الجمعة، 4 أغسطس 2017

دعاء لجلب الزوج الغضبان الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

دعاء لجلب الزوج الغضبان
دعاء جلب الحبيب المجرب اقوى صلاة للمحبة والجلب – عالم الروحانيات
كيف تجلب الحبيب للزواج, كيف تجلب الحبيب بالكلام, جلب الحبيب
للزواج بسرعة بالقران, كيف اجلب الحبيب للزواج, كيف اجلب حبيبي للزواج
بالقران, جلب الحبيب للزواج بالقران, بخور لجلب الحبيب بسرعة, كيفية
جلب الحبيب للزواج بالقران, جلب الحبيب بسرعة بالقران, جلب الحبيب
بالكلام فقط, طرق جلب الحبيب للزواج بالقران, بخور لجلب الحظ, جلب
الحبيب بالكلام, جلب الحبيب للزواج بدون بخور, جلب الحبيب بالقران للزواج
, جلب الحبيب برقم الهاتف, سحر الحبيب في الهاتف, كيف تجلب الحبيب
بالقران, ظريقه جلب ألجواز بالهاتف, طريقة بيع هاتف بسرعة, بخور للزواج,
استرجاع الحبيب بعد الفراق

بسم الله الرحمن الرحيم
{وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلاخسارا} 
صدق الله العظيم
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على رسول الله أطيب الخلق عليه أفضل الصلاة والسلام وعلى اله
وصحبه أجمعين
وبعد
إخوتي فى الله
نسأل الله العلي العظيم عن إناس من بائر عانس بنت بكر لم يسبق لها الزواج 
من قبل بسبب العديد والعديد من الاسباب منها (النصيب من عند الله أولا 
وأخيرا) وسواء كان سحر تعطيل الزواج او من اى مرض روحاني أخر وإناس 
من مطلقه تبي الستره والزواج ولم ينعم الله عليها بأي سبب سواء كان وأكثر 
من الاف السيدات والبنات عانت وتعاني من عدم الزواج ووقف الحال فيه 
والكثير والكثير من العائلات التي افترقت بعد وقت وتمنت اهلها الرد ولم 
تفلح وأشخاص بالالاف تريد جلب للحبيب او الحبيبه للخطبه والزواج على سنة 
الله ورسوله ولم يحصل عليها
وإلي المشكله الأخري التي يعاني منها أكثر الناس فيكون المريض مصاب بمرض 
لايعرف له طريقه للعلاج العضوي ولا يعرف تحت اى تشخيص طبي ولا يعرف 
مما هو مريض وعائلات تعاني بوقف الحال و عائلات تعاني من العقم و عدم 
الانجاب او تاخره
وإلي جزء أخر مهما جدا منكم فالالاف لهم من الطلبات وقضاء الحوائج وحلول 
للمشاكل التي لا يعرف من اين تأتي اليهم
وأخيرا وليس أخرا بفضل الله تعالى اولا واخيرا من كان منكم مريضا و شافاه 
الله واعانه وقضا حاجاته وكل متطلباته وجعل انسان من عباده الفقراء المؤمنين 
ليكون خير سبب وسند لكل من هو مريض او كان طالب لحل مشكله او 
لقضاء حاجه من فضل القرأن الكريم والسنه النبويه المحمديه
ومعا لنتعرف على ما يقدمه فضيلة الشيخ الروحاني مما انعم الله عليه من 
خدمات ليقدمها وليطرحها بين ايديكم وبأمر الله تعالى يكون خيـر سند للناس 
أجمعين
.فبأمر الله تعالى نقدم المساعده فى علاجات العديد من الأمراض النفسيه 
والباطنيه وغيرها من الامراض التى لا تندلع تحت أى تشخيص طبي
:على سبيل المثال منها
علاج السحر بالقران الكريم علاج العقم علاج العين الحسد المس اللمسه الارضيه 
المس الشيطاني علاج جميع انواع الاسحار السفليه الارضيه العلويه حل تاخر 
الانجاب فك المربوط علاج الامراض المستعصيه علاج الامراض التي لا تعرف 
مما اصابتك ولم تجد لها اى تحليل او سبب علاج الامراض المستعصيه
ولله الحمد توصلنا لعلاج السرطان القنصر والعديد من الامراض التي لا علاج لها 
بالطب الجسدي فبالقران الكريم والرقيه الشرعيه لله الحمد اكرمنا الله فى 
المساعده في العلاجات
بسم الله الرحمن الرحيم
{وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـَكِنّ الشّيْاطِينَ 
كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا 
يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ 
بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ 
وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ 
أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ }
صدق الله العظيم
وفضيلة الشيخ الروحاني // يقدم إليكم جميعا علاج جميع انواع الامراض 
الروحانيه
مجانا سنة عن رسوله الكريم عليه افضل الصلاة والسلام وعلى اله وصحبه 
اجمعين وعلى نهجهه وسلفه العظيم ،،
كما يسعدنا ان نعلن لكم عن خدمات يقدمها لكم فضيلة الشيخ الروحاني 
شيخنا الجليل من خدمات ومساعدات وفوائد يقدمها للناس ولكن قبل ان 
نذكرها لكم نود ان نوضح لسيادتكم
