الاثنين، 8 يونيو 2020

راى الباحثون فى مجال الروحنيات عن القرين الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

ما راى الباحثون فى مجال الروحنيات عن القرين ؟
***********************************************
الباحثون رأوا ان الإنسان محاط بهالة مركبة، واحدة نارية (قرين جني)، وأخرى نورانية (قرين ملائكي)، ومن الناحية العلمية يمتلك كل إنسان هالة كهرومغناطيسية لها تردد معين، تتبع جذورها من القلب، ويعتقد هؤلاء ان الله تعالى خلق الإنسان واحاطه بترددات ثابتة لا يمكن ان تضطرب إلا في حالات خاصة كالوقوع في الإثم أو القيام بعمل صالح، ...وكلما ازداد عمل الإنسان الصالح، ازدادت الهالة النورانية التي تحيط بوجهه، ولذا يقال أن لهذا الإنسان أو ذاك نور في وجهه، وعلى العكس تتقلص الهالة النورانية وتزداد تلك النارية كلما قام الإنسان بأعمال غير صالحة.
وعند أول تأثير في هذه الهالة سيتسبب في حدوث اضطراب لدى الإنسان لا سيما في تصرفاته وسلوكياته ويشعر بأعراض مختلفة غير طبيعية، ولذا يستنتج أولو العلم أنه مصاب بمس، واثبت العلم الحديث ان هناك مجالا كهرومغناطيسيا يحيط بالجسم البشري.كما تبين للباحثين ان طبيعة اجسام الجن المخلوقة من نار السموم أو المارج تقع بعد الضوء المرئي في ترتبيب سلم الترددات، وبالتحديد تحت مجال الاشعة تحت الحمراء تقريبا. من هنا يقولون: “إن طبيعة اجسام الجن بشكل عام لها ترددات كهرومغناطيسية تتقارب أو تتساوى مع ترددات الطيف للأشعة تحت الحمراء”، ومن حكمة الله تعالى انه حدد لنا مجال الرؤية بالموجات المحصورة ما بين الأشعة تحت الحمراء إلى ما فوق البنفسجية، وكل ما دون ذلك التردد أو ما يزيد عليه لا يمكننا ادراكه.ولو عدنا إلى تطبيق النظرية العلمية حول الهالة المحيطة بالإنسان، نجد أنه يمكن ان تختلف مواصفات هذه الترددات بسهولة مع ترددات أخرى كأن يتداخل مع هذه الهالة شيء آخر له المواصفات نفسها فعلى سبيل المثال لو تعرض المرء إلى هجوم من حيوان شرس أثناء السير بالليل فلا بد انه سيشعر بالقشعريرة في بدنه “القشعريرة ناتجة عن ازدياد تردد القرين”، فإذا كان هناك جن يراقب هذا الشخص وكان تردد قرين الشخص مساو لتردد هذا الجني، فإن الجني يخترق قرين هذا الشخص ويصبح مقرونا أو ما يسمى بالمعنى العامي ملبوسا، وتشير الدراسات الأخيرة إلى أنه عندما يغضب الإنسان ترتفع درجة حرارته وتزيد ضربات قلبه فتؤثر في ترددات الهالة المحيطة به، وتصبح ترددات الهالة مشابهة لترددات الجن وهي ترددات الاشعة تحت الحمراء، وهنا يستطيع الجني التداخل مع هالة الإنسان واختراقها، ودخول جسم الإنسان،

حقيقة المس واقتران الشيطان بالانسان الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

حقيقة المس واقتران الشيطان بالإنسان
************************************
عجبا لمن ينكر حقيقة اقتران الشيطان للإنسان ودخوله في بدنه ، بالرغم من شهادة الثقاة من الناس الذين لا يكادون أن يحصوا من كثرتهم ، فضلا عن شهادة كثير من علماء أهل السنة والجماعة وإثباتهم لهذه العقيدة . يقول شيخ الإسلام ابن تيميه: " ليس في أئمة المسلمين من ينكر دخول الجني في بدن المصروع وغيره ، ومن أنكر ذلك وادعى أن الشرع يكذب ذلك ، فقد كذب على الشرع ، وليس في الأدلة الشرعية ما ينفي ذلك".

