الموسيقي ( الذبذبة الحرفية ) الداخلية والباطنية في العبارات القرآنية ,
وهذا سر من اعظم الأسرار في التركيب القرآني العظيم .
انه ليس بالشعر او بالنثر او بالكلام المسجوع , و إنما هو معمار خاص من الألفاظ صفت بطريقة تكشف عن الموسيقى ألباطنه فيها.
وفرق كبير بين الموسيقى الباطنة و الظاهرة ….
فلو أخذنا بيتآ من الشعر, ذا وقع موسيقي تطرب له النفوس عند سماعه,
فستجدها موسيقى خارجية صنعها الشاعر بتشطير الكلمات في أشطار متساوية بوزن دقيق ثم أغلقها بترنيم صوتي يسمى القافيه الحرفية ، فتجد من ذلك وقعآ تطرب له النفس مصحوباً بأوزان متعارف عليها تزيد من رونق البيت …… وستجد أن تأثيرها عليك يأتي من خارج الكلمات وليس من داخلها.
أما حين تتلو قولة تعالى )) : والضحى <1> والليل أذا سجى <2> ما ودعك ربك وما قلى )) ففي كل آيه أنت تقف امام شطر واحد وهي بالتالي تخلو من التقنية والوزن والتشطير , ومع ذلك فالموسيقى تقطر من كل حرف فيها , من أين؟
وكيف؟
وهذه الموسيقى الداخلية ( الموسيقى الباطنة ) .
سر من أسرار المعمار القراني لا يشاركه فيه أي تركيب أدبي , وكذلك عندما تتـلو قولة تعالى : (( الرحمن <1> علم القرآن <2> خلق الإنسان <3> علمه البيان )) .
كل عبارة بنيان موسيقي قائم بذاته تنبع فيه الموسيقى من داخل الكلمات ومن ورائها ومن بينها بطريقة محيره لاتدري كيف تتم .
وحين يروي القران حكاية موسى بذلك الأسلوب ( السيمفوني ) المذهل لـ قولة تعالى : ((ولقد أوحينا إلى موسى أن أسري بعبادي فاضرب لهم طريقا في البحر يبسا لا تخاف دركا ولا تخشا <77> فأتبعهم فرعون بجنوده فغشيهم من اليم ما غشيهم <78> وأضل فرعون قومه وما هدى)) .
كلمات في غاية الرقه مثل( يبسا ) أو لا تخاف ( دركا ) بمعنى لا تخاف إدراكا ً .
إن الكلمات تذوب في يد خالقها وتصطف وتتراص في معمار و رصف موسيقي فريد . . هو نسيج وحده بين كل ما كتب سابقا ولاحقا بالعربية وعرف بها .
لا شبه بينه و بين الشعر و لا بينه وبين النثر المتأخر والمتقدم ولا محاوله واحده للتقليد حفظها لنا التاريخ برغم كثرة الأعداء الذين أرادوا الكيد للقران .
في كل هذا الزخم تبرز العبارات القرانيه منفرده بخصائصها تماما .. وكأنها ظاهره بلا تبرير ولا تفسير سوى أن لها إعجازا ً فريدا بها .
والمتلمس للعبارات البسيطه المقتضبة التى روى بها الله قصة طوفان نوح , تستطيع أن تلمس ذلك الشيء الهائل الجليل في الألفاظ بقوله تعالى : (( وهي تجري بهم في موج كالجبال … )) إلى قوله: (( وقيل يا أرض ابلعي ماءك وياسماء أقلعي وغيض الماء وقضي الأمر واستوت على الجودي وقيل بعدا للقوم الظالمين )) .
تلك اللمسات الهائلة . . كل لفظ له ثقل الجبال و وقع الرعود تنزل وفجاءه . . . فكل شيء صامت بسكون وهدوء ساحرين وقد كفّ الغضب الإلهي و أوصلها الرحمن إلى خاتمتها في تناسق عظيم .
إنك لتشعر بشيء غير بشري تماما في هذه الألفاظ الهائله الجليله المنحوته من صخر صوان وكأن كل حرف فيها جبل من جبال الألب .
لا تستطيع أن تغير حرفا أو تستبدل كلمة بأخرى أو تؤلف جملة مكان جملة تعطي نفس الإيقاع والنغم والحركه والثقل والدلالة .