:ما تكرم به فضيلة الشيخ وشهادات تقديريه فى مجال المساعدات من الجهات 
المخصصه فلله الحمد قد حصل
وبفضل الله والذي برع وبحمدالله تعالى كان الأول ضمن أفضل شيوخ العالم 
بالاتحاد العالمي للفلكيين والروحانيين ليكون بينهم المصنف الاول لجموع الشيوخ 
الروحانيين
:اولا فى
جلب الحبيب خلال الساعه للخطبه والزواج ( ١١ سنوات منذ عام ٢٠٠٣ الى 
عام ٢٠١٤ ) الاول فى إحصائية النتائج
وزواج البنت البائر المتعسره عن الزواج( ١٣ سنوات متتاليه منذ عام ٢٠٠١ الى 
٢٠١٤) الاول فى احصائية النتائج
كما يسعدنا بأمر الله أن نطلع سيادتكم على بعض الخدمات التي يقوم بتقديمها 
فضيلة الشيخ الروحاني لنضعها بين ايديكم فى العلاجات بالقران الكريم والرقيه 
الشرعيه والخدمات والمساعدات فى قضاء الحوائج وغيرها
-جلب الحبيب خلال الساعه للخطبه والزواج
-وزواج البنت البائر المتعسره عن الزواج
-وعودة المطلقه وقضاء الحوائج وتيسير الاعمال والامور العامه
-وعودة الغائب والكشف عن الكنوز وعودة المسروقات
وعودة الحبيب الغضبان الغائب
حل المشاكل – قضاء الحوائج – سد الديون – تيسير الامور – قضاء الحوائج
المشاكل النفسيه والعصبيه وكل شئ
وبحمد الله تعالى نمتلك ونطرح بين ايديكم أكبر متجر روحاني للمنتجات 
الروحانيه
من خواتم روحانيه لصد النار وجلب الحبيب وزرع الهيبه والقبول والمحبه 
والدخول على الحكام وخواتم للطيران وخاتم الاخفاء الشهير وغيرها من الخواتم 
كالزهره والملوك السبعه والكثير والكثير لكل شئ تتخيله بفضل الله تعالى
كما نعدكم أنه وبأمر الله تعالى ان نكون على تواصل دائم ومستمر معكم
مع صاحب أكبر سلسلة منتديات فلكيه روحانيه و اسلاميه بالعالم العربي أجمع
….ويتعهد فضيلة الشيخ الروحاني/ امام الله اولا ثم امام الجميع أن يكرس 
كل طاقاته ووقته وجهوده فى مساعدة من يحتاج الى المساعده وتقديم كافة 
التسهيلات للتواصل المباشر معه
وبامر الله متواصلين على مدار ٢٤ ساعه يوميا ٧ أيام خلال الاسبوع
للتواصل المباشر مع فضيلة الشيخ
الخط الساخن المباشر للتواصل مع /
فضيلة الشيخ الروحاني لعلاج السحر بالقران وجلب الحبيب خلال الساعه
………………………………….
كل من قرأها أوحملها كان معززا ً مكرما ً في أعين الخلق
وإذا قرأها ألإنسان على ماءالمطر ثم غسل به كان محبوبا ً عند كل من راه
.وإذا قرأها على تفاحة أو أي طعام كان , وأعطاها لمن يطلب محبته كان له ما 
يريد
وإذا قرأها (٤١) مرة على ملح ثم نثره في ماء ٍ جار ٍ وعقد القراءة على من 
يريد التزوج منها , أو على من تريد التزوج
منه سهل أمر الزواج بأذن الله تعالى الحق
وأصبح من كتبها وحملها عزيزا ً لدى الناس عذب الكلام طيب المعشروقد 
روي عن رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم
قد قرأ هذه ألآيات العشر على تفاحة وأطعمها حصانا ً كان إلى جانبه , فلم 
يسع الحصان ألا التودد والتحبب إلى النبي ألأكرم ,
حتى اشتهر خبره في الجزيرة العربية آنذاك , وألأيات القرآنية هي-:
وألقيت عليك محبة ٍ مني ولتصنع على عيني * إذ تمشي أختك فتقول هل 
أدلكم على من يكفله فرجعناك إلى أمك كي تقر عينها ولا تحزن
وقتلت نفسا ً فنجيناك من الغم وفتناك فتونا)
** ((زين للناس حب الشهوات من النساء والبنيين والقناطير المقنطرة من 
الذهب والفضة والخيل المسومة والأنعام والحرث ذلك متاع
الحياة الدنيا والله عنده حسن المآب )) . ال عمران / ١٤
**قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور 
رحيم )) . ال عمران / ٣٠
**
((يحبونهم كحب الله والذين امنوا أشد حبا ً لله ولو يرى الذين ظلموا إذ يرون 
العذاب أن القوة لله جميعا ً وأن الله شديد العقاب ))
البقرة /١٦٥** قد شغفها حبا ً أنا لنراها في ظلال مبين )) . يوسف / ٣٠
** فإذا عزمت فتوكل على الله أن الله يحب المتوكلين )) . ال عمران / ١٥٩
** يحبهم ويحبوهم أذلة ٍ على المؤمنين أعزة ٍ على الكافرين )) . المائدة / ٥٤
** لا تحسبن الذين يفرحون بما أوتوا ويحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا 
تحسبنهم بمفازة ٍ من العذاب ولهم عذاب اليم )) . ال عمران / ١٨٨
** فقال أني أحببت حب الخير عن ذكر ربي حتى توارت بالحجاب * ردوها 
علي فطفق مسحا ً بالسوق والأعناق )) . ص / ٣٢-٣٣
**وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين )) . الصف / ١٣
دعاء الصباح لجلب الحبيب خاضغ ذليل