الدليل من الكتاب والسنة

يقول الله تعالى في سورة البقرة :
"الذين يأكلون الربا لا يقومون إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس "

أي لا يقومون من قبورهم يوم القيامة إلا كما يقوم المصروع حال صرعه وتخبط الشيطان له وذلك أنه يقوم قياما منكرا. "تفسير ابن كثير"

ويقول الله سبحانه وتعالى في سورة النساء}وَالّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ رِئَآءَ النّاسِ وَلاَ يُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلاَ بِالْيَوْمِ الاَخِرِ وَمَن يَكُنِ الشّيْطَانُ لَهُ قَرِيناً فَسَآءَ قِرِيناً{ ، ويقول سبحانه وتعالى في سورة الزخرف } وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرّحْمَنِ نُقَيّضْ لَهُ شَيْطَاناً فَهُوَ لَهُ قَرِين * وَإِنّهُمْ لَيَصُدّونَهُمْ عَنِ السّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنّهُم مّهْتَدُونَ * حَتّىَ إِذَا جَآءَنَا قَالَ يالَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ { و يقول تعالى في سورة ص: } وَاذْكُرْ عَبْدَنَآ أَيّوبَ إِذْ نَادَىَ رَبّهُ أَنّي مَسّنِيَ الشّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ * ارْكُضْ بِرِجْلِكَ هَذَا مُغْتَسَلٌ بَارِدٌ وَشَرَابٌ

عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ قَالَ قَالَ: رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم مَا مِنْكُمْ مِنْ أَحَدٍ إلا وَقَدْ وُكِّلَ بِهِ قَرِينُهُ مِنَ الْجِنِّ قَالُوا: وَإِيَّاكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ قَالَ: وَإِيَّايَ إلا أَنَّ اللَّهَ أَعَانَنِي عَلَيْهِ فَأَسْلَمَ فَلا يَأْمُرُنِي إلا بِخَيْرٍ . رواه مسلم

عن عَلِي بْن الْحُسَيْنِ رَضِي اللَّهُ عَنْهُمَا أَنَّ صَفِيَّةَ زَوْجَ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم أَخْبَرَتْهُ أَنَّهَا جَاءَتْ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم تَزُورُهُ فِي اعْتِكَافِهِ فِي الْمَسْجِدِ فِي الْعَشْرِ الأواخرِ مِنْ رَمَضَانَ فَتَحَدَّثَتْ عِنْدَهُ سَاعَةً ثُمَّ قَامَتْ تَنْقَلِبُ فَقَامَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم مَعَهَا يَقْلِبُهَا حَتَّى إِذَا بَلَغَتْ بَابَ الْمَسْجِدِ عِنْدَ بَابِ أُمِّ سَلَمَةَ مَرَّ رَجُلانِ مِنَ الأنصارِ فَسَلَّمَا عَلَى رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَقَالَ لَهُمَا النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم عَلَى رِسْلِكُمَا إِنَّمَا هِيَ صَفِيَّةُ بِنْتُ حُيَيٍّ فَقَالا سُبْحَانَ اللَّهِ يَا رَسُولَ اللَّهِ وَكَبُرَ عَلَيْهِمَا فَقَالَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم إِنَّ الشَّيْطَانَ يَبْلُغُ مِنَ الإنسانِ مَبْلَغَ الدَّمِ وَإِنِّي خَشِيتُ أَنْ يَقْذِفَ فِي قُلُوبِكُمَا شَيْئًا .

وفي رواية عَنْ عَلِيِّ ابْنِ حُسَيْنٍ عَنْ صَفِيَّةَ بِنْتِ حُيَيٍّ قَالَتْ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم مُعْتَكِفًا فَأَتَيْتُه أَزُورُهُ لَيْلا فَحَدَّثْتُهُ ثُمَّ قُمْتُ فَانْقَلَبْتُ فَقَامَ مَعِي لِيَقْلِبَنِي وَكَانَ مَسْكَنُهَا فِي دَارِ أُسَامَةَ بْنِ زَيْدٍ فَمَرَّ رَجُلانِ مِنَ الانْصَارِ فَلَمَّا رَأَيَا النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم أَسْرَعَا فَقَالَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم عَلَى رِسْلِكُمَا إِنَّهَا صَفِيَّةُ بِنْتُ حُيَيٍّ فَقَالا سُبْحَانَ اللَّهِ يَا رَسُولَ اللَّهِ قَالَ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَجْرِي مِنَ الإنسانِ مَجْرَى الدَّمِ وَإِنِّي خَشِيتُ أَنْ يَقْذِفَ فِي قُلُوبِكُمَا سُوءًا أَوْ قَالَ شَيْئًا .

