الأحد، 5 يوليو 2020

علاج السحر الخارجي والسحر الداخلي الرقية الشرعية الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

الرقية : تصل إلى ما لا تصل إليه كثير من الأدوية خصوصا في السحر الخارجي ، فالرقية تبطل السحر في مكانه أينما كان وكيفما كان بل واستفراغه من الجسد بإذن الله تعالى ، وقد يستفرغ المسحور مادة السحر وقت القراءة أو على إثرها ، ولكن ليكن في المعلوم أن علاج السحر في الغالب يستغرق علاجه من ستة أشهر إلى عامين ، تزود هذه المدة أو تنقص بحسب المنهج الذي يسلكه المسحور في العلاج من بعد إذن الله تعالى .

وأفضل الرقى لعلاج السحر قراءة سورة البقرة كاملة في أي وقت في كل يوم لمدة ثلاثة أشهر أو نحوهـا ، فعن أبي أُمَامَةَ الْبَاهِلِيّ. قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ: "اقْرَأُوا الْقُرْآنَ ، فَإِنّهُ يَأْتِي يَوْمَ الْقِيَامَةِ شَفِيعاً لأَصْحَابِهِ ، اقْرَأُوا الزّهْرَاوَيْنِ: الْبَقَرَةَ وَسُورَةَ آلِ عِمْرَانَ ، فَإِنّهُمَا تَأْتِيَانِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ كَأَنّهُمَا غَمَامَتَانِ ، أَوْ كَأَنّهُمَا غَيَايَتَانِ ، أَوْ كَأَنّهُمَا فِرْقَانِ مِنْ طَيْرٍ صَوَافّ. تُحَاجّانِ عَنْ أَصْحَابِهِمَا، اقْرَأُوا سُورَةَ الْبَقَرَةِ ، فَإِنّ أَخْذَهَا بَرَكَةٌ ، وَتَرْكَهَا حَسْرَةٌ ، وَلاَ يَسْتَطِيعُهَا الْبَطَلَةُ"، قَالَ مُعَاوِيةُ: بَلَغَنِي أَنّ الْبَطَلَةَ السّحَرَةُ " وبركة سورة البقرة ليست في علاج السحر فقط بل للعين والمس وطرد الشياطين وكثير من الأمراض الأخرى وفي هذه السورة المباركة أسرار لا يعلمها إلا الله " .
ومن الرقى المجربة في علاج السحر قراءة آيات السحر المذكورة في الأعراف ويونس وطه نحو ما هو مذكور في رقية المسحور .
علاج السحر المأكول والمشروب

يقول ابن القيم الجوزي في كتابه الطب النبوي: الاستفراغ في المحل الذي يصل إليه أذى السحر ، فإن للسحر تأثيرا في الطبيعة ، وهيجان أخلاطها ، وتشويش مزاجها فإذا ظهر أثره في عضو وأمكن استفراغ المادة الرديئة من ذلك العضو نفع جدا .أ.هـ.

الإسهال : يمكن أن يستخدم السنا أو زيت الخروع أو الملح الإنجليزي لهذه الغاية وحبذا لو قرئ عليها أو أخذت مع ماء قرئ عليه الرقية الشرعية ، وكلها نافعة بإذن الله تعالى ومجربة في استخراج السحر ، خصوصا عندما يتحرك السحر في البطن ، الســنا
عن عُتْبَة بْن عَبْدِ اللَّهِ عَنْ أَسْمَاءَ بِنْتِ عُمَيْسٍ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم سَأَلَهَا بِمَ تَسْتَمْشِينَ قَالَتْ بِالشُّبْرُمِ قَالَ حَارٌّ جَارٌّ قَالَتْ ثُمَّ اسْتَمْشَيْتُ بِالسَّنَا فَقَالَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم لَوْ أَنَّ شَيْئًا كَانَ فِيهِ شِفَاءٌ مِنَ الْمَوْتِ لَكَانَ فِي السَّنَا . روه الترمذي وابن ماجة وأحمد. وفي رواية : "عليكم بالسنا و السنوت فإن فيهما شفاء من كل داء إلا السام و هو الموت " (حديث حسن) انظر حديث رقم: 4067 في صحيح الجامع.‌

والسنا عشبة معروفة عند الأطباء والعطارين وتستخدم كعلاج ملين ، وقال عنه أهل المعرفة بأنه مأمون الغائلة يقوي القلب، وينفع من الوسواس السوداوي والصداع العتيق والبثور والحكة والصرْع ويسهل بلا عنف .

