الاثنين، 18 يونيو 2018
ماهي طرق عمل السحر معالج روحانى لجلب الحبيب محمد القبيسي
– يقوم الساحر باختيار مادة السحر المناسبه ثم يتلو العزائم السحريه عليها او يكتب الطلسمات بطريقتة الشيطانيه على ورق او جلد او معدن ثم يختار إحدى الطريقتين لإحداث التأثير في المراد سحره
– الطريقه الاولى : تكون مادة السحر خارج جسد الشخص المراد سحره كأن يدفن السحر في جوف الارض كالمقابر والطرقات او يضع السحر في الماء او يرمى في قاع البحار والانهار او في مجاري المياه او يعلق على الاشجار وفي مهاب الرياح او يكون العمل من اشياء محروقه ومن السحر ما يرش على الثياب ومنه ما يصقل على الحلي ومنه ما يرش عند الابواب ومنه ما يذر في الهواء ومنه ما يربط بأجنحه وأرجل الطيور او يكون مقرونا بالحيوانات .. الخ
– الطريقه الثانيه : أن يقوم الساحر بإعطاء بعض الاشياء لإطعامها للشخص المراد سحره او سقيها له او شمها او رشها على ثيابه او فراشه وهذه الاشياء في الغالب تكون من مواد نجسه مثل دم الحيض – بول – لعاب كلب – او دم ميته او دم خنزير .. الخ
– يقول ابن خلدون في مقدمته : ورأينا بالعين من يصور صوره الشخص المسحور بخواص اشياء مقابله لما نواه وحاوله موجوده بالمسحور وأمثال تلك المعاني من اسماء وصفات في التأليف والتفريق ثم يتكلم على تلك الصوره التي اقامها مقام الشخص المسحور عينا او معنى ثم ينفث من ريقه بعد اجتماعه في فيه بتكرير مخارج تلك الحروف من الكلام السوء ويعقد على ذلك المعنى في سبب أعده لذلك تفاؤلا بالعقد واللزام وأخذ العهد على من اشرك به من الجن في نفثه في فعله ذلك استشعارا للعزيمه بالعزم ولتلك البينه والاسماء السيئه روح خبيثه تخرج منه مع النفخ متعلقه بريقه الخارج من فيه بالنفث فتنزل عنها ارواح خبيثه ويقع عن ذلك بالمسحور ما يحاوله الساحر
– وأخرج ابن مردويه والبيهقي في الدلائل عن عائشه قالت : كان لرسول الله صلى الله عليه وسلم غلام يهودي يخدمه يقال له لبيد بن الاعصم فلم تزل به يهود حتى سحر النبي صلى الله عليه وسلم وكان النبي صلى الله عليه وسلم يذوب ولا يدري ما وجعه فبينا رسول الله صلى الله عليه وسلم ذات ليله نائم إذا أتاه ملكان فجلس احدهما عند رأسه والاخر عند رجليه فقال الذي عند رأسه للذي عند رجليه : ما وجعه ؟ قال : مطبوب قال : من طبه ؟ قال لبيد بن الاعصم قال :بم طبه ؟ قال : بمشط ومشاطه وجف طلعه ذكر بذي اروان وهي تحت راعوفه البئر فلما اصبح رسول الله صلى الله عليه وسلم غدا ومعه اصحابه إلى البئر فنزل رجل فاستخرج جف طلعه من تحت الراعوفه فإذا فيها مشط رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن مشاطة رأسه وإذا تمثال من شمع تمثال رسول الله صلى الله عليه وسلم وإذا فيها إبر مغروزه وإذا وتر فيه إحدي عضرة عقدة فأتاه جبريل بالمعوذتين فقال يامحمد (قل اعوذ برب الفلق) وحل عقده (من شر ما خلق) وحل عقده حتى فرغ منها وحل العقد كلها وجعل لا ينزع إبره “إلا يجد لها الما ثم يجد بعد ذلك راحه فقيل : يا رسول الله لو قتلت اليهودي فقال : قد عافاني الله وما وراءه من عذاب الله أشد فأخرجه
شارك علم #الرقية_الشرعية مع غيرك لعلك تساعد شخص في حاجة.
