السبت، 6 يوليو 2019

محبه قوية مجربة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

للمحبة القوية
يكتب يوم الاثنين في ورقه ويدفن امام الباب
وهذا ما تكتب
ح ح ح عدد7 ه ه ه عدد 7 لح لح لح عدد7 ص ص ص عدد 7 مح مح مح عدد 7 د د د عدد7 111 عدد 7 طه طه طه عدد 7 
لا اله لا لا ضلتى لا لا يا الله عدد 3 الهم الف محبه كذا واكذا في حب كذا وكذا في قلب كذا وكذا

الجمعة، 5 يوليو 2019

علاج المس بانواعه الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179



بسم الله الرحمن الرحيم 

والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي المبعوث رحمة للعالمين 

أخوتي الأحباء في الله 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


أولا" أريد أن أصحح خطأ كبير يقع فيه عباد الله عندما يسمون تعدي الشياطين علي 

الانس جنسيا" زواج والأصح أن يقال هو اغتصاب أو تعدي أو محاولة تدنيس المؤمنين 

والمؤمنات واستدراجهم للوقوع في الرذيلة والزنا والعياذ بالله وهذا التعدي هو المعروف 

بين الناس بالمس العاشق فالشياطين لاتتزوج حتي بين بعضهم البعض فعندهم فكرة 

الشيوع الجنسي أي أحد يمارس الجنس مع الآخر لذا لا يعرف الأب لتعددهم ولذلك 

ينسب الي أمه فالفاحشة هي المبدأ وعصيان الله هو الهدف 


والسؤال هنا كيف يعرف المرء أن به مس عاشق وكيف يحدث وما هو العلاج ؟؟؟::

المس العاشق هو يبدأ بأكثر من طريقة فقد يكون مس والمس تحول الي عشق. 

وقد يكون الشيطان مربوط في الجسد بسحر أو عين ثم تحول الي عشق ، ونقصد بالعشق 

هنا هو تحول الشيطان الماس الي عاشق لجسد الانسان وهو يكون بالتعدي الجنسي علي 

جسد هذا الانسان .

ماهي أعراض هذا المس ؟؟ 


1 - كثرة الاحتلام .

2 – أن يشعر الإنسان أن هناك من يحتضنه أو يتحسس جسده في فراشه دون أن يراه .

3 – أن يشعر الإنسان بشيء يثير شهوته ككثرة الفكر في الزنا وزيادة الشهوة الجنسية لدي المرء عن المعتاد .

4 - قد يشعر الإنسان في منامه بحالة المعاشرة الكاملة فيشعر بالإرهاق عند الاستيقاظ من النوم 

5 - العزوف عن الزواج

6 - الوسواس بضعف الرجل جنسيا" وبرود المرأة مما قد يدفعهم الي التجربة لاثبات قدرتهم علي ذلك وان ليس لديهم 

أي مشاكل جنسية .

7 - كثرة مداعبة الأعضاء التناسلية لأثارتها أكثر .

8 - الشعور للمرأة بوخز في منطقة القبل والدبر .

9- وعدم طلب الفتاه من الخطاب .. وفي حالة حضورهم تشعر الفتاة بالمرض ويصبح لون وجهها أسود .. كما تكثر

أسباب رفض العريس سواء من الفتاة أو من أهلها أو من العريس أو أهله وكل هذا من فعل الجني العاشق أو الجنية 

العاشقة .

10 - كثرة الأحلام المرعبة ورؤية الحيوانات ورؤية ناس متغيري الخلقة أو رجل أسود مخيف وؤية المرء يزني أو يزني به .


فمن شعر بأحد هذه الأعراض أو بكلها فعليه بالرقية الشرعية 


وقد يسأل سائل ماهي أشكال هذا الاعتداء الجنسي ؟؟

1 – الاحتلام : وهذا يكون في المنام فقط 

2 – الاستمتاع : ويكون أثناء النوم أيضاً .. وفيه يستمتع الجني بالإنسي بغير شعور من الإنسان بكيفية لا يعلمها إلا الله 


3 – المعاشرة الخفية : وهي أن يشعر الإنسان بحدوث عملية الجماع وهو متيقظ وفي كامل وعيه .. ولكنه لا يستطيع أن يدفع ذلك عن نفسه .


