السبت، 16 مايو 2020

فائده للزواج السريع في أيام الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

من الساعه الواحده ليلا تتوضين وتلبسين ثياب طاهر تصلين ركعتين لله تعالى وأثناء السجود تقولين بعد سبحان ربي الاعلى ((من يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ثلاث مرات بعد ماتخلصين تستغفرين100 مره ومن ثم تقولين أللهم صلي على سيدنا محمد وعلا آل سيدنا محمد 100 ويكون معاك قلاص ماء نظيف وتقرآين سورة يس في الماء ومن ثم تقولين هذا الدعاء رب أني بما أنزلت إلي من خير فقير رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين (أللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الذي لا إله إلا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد زلم يكن له كفوا احد أقض حاجتي آنس وحدتي فرج كربتي اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانك بي بصيرا (يامجيب المضطر اذا دعاء احلل عقدتي آمن روعتي ياإلهي من لي ألجأ إليه إن لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي اذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجا صالحا وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فأنت على كل شيئ قدير يامن اذا قلت للشيئ كن فيكون ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخره حسنة وقنا عذاب النار وصليى اللهم على سيدنا محمد وآله أجمعين(اللهم هب لي من لدنك زوجا هنيا لينا مرفوعا ذكره في السماء والأرض وأرزقني منه ذرية طيبة عاجلا غير آجل إنك سميع الدعاء (اللهم ارزقني فلان ابن فلان او ابن فلانه زوجا لي انك علا كل شيئ قدير اللهم بحق قولك (والله يرزق من يشاء بغير حساب) وبحق قولك(إن الله على كل شيئ قدير) وقولك الحق بديع السموات والارض اذا قضي امرا فانما يقول له كن فيكون (اللهم اجمع بيني وبين فلان ابن فلان او ابن فلانه بالحق وفتح بيننا بالحق وانت الفتاح العليم وقولك (فاطر السموات والارض جعل لكم من انفسكم ازواجا أرزقني زوجا تقر به عيني اللهم اني اعوذ بك من تاخر الزواج وبطئه وأسألك ان ترزقني خيرا مما استحق من الزوج وان تقنعني واهلي به وتقنعه واهله بي اللهم حصن فرجي ويسرلي امري واكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك اللهم ان تقدر ولا اقدر وتعلم ولا اعلم وانت علام الغيوب والقادر اللهم اجعل فلان بن فلان او فلانه زوجا صالحا لي يارب العالمين . لاتنسين البخور يكون بخور طيب الرائحه والصدقه للمسلمين لايحتاج صرف عمار او صرف او اي شي الاخلاص في العمل والنيه وخشوع في الصلاة وان كان شخص معين في بالك حاولي ان بين فتره وفتره يشوفك واشربي من الماء وخلي منه شويه ورشيه اذا قدرتي خفيف علا ملابسك او ملابسه او ارض يمشي عليها انشاء الله اسبوع وتسمعين خبر حلو عن خطوبه اتميها لحد الملجه وبس باذن الله مفعولها للابد حياة سعيده وهنيه

للبنات اللواتي لا يتقدم لهن اي خطيب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179




للبنات اللواتي لا يتقدم لهن اي خطيب
مجربة ومن جربها قد نال المراد وتقدم لهن اكثر من خطيب بنفس الوقت
تتوجب الوضوء والطهارة
تاتي بورقة بيضاء غير مسطرة وتكتبي بالزعفران سورة مـــريم
تنقعيها في الماء ويكون ماء صالح للشرب وطاهر اكيد
وبعد حوالي عشر دقايق تشيلي الورقة ويبقى الماء
تشربي منه والجزء الاخر تبللي شعرك فيه واتركيه ينشف لوحده لمدة سبعة ايام



