الجمعة، 10 أغسطس 2018

لزواج البنت الكبيره الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


لزواج البنت الكبيره
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..

يحدث التعطيل فى الزواج للذكر ولأنثى إما لسحرأو لعين أو لاقتران وقد يكون لحكمة يعلمها رب العالمين .

وعلاج ماتقدم يكون بآيات الله عز وجل الذى لاشفاء إلا شفاؤه والحمد لله أولاً وآخراً :

أولاً : ملعقة كبيرة عسل سدر مرقى على الريق وقبل النوم يومياً ولمدة أسبوع .


ثانياً : قراءة على ماء ممزوج بماء ورد أو زهر ....



سورة الفاتحة سبعاً 


آية الكرسى سبعاً 

[ فَتَقَبَّل َهَا رَبُّهَا بِقَبُولٍ حَسَنٍ وَأَنْبَتَ هَا نَبَاتًا حَسَنًا وَكَفَّلَه َا زَكَرِيَّا كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَا بَ وَجَدَ عِنْدَهَا رِزْقًا قَالَ يَامَرْيَم ُ أَنَّى لَكِ هَذَا قَالَتْ هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ ] 37 سورة آل عمران سبعاً .


[أَوَمَنْ كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْ نَاهُ وَجَعَلْنَ ا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ ] من سورة الأنعام .


[ ولقد جعلنا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّ اهَا لِلنَّاظِر ِينَ ] 16 من سورة الحجر تقرأ سبعاً .


[إِنَّ الَّذِينَ يَتْلُونَ كِتَابَ اللَّهِ وَأَقَامُو ا الصَّلاةَ وَأَنْفَقُ وا مِمَّا رَزَقْنَاه ُمْ سِرًّا وَعَلانِيَ ةً يَرْجُونَ تِجَارَةً لَنْ تَبُورَ ] 29 من سورة فاطر .
الانشراح سبعاً .
سورة العصر سبعاً .
سورة النصر سبعاً .
سورة الكوثر سبعاً .
ثم الاغتسال والشرب منه يومياً ولمدة عشرة أيام بدون انقطاع !!

ثالثاً ً : تحرى قيام الليل بسورتى ( طه و القصص ) مع الدعاء بذل وانكسار لرب العباد

آية الكرسى سبعاً 

[ فَتَقَبَّل َهَا رَبُّهَا بِقَبُولٍ حَسَنٍ وَأَنْبَتَ هَا نَبَاتًا حَسَنًا وَكَفَّلَه َا زَكَرِيَّا كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَا بَ وَجَدَ عِنْدَهَا رِزْقًا قَالَ يَامَرْيَم ُ أَنَّى لَكِ هَذَا قَالَتْ هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ ] 37 سورة آل عمران سبعاً .


[أَوَمَنْ كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْ نَاهُ وَجَعَلْنَ ا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ ] من سورة الأنعام .


[ ولقد جعلنا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّ اهَا لِلنَّاظِر ِينَ ] 16 من سورة الحجر تقرأ سبعاً .


[إِنَّ الَّذِينَ يَتْلُونَ كِتَابَ اللَّهِ وَأَقَامُو ا الصَّلاةَ وَأَنْفَقُ وا مِمَّا رَزَقْنَاه ُمْ سِرًّا وَعَلانِيَ ةً يَرْجُونَ تِجَارَةً لَنْ تَبُورَ ] 29 من سورة فاطر .
الانشراح سبعاً .
سورة العصر سبعاً .
سورة النصر سبعاً .
سورة الكوثر سبعاً .
ثم الاغتسال والشرب منه يومياً ولمدة عشرة أيام بدون انقطاع !!

ثالثاً ً : تحرى قيام الليل بسورتى ( طه و القصص ) مع الدعاء بذل وانكسار لرب العباد

تسريع النصيب للزواج معالج روحانى مضمون 00201015003179


تسريع النصيب للزواج
1- الاستغفار
2- كثرة تلاوة الصمد- النصر – الكافرون – الزلزلة.
3- الدعاء بعد صلاة ركعتين لله:

• { رب اني لما أنزلت إلي من خير فقير }

• اللهم هب لي من لدنك زوجاً هنياً وديناً مرفوع ذكره في السماء والأرض وارزقني منه ذرية طيبة عاجلاً غير آجل إنك سميع الدعاء.

• اللهم ارزقني "فلان" زوجاً انك على كل شيء قدير.

