الجمعة، 5 يوليو 2019

أنواع الجن ينقسم الجن إلى ثلاث أنواع :- الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

يقسم الجن الى ثلاث أنواع
أنواع الجن ينقسم الجن إلى ثلاث أنواع :-

* النوع الأول العفريت 

* النوع الثاني المارد

* النوع الثالث الشيطان

النوع الأول العفريت :- 

وهو نوع من أنواع الجن يمتاز هذا النوع بالسرعة والخفة والرشاقة في التنقل والتنكر في أشكال كثيرة مثل أشكال الإنسان والحيوان ويوجد من العفريت المسلم والمسيحي واليهودي وديانات أخري مثل الإنسان ويعيش العفريت في جميع الأماكن التي يعيش بها الإنسان أو الأماكن التي لا يعيش بها الإنسان وافضل الأماكن التي يحب أن يعيش بها هي الوديان والبحار .

النوع الثاني المارد :-

وهو نوع من أنواع الجن يمتاز بالقوة والشدة والغلظة في التعامل مع جميع المخلوقات وهو لا يسكن ألا الأماكن القريبة من الإنسان مثل المنازل المهجورة والخرابات القريبة من المساكن وأي مكان لا يعيش فيه الإنسان بصورة دائمة ولكنة يتردد علية من وقت إلى أخر وتختلف دياناته مثل العفريت .

النوع الثالث الشيطان :-

وهو نوع أخر من أنواع الجن ينتسب إلى إبليس اللعين وهو من اشد أعداء الإنسان وهو له جميع خواص الجن السابقة علاوة على انه يسكن جميع الأماكن التي يعيش فيها الإنسان علما بأنه لا يمتلك أي عبادة بالرغم انه يعرف ربه اكثر من الإنسان فان إبليس عاش جزء من حياته في السماء وبعدها كفر بالله لأنه لم يطع الله في أمره ولم يسجد لأدم عليه السلام وهذا هو سبب كره إبليس لبنى أدم عليه السلام .

عيشة الجن :-

يعيش الجن مثل الإنسان يأكل ويشرب ويتزوج وينجب وكان الجن يعيش على الأرض قبل أن يخلق الله الإنسان فافسقوا وسفكوا الدماء واحلوا الأعراض وسرقوا وفسدوا في الأرض فاطردهم الله إلى الجبال والبحار والوديان ليطهر الله الأرض لخلقة القادم وهو الإنسان فبدا من هنا عداء الجن للإنسان وعقل الجن اقل من عقل الإنسان بكثير ومن الممكن معاشرة إنسان للجن ومعاشرة الجن للإنسان . علما بقول الرسول (صلى الله عليه وسلم ) من عاشر جنيا فليس منى صدق رسول الله صلى الله علية وسلم .

طبيعة الجن :-

الجن مخلوق أصم الجسد جسده كتلة واحدة ليس لهم معدة أو أحشاء مثل الإنسان والجن مخلوق من النار فله ألوان كثيرة وهى التي موجودة في لهب النار مثل اللون الأصفر والأحمر والأزرق والأخضر والأسود فإذا نظرت إلى لهب النار ترى هذه الألوان في أجزاء النار فلهذا اختلف ألوان الجن مثل اختلاف ألوان الإنسان فقد اختلف لونه بلون الطين .


فائدة للصرع وعلاج المصروع الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

فائده لعلاج الصرع
فائدة للصرع وعلاج المصروع



يكتب على وجة المصروع هذا الاسم فانة يفيق باذن الله 
وهوهذا


ممسليخ يكثر السليطا فليكف بلمسان سحليا ملكوت



وان اردت ان تصرع الصحيح فاكتب فى كفة الايمن هذا الاسم 
سفهوا سلطيل وفى الكف الايسر تكتب 
سمحاهيها بهليا بيل اصرع صرعا 

ثم تقول ادخل اجب سبع مرات

اعرف علاج الجن واوقات دخوله الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

اعرف علاج الجن واوقات دخوله
علاج المس و اوقات دخول الجن 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين 

بسم الله الرحمن الرحيم 


أما بعد "

العلاج الرباني "للمس من الجن "

أولا "هناك نقاط يجب ان يفهمها الراقي قبل محاولاته أخرج جني البدن "

1° الجن لهم أوقات يدخلون فيها الى أجساد البشر 
وبالنسبة الى الوقت اليومي " فهي ثلاث أوقات 
وبالنسبة الى الوقت السنوي فهي بضع شهور يتمكن فيها الجني من دخول 
الجسد ونقصد ببضع شهور "أنه بحسب طبع الشخص وحالته ونوع السحر
فبضع شهور ليست توقيفية بمعنى أننا نقول "فى شهر واحد و شهر ستة
ولكن المقصود بالوقت السنوي بحسب فترة انخفاض الطاقة لدي كل أنسان
فهناك من تنخفض طاقته أي الهالة حول جسمه " فى شهر ستة وهده الطبيعية 
وهناك الانخفاض العارض بوجود حركة فلكية توثر فى طاقته وهده لها تفصيل 
ليس هنا المجال لدكرها "هدا من الناحية البشرية "
الجني عندما يريد دخول الجسد سوف يضطر الى التشكل بحسب خصائص المادة السحرية
ويحكم فيه الوقت فبعض الاوقات يمكنه التشكل الى هيئات مخصوصه لايستطيع التشكل
فى غيرها ولنا وقفة فى كيفية التشكل ودكر بعض الاوقات التي يتشكل فيها "
والتفصيل هنا بالكم والكيف قد لايجدي نفعاً لان الكلام طويل فيه هدا المقام "