الأربعاء، 13 مايو 2020

ماهو الحل مع سحر الاقارب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
ربما تكون مشكلتنا غريبه او بالأحرى عجيبه نوعاً ما .... ظلننا تحت تأثير السحر والذي يجدد كل بداية شهر مدة 28 سنة ... لقد حلت مشاكل عدة بين والدي وطلق ابي امي وظل ابي يمرض وامي تمرض عدة سنوات ...كنت اكبر بنت في العائلة وكان الناس يخطبونني منذو كنت في الثالثه عشر من عمري ولصغر سني كان والدي يرفض ....وظل رافض والدي مستمراً حتى الان ...تعرضت لمشاكل عده مع والدي وكنا لانتفق ابدأ وبعد النزاع نشعر بصداع كبير كذلك لا ننام كبقية الناس ...نوم متقطع وكوابيس كثيره وصداع دائم وضيق ....كل هذا بالنسبه لنا شي طبيعي ...بعدها قام ابي ولأول مره برفع يده علي وشتمي وظللنا في حاله رعب والم مدة شهر رمضان كامل ... لقد كان سحر بعدها ارد ابي قتل اختي بدافع انه يراى اشياء غير حقيقه كرجل يغتصبها او انها تخرج مع احد من الشباب .... كان هناك امراتين في منتصف العمر يسكنن بالقريب من منزلنا وتربطنا بهن صله رحم لا يخرجن من منزلنا ودائماً اجدهن يبحث في الدولاب وقد اعتدت على تصرفهن ولم يخطر ببالي انهن يبحثن عن اشياء تخصنا .....ومنذو شهرين تقريباً جلست مع واحده كنت احدثها بأنني البنت الاكثر خطبه بين البنات في عائلتنا ولكن لم يكن هناك نصيب فأبي يرفض العريس بسرعه وبدون اسباب حتى انه لا يخبرنا بشي
نظرت إلي وقالت انتي معمول لك سحر تعطيل حال واللذي قام بعمله فتاه تربطك بها صله رحم وتتكلم بسرعه .... نعم اعرف تلك الفتاه حق المعرفه فهي بنت خالتي التي طالما احببتها كأخت وكنت دائماً ارى في عينيسها الحقد والحسد لا اعرف لماذا ورغم ذلك كنت احبها واعاملها كأختي ...ثم اكملت المرأة حديثها وازداد ت دهشتي كأنها عاشت احداث قصتنا على الرغم من انها لاتعرفني فقط اللتقيت بها في المطعم حيث لم يكن هناك كراسي فاضيه غير كرسي واحد على طاولتي وجلست عليه لتناول غدائها .... تحدثت بجميع المشاكل التي مررنا بها واخبرتني عن المرأتين اللاتان عملن لنا الاسحار وتحدث عن مانشعر به من اعراض .... ثم قالت بنتي اوصيك بأن تبحثي عن من يعالجك ويعالج ابيك بأسرع وقت فهاتان المرأتنان يجددن السحر ويريدن الانتقام ودمار عائلتك ...طلبت ان تساعدني لكنها اعتذرت قالت لاأعرف احد انتي فقط ابحثي عن معالج ..... والله الذي لا إله إلا هو بأن اخي خطب البنت الساحره وبعد خطبته لها جائتني مشعوذه طالبه مني مساعدتهن لكي يكتب اخي كتابه عليها وعندما رفضت قالت انا من عمل له سحر كي يتزوجها وهي من طلب مني ذلك .... والله بأنني في مأزق والمشكله حتى إذا تم علاجنا لن يتركننا في حالنا .... ارجو مساعدتنا ومد يد العون لنا

رقيه فك السحر و تعطيل الزواج الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جاء في الحديث الصحيح " أكثر ما يموت من أمتي من العين " أو كما قال عليه الصلاة والسلامو الأن نبدأ في الموضوع.
أعراض الحسد إذا أنتشر في الجسد :
1- تكسر الصفائح الدموية ( نوع من انواع سرطان الدم(
2- بعض انواع السرطان ( الكبد _ الثدي _ الجلد _ وغيرها(
3- الفشل الكلوي
4- الغرغرينا
5- السكر
6- المياة في الرأس ( بعض الحالات )
7- عدم النُطق
8- الضغط
9- الحساسيه في مكان معين ( اليدين والأرجل خاصة )
10- الدمامل ( وتأتي احياناً من السحر والمس )
11- تساقط الشعر ( يأتي أيضاً من السحر)
12- تليف الكبد
13- الألتهابات عامة
14- الشلل للجسم . اوجزء منه
15- كل مرض غريب ونادر لايعرفه الأطباء .
16- أمراض المفاصل .
17- العمى
18- عقم او نزيف مستمر ( كذلك في السحر والمس )
19- عدم إستطاعة الكتابة لمن يكتب .او كره الكتابة في معظم الوقت ( خصوصا طالبي العلم...التلميذ اقصد)
20- الدوالي
21- كثير من حالات الجلطة
22- الغدد بأنواعها ( في كثير من الحالات _ وعلاماتها عدم شفائها بسرعة)
23- بعض الكسور التي لاتبرأ بسرعة
24- تكرار الحروق او الاصابة في منطقة معينة
25- كثرة القمل قي الرأس مع تنظيفه بأستمرار
26- أسقاط الحمل المتكرر ( أيضاً من السحر والمس)
27- سلس البول