• اللهم بحق قولك { الله يرزق من يشاء بغير حساب } وبحق قولك { الم تعلم أن الله على كل شيء قدير } وقولك الحق { بديع السموات والأرض وإذا قضى أمراً فإنما يقول له كن فيكون } اللهم اجمع بيني وبين "فلان" بالحق وافتح بيننا بالحق وانت الفتاح العليم. اللهم وبحق قولك { فاطر السموات والأرض جعل لكم من انفسكم ازواجاً } ارزقني زوجاً تقر به عيني وتقر بي عينه.

• اللهم أني أعوذ بك من بواري و تأخر زواجي وبطئه وقعودي وأسألك أن ترزقني خيراً مما أستحق من الزوج ومما آمل وأن تقنعه بي وتقنعني وأهلي به.

• اللهم حصن فرجي ويسر لي أمري واكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك.

• اللهم انك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر اللهم أن كنت تعلم في "فلان" خير فزوجني به واقدره لي , وأن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي وآخرتي فأقدره لي.

• اللهم اني أستعففت فأغنني من فضلك , اللهم اغنني من فضلك , بحق قولك تعالى { وليستعفف الذين لا يجدون نكاحاً حتى يغنيهم الله من فضله }.

أسباب المس الشيطانى مطوع روحانى صادق 00201015003179


أسباب المس الشيطانى 
قال شيخ الأسلام بن تيمية رحمه الله وصرعهم أى الجن للأنس قد يكون عن شهوة وهوى وعشق كما يتفق للأنس مع الأنس وقد يكون وهو كثير أو الأكثر عن بغض ومجازاة مثل أن يؤذيهم بعض الأنس أو يظنوا أنهم يتعمدوا آذاهم ما ببول على بعضهم أو بصب ماء حار أو بقتل بعضهم ون كان الأنسى لا يعرف ذلك وفى الجن جهل وظلم فيعاقبونه بأكثر مما يستحق وقد يكون عن عبث منهم وشر بمثل سفهاء الأنس ومما سبق نعرف أن أسباب مس الجن للأنس هى : 

1 : العشق بأن يعشق الجنى إنسية أو تعشق الجنية إنسى 

2 : ظلم الأنسى للجنى وعدوانه عليه بصب ماء ساخن عليه أو الوقوع عليه من مكان عال أو البكاء والصراخ والغناء فى دورات المياه ( الحمامات ) أو أذى بعض الجن المتشكل على صور الكلاب والقطط والحيات ونحوها 

وقد يكون إستهزاء بعض الناس بالجن فى حديث عابر من أسباب مسهم لمن يفعل ذلك 

3 : ظلم الجنى للأنسى كأن يمسه دون سبب ولا يتسنى له ذلك إلا فى حالة من هذه الحالات الأربع وهى : 

1 : الغضب الشديد 
2 : الخوف الشديد 

3 : الا نكباب على الشهوات 

4 : الغفلة الشديدة

برنامج علاج المس الشيطاني مطوع روحانى صادق 00201015003179


برنامج علاج المس الشيطاني

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 
أما بعد:-
أيها الأحبة الكرام في هذا المنتدى الطيب المبارك 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أود أن أنبه على أن هذا البرنامج يساعد على الشفاء ولا يستغني عنه من يريد ويطلب الشفاء فمن المعلوم أيها الأحبه أن التداوي أمر أجتهادي يقوم على الخبره والتجربه العمليه التجريبيه 
وقد أردت ببرنامجي هذا نفع المسلمين عملا بقول النبي صلى الله عليه وسلم من استطاع منكم أن ينفع أخاه فليفعل)0
وليعلم الجميع أن العلاج يكون بأمرين أمر من جهة المريض وأمر من جهة المعالج فالذي من جهة المريض يكون بقوة نفسه وصدق توجهه إلى الله تعالى وإعتقاده الجازم بأن القران شفاء ورحمه للمؤمنين فلا بد أن يكون السلاح صحيحا في نفسه وان يكون الساعد قويا فالسلاح بضاربه لابحده فقط0
وهنا أنبه على أمر هام وهو أنه لا يستطيع المعالج الجزم بنوع الأصابه من خلال المنتدى أوالهاتف..ولكن لا بد من القراءه المباشره والجلوس مع المصاب ودراسة حالته وسيرته المرضيه وبسبب بعد المسافه بيننا وبين المصاب نحاول قدر المستطاع أن ننفع المصاب بما نستطيع ونملك من خبره وتجربهكما أنني أتمنى من الأخ المصاب أن لا يحرص على تحديد نوع إصابته فالمطلوب منه فقط أن يحرص على تطبيق البرنامج العلاجي الموصوف له فالمطلوب هوالوصول للشفاء وهذا أيضا هدف المعالج 0

