الخميس، 13 يونيو 2019

ماهية العلم الروحانى؟ الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

ماهية العلم الروحانى؟
هو كل علم متخصص فى اشياء غيبيه لا يعرفها الناس او عامه الناس 
وى ماخوذه من كلمه الروح وهى كلمه مبهمه لا يعرف مكانها فى جسد الانسان الا الله 
فاروح من عند الله وهى سر من اسرار الله واطلقت على هذا العلم لانه علم خفى لا يدخله متكبر 
ولا يصل ايه بخيل 
وماذا يدرس؟
يدرس كيفيه الوصل لهذه الاشياء التى خفيت على كثر من الناس 
ولا يعرفها الا القليل وهذا يكون بفضل من الله ورسوله
كيفية الاستفادة من ذلك العلم؟
تكون عن طريق تعلم الطريق الصحيح من مشايخ على ثقه فى علمهم 
ولا بد ان يكون الشخص على يقين بما يفعل وعلى قدر كبير من الثقه بالنفس
على المستويين الخاص والعام؟
نفس الاجابه السابقه ولا بد من عدم البخل ف العلم لانه يدمره 
متى ظهر ذلك العلم؟
العلم الروحانى من قديم الازل ومتى ظهر بالظبط ان كنت تريد تاريخ 
انا لا اعرف 
لكن توجد قصص كثيره منها تتكلم عن هذا العلم
قال الله تعالى في سورة البقرة :{وما كفَرَ سليمانُ ولكنَّ الشياطينَ كفروا يُعلّمون الناسَ السحرَ وما أُنزِل على الملكينِ ببابلَ هاروتَ وماروتَ وما يُعلّمانِ من أحدٍ حتَّى يقولا إنما نحنُ فتنةٌ فلا تكفُرْ فيتعلَّمونَ منهما ما يُفرّقونَ بهِ بينَ المرءِ وزوجِه وما هُم بضارّينَ بهِ من أحدٍ إلاَّ بإذن اللهِ ويتعلَّمونَ ما يضرُّهم ولا ينفعُهم (102)}.
ذكَر الله تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم بعضَ مخازي اليهود من بني إسرائيل، الذين لم يؤمنوا به ولا بالقرءان الكريمِ المصدِّق للتوراة الأصلية التي أُنزلت على سيدنا موسى عليه السلامُ وتضمنتِ الدعوةَ إلى الإيمانِ باللهِ وحدَه لا شريكَ ولا شبيه له والإيمانِ بموسى رسولاً ونبيًّا وبالإسلامِ دينًا وشريعةً.
وكان من المخازي التي ارتكبها الكفارُ من بني إسرائيل أنَّهم في عهد سيدنا سليمان عليه السلام تركوا الزَّبور كتابَ الله واتَّبعوا ما ألقَت إليهم الشياطين من كُتب السّحر
كانتِ الشياطين تصعدُ إلى الفضاءِ فتصلُ إلى الغمام والسحابِ حيثُ يسترقونَ السمعَ من كلامِ الملائكةِ الذين يتحدَّثونَ ببعض ما سيكونُ بإذن الله في الأرضِ من موتٍ أو أمر أو مصائب، فيأتون الكهنَة الكفار الذين يزعمون بأنّهم يعلمون الغيبَ ويُخبروهم، فتُحدّثُ الكهنةُ الناسَ فيجدونه كما قالوا، فلما ركنَت إليهم الكهنة، أدخلوا الكذبَ على أخبارهم فزادوا مع كل كلمةٍ سبعين كلمة، وكتبَ الناسُ ذلك الكلام في الكتب، وفشا في بني إسرائيل أنَّ الجنَّ والشياطين يعلمون الغيبَ والعياذ بالله.
فبعثَ سيدنا سليمان عليه السلام بعضَ جنوده وجمعَ تلك الكتبَ فجعلها في صندوق، ثم دفنها تحتَ كرسيّه، ولم يكن أحدٌ من الشياطين يستطيع أن يقتربَ من الكرسيّ وإلاّ احترقَ، وقال سليمان :"لا أسمعُ أحدًا يذكرُ أنَّ الشياطين يعلمونَ الغيبَ إلاّ ضربتُ عنقَه". وكان الشياطينُ مغتاظينَ من سيدنا سليمان عليه السلام لأنَّ اللهَ أعطاهُ سرًّا، فكانوا يطيعونه مع كفرهم، من غير أن يؤمنوا كانوا يخدمونه، يعملون له أعمالاً شاقّة.
ولما ماتَ سليمان عليه السلام، وقلّ عدد العلماءِ الذين عرفوا ماذا فعل سليمانُ بكتبِ السّحر وأنّه دفنها تحت كرسيّه، ومضى جيلٌ وأتى غيرُه، تمثّل إبليسُ في صورة إنسان، ثمّ أتى جماعة من بني إسرائيل، فقال لهم: هل أدلّكم على كنْزٍ لا ينفدُ بالأخذ منه؟ قالوا: نعم، قال :"إنّ سليمان لم يكن نبيًّا إنما كان ساحرًا، فاحفروا تحتَ كرسيّه"، فاعترض المسلمونَ وغضبوا وقالوا :"بل كان سليمانُ نبيًّا مسلمًا مؤمنًا".
وعاد إبليس لتزيين الشرّ فوسوسَ للكفارِ من بني إسرائيل ممن صدقوا كلامَه وذهب معهم وأراهم المكانَ ووقف جانبًا، فقالوا له :"اقتربْ يا هذا"، فقال: لا، ولكنني ها هنا بين أيديكم، فإن لم تجدوا الصندوق فاقتلوني"، فحفروا فوجدوا الصندوق وأخرجوا تلك الكتب. فلما أخرجوها قال إبليس اللعين :"إن سليمان إنما كان يضبط الإنس والشياطين والطيرَ بهذا السحر"، فقال الكفار :"لقد كان سليمان ساحرًا، هذا سِحرهُ، به كان يأمرنا ويه يقهرنا".