كيفية طرد شياطين الجن 00201015003179
كيف تطرد اشياطين الجن من مساكن الإنس ؟
نطرد شياطين الجن من مساكن الإنس عن طريق :
1- عدم إيجاد اي مصدر من مصادر الموسيقى والغناء
2- تخرج ما في البيت من محرمات مثل التماثيل وصور ذوات الارواح
3- تقرأ سوره البقره بيقين وحضور قلب عن ابي هريره ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
( لا تجعلوا بيوتكم مقابر إن الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه سوره البقره وفي روايه عن ابي امامه الباهلي قال : سمعت رسول الله صلى اللهخ عليه وسلم يقول :(اقرءوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامه شفيعا لاصحابه اقرءوا الزهراوتين البقره وسوره آل عمران فإنهما تأتيان يوم القيامه كأنهما غمامتان او كأنهما غيايتان او كأنهما فرقان من طير صواف تحاجان عن اصحابهما اقرءوا سوره البقره فإن أخذها بركه وتركها حسره ولا تستطيعها البطله قال معاويه بلغني ان البطله السحره)
– تقرأ سوره البقره في كل يوم مره على الاقل لمده ثلاثه أيام متتاليه لا يقرب بيتك شيطان بإذن الله تعالى عن النعمان بن البشير عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
( إن الله كتب كتابا قبل أن يخلق السماوات والارض بألفي عام انزل منه آيتين ختم بهما سوره البقره ولا يقرأن في دار ثلاث ليال فيقربها شيطان)
وعن ابي مسعودالانصاري قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :”من قرأ الايتين من اخر سوره البقره في ليله كفتاه”ومن ثم يحافظ على قراءه سوره البقره على الاقل مرة كل ثلاثه ايام
اخرج ابو يعلي وابن حبان والطبراني والبيهقي في الشعب عن سهل ابن سعد الساعدي قال:”قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “إن لكل شيء سناما وسنام القرآن سوره البقره وفيها ايه هي سيدة ايات القرآن هي ايه الكرسي من قرأها في بيتة نهارا لم يدخله الشيطان ثلاث ليال”
4- الإكثار من قراءة القرآن في المنزل يقول تعالى :” وإذا قرأت القرآن جعلنا بينك وبين الذين لايؤمنون بالآخره حجابا مستورا . وجعلنا على قلوبهم أكنة ان يفقهوه وفي آذانهم وقرا وإذا ذكرت ربك في القرآن وحده ولوا على ادبارهم نفورا “
5- وفي كتاب الوابل الصيب لابن القيم هذه الطريقة تحضر ماء في إناء وتقرأ فيه هذا الكلام:بيم الله امسينا “اصبحنا “بالله الذى ليس منه شيء ممتنع وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام وبسلطان الله المنيع نحتجب وبأسمائه الحسنى كلها عائذين من الأبالسه ومن شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر إبليس وجنوده ومن شر كل دابة انت آخذ بناصيتها ان ربي على صيرات مستقيم اعوذ بما استعاذ به موسى وعيسى وإبراهيم الذي وفى من شر ما خلق وذرأ ومن شر إبليس وجنوده ومن شر ما يبغى
6- ونقرأ على ماء بالنفث فيه بغير ريق الصافات “1-10″الجن”1-9″والزلزله والإخلاص والفلق والناس والاذان ثم تتبع بهذا الماء زوايا الدار وترشه في اركان الغرف وفي كل جانب من جوانب الدار
وينبغي ان يخاطب الجان الصائل المعتدي على مساكن الإنس بصوت مسموع بعد حمد الله والثناء عليه بانه ليس له حق التصرف في هذه الدار وان لصاحب البيت التصرف المطلق في بيته وليس للجن ان يمكثوا في بيوت الانس إلا بإذنهم ولو قال الجان انه يسكن هذه الدار قبلهم فيبين له انه ليس له فيما يملكه الإنس من حق وللجن ما شرع لهم من المساكن كالخراب والبراري والوديان اختصم الجن المسلمون والجن المشركون عند رسول الله صلى الله عليه وسلم وسألوه ان يسكنهم فأسكن المسلمين (الجلس) وهو كل مرتفع من الارض واسكن المشركين (الغور) وهو ما انخفض من الارض وإن تبين لهم ان فعلهم هذا حرام وظلم واعتداء واقرأ عليهم قول الله تعالى
