الثلاثاء، 7 يوليو 2020

الغاية من الأعمال الروحانية الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

الغاية من الأعمال الروحانية
إن مما لا يخفى على أي عاقل أن أي علم أو عمل يتعلمه الإنسان لا بد وأن يكون له منفعة دنيوية أو أخروية أو بعبارة أخرى خاصة أو عامة وبما أن الأعمال الروحانية من هذا الباب فإننا نستطيع أن نلخص غايتها وأهميتها في النقاط الآتية :

ممارسة العلاج لتحقيق الشفاء .
إيقاع الأذى بالخصوم والأعداء .
محاولة الجمع بين الأشخاص عن طريق الحب .
تسهيل مهام الحياة والأمور التي يحتاجها الإنسان في حياته .
حب الفضول وكشف المجهول .
المنفعة الدنيوية المتمثلة بالمال أو الجاه أو غير ذلك .
شروط الأعمال الروحانية :
بما أن هذا العلم يوجب على الروحاني التعامل مع مخلوقات ليسوا من البشر بل هم من الجان وبما أنه سلاح ذو حدين كما ذكرنا سالفاً فإنه لا بد من دارسه أو مستخدمه أن يعرف شروطه لكي يحمي نفسه أولاً ولكي يضمن نجاح عمله ثانياً ونحن هنا سنذكر شروط هذا العلم مجملة لأنها مهمة لكل من أراد أن يدخل في هذا المجال وفيما يأتي الشروط :

الجزم والعزم وهو القطع بنجاح العمل ، لأن من عمل عملاً من هذه الأعمال ثم شك فيه لم ينفعه ذلك .
المداومة على الخدمة وعدم الملل والسآمة ، فإذا خدم الإنسان الاسم أو الوفق أو غيرهما مرات متعددة ولم يجد نفعاً فالواجب عليه أن لا ينقطع عن العمل ولا يترك المعاودة إلى العمل . يقول أرسطوطاليس في ذلك ( إذا كنت مشتغلاً بهذا العلم صباحاً ومساءً فمتى ما وجدت زيادة حمدتها وإن لم أجد لا أسيء الظن به وإن طالت المدة وتراخت الأيام ورب شيء يعسر ثم يتم وما كنت أنقطع عن العمل حتى أتمه ) .
الكتمان : لأنه اتفق العلماء والحكماء على أن من شرائط هذا العلم الكتمان وذلك بأن تعمل العمل في موضع خالي لا يراك فيه أحد ولا تقول لأحد فعلت كذا وكذا . يقول سمطاس الحكيم : ( أمرت الأرواح والحكماء بكتمان أسرار هذا العلم لشيئين :
آ. أن المنهمكين في الشهوات والتابعين لأهواء أنفسهم إذا عرفوا هذا العلم استعملوه فيما يغمسهم في الشهوات الرديئة المميتة للنفس الحية .
ب. إن أرواح العالم الأعلى يكرهون أن يقف البشر على أسرارها لأن من عرفها طغى وتجبر وخرج عن حد العبودية إلى حد الربوبية والألوهية فيطغى في الأرض . وقد ورد في الحديث الشريف في فضل كتمان السر قوله صلى الله عليه وسلم (استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ) ( رواه الترمذي )