دعاء لجلب الزوج لزوجته مجرب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

افضل الادعية لجلب الزوج سريعا بسرعه مجربه

هذا الدعاء من الادعية القوية المجربة باذن الله
يا ودود يا هادي يا ارحم الراحمين اسئلك بالاسم الذي انزلته من الصياصي فغلبت به كل عاصي وبالاسم الذي فلقت به البحر لموسي بن عمران والاسم الذي شققت به الصخر عن ناقة صالح وبالاسم الذي النت به الحديد لداود وبسر قولك
مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُواالصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً (29)
اجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا ولين لي قلب فلان واهله معه وارزقنا منك حسن المأب وغفرانا تحل به العقد وتنفرج به المكاره انك سميع مجيب الدعوات
اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام ياجامع ياجامع ياجامع اجمع بيني وبين ( فلان بن فلالان ) على ماتحب وبما تحب واجعلني عنده من المكرمين
اللهم اجعل حبيبى من نصيبى بالزوج الصالح عن قريب يارب وفرح قلبى بحبة ليا وبقربو جنبى واجعل حبى فى قلبة كبير واجعلة مينسانيش ابدا يارب العالميناللهم اجمع بيني و بين من أحب في الحلال عاجلا ليس آجلا اللهم اقذف حبي له في قلبه الى آبد الآبدين يارب العالمين اللهم ياربي حافظ على مكانتي في قلبه و ابعد عنّا شر الانس و الجن و الحسد و الحاسدين اللهم حبب اهله فيّ و حبب اهلي فيه و اجعل لي فيه الخير كله بحولك و قوتك يارحمن يارحيم
نقول بسم الله
من أراد أن يرى في شأنه ما يحب ويختار فليتوضأ ويصلي ركعتين بعد العشاءويستغفر ما أمكنه ويصلي على النبي ثم يقول[ يا لطيف 129 مـره ]ثم يقول~ [ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير .. يا هادي يا لطيف يا خبير أهدني و أرني وخبرني ما يكون في أمري ( كــذا ) بحق سرك المكنون ] فأنه سيرى ما يطلبه إن شـاءلله ….
ولتفريج الهم والغـم وتيسير الأمور والرزق وقضاء الحاجه بعد صلاة الصبح ثم يقول[ يا لطيف 129 مـره ] ثم يقول ~ [ الله لطيف بعباده يرزق من يشاء وهو القوي العزيز ] (7 مرات)[ اللهم مسخر السموات السبع والأرضين السبع ومن فيهن ومن عليهن سخرلي كل شيء من عبادك ممـا في برك وبحرك حتى لا يكون في الكون شيء متحرك أوساكن أو ناطق الا سخرته لي ببركـة اسمك اللطيف المكنون يا لله يا حي يا قيوم إنما أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون ] اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

