الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017

العلوم العلويا و هيه بمثبة كشف حجاب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


الطريقة الاولى لفتح روحانية الطالب و تزيد روحانية جدا و تصله بالعوالم العلوية و هى بمثابة كشف حجاب عن الروحانيات كلها و لها اكثر من طرق للاستخدام و هى كالاتى ... تبدأ مع فجر يوم الاحد الاول من الشهر القمرى و بعد صلاة الفجر تتلو سورة الفاتحة 18 مرة و كذلك تفعل بعد صلاة الظهر و العصر و المغرب و العشاء الا ان التلاوة فى صلاة العشاء تويد عشرة فتصبح 28 مرة

و انت الان قرأت السورة 100 مرة لانك لو حسب 18 فى اربعة ثم زدت عليهم 28 صاروا مائة و قبل النوم تصلى لله ركعتين ثم تستغفر الله مائة مرة و تصلى على النبى صلى الله عليه و سلم مائة مرة ثم تتلو سورة الفاتحة مائة مرة ثم تتلو الدعاء الاتى اربعين مرة و تنام طاهرا و تواظب على ذلك دائما حتى ترى الاشارة و الاجابة فترى علامات فى المنام و تصل الى ما تريد و لو واظب عليها ما ضرتك و لا تقل مدة التلاوة عن اربعين ليلة لترى الفوائد عيانا بيانا و هى لكشف الحجاب و زيادة الروحانية و طبعا لا تصلح لاى واحد يعمل بالسفليات او حتى يفكر انها ستفيده فى السفليات و هى بلا صيام و لا رياضة و لكن يجب التقوى و الالتزام بالدين و لا تسب احدا و لا تنم احد و لكن لا صيام و لا رياضة


الطريقة الثانية و هى لفتح الروحانية بقوة و حضور الخدام عيانا و هم خدام من الجن المسلمين و ربما اتاك ملائكة علوية من خدام السورة الشريفة لانها خاصة بسورة الفاتحة و هذا يحدده قوة روحانيتك و سطوتها على الارواح و تبدأ فيها يوم الاحد الاول من الشهر القمرى و تكون فى هذه الطريقة صائما متريضا و فى خلوة و لا يلزم خلوة بعيدة عن البشر و لكن لا تخرج من غرفتك الا اذا اقتضت الضرورة القسوى فتخرج ذاكرا لله لتقضى ما تريد ثم ترجع سريعا و بعد صلاة فجر يوم الاحد الاول من الشهر القمرى تتلو الابيات الشعرية الاتية اربعين مرة و هى من ابيات العزيمة الجلجلوتية و فى باقى اليوم تتلو الفاتحة بلا عدد ليلا نهارا لا تفتر عنها الا وقت افطارك بعد ان تنهى تلاوة صلاة المغرب و وقت النوم و قبل النوم تتطهر ثم تصلى لله ركعتين ثم تستغفر الله مائة مرة و تصلى على النبى صلى الله عليه و سلم مائة مرة ثم تتلو الدعاء الاتى مائة مرة ثم تنام على جانبك الايمن و انت تعيد الفاتحة بلا عدد حتى يغلبك النوم و تفعل ذلك بعد كل صلاة و هو الابيات اربعين مرة و السورة بقية اليوم و الدعاء مائة مرة قبل النوم فانك ترى الاشارات و الحضور عيانا فى الخلوة و لا ضرر من ها الاعمال لا لمبتدأ و لا منتهى و يعرف قدرها كل انسان و البخور يطلق فى الخلوة هو اللبان الذكر فقط لا غير لا تزيد عليه شىء و لا تغيره و ليس له وقت معين و لكن الافضل يكون دايما فى صلاة الفجر و المغرب لا ينقطع و فى غير هذا ففى اى وقت تبخر بيه مو مشكلة و هذه الخلوة تصلى الى اربعين يوم فتصل بها الى خدمة عيانيه و كشف قرآنى و اخوة من الروحانية صادقون يصدقوك القول و يعلموك و يعينوك على امر دينك و دنياك و من شاء العمل فليعمل و من شاء فليفعل و اذا فعلت هذه الخلوة مع عدم الخروج و كان المكان طاهر و لا صور فيه و لا تماثيل و لكن تكون غرفة خالية فسترى العجب العجاب و ذلك لان جميع خدام و املاك الكون يخدمون سورة الفاتحة و سترى ما لا تتخيل و الذى يعلم بالطريقة الاولى السهلة التى من دون رياضة فلن يهدأ حتى يقوم بالثانية لما سيراه من الروحانية و من شاء فليعمل فكلام الله لا يجرب و لا يشك فيه