تقوى الله ، وتشمل أكل الحلال والابتعاد عن الحرام لذا قال الإمام الرازي (أجمع العلماء والحكماء كلهم على أن صاحب هذا العلم كلما كان إقباله على الخير أكثر كانت أعماله أنجح لأن من خاف الله ـ تعالى ـ سخر له كل شيء وأطاعه ) وهذا الشرط يتنافى عند الأعمال السفلية وما يختص بالأمور الخارجة عن الشريعة الإسلامية .
أن لا يستخدم روحانية الأسماء والأقسام في الأمور البسيطة والمحرمة والمستحقرة ، بل يجب استعمالهم في الأمور العظيمة المهمة بحسب ما يليق بكل روحاني .
يجب أن تكون نفس المشتغل بهذه العلوم نفساً حية وقوية والمراد بالنفس الحية التي لا تلتفت للأمور الدنيئة والرذيلة ولا إلى اللذات الفانية بل يكون همها اكتساب المراتب العاليا ، ومن هنا نرى أن غالبية الحكماء السابقين كانوا ينعزلون عن الناس ويتفرغون لهذا العلم ولا ينشغلون بملذات الدنيا.
تشخيص من تريد إيقاع المحبة أو العداوة بينهما أو ما إلى ذلك لأن جميع الحكماء أجمعوا على أن تشخيص المطلوب بشكله ولونه وصورته وجميع حالاته من الطول والقصر والضعف والسمن وغير ذلك أقوى وأنفع من تسميته باسمه فحسب . وينوب عن التشخيص ذكر اسمه واسم أمه إن علمها وإلا فحواء تنوب عن اسم الأم ـ والأول أقوى ـ والأفضل الجمع بينهما فإنه أقوى بالتأثير وسرعة الإجابة .
تجنب الخطأ والسهو أثناء القراءة أو الكتابة والأفضل قراءة الأقسام أو الدعوات أثناء العمل عن ظهر قلب دون النظر إلى ورقة أو كتاب لأن ذلك يذهب الهيبة والخشوع .
الإجازة العامة التي تؤخذ عن الحكماء والمشايخ فإنها السند القوي للأعمال ونجاحها .
مراعاة الأرصاد الفلكية والاتصالات الكوكبية ومعرفة السعيد من النحس من الأوقات والساعات ليعرف كيف يسخر روحانية كل عمل .
التحصن قبل أي عمل لضمان حماية النفس من العوارض السفلية .
اصراف العمار وهو شرط مهم لنجاح أي عمل روحاني .
ملازمة الطهارة والنظافة ثوباً وبدناً ومكاناً في أثناء القيام بالأعمال الروحانية .
إجتناب أكل كل ما له رايحة كريهة كالبصل أو الثوم في أثناء الأعمال والاستخدامات الروحانية .
كتابة الحجابات والأعمال بالمسك والزعفران أو حسب شروطها إن كانت على معدن أو غير ذلك .
إطلاق البخور أثناء العمل الروحاني ويتوجب على المستخدم أن يعرف بخورات الكواكب والأيام وبخورات أعمال الخير من أعمال الشر .
استخدام الاستخارة أو الكشف قبل أي عمل روحاني

دروس مبسطة لعلم الحرف ونظيره العددي بحساب الجمل الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

هذه دروس مبسطة لعلم الحرف ونظيره العددي بحساب الجمل الكبير للمبتدئين
تبسيط علم الحرف للمبتدئين(1)اساسيات
سنبدئ علي بركة الله اول درس مبسط ومسهل عليكم
عليكم حفظه عن ظهر قلب او اعادة قرائته 40 مرة يوميا لمدة اسبوع (لضعاف الحفظ )وهذا يسهل كثيرا عليكم فهمه واستيعاب مضمونه ثم حفظه لاحقا واي شئ اشير عليه بالختام بكلمة حفظ يعني لابد من ترديده قرائة وحفظه وسااضع بينهما قوسين
سنبدئ بالحروف الابجدية التي تبدئ باابجد هوز الشهير ويسميها البعض الحروف المغربية ايضا
( ابجد هوز #@ حطي كلمن سعفص #@ قرشت ثخذ #@ ضظغ)حفظغيب
يمكن تفكيكها للتوضيح كالاتي
( أ ب ج د هـ و ز ………. ح ط ي ك ل م ن
س ع ف ص ………………….. ق ر ش ت ث خ ذ ض ظ غ)
طبعا هناك رقم او عدد محدد يقابل كل حرف لايتغير ولايتبدل ابدا ثابت دائما
واذا عرفنا نتجية الارقام لكل حرف وكلمة واسم ظهر لنا رقمه الفلكي
مثلا اسم صقر
ص=90
ق=100
ر=200
مجموعه ذاا جمع يساوي390 وهذا رقم فلكي للاخ صقر وهو رقم دائم ابدي لايتغير
(جدول النظيرالعددي للحرف الابجدى
3 ج
4 د
5 ه
6 و
7 ز
8 ح
9 ط