ثم طار إبليس، وفشَا بين الناس أن سليمان كان ساحرًا والعياذ بالله وكذلك صاحبُه ءاصفُ بنُ برْخيا الذي جلب له عرش بلقيس بكرامةٍ أكرمه الله بها.
وأخذ كفارُ بني إسرائيل يعملون بما في تلك الكتب، والحقُّ أن السحرَ ليس من عمل الأنبياءِ ولا الأولياء، وما كفَر سليمان عليه السلام لأنّه نبيٌّ من عند الله منزّه عن الكبائر وصغائرِ الخِسَّة وعن كل القبائحِ والرذائل فضلاً عن أنّه منزّه عن الكفر.
واين؟
بابل العراق
ومن اول المؤسسين لة؟
الملكين هاروت وماروت الدليل
روى شيخ المفسِّرِين ابن جرير - بإسْناده – إلى ابن عباس رضي الله عنهما في قوله تعالى : (وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ) . قال : لم يُنْـزِل الله السِّحْر .
وروى أيضا عن الربيع بن أنس (وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ) قال : ما أنْزَل الله عليهما السِّحْر .
ثم قال ابن جرير : فَتَأويل الآيَة عَلى هَذا الْمَعْنَى الذي ذَكَرْنَاه عن ابن عباس والرَّبِيع مِن تَوجِيهِهما مَعْنَى قَوله : (وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ) إلى : " ولم يُنْـزِل على الْمَلَكَين " واتَّبَعُوا الذي تَتُلُوا الشَّياطِين عَلى مُلْك سُلَيمَان مِن السِّحْر ، وما كَفَر سُلَيمَان ولا أَنْزَل الله السِّحْر على الْمَلَكَين ، ولكِنَّ الشَّيَاطِين كَفَرُوا يُعَلِّمُون النَّاس السِّحْر بِبَابِل هَارُوت ومَارُوت ، فَيَكُون حِينئذ قوله : (بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ) مِن الْمُؤخَّر الذي مَعْنَاه التَّقْدِيم . اهـ .
وقال القرطبي :
قوله تعالى : (وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ) " مَا " نَفِي ، والوَاو للعَطْف على قَولِه : (وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ) ، وذلك أنَّ اليَهُود قَالُوا : إنَّ الله أنْزَل جِبْرِيل ومِيكَائيل بالسِّحْر ؛ فَنَفَى الله ذلك ، وفي الكَلام تَقْدِيم وتَأخِير ، التَّقْدِير : ومَا كَفَر سُلَيمَان ومَا أُنْزِل على الْمَلَكَين ، ولكِنَّ الشَّياطِين كَفَرُوا يُعَلِّمون النَّاس السِّحْر بِبَابِل هَارُوت ومَارُوت ؛ فَهَارُوت ومَارُوت بَدَل مِن الشَّياطِين في قَوله : (وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا) . هذا أوْلَى ما حُمِلَتْ عليه الآية مِن التَّأويل ، وأصَحّ ما قِيل فِيها ، ولا يُلْتفَت إلى سِواه ؛ فالسِّحْر مِن اسْتِخْرَاج الشَّياطِين لِلَطَافَة جَوْهَرِهم ودِقّـة أفْهَامِهم . اهـ .
ورجّح القاسمي كون " ما " نافية ، وأنَّ هَارُوت ومَارُوت كَانا رَجُلَين مُتَظَاهِرَين بالصَّلاح . فقال : اعْلَم أنَّ للعُلَمَاء في هذه الآية وُجُوهًا كَثيرة ، وأقْوالاً عَديدة ؛ فمنهم مَن ذَهَب فيها مَذْهب الأخْبَارِيين نَقَلة الغّثّ والسَّمِين ، ومِنهم مَن وَقَفَ مَع ظَاهِرِها البَحْت وتَمَحَّل لِمَا اعْتَرَضَه بِمَا الْمَعْنَى الصَّحِيح في غِنى عَنه ، ومِنهم مَن ادَّعَى فِيها التَّقْدِيم والتَّأخِير ، ورَدّ آخِرَها على أوّلها ، بِمَا جَعَلها أشبَه بالألْغَاز والْمُعَمَّيَات ، التي يَتَنَزَّه عنها بَيان أبْلَغ كَلامِهم ، إلى غير ذلك مما يَرَاه الْمُتَتَبِّع لِمَا كُتِب فيها .
والذي ذَهَب إليه الْمُحَقِّقُون أنَّ هَارُوت ومَارُوت كَانا رَجُلَين مُتَظَاهِرَين بالصَّلاح والتَّقْوى في بَابِل ... وكانا يُعلِّمَان النَّاس السِّحْر . وَبَلَغ حُسْن اعْتِقَاد النَّاس بِهِما أنْ ظَنُّوا أنَهما مَلَكَان مِن السَّمَاء ، وما يُعلِّمَانِه للنَّاس هو بِوحْي مِن الله ، وبَلَغ مَكْر هَذَين الرَّجُلَين ومُحَافَظتهما على اعْتِقَاد النَّاس الْحَسَن فِيهما أنهما صَارَا يَقُولان لِكُلّ مَن أرَاد أن يَتَعَلَّم مِنهما : (إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ) ، أي : إنما نَحْن أوُلو فِتْنَة نَبْلُوك ونَخْتَبِرُك ، أتَشْكُر أمْ تَكْفُر ، ونَنْصَح لَك ألاَّ تَكْفُر . يقولان ذلك لِيُوهِما النَّاس أنَّ عُلومَهما إلَهِيَّة ، وصِنَاعَتهما رَوْحَانِيَّة ، وأنهما لا يَقْصِدَان إلاَّ الْخَير ...