وأخيراً الموت وأكثر من يموت من أمة محمد صلي الله عليه وسلم من العين فلنحافظ علي أنفسنا بالرجوع إلي الله والمحافظه علي الصلوات ورقية أنفسنا .

ونسال الله أن يحفظني وإياكم



إذا أصيب المحسود بعين جديدة ويكون مصاب بعين قديمة يشعر بدوخه أو دوار وهذه من أقوى القرائن في العين الجديدة .

وإذا لم تكن العين جديدة فيشعر المصاب بصداع متنقل إلا إذا دعمت بعين جديدة فينقلب الصداع إلي دوخه .

وكذلك من أعراض العين الجديد هو الزيادة في ضربات القلب مع تزيد ضربات القلب تجد المصاب يعاني من دوخه أو دوران .

وكذلك تجد المصاب يعاني من ضغط في الدم وسخونه في الوجه مع أصفرار أو سواد في الوجه وتجد عنده .

وإذا جتمعت العين القديمة مع العين الجديدة تجد المصاب يعاني من وسواس شديد قد تصل به إلى الإنتحار .

وكذلك من أعراض العين الجديدة تجد المصاب يتضايق من النعمة التى تأتي وإذا أجتمعت مع القديمة لا تأتي هذه النعمة أصلاً وقد تأتي وسريعاً ما تتلف .

ومن أعراض العين الجديدة ألم في أعلى الظهر مع ضيق في التنفس وإذا أجتمعت مع القديمة يشعر مع ضيق في التنفس بأنه سيموت وتجده متضايقا لا يمكث في مكان واحد.

عن عائشة - رضي الله عنها - قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : استعيذوا بالله من العين ، فإن العين حق . ( صحيح الجامع – 938).




1 فالعين موجات كهرومغناطيسية تخرج من النفس عبر العين لتستقر فى مكان ما من جسد أو شىء فتتلفه بإذن الله تعالى .

2 العين قد تضر بذاتها بلا خادم لها من الشياطين ، ولو حضرها شيطان كان الوقع أقوى وأشر .

3 أى انسان تخرج منه هذه الموجات بلا تفريق بين صالح وطالح من حيث الإعجاب ، أما من حيث الحسد فالنفس الخبيثة يكون وقعها أقوى إذا اقترنت بهذه الموجة .

عن صهيب بن سنان - رضي الله عنه – : ( أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان أيام حنين يحرك شفتيه بعد صلاة الفجر بشيء لم نكن نراه يفعله ، فقلنا : يا رسول الله ، إنا نراك تفعل شيئا لم تكن تفعله ، فما هذا الذي تحرك شفتيك ؟ قال : إن نبيا فيمن كان قبلكم أعجبته كثرة أمته ، فقال : لن يروم هؤلاء شيء فأوحى الله إليه أن خير أمتك بين إحدى ثلاث : إما أن نسلط عليهم عدوا من غيرهم فيستبيحهم ، أو الجوع ، وإما أن أرسل عليهم الموت ، فشاورهم فقالوا ، أما العدو فلا طاقة لنا بهم ، وأما الجوع فلا صبر لنا عليه ، ولكن الموت ، فأرسل عليهم الموت ، فمات منهم في ثلاثة أيام سبعون ألفا ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( فأنا أقول الآن حيث رأى كثرتهم : اللهم بك أحاول ، وبك أصاول ، وبك أقاتل )

( قال ابن علان في " شرح الأذكار " : أخرجه في أماليه في " باب ما يقول بعد الصلاة " – قال الحافظ : حديث صحيح أخرجه أحمد - 4 / 332 - 333 ، وأخرج النسائي طرفا منه ، وأخرج الترمذي نحو القصة بسنده على شرط مسلم )

فكلنا قد نصيب غيرنا بالعين وسيأتى الفرق بين عائن وعائن إن شاء الله تعالى .