ادا اردت ان تجلب للمراة خاطبا يخطبها او رجلا يتزوجها الشيخ الروحاني محمد القبيسي 01015003179

ادا اردت ان تجلب للمراة خاطبا يخطبها او رجلا يتزوجها
فاكتب هذه الاسماء ويعلق عليها فانها تخطب من الرجال في شهرها وهي هده
بسم الله الرحمن الرحيم تكتب سورة النصر الى اخرها اللهم ياغني كفي 2 يا اوعيتي2 ياقطليح2 اللهم افتح الرزق والارزاق لحاملة كتابي هدا رزقا واسعا وزوجا صالحا مباركا ترزق على يده الخير انك خير الفاتحين وبحق هذه الاسماء 




اللهم اجلب لحاملة كتابي هذا الخطاب بحق دهيش رودح علسا 4 وبحق هذه الاسماء طععسل 7 اللهم اني اسالك ياعالم ياعليم ياحكيم يارؤوف ياخبير يا اول يا اخر ياعدل ياعزيز ياحكيم ياودود يا قريب يا معيد يامعز ياجامع يامبدي اجب يافهقيائيل صرفيائيل اسمعون اسالك كهليائيل وياجبرائيل صهميائيل العجل 2 الوحا 2 الساعة2.

لتعجيل النصيب لكل الفتيات مجرب وليس كلام الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179



السلام عليكم والرحمة

لتعجيل نصيب لأي فتاة تريد الزواج المبكر أكتبي على قميص داخلي أبيض أول 3 أيات من سورة الفتح على مقدمة الصدر من الأمام و أسماء الله الحسنى كاملة 99 أسم تكتب على باقي القميص وتكتبي اللهم أنني توكلت عليك ياالله ببركة هذه الأسماء أنا فلانة بنت فلانة أي أسم الفتاة التي ترغب بالزواج المبكر أطلب الستر ياالله بسترتك بسترة محمد عليه أفضل الصلاة و السلام وتلبس القميص بشرط تكون الكتابة من الداخل أي تأتي الكتابة على الجسد مباشرة الكتابة تكون بماء الورد والمسك والزعفران تلبس القميص لمدة أسبوع متواصل لا تخلعه ألا بعد أسبوع وهذه الأيات الفتح والأنشراح والحج أيات تفيد في تعجيل النصيب

ملاحظة جربته من قبل فتيات من طرفي وجائهم النصيب خلال أسبوعين
أما دخول الحمام ممكن خلعه أذا الكتابة ظاهرة
وأذا القميص فوقه ملابس وغير مبين الكتابة لا بأس لا داعي لخلعه

حجاب للزواج وفتح النصيب باذن الله الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