ففي هذا الحديث الصحيح الذي رواه البخاري ومسلم وأبو داود وابن ماجة وأحمد الدليل والحجة الدامغة على من ينكر دخول الجني بدن الإنسي ، وهل مجاري الدم في بني آدم إلا الشرايين والأوردة التي تصل إلى جميع أعضاء الجسد.

وعَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ أَبِي لَيْلَى عَنْ أَبِيهِ أَبِي لَيْلَى قَالَ كُنْتُ جَالِسًا عِنْدَ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم إِذْ جَاءَهُ أَعْرَابِيٌّ فَقَالَ إِنَّ لِي أَخًا وَجِعًا قَالَ مَا وَجَعُ أَخِيكَ قَالَ بِهِ لَمَمٌ قَالَ اذْهَبْ فَأْتِنِي بِهِ قَالَ فَذَهَبَ فَجَاءَ بِهِ فَأَجْلَسَهُ بَيْنَ يَدَيْهِ فَسَمِعْتُهُ عَوَّذَهُ بِفَاتِحَةِ الْكِتَابِ وَأَرْبَعِ آيَاتٍ مِنْ أَوَّلِ الْبَقَرَةِ وَآيَتَيْنِ مِنْ وَسَطِهَا } وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ { وَآيَةِ الْكُرْسِيِّ وَثَلاثِ آيَاتٍ مِنْ خَاتِمَتِهَا وَآيَةٍ مِنْ آلِ عِمْرَانَ أَحْسِبُهُ قَالَ } شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لا إِلَهَ إلا هُوَ { وَآيَةٍ مِنَ الاعْرَافِ } إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ { الايَةَ وَآيَةٍ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ} وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ لا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ { وَآيَةٍ مِنَ الْجِنِّ } وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلا وَلَدًا { وَعَشْرِ آيَاتٍ مِنْ أَوَّلِ الصَّافَّاتِ وَثَلاثِ آيَاتٍ مِنْ آخِرِ الْحَشْرِ وَقُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ وَالْمُعَوِّذَتَيْنِ فَقَامَ الاعْرَابِيُّ قَدْ بَرَأَ لَيْسَ بِهِ بَأْسٌ .رواه ابن ماجة.

القرين ودورة فى العين والحسد والالية التى يعمل بها الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

القرين ودوره فى العين والحسد والألية التى يعمل بها فيهما؟؟!!
********************************************************

القرين والحسد
***********
الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وبعد:

إن الحسد من الأمراض المحسوسة والمشهورة بين الناس ولا أظن أن ينكرها أحداً لأن لها من الأدلة الثابتة من الكتاب والسُنة الكثير والكثير لكن هل يعلم البعض من المعالجين أن يكون الحاسد هو القرين نفسه والذى هو معك منذ الولادة إلى الموت .
وهناك كما هو معروف نوعان من الحسد حسد من الإنس وحسد من الجن .
قال ابن القيم رحمه الله: وقوله (وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ) الفلق 5

يعلم الحاسد من الجن والانس أن الشيطان وحزبه يحسدون المؤمنين على ما آتاهم الله من فضله ومعلوم أن القرين شيطان من الجن ولذلك يكون له القدرة على الحسد مثل أى شيطان وهو الأغلب لوجوده بصفة دائمة مع الإنسان ويراه فى أحواله دون الشياطين الأخرى وسنعرف ذلك فيما يأتى :