وطريقة استخدام السنا: تكون بوضع مقدار من السنا حوالي "20 غم" في لتر من الماء ويفضل أن يضاف إليه قليل من الزنجبيل والتمر الهندي والحبة السوداء وزهرة البنفسج ، ثم يوضع على نار هادئة حتى يغلي ، وبمجرد أن يغلي أنزله من النار ، واتركه حتى يبرد ومن ثم يصفى من الورق والتفل ( الرغوة) ، ويشرب منه المريض في أول مرة كأساً واحداً ، وبعد أسبوع كأسين ، وعندما يعتاد عليه يشرب منه الكمية التي تتناسب مع عمره وجسمه على الريق يضاف إلى كل كأس ملعقة من العسل " إن وجد " ، وبعد بضع ساعات يبدأ مفعول السنا في استفراغ جميع ما في البطن من فضلات ، وبإذن الله تعالى تخرج مادة السحر أو بعضها إذا كان السحر مأكولا أو مشروبا ومستقراً في المعدة أو الأمعاء ، وحبذا لو تكرر هذه الطريقة في كل أسبوع مرة لمدة شهر وفي كل أسبوعين مرة في الشهر الثاني وفي كل ثلاثة أسابع مرة في الشهر الثالث .
نصائح في المسهل
هذه بعض النصائح التي يذكر أهلها العلم
· من الخطأ أن يشرب المسهل وفي الأمعاء ثقل يابس " إمساك شديد متحجر " بل يجب أن يخرجه ولو بحقنة أو بمرقة مزلقة.
· وإذا شرب إنسان المسهل فالأولى به إن كان دواؤه قوياً أن ينام عليه قبل عمله فإنه يعمل أجود ، وإن كان ضعيفاً فالأولى به أن لا ينام عليه فإن الطبيعة تهضم الدواء.
· وإذا أخذ الدواء " المسهل " يعمل فالأولى أن لا ينام عليه كيف ما كان .
· وينبغي أن لا يتحرك كثيراً على الدواء بل يسكن عليه لتشتمل عليه الطبيعة فتعمل فيه فإن الطبيعة ما لم تعمل فيه لم يعمل هو في الطبيعة .
· وينبغي أن يتشمم الروائح الطيبة المانعة للغثيان مثل روائح النعناع والسذاب والكرفس والسفرجل والورد.
· ويجب أن يتجنب المشروبات الباردة ، ويتجرع وقتاً بعد وقت من الماء الحار بقدر ما يسهّل الدواء ويخرجه . و لا يكسر قوته " المسهل " إلا في وقت الحاجة إلى قطع الإسهال وفي تجرع الماء الحار أيضاً كسر من عادية الدواء.
· ويجب على شارب الدواء أن لا يأكل ولا يشرب حتى يفرغ الدواء من عمله.
· وأن لا ينام على إسهاله أيضاً .
· ويجب أن لا يغسل المقعدة بماء بارد بل بماء حار.
· وشرب ماء الشعير بعد الإسهال يدفع غائلة المسهل ويغسل ماء النزل بالممازجة.
· ويفضل شرب الدواء " المسهل " ربيعاً أو خريفاً.
· عدم المبالغة في استخدام المسهلات ، بل للحاجة وعند الضرورة يمكن استخدام الدواء في كل أسبوع مرة واحدة وذلك في حالات السحر المأكول والمشروب ... راجع باب الأعشاب والعلاج المركب.

أعراض السحر الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

لسحر: هو اتفاق بين الساحر عليه لعائن الله المتتابعة وبين الجن الخبيث للدخول في بدن المسحور .



أعراضه:



1- شحوب الوجه والشعور بالأسى والحزن .



2- الانعزال عن الناس .



3- سرعة الغضب .



4- البكاء من غير سبب .



5- كثرة النوم ,ضيق الصدر , شخوص البصر ,خفقان القلب,صداع دائم في الرأس .



6- ألم في الرجلين واليدين وأسفل الظهر والمعدة .



7- الكسل والخمول .



8- رؤية الأحلام المفزعة .



قاعدة لمعرفة مرض الإنسان : تحسب اسم المريض واسم أمه واسم اليوم الذي سئل فيه وتقسم المجموع على 12 والباقي هو المطلوب . فأن بقي :



1- فمرضه من سحر الجن .



2- فمرضه من عين أنثى .



3- فمرضه من قرين ذكر .



4- فمرضه من عين رجل . 

5- فمرضه من عين أنثى .



6- فمرضه من ريح طبيعي .



7- فمرضه من عارض ارضي .



8- فمرضه من تغير الدم .



9- فمرضه من الصفراء .



10- فمرضه من سحر اّدمي .



11- فمرضه من قرينه أنثى .