فـ " ما " هنا نافية على أصَحَّ الأقْوال ، ولفظ (الْمَلَكَيْنِ) هنا وارِد حَسب العُرْف الْجَارِي بَيْن النَّاس في ذلك الوَقْت 
ولماذا يظهر البخل فى ذلك العلم بالذات دون عن غيرة؟
بمعنى انة لا يريد الشيوخ تعليم احد الا الاقارب مثلا وذوى المكانة عندهم؟ او بالنقود ؟؟؟؟
لانه علم لا يتعلمه الا بكل صعوبه وكل من تعلم العلم بصدق لا يبخل الا فى اشياء محدوده
ولسبب اخر لانه تعلمه بنفس الطريقه او يريد ان يجعل الطالب الذى امامه يحافظ على ما وصل ايه
هل للعلم الروحانى صلة ببعض الطرق المنهجية اى مثل: الصوفيين. او اصحاب اى مذهب؟
نعم له صله لان جميع الطرق لها اوراد وهذه الاوارد لها خدمه تخدمه لكن انا عن نفسى ليس على اى طريقه 
ولا اى مذهب الا مذهب رسولى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
عند قرائة العزيمة او الذكر : هل يحضر الجنى او الملك فورا ام يكون هناك نقاط اخرى يجب فعلها؟
نعم يحضر خادم من خدام العزيمه والذكر وينظر لمن يقرآ ويعرف من قرينه لما تقرآ وماذا تريد وكل شىء 
وهل سوف تكمل ام سوف تمل وهل ستترك العزيمه او الذكر وتاخذ غيره ام ستستمر عليه كل هذا يعرفه الخادم
الى اى مدى يمكن ان استخدم ذلك الخادم او الجنى او الملك؟
حسب من معك من الخدام ما تستطيع ان تفعل لك او لغيرك
وما هو الاسم لة فى تلك الحالة؟؟؟؟؟؟؟ 
سوال مهم جدااااااااااا لان اغلب الناس لا تعرف اجابته 
فى بدايه الامر ان تاخذ خادم من ملك لكى يعمل معك 
وهذا الخادم يزيد ويكبر معك لا اقصد فى السن ولكن فى الرتبه 
وفمثلا يكون خادم فقط معك ياتى وخادم اخر يكون يحت الخادم الاول 
وتتوالى حتى يصير الخادم الاول ملك رآسه تساوى تقريبا الملك الاساسى 
الذى جاء فى بدايه الامر
من اين اعرف مدى قوة ذلك الخادم الذى معى؟
الخادم هو الذى يخبرك ماذا يستطيع ان يفعل او بالعم به
وهل يمكن ان استخدمة امام الناس ؟
حسب ما يطلبه منك وفنهم لا يجيز ذلك ومنهم يجيز
كامور السحر وما الى ذلككككككككككك؟؟؟؟؟؟؟
تقصد السيمياء نعم طبعا يجوز فيها 
لو انى املك خادما :::::: ولم اعمل بة اى شى . هل يوثر ذلك على قوتة ؟ا
اخى لا يوثر على قوته هو بل عليك انت وم الممكن ان يضرك كمان 
لانك انت مش جيبه عشان تخليه جنبك بس ما كنتش جيبته فلا بد من ان تجد له 
ما يستطيع ان يفعل وان لم تجد ممكن تخليه يعالج الناس بدون ان يشعرون حتى لا يوثر عليك انت
ومن اين اعرف؟؟؟؟
سوف يحسسك بذلك وله القدره ان يفعل هذا
اذا اردت ان ازيد قوة خادمى فماذا افعل؟
اعمل به واشتغل واجتهم واكثر من تلاوه ذكره تكون فى منتها القوه

الاسم الثاني : كرير الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


الاسم الثاني : كرير 
ومعناه بالعربية اله كل شيء وقيل يا الله ومن خواصه أن من واظب على قراءته كل ليلة مائة مرة فانه يجتمع بالجن عياناَ وربما يصيرون له خدما , ومن كتبه 11 مرة في ورقة ووضعها في مال تاجر لا يسرق , ومن كتبه بماء قراح في طبق وغسل به العين المرمودة (17) مرة ثلاثة أيام شفاه الله تعالى .

((التعليم النظري المعرفي)) الجزء الثاني الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

التعليم النظري المعرفي
الجزء الثاني 
البسط الباطن 
فهو أن تعد حروف كل كلمه وتجمع العدد الناتج ثم يحول إلى حروف ثم تجمع الحروف الحاصلة فمثلا عدد مجموع حروف محمد93 وبتحويل
الحروف تنتج ص ب و هذا مأخوذ من ظاهر الحروف المقطعة أما إذا اخذ المجموع من أسماء فإنها تنتج 334 وبالتالي تنتج حروف ر ك د وهذا البسط هو بسط الحروف بتلفظها و يسمى أيضا البسط الباطني 
البسط الظاهري : 
وهو عبارة عن الحروف باسمائهأ فاسماء الحروف في لفظ محمد هي ميم حاء ميم دال ومجموع الحروف التي يحصل عليها م ى م ح ا م ى م د ا ل ويطلق على الحرف الأول اسم الحرف وماعدا ذلك يسمى بينة الحرف فمثلا الحرف الأول من حروف محمد(ميم) وأول لفظ الميم م وباقي حروفه وهي ى م يسمي البينة . 