4 للعين شيطان خاص بها يسمى " خادم العين " أو " شيطان العين " وهى شياطين طوافة بحثاً عن الفساد والإفساد .

5 لايحضر شيطان العين أو خادمها العين ، ولكن من اشتهر عنه البعد عن السنة وكثرة إعجابه بالشىء دون تبريك أو حسده للناس وُكل به شيطان من شياطين العين فاقترن به حتى يصبح من العائنين ، وإن كان ذاكراً لله تعالى فإن الشياطين لاتبقى معه .

6 عن عبدالله بن عامر قال : انطلق عامر بن ربيعة وسهل بن حنيف يريدان الغسل ، قال : فانطلقا يلتمسان الخَمَر ، قال : فوضع عامر جبة كانت عليه من صوف ، فنظرت إليه – أي إلى سهل – فأصبته بعيني فنزل الماء يغتسل ، قال : فسمعت له في الماء قرقعة فأتيته فناديته ثلاثاً فلم يجبني فأتيت النبي صلى الله عليه وسلم فأخبرته ، قال : فجاء يمشي فخاض الماء حتى كأنّي أنظر إلى بياض ساقيه ، قال : فضرب صدره بيده ثم قال : ( اللّهمّ أذهب عنه حرّها وبردها ووصبها - أي التعب - ) قال : فقام ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إذا رأى أحدكم من أخيه أو من نفسه أو ماله ما يعجبه ، فليبركه ، فإن العين حق )

( أخرجه الحاكم في المستدرك - 3 / 411 ، 412 - 4 / 215 - وقال : حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه ووافقه الذهبي ، وقال الألباني حديث صحيح ، أنظر صحيح الجامع 556 ) .

فى الحديث فوائد :

* كل انسان يصيب غيره بالعين والتبريك يبطلها والدليل الأمر العام من رسول الله بأن يدعو أحدنا لنفسه أو لغيره بالبركة .

* شدة الإعجاب يقوى الروح فينبعث منها موجة تفسد الشىء المعجب به وتؤثر فيه ، وقد تكون عين عامر بن ربيعة خدمها شيطان بعد خروجها فأصابت سهيلاً بإذن الله ، وكذلك شدة الحسد مما تتقوى بها العين وتؤثر .

* وفيه أن الصالحين قد يصابوا بعين ولاأحد ينجو منها كما أنه لاأحد ينجو من السحر لانبى ولاغيره .

7 النية شرط فى ذكر الله على مايعجبنا ، ولولم يستحضر المبرك النية فإنه يصيب غيره بعين .

8 لايشترط أن يكون الحاسد عائناً ، ولاالعائن حاسداً .

9 الحسد أعم من العين ، فضرر الحاسد يكون بالعين التى تقويها النفس الحاسدة الخبيثة ، وقد يكون ضرر الحاسد بالقول أو بالفعل .

10 العين تتلف الشىء الذى نال اعجاب العائن أما الحسد فيتلف أى شىء يمتلكه المحسود لوكان حسداً عاماً وإلا اتلف ماحسد عليه المحسود.

ولو حسدك أحد ما على سيارة فإنه لايشترط أن تتلف السيارة بل قد يقع الضرر عليك بمرض أو نصب أو وصب ، أما العائن فإنه يصيب السيارة دون غيرها .


11لو أصبت بعين فى نفسك وأنت محصن بذكر الله فقد تتوجه العين لأى شىء يخصك كمال أو أهل أو ولد .

لذا أمرنا رسول الله عليه الصلاة والسلام بعمل تحصين شامل لكل شىء يخصنا.

كم شخص ممكن اصابتك اخي و اختي بالعين او الحسد عند خروجك من المنزل....انظر كم انسان يوجد حولك طيلة اليوم ستعلم العدد تقريبا و لا نحكم بان كل الناس معيانين و لاكن
الاغلبيه. و كم ممكن يسحرونك في دالك اليوم و قارن الحسبه تعلم ان الاصابه بالعين و الحسد اخطر من السحر من حيث الكميه او العدد و بالتالي العين و الحسد اخطر علي الانسان من السحر. اما بالنسبه للمس من الجن فاني اري انه مثل الحسد و العين و احيانا يكون في المرتبه الاولي و من ثم العين و الحسد و اخيرا السحر.