و الدعاء الذى يتلى مع الفاتحة فى الطريقة الاولى هو

"بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الديك اياك نعبد و اياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين امين لا اله الا الله الملك الفتاح الرزاق الكريم الوهاب لا اله الا الله الملك الحى القيوم الرحمن الرحيم لا اله الا الله الملك العزيز الرحيم العلى الكبير المتعالل يا اله الآلهة و الهكم اله واحد لا اله الا هو الرحمن الرحيم بالاسماء الربانية الم الله لا اله الا هو الحى القيوم بالارادة الازلية انما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون بالاقسام الربانية كهيعص طه طسم يس بالاشارات النورانية حم عسق المص ص المر الر ق ن بالصمدانية الوحدانية قل هو الله احد الله الصمد لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا احد ليس كمثله شىء و هو السميع البصير اسألك يا رب بالنور المكنون ثم باللوح المصون ثم بالسر المخزون ثم بالقلم و النون ثم باسماء الرحمن بالاقسام بالازمان باختلاف الالوان بلطف الرضوان بسعة الغفران بمتشابه القرآن بهيبة المنان بعدل الديان بكلمات القرآن يا حنان يا منان يا كريم يا رحمن اسألك ان تصلى و تسلم على سيدنا محمد و على آله و ان تسخر لى خدام القرآن الكريم و ان تجمع شملى بنبيك محمد صلى الله عليه و سلم تسليما و ترفقنى به من الملك الى الملكوت و من العزة الى الجبروت فاحيا برؤية كمال جلالك و لا اموت الا مع الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن اولئك رفيقا ذلك الفضل من الله و كفى بالله عليما اللهم و صل على نبيك و رسولك سيدنا محمد و آله الطاهرين برحمتك يا ارحم الراحمين"

و اما الابيات التى تتلى فى الطريقة الثانية فهى

الابيات .......

فيا حى يا قيوم اسرع بحاجتى بسبع مثانى فى من كتابك احكمت
بطه و طس و يس كن لنا و طـسم بالسعادة اقـبـلـت
بكاف و هاء و ياء و عين و صادها كفايتنا من كل سوء بشَلْمَهَت
بحم عين ثم سين و قافها حمايتنا و النون حم حم تممت
بالف و لام ثم ميم و صادها جذبت قلوب العالمين فاقبلت
بالف و لام ثم ميم ورائها تجلت بنور الاسم و الروح قد علت
بقاف و نون ثم صاد و ما انطوى من السر و الاسرار فيها و ما حوت
بما فى كتاب الله من كل سورة و آياته ثم الحروف تعظمت
بما فيه منقوط و ما فيه مهمل علوت بنور الاسم و الروح قد علت
سألتك بالقرآن و الكتب كلها باسمائك العليا بآيات فصلت
دعوتك يا رباه حقا و اننى توسلت بالآيات جمعا بما حوت

ملحوظة :الاسم شلمهت الذى فى الابيات معناه الفتاح بالسريانية و الله اعلم

و هو كالاتى

شلمهت : شين مفتوحة ثم لام ساكنة ثم ميم مفتوحة ثم هاء مفتوحة ثم تاء ساكنة و ليس منونا

و على العامل ان يقطع على عمله بالصحة فسيرى من الاجابة ما لا مثيل له و مع شك سترى ايضا و لكن ليس كمن يقطع على عمله بالصحة و لتكن ذا قلب صافى كالمرآة لترى النور اذا ما سطع و تلمح البرق اذا ما لمع و الله يوفق الجميع لما يحب و يرضى

علاج سحر تعطيل الزواج الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


الوضوء قبل النوم ثم آية الكرسى - والمعوذات والنفث فى الكفين والمسح على الجسد 3 مرات . تسجيل اية الكرسى مكرره على شريط ساعة ويستمع له كل يوم مرة واحدة .

- تسجل المعوذات الاخلاص - الفلق - الناس ) مكرره على شريط ساعه وتستمع له كل يوم مرة واحدة .