والدي أود ألاشارة أليه وبكلام مختصر وبدون الدخول فى التفصيل التي يراها البعض ممله "

نقول يدخل الجني الى الجسد الانسي فى ثلات أوقات من ناحية اليوم فهي "

قبل طلوع الشمس "ويدخل هنا بحسب التوقيت الفلكي "كلام طويل لاداعي له "
وبعد صلاة الظهر " الى صلاة العصر 
وبعد صلاة العشاء "الى منتصف الليل "

الجن أصناف "ولهدا يحكم فيهم الوقت بحسب خصائص السحر والتشكل ونوع الجني "
وليس كل الجن يستطيع دخول أجساد البشر " طوائف معينة بحسب قوته وقدرته وخبرته"

وعند دخول الجسد يتمركز فى موضع معين فى الجسد فمنهم من يبقى فى المعدة 
ومنهم من يبقى فى المناطق التناسلية ومنهم من يبقى منطقة الصدر وووالخ 
بحسب مواد السحر والتشريح الفلكي "لجسم الانسان " فهناك تشريح حرفي 
بمعنى يحكم فى الجني علوم الاحرف والارقام " ومنه ما يختار وقت الدخول
بمعين من خصائص المواد ولهدا شرح قد لايُفهم ولنا وقفة بالتفصيل بالكيف 
والكم "

موضوعنا " الوقت وفترة بقائه فى الجسد والعلاج "
كما دكرناسابقا حكم الوقت فى فترة الدخول " فهل يبقى الجني الى الابد 
فى الجسد أم بضغط من المعالج يخرج "
هنا خبرمفرح "
وخبر سيئ "

الخبر السيئ "الجني كما سبق وقلنا بحكم أنه يحكم فيه الوقت و الهيئة التي تشكل فيها
فأنه فى هده الفترة يحكم فيه السحر " بمعنى انه مثل المبرمج لايستجيب الى أي تاثير خارجي
ولا يعمل الا ما جاء من أجله تفريق أو حب أوكره أوخلافه "
وطبعا لايخرج ألا فى وقت معلوم وهو وقت أنتهاء دورة فلكية بحسب التوقيت الفلكي 
فمنه من يبقى أربعين سنة ويخرج من نفسه أو يلفظه الجسم فى الخارج ولانه يعرف 
أن بقائه فى الجسد سوف يكو ن انتحار منه ولانه سوف تضعف قوته فى التشكل 
فيبداء يعود بالتدريج الى هيئته الطبيعية وأن عاد الى طبيعته فسوف يلفظه 
الجسد الى الخارج بحسب مكان دخوله فقد يشعر المريض بحمى شديدة 
وقد يشعر باأسهال شديد وغيرها "وسوف يشعر بالضرب أن ضرب المريض
فيقع الضرب عليه أيضا ويشعر به "ولهدا كان شيخ الاسلام رحمه الله 
يضرب المصروع "فكان السبب أو العلة أن الجني فى تلك الحالة قد أنتهى
وقت تشكله وهنا يسمح بالضرب " وفى عصر شيخ الاسلام كان السحرة يعرفون 
كيف يفعلون السحر بمعنى "يضعون أو يربطون الجني فى الجسد فترات محدده
فيخرج الجني من طلقاء نفسه وألا أثر فيه الضرب و خصائص الماء "أو خلطات الاعشاب
أو غيره " وهدا لايرجع الى ضعف الجني انما الى فترة أنتهي تشكله "
بعض حالات التلبس تكون فيها فترات يمكن للجني الخروج مثل من يمكنه الخروج
فى كل سنة مرة " ولكن لخروجه يحتاج الى شي يساعده على الخروج بمعنى أخر
عند دخوله مثلا دخل بدم "وخصائص الدم تختلف من دم أنسي الى دم حيواني 
فيطلب الجني شرط خروجه أن يدبح له ديك افرق أو أي حيوان بمواصفات معينه
وترمى تلك الدبيحة فى منطقة مجهورة فيخرج الجني من الجسد الى تلك الجيفة 
فيبقى فيها فترة بسيطة فيعود فى داخلها الى هيئته الاصلية بالتدرج فيخرج 
من تلك الجيفة ولهدا يشترطون عدم البسملة عند الدبح وهده الطريقة للخروج قديمة
قبل حتى ألاسلام "ولكن البهض مازال يتبعها "وطبعا الجن فيهم الكدب فيقول اخرج 
فى كدا وكدا ولايخرج ولكن دكرنا لكم سبب مايطلبه من دبائح باأوصاف معينه 
بمعنى اخر من ناتي به من أرث أبي " 