البسط الطبيعي : 
و هو عبارة عن الإتيان بالحروف التي تكون من النوع المربي أو المقوي من الحروف المطلوبة بحسب الطبيعة فمثلا تعد الحروف الهوائية مربية للحروف النارية و الحروف النارية مقوية للحروف الهوائية وكذلك الحروف الهوائية مربية للحروف المائية والمائية مقوية للحروف الترابية والحروف النارية هي أهطم فشذ والحروف الهوائية هي حروف بوينصتض.والحروف المائية هي جزكس قثظ والحروف الترابية 
ذحلع رخغ إذن فالحاصل من البسط الطبيعي لكلمه محمد هو ن ز ن ج لماذا؟ لان ميمها نارية في الدرجة الرابعة فنأتي لها بالحرف ن لأنه المربي لها في الدرجة الرابعة من الحروف الهوائية ونأتي للحرف ح الذي هو ترابي في الدرجة الثانية بالحرف د لأنه المقوى له وهو من الحروف المائية في الدرجة الثانية ونأتي للحرف ميم الثانية بالحرف ن أيضا ونأتي للحرف د الذي هو ترابي في الدرجة الأولي با لحرف ج الذي هو مقوي له في هذه الدرجة من الحروف المائية 
البسط الغريزي : 
وهو أن تطلب الحرف من الحروف النارية الهوائية التي من درجته وبالعكس أو أن تطلب الحروف المائية الحروف الترابية التي من درجتها وبالعكس 
كما يطلب الألف والباء والجيم والدال وقس على هذا باقي الحروف إذن في أصل البسط الغريزي لكلمة محمد حرف نون لأن ميمها نارية في الدرجة الرابعة 
ولذلك أتينا لها بالنون لأنها هوائية في الدرجة الرابعة وهكذا بالنسبة للميم الثانية أما حاء الكلمة ودالها فترابية ولكن هذا تعريف بعض الأئمة المتقدمين وقد ورد أيضا في مكان آخر أن البسط الغريزي ل ج ل ب أ ل ق ل و ب هو (د ك أ ب ك د ك ه أ ) والبسط الغريزي مهم للغاية وهو مستعمل عند أئمة هذا الفن 
(خواص الحروف العربية وعجائبها المفيدة)
حرف الالف من كتبه 1111 مرة ليلة الجمعة وحملها معه اصبح ذا عزة وحرمة لدى الملوك والعظماء واحبوه وهو يصفي القلب ويطرد الشرك ويقضي كل حاجة وعليه ان يقراء هذين الاسمين عند الكتابة 
( ياسبحان يااله ) ... 
حرف الباء من كتبه بعدد حروف اسمه ليلة الاحد عندما تكون تلك الليلة احدى اليالي البيض زالت عنه اذية المتكبر للناس واذا كان يحب احدا ولا مجال امامه لمكالمته احبه حبا شديدا واذا كان مريض يكتب على كوب صيني ويقول عند الكتابة هذين الاسمين وهما 
( يارحمن يارحيم ) ... 
حرف التاء من كتبه 401 مرة يوم الاربعاء عند غروب الشمس في اناء وغسله بماء نظيف وشرب ذلك الماء زال عمى قلبه واستطاع حفظ كل شيء واذا اضاع له شيء فليكتب الحرف وليضعه وسط المصحف فسيجد الشيء الذي اضاعه ويزول عنه الاضطراب واذا حمله امن من العدو وليقراء هذين الاسمين عند كتابة الحرف وهما 
( ياقيوم ياواجد ) ... 
حرف الثاء من كتبه 510 مرة يوم الثلاثاء عند الزوال ثم وضعه في الجدار الذي يكون بجانب القبلة في منزله كان ثابت القدم في اعماله ولم يرتكب المعاصي واذا جعلها تعويذة ورماها في ابريق الماء وسقى من ذلك الماء الزوج والزوجة المتخاصمين تصالحا وليقراء عند الكتابة هذه الاسماء 
( يادائم ياصمد ) ... 
حرف الجيم من كتبه 53 مرة عند طلوع الشمس وحمله معه سدت افواه بذيئي اللسان عنه واستطاع رؤية جماعة الارواح بسهولة واذا فقد عمله عاد اليه وحلت البركة في عمره وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة 
( يابارئ ياكبير ) ... 
حرف الحاء من كتبه 18 مرة ليلة الخميس حين يكون القمر ساطعا وحمله معه لم يؤثر السحر فيه ابدا ولم تصبه عين سوء واذا كتبه بالمسك والزعفران ولفه بالحرير واخذ ( درموم ) ابيض ووضعه تحت اسنانه ( بين الشفة والاسنان ) راى جميع الارواح وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة 
( يابارئ يازكي ) ... 
هنا اقول من يخاف رؤية الجن فليترك هذا العمل لانه صحيح وقد جرب ... 
حرف الخاء من كتبه 610 مرة في مكان خالي من الناس وفي اخر الشهر العربي ووضعه في منزله نال ما اراد بسرعة وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة 
( ياكافي ياراجي ) ... 
حرف الدال من كتبه 35 مرة ليلة الاربعاء وفي مكان خال من الناس حين يكون الناس نائمين بالمسك والزعفران وحمله معه انفتح قلبه ويده واصبح عزيزا بين الناس واصبح ذا اعتبار كلي بينهم وهو مفيد ايضا لاداء القرض وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة 
( ياحنان يامنان ) ...
حرف الذال من كتبه 731 مرة يوم السبت وقت طلوع الشمس ودفنها في مسجد تصلى فيه صلاة الجمعة بنية الامانة حفظ ماله ولو كان في فم الاسد واذا كان لديه حاجة قضيت بسرعة وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة 
( ياديان ياخالق ) ... 
حرف الراء من كتبه 210 مرة ليلة الاثنين حين يكون القمر طالعا حتى النهار نال مبتغاه واذا حمله معه وكان عاشقا وصل الى مراده واصبح ذا عزة بين الاكابر وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة 
( يارحمن يادائم ) ... 