كيف اجعل زوجي يعشقني لحد الجنون الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

كيف اجعل زوجي يعشقني لحد الجنون
بسم اللة الرحمن الرحيم*
والصﻼ‌ة على النبى صلى اللة علية وسلم
المحبة الجنونية*
وهى ان تكتب فى ثﻼ‌ث ورقات*
وتوضع فى كل ورقة سبع حبات فلفل اسود
وتوضع فى النار
وتقول عند رميها يا فلفل هات كذا يفتل كذا يعنى اسم المطلوب عدد 220 مرة حتى يتم الورق
وهذا ما يكتب على الورق غموش2 طوش 2 جالوش 2 بيش 2 شليخ 2 توكلوا ياخدام هذة اﻻ‌سماء واحرقوا قلب كذا الى محبة كذا بحق هذة اﻻ‌سماء وبحق ملك هذا اليوم علوى وارضى الوحا 2 العجل 2 الساعة

تسهيل زواج العوانس الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


تسهيل زواج العوانس

يجب على كلّ فتاة تأخّرت في الزّواج أن تلجأ إلى الله تعالى وأن تلتزم بأوامره ونواهيه في جميع الأحوال، عسى الله أن يرزقها زوجاً صالحاً يكون مقدّراً لها ليسعدها، ويقدّم لها ما تحتاجه من طلباتٍ ورغبات، وليعينها في أساليب العيش، وسنذكر لكم في هذا المقال بعض الأدعية الّتي تقال لتيسير الزّواج ويجب صلاة ركعتين وتلاوة قوله تعالى: (ربّ إنّي لما أنزلت إليّ من خيرٍ فقير) (القصص44) قبل الدّعاء بها.


دعاء تيسير الزّواج
اللهمّ هب لي من لدنك زوجاً (زوجةً) هيّنًاً ليّناً مرفوعاً ذكره في السّماء والأرض، وارزقني منه (منها) ذريّةً طيّبةً عاجلاً غير آجل، إنّك سميع الدّعاء. اللهمّ بحقّ قولك (والله يرزق من يشاء بغير حساب) (البقرة 212)، وبحقّ قولك (إنّ الله علي كلّ شيءٍ قدير) ( البقرة 20). وقولك الحقّ (بديع السموات والأرض وإذا قضي أمراً فإنّما يقول له كن فيكون) (البقرة 117)، اللهمّ اجمع بيني وبين فلان (فلانة) بالحقّ، وافتح بيننا بالحق، وأنت الفتّاح العليم وقولك: (فاطر السموات والأرض جعل لكم من أنفسكم أزواجاً) (الشورى 11) ، ارزقني زوجاً (زوجةً) تقرّ به عيني وتقرّ بي عينه. اللهمّ إنّي أعوذ بك من بوار الأيم وتأخّر الزّواج وبطئه، وأسألك أن ترزقني خيراً ممّا أستحقّ من الزّوج (الزوجة)، وممّا آمل، وأن تقنعني وأهلي به (بها). اللهمّ حصّن فرجي، ويسّر لي أمري، وأكفني بحلالك عن حرامك، وبفضلك عمّن سواك. اللهمّ إنّك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت علّام الغيوب والقادر، اللهمّ إن كنت تعلم في فلان (فلانة) خيراً فزوّجنيه وأقدره لي، وإن كان في غيره خيرٌ لي في ديني ودنياي وآخرتي فاقدره لي. اللهمّ إنّي استعففت فأغنني من فضلك بحقّ قولك: (وليستعفف الّذين لا يجدون نكاحاً حتّى يغنيهم الله من فضله) (النور 33). اللهمّ ارزقني الزّوج (الزّوجة) الصالحة إن أمرتها أطاعتني، وإن نظرت إليها سرّتني، وإن أقسمت عليها أبرّتني، وإن غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي. اللهمّ عجّل بقبول دعوتنا، اللهمّ يا مطّلعاً على جميع حالاتنا اقض عنّا جميع حاجتنا، وتجاوز عن جميع سيّئاتنا وزلّاتنا، وتقبّل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربّنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهمّ يا مجيب الدّعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضّعفاء أجب دعوتنا وعجّل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ إنّي أسالك بأنّي أشهد أنّك أنت الّذي لا إله إلّا أنت، الأحد الصّمد الّذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد اقض حاجتي، وآنس وحدتي، وفرّج كربتي، واجعل لي رفيقا صالحاً كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بي بصير. يا مجيب المضطرّ إذا دعاك احلل عقدتي، وأمّن روعتي يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجا إلى الرّكن الشّديد الّذي إذا دُعي أجاب. هب لي من لدنك زوجاً صالحاً، واجعل بيننا المودّة والرّحمة والسكينة فأنت على كلّ شيءٍ قدير، يا من قلت لشيءٍ كن فيكون ربّنا آتنا في الدّنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النّار، وصلّ اللهمّ على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه وسلّم.