وكما الدخول طرق فالخروج طرق "ولكن معضلة الخروج فى التوقيت الدي يحكم فى الجني
ومن حالات يبقى الجني فى الجسد الى موت صاحبه الدي يتلبس به "
وبعضه لشهور وبعضه لعدةأيام وووالخ وكل هدا يحكم فيه التوقيت الفلكي من تلاقي كواكب
فى أماكن معينه فيتمكن الجني من التشكل فى هيئة معينه وخلافه من هدا الكلام "

وبعد الاسلام " ونزول القران تغيرت بعض الاشياء 
القران يؤثر فى الجن بشكل كبير جدا 
وهنا يجب أن يفهم الامر على حقيقته ولاناخد الامور بظاهرها "كيف"
هناك حديث للرسول عليه الصلاة والسلام "سورة البقرة لاتستطيعها 
السحرة " ونعلم كلنا أن سورة البقرة يأخد السحرة بعض الايات
فيخرج منها أسماء مستنطقه ويخرج وفق لها ولعنة الله عليهم يسحر به
أن شرحنا بالكيف والكم لربما لن يعجب كلامنا بعضهم "

ولدى نرى البعض له سنين يعاني ونراه أستخدم كل الوصفات وكل الخلطات
وقرأء عليه أغلب الرقاة ولم يجدي دالك نفعا معه " 
نعم ان الله لم يأدن بالشفاء "وهدا السبب الاول "والاهم "ولكن دائما هناك أسباب "يأخد بها الانسان"
ماراينا يوماً "شخص يحتاج الى عملية جراحية فى القلب " فيأتي من يرقيه "ويتوقع الشفاء "
ولكن هناك أسباب أخرى وهي حقائق علمها من علمها وجهلها من جهلها "
أدا خروج الجني أما مقيد بوقت طويل لايستطيع الخروج ألا فيه أو يمكنه الخروج
قبل الموعد الاخيرة وهي فترة أختيارية "
الجن أكثر من يستطيع دخول الجسد أتنين على أكثر تقدير 
ولايبقى أحدهما الا ساعات أو أيام معدودة.

ولهدا أظن جاء الوقت الدي نتكلم بشكل علمي وموضوعي "
فنجد البعض يقول أحرقت وقتلت وووالخ
الجني أولا لايحترق فى الجسد ومن يقول بهدا فلربما معتوه
لان الاساس لقأل بأمر الحرق لايعرف كيف دخل الجني للجسد
ولاالى أي شي يتشكل "ولهدا أرى ان هناك مصطلحات أخرى أقرب للواقع"

الجني الدي لم يأتي وقت خروجه من الجسد "
له هدف وغاية من دخوله للجسد بحسب حال السحر 
فأن تكلم على لسان المريض هدا جني له خبرة فى الاختفاء فى الجسد
ويموه على الراقي والمريض أيضا انه خرج " ولكن فى حقيقة الامر لايخرج 
أو باكثر دقة لايستطيع الخروج لان الوقت يحكم فيه "ومن وجد جني يقول له
حسنا سوف أخرج فليعلم ان هدا الجني يكدب عليه "لان فاقد الشي لايعطيه "
واصلا" لان الجني ربط فى الجسد عصبأ عنه " فلا يستطيع شي لاخروج ولا غيره "
وفك سحر الجني هنا له طريقتان حتى يتمكن الجني من الوفاء بكلامه أمام المعالج
أولا فك تاثير السحر عليه " وهو فى داخل الجسد "و يبقى فى الجسد لايضر المريض
فى شي حتى ينتهى وقته ويخرج لوحده "وهده تحتاج الى معالج تخشاه الجن 
والجني بحسب تاثير السر عليه قد يكون قوياً فلا يقدر على مقاومة السحر فيعمل ماهو مطلوب
منه وهدا " يحكم فى الجني الدراويش " المربوطين فى الجسد "وهناك من يتطوع لدخول جسد انسي
فيجد انه يؤدى المريض وأهله بمختلف الوسائل "وهدا له طريقة أخرى فى العلاج "
واما الجني المربوط فى الجسد "غهو نفسه يتمنى الخروج "ولكن قبلها يجب فك تاثير السحرعليه"
وهويعرف من أين دخل ومن أين يخرج "ومتى يستطيع الخروج " ولكن اغلبهم فيهم الكدب "
وحاليا اغلبهم يطلبون " ولربما يعملون واسطات لكي يدخلون جسد "وسحرتهم تحدد لهم الوقت
والعدة ومتى واين يبقى فى الجسد وكيفية الاتصال بسحرة الجن وتقرير كامل شامل لما فعله
فى الجسد ومع الشخص واهله " ووقت الاتصال بالسحرة قبل صلاة الفجر "ولهدا عله لان الجني 
فى الجسد لايستطيع محادتة جني أخرخارج الجسد الا فى الاوقات الثلاتة وهي أوقات الدخول
فيتمكن من محداته الجني الاخر المرافق له واحد خارج الجسد والاخر داخله " ولدى ير ىبعض المرضى
أحلام فى هدا الوقت " ولكن لايستدل بها على انها تشير الى نوع الجني أن كان بومة فهو جني طيار
أوان كان راى المريض ثعبان فهدا جني زاحف أو نحوه فهده مثل أضغاط الاحلام لايعتد بها " 
وأما الوقت الاخر فهو وقت صلاة الظهر " فهو الوقت الدي يكون فيه المريض غيرنائم "فنجد من المرضى
من يقول أسمع أصوات أو أرى خيلات وهي حقيقتها حديث بين الجني فى الجسد والدي خارجه "
ووقت بعد صلاة العشاء تقريبا نفس وقت بعض صلاة الظهر "وعندما نقول فترة من الوقت بمعنى بعد 
صلاة الظهر فهي تحمل ثلات ساعات أو اكثرفلكية " وبالظبط وقت صلاة الظهر وقت الحديث الساعة الثالثة
ظهراً "ووقت قبل صلاة الفجر "قبل الفجربساعة " والعشاء فيختلف بحسب وقت الدخول ولايمكن تقييده بوقت
والجني لايدخل الانسي وهو فى حالة نوم " مهم كانت قوة السحر وقوة الجني "