وقاتلوا في سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين)
وأخبره سبحانه وتعالى في الحديث القدسي :
(يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا)
وأخبره بأنه ليس لهم حق التصرف في هذا البيت وأخبره بقوله صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح
(لا يأخذ احد شبرا من الارض بغير حقه إلا طوقه الله إلى سبع أراضين يوم القيامه)
وقل لهم بأن فعلهم هذا ظلم لا يرضاه الله تعالى وأنهم على عمل باطل وكبيره من الكبائر يقول النبي صلى الله عليه وسلم
:(لتؤدن الحقوق إلى اهلها يوم القيامه حتى تقاد الشاه الجلحاء من الشاه القرناء) ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ظلم من الارض شيئا طوقه من سبع أراضين
وإن قال لك إنه من المسلمين فقل له يقول صلى الله عليه وسلم :
(المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه)
فتوبوا إلى الله فلا تظهروا لنا ولا تؤذوننا وليكن ذلك منكم طاعه لله ورسوله
– قد يفعل الإنسان كل ما سبق ولكن دون جدوى والسبب في ذلك والله اعلم وجود سحر او وجود إنسان من اهل المنزل به مس من الجان او تضرر الجن من الإنس بسبب او بآخر والحل في مثل هذه الحاله
متابعه القراءه في المنزل والتحريج على الجن والتحدث إليهم بالترغيب والترهيب وكذلك رش الماء والملح خصوصا عند عتب الابواب والزوايا والقراءه على أهل ذلك البيت حتى تتوقف الشياطين عن ألاذى ولو طالت المده فسوف يقهرون ويخرجون بإذن الله تعالى
الدرس القادم هل السحر انواع أم انه نوع واحد وما هي انواع السحر عند الرازي ؟
أفضل التحصينات الشيخ الروحانى محمد القبيسي
إن من أفضل التحصينات وأقواها هو أن يجعل المريد لهذا العلم أية الكرسي وردا له بعد كل صلاة فريضه قرائتها سبع مرات وأن يحافظ عليها ويحرص جيدا وبعد وماهو أقوى بعد أية الكرسي حجاب ألقفل العظيم وهوهاذا تقول ( حجبت نفسي ومن ينسب الي وأحتجبنا بعزة الله وجلاله ألمعتز في عز عزه بطوئيل- أنيل- هشاش- بقنش- فهيط – ندار- أكدريوش- أصابيا- أعاليا- أواليا عميقاثا- مستراثا- ساسا- سيسا- علما- أذوناي – طاش – طشوش- طاش – طشي- أهيا – آهياش- هش- هما هما- شاهشوش- لاتدنو ولاتقتربو مني وممن ينسب إلينا – آل – بخيال- بيكو- آل- إيل- هطمهيل- هللواليا- بخشيه- شنيب -سعتر – مستيين- ثير – هو- قفا ئل – مورص – مريوقد- قانش – صمدرش- كرهش- ليتغليطارش- ألمقدس الطاهر أجب أيها الملك ألموكل بهذه ألأسماء ألمباركه ,أحجبني أنا ومن ينسب إلي وهذا ألمكان من شر كل ذي شر ومن شر الجن والجان والشيطان ومن شر طوارق الليل وألنهار إلا طارق يطرق بخير بحقها عليك يا صدقيائيل والحمد لله رب العلمين وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه
أفضل طريقة لعلاج الوسوسة مطوع روحانى الشيخ محمد القبيسي
الوسوسة هي داء خطير ابتلي به بعض الناس بسبب ضعف في إيمانهم، لذلك أنزل الله آخر سورة وجعلها لعلاج الوسوسة وهي:
(قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ *مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ)، فهذه السورة هي أفضل ما يقوم به المؤمن لعلاج الوساوس والشياطين والسحر والمس والعقد والعين وغير ذلك من الاضطرابات النفسية.