أولاً : القرآن الكريم :
قال الله تعالى على لسان يعقوب عليه السلام (وَقَالَ يَا بَنِيَّ لاَ تَدْخُلُواْ مِن بَابٍ وَاحِدٍ وَادْخُلُواْ مِنْ أَبْوَابٍ مُّتَفَرِّقَةٍ وَمَا أُغْنِي عَنكُم مِّنَ اللَّهِ مِن شَيْءٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَعَلَيْهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ) يوسف 67
قال ابن عباس ومجاهد : إنه خشى عليهم العين لأنهم كانوا ذوى جمال وهيئة حسنة ومنظر وبهاء فخشى عليهم أن يصيبهم الناس بعيونهم فإن العين حق تستنزل الفارس عن فرسه
ثانياً : من السُنة النبوية :
عن أبى هريرة رضى الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم"العين حق ونهى عن الوشم" صحيح البخارى باب العين (ج18/19)
وعن عائشة رضى الله عنها أن النبى صلى الله عليه وسلم قال لها: " استعيذى بالله من العين فإنها حق" المعجم الأوسط للطبرانى (6107)
وعن ابن عباس رضى الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "العين حق ولو كان شىء سابق القدر لسبقته العين ، وإذا استغسلتم فاغسلوا" صحيح البخارى باب الطب والرقى (11/175)
وعن أبى ذر قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :"إن العين لتُولع بالرجل بإذن الله حتى يصعد حالقا فيتردى منه" مجمع الزوائد (8421)
وقال: رواه أحمد والبزار ورجال أحمد ثقات . ومعنى :لتولع: أى : أن العين تلازمه فتأثر فيه حتى يصعد مرتفعاً ثم يسقط من أعلاه
والأدلة من السُنة كثيرة فنكتفى بهذا القدر.
أنواع العين
العين نوعان:
عين إنسية : وهى التى تصدر من البشر
وعين جينة : وهى التى تصدر من الجن
وقد أثبتت الأدلة الشرعية كلا النوعين
العين الإنسية ودليل ثبوتها :
قوله صلى الله عليه وسلم لعامر بن ربيعة حين عان سهل بن حنيف :" عَلامَ يَقتُلُ أَحدُكُم أَخاَهُ " مالك (1471) باب الوضوء من العين
العين الجنية ودليل ثبوتها :
عم أم سلمة رضى الله عنها أن النبى صلى الله عليه وسلم قال لجارية فى بيت أم سلمة زوج النبى صلى الله عليه وسلم رأى بوجهها سفعة فقال : " بها نظرة فاسترقوا لها يعنى بوجهها صُفرة " صحيح مسلم (4074) باب استحباب الرقية من العين
والسفعة لون يخالف لون الوجه، قال الخطابى : عيون الجن أنفذ من الإنس
كيف تؤثر عين الإنس أو عين الجن (القرين)؟
يجب أن نعلم تمام العلم أن العين لا تؤثر إلا بإرادة الله تعالى ومشيئته وقد يعين الإنسان نفسه وقد يعين غيره وقد يعين بغير إرادته وقد يصيب العائن من غير رؤية كالأعمى أو يكون المعيون غائباً ويوصف له من غير أن يراه وقد تصيب العين مع الإعجاب ولو بغير حسد وقد تصيب العين الرجل المحب ومن الرجل الصالح
قال ابن حجر : "وقد أشكل ذلك على بعض الناس فقال : كيف تعمل العين من بُعد حتى يحصل الضرر للمعين؟؟؟"
والجواب: أن طبائع الناس تختلف فقد يكون ذلك من سم يصل من عين العائن فى الهواء إلى بدن المعيون ، وقد نقل عن بعض من كان معياناً أنه قال : إذا رأيت شيئاً يعجبنى وجدتُ حرارة تخرج من عـينى فالذى يخرج من عين العائن سهم معنوى إذا صادف البدن لا وقاية له اثر فيه ، وإلا لم ينفذ السهم بل ربما رُد على صاحبه كالسهم الحسي سواء". زاد المعاد (4/149)
ويقول أيضاً : " وهذه العين إنما تئثر بواسطة النفس الخبيثة ولا أخبث من نفس الشيطان وهى بمنزلة الحية إنما يؤثر سمها إذا عضت فإنها تتكيف بكيفية الغضب فتحدث فيها تلك الكيفية السم فتؤثر فى الملسوع ، وربما قويت حتى تؤثر بمجرد النظر وذلك فى نوع منها يؤثر بمجرد النظر فتطمس النظر وتسقط الحَبَل كما ذكر النبى صلى الله عليه وسلم في البتر وذي الطفيتين منها" بدائع الفوائد (2/454)
الآلية التي يعمل بها القرين في العين والحسد :
1- يقوم قرين المعين أو المحسود باستقبال العين ويقوم بتنفيذ سمومها في الجسد .
2- يقوم قرين المعين والمحسود بتجميع اكثر من عين (إنسي – جني – حيوانات – عين متكررة من نفس المصدر وهو ما يُسمي بالعين المتراكمة وهي تكون عين قوية جداً
3- القرين يستمد قوته وعقده في الجسد من العين والحسد وقد يستغل القرين سموم واختلال في الأخلاط الأربعة للمصاب
4- الفرق بين شيطان الحسد وجني الحسد وخادم السحر وعلاقتهما بالقرين؟
شيطان الحسد هو قرين العائن وهو لا يدخل الجسد ، يقوم بإرسال عين صاحبه الحاقد يستقبلها قرين المعين أو المحسود.
والله تعالى أعلى وأعل