وهذا دعاء مأثور عن بعض الصالحين؛ حيث كان هناك رجلٌ صالح في ضيافة رجلٍ عنده سبع بنات، ولم تتزوّج منهنّ واحدة، فقال له: أنا أدلّك على بعض كلماتٍ سمعتها من الصّالحين، وطرفاً منها لبعض الصّحابة والتّابعين، فعلّمه هذا الدّعاء، ثمّ يقول والد البنات السبع عن نفسه: والله إنّ هذا الدّعاء لبركة، ما مرّ العام إلّا وبناتي جميعهنّ في بيوت أزواجهن.

كيفية إرجاع الزوجة بعد الطلاق الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


كيفية إرجاع الزوجة بعد الطلاق

اتفق الفقهاء على أنّه في حال طلق الزّوج زوجته طلاقاً بائناً فإنّه لا يجوز له العودة إليها إلا بعقد جديد، سواءً أكانت في العدّة أم بعدها، ما دام الطلاق بائناً بينونةً صغرى، أمّا في حال كان الطلاق بائناً بينونةً كبرى فإنّه لا يعود إليها إلا بعقد جديد، ولكن يجب أن تتزوّج زوجاً غيره، ويدخل بها، ثمّ يفارقها، وبعد أن تنقضي عدّتها يمكنها أن تعود إلى زوجها الأوّل. قال تعالى:" فَإِنْ طَلَّقَهَا فَلاَ تَحِل لَهُ مِنْ بَعْدُ حَتَّى تَنْكِحَ زَوْجًا غَيْرَهُ "، البقرة/230. كما وقد اتفقوا على أنّ الزّوج إذا طلق امرأته طلقةً رجعيّةً واحدةً أو اثنتين، فإنّه من الممكن أن يعود إليها من غير عقد جديد مادامت في فترة عدّتها، قال تعالى:" وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ إِنْ أَرَادُوا إِصْلاَحًا "، البقرة/228. وقد اختلف الفقهاء في بعض أحكام الرّجعة واتفقوا في بعضها، وفي هذا المقال نذكر تفصيل ذلك. (1)


كيفية إرجاع الزوجة بعد الطلاق
تقسم كيفيّة وهيئة الرّجعة إلى قسمين: الرّجعة بالقول، والرّجعة بالفعل، وفي ما يلي تفصيل كلّ منهما


الرجعة بالقول
اتفق الفقهاء على أنّ ارجاع الرّجل لزوجته يصحّ بالقول الذي يدلّ على ذلك، كأن يقول لمطلقته وهي فترة العدّة: راجعتك، أو ارتجعتك، أو رددتك لعصمتي، وكلّ لفظ يؤدّي إلى هذا المعنى. قال العيني من الحنفية ما نصّه:" وَالرَّجْعَةُ أَنْ يَقُول لِلَّتِي طَلَّقَهَا طَلْقَةً، أَوْ طَلْقَتَيْنِ: رَاجَعْتُكِ بِالْخِطَابِ لَهَا، أَوْ رَاجَعْتُ امْرَأَتِي بِالْغَيْبَةِ، وَهَذَا صَرِيحٌ فِي الرَّجْعَةِ، وَكَذَا إِذَا قَال: رَدَدْتُكِ أَوْ أَمْسَكْتُكِ ". وقد قام الفقهاء بتقسيم الألفاظ التي تصحّ بها الرّجعة إلى قسمين، هما: الألفاظ الصّريحة: مثل راجعتك، وارتجعتك إلى نكاحي، وتصحّ الرّجعة بهذا القول، وهو غير محتاج إلى نيّة. الكناية: وهي قول الألفاظ التي تحمل معنى الرّجعة، ومعنى آخر كذلك، مثل أن يقول: أنت عندي كما كنت، أو أنت امرأتي، ونوى بذلك القول الرّجعة. ولذلك فقد قال الفقهاء بأنّ هذا النّوع من الرّجعة يحتاج إلى نيّة، ولا يصحّ بدونها، لأنّ الألفاظ هنا تحمل أكثر من معنى واحد. وقد اختلف الفقهاء في ألفاظ مثل: رددتك، وأمسكتك، وذهب فريق من المالكية والشّافعية إلى أنّها جزء من ألفاظ الكناية، وبالتالي طلبوا فيها وجود النّية. وقد ذهب فريق آخر من المالكية والشّافعية، بالإضافة إلى جمهور الحنفيّة والحنابلة، إلى أنّ هذين اللفظين هما من صريح الرّجعة، وبالتالي لا حاجة إلى النّية فيهما. (1)