لقد كان النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم يستعيذ بالله من الشيطان في كل أعماله، وحتى عند دخوله للمسجد يقول: (أعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وسلطانه والقديم من الشيطان الرجيم)، وحتى عند قراءته للقرآن كان يستعيذ بالله من الشيطان الرجيم لقوله تعالى: (فَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآَنَ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ * إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ *إِنَّمَا سُلْطَانُهُ عَلَى الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَهُ وَالَّذِينَ هُمْ بِهِ مُشْرِكُونَ) [النحل: 98-100]. وأنصح إخوتي وأخواتي ممن لديهم أي شك أو وسوسة أن يكرروا هذه الآيات سبع مرات كلما تعرضوا لشيء من الوساوس.
هناك آيات عظيمة أنصح بتكرارها سبع مرات أيضاً وهي قوله تعالى: (إِنَّ وَلِيِّيَ اللَّهُ الَّذِي نَزَّلَ الْكِتَابَ وَهُوَ يَتَوَلَّى الصَّالِحِينَ * وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ لَا يَسْتَطِيعُونَ نَصْرَكُمْ وَلَا أَنْفُسَهُمْ يَنْصُرُونَ * وَإِنْ تَدْعُوهُمْ إِلَى الْهُدَى لَا يَسْمَعُوا وَتَرَاهُمْ يَنْظُرُونَ إِلَيْكَ وَهُمْ لَا يُبْصِرُونَ * خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ * وَإِمَّا يَنْزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * إِنَّ الَّذِينَ اتَّقَوْا إِذَا مَسَّهُمْ طَائِفٌ مِنَ الشَّيْطَانِ تَذَكَّرُوا فَإِذَا هُمْ مُبْصِرُونَ) [الأعراف: 196-201].
هناك دعاء نبوي عظيم أيضاً يقول رسول الله في دعائه الذي كان يواظب عليه: (أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر، من شر ما خلق و ذرأ و برأ، ومن شر ما ينزل من السماء، ومن شر ما يعرج فيها، و من شر ما ذرأ في الأرض ، ومن شر ما يخرج منها، ومن شر فتن الليل و النهار، ومن شر كل طارق إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن).
وأخيراً فإن الوسوسة هي شيء وهمي وليس حقيقي، فيجب على من أصابه شيء من ذلك أن يعلم أنها وهم لا تضره، وأن الشيطان أضعف مما يتصور لأن الله تعالى يقول: (إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا) [النساء: 76]. والله أعلم.
إبطال السحر وعلاجه 00201015003179
إبطال السحر وعلاجه
بعد ان نجحنا في الوصول إلى تعريف مفصّل إلى تعريف وواضح للعلاج بالقرآن خلال تجربتنا العملية و الطويلة في علاج الكثير من الحالات بالقرآن الكريم وجدنا ان 80% من الحالات يقع فيها الأذى على الجن بعد قراءة الآية على المريض بتكرار 3 او 7 او 9 مرات وان اكثر الجن يقع عليهم الأذى في التكرارالسابع،ووجدنا ان الجني عندما يدخل في الجسد ويستوطن فيه لا تنفع في إيذائه قراءة الآيات ليوم واحد بهذا التكرار بل يجب قراءتها لمدة من شهر الى 40 يوماً يومياً وذلك لأن الجني الذي يدخل الجسد ويستوطن فيه يكون قد حمى نفسه 40 مرة وبقدر ما كان قبل دخوله فقبل دخوله إلى الجسد لو سمع منك قراءة الآية مره واحداة سيبتعد عندلنك لو قراءتها سبع مرات سيحترق وهناك نسبة 10 بالمائة يقع الأذى عليهم بالتكرار (70) وهناك 10% من الحالات لا يقع الأذى عليهم إلا عندما تقرأ الآية عليهم بحسب علم الحروف وهذه حالات خاصة ونادرة وسنذكر امثلة عليها في بحثنا هذا ليكون بحثنا هذا شاملاً لكثير من الحالات وإن ندرت.