ما هو مس القرين الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

ما هو مس القرين وعلاجة
*******************
مسألة مس القرين من المسائل التي احتار فيها كثير من الرقاة بل واشتكى منها جل المرضى هي أيضا مما يحتاج في علاجها إلى صبر وقوة عزيمة من قبل المريض وكذا الراقي لذا أحببت هنا أن أنقل لكم برنامجاً
علاجياً لهذا النوع - من المس - وهذا البرنامج صادر عمن له باع طويل في مجال الرقية وهو الشيخ أبو فيصل - حفظه الله - نقلته لعل الله أن يجعله دليلاً للحائرين وفرجا ومخرجا لمن ابتلي به من عباده المؤمنين
وبما أني ممن طبق هذا البرنامج و "التجربة خير برهان " فقد ألفيته علاجاً ناجعاً وجدت فيه راحتي وطمأنينتي 00فهو برنامج يحقق الهدف المنشود بإذن الله أسأل الله العظيم أن يعلي قدر الشيخ وأن يجعله في ميزان حسناته

بسم الله الرحمن الرحيم
---------------------------
علاج مس القرين وبعض الحالات النفسية

1-التنازل عن الحالة النفسية المصاحبة للمرض وذلك بمقاومتها (((وعدم الاستسلام للوسوسة والأفكار السلبية ))).
2- قراءة سورة البقرة يومياً ويفضل أن تكون في جلسة واحدة لمدة أسبوعين على أقل تقدير.
3- قول لا إله ألا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير 100مرة ثلاث مرات يومياً ولمدة ثلاث شهور على أقل تقدير , وذلك لأثرها الكبير والفعال في طرد ( الوسوسة )
4- شريط يكون فيه أذان مكرر وآية الكرسي مكررة مثال ذلك يسمع الأذان 3 مرات وبعدها آية الكرسي 3مرات وهكذا يكون الشريط بين الأذان وأية الكرسي ويكون السماع (بسماعات الأذن)
وهناك أمر مهم جداً عندما يُسمع الأذان يقرءا الشخص آية الكرسي وإذا سمع آية الكرسي يؤذن .
5- يجب أن يكون صوت المريض أثناء القراءة مسموعاً أي مرتفع قليلاً ليتم الضغط بقوة على القرين ويكون التركيز أقوى ونمنع السرحان.
6- يفضل أن يسمع الأذان لمدة 10 دقائق ثلاث مرات في اليوم في الأسبوع الأول ومرتين الأسبوع الثاني ومرة واحدة الأسبوع الثالث .
7- ويستمر في قراءة سورة البقرة نصف ساعة تقريباً مع سماع الأذان وقراءة أية الكرسي خمس دقائق لمدة ثلاث شهور تقريباً حتى يجد الراحة وانتهاء المعانات النفسية بإذن الله .
8- ومن الطرق الرائعة لعلاج مس القرين أن المصاب إذا أتته فكرة سلبية فعلية مباشرة ذكر الله كأن يسبح أو يكبر أو يقرءا أيه من القرآن وسيجد بإذن الله أنها انتهت
وأخيراً يجب أن يٌقبل المريض على ربه ويكون لسان حاله عن معاناته ( قدر الله وما شاء فعل ) وليعلم أن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم وليصبر وليحتسب ويجب على المريض أن تكون الصلاة والمحافظة عليها نصب عينيه, ويكثر من قول ( إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي وخلفني خيراً منها ), و لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. ويكثر من الصدقة والاستغفار, وهناك أمر لابد أن يعرفه المصاب بمس القرين أو أي مرض روحي يكون العلاج فى هو الاندماج فى الحياة العادية

والله تعالى أعلم وأجل .