12 ) عن جابر بن عبدالله - رضي الله عنه - قال : رخص النبي صلى الله عليه وسلم لآل حزم في رقية الحية ، وقال لأسماء بنت عميس : ( مالي أرى أجسام بني أخي ضارعة تصيبهم الحاجة ) قالت : لا ، ولكن العين تسرع إليهم ، قال : " ارقيهم " قالت : فعرضت عليه فقال : " ارقيهم " ) ( أخرجه الإمام مسلم في صحيحه – برقم 2198 ) وفى هذا الحديث أن الأطفال أشد تأثراً بالعين وإصابة بها من غيرهم ، لضعف أجسادهم وعدم قدرتهم على تحصين أنفسهم ، ومن الملاحظ أن العين عند الأطفال أقرب ماتكون من أعراض المس لعدم اكتمال الجهاز العصبى عندهم لاسيما مادون السابعة منهم والله أعلم ، لذا كان يحصن رسول الله صلى الله عليه وسلم الحسينين رضى الله عنهما برقية إبراهيم عليه السلام لابنيه .

13 ) إتلاف الأشياء هى من فعل العين ، ولو كانت قوية أتلفت الشىء بقوة الموجة دون حاجة لخادم لها من الشيطان ، أما إتلاف الإجساد ـ والله أعلم ـ فهى تضرب الهالة أو الغشاء الأثيرى الذى هو حول الجسد و لاتخترق الجسد إلا بمعونة شيطان العين الذى يجعلها بتبريك منه ونفث تخترق الجسد وتستقر فيه محدثة أعراضاً منها نبض متنقل تحت الجلد فى الجسد .

14 ) البشر يتفاوتون من حيث قوة العين أو ضعفها ويتحكم فى ذلك حالة الشخص واستعداده النفسى ومدى شدة انفعاله تجاه الشىء المرئى وكذلك الزمان والمكان .

15 ) يصاب أحدنا فى ماله بسبب تراكم العين على هذا المال وقد تخلتط بحسد له وهذا أمر ضرورى لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم " .. فإن كل ذى نعمة محسود " وهذه العين المتراكمة تعنى كثرة خدام العين ، وقد يحدث ذلك على الجسد .

16 ) يستفيد الشيطان من عين الحسود والودود وعين الحسود أقوى وأشر حيث يصحبها خبث نفس والله المستعان .


وقد لوحظ :

* أن العين عند الأعراب ـ البدو ـ أشد من العين عند أهل الحضر وذلك :


_ لطبيعة المكان وقوة الشياطين هناك .

_ بعد أغلبهم عن السنة .

_ قلة اطلاعهم على تقنيات العصر ، والناجح منهم لايبقى بل ينزح إلى المدن ، فلو بقى ذو نعمة فإنه سيحسد أو يُعان .

* العين عند أهل الصحراء أقوى منها عند أهل الجبل ، فالصحراء بطبيعتها أرض قاحلة وسكانها من الإنس عندهم شدة وغلظة بحكم الطبيعة التى يعيشون فيها ، فكيف بالجن والشياطين هناك ؟ واعلم أن الشياطين الأصليين يتبعون تقسيماً إقليمياً محدداً ويتبعون هرماً وظيفياً وفقاً للسرايا المبعوثة من ابليس نفسه أعاذنا الله من كيده ، والذين ذكروا فى الحديث هم أمراء السرايا والأكابر من ذريته وجنده ، فكما أن للشخص شيطان موكل به ، فللبيت شيطان وللشارع شيطان وللحى شيطان وللمنطقة شيطان وللمدينة شيطان وللدولة شيطان وللقارة شيطان وهكذا .

وهناك من هم للزنا وعلى رأسهم شيطان أكبر ، ومنهم من يعلمون الناس السحر ولهم شيطان كبير لهم ، ومنهم من هم فى الأسواق وهكذا ……..

فالعملية شبكة مقننة ومنتشرة بصورة لايعلم كيفيتها إلا الله تعالى .

* العين عند النساء أقوى من العين عند الرجال .

* والعين عند العجائز أقوى من العين عند الشيوخ ويرجع ـ والله أعلم ـ إلى أن أغلبهن على معتقدات بائرة ، وأغلبهن على طقوس شركية وأمور بالية قديمة ، كذلك يكثر على مجالسهن الجهل والغيبة والنميمة والطعن فى الأنساب والأعراض فهن أكثر أهل النار بنص حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم والشياطين اقرب إليهن ممن هو دونهن من الرجال .