اذكار نافعه لفك السحر وهي مجربه الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

هذه اذكار نافع لفك السحر وهي مجربه
اذكار نافعه لفك السحر وهي مجربه


بسم الله الرحمن الرحيم 



1-سورة الإخلاص ( قل هو الله أحد ` الله الصمد` لم يلد ولم يولد` ولم يكن له كفوا احد` ) "ثلاث مرات" . 



2-سورة الفلق ( قل أعوذ برب الفلق` من شر ما خلق `ومن شر غاسق اذا وقب `ومن شر النفاثات في العقد و`من شر حاسد اذا حسد `) "ثلاث مرات" 



3-سورة الناس (قل أعوذ برب الناس `ملك الناس `اله الناس` من شر الوسواس الخناس` الذي يوسوس في صدور الناس `من الجنة والناس `) "ثلاث مرات " 



4- حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم . " سبع مرات" 



5- بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم. " ثلاث مرات " 



6- رضيت بالله ربا ,وبالإسلام دينا , وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا . 



7- اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق . " 3 مرات مساء " . 



8-( أصبحنا على فطرة الإسلام وعلى كلمة الإخلاص وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم , وملة ابينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين) واذا امسى فليقل ( أمسينا على فطرة الإسلام ........ ). " مرة واحده " . 



9- يا حي يا قيوم , برحمتكأستغيث , أصلح لي شأني كله , ولا تكلني الى نفسي طرفة عين . " مرة واحده " . 


10- اللهم ما اصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك , فمنك وحدك لا شريك لك , فلك الحمد , ولك الشكر . " مرة واحده " . 


11- يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك , وعظيم سلطانك . "مرة واحده" 


12- اللهم بك اصبحنا وبك امسينا , وبك نحيا وبك نموت , وإليك النشور . وإذا امسى قال اللهم بك امسينا , وبك اصبحنا , وبك نحيا , وبك نموت , واليك المصير . " مرة واحده " 



13 - أصبحنا وأصبح الملك لله , والحمد لله , لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير , رب اسألك خير ما في هذه الليلة , وخير مابعدها , وأعوذ بك من شر ما في هذه الليله , وشر ما بعدها , رب أعوذ بك من الكسل , وسوء الكبر , رب أعوذ بك من عذاب في النار , وعذاب في القبر . وإذا امسى قال أمسينا وامسى الملك لله ....... ) "مرة واحده" . 



14- اللهم انت ربي لا اله الا انت , خلقتني وأنا عبدك , وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت , أعوذ بك من سر ما صنعت , أبوء لك بنعمتك علي , وأبوء بذنبي , فاغفر لي , فإنه لا يغفر الذنوب إالا انت . " مرة واحده " . 



15 - اللهم إني اصبحت ((امسيت)) أشهدك وأشهد حملة عرشك , وملائكتك , وجميع خلقك , أنك انت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك , وأن محمدا عبدك ورسولك . " أربع مرات ". واذا امسى قال : ( اللهم اني امسيت .......). 



16- اللهم اني اعوذ بك من الكفر والفقر وأعوذ بك من عذاب القبر , لا اله الا انت . " 3 مرات " . 



17- اللهم عافني في بدني , اللهم عافني في سمعي , اللهم عافني في بصري , لا اله الا انت , " 3مرات" . 



18- اللهم اني اسألك العفو والعافيه في الدنيا والاخرة اللهم اني اسألك العفو والعالفيه في ديني ودنياي وأهلي ومالي , اللهم استر عوراتي , وآمن روعاتي , اللهم احفظني من بين يدي , ومن خلفي , وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي , وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي . " مرة واحده " 



19- اللهم فاطر السماوات والأرض , عالم الغيب والشهاده , رب كل شيء ومليكه , أشهد الا اله الا انت , أعوذ بك من شر نفسي , ومن شر الشيطان وشركه , وأن اقترف على نفسي سوءا أو اجره الى مسلم. " مرة واحده ". 



20- اللهم إني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا . " مرة واحده " . 