الرجعة بالفعل
يرى الحنفيّة أنّ الجماع ومقدماته تصحّ بهما الرّجعة، حيث جاء في الهداية:" قَال: أَوْ يَطَؤُهَا، أَوْ يَلْمَسُهَا بِشَهْوَةٍ، أَوْ يَنْظُرُ إِلَى فَرْجِهَا بِشَهْوَةٍ، وَهَذَا عِنْدَنَا "، وصرّح الحنفيّة بأنّه لا يكون النّظر إلى شيء من جسد الزّوجة إلا فرجها رجعةً. وإنّ الأفعال سواءً أكانت صريحةً أم لها دلالات فإنّها تدلّ على نيّة الفاعل، فإذا قام الرّجل بوطء زوجته المطلقة رجعيّاً وهي في عدّتها، أو قبّلها بشهوة، أو لمسها بشهوة، اعتبر فعله هذا رجعةً بالدّلالة، فكأنّه بوطئها رضي أن تعود إلى عصمته. وقد قيّد الحنفيّة كلّ هذه الأفعال بالشّهوة، أمّا إذا كان كلّ ذلك الفعل من غير شهوة فإنّ الرّجعة لا تتحقّق عندهم. وفي حال حدثت هذه الأفعال من المرأة، كأن تقوم بتقبيل زوجها، أو لمسه بشهوة، أو النّظر إليه بشهوة، فإنّ الرّجعة تصحّ عند كلّ من أبي حنيفة ومحمّد. ويرى المالكيّة أنّ هذه الافعال كالوطء مثلاً تصحّ بها الرّجعة شرط أن تقترن بنيّة الزّوج وهي الرّجعة، فإذا قام الزّوج بأيّ من هذه الأفعال دون أن تكون لديه نيّة الرّجعة فإنّ الرّجعة لا تصحّ، وأمّا عند الشّافعية فإنّ الرّجعة لا تصحّ بالأفعال مطلقاً، مثل الوطء أو مقدّماته، وسواءً أكان الزّوج ينوي بذلك الرّجعة أم لا، وقولهم في ذلك أنّ المرأة تعتبر أجنبيّةً عن زوجها في حالة الطلاق الرّجعي ولا يحلّ له أن يطأها، وكما أنّ عقد الزّواج لا يصحّ إلا بالقول الذي يدلّ عليه، فإنّ الرّجعة لا تصحّ إلا بالقول الذي يدلّ عليها. أمّا الحنابلة فقد فرّقوا في صحّة الرّجعة بين الوطء وبين مقدّماته، حيث أنّ الرّجعة عندهم تصحّ بالوطء ولكنّها لا تصحّ بمقدّماته. (1)

رجعة الزوجة من غير دخول 
في حال أراد الزّوج أن يطلق زوجته قبل أن يدخل بها، فإنّه لا يوجد عليه حرج في ذلك، وفي هذه الحالة فإنّ المرأة لا تكون لها عدّة، قال تعالى:" يا أيها الذين آمنوا إذا نكحتم المؤمنات ثم طلقتموهن من قبل أن تمسوهن فما لكم عليهن من عدة تعتدونها فمتعوهن وسرحوهن سراحاً جميلاً "، الأحزاب/49. وفي حال حدوث مثل هذا الطلاق قبل الدّخول فإنّ المهر يجب أن ينتصف بين الزّوجين، وهذا يشمل المقدّم والمؤخّر، قال تعالى:" وإن طلقتموهن من قبل أن تمسوهن وقد فرضتم لهن فريضة فنصف ما فرضتم إلا أن يعفون أو يعفو الذي بيده عقدة النكاح وأن تعفوا أقرب للتقوى ولا تنسوا الفضل بينكم "، البقرة /237. ومن المستحبّ أن يعفو واحد من الزّوجين عن النّصف الآخر لصاحبه، وهذا كله يتمّ في حال عدم دخول الزّوج بزوجته، أو خلوته بها خلوةً يمكن له فيها الوطء عادةً، لأنّ الخلوة الصّحيحة تحمل حكم الدّخول على الرّاجح من أقوال الفقهاء، وذلك إذا ثبتت بإقرار من كليهما، أو بالبيّنة، وبالتالي يكون للزوجة جميع الحقوق مثل المدخول بها، ولها جميع المهر، وعليها العدّة إن طلقت، ولها النّفقة من حين الخلوة بها إلى حين انتهاء عدّتها. ومن حيث النّفقة فإنّه لم يدخل بها، ولم يخل بها خلوةً شرعيّةً، فإنّه لا تجب عليه النّفقة، إلا في حال أنّها كانت قد مكّنت الزّوج من الدخول بها، ولو حكماً، فإنّ النّفقة هنا تجب بها على الزّوج من حيث التّمكين. (2)