18 ) شيطان العين هو نفسه شيطان الحسد ، وفرق بينهما وبين جنى الحسد .

فشيطان العين أو الحسد خادم للعين ولايلج الأجساد على أحد الأقوال وقيل يلج وقيل يقترن بالقرين ويدخل عبره ويخرج عبره وهو قول حسن وأما جنى الحسد فهو جنى حاسد لإنسى على شىء ما كحال الإنسى للإنسى فيلج لجسده حسداً وبغضاً له ويفتك به والله أعلم .

19 ) المحسود يصاب بصداع يخف بالرقية وحرارة من شدة خدام الحسد .

20 ) خبث موجة الحسد الصادرة من عين المحسود أونفسه الخبيثة تسبب نتانة فى عرق المحسود أحياناً .

21 ) عين الحسود يصحبها حرارة لما ذكرنا وعين الودود باردة .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لسهل بن حنيف : ( اللّهمّ أذهب عنه حرّها وبردها ووصبها - أي التعب - ) .

22 ) عين الجنى أقوى من عين الإنسى وقد يصبحها شيطان عين أيضاً والله أعلم .

23 ) الفرق بين عين الجنى والإنسى أن عين الجنى يحدث للمصاب فيها تغير فى ملامح الوجه ، وتسارع فى ضربات القلب ، ويرى المصاب رسمة عين عند الرقية وحرارة فى الغالب .

24 ) تأثير العين يكون على الروح لا الجسد .


يقول ابن القيم فى كتابه الروح :

(( وتأثيرات النفوس بعضها في بعض أمر لا ينكره ذو حس سليم ولا عقل مستقيم ولا سيما عند تجردها نوع تجرد عن العلائق والعوائق البدنية فإن قواها تتضاعف وتتزايد بحسب ذلك ولا سيما عند مخالفة هواها وحملها على الأخلاق العالية من العفة والشجاعة والعدل والسخاء وتجنبها سفساف الأخلاق ورذائلها وسافلها فإن تأثيرها في العالم يقوي جدا تأثيرا يعجز عنه البدن وأعراضه أن تنظر إلى حجر عظيم فتشقه أو حيوان كبير فتتلفه أو إلى نعمة فتزيلها وهذا أمر قد شاهدته الأمم على اختلاف أجناسها وأديانها وهو الذي سمى إصابة العين فيضيفون الأثر إلى العين وليس لها في الحقيقة وإنما هو النفس المتكيفة بكيفية ردية سمية وقد تكون بواسطة نظر العين وقد لا نكون بل يوصف له الشيء من بعيد فتتكيف عليه نفسه بتلك الكيفية فتفسده وأنت ترى تأثير النفس في الأجسام صفرة وحمرة وارتعاشا بمجرد مقابلتها لها وقوتها وهذه وأضعافها آثار خارجة عن تأثير البدن وأعراضه فإن البدن لا يؤثر إلا فيما لاقاه وماسه تأثيرا مخصوصا ولم تزل الأمم تشهد تأثير الهمم الفعالة في العالم وتستعين بها وتحذر أثرها وقد أمر رسول الله أن يغسل العائن مغابنه ومواضع القذر منه ثم يصب ذلك الماء على المعين فإنه يزيل عنه تأثير نفسه فيه وذلك بسبب أمر طبعي اقتضته حكمة الله سبحانه فإن النفس الأمارة لها بهذه المواضع تعلق وألف والأرواح الخبيثة الخارجية تساعدها وتألف هذه المواضع غالبا للمناسبة بينها وبينها فإذا غسلت بالماء طفئت تلك النارية منها كما يطفأ الحديد المحمى بالماء فإذا صب ذلك الماء على المصاب طفأ عنه تلك النارية التي وصلت إليه من البعائن وقد وصف الأطباء الماء الذي يطفأ فيه الحديد لآلام وأوجاع معروفة وقد جرب الناس من تأثير الأرواح بعضها في بعض عند تجردها في المنام عجائب تفوت الحصر وقد نبهنا على بعضها فيما مضى فعالم الأرواح عالم آخر أعظم من عالم الأبدان وأحكامه وآثاره )) اهـــ .