البرنامج العلاجي

1- الاغتسال بالماء وورق السدرالمقروء فيه ايات الرقيه من ( 3-7) أيام قبل النوم… أو كتابة ما تيسر من آيات الرقيه وايات الشفاء بالمسك والزعفران على ورقات بيضاء ثم الأغتسال بها من (5-7) أيام0
2- قراءة ما تيسر من آيات الرقيه على زيت الزيتون أوزيت الفيجن (السذاب ) فقد ثبت بالتجربه أن له تأير قوي على الجن والشياطين ويدلك به جميع اعضاء الجسم عند النوم وبعد الأغتسال مع التركيز جيدا على منطقة البطن مع الضغط على مكان الالم من( 3-7) أيام 0

3- قيام الليل بسورة البقره على ثلاثة ايام بنية الشفاء0

4- تطبيق البسملة مع الشهيق والزفير وكتم النفس ما استطعت يومياً صباحاً ومساءاً ثلاث دقائق فأكثر ( قل بسم الله ثم خذ شهيق عميق من الفم واكتمه اكبر وقت ممكن ثم اخرجه من الفم وتكرر ذلك لمدة ثلاث دقائق فاكثر وتزيد في اليوم التالي وهكذا) لمدة( 7-10) أيام 0

5- دهن الجبهه والصدر واسفل الظهر بالمسك الأسود المقروء فيه ما تيسر من ايات الرقيه قبل النوم من ( 5-7 ) أيام0

6- خلط ملعقتين عسل مع ملعقتين سنامكه ناعمه مع ملعقة شبت ناعم يخلط الجميع ثم تأكل منه ثلاث ملاعق 0، وحبذا لو تكرر هذه الطريقة في كل أسبوع مرة لمدة شهر وفي كل أسبوعين مرة في الشهر الثاني وفي كل ثلاثة أسابع مرة في الشهر الثالث (وهذا خاص بمن يعاني من امساك)0
7- أنصح بالصوم وقيام الليل فإن فيهما أثر سريع في الشفاء لأن فيهما دعوه مستجابه 0

8- أنصح بسماع أو قراءة سورة يس والصافات والدخان والرحمن والواقعه والملك والمعارج والجن فإن لها تأثيرا طيبا بحمد الله تعالى ورحمته ولا مانع من قراءة غيرها0

9- انصح بشرب كأس تلبينه يوميا ففيها الخير الكثير بأذن الله تعالى فالتلبينه هي حساء يُعمل من ملعقتين من مطحون الشعيربنخالته ، ثم يضاف لهما كوب من الماء ، وتطهى على نار هادئة لمدة 5 دقائقوبعض الناس يضيف عليها ملعقة عسل (تجعل الأنسان يشعر بالراحه وهدوء البال)0
تنبيهات هامه جدا :-
أولا :- أوصي المريض بعدم اليأس والصبر مع الأجتهاد في الدعاء بأن ييسر الله له أسباب الشفاء ..(لا يرد القضاء إلا الدعاء ولا يزيد في العمر إلا البر) و( كل دعاء محجوب حتى يصلى على النبي صلى الله عليه وسلم)0

ثانيا :- تجنب الوحده - فتجد الشخص يجلس وحده فترات طويلة ، حيث يأتيه الشيطان ، فيلعب بأفكاره ، ويحزنه , ويضع هموم الدنيا أمامه ، ويذكره أشياء تحزنه ، حتى يكون هذا حاله ، ويجعله يتضايق من الآخرين , ويشك بهم ، حتى من أقرب الناس إليه . ومع طول المدة يتأثر نفسياً , ومن ثم عضوياً ؛، ولذا فإن الأطباء يقولون : كل مرض نفسي يخلف مرضاً عضوياً ، والعكس صحيح , قال النبي – صلى الله عليه وسلم - : (( عليكم بالجماعة , وإياكم والفرقة , فإن الشيطان مع الواحد , وهو من الاثنين أبعد , ومن أراد بحبوحة الجنة فليلتزم الجماعة )) . وقوله : (( لو يعلم الناس ما في الوحدة ما أعلم ما سار راكب بليل وحده )).