حرف الزاي من كتبه 700 مرة يوم السبت في وقت الغروب ثم دفن ذلك في المقبرة انكشفت له مجموعة علوم محتجبة عن الناس واصبح ذا سلطة وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة 
( يامبدع ياعلام ) ... 
حرف السين من كتبه 120 مرة يوم الجمعة وحمله معه لم يجادله احد واصبح كل ما يفعله حسنا لدى الناس واذا كان في سفر عاد الى وطنه واهله ولم يخفه الناس وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة ( ياحليم يامعيد ) ... 
حرف الشين من كتبه 360 مرة يوم الاربعاء ثم ذهب الى الحمام وغسل ما كتبه في وعاء ووضعه على راسه فتحت له ابواب النعمة ولكن قبل البدء في هذا العمل يجب ان يكون طاهرا والا بدل حاله الى الدروشة وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة 
( ياحميد ياعزيز ) ... 
حرف الصاد من كتبه 95 مرة في داخل كوب بالمسك والزعفران فاذا كان مسحورا يصب من الماء في ذاك الكوب حتى يغسل الكتابة وبعدها يصب الماء على راسه فان السحر سيزول عنه باذن الله تعالى واذا كنت حرب بين جيشين تبدل الى صلح باذن الله واذا وضعها في المصحف الشريف هلك عدوه واتقي الله في هذا العمل وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة 
( ياقاهر ياغريب ) ... 
حرف الضاد من كتبه 705 مرات ليلة الاربعاء وربطها بخشبة رمان مثل العلم ثم رماها على جدار منزل خال ناحية القبلة عاد اليه ما كان عند الناس واصبح عزيزا بينهم وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة ( يامذل يانور ) ... 
حرف الطاء من كتبه 19 مرة بالمسك والزعفران ليلة الجمعة ووضعها تحت راسه في وقت النوم راى الجمال الكامل لحضرة النبي الاكرم صلى الله عليه واله وسلم واذا رمى هذه الكتابة في الماء وشرب ذلك الماء ظهر في قلبه نور واذا نقشه على راس سيف قطع كل ما يضر به واذا حملها معه كان عزيزا بين السلاطين وليقراء هذه الاسماء عند الكتابة 
( ياعالي ياقدوس ) ... 
حرف الظاء من كتبه 910 مرة ليلة الجمعة وحملها معه فاذا كان مريضا تعافى باذن الله ولم يصعب عليه اي عمل وليقراء هذه الاسماء وقت الكتابة 
( ياوالي يامتعالي ) ... 
حرف العين من كتبه 130 مرة يوم الخميس وحملها معه اصبح ذا ايمان كامل واشتهر بين الخلق باذن الله وليقراء هذه الاسماء وقت الكتابة 
( يامحمود ياكريم ) ... 
حرف الغين من كتبه 1060 مرة يوم الجمعة وحملها معه لم يحتاج الى شيء ابدا وقضيت كل حوائجه وراى الكثير من العجائب في تيسير الامور وليقراء هذه الاسماء وقت الكتابة 
( ياعظيم يامجيب ) ... 
حرف الفاء من كتبه يوم الاربعاء 90 مرة وحملها معه اعطاه الله يبحانه وتعالى كل ما يريد وصار مستجاب الدعوة في كل اوقاته وهذا بشرط التقيد باحكام الله جل جلاله العظيم وليقراء هذه الاسماء وقت الكتابة 
 ياغياثي يامغيث ) ... 
حرف القاف من كتبه 180 مرة وحملها معه نجاه الله تعالى من السجن وفتحت امامه ابواب الرزق والغنى وليقراء هذه الاسماء عند الكتابة 
( ياملك يامهيمن ) ... 
حرف الكاف من كتبه 101 مرة وحملها معه امن من كل الالام والهموم والغموم وفتحت له ابواب السلطة والقرار وليقراء هذه الاسما وقت الكتابة 
( ياكليم ياكريم ) ... 
حرف اللام من كتبه 71 مرة ليلة الاربعاء وحملها معه امنه الله تعالى من مكر الخلائق وليقراء هذين الاسمين وقت الكتابة 
( ياشكور ياغفور ) ... 
حرف الميم من كتبه 90 مرة يوم الجمعة قبل طلوع الشمس اي وقت الفجر بعد الصلاة وحملها معه قضى الله له كل حوائجه واذا رماها في بستان او مزرعة حفظ زرعه من كل الافات وامنت من الجراد وغيره وليقراء هذين الاسمين وقت الكتابة 
( ياخالق يامحيط ) ... 
حرف النون من كتبه 106 مرات ليلة الثلاثاء وحملها معه نجاه الله تعالى من جميع الامراض واصبح يفهم كل ما يتعلمه من العلوم وليقراء هذه الاسماء وقت الكتابة 
( يااحبا يااعلى ) ... 