25 ) الحاسد صاحب نفس خبيثة تتأجج روحه حتى تحدث موجات تؤثر فى ذاتها وقد تستفيد منها الشياطين لأذية المحسود ولايشترط فيه أن يكون عائناً إلا لمن حسد ، حيث أننى أفرق بين انبعاث موجات من النفس وبين انبعاثها من العين ، ولو كان الشخص عائناً ثم حسد فضرره كبير ولو كان حاسد بطبعه فالغالب عليه أن يكون عائن .

26 ) (( ود كثير من أهل الكتاب لو يردونكم من بعد إيمانكن كفاراً حسداً من عند أنفسهم )) 109 من سورة البقرة .

فلايشترط أن يكون الحاسد عائناً فالحسد ضرر يتأجج من النفس مؤثرة وتكيفه الشياطين لأذية المحسود ، ويشترط لوقوع أذى الحاسد على المحسود أن يراه ولو مرة واحدة أو يعرفه ولاتشترط اللقيا لإيقاع الحسد بعكس العين فيشترط فيها اللقيا والمشاهدة .

27 ) قول رسول الله صلى الله عليه وسلم (( لاحسد إلا فى اثنتين : رجل رزقه الله مالاً فسلطه على هلكته فى الحق ورجل آتاه الله الحكمة فهو يعمل بها ويعلمها )) رواه البخارى ومسلم .

يقصد به الغبطة وهو تمنى الشىء دون تمنى زواله عن الغير مع التبريك للغير والدعاء له بدوام نعمة الله عليه ، فهو فى الدين مندوب .

28 ) كل عائن حاسد قول باطل ، فقد يعين الرجل نفسه أو ماله فكيف كل عائن حاسد ؟ فلايشترط فى الإعجاب وقوع الغبطة أو الحسد .

29 ) الذى عندى ـ والله عنده ماليس عندنا ـ أن العين لو توجهت لمحصنٍ فإنها تصطدم به وتبطل ، على أن نقول كثرة العيون مرقهة للتحصين مالم يجدد دبر كل صلاة وعند الصباح والمساء وعند النوم ، أما الحسد فهو يتربص به والله تعالى أعلى وأعلم .

30 ) حديث رسول الله صحيح وصريح ( فإن كل ذو نعمة محسود ) فإذا غابت النعمة غاب الحسد والحسد مقترن بالنعم أنعم الله علينا وعليك .

31 ) عند مسلم في صحيحه عنَ جَابِر بْن عَبْدِ اللَّهِ يَقُول رَخَّصَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم لآلِ حَزْمٍ فِي رُقْيَةِ الْحَيَّةِ وَقَالَ لأَسمَاءَ بِنْتِ عُمَيْسٍ : ( مَا لِي أَرَى أَجْسَامَ بَنِي أَخِي ضَارِعَةً تُصِيبُهُمُ الْحَاجَةُ قَالَتْ لا وَلَكِنِ الْعَيْنُ تُسْرِعُ إِلَيْهِمْ قَالَ ارْقِيهِمْ قَالَتْ فَعَرَضْتُ عَلَيْهِ فَقَالَ ارْقِيهِمْ ) ففى هذا الحديث أن هناك من الناس من عنده قابلية للتأثر بالعين من غيره فخلتكِ منهم ، ومثل هذا النوع يحتاج لمزيد من التحصين .

32 ) استقرار العين الشاملة غالباً مايكون فى عجلة الطاقة الصدرية أى بين الثديين ومايقابلها من الخلف أى بين الكتفين ، فمن حديث عامر ابن ربيعة وسهل ابن حنيف ( .. قَالَ فَضَرَبَ صَدْرَهُ بِيَدِهِ ثُمَّ قَالَ اللَّهُمَّ أَذْهِبْ عَنْهُ حَرَّهَا وَبَرْدَهَا وَوَصَبَهَا ) فضرب صدر المعيون أو ضرب مابين كتفيه أو وضع اليد عليهما يخفف وقع العين وقد يذهب بها بالكلية ، ولو وضعت يدك بين كتفى الصغار أسفل الرقبة وشرعت فى القراءة فإنك ستحس باهتزاز خفيف فى جسد الصغير أو الطفل .


أن موجة العين تنتج من تسخين الذرات ( حرارة ) يتنتج منها اهتزاز للإلكترونات مما يولد مجال كهربى يتبعه مجال مغناطيسى يجعل من العين موجة قادرة على النفاذ عبر المواد واختراق المسمات وإحداث الضرر .