- تقرأ الرقيه على ماء ليتم الشرب منه والاغتسال كل 3 أيام مرة - يقول بعد صلاة الفجر ( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو على كل شىء قدير ) مائة مرة - تطبق النقاط السابقه لمدة شهر كامل وتزول الأعراض بإذن الله 

من الغالب ومن المغلوب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


يبتلى بعض المرضى بالمس بسبب أو لآخر فتجد المريض يجهد نفسه فوق طاقتها في بداية الحالة بكثرة الذهاب للرقاة من أجل أن يضيق على الشيطان المتسلط على جسده ، ثم سرعان ما يمل ويستسلم للأمر الواقع ، وفي نفس الوقت تجده ضعيف الإيمان قليل الذكر لله سبحانه وتعالى ، وتجد الشيطان متسلط عليه نفسيا وبدنيا ، وما ذلك إلا بسبب استمراءه للبلاء وتعظيم الشياطين في نفسه ، وذلك أنه ما يصيبه من هم ولا غم ولا نصب ولا حزن إلا قال هذا بسبب الشيطان ، يسهر الليل يقول الشيطان حال بيني وبين النوم، يمتنع عن الطعام يقول بسبب الشيطان ، لا يذهب للعمل ولا للمدرسة ولا يجتمع بالناس ولا يصلى مع المسلمين في المساجد ويزعم أن ذلك كله بسبب الشيطان ، هذا هو حال بعض المرضى حقيقة، وإن استسلامهم لهذا الواقع المر أعظم من الشيطان نفسه ، ومثل هؤلاء المرضى لا ينتفعون من الرقية كثيراً لأنه وقع في قرارة أنفسهم أن الشيطان أعظم من أن يقهر وأقوى من أن تؤثر فيه الرقية، وإنه من المعلوم أن الشيطان يعظم سلطانه إذا ما عُظم من شأنه ويضعف كيده إذا ما حُقر شأنه روى أبي داود عَنْ أَبِي الْمَلِيحِ عَنْ رَجُلٍ قَالَ كُنْتُ رَدِيفَ النَّبِيِّ فَعَثَرَتْ دَابَّةٌ فَقُلْتُ تَعِسَ الشَّيْطَانُ فَقَالَ لا تَقلْ تَعِسَ الشَّيْطَانُ فَإِنَّكَ إِذَا قُلْتَ ذَلِكَ تَعَاظَمَ حَتَّى يَكُونَ مِثْلَ الْبَيْتِ وَيَقُولُ بِقُوَّتِي وَلَكِنْ قُلْ بِسْمِ اللَّهِ فَإِنَّكَ إِذَا قُلْتَ ذَلِكَ تَصَاغَرَ حَتَّى يَكُونَ مِثْلَ الذُّبَابِ . وفي رواية عند أحمد في المسند عَنْ عَاصِمٍ عَنْ أَبِي تَمِيمَةَ الْهُجَيْمِيِّ عَمَّنْ كَانَ رَدِيفَ النَّبِيِّ قَالَ كُنْتُ رَدِيفَهُ عَلَى حِمَارٍ فَعَثَرَ الْحِمَارُ فَقُلْتُ تَعِسَ الشَّيْطَانُ فَقَالَ لِيَ النَّبِيُّ لا تَقلْ تَعِسَ الشَّيْطَانُ فَإِنَّكَ إِذَا قُلْتَ تَعِسَ الشَّيْطَانُ تَعَاظَمَ الشَّيْطَانُ فِي نَفْسِهِ وَقَالَ صَرَعْتُهُ بِقُوَّتِي فَإِذَا قُلْتَ بِسْمِ اللَّهِ تَصَاغَرَتْ إِلَيْهِ نَفْسُهُ حَتَّى يَكُونَ أَصْغَرَ مِنْ ذُبَابٍ .

