الجمعة، 27 يوليو 2018

للمحبة بدون بخور او حبر روحانى 00201015003179



وهو ان تتلوا هذه الايات على اكل او شرب وتهديه لمن تريد فيحبك حب كبير وانا جربتها مع بعض اصدقائى

{فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّةُ نَعِيمٍ }الواقعة89

فَمَن شَاء ذَكَرَهُ{12} فِي صُحُفٍ مُّكَرَّمَةٍ{13} مَّرْفُوعَةٍ مُّطَهَّرَةٍ{14} بِأَيْدِي سَفَرَةٍ{15} كِرَامٍ بَرَرَةٍ{16}

{قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ }آل عمران31

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

تتلى هذه الايات والحوقلة 7 مرات

محبة فورية وقاطعة كا السيف 00201015003179



هذة آيات المحبة من القرآن الكريم
تقرء عشر مرات للمحبة بين الوالدين والابناء والاصدقاء

بسم الله الرحمن الرحيم
يحبونهم كحب الله والذين أمنوا أشد حباً لله
واعتصموا بحبل الله جميعاً ولاتفرقوا
هو الذي أيدك بنصره وبالمؤمنين وألف بين قلوبهم لو أنفقت مافي الارض جميعاً ماألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم
سيجعل لهم الرحمن وداً
وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني
ونزعنا مافي صدورهم من غل اخواناً على سرر متقابلين
عسى الله ان يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة والله قدير والله غفور رحيم
ومن آياته ان خلق لكم من انفسكم ازواجاً لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة
وهو على جمعهم اذا يشاء قدير
وإنه لحب الخير لشديد
سيهديهم الله ويصلح بالهم

اللهم يامن ألفت بين الثلج والنار ألف بين قلوب عبادك الصالحين

اللهم قلب (فلان) بمحبة (فلانة) بالمحبة والمودة والرأفة والالفة
وادخل في قلوبهم الفرح والسرور والود والتودد والوفق والتوفيق
والصلح والاصلاح والحنان وألف بينهم كما ألفت بين جبرائيل وميكائيل
وكما ألفت بين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأصحابه ألف قلب (فلان)
على محبه (فلانة) ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وسلم

محبه سيال من المجربات 00201015003179



مبحـــة سيال

سيال 2ميال2هيال2 توكل يا ميمون ويا فقطش بجلب كذا لمحبة كذا الوحا 2 العجل2 الساعة2

وعلي رؤس العقد تقول (((سورة البروج الي الحريق 7 مرات , احترق من عصي قسمي وسهمي الصائب بجلب كذا الي محبة كذا 0

وهي تكرر من ليلة الاحد الي سبع ليالي فلا تتئخر عن شرحه ابدا ولو كان المطلوب بالمغرب والطالب بالمشرق

الاثنين، 2 يوليو 2018

لجلب شمعة حصريا 00201015003179

جلب شمعة حصريا

شمعة حمراء واكتب عليها قوله (قال عفريت من الجن انا اتيك به قبل ان تقوم من مقامك وانى عليه لقوى امين) ثم هذه الاسماء ( اقش 2قشهوش 2كشليخ 2كيكموش 2انوخ 2يعوج 2اجلبواياخدام هده الاية الشريفة والاسماء الكريمة قلب وعقل كذاوكدا الى كذا و كدا ) وتكون محضر 100 فلفلة بيضاء وتوقد الشمعة وتضع فلفلة تحت لسانك وتتلى ما كتبت على الشمعة مرة ثم تخرجها وترميها فى الجمر وهكذا باقى حبات الفلفل وعند الانتهاء لا تطفىء الشمعة اتركها مقادة حتى تنطفىء وحدها ويكون ابتداء العمل هو ليلة الاحد الاول من الشهر جرب ترى البرهان بنفسك

محبة جنونية معالج معتمد لجلب الحبيب

وهى ان تكتب فى ثلاث ورقات وتوضع فى كل ورقة سبع حبات فلفل اسود وتوضع فى النار وتقول عند رميها