ولهذا وقعت العبارات القرانية على اذان عرب الجاهلية الذين عشقوا الفصاحة والبلاغة وقع الصاعقة .
ولم يكن مستغربا من جاهلي مثل ( الوليد بن المغيرة ) المشتهر بعدائه لله ورسوله أن يذُهل وأن لا يستطيع أن يكتم إعجابه بالقران برغم كفره فيقول : ( والله إن لقوله لحلاوة , وإن عليه لطلاوة , وإن أعلاه لمثمر , وإن أسفله لمغدق , إنه ليعلى ولا يُعلى عليه).
أن ما أردت أن تصل إليه هو معرفة ما مدى الترتيب الحرفي في القرآن , وذاك من أكمل الأعجاز القرآني , وللتوضيح أكثر سوف أعرّج على حادثه فريدة من نوعها حدثت مع ابن عباس رضي الله عنه اثبت و وضع بها أسس هذا العلم وأشار إليه بلطف فهل من متعقل لها ؟ .
أورد ابن هشام في سيره قال : بينما ابن عباس في مسجده يعلم الناس وهم محتبكون به , إذ دخل عليهم شاب رث الثياب متسخ البدن قد علا صوته يهذي بكلام غير مفهوم فعرفه الناس فقاموا ينتهرونه وهموا بإخراجه من المسجد , فقال لهم ابن عباس : ما خبر هذا الشاب ؟ قالوا له انه شاب في الثلاثين من عمره قد ذهب عقله في يوم وليله , وأصبح كما ترى مجنونا لا يعي ما يفعل , فقال لهم صاحب رسول الله ( صلى الله علية وسلم ) : أدنوه مني , فلما مثل بين يديه وضع ابن عباس يده على رأسه وقرأ عليه سورة ( يس ) فما أن انتهى منها حتى قام الشاب وما به شيء وقد شفي تماما ورجع إليه عقلة , فسأل الناس ابن عباس ما قرأت عليه فقال : سورة قال عنها رسول الله ( صلى الله علية وسلم ) هي قلب القرآن و وددت أنها بقلب كل مسلم ) .
وأني اربط هذه الحادثة بقول شيخ الإسلام ابن تيمية حيث قال : كنت إذا تعسر علي حفظ شئ أضعه جانبا وأفتح المصحف على ” يس ” فأقرؤها فما أن أتمها حتى ارجع للتي كنت أحفظها , فأقرئها من مرة واحده فأحفظها . .
فنظرت إلى دراسة أعدت في إحدى جامعاتنا لمخ الإنسان , وجدو أن مركز الفهم والحفظ بعقل الإنسان تحتوي على مائة ثقب , فالإنسان الطبيعي يستخدم من عشرين إلى خمسه وعشرين ثقبا منها , وكلما ازداد حفظا و نباغه وصلت إلى خمسه وثلاثين ثقبا مستقبله , وصاحب ألبلاده وجدوها تصل لديه إلى خمسة عشر فقط وان مادون العشر يصبح مجنونا لا يفقه شئ بل لو زادت الثقوب المستخدمة عن الستين قد يجن الإنسان من فرط ذكائه . .
أثبت البحث أن الترتيب الذبذبي لحروف سورة ” يس ” إذا قرأت على رأس إنسان تكون تلك الذبذبة هي مفتاح لتلك الثقوب فما أن ينتهي الشخص من قراءتها إلا وقد وصل عدد ثقوب الفهم والحفظ بعقله إلى الثلاثين تقريبا وهذا هو الأعجاز الحرفي الذبذبي في القرآن الكريم .
لذلك نجد أن القراءة على الماء والزيت مثلا , ما أن تلامس الذبذبات الحرفية من الفاتحة أو غيرها حتى تبدأ بترتيب وتشكيل البلورات والجزيئات المكونة لتلك السوائل بشكل تكون فيه أكثر قوه ومفعولا ً.
وختاما أرجو من الله أن أكون استطعت أن أوصل لكم بعض الأعجاز القرآني في الشفاء . .
فأن كان هناك نقص وخطأ فمن نفسي والشيطان وصلى الله وسلم على نبينا محمد .