الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017

نموذج لسحر المحبة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
قبل أن أسوق هذه القصة الواقعية التي حصلت بالفعل لشخص ابتلي بزوجة أفقدته توازنه وسلبت عقله ولبه بواسطة الأعمال السحرية
فهي إما أنها قليلة التدين ولاتخاف الله , أوجاهلة بأن هذا العمل محرم شرعا ولايجوز بأي حال من الأحوال . قبل هذه القصة نذكر لحضراتكم
أعراض سحر المحبة
1- الشغف والمحبة الزائدتان
2- الرغبة الشديدة في الجماع والإكثار منه
3- عدم الصبر عنها
4- التلهف الشديد لرؤيتها
5- طاعته لها طاعة عمياء
كان رجلا طبيعيا مع زوجته وبعد فترة صار غريبا عجيبا . يقول هذا الرجل : لاأصبرعنزوجتي لحظة حتىإنني أكون في العمل وأنا أفكر فيها مشغول بها
وإذا رجعت من العمل ودخلت البيت بادرت بالنظر إليها لأراها , وإذا كنت جالسا في المجلس مع ضيوفي تركتهم بين الحين والآخر ودخلت إليها لأراها
أغار عليها غيرة شديدة فوق العادة , أسرفت في معاشرتها , وصارت كأنها تقودني , إذا دخلت المطبخ دخلت خلفها , وإذا دخلت غرفة النوم دخلت وراءها
وإذا ذهبت لتكنس البيت وتنظفه وراءها , فما أدري ماالذي حدث لي , إذا طلبت مني طلبا مهما كان بادرت بتنفيذه ....
تصور أخي أو أختي أنك هذا المستهام , هل ترضى بذلك , وأنت أيتها الأخت كيف تتحملين هذا الوله من الحبيب وهذه المطاردة التي لاتبقي ولاتعيدبشكل غير طبيعي

السحر الحلال الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة ربي وسلامه على خير خلقه أجمعين ** وبعد
هذه نصيحة أقدمها للمرأة المسلمة , وهي أنه بإمكانها أن تسحر زوجها , وتسلب عقله ولبه حتى لاتزيغ عينه ولا يلتفت إلى أحد سواها , ولكن يتم ذلك بواسطة الحلال , وماشرعه الله , وذلك بكثرة التزين والتجمل له , فلا تقع عينه منها على قبيح , ولايشم منها إلا أطيب ريح , تقابله بابتسامة مشرقة , وكلمة طيبة ,وحسن العشرة , والمحافظة على ماله , ورعاية أطفاله , وحسن العناية بهم , وطاعته إلا في معصية الله ,
ولكن لو نظرنا إلى مجتمعنا اليوم لوجدنا تناقضا عجيبا , فنجد المرأة تتزين بأحسن زينة من أجل حفلة أوزيارة لإحدى صديقاتها , فإذا عادت إلى بيتها غسلت زينتها وخلعت
حليها ولبست ثيابها القديمة تفوح منها رائحة الطبخ والبصل والثوم , وحرمت زوجها الذي اشترى لها هذه الثياب وتلك الحلي من التمتع بها , ولو عقلت المرأة لعلمت أن
زوجها أحق بهذه الزينة وهذا التجمل , فإذا خرج زوجك إلى العمل فسارعي بإنهاء عمل البيت , ثم اغتسلي , وتزيني , وتجملي , وانتظريه , فإذا دخل بيته رأى أمامه زوجة
جميلة , وطعاما معدا , وبيتا نظيفا , فيزداد لك حبا , وبك تمسكا , فهذا لعمر الله هو : السحر الحلال
خاصة إذا نويت بذلك طاعة الله في التجمل للزوج , وإعانته على غض بصره عن الحرام , لأن الشبعان لايشتهي الطعام , ولكن يشتهيه من حرم منه .
أرجو أن تكون الفكرة قد وصلت , وعقلها الزوج كما تعقلها الأنثى ( فلهن مثل الذي عليهن بالمعروف )