يا فلفل هاتو كذا يفتل كذا يعنى اسم المطلوب عدد 220 مرة حتى يتم الورق
وهذا ما يكتب على الورق
غموش2 طوش 2 جالوش 2 بيش 2 شليخ 2 توكلوا ياخدام هذة الاسماء واحرقوا قلب كذا الى محبة كذا بحق هذة الاسماء وبحق ملك هذا اليوم علوى وارضى الوحا 2 العجل 2 الساعة
ملحوظة ملك اليوم بمعنى انك تعمل العمل يوم السبت مثلا **فيائيل وميمون

افضل جلب حبيب مطوع روحانى مضمون 00201015003179

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

هذه الدعوة المباركة تذكرها لكل عمل 70 مرة بعد صلاة العشاء و أطلق
البخور الطيب مثل الجاوي و القزبور و هو: بسم الله الرحمان الرحيم اللهم
إني أسالك بالعظمة ألاهية و بأسرار الربوبية و بالقدر الأزلية و بالعزة
السرمدية و بحق ذاتك الإلهية المنزهة عن الكيفية و الشبيهة و بحق صفتك التي
لا تمثل بشيء و بحق ملائكتك أهل الصفة الجوهرية الذين عصمتهم عن الأعراض
البشرية يسجدون الليل و النهار و لا يفترون و لا يعصون الله ما أمرهم و
يفعلون ما يومرون و بكرسيك المكلل بالتوراة إلى عرشك و بعرشك العظيم الذي
تغشاه الأنوار و بما فيه من الأسرار و بالقلم و اللوح و بجاه سيدنا محمد
الممدوح صلى الله عليه و سلم أن تسخر لي عمل ما في الكون مما اعلم و مما لا
يعلم علمه إلا أنت حتى لا يكون في الكون شيء متحرك و لا ساكن صامت أو ناطق
ظاهر و باطن


البقيه بعد الرد علي الموضوع تظهر

اسرار سحر المحبة الشيخ الروحانى محمد القبيسي

تعتبر قضايا الحب والزواج وما يرتبط بها من مشاكل من أهم ما صادفنى فى حالات العلاج التى قابلتها و أغراض الممارسة السحرية, فحسب المعتقد السحري، يعتبر الحب الشديد أو الكراهية بين الرجل والمرأة من أعمال السحر التي لا يعالجها إلا السحر نفسه، ولذلك يقدم السحر حلولا في شكل وصفات، لكل من الفتاة أو المرأة التي تبحث عن الايقاع برجل في هواها، والرجل الذي يريد الإيقاع بامرأة في غرامه، أو الذي يرغب في الخلاص من هوى يؤرقه ويشقيه، وما إلى ذلك من الأغراض. وكثيرا ما قابلت حالات صعبة
جدا بسسب الاعتقد او الحب والولع الشديد بشخص لا نستطيع تحمل فكرة فراقة او بعدنا عنة

واكرر مرة أخرى تحذيرى للقارئ من مغبة تطبيق أي من الوصفات الاتية:
سحر التفريق
يندرج سحر التفريق ضمن وصفات السحر الاسود التي تتداول مهموسة من فم لأذن، أو في عيادات السحرة، كغيرها من وصفات الشر التي تروم إلحاق الأذى بالغير, وتلجأ اليها في الغالب نساء «أو حتى رجال» ينوون تفريق شريكين في علاقة زواج أو حب أو أعمال، بهدف الاستفراد باحدهما.
ومن الوصفات التي تستعمل لهذا الغرض، نذكر: يؤخذ التراب من تحت القدم اليمنى للزوج» في الحالة التي يتعلق فيها الأمر بزوجين، وتتلى عليه أسماء زعماء الجان الأربعة سبعمئة مرة، مع تلاوة الآية الكريمة «يخربون بيوتهم بأيديهم وأيدي المؤمنين فاعتبروا يا أولي الألباب».
وإذا كان القصد الشرير هو تبغيض الرجل للمرأة، فإن الأمر ليس أسهل في زعم السحرة من أخذ شعر المرأة وتبخير إناء ماء لم يسبق أن استعمل للشرب به، ثم يملأ بالماء ويسقى منه الرجل -بعد ذلك- وهو لا يعلم من العملية شيئا؛ فإنه سيبغض تلك المرأة إلى درجة أنه لن يطيق النظر اليها بعد ذلك!
قد يكون التفريق عملا ظالما -في نظر المجتمع- حين يكون بين رجل وزوجته، ولكنه يصبح مشروع من وجهة نظر أخلاقية، حين يستهدف قطع علاقة زنا بين عشيقين، وقد يكون خلق الغيرة بينهما بداية لزرع بذور الشقاق, ولأجل ذلك يكفي أن تسقى المرأة مرارة ذئب بالعسل، وهي لا تعلم ماهيتها ولا الغرض منها، فإنها تشتعل غيرة!