نبذة عن مس القرين الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179



نبذة عن مس القرين
*****************
: لكل إنسان قرين من الشياطين يلازمه طيلة عمره عن ابن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( ما منكم من أحد إلا وقد وكل به قرينه من الجن، قالوا: وإياك يا رسول الله ؟ قال: وإياي، إلا أن الله أعانني عليه فأسلم فلا يأمرني إلا بخير )) رواه مسلم. فإذا تعرض الإنسان إلى أحداث معينة أو ممارسات خاطئة ثم ضعف إيمانه وشعر بالنقص والهوان وعدم الثقة بالنفس فإن قرينه يسبب له إصابة تبدأ بالوسوسة ثم الإغواء ثم السيطرة ثم المس، ويعتبر مس القرين من الإصابات النفسية، وأثناء رقية الشخص تظهر اهتزازات متقطعة على كفتي يديه وقد تكثر حركاته حتى تشمل الجسد كاملاً ويلاحظ ارتفاع درجة الحرارة على أطرافه قد يصحبها تعرق أو نزول العرق بغزارة من الوجه والجبهة وتكثر عنده الوساوس بأمور الطهارة وصحة الصلاة وعدد ركعاتها والمعاملات اليومية والعلاقات الشخصية ويسيطر عليه الخوف وتوهم الإصابة بالأمراض الخطيرة ونحو ذلك.
الانعكاس التشخيص
اهتزاز كفتي اليدين بشكل مستمر أو متقطع وقد يتبعه اهتزاز وحركات بكامل الجسد.. مس قرين

وأما إصابة مس القرين فيصحبها ارتفاع في درجة حرارة المصاب أثناء رقيته إذا كانت الإصابة مفردة أو برفقة الإصابات الخارجية كالاقتران والتوابع وأما إذا كانت برفقة الإصابات الفعلية كالسحر والمس الفعلي فقد يرافقها برودة في يدي وقدمي المصاب،ونزول الإصبع البنصر بشكل عمودي والحركات الملفتة للانتباه في الإصبع الإبهام تعود للقرين وقد يحدث انفراج سريع لأصابع اليدين وشدهما للأعلى أو للأسفل وأحياناً يتم قلب كفتي اليدين باطنهما للأعلى وظاهرهما للأسفل، وقد تصبح حركاته كحركات عازف (البيانو)، وتكثر فيه الاهتزازات والحركات المتقطعة باليدين والرجلين وقد تنتقل من عضو لآخر كأن تحدث باليدين ثم الرجلين ثم الصدر والأكتاف ثم التواء بالفم وهكذا حتى تشمل الجسد كاملاً، وقد يحدث صوت كالشخير أو كصوت الشاة عند ذبحها وخروج الدم منها، وضم أصابع اليد بشكل قبضة إلى الأمام مرافقة للاهتزاز بكامل الجسد أو معظمه يدل على الاستحواذ الشيطاني وهو درجة متطورة من إصابة مس القرين، ويستجيب المصاب لأسلوب الإيحاء بسرعة، وقد يسلك القرين بعض مسالك السحر والحسد من الشخص بعد علاجه في فترة النقاهة

القرين العدو الخفى للانسان الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

القرين العدو الخفى والاول للانسان
*************************
لكل انسان قرينه يوجد معه ولاسبيل لطرده..لأنه من أساس تكوين الأنسان...
والقرين ليس تحت سيطره الأنسان..ماعدا قرين رسولنا الكريم...فقد هداه الله وأسلم...وقدررسولنا عليه.
القرين قي الظروف العادية غير مؤذي..وان كان له دورمحدود في التهييج للعصيان يشبه دور الشيطان الأانه أخف منه...
والقرين له درجات من القوة حسب الاشخاص وطريقة تربيتهم ومستوى ايمانهم...فهو يقوى عند اهل المعصية والهوى..ويضعف عند أهل الأيمان والطاعة...
وعندما يقوى ويطغى في الحالة الأولى يكون مضرا وتظهر أعراض المعاناة منه...فيظهر الضيق ويجر لمزيدمن البعد عن الله...
ويمكن يغيرعلى الانسان من زوجه ومن يقترب منه...ويحاول أبعاده لكن بمحدوديه...
لكنه لايؤثر فعليا على الزواج والانجاب...وان سبب بعض المشكلات...
لكن يكمن خطره العظيم في معاونة الشيطان على الانسان
وابعاده عن الطاعة...
وللوقاية والعلاج منه معا...التزام الطاعة لله ولوعلى مضض
والمحافظة على الصلوات..وتجنب المعاصي.
فسيضعف القرين تدريجيا بعد التغلب على تأثيره وطغيانه...
ويعود لسابق عهده...
عند وفاة الانسان فالروح تصعد للسماء
والقرين يبقى قرب الأرض...
وهومايستخدمه السحرة في مايسمونه تحضير الأرواح...
فيجلبونه...ويأتي متشكلا بهيئة الشخص في دنياه...
وهو كذلك مايظهربشكل مايسمونه شبح الميت...في الغرب...
بالذات ان كان مقتولا أو مظلوما...
والله تعالى أبقى وأعلم.
ولايمكن الألمام بكل جوانب هذا الموضوع.
"ويسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي وماأوتيتم من العلم ألا قليلا"