سحر التخييل الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


ومن أعراض سحر التخييل أو التخيل
الشرود والسرحان والدهشة طبعا ومن الممكن أن يعتقد من حوله أنه قد جن
نظرات غير طبيعية دائما مستغرب وهذا طبعا نتيجة لما يراه
يحاول دائما العزلة والبعد عن الناس واللجوء الى الوحدة

الأدلة من الكتاب والسنة على وجود سحر التخييل:
قالى تعالى فى سورة الأعراف:من 117-122

• وَأَوْحَيْنَـا إِلَى مُوسَـى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُـونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِيـنَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (120) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122)
قال تعالى :فى سورة طه– الآية 65 ، 66
( قَالُوا يَامُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِىَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى * قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى)

- الدليل من السنة :

- وقد ثبت هذا الحديث عن السيدة عائشة بأكثر من سند وعنها رضي الله عنها أنها قالت : ( سحر رسول الله صلى الله عليه وسلم رجل من بني زريق يقال له لبيد بن الأعصم ، حتى كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يخيل إليه أنه كان يفعل الشيء وما فعله 0 حتى إذا كان ذات يوم -أو ذات ليلة- وهو عندي ، لكنه دعا ودعا ثم قال يا عائشة ، أشعرت أن الله أفتاني فيما استفتيته فيه ؟ أتاني رجلان ، فقعد أحدهما عند رأسي ، والآخر عند رجلي ، فقال أحدهما لصاحبه : ما وجع الرجل ؟ قال : مطبوب – أي مسحور - ، قال : من طبه ؟ قال : لبيد بن الأعصم ، قال : في أي شيء ؟ قال : في مشط ومشاطة ، وجف طلع نخلة ذكر 0 قال : وأين هو ؟ قال في بئر ذروان فأتاها رسول الله صلى الله عليه وسلم في ناس من أصحابه 0 فجاء فقال : يا عائشة ، كأن ماءها نقاعة الحناء ، وكأن رؤوس نخلها رؤوس الشياطين ، قلت : يا رسول الله أفلا استخرجته ؟ قال : قد عافاني الله ، فكرهت أن أثير على الناس فيه شرا 0 فأمر بها فدفنت ) ( متفق عليه )

أنواع سحر التخييل(او التخييلات)
- قد يكون سحر التخيل أو التخييل على عدة أشكال منها
أولا :- سحر تخيل بالإيحاء : وفيه تنقلب الحقائق بطرق إيحائية بحيث يرى الشخص وكأنه يقوم بطعن نفسه أوأنه يأكل نارا ، أو يسمع صوت يتكلم معه أو يناديه، و تستطيع قياس الأمور على ذلك
ثانيا : قلب البشر الى حيوان :يقلب البشر فى بعض الأحيان الى صور مختلفة كأن يرى زوجته قردة أو ترى زوجها قردا وتقاس على ذلك الأمور الأخرى
ثالثا : فى بعض الأحيان يتخيل الشخص أنه يرى الحيوان على غير شكله الحقيقى فيرى مثلا الفأر ضخم أوماالى ذلك من أمور
رابعا : يرى الأشياء المادية على غير شكلها أو حقبقتها فمن الممكن أن يرى مثلا القلم سيفا وما الى ذلك من الأمور


علاج سحر التخييل
الأذان المكرر-والبسملة
وقراءة أية الكرسى والأذكار المشروعة فى طرد الشياطين

ماذا يفعل السحر الاسود بك الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


السحر الاسود

هو من اخطر مايكون العمل به والاقوى تاثيرا وضررا وفعاليه وينقسم الى عدة فروع منها :

1- سحر الفودو : او ما يسمى بالسحر الافريقى وهو المخصص بالقتل والنزف

2 - سحر هيمون : وهو سحر يهودى فرعونى

3 - سحر القاباله : وهو من اخطر واقوى واشد انواع السحر اليهودى ويحذر كهنة اليهود من دراسته الا بعد سن 30

ويعتبر الانبا شمعون هو اساس القاباله لانه اول من ترجم وعرف مخطوطات لنسطرجيتس فى عهد الملك ترثال