سحر المحبة
في زعم السحرة أنه من أجل كسب حب امرأة يؤخذ من شعرها، ويوضع في تميمة، أي في ورقة مكتوب عليها تعزيم، ثم تعلق في غصن شجرة, وكلما داعبت الريح تلك التمــيمة، إلا وخفــق معـها قلب المطـلوبة بهــوى عاشــقها!
ومن الوصفات الاخرى المتداولة لأجل إعادة الدفء إلى علاقة امرأة بزوجها أو عشيقها: أن تفرغ المرأة العسل على رأسها بحيث يتدلى خيطا رقيقا نازلا من الجبهة إلى الذقن، وتتلقفه عند الذقن لتجمعه في ملعقة بعد ذلك، وتحك طرف لسانها بورقة من شجرة التين إلى أن يسيل منه الدم، وتأخذ منه بعد ذلك، بضع قطرات تغمس فيها سبع حبات من الملح، ثم تخلط كل ذلك بالعسل ويضيف اليها قليلا من التراب المأخوذ من اثر ثلاث خطوات خطاها الرجل المطلوب، برجله اليمنى، وتمزج كل تلك العناصر وتقدمها له في الأكل من دون أن يعلم شيئا، بالطبع، فإنه سيهيم بها حبا.
ومن الوصفات التي تنصح لكل من يخطب ود فتاة أو امرأة لا تبادله المشاعر نفسها، أن يحصل على شعرة من رأسها ويضعها في تمرة بعد أن يفرغها من نواتها, ويدفنها في مكان لا تطأه الأقدام، فإن المرأة «أو الرجل» ستشعل رغبة في لقائه!
ولإشعال نار المحبة في قلب امرأة «المرأة المسكينة دائما» بأخذ طالبها أظفار هدهد وأظفاره ويحرقها جميعا ويسقيها من رمادها مخلوطا بسائل، فإنها لن تطيق عليه صبرا, وكذلك الأمر اذا غسل الرجل قدميه وسقى امرأته من ذلك الماء, فإنها تحبه حبا شديدا!! ويأخذ الرجل منيه ويلطخ به قطعة سكر ويطعمها للمرأة, من دون أن تعلم من ذلك شيئا فإنها تحبه حبا شديدا!
(لاسترجاع الزوج أو العشيق
المغرب ودنات على «فلان ولد فلانة»
بالوحش والغمة
من وحشي بكى
من وحشي شكى
من وحشي طرطق السلاسل وجا)
إن هذا السجع الذي يسمى في مصنفات السحر «دعوة الشمس»، هو طقس سحري تقوم به المرأة التي غاب عنها الزوج أو الحبيب بسبب الهجر، أو لدواعي السفر، وتفصيله كما يلي: في وقت المغيب، توقد المرأة النار في مجمر وترمي فيها بعض البخور وتقف مواجهة لمطلع الشمس تلوح بمنديل استعمله سابقا أثناء الجماع «الشرويطة» وهي تتلو دعوة الشمس.
وتبدو قوة هذا الطقس متجلية في القوة السحرية للكلمات المنظومة في شكل سجع يعتقد أنه سينقل للشمس التي تغيب أمنية المرأة في أن يكسر زوجها القيود المعنوية والحقيقية التي تمنعه من وصالها، كي يلبي نداء شوقه إليها!