فإذا ما أوجد الإنسان في نفسه أن للشيطان قوة وسلطاناً عليه فإن الشيطان يعظم كيده فينفذ إلى قلبه من باب الخوف والوسوسة والضيق والنفور بل والحضور الكلي وقد يسلبه الإرادة فيلعب به كما يلعب الصبيان بالكرة ، فإذا ما اجتمع المس والتقبل النفسي لتفلت الشيطان فإن البلاء يشتد ويعظم الخطب ويشقى المريض لأنه سوف يكون في دوامة لن يخرج منها أبد ، فينبغي عليه أن يقف مع نفسه وقفة تأمل ولعله يسأل نفسه هذا السؤال ، إذا كان الشيطان قويا لماذا لم يمنعني من الذهاب للرقية !؟ ، والذي ينبغي أن يعلم أنه ليس للشيطان سلطان على أصحاب الإيمان الصادق المتوكلون على الله حق التوكل ولو كان الشيطان مقترنا بهم بسحر أو عين إلا بما يأذن الله به ، فالله سبحانه وتعالى يقول:} إِنّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَىَ بِرَبّكَ وَكِيلاً { ، وإنه لأحقر من أن يُعظم ، وقد أخبرنا الله عنه بقوله سبحانه وتعالى : } الّذِينَ آمَنُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالّذِينَ كَفَرُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطّاغُوتِ فَقَاتِلُوَاْ أَوْلِيَاءَ الشّيْطَانِ إِنّ كَيْدَ الشّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفا{، وبقوله تعالى :} إِنّمَا ذَلِكُمُ الشّيْطَانُ يُخَوّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُمْ مّؤْمِنِينَ{.

فينبغي على المسلم أن يتقي الله ولا يخاف إلا الله ولا ينسب كل ما يصيبه إلى الشيطان وإن كان للشيطان نصيب في ذلك ، بل ينبغي عليه أن يُحَقر الشيطان في نفسه وليجاهده بمخالفته ثم بالمحافظة على أذكار الصباح والمساء والرقية والدعاء وتقوى الله سبحانه وتعالى في السر والعلن ، وليصبر وليحتسب الأجر عند الله ، فالله سبحانه وتعالى يقول: } إِن تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِن تُصِبْكُمْ سَيّئَةٌ يَفْرَحُواْ بِهَا وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتّقُواْ لاَ يَضُرّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئاً إِنّ اللّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ{ . فعلي هذا الشخص المصاب بالثقه فى الله جل وعلى وفى كلامه وارادته وقدرته وعليه ايضا بالرقيه فهى المؤثره التاثير البالغ والمباشر على الشيطان ثم يشغل نفسه ما استطاع بما ينفعه في أمور دينه ودنياه وذلك بمخالطة الصالحين وكثرة الجلوس في حلق الذكر وسماع القران والتفقه في الدين ، حتى يأذن الله بالفرج من عنده.

يقول ابن القيم : وإياك أن تمكن الشيطان من بيت أفكارك وإراداتك فإنه يفسدها عليك فساداً يصعب تداركه ويلقي إليك أنواع الوساوس والأفكار المضرة، ويحول بينك وبين الفكر فيما ينفعك ، وأنت الذي أعنته على نفسك بتمكينه من قلبك وخواطرك فملكها عليك

هذا والله تعالى اعلى واعلم به الهدايه وبه التوفيق والله المستعان

دعوة عظيمة للسبعة ملوك الارضية الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