4 – التشكل : حيث يتشكل الجني على صورة إنسان وتحدث عملية الجماع بنفس طريقة حدوثه بين الإنس .. وهذا يعتبر حالة متقدمة ونادرة جدا" وخطيرة جداً .
وبالطبع فإن هدف الجني في حالة العشق هو حدوث عملية الجماع بينه وبين الإنسي وتدنسيه .
كيف نستطيع منع الشيطان من التعدي علي الانسي جنسيا" ؟؟؟


أولا " بالتحصن بأذكار الصباح والمساء وقراءة سورة البقرة يوميا" ويفضل من بعد صلاة العصر وهام جدا" دهن 

الجسم مابين السرة والركبة بالمسك الأبيض فان لم يوجد فبالمسك الأسود (( هام جدا" لوقف الاعتداء )) 


هل هناك برنامج علاجي للمس العاشق ؟؟


نعم يوجد أكثر من برنامج للعلاج من المس العاشق ولكن أريد أن أنبه علي شئ هام وهي نصيحة لكل مريض روحاني أو عضوي ألا وهي ::


أولا يجب أن يصحح المرء عقيدته فمن لم يكن يصلي فليشرع في الصلاة والتقرب الي الله فالصلاة هي الصلة بين المرء وربه فان أنقطعت فلا صلة ، ومن كان في دينه خلل فليقومه مثل الالتزام بأحكام الدين وللمرأة لبس الحجاب الشرعي ، واخراج الصور والتماثيل والكلاب من المنزل والابتعاد عن سماع الأغاني وهكذا الي آخر أحكام الدين من أوامر ونواهي .

ثانيا" يجب علي المرء التوجه الي الله والاعتماد عليه وحده واحسان التوكل عليه وحده دون أي من عباده فلا الرقية تشفي ولا الراقي يشفي ولا الدواء يشفي ولكن الله وحده هو الشافي (( واذا مرضت فهو يشفين )) لذا وجب حسن التوجه وحسن الظن بالله العلي القدير فلو كان الدواء هو الذي يشفي مامات أحد .


ثالثا" يجب علي المرء أن يعف نفسه عن الحرام وان يحفظ فرجه فمن كان يمارس العادة السرية فلينته عنها فورا" ، ومن كان يستبيح النظرة الحرام فعليه التوبة والتوجه الي الله (( والحافظين فروجهم والحافظات )) ومن لم يكن متزوج فعليه بالزواج فهو سنة النبي صلي الله عليه وسلم الذي قال (( النكاح سنتي فمن رغب عن سنتي فليس مني )) ومن لم يستطع الزوج فعليه بالصوم فهو له وجاء وحصن أو كما قال الرسول صلي الله عليه وسلم 


رابعا" يجب علي المرأة والرجل عدم النوم عاريين أبدا" ويجب عند خلع الملابس أن يقول المرء بسم الله الذي لا اله الا هو فهو ستر عن أعين الجن أو كما قال الرسول صلي الله عليه وسلم .


خامسا" يجب عند الجماع أن يتحصن المرء بالذكر المأثور عن النبي صلي الله عليه وسلم (( اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا )) عموما يجب علي المرء أن يذكر الله في كل أحواله اقتداء بنبي الرحمة صلي الله عليه وسلم .


سادسا" : يجب أن لا ينام المرء وحده منفردا" وخصوصا" في فترة العلاج .

سابعاا" أنصح نفسي واياكم بتقوي الله تعالي في السر وفي العلن ( ومن يتقي الله يجعل له مخرجا" )) .



البرنامج العلاجي للمس العاشق ماهو ؟؟


العلاج واحد في المس الشيطاني العادي والمس العاشق


أولا : أن يعود الانسان الي دينه وربه ويتعلق به دون غيره من مخلوقاته فهو وحده المبتلي وهو وحده الشافي وهو وحده بيده ملكوت كل شئ .

ثانيا" : الأصل أن يرقي المرء نفسه وأهله فلايجب التوجه الي راقي أو معالج الا بعد استنفاذ كل الطرق الممكنة .

ثالثا" : أن يلزم المرء قراءة سورة البقرة يوميا" ويفضل بعد الغروب .