ويشترط فى دراسة السحر الاسود ليس بالكم المعرفى والمعلوماتى الذى تحصل عليه ولكن بقوة الخادم الذى معك

وهذا شرط اساس لكى تبداء فى دراسة السحر الاسود او السفلى ان يكون معك خادم قوى على عهد حتى تستطيع العمل والدراسة

لانك مها قرات من كتب او حصلت على معلومات لن تفيدك بشىء الا اذا كان معك خادم يتوكل بالعمل

لان مجرد القراءه او الدراسة فى السحر الاسود تلحق بك الضرر والاذى دون ان تشعر تلقائيا فاحترس فهو علم الموت

ارجوكم لا تنصاغوا الى المواقع التى تدعو وتكتب فى منتدياتها معلومات او طرق عمل واستحضار لخدام السحر الاسود
لانهم اشداء واقوياء ولا يجوز العبث معهم او اللعب لمجرد التجربة او المعرفة

ييمكننى ان اضع لكم الكثير من الطرق لكيفية الاستحضار والخلوة ولكن ليس الكل يجوز له الاذن

لان السحر الاسود هو عبارة عن تحضير الخدام ومعاهدتهم وليس كما يقال او تسمعون عن طرق عمل لاى شىء

هذا والله خطا فادح لان كافة اعمال السحر الاسود يخبرك بها خادمك لانها تختلف من شخص لاخر وكيفية اختراقه والتعامل معه
ان من اشد انواع السحر الاسود اليهودي هو السحر الداؤودي وكدالك السحر المعمول على عظام الساق للادمي والادهى والاشد والاقوى من بين هده الانواع كلها هو السحر الزئبقي حيث ان خدامه اعتى واقوى الشياطين والعفاريت واقل خطاء بموازينه يكلف المتعاطي به حيا ته فا لحذر الحذر منه وهناك نوع من السحر لايقل خطورة عن هده الانواع وهو السحر الرصدي مثل الدي يعتمده الفراعنة ودالك بستخدام علم الاعداد والحرف والرصد حيث ثبت لنا بالبرهان القاطع من حضارتهم خير دليل وشاهد على ذلك ووجود الاهرامات فى مصر التي بنيت بمعرفة من علم الهندسة الفلكية والرصد

لمنع دخول السحر البيت الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لمن خاف ومن اراد ان يحصن بيتة من الآسحار ومنعها من الدخول اليهة
(يكتب سورة البقرة كاملة ويعلقها فوق الباب الرئيسي من البيت فأنها حصن من مل الآسحار)

من المجربات الافضال الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

الاخوه الكرام اعضاء وزار اسرار الجن للعلوم الفلكيه والرحانيه

من الفوائد المجربة لفك السحر بإذن الله :

الفاتحة 7 مرات

ءاية الكرسي 7 مرات

لقد جاءكم رسول من أنفسكم ....الى العظيم 7 مرات

فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن
الله لا يصلح عمل المفسدين7 مرات



سورة البينة 7 مرات
سورة قريش 7 مرات
سورة الاخلاص 7 مرات
سورة الفلق 7 مرات
سورة الناس 7 مرات
تقرأ الايات والسور كلها بالعدد المذكور على نحو نصف ليتر ماء ويشرب منها المسحور مدة 3 أيام على الريق


ملاحظة : القارىء ينبغي أن يكون مأذونا بالقراءة وأن تكون قراءته صحيحة وأما من لم يكن عنده سر الإذن فإنه يستطيع فعل ذلك لنفسه فقط أو أن يعلمها لمن يريد فعلها لنفسه بقراءة صحيحة

الجن و عالمه وايون ياجئ الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جاء في الحديث ما يدل على أن مســاكن المســـلمين من الجن القرى والجبال ,, ويقال لتلك المساكن الجُلَّس ومســاكن الجن الكفار ما بين الجبال والبحار ,, ويقال لتلك المســـاكن الغور
 
 