وهذه هي:
صفة الإستحضار للملوك الأرضية أي خدام الأيام السبعة بها يتصرف الطالب في جميع الأمور خيرا كان أو شرا بما يوافق الشريعة وأوصي جميع من إطلع عليها أن يكتم سرها ولا يعلمها للسفهاء أو لقليل الدين فربما يسئ التصرف بها فيضر نفسه أو غيره فمن تكلم يغنم ومن سكت يسلم فأقول وبالله التوفيق إذا أردت العمل بها فطهر ثوبك وبدنك ومكانك وأشرع في الرياضة بأن تصوم لله سبعة أيام عن الروح وما خرج منه بعيد عن العمارة وأفطر على يسير من الماء والتمر وأطلق بخورا طيبا كالجاوي والميعة السائلة والمستكى والعنبر وعود الند وابدأ في قراءة القسم دبركل صلاة تسعة وأربعين مرة وفي اليوم السابع تظهر لك روحانية خدام الأيام السبع وفي هذا القدر كفاية فمن أراد الشرح يتصل بي عن طريق الإيميل لأني تعمدت في عدم الكشف خوفا من العبث أو التجريب بغير علم هكذا لكي لا تقع في يد غير أهلها واللبيب بالإشارة يفهم
وهذا هو القسم
بسم الله الرحمن الرحيم أعزم عليكم أيتها الأرواح الروحانية الطاهرة الزكية بالاسم الذي أوله آل وآخره آل وهوآل شلع يعو يو بيه يه بتكه بتكفال بصعي كعي مميال مطيع لك يا آل ما أعظم اسمك يا آل ما سمع إسمك روح وعصى إلا صعق واحترق بنورك يا ذا النور الأعظم بعلشاقش 2 مهراقش 2 أقشا مقشا 2 ملقشا 2 أقشا مقش 2 شقمونهش 2 ركشار 2 ركشالخ 2 هوش 2 نوش 2 مارش2 أجب يا مذهب بياه ياه ويا مرة بسام سام ويا احمر بدمليخ دمليخ ويا برقان بأهياش أهياش ويا شمهورش بدردميش دردميش ويا ابيض بسبوح سبوح قدوس قدوس رب الملائكة والروح ويا ميمون بأزلي أزلي أزرار أزرار أنوخ أنوخ أصباؤت أصباؤت احضروا بارك الله فيكم وعليكم وقضوا حاجتي وهي كذا وكذا بحق إنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم أن لا تعلوا عليا وأتوني مسلمين ومن يعرض عن ذكر ربه يسلكه عذابا صعدا ومن يزغ منهم عن امرنا نذقه من عذاب السعير فأجيببوا وأطيعوا ولا تكونوا كالذين قالوا سمعنا وهم لا يسمعون ولو علم الله فيهم خيرا لأسمعهم ولو اسمعهم لتولوا وهم معرضون أين ميكائيل اين إسرافيل أين درديائيل أين روقيائيل أين عزرائيل أين صرفيائيل أين كسفيائيل أجيبو واحضروا مجلسي هذا بعزة برهتيه 2 كرير2 تتليه2 طوران 2 مزجل 2 بزجل 2 ترقب 2 برهش 2 غلمش 2 خوطير 2 قلنهود 2 برشان 2 كظهير 2 نموشلخ 2 برهيولا 2 بشكيلخ 2 قزمز 2 أنغلليط 2 قبرات 2 غياها 2 كيدهولا 2 شمخاهر 2 شمخاهير 2 شمهاهير2 بكهطهونيه 2 بشارش 2 طونش 2 شمخاباروخ 2 بعزتك إلا ما أخذت سمعهم وأبصارهم سبحان الذي ليس كمثله شيء وهو السميع البصير ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
للتذكير أسماء البرهتية الشريفة عددها الاصلي 24 إسما فقط وقد أضاف لها المشايخ رضي الله عنهم أربعة أسماء لتصير 28 وذلك حتى توافق لمنازل القمر الثمانية والعشرين وكذلك لعدد الجمل الابجدية والأسماء المضافة هي:1 بكهطهونيه - 2 بشارش - 3 طونش - 4 شمخاباروخ

اسرار العمار وفنون اصرافهم الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


كثيرا ً ما نقرأ فى الكتب الروحانية عن التنبيه على صرف العمار قبل البدأ فى أى عمل روحانى علوى أو أرضى أو سفلى لماذا؟
لأن العمار وواضح من أسمهم قد عمّروا البيت وسكنوه فلا يسمحون لأى أحد من غيرهم أن يدخل عليهم فهم يمنعون أى أحد تستدعيه من الخدام أو الملوك وغيرهم------كــــــــــيف؟
عند تلاوتك لأى قسم او عزيمة بدون صرفهم فأنهم يشوشون ويحدثون ضجة عالية (لا تسمعها أنت طبعاً) وذلك حتى لا يسمعك من تستدعيه من الروحانية ليحضر لك ويقضى ماتريد وكذلك ينزلون على ما تكتبه من الأسماء والطلاسم وينفخون عليها ريحاً تفسد روحانيتها وينفر منها روحانية الأسماء أو الطلسم حتى إذا حضروا خدام الأسماء أو الطلاسم .

ولذلك صنف علماء الروحانية قبائل العمار أنهم أول الأعوان المفسدة لأعمال الروحانى لذلك نبهوا كثيراً على ضرورة صرفهم من المكان حتى يسهل على من تريد الحضور لك وقضاء ما تريد .

مـــــلحوظة هامة:
هناك بعض الأعمال التى يذكر فى عزيمتها ضمن الخدام العمار فى التوكيل فهل يتوجب علينا فى هذه الحالة ابقاء العمار أو صرفهم؟؟؟

إلى هنا عرفنا أهمية صرف العمار لأن بسببهم فسدت ولم تنجح كثيراً من أعمال طلاب هذا العلم وهذا مما جعلهم يشكون فى صحة هذا العلم أساسا ً.

