الجمعة، 8 مايو 2020

الغاية من الأعمال الروحانية الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

الغاية من الأعمال الروحانية
إن مما لا يخفى على أي عاقل أن أي علم أو عمل يتعلمه الإنسان لا بد وأن يكون له منفعة دنيوية أو أخروية أو بعبارة أخرى خاصة أو عامة وبما أن الأعمال الروحانية من هذا الباب فإننا نستطيع أن نلخص غايتها وأهميتها في النقاط الآتية :

ممارسة العلاج لتحقيق الشفاء .
إيقاع الأذى بالخصوم والأعداء .
محاولة الجمع بين الأشخاص عن طريق الحب .
تسهيل مهام الحياة والأمور التي يحتاجها الإنسان في حياته .
حب الفضول وكشف المجهول .
المنفعة الدنيوية المتمثلة بالمال أو الجاه أو غير ذلك .
شروط الأعمال الروحانية :
بما أن هذا العلم يوجب على الروحاني التعامل مع مخلوقات ليسوا من البشر بل هم من الجان وبما أنه سلاح ذو حدين كما ذكرنا سالفاً فإنه لا بد من دارسه أو مستخدمه أن يعرف شروطه لكي يحمي نفسه أولاً ولكي يضمن نجاح عمله ثانياً ونحن هنا سنذكر شروط هذا العلم مجملة لأنها مهمة لكل من أراد أن يدخل في هذا المجال وفيما يأتي الشروط :

الجزم والعزم وهو القطع بنجاح العمل ، لأن من عمل عملاً من هذه الأعمال ثم شك فيه لم ينفعه ذلك .
المداومة على الخدمة وعدم الملل والسآمة ، فإذا خدم الإنسان الاسم أو الوفق أو غيرهما مرات متعددة ولم يجد نفعاً فالواجب عليه أن لا ينقطع عن العمل ولا يترك المعاودة إلى العمل . يقول أرسطوطاليس في ذلك ( إذا كنت مشتغلاً بهذا العلم صباحاً ومساءً فمتى ما وجدت زيادة حمدتها وإن لم أجد لا أسيء الظن به وإن طالت المدة وتراخت الأيام ورب شيء يعسر ثم يتم وما كنت أنقطع عن العمل حتى أتمه ) .
الكتمان : لأنه اتفق العلماء والحكماء على أن من شرائط هذا العلم الكتمان وذلك بأن تعمل العمل في موضع خالي لا يراك فيه أحد ولا تقول لأحد فعلت كذا وكذا . يقول سمطاس الحكيم : ( أمرت الأرواح والحكماء بكتمان أسرار هذا العلم لشيئين :
آ. أن المنهمكين في الشهوات والتابعين لأهواء أنفسهم إذا عرفوا هذا العلم استعملوه فيما يغمسهم في الشهوات الرديئة المميتة للنفس الحية .
ب. إن أرواح العالم الأعلى يكرهون أن يقف البشر على أسرارها لأن من عرفها طغى وتجبر وخرج عن حد العبودية إلى حد الربوبية والألوهية فيطغى في الأرض . وقد ورد في الحديث الشريف في فضل كتمان السر قوله صلى الله عليه وسلم (استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ) ( رواه الترمذي )