جلسة الكشف:
نستخدم في الكشف عن الأصابة بالسحر طريقتين :
الطريقة الاولى :
نجعل المراجع يستمع إلى سورة البقرة كاملة ويجب أن يكون متوضئاً ومستلقياً باتجاه القبلة فإن انتهت سورة البقرة وشعر المريض بالعراض التالية فيعني انه مصاب بالسحر ولا بد له من العلاج فالأعراض هي ان يحس المريض بأوجاع في راسه او ضيق في النفس او خدر في الأطراف او حالة عصبية او زيادة الوجع في طرف من الاطراف فهذا يعني بان المراجع مصاب بالسحر وعليه الاستمرار بالعلاج .
الطريقة الثانية :
نقرأ الرقية التي سنذكرها بالتفصيل بعد هذا الفصل على المريض وبإذنه اليسرى بعد ان يتوضا ويستلقي باتجاه القبلة ايضاً فإن طهرت عليه نفس الاعراض التي ذكرناها في سورة البقرة فهذا يعني أنه مصاب وعليه أن يستمر بالعلاج ليتعافى بحول الله وقوته وهناك حالات معينة ينطق فيها الجن منذ الجلسة الاولى فقد تستخدم من المريض طريقة الأستنطاق كما في حالات التلبس وسنأتي على شرحها لاحقاً.
لماذا نستخدم سورة البقرة في الكشف :
1- لقد ثبت من خلال تجربتنا في العلاج بالقرآن الكريم بان المريض عندما يستمع على سورة البقرة كاملة يضعف الجن الذي بداخله ويظهر على شكل الأعراض التي ذكرناها كضيق النفس و الخدر الأطراف و الأوجاع في الرأس او اماكن اخرى من الجسد بل تمر به خلال هذه الساعة ونصف من الاستماع كل الانواع الاوجاع والآلآم التي مرة به سابقاً منذ تاثيره بالسحر .
2- إن الأستماع إلى سورة البقرة كاملة تحبس الجني الموجود داخل الجسد ويصبح من المتعذر عليه ان يصل بجني آخر لمساعدته او لتقويته حيث ان الجن يساعدون بعضهم من ورائنا لأنهم يروننا ولا نراهم فالاستماع إلى سورة البقرة يجعل الجني معزولاً تماماً وهذا جزاء من التحصين الذي نريده للمصاب بحيث يبقى الجني يتالم ومحبوساً لمدة ثلاثة أيام عند الاستماع إلى سورة البقرة
3- إن سورة البقرة لها قدرة على أيذاء كافة انواع الجن ومهما كانت ديانتهم وخاصة اليهود وايقاع اكبر الخسائر بهم ومن يحاول انقاذهم لان هذه السورة العظيمة تتكلم وتفضح اليهود و عصيانهم لله وملائكتة ورسوله ومكرمهم وكفرهم .
4- إن سورة البقرة عندما تقرأ في مكان ما يهرب من هذا المكان الجن والشيطان لمدة ثلاثة أيام وهذا ثبت لدينا عملياً بالعلاج حيث نقوم بتحصين الغرفة التي نعالج فيها بقراءة سورة عبر الكاسيت بصوت عالٍ.