جلب وتهييج قاطع مع فضيلة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

باب تهييج مجرب
وهو ان تقرا بعد نوم الناس سوره قل اعوذ برب الناس الخ الف مره وبعد كل مائه تقول توكل يا وسواس وانت يا خناس بجلب وتهييج كذا الى محبه وعشق كذا الوحا 2 العجل الساعه 2نم
صحيح

اية الكرسي تصريف ورياضتها ودعوتها الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

اية الكرسي الشريفه رياضتها تصاريفها دعوتها
اية الكرسي الشريفه
رياضتها
تصاريفها
دعوتها 
---------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على محمد وال محمد
هذه هي دعوة اية الكرسي المباركه :
بسم الله الرحمن الرحيم 
اللهم إني أسألك و أتوسل إليك يا الله يا الله يا الله يا رحمن يا رحمن يا رحمن يا رحيم يارحيم يارحيم ياهٍ ياهٍ ياه ٍ يا رباه يا رباه يا رباه ياسيداه ياسيداه ياسيداه يا هو ياهو ياهو يا غياثي عند شدتي يا أنيسي عند وحشتي يا مجيبي عند دعوتي يا مفرج كربتي يا الله يا الله يا الله 
(الله لا اله إلا هو الحي القيوم )
يا حي يا قيوم يا من قامت السموات و الأرض بأمره يا جامع المخلوقات تحت لطفه و قهره بأمره و نهيه أسألك اللهم أن تسخر لي روحانية هذه الآية الشريفة يستجيبوا لي و يقضوا حاجتي وهي(كذا وكذا) يا من ,
(لا تأخذه سنة و لا نوم)
أهدنا إلى الحق و إلى الطريق المستقيم حتى أستريح من اللوم لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ملكني التصريف يا من 
( له ما في السموات و ما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه)
اللهم اشفع في و أرشدني فيما أريد من قضاء حاجتي و اثباث قولي و فعلي و عملي و بارك لي في أهلي يا من,
( يعلم ما بين أيديهم و ما خلفهم و لا يحيطون بشيء من علمه الا بما شاء)
, يا من يعلم ضمير عباده سرا و جهرا, أسألك اللهم إن تسخر لي خادم هذه الآية العظيمة و الدعوة الكريمة يكون لي عونا على قضاء حوائجي (هيلا هيلا جولا جولا ملكا ملكا )يا من لا يتصرف في ملكه إلا بما شاء,
( وسع كرسيه السماوات و الأرض )
سخر لي عبدك كندياس حتى يكلمني في حال يقظتي و يمتثل أمري يا من
( ولا يؤوده حفظهما و هو العلي العظيم)
اللهم إني أسألك يا علي يا حكيم يا حميد يا مجيد يا باعث يا شهيد يا حق يا وكيل يا قوي يا متين كن لي عونا و معينا و حافظا و ناصرا و آمنا و سخر لي خلقك الروحانيين حتى يأتوني خاضعين طائعين اللهم إني توكلت عليك و سلمت أمري إليك اللهم لا ملجأ و لا منجا منك الا إليك أشكو إليك ما لا يخفى عليك اللهم وفقني بخيرك و ارزقني بفضلك بالف الف لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم. 
أجبني أيها الملك كندياس أنت و خدامك و أعوانك و أعينوني في جميع أموري بحق ما تعتقدونه من العظمة و الكبرياء و بحق هذه الآية العظيمة و بحق محمد وال محمد أجب أيها السيد كندياس أسرع من البرق (و ما أمرنا إلا واحدة كلمح بالبصر أو هو أقرب إن الله على كل شيء قدير) . 
اللهم اجعل لي برهانا يورثني إيمانا و انسني بك عن كل مطلوب بعون عنايتك في نيل كل مرغوب يا قدير يا جليل يا قادر يا عظيم يا ناصر (كتب الله لأغبن أنا و رسلي إن الله قوي عزيز),
و صلى الله على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
الدعوه معروفه ونذكر الان لكم طريقة استخدامها :
1- للنجاة من الشدائد وتفريج الكروبات:
تقرا الدعوه 21 مرات بعد ان تقرا اية الكرسي المباركه عدد 313 .بعد صلاة العشاء في مكان طاهر خالي من الناس.
2- للخلوه : 
تتريض باية الكرسي كل يوم تقراها عدد 1000 لمدة اربعين يوم ولا تحتاج الى رياضه عن الروح وما خرج منها لان الايه قويه وتدخل الخلوه فجر الثلاثاء الخلوه اربعة ايام تقرا دعوة اية الكرسي عدد 72 بعد كل صلاة مكتوبه ففي الليله الاولى تسمع صوت مثل صوت نهيق الحمار خارج الخلوه وفي الليله الثانيه يدخل عليك في الخلوه 3 قطط بحجم الكبش وتخرج من جدار جانبي للخلوه لاتخف الدعوه حرز عليك وفي اليله الثالثه تسمع صوت حركة خيل فوق سقف الخلوه وفي الليله الرابعه قوي بخورك تهتز الغرفه وينشق سقف او جدار الغرفه ويدخل عليك نور يتمثل بهيات شاب امرد جميل يسلم عليك السلام عليك يا ولي الله ماتريد فقم ورد عليه السلام وعليك السلام ورحمة الله ياسيد كندياس اطلب العهد في خدمتى على ما يرضي الله ورسوله مابقى من عمري
يشترط عليك شروط منها ان لاتكذب ولاتغتاب الناس وتخرج الفاحشه من لسانك وتلتزم بالصلاة وتزور قبور المسلمين ....... اقبلها فيعطيك خاتم من ذهب منقوش عليه اسم الله الاعظم ويقول لك ان اردت حضوري فالبس الخاتم ودوره بيدك واقرا الدعوه 3 مرات وقل اجبني ايها السيد كندياس بحضورك واكتم امرك تنل خيرا .
اخوانى الكرام لاية الكرسي رياضات كثيرة ودعوات كثيرة هي في صدور اهل العلم وما اعرفه هذه الدعوه ,
3- رياضه لاية الكرسي :
وقد كتب العلماء انه من قرا اية الكرسي عدد 72 او عدد 50 بعد كل صلاة لمدة اسبوع والدعوه 3 مرات بالنهار و21 مرات ليلا سخر لك الله 72 قبيله من الجن , والله اعلم .
اخواني الكرام هذا الامر صعب مستصعب امره اذ انه من دخل هذا المجال تعرضت له الدنيا بالفتن واخضعه خدام الايه العظيمه والدعوه الكريمه الى صنوف من الاختبارات لان السر امانه ثقيل حملها ان كنت اهلا لها نجحت وفلحت والا فلا.