تقوى الله ، وتشمل أكل الحلال والابتعاد عن الحرام لذا قال الإمام الرازي (أجمع العلماء والحكماء كلهم على أن صاحب هذا العلم كلما كان إقباله على الخير أكثر كانت أعماله أنجح لأن من خاف الله ـ تعالى ـ سخر له كل شيء وأطاعه ) وهذا الشرط يتنافى عند الأعمال السفلية وما يختص بالأمور الخارجة عن الشريعة الإسلامية .
أن لا يستخدم روحانية الأسماء والأقسام في الأمور البسيطة والمحرمة والمستحقرة ، بل يجب استعمالهم في الأمور العظيمة المهمة بحسب ما يليق بكل روحاني .
يجب أن تكون نفس المشتغل بهذه العلوم نفساً حية وقوية والمراد بالنفس الحية التي لا تلتفت للأمور الدنيئة والرذيلة ولا إلى اللذات الفانية بل يكون همها اكتساب المراتب العاليا ، ومن هنا نرى أن غالبية الحكماء السابقين كانوا ينعزلون عن الناس ويتفرغون لهذا العلم ولا ينشغلون بملذات الدنيا.
تشخيص من تريد إيقاع المحبة أو العداوة بينهما أو ما إلى ذلك لأن جميع الحكماء أجمعوا على أن تشخيص المطلوب بشكله ولونه وصورته وجميع حالاته من الطول والقصر والضعف والسمن وغير ذلك أقوى وأنفع من تسميته باسمه فحسب . وينوب عن التشخيص ذكر اسمه واسم أمه إن علمها وإلا فحواء تنوب عن اسم الأم ـ والأول أقوى ـ والأفضل الجمع بينهما فإنه أقوى بالتأثير وسرعة الإجابة .
تجنب الخطأ والسهو أثناء القراءة أو الكتابة والأفضل قراءة الأقسام أو الدعوات أثناء العمل عن ظهر قلب دون النظر إلى ورقة أو كتاب لأن ذلك يذهب الهيبة والخشوع .
الإجازة العامة التي تؤخذ عن الحكماء والمشايخ فإنها السند القوي للأعمال ونجاحها .
مراعاة الأرصاد الفلكية والاتصالات الكوكبية ومعرفة السعيد من النحس من الأوقات والساعات ليعرف كيف يسخر روحانية كل عمل .
التحصن قبل أي عمل لضمان حماية النفس من العوارض السفلية .
اصراف العمار وهو شرط مهم لنجاح أي عمل روحاني .
ملازمة الطهارة والنظافة ثوباً وبدناً ومكاناً في أثناء القيام بالأعمال الروحانية .
إجتناب أكل كل ما له رايحة كريهة كالبصل أو الثوم في أثناء الأعمال والاستخدامات الروحانية .
كتابة الحجابات والأعمال بالمسك والزعفران أو حسب شروطها إن كانت على معدن أو غير ذلك .
إطلاق البخور أثناء العمل الروحاني ويتوجب على المستخدم أن يعرف بخورات الكواكب والأيام وبخورات أعمال الخير من أعمال الشر .
استخدام الاستخارة أو الكشف قبل أي عمل روحاني

دروس مبسطة لعلم الحرف ونظيره العددي بحساب الجمل الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

هذه دروس مبسطة لعلم الحرف ونظيره العددي بحساب الجمل الكبير للمبتدئين
تبسيط علم الحرف للمبتدئين(1)اساسيات
سنبدئ علي بركة الله اول درس مبسط ومسهل عليكم
عليكم حفظه عن ظهر قلب او اعادة قرائته 40 مرة يوميا لمدة اسبوع (لضعاف الحفظ )وهذا يسهل كثيرا عليكم فهمه واستيعاب مضمونه ثم حفظه لاحقا واي شئ اشير عليه بالختام بكلمة حفظ يعني لابد من ترديده قرائة وحفظه وسااضع بينهما قوسين
سنبدئ بالحروف الابجدية التي تبدئ باابجد هوز الشهير ويسميها البعض الحروف المغربية ايضا
( ابجد هوز #@ حطي كلمن سعفص #@ قرشت ثخذ #@ ضظغ)حفظغيب
يمكن تفكيكها للتوضيح كالاتي
( أ ب ج د هـ و ز ………. ح ط ي ك ل م ن
س ع ف ص ………………….. ق ر ش ت ث خ ذ ض ظ غ)
طبعا هناك رقم او عدد محدد يقابل كل حرف لايتغير ولايتبدل ابدا ثابت دائما
واذا عرفنا نتجية الارقام لكل حرف وكلمة واسم ظهر لنا رقمه الفلكي
مثلا اسم صقر
ص=90
ق=100
ر=200
مجموعه ذاا جمع يساوي390 وهذا رقم فلكي للاخ صقر وهو رقم دائم ابدي لايتغير
(جدول النظيرالعددي للحرف الابجدى
3 ج
4 د
5 ه
6 و
7 ز
8 ح
9 ط