بسم الله الرحمن الرحيم


بسمالله الرحمن الرحيم ودود روؤف حنان عطوف كريم مقلب القلوب وألقيت عليكمحبة مني سيجعل لهم الرحمن وداً وهو على جمعهم إذا يشاء قدير إن يريداإصلاحا يوفق الله بينهما فجمعناهم جمعا يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشدحبا لله هو الذي أيدك بنصره و بالمؤمنين وألف بين قلوبهم لو أنفقت ما فيالأرض جميعا ما الفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم عسىالله أن يجعل بينكم و بين الذين عاديتم منهم مودة و الله قدير و الله غفوررحيم اللهم ألف بين حاملة هذا الحجاب ( فلانة بنت فلانة ) وبين الخلائقكلهم أجمعين كما ألّفت بين آدم و حواء ، وكما ألّفت بين موسى وطور سيناء،وكما ألّفت بين سيدنا محمد صّلى الله عليه وسلم وبين آله رضي الله عنهموأمّته رحمهم الله ، وكما ألّفت بين يوسف و زليخا قد شغفها حبّاً إنالنراها في ضلال مبين ،قالوا تالله تفتأ تذكر يوسف حتى تكون حرضاً أو تكونمن الهالكـــين اللهم ألقِِِِِ الألفة والشفقة والمحبة في قلوب بني آدموبنات حواء أجمعين حتى يأتوا لخطبتها وطلبها للزواج اللهم اجعلها في أعينالناظرين غالية كالجوهر وحلوة في عيونهم كالعسل والسكر الشمس عن يمينهاوالقمر عن يسارها والزهرة بين عينيها والله ناظر إليها بالمحبة والمودةوالرعاية والعناية اللهم زينها في أعين الناظرين بحق وبحرمة وزيناهاللناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناهاللناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناها للناظرين وزيناهاللناظرين اللهم إني أسالك بالعظمة ألإلهية و بأسرار الربوبية و بالقدرةالأزلية و بالعزة السرمدية و بحق ذاتك الإلهية المنزهة عن الكيفية والشبيهة و بحق صفتك التي لا تمثل بشيء و بحق ملائكتك أهل الصفة الجوهريةالذين عصمتهم عن الأعراض البشرية يسجدون الليل و النهار و لا يفترون و لايعصون الله ما أمرهم و يفعلون ما يؤمرون و بكرسيك المكلل بالتوراة إلىعرشك و بعرشك العظيم الذي تغشاه الأنوار و بما فيه من الأسرار و بالقلم واللوح و بجاه سيدنا محمد الممدوح صلى الله عليه و سلم وبحق الاسم الأعظموبالقرآن الكريم وبألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وبحقكهيعص حمعسق طه يس ق ن طس طسم ألم ألمر ألمص أسألك اللهم أن تسخر لحاملةهذا الحجاب (فلانة بنت فلانة ) جميع أبناء آدم وبنات حواء بالمحبة والمودةوالقبول والاحترام والطاعة الكاملة ويسر أمر زواجها وسخر لها زوجا صالحايأتي لخطبتها بحق اسمك الله الله الله و لا حول و لا قوة إلا بالله العليالعظيم وما أمر الساعة إلا كلمح البصر أو هو اقرب إن الله على كل شيء قديرأخَذْتُ وعقدت جوارحه بحق شهد الله ،وقل هو الله ،وحسبي الله ألا إن حزبالله هم الغالبون اللهم لا حول الا حولك وقوتك ولا قدرت لاحداً الا قدرتكياقدير يامقتدر بحق حبيبك ونور عرشك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلمالبرهان البرهان البرهان ياعزيز ياودود يالطيف

حجاب القبول الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

حجاب القبول
هذا حجاب عظيم للقبول وتليين القلوب والعطف ولقضاء الحوائج وهو هذا الحرز المبارك :

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم انت العزيز الكبير وانا عبدك الضعيف الذليل اللهم سخر لحامل كتابي هذا جميع خلقك كبيرا وصغيرا ذكر وانثى حر وعبد كما سخرت البحر لموسى عليه السلام ولين له قلوبهم كما لينت الحديد لداوود عليه السلام فانهم لا ينطقون الا باذنك نواصيهم في قبضتك وقلوبهم بيدك تقلبهم كيف ما شئت يامقلب القلوب يامقلب القلوب يامقلب القلوب ياعلام الغيوب ياالله ياعلام الغيوب ياالله ياعلام الغيوب ياالله انك على كل شيء قدير ياايها الذين امنوا لا تكونو كالذين اذوا موسى فبراه الله مما قالو وكان عند الله وجيها وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين .

والله الموفق

الاثنين، 6 يوليو 2020

الليل الي يسهر الحبيب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

عندما تستلقي ليلا على فراش نومك استلقي على جانبك الايمن و قولي 7 مرات (
انا فلانة بنت فلانة راقدة على يميني مفرشة بالورد و مغطية بالياسمين عند
راسي سلطان و عند رجليا وزير و فلان ولد فلانة راقد على يساره مفرش الشوك و
مغطي النعاش عند راسوا حنش و عند رجليه لعقارب تخطف من نومه و لاقاه النبي
المختار قالوا واش بيك يا فلان ولد فلانة وجهك مصفار و عينيك تقصار و
لحيتك طيك غبار غبار قالوا من محبة فلانة بنت فلانة ماني بخير راهي شعلت ي
قلبي النار قالوا واش تستنى ارفد صباطك و الحقها لباب الدار خير ما تشعل
فيك النار )