21-أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين , اللهم اني اسألك خير هذا اليوم , فتحه ونصره , ونوره وهداه , وأعوذ بك من شر ما فيه , وشر ما بعده . وإذا أمسى قال أمسينا وأمسى الملك لله .) . " مرة واحده " . 



22- سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه , وزنة عرشه , ومداد كلماته . "ثلاث مرات "

23 - سبحان الله وبحمده . مأة مرة . 


24 - لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد , وهو على كل شيء قدير . " مرة واحده " أو "عشر مرات" او " مأة مرة" . 


25 - الصلوات الإبراهيمية ( عشر مرات ) .

الدعاء من السنة 


1- "اللهم آتنا في الدنيا حسنةً، وفي الآخرة حسنةً، وقنا عذاب النار". رواه البخاري ومسلم. 


2- اللهم أكثر مالي، وولدي، وبارك لي فيما أعطيتني 


3- اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات". رواه البخاري ومسلم. 


4- اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء"


5- "اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمةُ أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادةً لي في كلِّ خيرٍ، واجعل الموت راحةً لي من كل شرٍّ". أخرجه مسلم. 



6- "اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة". 



7- "رب أعني ولا تُعن عليَّ، وانصرني ولا تنصر عليَّ، وامكُر لي ولا تمكُر عليَّ، واهدني ويسِّر الهدى إِليَّ، وانصرني على من بغى عليَّ، ربِّ اجعلني لك شكَّاراً، لك ذكَّاراً، لك رهَّاباً، لك مِطواعاً، إِليك مخبتاً أوَّاها منيباً، ربِّ تقبل توبتي، واغسل حوبتي، وأجب دعوتي، وثبِّت حجتي، واهد قلبي، وسدِّد لساني، واسلل سخيمة قلبي 



8- "اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأنت المستعان، وعليك البلاغ، ولا حول ولا قوة إلا بالله". 



9- "اللهم إني أسألك الهدى، والتُقى، والعفاف، والغِنى". أخرجه مسلم. 



10- "اللهم اهدني وسددني، اللهم إني أسألك الهدى والسداد". أخرجه مسلم. 


11- "اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحوُّل عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك".أخرجه مسلم. 


12- "اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار، وفتنة القبر، وعذاب القبر، وشر فتنة الغنى، وشر فتنة الفقر، اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال، اللهم اغسل قلبي بماء الثلج والبرد، ونقِّ قلبي من الخطايا كما نقَّيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب. اللهم إِني أعوذ بك من الكسل والمأثم والمغرم". رواه البخاري ومسلم. 



13- "اللهم إني أعوذ بك من شرِّ ما عملتُ، ومن شرِّ ما لم أعمل". رواه مسلم. 



14- "لا إِله إِلا الله العظيم الحليم، لا إِله إِلا الله رب العرش العظيم، لا إِله إِلا الله ربُّ السماوات، وربُّ الأرض، وربُّ العرش الكريم". البخاري 7/154، ومسلم 4/2093. 



15- "اللهم رحمتك أرجو فلا تكِلني إلى نفسي طرفة عينٍ، وأصلح لي شأني كله، لا إِله إِلا أنت". 

16- "لا إله إِلا أنت سبحانك إِني كنت من الظالمين 



17- "اللهم مصرِّف القلوب صرِّف قلوبنا على طاعتك". مسلم 2045. 



18- "يا مُقلِّب القلوب ثبِّت قلبي على دينك 



19- "اللهم إِني عبدك ابن عبدك، ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماضٍ فيَّ حكمك، عدلٌ فيَّ قضاؤك. أسألك بكلِّ اسم هو لك سمَّيت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علَّمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حُزني، وذهاب همي"

حضور وانصراف الجان على بدن الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


حضور وانصراف الجان على بدن
الإنسان أنواعه وأشكاله
إن البعض من الناس يظن أن الذي به جن لا بد وأن يتخبط به الجان حال حضوره ، ولا بد وأن يكون حضور الجان حضوراً كليا ، وهذا فهم خاطئ ، وذلك أن حضور الجان على الإنسان له أشكال عدة فمنها :

حضور الوسوسة :
وهو حضور متعب للممسوس ، حيث أن الشيطان يتسلط على الإنسان بالوسواس القهري ، فتكثر عند المريض الهواجس وهو ما يخطُر في نفسه ويدُورُ فيها من الأحاديث والأفكار ، فلا يزال يستحوذ عليه الشيطان ويوسوس له في صدره حتى يجعله يبكي وقد يجعله يضحك وقد يجعله يغضب دون سبب ، فلا يزال حاضراً بوسوسته يذكر المريض ما يحزنه ويضيق عليه صدره ، وهذا الحضور قد يدوم عدة ساعات في اليوم وربما العمر كله على شكل متقطع .

حضور على عقل المريض :
يطبق الشيطان على جميع حواس الإنسان النفسيه والبدنيه من خلال حضوره على عقله ، في مثل هذه الحالة الشيطان يستخدم حواس الإنسان وأعصابه وعضلاته ، و لا يعاني الكثيرَ من حمل جسد المصروع أو التخبط به الشيء الكثير ، وهذا الحضور قد يدوم بضعة دقائق وربما بضعة آيام وربما معظم عمر الإنسان مثال ذلك " حضور الجنون ".