لبعض اسرار الحروف الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

بسم الله الرحمن الرحيم
اذكر تحت هذا العنوان اسرار من علوم النبوه فاعلمها وصنها عن غير اهلها .
اقول وبالله التوفيق
قال رسول الله (ص) كل مافي الكتب السماوية في القرآن وكل مافي القرآن في الفاتحة وكل مافي الفاتحة في البسملة
وكل مافي البسملة في الباء وكل ما في الباء في النقطة .صدق رسول الله (ص) .
فالنقطة هي اصل الوجود والسبب في كل موجود .فافهم ايها النبيه ؟
قال (ص) اول ما خلق الله النور فخلق منه القلم الاعلي واللوح المحفوظ وقال له اكتب ياقلم فقال القلم ما اكتب يارب
فقال اكتب ما كان وما يكون وما سيكون الي يوم القيامة فكتب القلم واول ماكتب النقطة , فسالت النقطة فكان الالف
فخلق منه باقي الاحرف وخلق الله من الحروف الكلمات ثم خلق من الكلمات الاكوان بكلمة كن . فإذا رجعنا الي الاصل
لوجدنا النقطة هي الاصل ثم يتبعها الحروف في السر .
اعلم بان كل حرف من الاحرف له عوالم تحته لايحصيها الا الله فهناك عالم الكاف وعالم النون ..الخ
كل تلك العوالم خاضعه لذلك الحرف المقدس سره من الله والساري مدده في الكل والجزء وكل تلك العوالم من الاملاك
وهم خلق من الاطياف ولهم من التصاريف العجائب حيث علمهم ما قال الله عنه( علم من الكتاب )اي كانه كتاب
اي قرآن من حيث سره الساري .
عندما نتكلم نقول كلمات والكلمات احرف والاحرف لها املاك
فإذا تكلمت بمحبه لشخص (اي كلام جميل ) فإنك قمت بتجميع احرف لها خواص محبه فتهيج الاملاك المحبه بسر الاحرف
واذا تكلمت بسوء يكون العكس تثور الروحانية للاحرف المعتمة فتكون بينكم العداوة والبغضاء فاعلم هذا السر ,
ومنه بدء التصريف بسر الاحرف .
اعلم وفقك الله ان الاحرف 28 حرف (وقد زاد بعضهم 29 بحرف اللام الف )
ولكن الحكم ل28 والمنازل 28 فاحكم الله كل حرف علي كل منزلة وهم الشرطين البطين الثريا …الخ
فاحاطت الاحرف بالكون
فقسمها الي اربعه لتعدد الموجودات فكانت النار والهواء والماء والتراب
وجعل لكل عنصر 7 احرف بسبعه درجات وقوي
ثم انه قسم الحق الاحرف الي قسمين احرف النور واحرف الظلمة
فنزع احرف الظلمة من سورة الفاتحة لكونها تجمع الكل والكل نور فلا تجد ظلمة ابدا في النور
واحرف الظلمة سبعة ف ج ش ث ظ خ ز ولا تجد اي حرف منهم في سورة الفاتحة لذلك يسميها البعض
سواقط الفاتحة .
والحق تبارك وتعالي اقسم ببعض الاحرف في كتابة الكريم
حيث انه اغلق خزائنه بشفرة وجعل تلك الشفرة كهيعص حمعسق …الخ
الاتري انك اذا جمعت احرف الر حم ن لوجدت انه اسم الرحمن
قل ادعوا الله اوادعوا الرحمن . وقال بعضهم انه الاسم الاعظم
وقال الحسن بن علي رضي الله عنهما :
لو احسن الناس ترتيب الاحرف المقطعه لعلموا اسم الله الاعظم .
ومن فتح الله له مدد من حرف او اسم منهم لعلم مالم يعلم
وقال ابن عباس رضي الله عنهما في ( كهيعص )
لو فسرتها لكم لمشيتم علي الماء وما ابتلت اقدامكم .
ثم ان الحق جل وعلا خلق من الالف , الارقام
(حيث ان الالف ليست حرف ولا رقم ولكن منها الكل خلق فافهم هذا السر )
فكان الواحد …. حتي التسعه
وهم الذين يجمعهم الوفق المثلث
وهو الاصل الاول منذ بدء الخليقة من عهد آدم عليه السلام
واذا نظرت لعدده لوجدته 45 وهو من تجفير الاعداد الاصلية
لهذا هو الاصل فجمع التسعه الاصول الاوائل
فصار منه الكل وصار هو الاصل حيث قال عنه سيدنا آصف رضي الله عنه انظر الي هذا الوفق الصغير كيف سري مددة
في الاكوان جمعا والكل والجزء …. فهو الاب للكل
وعندما تم توظيفة علي الوفقية ليتم التوافق بين اركانة وهو العدل الرباني علي الوجود
ان الله لا يظلم مثقال ذرة . فانطلقت منه احرف بطد زهج واح وصار حكمها علي الاكوان جمعا لهذا نري بعض الاولياء
من اهل الكشف في احزابة .. اللهم بحق بطد زهج واح …
فهو يدعوا الله بكل ما خلقه .
وذا استخرجنا من تلك الاحرف اسماء لخرج لنا اربعة اسماء ليس هناك غيرها
واحد احد واجد جواد . وتلك الاسماء اسماء ذاتية
وكأن الحق يقول الذات للصفات كالكل للبعض كالجلد للجسم .. فافهم