فعن بعض الصحابة نزلنا مع رســول الله صلى الله عليه وسلم منزلا في بعض أســـفاره ,, فخرج لحاجته ,, وكان إذا خرج لحاجته يبعد ,, فأتيته بأداوة من ماء ,, فســمعت عنده خصومة رجال ولغطا ما سمعت أحد من ألســنتهم ولا أرى أشخاصهم ,, فقال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم (( إختصم الجن المســلمون والجن المشركون فسألوني أن أسكنهم ,, فأسكنت الجن المسلمين الجُلَّسْ ,, وأسكنت الجن المشركين الغور ))
 
 

وغالبا ما يوجد الجن في محال النجاســـات والقاذورات ,, كمحل نحو الإبل , والحمامات , والمراحيض , والمزابل والأماكن الموحشــة كالأودية والقبور , ومواضع القتلى , وبيوت الأصنام , والكنائس , والديورة ,, فقد كانت الجن تدخل في الأصنام وتخاطبهم ومن ثم جاء النهي عن الصلاة في تلك الأماكن لأنها مأوى الشياطين ومن مساكنهم الجحر , ومن ثم كره البول فيه كذلك ,, ومن ذلك البياض المتخلل بين الزرع ويقال له القزع ,, وقد جاء الحديث نهي الرجل أن يتغوط بالقزع لأنه مســــكن الجن ..
 
 

وجاء في الأثر عن أبي أمامة الباهلي أنّ إبليس لما نزل إلى الأرض مطرودا مذءوما مدحورا , قال يا رب , أنزلتني وجعلتني رجيما , فاجعل لي بيتا , قال الحمّام , قال فاجعل لي مجلسا , قال الأسواق ومجامع الطرق , قال واجعل لي طعاما , قال ما لم يذكر إسم الله عليه , قال فاجعل لي شرابا , قال كل مسكر , قال فاجعل لي مؤذنا , قال المزامير وآلات اللهو , قال فاجعل لي قرآنا , قال الشعر , قال فاجعل لي خطا , قال الوشم , قال فاجعل لي حديثا , قال الكــذب , قال فاجعل لي مصــائد , قال النســـاء ... فهذه تسعة أشياء طلبها إبليس لتكون له عونا على أداء مهمته التي طلب الإنظار إليها .
 
 
 
 

ومسـاكنهم أيضا صدور بني آدم
 
ففي حديث (( أن عثمان بن أبي العاص رضي الله تعالى عنه قال قلت يا رسول الله ,, إن القرآن يتفلّت منّي فوضع يده على صدري وقال يا شــيطان ,, أخرج من صدر عثمان ,, فما نســيت شـيئا بعده ))
 
 

وفي شعب الإيمان , عن ثابت قال بلغنا أنّ إبليس قال يا رب إنك خلقت آدم وخلقت بيني وبينه عداوة فسلطني عليه أي وعلى بنيه , قال صدورهم مسـاكن لك , قال يا رب , زدني , قال ( لا يولد لآدم ولد إلا لك عشرة ))

وتمامه عن ثابت رضي الله تعالى عنه قال (( بلغنا أنّ إبليــس قال يا رب إنك خلقت آدم وجعلت بيني وبينه عداوة فسلطني , قال صدورهم مســاكن لك , قال ربي زدني , قال لا يولد لآدم ولد إلا ولك عشـــرة , قال ربي زدني قال تجري منهم مجرى الدم , قال ربي زدني , قال إجلب عليهم بخيلك ورجلك , وشــاركهم في الأموال والأولاد فشكا آدم عليه السلام إبليس إلى ربه , قال يا رب إنك خلقت إبليس , وجعلت بيني وبينه عداوة وبغضا , وسلطته عليّ وأنا لا أطيقه إلا بك , قال لا يولد لك ولــد إلا وَكلّتُ به ملكين يحفظانه من قرناء الســوء , قال ربي زدني قال الحسـنة بعشـر أمثالها , قال ربي زدني قال لا أحجب عن أحد من ولــدك التــوبة ما لم يغرغر ))
 
 