وإليك من البستان زهرة لتعلم إلى مدى وصل العلم وكيف يتعامل العلماء مع الحياة ..

[[[ إن إحدى هذه الدراسات، على سبيل المثال، درست الذرة، وما داخلها (نواة والكترون). ويسمى هذا العلم الفيزياء الذرية، ثم درسوا النواة في الداخل والإلكترون، ويسمى هذا العلم الفيزياء النووية، ثم درسوا جزيئات النواة ويسمى هذا العلم فيزياء الأشياء أو الجزيئات (Particle Physics).

ومعلوم أن الإلكترون يلف حول النواة بعكس مدار الساعة ولما نظروا في دوران وحركة الجزيئات الصغيرة في النواة توصلوا إلى حقيقة مذهلة حيث أنها تتحرك يميناً أو شمالاً أو بدوران بحسب فكرة الباحث!!! حيثما توقع تسير. ولذلك توصلوا إلى أن الفكرة تؤثر في حركة الجزيئيات الداخلية في النواة، وبالتالي فإن الفكرة بقوتها قد تؤثر في النواة، وإذا كانت أقوى أثرت بالذرة، وإذا كانت أقوى أثرت بالبيئة المليئة بالذرات، كما يحصل للنفس الحاسدة (العين) أو التخاطر أو الكشف أو السحر أو الإلهام أو غيرها من أمور، ولذا تدخلت فيها الاستخبارات ووكالات الفضاء حتى اشتهر من عملاء الـCIA جريل فلايم (الاسم الحركي)، وكان بتعلم هذه الطرق يكشف مواقع الروس النووية عن بعد! .. ]]] اهــ .




هل العين تحب وتكره لوحدها أم بتحريك من النفس ؟ و هل الأعمى تخرج العين من عينه

لو قلت أن عين الأعمى من نفسه .. للزمك أن تسميه ( نافس أو نفّاس )) ولايصلح أن تسميه ( عائن ) لأنه لم يرَ بعينه ماعانه....!!




ولازال أهل العلم يجتهدون فى ذلك كما نقل عن ابن جبرين حفظه الله أنه يقول : ( العين يتبعها شيطان من شياطين الجن فتؤثر في المعيون بإذن الله الكوني القدر ي ) .

والله تعالى أعلى وأعلم

فك الرباط العروسين ليلة الزفاف الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد صلى الله عليه واله وسلم

مما جربنا وصح في فك الرباط هذه الطريقة

يكتب على بيضة وتشوى ثم ياكل العريس وهوا طاهر وينحل باذن الله
هذا ما يكتب
طوش عدد 2 فركوش عدد 2 انهضوا أيها الملوك وحلو ا ذكر فلان ابن فلانة العجل

فك السحر ( مجربه )الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

فك السحر ( مجربه )
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على من بعث رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى أله وصحبه ومن تبعهم بأحسان الى يوم الدين .
أما بعد ...
هذه أيه لفك السحربأذن الله و ربنا يوفقك كل من يعمل بها وكل المعالجين بالقرءان اللهم ما أمين يقول الحق تعالى (( وقع الحق وبطل ما كان يعملون (118) فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين (119) والقى السحرة ساجدين (120) قالوا أمنا برب العلمين (121) رب موسى وهارون (122) )) الأعراف .
وتكرر (وبطل ماكان يعملون ) 7 مرات وتكرر الأيه كل يوم على الأقل 21 مره باذن الله سيفك السحر مهما كان مدفون او بجوار نار او معلق فى الهواء

محو السحر من البيتا لشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

تجلبي ماء من الجامع تخلطي فيه الملح الخشن والشب والفيسوخ الأبيض والخزامة وتنضفي البيت وبعدها ترشي الخليط في كل البيت وحتى الزواية والعتبة تمة تمسحيه بممسحة جديدة وأنت مشغلة سورة البقرة بصوت مسموع في جميع الغرف وتبخري بعدها بالحرمل والفيجل والسواك والحنة والعنبر والعرعار مدة 3أيام سترون النتيجة وهيا تنفع للعوارض والعمار السيئين وجلب الرزق ومحو السحر من البيت كان مرشوش أو مدفون وجلب التمئنينة للنفس وأبعاد الشياطين وللأحلام المزعجة وللعكسيات