مدخل الى على الحرف الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

إليكم الموضوع التالي للشرح فيه بعد ان سمعنا الكثير من الكلام عنه ومعظمه غير صحيح بالمره
مدخل إلى علم الحرف
إعلم أخي الكريم أن علم الحرف علم جليل والعارف به قليل ومن ألهمه الله معرفة هذا العلم شاهد من عجائبه وأسرراه ما يعجز اللسان عن وصفه .
والإدراك عن فهمه بل يرتقي به الحال من مشاهدة الصور والامثال إلى درجات يضيق عنها نطاق النطق فافهم ترشد وفقني الله وإياك .
أولا طريقة في إستخراج القسم من الحروف وهي من الاسرار المكتومة.
إعلم وفقك الله أن إخراج القسم من الحروف ملخص وذلك أن توضع الحروف التي
تريد أن تخرج قسمها سطرا واحدا ثم بعد ذلك تكسرها إلى أن يخرج الزمام
وبطريقة تكسيرهم من آخرهم حرفا ومن أولهم حرفا إلى أن يخرج الآخر أول ثم تسقط السطر الاخير الذي يخرج معك كالأول فلا تكسره خوفا من التكرار لان
يفسد العمل ثم لا يخلوا الحال من أمرين إما أن تريد عمل الخير أو عمل
الشر فإذا أردت عمل الخير فأنظم الحروف بالزوج مثل أربعة أو ستة أو
ثمانية والأولى أن تكون أربعة أربعة لأجل النطق وإذا أردت عمل الشر فأنظم
الحروف مفردة إما ثلاثة أو خمسة أو سبعة إلى آخره والأولى أن تكون ثلاثة
لأجل النطق كذلك.
فإذا أردت إحضارعلوي فضف إلى الحروف المنظومة (( إييل))
وإذا أردت إحضار الطيارة فضف إلى الحروف المنظومة (( آل))
وإذا أردت إحضار السفلية فضف إلى الحروف المنظومة (( طيش))
وإذا أردت إحضار العفاريت فضف إلى الحروف المنظومة (( طوش))
وإذا أردت إحضار العمار فضف إلى الحروف المنظومة (( طاش))
تفعل هكذا مع جميع الحروف سطرا بعد سطر….
واعلم ان العلوية تتصرف في الخير
والطيارة في الجلب
والسفلية في الشر
والعفاريت في الإحضار
والعمار في جميع التساليط
فإذا أردت العمل بها فانظر عدد جميع الحروف المكسورة بالجمل الكبير
ونزلها في أي وفق شئت ثم اقسم عليها بالقسم المستخرج منه أي من
التكسيروأزجرهم بروح الحاكم عليهم وكيفية إستخراج العون الموكل عليهم
وهو أن تحسب جملة عدد سطر الاصل وقيل عدد سطور التكسير سوى سطر الزمام
والاول أشهر وتستنطقه حروفا و تضيف له ما شئت من الاسماء المشارإليها
آنفا كإييل لأمور الخير أو طيش لأعمال الشر وهكذا واكتبه في معدنه وفي
يومه وساعته وضعه في ما يناسبه أي في الطبع الغالب عليه بعد قراءة
الأسماء فإن الحاجة تقضى لا محالة …
ومعرفة الطبع الغالب هناك طرق عديدة ..
قال الفلكي أبي العباس الرسموكي الطبائع الاربعة منها ما يتفق ومنها ما
يختلف فالنارية تتفق مع الريحية أي الهوائية والترابية تتفق مع المائية
والنارية تتعادى مع المائية والترابية تتعادى مع الريحية قال وطبائع
الناس مثل طبائع الحروف والبروج فما تعادى من طبائع البروج فهو متعاد
مع طبائع الناس وما إتفق مع طبائع البروج فهو متفق مع طبائع الناس…
ولإستخراج طبيعة الإسم طرق ما قال في قبس الأنوار إذا أردت طبيعة الإسم أو
أي تكسير كما ذكرنا أعلاه فأبسط تلك الحروف وأحسب حروف كل طبيعة من
النارية والترابية والهوائية والمائية فأي طبيعة كانت طبيعتها أكثر
حروفا فاحكم لها بطبيعة الاحرف فإن تساوت مثلا فانظر إلى أكثر الحروف
نقطا فاحكم للإسم أو التكسير المستخرج بطبيعة الاحرف الاكثر نقطا من حروفه