والحقيقة أن الكثير من طقوس دعوة «الزوج» الغائب تتضمن سجعا يُتلى بشكل طقوسي، ويكـون الكـلام الدعوة موجها إما لقوى الطبيعة التي لها قدرة على التأثير المباشر أو غير المباشر على الحبيب الغائب، أو إلى قوى فوق طبيعية كالجان، أو إلى المواد المستعملة خلال الطقس السحري (البخور، مثلا).
ونقدم فيما يلي بعض النماذج:
تأخذ المرأة البخور التي من ضمنها الشيح وترميها في مجمر ناره موقد وهي تردد:
(الشيخ يا الشيخ
الناس تقول ليك الشيخ
وأنا نقول للطالب المليح
اطلع للسما وصيح
جيب «فلان» عند فلانة بنت فلانة).
وتضع بعد ذلك مزيدا من البخور في المجمر وعلى ضوء نار شمعة تنادي الجن:
(دخلت عليكم يا موالين المكان
هاكوا التفاح باش تسكنوا أولادكم
وزيدوا لي في النار
باش يجي «فلان» عند «فلانة» بنت فلانة.
تستعمل الزوجة لاسترجاع زوجها أيضا، البخور السبعة المعروفة في نار المجمر وهي تقول:
(صيفطت لك ميات جنية وجنية
ثلاثة يهود
وثلاثة نصارى
وثلاثة من حانوت الجزارة
يكفتوك بالحبال المثنية ويجيبوك لبين يدي.
تحرق المرأة البخور السبعة دائما، عند طلوع الشمس وتردد:
(سلامي عليك يا شمس
الناس يقولوا ليك الشمس
وأنا نقول ليك لا لا زيرارة
يا اللي قاسمة السما بحرارة
ما تقسمي الفكوسة والخيارة
حتى تقسمي قلب «فلان» ولد «فلانة»
ماشي بقولي، بقول الرسول
سيدي محمد المذكور
وبجاه مكونة بنت لمكون
بنت لحمر سلطان الجنون
كل ما قالوا لساني يسجي ويكون!)
تأخذ المرأة مجموعة من المواد وترميها تباعا وهي تردد:
(بخرت بالحرمل باش يجي كيتحرمل
بخرت بالزعتر باش يجي كيتعثر
بخرت بفليو باش يجي كفيو)
(العر عار يا لعر عار
يا اللي ما كيخلي عار
الناس يقولو العر عار
وأنا نقول بالهدهد اللي يحمي ما كتبو الطلبة
جيب ليا «فلان» ولد فلانة).
كيف نفهم غاية العملية السحرية في هذه الوصفات التي تعتمد على السجع، لدعوة الحبيب الغائب؟
– إن الكلام الموزون قيمة سحرية كامنة في ايقاعته التي تناسب طبيعة الطقوس السحرية، ولذلك نجده حاضرا بكثرة في طقوس السحر لدى العديد من الشعوب المتفرقة عبر العالم, وكما يشير إلى ذلك إدموند دوتية، في مؤلفه الموسوعي حول الدين والسحر في افريقيا الشمالية، فإن الشعوب العربية القديمة كانت تمنح للكلام الموزون قدرات تأثيرية تتجاوز التأثير على الكائن البشري إلى ما سواه من عناصر وقوى الطبــيعة الأخرى، حتى أصبح الشاعر ينعت بأنه ساحر والشعر بأنه سحر.
ومنه نستنتج أن الطقوس الشفوية لدعوة الحبيب تعتمد بالأساس على القوة الحرية للكلمات، أكثر من اعتمادها على العناصر الأخرى «البخور، طلوع أو غروب الشمس، إلخ» التي تعتبر عناصر سحرية مساعدة أو مكملة، فقط.