رابعا" أن تقرأ أيات الرقية الشرعية علي المسك الأبيض أو الأسود ويفضل الأبيض وزيت زيتون صافي ( نحضره من الصيدلية أفضل ) وزيت حبة البركة وذلك لدهان الجسم يوميا" قبل النوم .ويضاف اليها ( أي الرقية )) هذه الآيات :


الآية 165 من سورة البقرة :

وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ .

الآيات 27 – 28 من سورة النساء :
وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الّذِينَ يَتّبِعُونَ الشّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيماً * يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفّفَ عَنْكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفاً

الآية 10 من سورة القصص :
وَأَصْبَحَ فُؤَادُ أُمّ مُوسَىَ فَارِغاً إِن كَادَتْ لَتُبْدِي بِهِ لَوْلآ أَن رّبَطْنَا عَلَىَ قَلْبِهَا لِتَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ .

الآيات 23 – 24 من سورة يوسف :
وَرَاوَدَتْهُ الّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نّفْسِهِ وَغَلّقَتِ الأبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنّهُ رَبّيَ أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنّهُ لاَ يُفْلِحُ الظّالِمُون * وَلَقَدْ هَمّتْ بِهِ وَهَمّ بِهَا لَوْلآ أَن رّأَى بُرْهَانَ رَبّهِ كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السّوَءَ وَالْفَحْشَآءَ إِنّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِين .

الآيات 33 – 34 من سورة يوسف :
قَالَ رَبّ السّجْنُ أَحَبّ إِلَيّ مِمّا يَدْعُونَنِيَ إِلَيْهِ وَإِلاّ تَصْرِفْ عَنّي كَيْدَهُنّ أَصْبُ إِلَيْهِنّ وَأَكُن مّنَ الْجَاهِلِينَ * فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنّ إِنّهُ هُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ .

الآية 30 من سورة يوسف :
وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِين .

الآيات 54 – 55 من سورة النمل :
وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ وَأَنتُمْ تُبْصِرُونَ * أَإِنّكُمْ لَتَأْتُونَ الرّجَالَ شَهْوَةً مّن دُونِ النّسَآءِ بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ .

الآيات 1 – 3 من سورة النور :
سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَآ آيَاتٍ بَيّنَاتٍ لّعَلّكُمْ تَذَكّرُونَ* الزّانِيَةُ وَالزّانِي فَاجْلِدُواْ كُلّ وَاحِدٍ مّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلاَ تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الاَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَآئِفَةٌ مّنَ الْمُؤْمِنِينَ*الزّانِي لاَ يَنكِحُ إِلاّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزّانِيَةُ لاَ يَنكِحُهَآ إِلاّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ 
الآية 68 من سورة الفرقان :
وَالّذِينَ لاَ يَدْعُونَ مَعَ اللّهِ إِلَهَا آخَرَ وَلاَ يَقْتُلُونَ النّفْسَ الّتِي حَرّمَ اللّهُ إِلاّ بِالْحَقّ وَلاَ يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً .

الآية 19 من سورة النور :
إِنّ الّذِينَ يُحِبّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الّذِينَ آمَنُواْ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدّنْيَا وَالاَخِرَةِ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ 

الآيات 72 – 74 من سورة الرحمن :
حُورٌ مّقْصُورَاتٌ فِي الْخِيَامِ * فَبِأَيّ آلآءِ رَبّكُمَا تُكَذّبَانِ * لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ .

الآية 54 من سورة سبأ :
وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مّن قَبْلُ إِنّهُمْ كَانُواْ فِي شَكّ مّرِيبِ . 


خامسا" الحرص علي النظافة العامة جدا" ونظافة المكان الذي تنام فيه وعدم النوم جنبا" أبدا" و المحافظة علي الوضوء علي الدوم فمتي أحدثت أو خرجت من وضوءك توضأت فالوضوء حصن حصين .

سادسا" المحافظة علي أذكار الصباح والمساء ((هام جدا" )) عند النوم وعند القيام منه وعند الأكل والشرب وعند دخول الخلاء وهكذا وتشغيل سورة البقرة بجوارك أثناء النوم علي المسجل .

سابعا" الحفاظ والمدوامة علي الاستغفار وباقي الأذكار وأكثر من قول لا حول ولا قوة الا بالله وقول حسبي الله ونعم الوكيل .