شروط رجعة الزوجة
يشترط لأن تكون الرّجعة صحيحةً عدّة شروط، من أهمّها: (1) أن تتمّ الرّجعة بعد طلاق رجعيّ، سواءً أكان الطلاق صادراً من الزّوج أو من القاضي، إلا في حالة بينونة المرأة بينونةً كبرى، فإنّ لذلك أحكاماً خاصّةً مختلفةً، والفقهاء جميعاً متّفقون على هذا ولم يختلفوا فيه. أن تتمّ الرّجعة بعد الدّخول بالزّوجة التي طلقت، فإذا طلقها قبل الدّخول بها وأراد أن يرجعها فلا يحقّ له ذلك، وهذا بالاتفاق، لقوله تعالى:" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نَكَحْتُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِنْ قَبْل أَنْ تَمَسُّوهُنَّ فَمَا لَكُمْ عَلَيْهِنَّ مِنْ عِدَّةٍ تَعْتَدُّونَهَا فَمَتِّعُوهُنَّ وَسَرِّحُوهُنَّ سَرَاحًا جَمِيلاً "، الأحزاب/49. ولكنّ الحنابلة اعتبروا الخلوة الصّحيحة في حكم الدّخول من حيث صحّة رجعة المطلقة، وذلك لأنّ الخلوة تترتّب عليها مجموعة من الأحكام مثل أحكام الدّخول، وأمّا في المذهب المالكي، والشافعي، والحنفي، فإنّ الخلوة لا تكفي ويجب أن يتمّ عندهم الدّخول. أن تكون المرأة المطلقة لازالت في فترة عدّتها، وفي حال انقضت عدّتها فلا يصحّ ارتجاعها، قال تعالى:" وَالْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنْفُسِهِنَّ ثَلاَثَةَ قُرُوءٍ "، ثمّ قال تعالى:" وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ "، أي خلال هذه الثّلاث قروء. أن لا تكون الفرقة التي حدثت قبل الرّجعة ناتجةً عن فسخ لعقد النّكاح. أن لا يكون الطلاق بعوض، وفي حال كان كذلك فإنّ الرّجعة لا تصحّ، لأنّ الطلاق حينها يكون بائناً لأنّ المرأة قد افتدت نفسها من الزّوج من خلال تقديم عوض ماديّ ينهي علاقتهما، مثل الخلع، أو الطلاق على مال. أن تكون الرّجعة تامّةً ومنجزةً، فإنّه لا يجوز أن تكون معلقةً على شرط، أو إضافتها إلى زمن مستقبل