حضور على عقل المريض من غير تلبس :
يؤثر الشيطان على معظم حواس الإنسان من خلال حضوره على عقله وقد يتكلم على لسان المصروع ، وفي هذا الحضور لا يتاثر ولا يشعر المريض ولا الشيطان بالضرب وقد يدوم الحضور إلى عدة ساعات ، ولك أن تتخيل هذه الحالة بإنسان يمشي وهو نائم ، وتخيل حال الإنسان في حالة الجاثوم كيف يكون مسلوب الإرادة حتى من الصراخ .

حضور على بدن المريض :
قد يحضر الشيطان على عضو من بدن المريض ويسبب له ألمـاً في ظهره أو صداعاً في رأسـه وقد يفقده السمع والبصر والمريض في كامل وعيه وقد يدوم هذا الحضور لأيام عديده ، وهذا مثل الشلل الدائم الذي يكون بسبب الجن ، وقد يحضر الجان على العينين فقط وغالبا ما يكون هذا الحضور إثر القراءة أو إستخدام العلاج .

حضور مزدوج :
حضور مزدوج إن شئت أن يتكلم المريض تكلم وإن شئت أن يتكلم الشيطان تكلم ولو ضرب لوقع الضرب على المصروع وعلى الشيطان ، وهذا الحضور غالبا لا يتجاوز البضع ساعات .

حضور كلى :
يحضر الجني على جسد المريض حضوراً كليا ويتكلم على لسانه ويمشي في جسده لمسافة طويلة وربما تشاجر وربما هرب ،كل ذلك وهو حاضراً على جسد المريض ، والمريض لا يعلم شيئاً ، حتى أن من الشياطين من يحضر حضورا كليا ويقود السيارة ويسافر بالمريض وهو لا يعلم ، وقد يكون في المريض في مكان فيحضر عليه الشيطان حضورا كليا ويغيبه عن الوعي ثم يسافر به ثم ينصرف عنه ليجد المريض نفسه في مكان آخر ، أو يسترجع المريض وعيه وإذا هو في أحرج المواقف المضحكة المبكية ، وتتوقف مدة هذا النوع من الحضور على ضعف الإنسان الإيماني والبدني ، وعلى مدى قوة وتمكن الشيطان من الإنسان ، وهذا الحضور يتعب الشيطان كثيراً خصوصا عندما يكون الإنسان ثقيل الوزن .

حضور مشترك :
وهو شبيه بالحضور المزدوج والحضور الكلي لكنه أقل مرتبة منه وهو أن يحضر الشيطان على الأنسان ويكون كالإنسان نفسه من أعلى رأسـه الى أخمص قدمـه، والإنسان يرى ويعقل كل شيء حواليه ، ولكن قد يتكلم بكلام أو يفعل فعلا بغير إرادته ، بل من أنواع الجن من يتحدث على لسان الإنسان ولا يمكن تميز ومعرفة المتحدث حتى المريض نفسه ، وهذا الحضور الذي تفعله كثير من الشياطين في حالات السحر، وخصوصا حالات سحر التفريق وذلك أن الشيطان يحضر ويتشاجر مع الغير حتى تحصل الفرقة .



وإن بعض الجن يحضر حضوراً كليا ويتحدث بصوت الإنسان ويتصرف بنفس أسلوبه وطريقته ولا يعلم عنه أحدٌ حتى أهل المريض نفسه !!! ، فقد يحضر الجان على جسد المريض حضوراً كليا ويتكلم مع الراقي أو مع غيره ويأكل ويشرب ويقود السيارة ويقرأ ويكتب ويضحك ويغضب ويتعارك والناس يظنون أنه الإنسان نفسه وقد يكون الحضور شبه دائم او متقطع او عند مناسبات معينه ، فبعض المرضى يشعر بصداع في رأسه ثم نعاس فينام ويستيقظ فإذا هو في مكان غير المكان الذي نام فيه أو أن يجد نفسه في بلدة0 أخرى ، والحقيقة هي أن يكون الجان حضر حضورا كاملاً على جسد الإنسان وسافر به ، وذلك غالبا ما يكون في حالات السحر ، وهي حالات ليست بالقليلة النادرة وليست بالكثيرة ، وإن نوع الجان الصارع لمثل هذه الحالات ليس من الضرورة أن يكون من المردة ، بل قد يكون من ضعفاء الجن ولكنه عنده الخبرة في المكر والسيطرة على حواس الإنسان وغالبا ما يكون متمكناً من أعلى رأس الإنسان إلى أخمص قدمه إما بسبب العين أو السحر أو غير ذلك وفي هذه الحالة يكون حضور الشيطان سـريعا جدا، وهذا النوع أشد ما يكون تأثيراً على الإنسان بالصداع والتخيل والنسيان والسرحان وعدم التركيز والصرع والإغماء والجنون ، وهنا تكمن الخطورة ، وليس بالسهل أبداً التصرف والتعامل مع من ابتلي بهذا النوع من الشياطين ، خصوصا إذا كان السحر مأكولا أو مشروبا أو مشموما ، ولقد عايشت بعض هذه الحالات ورأيت مدى خطورة الوضع والحياة المأساوية التي يمر بها هؤلاء المرضى ، ويمكن أن يعرف الحضور بالمتابعة وبتركيز النظر في عيون المريض لمدة طويلة ، ويعرف أحياناً بتغير نبرة الصوت قليلا وبتغير لون الوجه أحيانا .