وأنا هنا للرد عن أي استفسار او سؤال 


أسأل الله العلي العظيم أن يشفي ويرفع البلاء عن كل مبتلي ويجزيه خير الجزاء 


اللهم اجعل عملنا كله خالصا" لوجهك الكريم ولا نريد منكم أخوتي الا الدعاء

مس ، عاشق ، الجن الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

مس ، عاشق ، الجن


أنواع المس العاشق !! Types of lovers touch!!


المس.المس العاشق.الجان العاشق.الجن العاشق.عشق الجان
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله …

لازلنا نحاول ـ جاهداً ـ أن نفك الاشتباك الواقع فى ذهون الرقاة والمصابين بخصوص المس العاشق ، حيث تعارف بين الرقاة أن فى الجماع دلالة أولية على أن المس عاشقاً للجسد مريداً له ، وهذا ليس على إطلاقه بل فيه تفصيل نوضحه فى البيان التالى :

اعتبر العشق على أنه شكل مفرط من أشكال المحبة وفي الوقت الذي ينظر فيه إلى الحب على أنه أسمى عاطفة يتحلى بها الإنسان، فقد اعتبر العشق أنه عبارة عن حالة مرضية تحدث نتيجة للمغالاة الشديدة في الحب، مما ينعكس ذلك بآثار سلبية على شخصية العاشق تتظاهر باضطرابات جسمية، فضلا على الاضطرابات السلوكية والتي كثيرا ما تدفع الشخص المصاب لأن يرتكب تصرفات غير عقلانية ، لذا لجأ بعض السحرة إلى سحر الجنى بسحر عشق للإنسى وربطه فى جسده .


أنواع العشق :


عشق جسد :

يعشق الجنى الجسد سكن له كما يعشق أحدنا بيته ولايشترط فيه جماع وقد يتأقلم مع الروح كما يتأقلم أحدنا مع بيت يحتاج لترميم ولايملك ثمن صيانته ولايملك بيتاً غيرهفيرضى به ويتعايش مع واقعه والله المستعان وإلا كان مصيره الشارع ، وقد ينقلب إلى عاشق روح لو رأى من ساكن جسده مايحببه فيه .


علاجه :

ــ الاغتسال بماء وخل أسود ( خل العنب ) بعد رقيتهما وتكون نسبة الخل أقل من نسبة الماء بقليل لمدة لاتقل عن أسبوع .
ــ شرب ماء ورد وماء زهر وماء بئر أو ماء مطر بعد رقية الماء باستمرار .
ــ سماع سورة الرعد ويس والصافات بسماعات الأذن متصلة فى جلسة واحدة .
ــ تلاوة جزء عم قبل النوم .


* عشق روح : 

ويعشقه حباً فيه فيتبعه عشق الجسد ودخوله فيه مخافة أن يدخله غيره ،ولايشترط فيه جماع كالأول تماماً إلا إذا اتخذه زوجاً له وهولايؤذى معشوقه بصرع ولاتخبط إلافى حالة انفعال الجنى نفسه ، بل هوعون له على كل من يحاول الاعتداء عليه ظالماً كان المعشوق أم مظلوماً ، ويستثنى من ذلك حالة تأثر المس بالسحر إذاكان خادم سحر ، فقد يسحر الجنى من قبل الساحر " بسحر عشق " وقد يظهر فى المنامبأبهى الصور وأجملها ليفتن قلب معشوقه ، ولاننكر أن بعض الجآن العاشقين لأجساد الإنس نجحوا فى اقناع الإنسى بهم بسبب مايقدمونه لهم من خدمات وحماية ولذة وشهوة عارمة ، وقد يحدث هذا النوع حرارة مستمرة فى الجسد ونبض غير منقطع تحت الجلد ، ومن علاماته العزلة والسهر .