ثانيا :- تجنب الحزن والبكاء : وهذا ناتج عن الوحدة ، فهذا هو بنبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم كان يستعيذ بالله من الهم والحزن وهنا يقول الأطباء أكثر الناس حزنا أكثرهم عرضه لتلف وموت خلايا الدماغ0

ثالثا : - تجنب المكث طويلاً في الخلاء : فقد ورد عن زيد بن أرقم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (( إن هذه الحشوش محتضرة فإذا أتى أحدكم الخلاء فليقل : اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث )) ومعنى محتضرة أي تحضرها الجن ذكوراً وإناثاً0

رابعا :- تجنب النوم على البطن : لقد ورد النهي عن النوم على البطن ، فعن أبي هريرة – رضي الله عنه – قال : (( رأى رسول الله - صلى الله عليه وسلم – رجلاً مضطجعاً على بطنه فقال : إن هذه ضجعة لا يحبها الله ))0

خامسا :- تجنب كثرة النظر في المرآة : فنجد أن أكثر الذين يعانون من مشكلات روحيه و نفسية ، يحبون الوقوف طويلاً أمام المرآة ، ويطيلون النظر فيها ، حتى إن بعضهم يتكلم مع صورته في المرآة ، خاصةً إذا كان غضبان . وأذكر أن بعضهم حدثني بأن زوجته طلبت منه أن يجعل لها مرآة على واجهات الغرفة الأربع .

سادسا :- ترك وتجنب الاستمناء أو العادة السرية : وهذا الفعل من أكثر الأسباب التي تؤثر في الشخص نفسيا وجسدي وسلوكيا ، بل إن كثيراً من الشباب ، والشابات وقعوا فيها نتيجة لضعف الوازع الديني ، والفراغ ، والشعور بالوحدة ، ووجود مشكلات عاطفية ، أو قلق ، أو حزن ، أو هم ، أو حرمان من العطف , والمحبة داخل البيت . أما آثارها ، فحدث ولا حرج : إضعاف الجهاز العصبي ، والذي بدوره يؤدي إلى إضعاف الجسم كله ، والفتور ، والإعياء ، والخجل ، والصمت ، والوحدة ، وانحباس اللسان ، وشحوب اللون ، وفقدان الذاكرة ، وتأنيب الضمير ، والاضطراب ، والحزن ، والخمول , والكسل ، وضعف البصر ، وضعف السمع , وفقر الدم ، وانسداد الشهية ، والنحافة .

أنواع المس 00201015003179


أنواع المس 
مس العشق : وهو أن احد الرجال من الجن يعشق واحدة من الإنس فيقوم بمسها وترى أحيانا في هذا النوع 
من المس أن أحدا يحضر في المنام ويعاشرها معاشرة الأزواج أو تحس أحيانا أن أحدا يحضنها من الأمام أو
من الخلف أو تحس بحركة فى أعضائها التناسلية والعكس صحيح حيث يمكن أن تعشق واحدة من الجن احد 
رجال الانس وتفعل به نفس الفعلات تقريبا.
مس الانتقام : وهو أن يكون الإنسان تعدى على الجن فيحاول الجن أن ينتقم منه وأن يؤذيه مثلا أن الإنسان يسكب ماء ساخن فى الحمام أو يدخل الحمام بدون أن يستعيذ ويتبول على الجنى بدون قصد أو يقف الإنسان على الجن وهو نائم بقدمه أو يقتل أحد الجن بدون قصد فيحاول الجنى الانتقام من الإنسى بسبب ذلك 
مس السكن : وهذا نوع نادر من المس وهو يحدث في المناطق النائية حيث إنه يمكن للجن دخول جسد الإنسان
والسكن فيه بهدف توفير الملاذ والسكن فيقعد في جسد الإنسان ويعتبره مثل منزله أكله يأتيه إن لم يسم 
الإنسان على الأكل وجسد يحمله ويمشى به وهذا قليلا ما يحدث 
مس المساعدة : وهذا النوع أيضا قليلا ما يحدث حيث إنه يحاول بعض الجن مساعدة شخص من الأشخاص في أمر من الأمور أو يجده مستضعفا ويظن انه بمسه له يحاول ان يساعده 
أشكال حضور الجن على جسد الإنسان 
اولا حضور الوسوسة : وهو حضور متعب للممسوس ، حيث أن الشيطان يتسلط على الإنسان بالوسواس القهري ، فتكثر عند المريض الهواجس وهو ما يخطُر في نفسه ويدُورُ فيها من الأحاديث والأفكار 
ثانيا حضور على جسد الإنسان : قد يحضر الشيطان على عضو من بدن المريض ويسبب له ألمـاً في ظهره أو صداعاً في رأسـه وقد يفقده السمع والبصر والمريض في كامل وعيه وقد يدوم هذا الحضور لأيام عديدة، وهذا مثل الشلل الدائم الذي يكون بسبب الجن
ثالثا حضور كلى : يحضر الجني على جسد المريض حضوراً كليا ويتكلم على لسانه ويمشي في جسده لمسافة ويلة وربما تشاجر وربما هرب،كل ذلك وهو حاضراً على جسد المريض، والمريض لا يعلم شيئاً، حتى أن من الشياطين من يحضر حضورا كليا ويقود السيارة ويسافر بالمريض وهو لا يعلم وتتوقف مدة هذا النوع من الحضور على ضعف الإنسان الإيماني والبدني، وعلى مدى قوة وتمكن الشيطان من الإنسان
رابعا حضور مشترك : وهو شبيه بالحضور المزدوج والحضور الكلي لكنه أقل مرتبة منه وهو أن يحضر الشيطان على الأنسان ويكون كالإنسان نفسه من أعلى رأسـه إلى أخمص قدمـه، والإنسان يرى ويعقل كل شيء حواليه ، ولكن قد يتكلم بكلام أو يفعل فعلا بغير إرادته، بل من أنواع الجن من يتحدث على لسان الإنسان ولا يمكن تميز ومعرفة المتحدث حتى المريض نفسه، وهذا الحضور الذي تفعله كثير من الشياطين في حالات السحر، وخصوصا حالات سحر التفريق وذلك أن الشيطان يحضر ويتشاجر مع الغير حتى تحصل الفرقة .
خامسا اقتران الجن بالإنسان في المنام : وهذا النوع له العديد من الأعراض منها القلق والأرق وارتاعد الجسم وارتعاشه والكوابيس والأحلام المفزعة
أو أن يرى أنه يسقط من مكان عالي أو أن يقرض على إسنانه ويطحنها