وهكذا يجب تكرارها في البيت كل ثلاثة أيام طيلة فترة العلاج ضماناً للتحصين
5- هناك قسم من المرضى يشك بالمالعج القرآني ويعتقد بانه ساحر ويستخدم جنياً في العلاج وذلك لكثرة ما مر عليه من خلال عرضه على عدد من المعالجيين الذين هم في حقيقتهم سحرة كما وان سيطرة الجني الموجود بداخله على عقله يوحي له بان المعالج القرىني ساحر فتراه يشك عندما تكلمه عم العلاج بطريقتنا ويعتقد باننا نستخدم جنياً في العلاج وذلك لكثرة ما مر عليه من خلال عرضه على عدد من المعالجين الذين هم في حقيقتهم سحرة كما وان سيطرة الجني الموجود بداخله على عقله يوحي له بان المعالج القرىني ساحر فتراه يشك عندما تكلمه عن العلاج بطريقتنا ويعتقد باننا نستخدم جنياً في العلاج ولهذا ابتكرنا طريقة الكشف بسورة البقرة عبر الكاسيت لنجعله يكتشف بنفسه عبر الأستماع إلى هذه السورة العظيمة انه المسحور ولا بد له من العلاج وهكذا كسبنا ثقة من يساورهم الشك بنا والحمد لله نجحنا في ذلك لن الله بالغ امره حتى وان كره الكافرون.
نستخدم في الكشف عن الأصابة بالسحر طريقتين :
نجعل المراجع يستمع إلى سورة البقرة كاملة ويجب أن يكون متوضئاً ومستلقياً باتجاه القبلة فإن انتهت سورة البقرة وشعر المريض بالعراض التالية فيعني انه مصاب بالسحر ولا بد له من العلاج فالأعراض هي ان يحس المريض بأوجاع في راسه او ضيق في النفس او خدر في الأطراف او حالة عصبية او زيادة الوجع في طرف من الاطراف فهذا يعني بان المراجع مصاب بالسحر وعليه الاستمرار بالعلاج .
نقرأ الرقية التي سنذكرها بالتفصيل بعد هذا الفصل على المريض وبإذنه اليسرى بعد ان يتوضا ويستلقي باتجاه القبلة ايضاً فإن طهرت عليه نفس الاعراض التي ذكرناها في سورة البقرة فهذا يعني أنه مصاب وعليه أن يستمر بالعلاج ليتعافى بحول الله وقوته وهناك حالات معينة ينطق فيها الجن منذ الجلسة الاولى فقد تستخدم من المريض طريقة الأستنطاق كما في حالات التلبس وسنأتي على شرحها لاحقاً.
للصرع وهو على عمار المكان الشيخ الروحانى محمد القبيسي
للصرع و هو على العمار
إذا أردت عامر أي مكان فاكتب هذه الأحرف على أظفار من أردت ذكرا أو أنثى و هي: ك ه ي ع ص الكاف على الإبهام و الهاء على الشاهد و الياء على الوسطى و العين و الصاد على الخنصر و تقرأ سورة الملك سرا و في آخرها تقول:
أجب يا عامر هذا المكان, واليس هذا الكف و فرق الأصابع و لا تزال تقرأ سرا حتى يلبس الكف و يفرق الأصابع فإذا ألبس الكف و أقام الشاهد فقل: السلام على من اتبع الهدى و خشي عواقب الردى و أطاع الملك الأعلى أيها العون إن كان في هذا المكان خبيئة أو سحر فاسحب الكف إليه و أوقف بها عليه أو على المكان المتهوم فإنك تجد فيه العمل و إن أردت صرعه فقل: اصعد بالكف إلى الرأس و اذهب إلى الحواس و القيه إلى الأرض فانه يفعل ما تأمره به فإذا أنصرع فاستنطقه بان تقول: انطق بالذي أنطق كل شيء و انطق في المهد صبيا إن كنت مسلما فابدأ بالسلام أو نصرانيا فتنحنح أو يهوديا بالتوراة.
إذا كررت عليه هذا الكلام فانه ينطق و تسأله عما تريد فانه يجيبك فان عصى عليك فازجره بسورة الأعلى و تقول أجب يا طارش ملك العمار و انزل على هذا العامر و ازجره حتى يطيعني بحق طاش طيش طوش طارش شلش ارحوش طهوش طليشا العجل به يا طارش الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة فانه يستغيث, لاصرافه الزلزلة الى أشتاتا فانه ينصرف .
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)