علاجه :

ــ الماء البارد يؤثر بشكل قوى فى هذا النوع من العشق ، لاسيما بالاغتسال به وحبذا لوكان ماء مطر أو بئر أو نهر ، ويكثر من صب ذلك الماء على الرأس ، وكذلك النوم فى الأماكن الباردة ، فقد لوحظ أن المصابين بأمراض عشق الجآن يزداد التعب عندهم فى فترة الصيف ، ويحدث لهم تهيج فى الأماكن الحارة .
ــ شرب السوائل الباردة والإكثار من أكل البطيخ وكل فاكهة ذات سوائل والابتعاد عن ماهو حار من الأكل والشرب .
ــ مجالسة أهل الفضل والتماس حلق العلم والذكر.
ــ استفراغ بشكل دورى يومياً أو يوماً بعد يوم ، من خلال الخلطات المهيجة للمعدة والمسهلة .
ــ قطع الجماع بوسائل ذلك لو كان فيه جماع .
ــ سماع سورة يوسف ثلاثة مرات بسماعات الأذن 
ــ تلاوة سورة الكهف ومريم وطه قبل النوم .
ــ المحافظة على الصلاة والدعاء والتحصين .



* عشق الزنا : 

وهذا فيه الجماع بشكل دورى كلما سنحت الفرصة وفيه يشترط فيه المداومة على الجماع والاستمرارية من قبل الجن على ذلك ، أما الجماع المتقطع أو المنقطع فهو محاولة لتنجيس المصاب لإحكام السيطرة عليه أو هو اعتداء من جنى مشاكس أو متطفل وقد يكون هذا النوع أصله انتقام كما ينتقم الإنسى بالاغتصاب والتنجيس لإنسى آخر .


وعلاجه :

تحصين البيت جيداً وبشكل دورى ينهى مانسبته 80% من الأعراض ثم يتعامل مع العارض ـ لوكان فى الجسد ـ معاملة المس .



والله تعالى أعلى وأعلم .

علاج المس والسحر بالأعشاب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


هناك طرق كثيرة جداً أختار لكم منها المفيد والمجرب 

الطريقة الأولى 

ماوردة به السنة الشريفة من أخذ سبع ورقات سدر ودقها بين حجرين ثم وضعها في ماء (( عشرين لتر )) يقرئ عليه آيات إبطال السحر وهي آية الكرسي } اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ { [البقرة: 255] 

والآية 

} وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ { [الأعراف:117 –122] 

والآية 

}قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ { [طه:65-69] 



و سورة الكافرون والفلق والناس ويستحب قراءة كل ما ذكر ثلاث ثلاث مرات على الماء

ثم الاغتسال به مرات عديدة 

الطريقة الثانية 

(وتستخدم لعلاج السحر والمس والعين والعقم والسرطان وكثير جداً من الأمراض كل الأمراض )

ولا تستخدم لمن به جرح في جلده ،،أو حساسية ضد الأعشاب المستخدمة

المقادير

كيلو ملح مطحون + كيلو سدر مطحون + كيلو شب أبيض مطحون 

ثم تخلط مع بعض با التساوي وتوزع في سبعة أكياس ويؤخذ كل ليلة كيس يخلط في 5 لتر ماء ثم يغتسل به المريض لمدة أسبوع كامل كل يوم مرة بعد صلاة العصر ( يغسل كامل الجسم ألاّ العينين ) ولا بأس بعد الغسل به أن يغتسل بماء صافي والله الشافي

انظر زاد المعاد الجزء الرابع صفحة124-125 فتح البارئ10 132 -233

الطريقة الثالثة 

يجمع الشخص عدد كبير من الزهور(( توجد جاهزة عند العطارين )) ثم يدقها ويقرأ عليها آيات إبطال السحر المذكورة أعلى الصفحة ثلاث مرات أو أكثر ويفضل وترا ويغتسل بها عدة مرات 

الاغتسال بالمطر شفاء من السحر والمس و العين الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

الاغتسال بالمطر شفاء من السحر والمس و العين..والدليل على أن ماء المطر طارد للشياطين قوله تعالى :

﴿وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُمْ مِنْ السَّمَاءِ مَاءً لِيُطَهِّرَكُمْ بِهِ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَى قُلُوبِكُمْ وَيُثَبِّتَ بِهِ الأَقْدَامَ﴾ الأنفال: 11].

وهنا قصة مدد آخر من أمداد الله للعصبة المسلمة، قبيل المعركة.