ايات لجلب الحبيب في ساعة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

ايات لجلب الحبيب في ساعة
ورد عند الذاكرين آيات من القرآن الحكيم وأدعية ، قال الكثير أنها ارتبطت عندهم بأشياء شتى ، والقرآن الكريم فيه من ذكر كل شئ ، واعلمي أختاه أن النية مفتاح كل الخيرات ومجلب كل الشرور ، إقرأي الأدعية والآيات التالية بقلب خاشع ودعي الأمر لمن بيده الأمر .
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين الاشراف وعجل فرجهم يا كريم بحق يس والقران الحكيم وبحق طه والقران العظيم يا من يقدر على حوائج السائلين يا من يعلم مافي الضمير يا منفسا عن المكروبين يا مفرجا عن المغمومين يا راحم الشيخ الكبير يا رازق الطفل الصغير يا من لا يحتاج الى التفسير صل على محمد وال محمد وافعل بي ما انت اهله واجعل لي في قلب فلان او فلانة رأفة ورحمة بحق قولك وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَى عَيْنِي,اَللّـهُمَّ رَبَّ النُّورِ الْعَظيمِ ، وَ رَبَّ الْكُرْسِيِّ الرَّفيعِ ، وَ رَبَّ الْبَحْرِ الْمَسْجُورِ ، وَ مُنْزِلَ التَّوْراةِ وَ الاِنْجيلِ وَ الزَّبُورِ ، وَ رَبَّ الظِّلِّ وَ الْحَرُورِ ، وَ مُنْزِلَ الْقُرْآنِ الْعَظيمِ ، وَ رَبَّ الْمَلائِكَةِ الْمُقَرَّبينَ وَ الاَنْبِياءِ وَ الْمُرْسَلينَ .
اَللّـهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِاِسْمِكَ الْكَريمِ ، وَ بِنُورِ وَ جْهِكَ الْمُنيرِ وَ مُلْكِكَ الْقَديمِ ، يا حَيُّ يا قَيُّومُ اَسْاَلُكَ بِاسْمِكَ الَّذي اَشْرَقَتْ بِهِ السَّماواتُ وَ الاَرَضُونَ ، وَ بِاسْمِكَ الَّذي يَصْلَحُ بِهِ الاَوَّلُونَ وَ الاْخِرُونَ ، يا حَيّاً قَبْلَ كُلِّ حَيٍّ وَ يا حَيّاً بَعْدَ كُلِّ حَيٍّ وَ يا حَيّاً حينَ لا حَيَّ يا مُحْيِيَ الْمَوْتى وَ مُميتَ الاَحْياءِ ، يا حَيُّ لا اِلـهَ اِلّا اَنْتَ .
أما الايات فهي :
سورة يس .. فإذا قرأتها فتوقف عند الاية 58 {سلام قولا من رب رحيم} وكررها سبعون مرة ثم اذكر حاجتك واكمل قرأتك , ولا تنسي اخلاص النية , فإنما الأعمال بالنيات.
جاء في الأثر: اكتب سورة يس وانقعها واشرب ماءها مع العسل تشفى من البليات والآلام.
انها واحدة من الايات التي يعتمد عليها بشكل كبير لجلب الحبيب من ساعته وهي شرطها النية وعقد الهمة.
وأفضل وقت لها هو منتصف الليل ولها تسبيح تقوله قبلها وهو ( يا رحيم كل مكروب وغياثه ومعاذه وملاذه يا رحيم)
سورة الضحي .. تقرأ سورة الضحي عشرون مرة علي 11 زهرة قرنفل ورميتها في النار ثم قل : ( اللهم ألف محبة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان حتى لايكون لاراحة لها ولا اكل لها ولا نوم لها ولا حضور لها الا جاءت او جاء عندي في جميع الاماكن والازمان العجل الساعة (.
سورة الشرح : وتقرأ هكذا …
بسم الله الرحمن الرحيم ألم نشرح لك صدرك يا مجيد)ووضعنا عنك وزرك(يا مجيد)الذي أنقض ظهرك(يا قدير يسر أمري)ورفعنا لك ذكرك(يا رافع ألقي محبتي في قلب فلان)فإن مع العسر يسرا(يا مجيد)إن مع العسر يسرا(يا ميسر يسر أموري)فإذا فرغت فاعلم(يا مجيد)وإلى ربك فارغب (فقال إني أحببتُ حب الخير اللهم اقضي حوائجي) . اقرأ أيضا :

سورة طه :
(وألقيت عليك محبة ٍ مني ولتصنع على عيني * أذ تمشي أختك فتقول هل أدلكم على منيكفله فرجعناك الى أمك كي تقر عينها ولا تحزن وقتلت نفسا ً فنجيناك من الغم وفتناك فتونا).
سورة ال عمران :
(قل ان كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم). (فإذا عزمت فتوكل على الله أن الله يحب المتوكلين).
(لاتحسبن الذين يفرحون بما أوتوا ويحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنهم بمفازة ٍ من العذاب ولهم عذاب اليم).

سورة يوسف :
(قد شغفها حبا ً أنا لنراها في ظلال مبين).

سورة البقرة :
(يحبونهم كحب الله والذين امنوا أشد حبا ً لله ولو يرى الذين ظلموا أذ يرون العذاب أن القوة لله جميعا ً وأن الله شديد العقاب).
هذا وبالله التوفيق وجمع شمل المحبين

جدب الشخص اليك مجرب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


جدب الشخص اليك مجرب 


جدب الشخص اليك مجرب ۔ قول ياايها الملاء ايكم يأيتني بعرشها قبل ان 
يأتوني مسلمين قال عفريت من الــــــــــــــــجن انا أتيك به قبل ان تقوم من مقامك 
وأني عليه لقوي امين توكلو يا خدام هذه لال يات بجلب من انظر اليه الوحــــــــــــــا 
العجـــــــــــــل الساعــــــــــــة فألم تأتوني به فلا كيل لكم عنديولاتقربون حسبي اللـــــــــــــــــــــــــه 
ونعم الوكيل (ملاحضه )تكررها بلا حساب مجرب وجربته مرات عديده