وفي الحديث ( إن الله يبغض الشــاب الفارغ ,, لأن الشــيطان يعشش في قلبه ويبيض ويفرّخ ) ومن ثم قال الحلاج
( هي نفســـك إن لم تشـــغلها بالحق أشـــغلتــك بالباطــل )
 
 
 
 

الوســــــــــــــوســــــــــــــــــــة
 
قال الله تعالى ((( قل أعـــوذ برب النــاس ))) إلى آخر الســـورة ,,, قال القاضي أبو يعلى الوسواس يحتمل أن يكون كلاما خفيا يدركه القلب , ويمكن أن يكون هو الذي يقع عند الفكرة , ويكون منه مــسّ وشـــكوك ودخول في أجــزاء الإنســان ,, خلافا لبعض المتكلمين في إنكار لشـــكوك الشــيطان في أجســـام الإنس , وزعمــوا أنه لا يجــوز وجود روحين في جســد واحد , ويدلّ عليه قوله تعالى ((( الذي يوســوس في صــدور النــاس ))) وقوله صلى الله عليه وسلم (( إن الشــيطان يجـري من إبن آدم مجرى الدم , وأني خشـــيت أن يقذف في قلوبكــما شـــــيئا )) وقال إبن عقيل إن قيــل كيــف الوسوســة من إبليس وكيف وصوله إلى القلب ؟؟ قيـل هـو كلام خفي تميل إليــه النفوس والطباع , وقد قيــل يدخل في جســد بني آدم لأنه جسد لطيف ويوســـوس , وهو أن يحــدث النفــس بالأفكار الرديئــة ,,,, وأخرج أبوبكر بن أبي داود في ذم الوسوسة عن معاوية بن أبي طلحــة , قال كان من دعاء النبي صلى الله عليه وسلم (( اللهم أعمر قلبي من وساوس ذكرك واطرد عني وساوس الشـــــيطان )) وأخرج إبن أبي داود , عن إبن عباس في قوله ((( الوســواس الخنــاس ))) قال مثــل الشيطان كمثل إبن عرس واضع فمه على فم القلب فيوسوس إليه ,, فإذا ذكر الله تعالى خنــس , وإن ســـكت عاد إليه , فهو الوسواس الخنّاس ..

وأخرج ســعيد بن منصور , وإبن أبي داود , عن عروة بن رويم أنّ عيســى إبن مريم عليهما الســلام دعا ربه أن يُريه موضع الشــيطان من بني آدم , فجلى له , فإذا رأســه مثل رأس الحيــّة واضــعا رأســه على ثمــرة القلب , فإذا ذكر العبــد الله تعالى خنس أي غاب وتوارى يوســوس برأســــه ,, وإذا ترك الذكر منــاه وحدّثــه , وإن ســـكت عاد إليـــه , فهــو الوســـواس الخنــّاس .. ,,, وأخرج إبن أبي الدنيا في ( مكائد الشيطان ) , وأبو يعلى , والبيهقي في
(
شعب الإيمان ) عن أنس , عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (( إن الشــيطان واضــع خطمه على قلب إبن آدم فإذا ذكر الله خنس , وإن نسى الله إلتقم قلبه ))
 
 
 
 

بيان أنّ كل إنســـان معه شـــيطان من الجـن
 

عن عائشــة رضي الله تعالى عنها أنها قالت (( خرج من عندي رســول الله صلى الله عليه وسلم ليلا ففزعت عليه فجاء فقال مالك يا عائشــة أخذك شــيطانك ؟ قلت يا رسول الله معي شــيطان ؟ قال نعم ومع كل إنســان ,, قلت و معك يا رســول الله ؟ قال نعم ,, لكن ربّي عز و جل أعانني عليه حتى أسلم )) وفي رواية (( فأســلم )) أي إنقاد وصار لا يأمر إلا بخيــر ... وعن إبن مســعود رضي الله تعالى عنه أنّ رســول الله صلى الله عليه وسلم قال (( ما منكم )) وفي رواية ( ما من أحد إلا وقد وُكّلَ له قرينه من الجن ) قال وإياك يا رسول الله ,, قال (( وإياي ولكن الله أعانني عليه فلا يأمرني إلا بحق )) وفي رواية (( إلا بخيــر ))

وعن نافع عن إبن عمر قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( فُضّلتُ على آدم بخصلتين ,, كان شيطاني كافرا فأعانني الله عليه حتى أســلم وكان أزواجي عونا لي ,, وكان شــيطان آدم كافرا وزوجتــه عونا عليــه )) وحينئذ يكون من خصائصه صلى الله عليه وسلم قريــنه ,, وقد ذكره الجلال الســيوطي كذلك في خصائصه .
 