قال علي بن طلحة، عن ابن عباس قال: نزل النبي- صلى الله عليه وسلم- حين سار إلى بدر والمشركون بينهم وبين الماء رملة وعصة، وأصاب المسلمين ضعف شديد، وألقى الشيطان في قلوبهم الغيظ يوسوس بينهم: تزعمون أنكم أولياء الله تعالى وفيكم رسوله، وقد غلبكم المشركون على الماء، وأنتم تصلون مجنبين؟
فأمطر الله عليهم مطرًا شديدًا، فشرب المسلمون وتطهروا، وأذهب الله عنهم رجز الشيطان، وثبت الرمل حين أصابه المطر، ومشى الناس عليه والدواب
فساروا إلى القوم، وأمد الله نبيه- صلى الله عليه وسلم- بألف من الملائكة، فكان جبريل في خمسمائة مجنبة، وميكائيل في خمسمائة مجنبة".

ولاشك أن المس والسحر والعين هي من رجز الشيطان والمطر علاج نافع له وبالتجربة تجد أن المرضى يهربون من نزول المطر مباشرة على أجسادهم وإن كان الاغتسال بماء الزمزم نافع فمن باب أولى أن المطر أنفع لأنه ماء مبارك والمطر من أسباب رحمة الله للعباد وسبب من أسباب الشفاء.


الماء مضاد للنار:

أما مادة خلقهم فهي النار، بدليل قوله تعالى: ( {وَالْجَآنَّ خَلَقْنَاهُ مِن قَبْلُ مِن نَّارِ السَّمُومِ} )(الحجر:27)

وسميت نار السموم: لأنها تنفذ في مسام البدن لشدة حرها

وقال تعالى: ( وَخَلَقَ الْجَانَّ مِن مَّارِجٍ مِّن نَّارٍ - (الرحمن:15)

والمارج أخص من مطلق النار لأنه اللهب الذي لا دخان فيه .

وفي صحيح مسلم عن عائشة - رضي الله عنها- أن - رسول الله صلى الله عليه وسلم - قال : ( خلقت الملائكة من نور، وخلق الجان من مارج من نار، وخلق آدم مما وصف لكم ).

ومع التجارب فإن سكب الماء البادر طارد للشياطين ومؤذ بل وحارق لهم فكيف بماء المطر أثناء نزوله

الاغتسال سنة :

عن أنس قال : أصابنا ونحن مع رسول الله صلى الله عليه وسلم مطر قال : فحسر رسول الله صلى الله عليه وسلم ثوبه حتى أصابه من المطر فقلنا : يا رسول الله لم صنعت هذا ؟ قال : «لأنه حديث عهد بربه» .

معنى ( حسر ) كشف أي كشف بعض بدنه

ومعنى «حديث عهد بربه» أي بتكوين ربه إياه ، معناه أن المطر رحمة ، وهي قريبة العهد بخلق الله تعالى لها فيتبرك بها.

وإن كانت هذه الطريقة من السنة ونافعة للإنسان السليم فكيف بك بمن ابتلي بالسحر أو المس أوالعين

الطريقة المثالية للاستشفاء من ماء المطر

1-الاغتسال للمريض من ماء المطر لحظة نزوله من السماء

2- جمع ماء المطر

3- الاغتسال والشرب منه مرات كثيرة

ولابأس بالقراءة عليه

نفع الله بها الجميع وشفى الله مرضانا ومرضى المسلمين اللهم آمين 

كيف نتعامل مع انواع المس ؟ الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


ونحن هنا لانتكلم عن العارض كونه خادم سحر او عين 00 فقط المس 


كثير من المعالجين والرقاة وكذلك المصابين يتعاملون مع جميع انواع المس بطريقة علاجية واحدة 
والحقيقة هذا من اكبر الاخطاء والتي بالتالي تؤدي الى تأخر الشفاء او حتى عدمه 

فالمس عادة يكون على ثلاثة اشكال : مس آذى ومس إنتقام ومس عشق 
وكل من هذه الانواع له طريقة خاصة في التعامل معه وعلاجه ومن يقول بغير ذلك فهو قليل خبرة في الرقية الشرعية عامة وعديم معرفة في انواع المس خاصة 

كما ان هناك اعتبارات وضرورات يجب ان يعرفها كل من المعالج او المصاب قبل البدء في علاج اي نوع من انواع العارض سواء وهذا الجزء ينطبق ايضاً على خادم السحر والعين 

ومن هذه الاعتبارات : 