تعريف المس الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


تعريف المس 
هو دخول الجن في جسد الإنسان بهدف إيذائه أو السكن فيه أو التحكم فيه وربما يقول البعض إن 
التلبس يختلف عن المس ولكن الحقيقة الاثنين واحد حيث إن التلبس هو عبارة عن حضور الجن فى جسد الإنسان وتحكمه فيه ولذلك يسمى تلبس

أشكال حضور الجن على جسد الإنسان معالج روحانى مضمون 00201015003179


أشكال حضور الجن على جسد الإنسان 
اولا حضور الوسوسة : وهو حضور متعب للممسوس ، حيث أن الشيطان يتسلط على الإنسان بالوسواس القهري ، فتكثر عند المريض الهواجس وهو ما يخطُر في نفسه ويدُورُ فيها من الأحاديث والأفكار 
ثانيا حضور على جسد الإنسان : قد يحضر الشيطان على عضو من بدن المريض ويسبب له ألمـاً في ظهره أو صداعاً في رأسـه وقد يفقده السمع والبصر والمريض في كامل وعيه وقد يدوم هذا الحضور لأيام عديدة، وهذا مثل الشلل الدائم الذي يكون بسبب الجن
ثالثا حضور كلى : يحضر الجني على جسد المريض حضوراً كليا ويتكلم على لسانه ويمشي في جسده لمسافة ويلة وربما تشاجر وربما هرب،كل ذلك وهو حاضراً على جسد المريض، والمريض لا يعلم شيئاً، حتى أن من الشياطين من يحضر حضورا كليا ويقود السيارة ويسافر بالمريض وهو لا يعلم وتتوقف مدة هذا النوع من الحضور على ضعف الإنسان الإيماني والبدني، وعلى مدى قوة وتمكن الشيطان من الإنسان
رابعا حضور مشترك : وهو شبيه بالحضور المزدوج والحضور الكلي لكنه أقل مرتبة منه وهو أن يحضر الشيطان على الأنسان ويكون كالإنسان نفسه من أعلى رأسـه إلى أخمص قدمـه، والإنسان يرى ويعقل كل شيء حواليه ، ولكن قد يتكلم بكلام أو يفعل فعلا بغير إرادته، بل من أنواع الجن من يتحدث على لسان الإنسان ولا يمكن تميز ومعرفة المتحدث حتى المريض نفسه، وهذا الحضور الذي تفعله كثير من الشياطين في حالات السحر، وخصوصا حالات سحر التفريق وذلك أن الشيطان يحضر ويتشاجر مع الغير حتى تحصل الفرقة .
خامسا اقتران الجن بالإنسان في المنام : وهذا النوع له العديد من الأعراض منها القلق والأرق وارتاعد الجسم وارتعاشه والكوابيس والأحلام المفزعة
أو أن يرى أنه يسقط من مكان عالي أو أن يقرض على إسنانه ويطحنها