الأحد، 7 يونيو 2020

محبة بين الاسرة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

اقدم لكم هذا العمل –وهو لزيادة المحبة فى الاسرة

طريقة العمل
نحضر ماء ورد ونقراء على الماء ونحن على طهارة وباتجاة القبلة ما يلى
اولا نقراء أولا قراءة الفاتحة مع أية الكرسي وأخر البقرة وبعدها ننفخ فى ماء الورد
ثانيا سورة الانشراح وسورة الجمعة وننفخ فى ماء الورد
ثالثا نقراء هذة الايات الكريمات المباركات

يَاأَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ(57)التوبة
وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا(82)الإسراء
وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِي(80)الشعراء
قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ
وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ آيَةَ مُلْكِهِ أَنْ يَأْتِيَكُمْ التَّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ
وَلَهُ مَا سَكَنَ فِي اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ
هُوَ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلًا خَفِيفًا فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَتْ دَعَوَا اللَّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحًا لَنَكُونَنَّ مِنْ الشَّاكِرِينَ(189)الأعراف
ثُمَّ أَنزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ
وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ بُيُوتِكُمْ سَكَنًا
الَّذِي أَنْزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا
الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ(28)الرعد
قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي(25)طه
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ(1)وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ(2)الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ(3)وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ(4)فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا(5)إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا(6)فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ(7)وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ(Cool
وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِمْ مِنْ غِلٍّ
ادْخُلُوهَا بِسَلاامٍ آمِنِينَ(46)الحجر
الإخلاص ـ الفلق ـ الناس
( سيجعل لهم الرحمن ودا )
وقول الله تعالى ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم ) وتكرر رحماء بينهم ..
وقول الله تعالى : ( (إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا )103 آل عمران
2. (وجعل بينكم مودة ورحمة) 21الروم
3. (لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم)الانفال63 
4. (وقل رب اغفر وأ رحم وأنت خير الراحمين )
5. (ما يفتح الله للناس من رحمة فلا ممسك لها )2فاطر
6. (وجعلنا في قلوب الذين اتبعوه رأفة ورحمة) 27الحديد
7. ( ورحمة ربك خير مما يجمعون)32 الزخرف
9. (ونزعنا ما في صدورهم من غل إخوانا)47 الحجر
11. ( مرج البحرين يلتقيان بينهما برزخ لا يبغيان)19 الرحمن
12. ( وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني )39طه
13. ( من بعد أن نزغ الشيطان بيني وبين إخوتي )100 يوسف
14. ( واجعل لي وزيرا من أهلي هارون أخي أشدد به أزري وأشركه في أمري)30 طه
15. (قال سنشد عضدك بأخيك ونجعل لكما سلطانا)35 القصص
16. ( إنما المؤمنون اخوة فأصلحوا بين أخويكم)الحجرات10
17. (إنمايريد الشيطان أن يوقع بينكم العداوة والبغضاء) 91 المائدة
18. ( وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني) 39طه ثم ننفخ فى الماء

ثم تقول الزوجة—ويتناوب الزوج ايضا على القراءة

اللهم اجعل من هذة السور وهذة الايات الفة ومحبة وتثبتها كما ثبتت الاصابع فى راحة اليد اقسم عليك بكرامتك على عزتك وبعزتك على عظمة هيبتك ان تصل على محمد وال محمد وان تجعلى من الصلاة على محمد وال محمد محبة فى قلب زوجى فلان بن فلانةثم تنفخ الزوجة فى الماء


بعد الانتهاء من القراءة ناخذ كمية من ماء الورد ونضعة فى الماء او العصير—او اى شراب مع المداومة على العمل