12- فمرضه من الغم والكرب

آيات إبطال السحر الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

يختلف السحر من حيث نوعه و سبب اختلاف أنواع السحر هو سبب حدوث السحر لماذا عمل السحر؟؟ ماالسبب من سحر فلان تفريق تعطيل عن العمل بغض أحد الناس إمراض الشخص المسحور صده عن الصلاة والدين والعبادة والالتزام .....
المهم أن هناك آيات تنفع بإذن الله من جميع أنواع اقتران الجني بالإنسي وكل كتاب الله شفاء ولكن هذه الآيات ورد من السنة ما يؤكد ذلك ولاحظنا ذلك بالتجربة وهذه بعض الآيات
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم {
} الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ {
} الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ {
} اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ { [البقرة: 255-258]
وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ{ [البقرة :102]
} وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ { [الأعراف:117 –122]
} وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمّا جَآءَ السّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مّوسَىَ أَلْقُواْ مَآ أَنتُمْ مّلْقُونَ * فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقّ اللّهُ الْحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ { [يونس:79-81]
} قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ { [طه:65-69]
} قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ {
} قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ{
} قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ{
وهناك آيات تقرأ على الشخص المسحور ولاكن يحسن معرفة نوع السحر وكما ذكرت أنك يمكن أن تعرف نوع السحر من خلال تصرفات الشخص الشخص ، مسحور عن ماذا؟؟ ثم تضيف على الآيات 

حجاب بسيط و قوى ضد السحر الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

بسم الله الرحمن الرحيم

من كتب هذا الحجاب امنا من السحره والجن والانس ومن وضع هذا الحجاب امن من الجن ويفك السحر باذن الله رب العالمين
وهو
بسم الله الرحمن الرحيم اجب ايها السيد ميططرون انت واعوانك الكرام عن كذا وكذا شر جميع القلام من اولاد ادم وبنات حواء من ذكر وانثى يهوديا او نصرانيا او مجوسيا او مسلما ابطل عن حامل كتابي هذا جميع الاعمال المكتوبة في الاوراق والمعقودات بالعزايم تحت العتبة اوقبر او طريق او قناة تجري او غابة تنسد واثر يحرق وبخور الاعزيمة يطلق بحق هذه الاسماء قشاقش اقشوقة قشمورش اهيه كلخ براخ فنغلبو هنالك وانغلبو صاغرين( فالقى السحرة سجدين قالوا امنا برب العالمين رب موسى وهارون ) (والق مافي يمينك تلقف ماصنعوا انما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث اتى



يكتب ويعلق

هل تعرفو كيف سحب سحر من جسد الانسان الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

لسلام عليكم

كثيرمن الاوقات في كثير من البيوت فجاه يحدث نزاع وتشويش والاخوان والاخوات يتعاركون ويتنازعون كانهم اعداء معا او مثلا ابو البيت يهجم علي زوجته وبلعكس بلا دلیل ویکسروا الاثاث ویدمروا البیت او یضربون علی انفسهم او تصیربینهم خصومه ومنافسه اکبرمن الخصومه مع العدوان او یفقدون السکون والطمانینه والراحه الفکریه وماشابه هذه الحالات ...لکن بعد ساعات اوایام تشوفهم کلهم نادمین ویسئلون من انفسهم ماذا حل بنا وتشابکنا وتشوشنا وتنازعنا؟؟؟!!! عندما تسئلهم معظمهم یقولون فجاه بلا اراده ولااختیار قمنا بهذه الاعمال ...(طبعا فاهمین قصدی انشاء الله)
نعم کل هذه الحالات اذا تکررت اعلموا بان البیت مسحوراو منظورمن قبل الانس اوالجن من قبل شخص ملعون لایرید ان یشوف السکون والراحه لهذا البیت بسبب حسده او امراضه النفسانیه والاغلبیه عندما کشفنا عنها وجدناها نساء ونفاثات فی العقد العیاذ بالله منهن اجمعین
للاسف عده سنوات رایت کثیر من هذه البیوت مع ما ان اهل البیت تشوفهم فهمانین ومودبین ومحبین لبعض ویعیشون براحه وسکون لکن ....... ابلیس واعوانه یتلبسون فی جلود السحره والعدوان والنتیجه معلومه کلکم عارفین.....!!!