1- معرفة نوع العارض ( فصيلته او مرتبته في عالمه ) 
2- معرفة ديانته ولو ان بعضهم يجيد التمثيل 
3- معرفة سبب دخوله للجسد المصاب 
4- معرفة المدة التي مكث فيها داخل الجسد 
5- معرفة سكنه داخل الجسد 
6- معرفة مدى خبرته في المكر والاحتيال من عدمها 

وبدون هذه الاعتبارات لاقول ان المريض لايشفى او المعالج لن ينجح ولكن متى ؟ فقد يطول ذلك سنين لايعلمها إلا الله سبحانه 

ومن هنا تجد كثير من المعالجين او المرضى على حد سواء لايتقدمون في كثير من جهودهم او انهم يتقدمون ببطء شديد 


فمس العشق مثلاً ومس الانتقام : لاينفع معهما التشدد او العنف او الاستفزاز او الضغط او القتال سواء كان ذلك بالسور والايات او بوسائل اخرى اطلاقاً بينما تنفع هذه الاساليب مع مس الاذى 

لان مس الانتقام لايُعتبر ولا نتعامل معه على انه ظالم او معتدي فهو صاحب حق بالتالي يجب ان نتعامل معه بالحسنى واللين حتى يتنازل عن حقه وهو مقتنع ودون ذلك لايجدي معه اسلوب آخر 00 وربما زاد من انتقامه للمريض وللمعالج كلاهما ينظر اليهما انهما اعداء 


وكذلك مس العشق 0 فمتى اصبح عاشقاً او زانياً كما يسميها البعض فهو لن يتنازل عن الجسد بسهولة وهو يعتبر نفسه مالكاً للجسد وصاحبه 0 فالعنف معه والقسوة في بداية العلاج هي غباء وعجلة يرتكبها كثير من الرقاة والمعالجين يدفعهم لذلك ربما تكبير الاشياء واعطائها اكثر من حجمها والمحاولة في القضاء عليها بأتجاه معاكس تماماً للهدوء والاحتيال والاقناع للعارض 00 ولابد لمس العشق والانتقام ان يتركان الجسد بقناعة ورضاء وإلا لن يتركوه بسهولة 


ولا يعني كلامي هذا ان نترك الزمام في ايدي الجن سواء كان كافر او مسلم ولكنه ايضاً لايجب ان نفرد العضلات ونزمجر في كل شاردة وواردة 0 

ولقد رأيت بنفسي كثير من الحالات تعد بالمئات وفي جميع الاصناف والديانات والفئات من العوارض رجالاً ونساءاً قد اسلموا وتنازلوا وعفوا عن المصابين بفضل من الله 

صحيح نحتاج احيان للشدة معهم ولكنه ليس استفزازاً او غطرسة كذابة كما يفعل الكثير من الرقاة بل هي نوع من لفت النظر والتذكير بأننا نملك الاسلحة ضدهم ولكن لم يحن الوقت لاستعمالها 00 والجن تعرف كثير من مثل هذه الامور وغيرها عن الراقي وعن المصاب ومن هنا يستخدم هو معرفته ومكره 

واذكر مرة كنت اقرأ على امرأة عارضها مارد مجوسي وكان عاشق وخادم سحر وشيطان عين في نفس الوقت 0 وقد استمرت القراءة عليها تقريباً من ستة اشهر ومازال يصر على البقاء ولم استعمل معه القوة او التشدد إلا في مرة واحدة او مرتين ان لم اكون ناسياً 00 ثم تفاجأت ليلة في نهاية الفترة انه قام يبكي بكاءاً والله العظيم اقشعر منه جلدي ودمعت عيناي لمدى الحزن الشديد والندامة منه على مامضى وحب قوي في التوبة 00 فسألته ماذا يُبكيك فقال بالحرف الواحد ( اني اردت سحبها للنار يقصد المرأة فسحبتني للجنة ) ثم اسلم مع انني دعوته كثير للتوبة والخروج ولم يفعل وسمى نفسه عبدالله 0 وهذا الموقف يعتبر من المواقف التي لا انساها حقيقة 0 وغيرها كثير والحمدلله 