وفقكم الله لكل خير
اية الكرسي وقضاء الحاجات
1 - تذهب الى الصحراء وتخط حولك دائرة وتقرا اية الكرسي 70 مرة تقضى حاجتك.
2- تقرا اية الكرسي عدد 313 مرة لقضاء الحاجات البته باذن الله الا في معصيه.
3- تقرا اية الكرسي في ليلة الجمعه بعد منتصف الليل 360 مرة واطلب حاجتك تقضى انشاء الله.
4- في اية الكرسي 10 وقفات قف واطلب حاجتك فيها وكرر هذا العمل 21 مرة,
الله لا اله الا هو الحي القيوم لاتاخذه سنة ولانوم له مافي السموات ومافي الارض من ذا الذي يشفع عنده الا باذنه يعلم مابين ايديهم وماخلفهم ولايحيطون بشي من علمه الا بماشاء وسع كرسيه السموات والارض ولايؤوده حفظهما وهو العلي العظيم .
وعندما تقف وتطلب حاجتك اطبق اصابع يدك وابدا من خنصر اليمين واانتهي بابهام اليسار وعندما تنتهي ارفع يدك واقرا سورة الفاتحه 10 مرات في كل مرة تفتح اصبع بادءا من ابهام اليسار ومنتهيا بخنصر اليمين
اية الكرسي والمحبه:
1- تقرا اية الكرسي المباركة لجلب الموده بين شخصين بقراءة الاية بعدد مساوي لحاصل جمع عددي اسم الطالب والمطلوب مثال محمد علي .
2- لجلب المحبه بين افراد الاسرة الواحده او بين المتخاصمين تقرا على ماء طاهر 41 مرة بنية الموده والمحبه وليشرب منه المتخاصمين.
3- تقرا لجلب موده مرؤوسيك في العمل ولجلب الجاه 3 مرات في باطن الكف ثم تنفخ في كفك وتمسح به وجهك.
4- لمحبة المعاندين ولقضاء الحاجات بالمحبة ممن اردت تقرا الاية على الترتيب التالي:
اية الكرسي 1 مرة ياعزيز 100 مرة بعد كل اية ثم تكمل
25 مرات عدد اية و 2500 مرات عدد ياعزيز.
5- بشكل كلي لجلب محبة الخلق اجمعين من ذكر وانثى وجن وانس ووحش وطير تقرا كل يوم بعدد كلماتها 50 كلمه او عدد حروفها 186 حرف او عدد اصحاب بدر 313 مرات وهنا انظر كلما زاد العدد زادة قوة وسرعة ظهور النتائج

هذه العوة في تسخير الملوك الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

ذه الدعوة هى من اعظم الدعوات الشاملة الكاملة فى تسخير الملوك السبعة خدام الايام السبعة الارضية
وكذلك تحكم على كل بنات الملوك السبعة الذين يحكومن على طوائف الجن المختلفة
فاعرف قدرها واعمل بها تنجح وتصل الى سرها
وهذه هى الدعوة
بسم الله العظيم في ملكه بسم الله الدائم في ملكوته بسم الله المجيد فوق عرشه بسم الله القاهر في حكمه بسم الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة و لا نوم رافع السماء إن تقع على الأرض إلا بإذنه بسم الله فالق الأصباح و جاعل الليل سكنا و مرسل الرياح و الشمس و القمر حسبانا ذلك تقدير العزيز العليم بسم الله الذي خضعت له الملوك لعظمته و زلت لسطوته و صار كل ملك لعظمته مملوك يعلم ما في البحر و ما تسقط من ورقة إلا يعلمها و لا حبة في ظلمات الأرض و لا رطب و لا يابس إلا في كتاب مبين شمخيثا المنفرد بالعزة و الكبرياء و أحاط علمه بالآخرة و الأولى و أحاط بكل شيء علما و أحصى كل شيء عددا هو الله الذي لا اله إلا هو الخالق البارئ المصور الهي حكيم خلق الأفلاك يتصرف فيها كيف يشاء و جعل فيها شهاب يرجم بها الجن و الشياطين و خلق الأرض و أرساها و هو القادر الذي يعلم دبيب النملة السوداء في الليلة الظلماء على الصخرة الصماء لا اله إلا هو كل شيء هالك إلا وجهه له الحكم و إليه ترجعون السميع العليم الذي يعلم كل نفس عصت و أطاعت هو الله الذي لا اله إلا هو عالم الغيب و الشهادة و هو الرحمان الرحيم ذو الجلال و الإكرام يحبونهم كحب الله و الذين آمنوا أشد حبا لله لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم. أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية و الأرضية بالذي تجلى للجبل فجعله دكا و خر موسى صعقا أجيب أيها السيد روقيائيل و أنت أيها السيد جبريائيل و أنت أيها السيد كسفبائيل فاني أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية بالرب العظيم محيي العظام و هي رمام أجيبوا باسم الله العظيم الأعظم و اهبطوا على ملوككم الأرضية سابقين لهم مسرعين و انتقموا منهم عاجلا حتى يأتوني طوعا لا كرها سامعين مجيبين لأسماء الله رب العالمين و كل من عصى منكم هذه الأسماء من مردة الجن و الشياطين الطيارين و المتمردين و أحرقهم بالنار و الشرار بحق كهيعص حمعسق أجيبوا أيتها الملوك الأرضية أجب أيها الملك مدهب بحق ياه ياه و بحق الشمس و شعاعها أجب أنت و خدامك و أعوانك و آل طاعتك و كبار مملكتك أجب أيها السيد يا محرز الأحمر بحق دمليخ دمليخ و بحق المريخ و إحراقه أجب أنت و خدامك و أعوانك و أهل طاعتك و كبار مملكتك أيها الملك