إلى هنا نأتى إلى ذكر واحد من أهم وأشد عزائم صرف العمار والتى لا يثبت لها عامر فى المكان ويمكن التلاوة من الورقة إلى أن تحفظه وهو هذا:

{باسم الله بأيغموش ٍ2 أيلغموش ٍ2 مرغموش ٍ2 مِرْغاموش ٍ2 موش ٍ2 مرش ٍ2 مريوش ٍ2 جل الجليل صاحب الإسم الكبير كلامى إلى عمار هذا المكان جميعا ًإنصرفوا من هذا المكان بلا ضرر ولا ضرار ولا تعترضوا طريق من أدعوه من الأرواح ولا تشوشوا علىّ فى تلاوتى ولا فى كتابتى أجب يا طارش يا ملك العمار واصرف عمار هذا المكان حتى اتم حاجتى بحق دَيْعوج ٍ2 مَيْعوج ٍ2 فَيْعوج ٍ2 ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم أعزم عليكم معشر الأعوان والأرواح الكرام إنزلوا على عمار هذا المكان بالسلاسل والأغلال فى الأعناق بالهيبة والوقار وبالسمع والطاعة واطردوهم وابطلوا حركاتهم واربطوا ألسنتهم حتى تقضى حاجتى ويرجعون كتب الله لأغلبن أنا ورسلى إن الله قوىٌ عزيز وان يصيروا فى خدمتى حتى ينتهى عملى فى أحسن حال –الله اكبر3 ونفخ فى الصور فى إذا هم من الأجداث إلى ربهم ينسلون – هيا2 الإجابة2 قبل أن نطمس وجوها ً فنردها على ادبارها أو نلعنهم كما لعنا اصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا إنفروا خفافا ً وثقالا ً ألا تنفروا يعذبكم عذابا ً اليما ولا تَلومَنَ إلا انفسكم}

يتلى 3 مرات كل مرة على فص لبان ذكر ويرمى فى النار فتشعر كان هناك من يجرى على السقف او يقف شعر راسك أو تدمع عينيك أو ترى خيالات فى المكان لأقل من نصف دقيقة او كأن شيئا ً يمشى بأظافره على الجدران أو تشعر كأن المكان بدأ فى الإتساع او تنميل ونفض فى اجزاء من جسمك كل هذا يدل على انصراف العمار من مكانك وصحة عملك وان لم يحدث اى من هذا فاكمل إلى سابع مرة فهو آخر طاقتهم .

مـــــــــلحوظة هامة:
ضع فى نيتك انك ستتلى الصرف آلاف المرات لأن العمار قد لا يعطوك علامة بانصرافهم حتى تمل وتقوم او تظن ان الصرف الذى تتليه ليس صحيحا ً فعندها سيعلمون إنك لن تيأس وسترى علامة صرفهم وهذا سر من الأسرار.

وهذا صرف آخر أقوى من السابق لأنه ممزوج بأحراق لمن تأخر

{باسم الله أقسمت على عمار هذا المكان بأيغموش ٍ2 أيغموش ٍ2 مرغيْموش ٍ 2 مرش ٍ2 مريوش ٍ2 موش ٍ2 جل الجليل صاحب الاسم الكبير الارض بكم ترجف والرياح بكم تعصف والاودية بكم تهتف والسماء تمطر عليكم نارا ً يا عمار هذا المكان وهذه الارض حتى تنعزلوا جميعاً من هذا المكان حتى أقضى حاجتى وكونوا عونى ولا تمنعوا طلبتى بحق(وتتلوا آية الكرسى) وبحق(تتلوا سورة الزلزلة---الى أشتاتا ً وتكرر أشتاتا ً3 )وبحق آهيا-شراهيا-آدوناى-صباؤت-آل ٍ شداى-وبحق الملك طارش الآخذ بناصيتكم وبحق طمطش ً2 مريش ٍ2 هيا انصرفوا فى التو والساعة بلا ضرر ولا ضرار قبل أن تحرقوا بأهيا-هاهَيَا-هِى ٍ-ياهٍ-يوهٍ –مَهْليَا-رَهْطوجَفيخ ٍ-إهتزت الكواكب وصعقت ملائكة العذاب ورجفت الرياح وانقطعت الأنفاس وفاز كل طائع وخاب كل جبار عنيد فلا أقسم بمواقع النجوم وأنه لقسم لو تعلمون عظيم وبه أقسمت عليكم}
يتلى 7 مرات والبخور بنفس الطريقة السابقة فتذكر ولا تهمل هذه الأساسيات ان كنت تريد نجاح جميع أعمالك وتذكر أن كل شىء بأذن الله