واوردت قليل من هذه القصة هنا ليعرف من اراد من اخواني واخواتي المعالجين والرقاة وكذلك اصحاب بعض الحالات ان قتال الجن ومحاربتهم وإخراجهم من الاجساد لايتأتى في مدة قصيرة ولا بد ان يسبقه كثير من الصبر واللين والدعوة والنداء والحكمة والموعظة الحسنة وبهذا هو ينهار يوم بعد يوم ويتأثر دون ان يشعر به المعالج او المصاب ولكن شرط الاستمرار 0 ومن المعلوم ان لمعظم العوارض داخل الاجساد اعوان سواء كانوا داخل الجسد ام خارجه وخاصة مس الانتقام وخادم السحر

ومن الاساليب النافعة ايضاً للتعجيل بالشفاء وهو مهم جداً 0 هو عنصر المفاجأة وهو والله قاتل للجن بأنواعهم سواء كان معنوياً او نفسياً او جسدياً وكل هذا مررت فيه ونفع نفعاً عجيباً بفضل من الله 

إن الرقية الشرعية الصحيحة كما اعرفها 
هي خليط من اساليب عدة منها الدعوة والنصيحة والهدى والموعظة والشفاء والنداء والتعريف والتذكير والتخويف ثم التهديد والوعيد ثم التعذيب ثم القتال ثم الطرد وقس على ذلك 00 ولا تقول لي انني لست فارغاً ولا انا مكلفاً فهذا غير صحيح وتحريف للحقيقة 

فأنت كمؤمن مكلف في التبليغ والدعوة لله على قدر استطاعتك ومعرفتك 00 اما ان لم تكن متفرغاً فأنصحك ان تترك الرقية والعلاج لمن اتخذها سبيله وعمله حتى لاتسيء لنفسك او للاخرين من الانس او الجن 0 

وليس مطلوباً منك ان تتفرغ للدعوة وتترك علاج الحالات كما يفهم ذلك البعض 0 ان المطلوب منك فقط هو التغيير والتبديل بين نيتك اثناء الرقية وبهذا يتأثر العارض بحال لايعلمها إلا الله ويرتاح صاحب الجسد وتكسب انت مكاسب جمة ولا اقصد هنا المال فهناك اهم منه كثيراً 0 

فأنت ايها الراقي تعالج وتخاطب ثلاثة اشياء في نفس الوقت 
1- الجسد وصاحبه 
2- العارض وتذكيره 
3- الداء ونوعه

فلابد ان تتذكر هذا جيداً في كل مرة وتجعلها احد الاساسيات في علاجك او قراءتك على الحالات 

ارجو للجميع الاستفادة والتوفيق بأذن الله 



والسلام

الارق اسبابه وعلاجه الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

الآرق أسبابه وعلاجه
الارق اسبابه وعلاجه





هذه الاسباب عادة التى تؤدى الى وجود ارق وعدم القدرة على النوم

أ )- الأمراض البدنية 0 
ب )- الضغوط النفسية 0 
ج )- الضجيج وتأثيره على نفسية المريض 0 
د )- كثرة المشروبات المنبهة 0 
هـ)- الاضطرابات في أوقات العمل ، خاصة الذين يعملون ضمن نظام الورديات 0


وعلاج ذلك النوع يكون بالابتعاد عن كافة المؤثرات التي تم ذكرها سابقا 0 

يقول الدكتور حسان شمسي باشا في كتابه ( النوم والأرق والأحلام ) ، 

( فيما ينصح به الأطباء لعلاج ذلك النوع من الأرق :
أ)- حمامات الماء قبل النوم فهي تنشط الدورة الدموية ، وتجعل النوم الصعب نوما عميقا هادئا 0
ب)- تناول المصاب بالأرق كوبا من الحليب الساخن 0 
ج)- شرب ملعقة من العسل الأبيض ( عسل النحل الطبيعي ) مذابة في كوب دافئ من الماء ، ويعصر عليها نصف ليمونة 0 
د)- ينصح بعض الأطباء بتناول الفيتامين ب المركب ( حبة واحدة بعد الظهر ) 0
هـ)- لا تذهب إلى فراش النوم ومعدتك ممتلئة بالطعام ، واجعل عشاءك قبل نومك بثلاث ساعات على الأقل 0 
و)- لا تسرف في تدفئة أو تبريد نفسك في الليل واجعل حرارة الغرفة مقبولة 0