برقان بحق أهياش و أهيا شراهيا و بحق عطارد و سرعته أجب أنت و خدامك و أعوانك و آل طاعتك و كبار مملكتك أجب أيها الملك القائم مقام أبي الوليد شمهروش و من تولى بعده الملك عبد الرحمان بحق دردميش و بحق المشتري أجب أنت و خدامك و أعوانك و أهل طاعتك و كبار مملكتك أجب أيها الملك أبا الفتح زوبعة الأبيض بحق سبوح سبوح قدوس قدوس و بحق الزهرة المشرقة أجب أنت و خدامك و أعوانك و أهل طاعتك و كبار مملكتك أجيب أيها الملك يا نوخ ميمون بحق أزرار أزرار و بحق نجمك المقاتل و نفوذه أجب أنت و خدامك و أعوانك و أهل طاعتك و كبار مملكتك أجبوا معاشر الملوك بحق ما تلوته عليكم من أسماء الله تعالى و بالاسم العظيم الأعظم انه على كل شيء قدير و بحق فقج مخمت قوله الحق و له الملك إن كانت الأصيحة واحدة فإذا هم جميعا لدينا محضرون أجيبوا يا معاشر الأرواح الروحانية و اهبطوا على الملوك الأرضية و آتوني بهم حتى يحضروا في مكاني و يسمعوا كلامي و يشموا بخوري و يقضوا حاجتي بحق من أمره بين الكاف و النون إنما أمره إذا أراد شيئا إن يقول له كن فيكون أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية بالتوراة و ما انزل على سيدنا موسى ابن عمران على طور سينا و الإنجيل و ما أنزل على سيدنا عيسى ابن مريم و الزبور و ما انزل على سيدنا داوود و بالفرقان و ما انزل على سيدنا محمد عليه و عليهم الصلاة و السلام و بالكتاب و البينات أقسمت عليكم بطه و الذاريات و بعاد و الحاقات و بسطم و الحجرات و بسبع الحواميم والمرسلات و بكهيعص و حم و و عسق و بالحواميم و يس و القرآن الحكيم أجيبوا و اسمعوا و أطيعوا و إن لم تفعلوا ما أمرتكم به تولتكم ملائكة العذاب بالشهاب الثاقب و لا يرحمون أعناقكم و لا يجيبون دعاءكم و إن عصيتم سلط الله عليكم ملائكة تقهركم بجراب من نور و يذهب أنواركم و إن أجبتم ما على المحسنين من سبيل أجيبوا بالذي رفع إدريس مكانا عليا و الصافات صفا فالزاجرات زجرا إلى ثاقب أجيبوا أيتها الملوك العلوية و السفلية و النارية و الهوائية و الترابية و المائية بحق آيات الله و أسماءه أصباؤت آل شداي أهيا شراهيا الله الحي القيوم بديع السماوات و الأرض لم يكن له شريك في الملك و لم يكن له ولي من الذل و كبره تكبيرا, أقسمت عليكم أيتها الأرواح الروحانية و الملوك الأرضية و بحق ق و القرآن المجيد و بالرحمن و سبح و بالحديد و بالحشر و باليوم الوعيد و الطور و كتاب مسطور إلى ما له من دافع على من عصى هذه الأسماء من مردة الجن و الشياطين أقسمت عليكم يا معشر الملوك أن تأتوني في هذه الساعة و لا ينتقم الله منكم و الله عزيز دو انتقام لا سماء ترفعكم و لا أرض تحملكم و لا جبال تؤويكم و لا الأودية ولا البحار تحويكم اجتمعوا بخيولكم و رجالكم و سلاطينكم ووزرائكم و قوادكم و حريمكم و عبيدكم كبيركم و صغيركم و لا تكونوا من الخاسرين أجيبوا بحق قل أوحي إلي انه استمع نفر من الجن إلى شهابا رصدا يا قومنا أجيبوا داعي الله و آمنوا به إلى مبين أسرعوا أسرع من الخيل و ألا يرسل عليكم شواظ من نار و نحاس فلا تنتصران, أين بغوة بنت الملك الأحمر الساكن في البحر, أين مريم بنت شمرديل الطيار, أين قصورة بنت شمهروش, أين الفادية بنت ميمون السحاب, أين السامية بنت الأبيض’ أجيبوا بحق الملك الذي له ألف رأس و في كل رأس ألف وجه و في كل وجه ألف فم و في كل فم ألف لسان يسبحون الله تعالى بلغات لا يشبه بعضهم بعضا أجيبوا أيتها الملوك بحق ما تلوته عليكم من الأسماء و باسم الله العظيم الأعظم و بحق كهيعص حم عسق الطاعة لله و لأسماء الله تعالى و افعلوا ما أمرتكم به الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم و عليكم

استخارة من الطريقة السنوسية مجربه الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

استخارة من الطريقة السنوسية مجربه
بسم الله الرحمن الرحيم 
الحمد لله رب العالمين وصل اللهم على مولانا وسيدنا محمدٍ عبدك ورسولك النبى الأمى وعلى آلـــهِ وصحبه وعلينا وعلى عباد الله الصالحين وسلم وبــــارك 
آمـــــين 
وبعد اخوتى هذه الاستخارة من اجتهادات السادة من الطريقة السنوسية انقلها لكم:
قبل النوم تصلى ركعتين تقرا فى الاولى بعد الفاتحة الم نشرح وفى الثانية النصر وبعد السلام تقرا الصلاة الامية 70 مرة
اللهم صل على سيدنا محمد النبى الامى وعلى اله وصحبه وسلم ثم تقرا هذا البيت مرة70 :
يالطيفا بخلقه انت تعطى وتمنع---قد تحيرت سيدى دلنى كيف أصنع. 
وادعو الله تعالى ان يفيدكم بهذه الاستخارة التى ظهرت بركتها مع الكثير ممن جربوها