وقت الحضور هل يشعر المريض بما يحصل له ؟.
شعور المصروع بما يدور حوله يعتمد على درجة حضور الجان وعلى خبرته وتمكنه من جسد الإنسان ، ولذا يختلف شعور المرضى من شخص الى آخر :

ـ البعض يشعر بكل ما يدور حوله وقت حضور الجني ألا أنه لا يستطيع أن يتحكم بنفسه بل يشعر وكأنه مسير لا مخير ولو أنه ضرب لشعر بالضرب .

ـ البعض يغيب عن الوعي تماما ولا يشعر بشيء حتى ينصرف عنه الشيطان .

ـ يذكر البعض أنهم يشعرون أحيانا وكأنهم في ظلام دامس ولكن لا يشعرون بما يحصل لهم من تخبط وكلام .

ـ البعض يرى أحيانا ما يدور حوله ولكنه مسلوب الإرادة.

ـ البعض يسمع الكلام والأصوات فقط.

ما هو الوضع الذي يجب أن يكون عليه المريض حال إنصراف الجان؟.
إن الوضع الصحيح الذي يجب أن يكون عليه المريض يعتمد على طريقة إنصراف الجان الذي معه، والذي أنصح به أن لا يصرف الجان والمريض واقف إلا أن يكون هناك شخص آخر وقف معه حتى لا يسقط المريض على الأرض ، والوضع الصحيح هو أن يكون المريض جالسا ممتد القدمين ، هذا هو الوضع الصحيح والذي يمكن أن تنصرف معه معظم أنواع الجن.

كيف يُصرف الجان إذا حضر ؟.
يتوقف صرف الجان على سبب حضوره ، فإذا كان حضور الجان مع القراءة ولمجرد الحوار فتقول له انصرف أو انزل فينصرف ، أما إذا حضر الجان للمعاندة والتحدي إثر تعذيبه بالرقية أو بسبب تحدي الراقي لهذا الجان او لأي سبب آخر أزعجه ، فمثل هذا تنهره وتتوعده وإذا رفض الإنصياع تقرأ عليه قراءة مطوله بنية العذاب والحرق حتى ينصرف ، ومع ذلك قد يكابر ويعاند خصوصا في بداية العلاج حيث أنه لم يضعف بعد فيوقع المعالج في حرج ويشعره بالضعف والإنهزام، والحقيقة ليست كذلك فالجان يمكنه الحضور والإنصراف ولكن يريد العناد والتحدي وليوقع الراقي في حرج مع المريض ، أو ليصرف نية الراقي من العلاج الى الثأر لنفسه لا ليعالج المريض ، وطبيعة الشياطين حب العناد ولو كان في أشد العذاب ، بعض الجن لا تستطيع حقيقة الإنصراف بسهوله خصوصاً بعد القراءة المطولة وإنهاك الشيطان ، فهو يحتاج لبعض الوقت ( ربع ساعة أو نحوها ) حتى يسترجع نشاطه ليستطيع الإنصراف ، وعليه ينظر الراقي إلى حال المرقي هل يمكن تركه والجان حاضر على جسده ، وفي الغالب ينصرف الجان بعد مغادرة الراقي ، فإذا كان لا يمكن ترك المريض على تلك الحال فلا بد من إقناع الجان بإلانصراف أو الضغط عليه بقراءة آيات العذاب وتكرارها حتى ينصرف، ومن الأمور التي تساعد على صرف الجان وإفاقة المصروع :

v تتركه وشأنه فإنه سوف يفيق بإذن الله تعالى من نفسه .

v تقرأ في أذنه آية الكرسي مع المعوذات حتى يفيق.

v تقرأ في أذنه آخر سورة المؤمنون } أَفَحَسِبْتُمْ أَنّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثاً وَأَنّكُمْ إِلَيْنَا لاَ تُرْجَعُونَ{.ومن آخر سورة الإسراء }وَبِالْحَقّ أَنْزَلْنَاهُ وَبِالْحَقّ نَزَلَ وَمَآ أَرْسَلْنَاكَ إِلاّ مُبَشّراً وَنَذِيراً * وَقُرْآناً فَرَقْنَاهُ لِتَقْرَأَهُ عَلَى النّاسِ عَلَىَ مُكْثٍ وَنَزّلْنَاهُ تَنْزِيلاً { .

v تقرأ في أذنه سورة الزلزلة حتى يفيق بإذن الله تعالى .