 
 
 

إعتراض وإجابة عنه
 
إعترض هذا أي كون شيطانه أسلم فصار لا يأمر إلا بخير بأنه صلى الله عليه وسلم كان إذا أخذ مضجعه من الليل يقول (( بســـم الله وضعت جنبي ,, اللهم إني أعوذ بك من فاحش شــيطاني ))
 
 

وأجيب بأن ذلك كان قبل أن يســـلم شــيطانه هذا ,, وفي حياة الحيوان أجمعت الأمة على أن النبي صلى الله عليه وسلم وبقية الأنبياء معصومون من الشيطان ,, وإنما المراد تحذير غيره من فتنة القرين ,, ووسوسته وإغوائه ,, فأعلمنا أنه معنا نســتحذر منــه بحســـب الأماكــن
 
 
 
 

بيان تعرضهم للإنـس بالأذيــة
 
تعرضهم للإنس نصا تقدم عن عمار بن ياســـر ,, وما تقدم عن مجاهد ,, وما تقدم عنه صلى الله عليه وسلم ومن ذلك ما رويّ عن أم سلمة رضي الله تعالى عنها (( أنّ النبي صلى الله عليه وسلم رأى في بيتها جارية فأخبر بأنها نفر من الجن )) ومن ذلك صرعهم لمن دخلوا بدنه من الإنس ,, وقد نقل أن نظرة الجن أنفذ من أســـنّة الرماح
 
 
 
 

بيان ما يمنعهم من المبيت ببيت الإنســــان
 
عن جابر أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول (( إذا دخل الرجل بيته فذكر الله عند دخوله وعند طعامه قال الشيطان لا مبيت لكم ولا عشــاء , وإذا دخل فلم يذكر الله عند دخوله قال الشيطان أدركتم المبيت , وإذا لم يذكر الله عند طعامه قال أدركتم المبيت والعشـــاء )) مسلم في كتاب الأشــربة , باب آداب الطعام والشراب وأحكامهما
 
 

مما يمنع الشيطان من المبيت ببيت الإنسان أن يقول بسم الله عند دخوله فقد جاء في الحديث أنّ من لم يفعل ذلك قال الشيطان أدركنا المبيت ,, ومما يدفع شرهم قول الإنسان ( لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم )
 
 

ومما يدفع كيـدهم أيضا الإسـتعاذة ,, وقراءة المعوذتين ,, لأنه صلى الله عليه وسلم أمر بالتعوذ بهما ,, وكان يقول عند دخول الخـلاء (( اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث )) والخبث ذكران الشــياطين ,, والخبائث إناثهم ,,, وقراءة آية الكرسي فقد قال صلى الله عليه وسلم (( إن من قرأها عند النوم لا يزال عليه من الله حافظ ولا يعتريه شـيطان حتى يصبح ) وصح (( من قرأها في بيته لم يدخل الشـــيطان بيته ثلاثة أيام ))
 
 

ومما يدفع شـرهم قول الإنســان حين يصبح وحين يمســـي ثلاث مرات (( آمنت بالله وحده ,, وكفرت بالجن والطاغوت واســتمســكت بالعروة الوثقى لا إنفصام لها والله سـميع عليــم ))
 
 

ومن أعظم الأســباب النافعة لدفع شــرهم كثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

اللهم صلي على محمد و على آل محمد كما صليت على إبراهيم و على آل إبراهيم إنك حميد مجيد ,, وبارك على محمد و على آل محمد كما باركت على إبراهيم و على آل إبراهيم إنك حميد مجيد