بیتنا کان هکذا وهوالسبب اللی هدانی الی تعلم الروحانیات والدفاع والمقابله والحمدلله نجحت ونجیت اهلی کلهم وعشنا طوال السنین فی راحه وطمانیه وسکون ومحبه والحمدلله کل هذا من فضل ربی

ساضع لکم احد من الطرق الذی جربتها لی وللاخرین عدد مرات لحل هذا النوع من المشاکل واخبرکم بان هذا العمل لیس فقط یبطل السحر بلحظات بل یرد اثر السحر علی صاحبه وفاعله باشد من فعله انشاء الله

تکتب فی ماء ورد وزعفران ومسک فی ای ساعه السعد ثم تجعل الورقه وتدخلها فی بطله ماء ورد وتخضها حتی تمحی الکتابه بالبطله فی ماء الورد ثم تحتفظ بی فی مکان طیب وطاهر وکلما تحتاج الیه ترش وتبخ منه قطرات فی البیت خاصه فی ارکان البیت اقصد الزوایا الاربعه المحیطه وزوایا الغرف وابواب الدخول مثلا باب البیت وابواب الغرف والحمام وکل مکان البیت تشوف اثره فورا باذن الله

هذا مایکتب:

بسم الله الرحمن الرحیم

الحمدلله رب العالمین وصلی الله علی سیدنا اشرف المرسلین وعلی آله وبیته وسلم تسلیما کثیراالی یوم الدین لا اله الا الله ایمانا واسلاما الله اکبر کبیرا اکبارا واعظاما سبحان الله اجلالا واکراما والحمدلله افضالا وانعاما ولاحول ولاقوه الا بالله توکیلا واستسلاما لخلق السموات والارض اکبرمن خلق الناس ولکن اکثرالناس لایعلمون اللهم انت ربی عبث عابث ونفث نافث وشهاب قابس ولیل دامس وحجریابس وبحرطامس وماء مارث اللهم ارددعین العائن علیه فی ماله واولاده واحب الناس الیه وخذاللهم عینیه من بین فدغیه وکلمته من بین شفتیه ونکس اللهم براسه تحت قدمیه واردداللهم باسه علیه فی بدنه وماله وولده واحبهم الیه ماء رقیق ولحم وثیق وعظم دقیق فماله لایفیق وعلی العین لاتضیق فارجع البصرهل تری من ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِأً وَهُوَ حَسِيرٌ طس یس کهیعص حمعسق شاهت الوجوه وعنت الابصاروذلت الاعناق لعظمه الملک الدیان الجباروعنت الوجوه للحی القیوم وقدخاب من حمل ظلما ان نشاء ننزل علیهم من السماء آیه فظلت اعناقهم لها خاضعین بسم الله الرحمن الرحیم قال موسی ماجئتم به السحران الله سیبطله ان الله لایصلح عمل المفسدین وقدمنا الی ماعملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا ان ما صنعوا کیدساحرولایفلح الساحر حیث اتی وعنت الوجوه للحی القیوم وقدخاب من حمل ظلما یاارض خذیهم قل کونوا حجاره اوحدیدا وقفوهم انهم مسئولون کانهم خشب مسنده ان الله وملائکته یصلون علی النبی یا ایها الذین آمنوا صلوا علیه وسلموا تسلیما توکلوا یاخدام هذه الایات بقضاء حاجتی وهی ابطال السحرفی بیت فلان بن فلانه الوحاء الوحاء العجل العجل الساعه الساعه

طريقه قويه لفك السحر مجربه ميأت المرات الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين

هذة الطريقة بين يدك فتقي الله


لكن يجب التنويه على بعض الامور منذ بداية الحديث حتى لا يقول احد بان الطريقة لم تنجح معه لان طريقتنا تعتمد على التقوى والاستمداد واستجابة اسرار السور والايات للادعية المقروؤة كما يجب ان يملك الانسان الذي يقوم بهذا العمل روحانية قوية تمكنه من التصرف مع الروحانية التي تحضر لديه والا فان الروحانية سوف تنصرف من عنده بدون ان يستفيد من اي خدمة من خدماتهبعد هذه المقدمة والتي طالت بعض الشئ اليك اخي المسلم الطريقة الصحيحة لجلب السحر اليك وانت جالس في مكانك وبدون ان تبرحه ولو بطرفة عين والمدة التي ياتي فيها السحر اليك لا تتجاوز مدة النصف ساعة تقريبا اي المدة التي تستغرقها قرائتك للايات والاذكار والادعية التي يجب عليك ان تقراها لاكتمال عملك كي يتكلل بالنجاح انشاء الله تعالى
اولا وقبل كل شئ هناك بعض الادوات المستخدمة في هذه الطريقة والتي يجب ان تحضرها قبل بدا اي عمل وقبل الشروع في قراءة اي اية او سورةواليك هذه المواد التي لا يكتمل عملك بالنجاح بدونها:

احضر سبعة خيطان من الحرير كل خيط له لون ولا يجب ان تتكرر الالوان في الخيطان التي تستخدمها لان كل خيط وكل لون من الالوان المطلوبة له فعل معين وتاثير معين
احضر اناء زجاجيا مدورا وعميقا بعض الشئ من اجل كمال العمل ووضع المواد التي تحتاجها من اجل جلب السحر ويجب ان يكون للاناء غطاء زجاجي شفاف وهذا ليس شرطا اي يجب ان يكون غطاء الاناء شفافا وانما هذا الشرط من اجل اطمئنان القلب للانسان الذي تجلب له السحر حتى لا يتهمك احد بان السحر كان موجودا من قبل في الاناء وهذه العادة اكثر من يستعملها اصحاب الايدي الخفيفة والذين لا علاقة لهم بهذه الامور وانما يقومون باعمال خداع للبصر بايديهم الخفيفة والتي لا تستطيع العين ان تنتبه لها لخفتها ولتمرسهم على اداء هذه الاعمال وانما طلبنا ان يكون الغطاء شفافا حتى يستطيع الانسان الجالس ان يراقب سقوط السحر المجلوب في الاناء الزجاجي بعينه المجردة لاننا لا نستعمل الخداع وانما نحن نتحدى السحرة والمشعوذين والكاذبين والدجالين الذين يخافون ان يكتشف احد اعمالهم الدنيئة ففي طريقتنا هذه كل شئ واضح وجلي وامام العيان بدون خوف

احضر ليترين من ماء نبع صافي حلو
احضر سبعة اوراق بيضاء غير مخططة

واليك الطريقة والايات التي تقرا لجلب السحر
احضر قلم حبر ازرق

تكتب
على الورقة الاولى سورة الفاتحة
وعلى الورقة الثانية اية الكرسي
وعلى الثالثة الايلاف
وعلى الرابعةالاخلاص
وعلى الخامسة سبحان الذي اسرى بعبده....الى نهاية الاية
وعلى السادسةوالشمس وضحاها
وعلى السابعةبالله الذي سكن له ما في السموات وما في الارض...

تضع الاناء على فراش طاهر وفي مكان طاهر وتعبئه الى ثلاثة ارباعه بالماء الذي احضرته
وانت طاهر ومستقبل القبلة الشريفة
ثم تبدا في قراءة سورة الزلزلة ثلاث مرات متتالية .....
وتضع الاربع اوراق الاولى وهي الفاتحة والكرسي والايلاف والاخلاص حول الوعاء الزجاجي كل ورقة من جهة..
والاوراق الثالثة الاخرى تضعها في ارجاء المكان الذي انت فيه بشكل مثلث....
ويضع المعمول له السحر يده على غطاء الاناء وانت تضع يدك فوق يده ويغلق عينيه ولا يفتحها الا بعد ان ياتي صوت وقوع شئ في الاناء ..
تقرا سورة يس من اولها الى اخرها ثلاثا ثم تبدا بسورة :
سبحان الذي اسرى بعبده......
فما تتم القراءة الا والمعمول من السحر او الربط او غيرها من الاعمال في الاناء باذنه تعالى...
وفي بعض الحالات لاياتي شئ الى الاناء وانما يحس المسحور بحالة من التشتت والاغماء وهذا دليل على ان السحر المعمول له ليس مدفونا في أي مكان وانما تم اعطاؤه له بطريق الاكل او الشرب وربما وصل الامر الى حالة من الاقياء احيانا
..
كما لا تعلم هذه الطريقة لمن ليس اهلا لها مع انها تتطلب روحانية شديدة وقبولا من الله تعالى ولا يستطيع الانسان العادي تطبيقها مهما حاول لان هناك من الناس من قد اختصهم الله تعالى بروحانية معينة وشديدة لم يختص بها غيره

فك السحر ( مجربه ) الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على من بعث رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى أله وصحبه ومن تبعهم بأحسان الى يوم الدين .

أما بعد ...

هذه أيه لفك السحربأذن الله و ربنا يوفقك كل من يعمل بها وكل المعالجين بالقرءان اللهم ما أمين يقول الحق تعالى (( وقع الحق وبطل ما كان يعملون (118) فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين (119) والقى السحرة ساجدين (120) قالوا أمنا برب العلمين (121) رب موسى وهارون (122) )) الأعراف .
وتكرر (وبطل ماكان يعملون ) 7 مرات وتكرر الأيه كل على الأقل 21 مره باذن الله سيفك السحر مهما كان مدفون او بجوار نار او معلق فى الهواء .

والله المستعان