v تؤذن في أذنه اليمنى حتى يفيق ؛ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ إِذَا نُودِيَ لِلصَّلاةِ أَدْبَرَ الشَّيْطَانُ وَلَهُ ضُرَاطٌ حَتَّى لا يَسْمَعَ التَّأْذِينَ فَإِذَا قَضَى النِّدَاءَ أَقْبَلَ حَتَّى إِذَا ثُوِّبَ بِالصَّلاةِ أَدْبَرَ حَتَّى إِذَا قَضَى التَّثْوِيبَ أَقْبَلَ حَتَّى يَخْطِرَ بَيْنَ الْمَرْءِ وَنَفْسِهِ يَقُولُ اذْكُرْ كَذَا اذْكُرْ كَذَا لِمَا لَمْ يَكُنْ يَذْكُرُ حَتَّى يَظَلَّ الرَّجُلُ لا يَدْرِي كَمْ صَلَّى. رواه البخاري

v تضرب المصروع ضربة خفيفة على الجبهة .

v تضرب المصروع ضربات خفيفة متتالية على الصدر مع القراءة.

v تضرب المصروع ضربات خفيفة متتالية على الظهر مع القراءة.

v المسح من أعلى الصدر إلى أسفل البطن مع القراءة.

v ومن طرق صرف الجان سحب العروق من جهة المخيخ الى أسفل الرقبة .

v الضغط على الحاجبين .

v القراءة المقرونة بالنفث المتتابع في أنف وفم المصروع .

v تضع عند انفه ما يزعج الشياطين من الاطياب مثل المسك الأسود والريحان ودهن العود او القسط الهندي ( هناك نوع من الجن المسلم ينشط عندما يشم بعض الروائح الطيبه ).



مع التنيبه على أن المسح والضرب على الصدر والظهر يكون مع الرجال والمحارم من النساء .

فائدة لمن تسلط عليه الجن الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

فائدة مهمة جدا لمن تسلط عليه الجن
من قرأ من سورة آل عمران الشريفة :

" وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِنْ مَاتَ أَوْ قُتِلَ انْقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ 

وَمَنْ يَنْقَلِبْ عَلَى عَقِبَيْهِ فَلَنْ يَضُرَّ اللَّهَ شَيْئًا وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ " 

على ماء 7 مرات ثم أعطي الماء من تسلط عليه الجن وشربه لا يراه بعد ذلك ويصبح آ

منا من أذيتهم

نتمنى الشفاء لجميع المرضى

تطهير وتنقية المنازل من الطاقات السلبية كالسحر الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

يمكن للمنازل أن تمتص الطاقات السلبية ، بنفس الطريقة التي تمتص فيها الملابس الروائح ، وخاصة إذا كان هناك الكثير من القلق ، والتوتر ، أو الخلافات.

ومن المهم جدا ممارسة عملية تطهير وتنقية للمنازل من حين لآخر ، لتجديد الجو العائلي، وللسماح لطاقة السلام والوئام بالتدفق من جديد.

وأحد أبسط الطرق لتحقيق ذلك هو عن طريق استخدام الدخان (البخور) ، إما على شكل أصابع/عيدان البخور أو بشكل البخور العادي . أصابع البخور عبارة عن حزمة أو باقة من الأعشاب المجففة تربط مع بعضها على شكل السيجار الكبير ، وعادة ما تكون "المريمية" هي العشبة الأساسية ، لخصائصها المنقية جدا ، وقد يتم أحيانا الجمع بين المريمية مع غيرها من الأعشاب كاللافندر (الخزاما) مثلا لتعزيز طاقة السلام .







البخور العادي هو مزيج من الزهور ، والراتنجات والأعشاب المستخدمة لخصائصها السحرية .ويتم حرقها على أقراص الفحم بالشكل المتعارف عليه













الدخان هو العنصر الرئيسي في هذه العملية، لقدرته على تبديد الطاقة السلبية مع تنقية الأجواء، وينبغي ترك النوافذ مفتوحة قليلا يساعد على إتمام هذه العملية.




إبدأ في تبخير كل غرفة من المركز (الوسط) ، ثم تحرك بشكل دائري مع التأني والتركيز على زوايا الغرفة، ومع عملية التبخير ينبغي :-




١- التخيل أن البخور قد امتص كل الطاقة السلبية من الجدران والأثاث والستائر وغيرها ، 


٢- كرر هذه العبارة أو ما أشبهه " مع هذا الدخان أطهر هذه الغرفة ، وأجعلها نقية وآمنة من الأذى"، وتلاوة آيات من القرآن في إعتقادي الجازم أقوى تأثيرا.

وبمجرد الانتهاء من الغرفة ، إنتقل إلى الغرفة التالية ، وإغلق الباب خلفك.

وصفة لبخور مطهر: تطحن مقادير متساوية من "اللبان، الكوبال Copal، المر ، خشب الصندل، الخزامى، الريحان" ، وتخلط جيدا.


وفي الختام ،هذه بعض الأعشاب ذات الخصائص المنقية، والتي يمكن إستخدامها إما منفردة أو مع غيرها من الأعشاب لهذه الغاية: 

Star Aniseنجمة الينسون
Bay الغار
Benzoinالجاوي
Cedar سيدار
Fennel شمر
Hyssopزوفا
Lemon ليمون
Peppermintنعناع فلفلي
Rosemaryروزماري أو إكليل الجبل
Sageمريمية
Thyme زعتر
Tobacco التبغ
Vervainرعى الحمام