الأربعاء، 6 مايو 2020

لصفة عمل سهل للجلب والتهيج الشديد الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
خذ قارورة فخار مدهونة أخضرطويلة الرقبة, وتملأها زيت, وتضعها على نار قوية, ثم خذ 41 فلفلة سوداء, ثم اتلو العزيمة على كل حبة فلفل وأنتماسكها باصبعيك مرة واحدة, ثم ترميها بالقارورة, وكلما رميت فلفلة تقول (توكلوا ياخدام هذه العزيمة والأسماء بجلب كذا بنت كذا بنت كذا الى كذا بن كذا بن كذا) الىتمام العدد , وأعلم أن ترتيب أسماء الأشخاص في التوكيلات والعزائم هي انثى ثم ذكرثم انثى, أو ذكر ثم انثى ثم ذكر.
وهذه هي العزيمة:
طلعت من دار الي دار, لقيت الدنيا كلها نار تشتعل بنار, ولقيت ثلاثة عفاريت كبار, واحد نايم وواحدقائم وواحد طائر, تركت النائم وتركت القاعد وأخذت الطائر يطير خلف فلانة, فأتت مندارها ناشرة شعرها شاقة ثيابها زاعقة بصوتها, لاطمة على خدها يداها على قلبها وهيتزعق وتقول النار النار, فقالوا لها الشيخ أبو الزعازع والشيخ أبو مرة الصعيق مالكيا فلانة طالعة من دارك ناشرة شعرك زاعقة بصوتك لاطمة على خدك يديك على قلبك وأنتيتزعقي وتقولي النار النار, قالت لهما سحرني فلان بالزيت المغلي والفلفل الحار علىمهد النار, فقالوا لها زادك الله نارا على نارك, حتى يبقى فوقك نار وتحتك نار لايطفيها ماء أبيار ولا ماء بحار ولا ماء أمطار الا ذكر فلان في فرجك بالليل والنهار, بحق العزيز الغفار, وبحق النار ورب النار, وبحق الثلاثة وثلاثين عفريت والستة وستين شيطان, وبحق أبيضهم وأسودهم وصغيرهم وكبيرهم وعظيمهم ووضيعهم, وبحق من له الفعلعليهم من الأعوان, وبحق أهيا شراهيا أدوناي أصباؤت ال شداى, وانه لقسم لو تعلمونعظيم, الوحا 2 العجل 2 الساعة 2 .

لجلب مجرب فلا تعمل به بالحرام الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

جلب مجرب فلا تعمل به بالحرام

تاخذ على بركة الله حبة جوز
وتقسمها نصفان وتضع في داخلها ورقة
تكون قد كتبت عليها سورة البروج والتوكيل الذي تريده
من محبة او جلب
ثم تاتي بطين وتطين الجوزة وتضعها في رماد حار
فما يمضي من الوقت الا مسافة الحضور حتى ياتي
اليك المطلوب طائعا ذليلا
الأمام الغـــــــــــــــــــ الكبير ـــــــــــــــزالى
انه مجرب مرارا وتكرارا ولم يخطا ولو مرة حتى مع المبتدئين
فلا تعمل به بالحرام فتلقى لعنة من الله

لجعل احد يفكر فيك الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

بسم الله الرحمن الرحيم
تقرا سورة الضحى 70 مرة
تقول ياحميثا_ ياشهيئا _ ياشهيثا 300 مرة
تقول يامصور 336 مرة
وتقول الدعاء
اللهم صلط صورتى وهيئتى على فلان بنت او ابن فلانةحتى ياتينى بالمحبة الدائمة بدوام الليل والنهار انت مقلب القلوب والابصار
وهذة الطريقة بعد اذان المغرب لمدة ثلاث ايام
وبدون بخور