مــــــلحوظة:
لاحظنا فى صرف العمار السابقين ذكر الملك طارش ---لماذا؟؟؟
يجب أن يكون المكان الذى تخدم أو تعمل به أعمالك أن يكون طاهر وخالى من عدة أشياء أهمها ألا يكون هناك صور لحيوانات أو يكون هناك تماثيل بالمكان أو ألعاب أطفال على هيئة آدميين أو حيوانات – اثناء إجرائك لأى عمل من الاعمال أن يكون المكان مغلق عليك بباب لا يفتح إلا بعد إنتهائك من عملك –إذا سمعت أن هناك شخصاً ينادى عليك اثناء عملك لا تقوم من مكانك للرد عليه مهما كان هذا الصوت تعرفه- لا تدع أى شخص يكون معك اثناء إجراء اى عمل لك إلا إذا كان هذا العمل يشترط وجود الطالب للكتابة عليه مثلاً أو فى حالات العلاجات أما غير ذلك فممنوع منعا باتاً أن يتواجد أحد معك

تنضيف البيوت من العين والنظره الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اذا كان بيتك منظور او به عين او به سكان من الجن الفاسدين فعليك بالاتى


ابدا يوم الثلاثاء واكتب الاتى فى ثلاث ورقات وضع فى كل ورقه فص لبان دكر وجزء من الحرمل والقى الورقه على النار وقت الغروب لمدة ثلاث ايام فيتم تنضيف البيت بأمر الله
وهذا ما تكتب والكتاب بحبر روحانى

برنامج نافع لفك السحر من القرآن الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على مولانا رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين آمين.
أحبتي في الله إليكم هذا البرنامج الوقائي والشافي من بعض أعمال السحر راجياً منكم أن تحسنوا استعماله وتعلموه لكافة المسلمين ولكم الأجر والثواب عند الله.
1) المداومة على قول " لا إله إلا الله وحدة لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير " 100 مرة بعد صلاة الفجر.
2) المداومة على كثرة الاستغفار + الحفاظ على ختم الصلاة وقراءة الأذكار.
3) قراءة هذه السور والآيات بأعدادها المسجلة بجانبها مع تكرارها من حين لأخر = آيات الشفاء (7) مرات، وآيات فك السحر (7) مرات على ماء. ( يوضع الماء في إناء كبير، ويوضع أصبع السبابة في الماء ويقرب الفم من الماء أثناء القراءة ، ولا ينزع الأصبع من الماء إلا بعد إنهاء القراءة ) . ويشرب ويغتسل منه لمدة (7) أيام .
الفاتحة + آية الكرسي + أخر سورة المؤمنون (3) مرات + الزلزلة (2) مرات + الإخلاص (3) مرات + المعوذتين (3) مرات

آيات فك السحر =

*{وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى * فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّدًا قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى } [طه 69 ـ 70]

*{ فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُون} [يونس 81 ـ 82]
*{وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُواْ آمَنَّا بِرِبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ} [الأعراف 117 ـ 122]

*{وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاء مَّنثُوراً} [الفرقان 23]

آيات الشفاء =

* {يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جاءتكم مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ } [يونس:57]



* {وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ} [النحل:68-69]
* {وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّخَسَارا} [الإسراء 82]

* {وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ } [الشعراء 80]

* {وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ} [فصلت 44]

* {وَذَا النّونِ إِذ ذّهَبَ مُغَاضِباً فَظَنّ أَن لّن نّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَىَ فِي الظّلُمَاتِ أَن لاّ إِلَهَ إِلاّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنّي كُنتُ مِنَ الظّالِمِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجّيْنَاهُ مِنَ الْغَمّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ *وَزَكَرِيّآ إِذْ نَادَىَ رَبّهُ رَبّ لاَ تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَىَ وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنّهُمْ كَانُواْ يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُواْ لَنَا خاشِعِين {[الأنبياء 87 ـ 90] :12: