الثلاثاء، 6 يونيو 2017
الأحد، 4 يونيو 2017
علاج سحر التفريق الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179
علاج سحر التفريق
لوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، ويشترط ان لا تكون هناك جنابة قبل هذا الاغتسال ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة الظهر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العصر قراءة آية الكرسي سبعة مرات وسورة الفلق سبع مرات وسورة الناس سبع مرات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة مجموعة الاستغفار .
وفي اليوم الثاني : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .
وفي اليوم الثالث : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الحديد " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار ثم يختم بالدعاء الذي يريده .
وفي اليوم الرابع : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الدخان " ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .
وفي اليوم الخامس : والسادس : وبعد صلاة الفجر قراءة ( بسم الله الذي استوى فوق معاقد العز من عرشه ، بسم الله العادل في حكمه ، الشديد في اخذه وبطشه ، بسم الله الحي القيوم ، بسم الله الذي لا تأخذه سنة ولا نوم ، بسم الله الذي كون الوجود بحكمته وعلمه ، بسم الله الذي يمسك السماء ان تقع على الارض الا بأذنه ، بسم الله الذي خضعت الملوك لسطوته ، بسم الله الذي صار كل متمرد مملوكا لصدمة دعوته ، بسم الله الذي عنت له الوجوه وخشعت له الاصوات ، بسم الله الذي ملأت عظمته الاراضين والسماوات ، بسم الله الذي اذا وقع على شيء ذلّله ، بسم الله رب الآخرة والاولى ، بسم الله الذي أسمه لا ينسى ، بسم الله الذي نوره لا يطفى ، بسم الله الذي عرشه لا يزول ، بسم الله الذي كرسيه لا يحول ، بسم الله ذي العزّة والجبروت ، بسم الله الحي الدائم الخلاق الباقي الذي لا يموت ) وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .
وفي اليوم السابع : وبعد صلاة الفجر قراءة ( بسم الله النور ، بسم الله نور النور ، بسم الله الذي خلق النور من النور ، بسم الله نور على نور ، بسم الله الذي خلق النور ، وانزل النور على الطور ، في كتاب مسطور ، في رق منشور ، بقدر مقدور ، الحمد لله الذي هو بالعز مذكور ، وبالفخر مشهور ، وعلى السراء والضراء مشكور ، بسم الله الكافي ، بسم الله الشافي ، بسم الله المعافي ، بسم الله على نفسي وديني ، بسم الله على اهلي ومالي ، بسم الله على كل شيء اعطاني ربي ) وبعد صلاة الضحى قراءة ( اللهم اني اعوذ بك من شر كل جبار عنيد ، واعوذ بك من شر كل شيطان مريد ، واعوذ بك من شرقضاء السوء ، واعوذ بك من شر كل دآبة انت آخذ بناصيتها ، تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، اصرف عنا الأذى انك على كل شيء قدير ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " النجم " ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار
لوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، ويشترط ان لا تكون هناك جنابة قبل هذا الاغتسال ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة الظهر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العصر قراءة آية الكرسي سبعة مرات وسورة الفلق سبع مرات وسورة الناس سبع مرات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة مجموعة الاستغفار .
وفي اليوم الثاني : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .
وفي اليوم الثالث : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الحديد " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار ثم يختم بالدعاء الذي يريده .
وفي اليوم الرابع : وبعد صلاة الفجر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الدخان " ، وبعد صلاة المغرب قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .
وفي اليوم الخامس : والسادس : وبعد صلاة الفجر قراءة ( بسم الله الذي استوى فوق معاقد العز من عرشه ، بسم الله العادل في حكمه ، الشديد في اخذه وبطشه ، بسم الله الحي القيوم ، بسم الله الذي لا تأخذه سنة ولا نوم ، بسم الله الذي كون الوجود بحكمته وعلمه ، بسم الله الذي يمسك السماء ان تقع على الارض الا بأذنه ، بسم الله الذي خضعت الملوك لسطوته ، بسم الله الذي صار كل متمرد مملوكا لصدمة دعوته ، بسم الله الذي عنت له الوجوه وخشعت له الاصوات ، بسم الله الذي ملأت عظمته الاراضين والسماوات ، بسم الله الذي اذا وقع على شيء ذلّله ، بسم الله رب الآخرة والاولى ، بسم الله الذي أسمه لا ينسى ، بسم الله الذي نوره لا يطفى ، بسم الله الذي عرشه لا يزول ، بسم الله الذي كرسيه لا يحول ، بسم الله ذي العزّة والجبروت ، بسم الله الحي الدائم الخلاق الباقي الذي لا يموت ) وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .
وفي اليوم السابع : وبعد صلاة الفجر قراءة ( بسم الله النور ، بسم الله نور النور ، بسم الله الذي خلق النور من النور ، بسم الله نور على نور ، بسم الله الذي خلق النور ، وانزل النور على الطور ، في كتاب مسطور ، في رق منشور ، بقدر مقدور ، الحمد لله الذي هو بالعز مذكور ، وبالفخر مشهور ، وعلى السراء والضراء مشكور ، بسم الله الكافي ، بسم الله الشافي ، بسم الله المعافي ، بسم الله على نفسي وديني ، بسم الله على اهلي ومالي ، بسم الله على كل شيء اعطاني ربي ) وبعد صلاة الضحى قراءة ( اللهم اني اعوذ بك من شر كل جبار عنيد ، واعوذ بك من شر كل شيطان مريد ، واعوذ بك من شرقضاء السوء ، واعوذ بك من شر كل دآبة انت آخذ بناصيتها ، تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، اصرف عنا الأذى انك على كل شيء قدير ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " النجم " ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار
رقيه فك السحر و تعطيل الزواج الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جاء في الحديث الصحيح " أكثر ما يموت من أمتي من العين " أو كما قال عليه الصلاة والسلام و الأن نبدأ في الموضوع.
أعراض الحسد إذا أنتشر في الجسد :
1- تكسر الصفائح الدموية ( نوع من انواع سرطان الدم(
2- بعض انواع السرطان ( الكبد _ الثدي _ الجلد _ وغيرها(
3- الفشل الكلوي
4- الغرغرينا
5- السكر
6- المياة في الرأس ( بعض الحالات )
7- عدم النُطق
8- الضغط
9- الحساسيه في مكان معين ( اليدين والأرجل خاصة )
10- الدمامل ( وتأتي احياناً من السحر والمس )
11- تساقط الشعر ( يأتي أيضاً من السحر)
12- تليف الكبد
13- الألتهابات عامة
14- الشلل للجسم . اوجزء منه
15- كل مرض غريب ونادر لايعرفه الأطباء .
16- أمراض المفاصل .
17- العمى
18- عقم او نزيف مستمر ( كذلك في السحر والمس )
19- عدم إستطاعة الكتابة لمن يكتب .او كره الكتابة في معظم الوقت ( خصوصا طالبي العلم...التلميذ اقصد)
20- الدوالي
21- كثير من حالات الجلطة
22- الغدد بأنواعها ( في كثير من الحالات _ وعلاماتها عدم شفائها بسرعة)
23- بعض الكسور التي لاتبرأ بسرعة
24- تكرار الحروق او الاصابة في منطقة معينة
25- كثرة القمل قي الرأس مع تنظيفه بأستمرار
26- أسقاط الحمل المتكرر ( أيضاً من السحر والمس)
27- سلس البول
وأخيراً الموت وأكثر من يموت من أمة محمد صلي الله عليه وسلم من العين فلنحافظ علي أنفسنا بالرجوع إلي الله والمحافظه علي الصلوات ورقية أنفسنا .
ونسال الله أن يحفظني وإياكم
إذا أصيب المحسود بعين جديدة ويكون مصاب بعين قديمة يشعر بدوخه أو دوار وهذه من أقوى القرائن في العين الجديدة .
وإذا لم تكن العين جديدة فيشعر المصاب بصداع متنقل إلا إذا دعمت بعين جديدة فينقلب الصداع إلي دوخه .
وكذلك من أعراض العين الجديد هو الزيادة في ضربات القلب مع تزيد ضربات القلب تجد المصاب يعاني من دوخه أو دوران .
وكذلك تجد المصاب يعاني من ضغط في الدم وسخونه في الوجه مع أصفرار أو سواد في الوجه وتجد عنده .
وإذا جتمعت العين القديمة مع العين الجديدة تجد المصاب يعاني من وسواس شديد قد تصل به إلى الإنتحار .
وكذلك من أعراض العين الجديدة تجد المصاب يتضايق من النعمة التى تأتي وإذا أجتمعت مع القديمة لا تأتي هذه النعمة أصلاً وقد تأتي وسريعاً ما تتلف .
ومن أعراض العين الجديدة ألم في أعلى الظهر مع ضيق في التنفس وإذا أجتمعت مع القديمة يشعر مع ضيق في التنفس بأنه سيموت وتجده متضايقا لا يمكث في مكان واحد.
عن عائشة - رضي الله عنها - قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : استعيذوا بالله من العين ، فإن العين حق . ( صحيح الجامع – 938).
1 فالعين موجات كهرومغناطيسية تخرج من النفس عبر العين لتستقر فى مكان ما من جسد أو شىء فتتلفه بإذن الله تعالى .
2 العين قد تضر بذاتها بلا خادم لها من الشياطين ، ولو حضرها شيطان كان الوقع أقوى وأشر .
3 أى انسان تخرج منه هذه الموجات بلا تفريق بين صالح وطالح من حيث الإعجاب ، أما من حيث الحسد فالنفس الخبيثة يكون وقعها أقوى إذا اقترنت بهذه الموجة .
عن صهيب بن سنان - رضي الله عنه – : ( أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان أيام حنين يحرك شفتيه بعد صلاة الفجر بشيء لم نكن نراه يفعله ، فقلنا : يا رسول الله ، إنا نراك تفعل شيئا لم تكن تفعله ، فما هذا الذي تحرك شفتيك ؟ قال : إن نبيا فيمن كان قبلكم أعجبته كثرة أمته ، فقال : لن يروم هؤلاء شيء فأوحى الله إليه أن خير أمتك بين إحدى ثلاث : إما أن نسلط عليهم عدوا من غيرهم فيستبيحهم ، أو الجوع ، وإما أن أرسل عليهم الموت ، فشاورهم فقالوا ، أما العدو فلا طاقة لنا بهم ، وأما الجوع فلا صبر لنا عليه ، ولكن الموت ، فأرسل عليهم الموت ، فمات منهم في ثلاثة أيام سبعون ألفا ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( فأنا أقول الآن حيث رأى كثرتهم : اللهم بك أحاول ، وبك أصاول ، وبك أقاتل )
( قال ابن علان في " شرح الأذكار " : أخرجه في أماليه في " باب ما يقول بعد الصلاة " – قال الحافظ : حديث صحيح أخرجه أحمد - 4 / 332 - 333 ، وأخرج النسائي طرفا منه ، وأخرج الترمذي نحو القصة بسنده على شرط مسلم )
فكلنا قد نصيب غيرنا بالعين وسيأتى الفرق بين عائن وعائن إن شاء الله تعالى .
4 للعين شيطان خاص بها يسمى " خادم العين " أو " شيطان العين " وهى شياطين طوافة بحثاً عن الفساد والإفساد .
5 لايحضر شيطان العين أو خادمها العين ، ولكن من اشتهر عنه البعد عن السنة وكثرة إعجابه بالشىء دون تبريك أو حسده للناس وُكل به شيطان من شياطين العين فاقترن به حتى يصبح من العائنين ، وإن كان ذاكراً لله تعالى فإن الشياطين لاتبقى معه .
6 عن عبدالله بن عامر قال : انطلق عامر بن ربيعة وسهل بن حنيف يريدان الغسل ، قال : فانطلقا يلتمسان الخَمَر ، قال : فوضع عامر جبة كانت عليه من صوف ، فنظرت إليه – أي إلى سهل – فأصبته بعيني فنزل الماء يغتسل ، قال : فسمعت له في الماء قرقعة فأتيته فناديته ثلاثاً فلم يجبني فأتيت النبي صلى الله عليه وسلم فأخبرته ، قال : فجاء يمشي فخاض الماء حتى كأنّي أنظر إلى بياض ساقيه ، قال : فضرب صدره بيده ثم قال : ( اللّهمّ أذهب عنه حرّها وبردها ووصبها - أي التعب - ) قال : فقام ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إذا رأى أحدكم من أخيه أو من نفسه أو ماله ما يعجبه ، فليبركه ، فإن العين حق )
( أخرجه الحاكم في المستدرك - 3 / 411 ، 412 - 4 / 215 - وقال : حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه ووافقه الذهبي ، وقال الألباني حديث صحيح ، أنظر صحيح الجامع 556 ) .
فى الحديث فوائد :
* كل انسان يصيب غيره بالعين والتبريك يبطلها والدليل الأمر العام من رسول الله بأن يدعو أحدنا لنفسه أو لغيره بالبركة .
* شدة الإعجاب يقوى الروح فينبعث منها موجة تفسد الشىء المعجب به وتؤثر فيه ، وقد تكون عين عامر بن ربيعة خدمها شيطان بعد خروجها فأصابت سهيلاً بإذن الله ، وكذلك شدة الحسد مما تتقوى بها العين وتؤثر .
* وفيه أن الصالحين قد يصابوا بعين ولاأحد ينجو منها كما أنه لاأحد ينجو من السحر لانبى ولاغيره .
7 النية شرط فى ذكر الله على مايعجبنا ، ولولم يستحضر المبرك النية فإنه يصيب غيره بعين .
8 لايشترط أن يكون الحاسد عائناً ، ولاالعائن حاسداً .
9 الحسد أعم من العين ، فضرر الحاسد يكون بالعين التى تقويها النفس الحاسدة الخبيثة ، وقد يكون ضرر الحاسد بالقول أو بالفعل .
10 العين تتلف الشىء الذى نال اعجاب العائن أما الحسد فيتلف أى شىء يمتلكه المحسود لوكان حسداً عاماً وإلا اتلف ماحسد عليه المحسود.
ولو حسدك أحد ما على سيارة فإنه لايشترط أن تتلف السيارة بل قد يقع الضرر عليك بمرض أو نصب أو وصب ، أما العائن فإنه يصيب السيارة دون غيرها .
11لو أصبت بعين فى نفسك وأنت محصن بذكر الله فقد تتوجه العين لأى شىء يخصك كمال أو أهل أو ولد .
لذا أمرنا رسول الله عليه الصلاة والسلام بعمل تحصين شامل لكل شىء يخصنا.
كم شخص ممكن اصابتك اخي و اختي بالعين او الحسد عند خروجك من المنزل....انظر كم انسان يوجد حولك طيلة اليوم ستعلم العدد تقريبا و لا نحكم بان كل الناس معيانين و لاكن
الاغلبيه. و كم ممكن يسحرونك في دالك اليوم و قارن الحسبه تعلم ان الاصابه بالعين و الحسد اخطر من السحر من حيث الكميه او العدد و بالتالي العين و الحسد اخطر علي الانسان من السحر. اما بالنسبه للمس من الجن فاني اري انه مثل الحسد و العين و احيانا يكون في المرتبه الاولي و من ثم العين و الحسد و اخيرا السحر.
12 ) عن جابر بن عبدالله - رضي الله عنه - قال : رخص النبي صلى الله عليه وسلم لآل حزم في رقية الحية ، وقال لأسماء بنت عميس : ( مالي أرى أجسام بني أخي ضارعة تصيبهم الحاجة ) قالت : لا ، ولكن العين تسرع إليهم ، قال : " ارقيهم " قالت : فعرضت عليه فقال : " ارقيهم " ) ( أخرجه الإمام مسلم في صحيحه – برقم 2198 ) وفى هذا الحديث أن الأطفال أشد تأثراً بالعين وإصابة بها من غيرهم ، لضعف أجسادهم وعدم قدرتهم على تحصين أنفسهم ، ومن الملاحظ أن العين عند الأطفال أقرب ماتكون من أعراض المس لعدم اكتمال الجهاز العصبى عندهم لاسيما مادون السابعة منهم والله أعلم ، لذا كان يحصن رسول الله صلى الله عليه وسلم الحسينين رضى الله عنهما برقية إبراهيم عليه السلام لابنيه .
13 ) إتلاف الأشياء هى من فعل العين ، ولو كانت قوية أتلفت الشىء بقوة الموجة دون حاجة لخادم لها من الشيطان ، أما إتلاف الإجساد ـ والله أعلم ـ فهى تضرب الهالة أو الغشاء الأثيرى الذى هو حول الجسد و لاتخترق الجسد إلا بمعونة شيطان العين الذى يجعلها بتبريك منه ونفث تخترق الجسد وتستقر فيه محدثة أعراضاً منها نبض متنقل تحت الجلد فى الجسد .
14 ) البشر يتفاوتون من حيث قوة العين أو ضعفها ويتحكم فى ذلك حالة الشخص واستعداده النفسى ومدى شدة انفعاله تجاه الشىء المرئى وكذلك الزمان والمكان .
15 ) يصاب أحدنا فى ماله بسبب تراكم العين على هذا المال وقد تخلتط بحسد له وهذا أمر ضرورى لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم " .. فإن كل ذى نعمة محسود " وهذه العين المتراكمة تعنى كثرة خدام العين ، وقد يحدث ذلك على الجسد .
16 ) يستفيد الشيطان من عين الحسود والودود وعين الحسود أقوى وأشر حيث يصحبها خبث نفس والله المستعان .
وقد لوحظ :
* أن العين عند الأعراب ـ البدو ـ أشد من العين عند أهل الحضر وذلك :
_ لطبيعة المكان وقوة الشياطين هناك .
_ بعد أغلبهم عن السنة .
_ قلة اطلاعهم على تقنيات العصر ، والناجح منهم لايبقى بل ينزح إلى المدن ، فلو بقى ذو نعمة فإنه سيحسد أو يُعان .
* العين عند أهل الصحراء أقوى منها عند أهل الجبل ، فالصحراء بطبيعتها أرض قاحلة وسكانها من الإنس عندهم شدة وغلظة بحكم الطبيعة التى يعيشون فيها ، فكيف بالجن والشياطين هناك ؟ واعلم أن الشياطين الأصليين يتبعون تقسيماً إقليمياً محدداً ويتبعون هرماً وظيفياً وفقاً للسرايا المبعوثة من ابليس نفسه أعاذنا الله من كيده ، والذين ذكروا فى الحديث هم أمراء السرايا والأكابر من ذريته وجنده ، فكما أن للشخص شيطان موكل به ، فللبيت شيطان وللشارع شيطان وللحى شيطان وللمنطقة شيطان وللمدينة شيطان وللدولة شيطان وللقارة شيطان وهكذا .
وهناك من هم للزنا وعلى رأسهم شيطان أكبر ، ومنهم من يعلمون الناس السحر ولهم شيطان كبير لهم ، ومنهم من هم فى الأسواق وهكذا ……..
فالعملية شبكة مقننة ومنتشرة بصورة لايعلم كيفيتها إلا الله تعالى .
* العين عند النساء أقوى من العين عند الرجال .
* والعين عند العجائز أقوى من العين عند الشيوخ ويرجع ـ والله أعلم ـ إلى أن أغلبهن على معتقدات بائرة ، وأغلبهن على طقوس شركية وأمور بالية قديمة ، كذلك يكثر على مجالسهن الجهل والغيبة والنميمة والطعن فى الأنساب والأعراض فهن أكثر أهل النار بنص حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم والشياطين اقرب إليهن ممن هو دونهن من الرجال .
18 ) شيطان العين هو نفسه شيطان الحسد ، وفرق بينهما وبين جنى الحسد .
فشيطان العين أو الحسد خادم للعين ولايلج الأجساد على أحد الأقوال وقيل يلج وقيل يقترن بالقرين ويدخل عبره ويخرج عبره وهو قول حسن وأما جنى الحسد فهو جنى حاسد لإنسى على شىء ما كحال الإنسى للإنسى فيلج لجسده حسداً وبغضاً له ويفتك به والله أعلم .
19 ) المحسود يصاب بصداع يخف بالرقية وحرارة من شدة خدام الحسد .
20 ) خبث موجة الحسد الصادرة من عين المحسود أونفسه الخبيثة تسبب نتانة فى عرق المحسود أحياناً .
21 ) عين الحسود يصحبها حرارة لما ذكرنا وعين الودود باردة .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لسهل بن حنيف : ( اللّهمّ أذهب عنه حرّها وبردها ووصبها - أي التعب - ) .
22 ) عين الجنى أقوى من عين الإنسى وقد يصبحها شيطان عين أيضاً والله أعلم .
23 ) الفرق بين عين الجنى والإنسى أن عين الجنى يحدث للمصاب فيها تغير فى ملامح الوجه ، وتسارع فى ضربات القلب ، ويرى المصاب رسمة عين عند الرقية وحرارة فى الغالب .
24 ) تأثير العين يكون على الروح لا الجسد .
يقول ابن القيم فى كتابه الروح :
(( وتأثيرات النفوس بعضها في بعض أمر لا ينكره ذو حس سليم ولا عقل مستقيم ولا سيما عند تجردها نوع تجرد عن العلائق والعوائق البدنية فإن قواها تتضاعف وتتزايد بحسب ذلك ولا سيما عند مخالفة هواها وحملها على الأخلاق العالية من العفة والشجاعة والعدل والسخاء وتجنبها سفساف الأخلاق ورذائلها وسافلها فإن تأثيرها في العالم يقوي جدا تأثيرا يعجز عنه البدن وأعراضه أن تنظر إلى حجر عظيم فتشقه أو حيوان كبير فتتلفه أو إلى نعمة فتزيلها وهذا أمر قد شاهدته الأمم على اختلاف أجناسها وأديانها وهو الذي سمى إصابة العين فيضيفون الأثر إلى العين وليس لها في الحقيقة وإنما هو النفس المتكيفة بكيفية ردية سمية وقد تكون بواسطة نظر العين وقد لا نكون بل يوصف له الشيء من بعيد فتتكيف عليه نفسه بتلك الكيفية فتفسده وأنت ترى تأثير النفس في الأجسام صفرة وحمرة وارتعاشا بمجرد مقابلتها لها وقوتها وهذه وأضعافها آثار خارجة عن تأثير البدن وأعراضه فإن البدن لا يؤثر إلا فيما لاقاه وماسه تأثيرا مخصوصا ولم تزل الأمم تشهد تأثير الهمم الفعالة في العالم وتستعين بها وتحذر أثرها وقد أمر رسول الله أن يغسل العائن مغابنه ومواضع القذر منه ثم يصب ذلك الماء على المعين فإنه يزيل عنه تأثير نفسه فيه وذلك بسبب أمر طبعي اقتضته حكمة الله سبحانه فإن النفس الأمارة لها بهذه المواضع تعلق وألف والأرواح الخبيثة الخارجية تساعدها وتألف هذه المواضع غالبا للمناسبة بينها وبينها فإذا غسلت بالماء طفئت تلك النارية منها كما يطفأ الحديد المحمى بالماء فإذا صب ذلك الماء على المصاب طفأ عنه تلك النارية التي وصلت إليه من البعائن وقد وصف الأطباء الماء الذي يطفأ فيه الحديد لآلام وأوجاع معروفة وقد جرب الناس من تأثير الأرواح بعضها في بعض عند تجردها في المنام عجائب تفوت الحصر وقد نبهنا على بعضها فيما مضى فعالم الأرواح عالم آخر أعظم من عالم الأبدان وأحكامه وآثاره )) اهـــ .
25 ) الحاسد صاحب نفس خبيثة تتأجج روحه حتى تحدث موجات تؤثر فى ذاتها وقد تستفيد منها الشياطين لأذية المحسود ولايشترط فيه أن يكون عائناً إلا لمن حسد ، حيث أننى أفرق بين انبعاث موجات من النفس وبين انبعاثها من العين ، ولو كان الشخص عائناً ثم حسد فضرره كبير ولو كان حاسد بطبعه فالغالب عليه أن يكون عائن .
26 ) (( ود كثير من أهل الكتاب لو يردونكم من بعد إيمانكن كفاراً حسداً من عند أنفسهم )) 109 من سورة البقرة .
فلايشترط أن يكون الحاسد عائناً فالحسد ضرر يتأجج من النفس مؤثرة وتكيفه الشياطين لأذية المحسود ، ويشترط لوقوع أذى الحاسد على المحسود أن يراه ولو مرة واحدة أو يعرفه ولاتشترط اللقيا لإيقاع الحسد بعكس العين فيشترط فيها اللقيا والمشاهدة .
27 ) قول رسول الله صلى الله عليه وسلم (( لاحسد إلا فى اثنتين : رجل رزقه الله مالاً فسلطه على هلكته فى الحق ورجل آتاه الله الحكمة فهو يعمل بها ويعلمها )) رواه البخارى ومسلم .
يقصد به الغبطة وهو تمنى الشىء دون تمنى زواله عن الغير مع التبريك للغير والدعاء له بدوام نعمة الله عليه ، فهو فى الدين مندوب .
28 ) كل عائن حاسد قول باطل ، فقد يعين الرجل نفسه أو ماله فكيف كل عائن حاسد ؟ فلايشترط فى الإعجاب وقوع الغبطة أو الحسد .
29 ) الذى عندى ـ والله عنده ماليس عندنا ـ أن العين لو توجهت لمحصنٍ فإنها تصطدم به وتبطل ، على أن نقول كثرة العيون مرقهة للتحصين مالم يجدد دبر كل صلاة وعند الصباح والمساء وعند النوم ، أما الحسد فهو يتربص به والله تعالى أعلى وأعلم .
30 ) حديث رسول الله صحيح وصريح ( فإن كل ذو نعمة محسود ) فإذا غابت النعمة غاب الحسد والحسد مقترن بالنعم أنعم الله علينا وعليك .
31 ) عند مسلم في صحيحه عنَ جَابِر بْن عَبْدِ اللَّهِ يَقُول رَخَّصَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم لآلِ حَزْمٍ فِي رُقْيَةِ الْحَيَّةِ وَقَالَ لأَسمَاءَ بِنْتِ عُمَيْسٍ : ( مَا لِي أَرَى أَجْسَامَ بَنِي أَخِي ضَارِعَةً تُصِيبُهُمُ الْحَاجَةُ قَالَتْ لا وَلَكِنِ الْعَيْنُ تُسْرِعُ إِلَيْهِمْ قَالَ ارْقِيهِمْ قَالَتْ فَعَرَضْتُ عَلَيْهِ فَقَالَ ارْقِيهِمْ ) ففى هذا الحديث أن هناك من الناس من عنده قابلية للتأثر بالعين من غيره فخلتكِ منهم ، ومثل هذا النوع يحتاج لمزيد من التحصين .
32 ) استقرار العين الشاملة غالباً مايكون فى عجلة الطاقة الصدرية أى بين الثديين ومايقابلها من الخلف أى بين الكتفين ، فمن حديث عامر ابن ربيعة وسهل ابن حنيف ( .. قَالَ فَضَرَبَ صَدْرَهُ بِيَدِهِ ثُمَّ قَالَ اللَّهُمَّ أَذْهِبْ عَنْهُ حَرَّهَا وَبَرْدَهَا وَوَصَبَهَا ) فضرب صدر المعيون أو ضرب مابين كتفيه أو وضع اليد عليهما يخفف وقع العين وقد يذهب بها بالكلية ، ولو وضعت يدك بين كتفى الصغار أسفل الرقبة وشرعت فى القراءة فإنك ستحس باهتزاز خفيف فى جسد الصغير أو الطفل .
أن موجة العين تنتج من تسخين الذرات ( حرارة ) يتنتج منها اهتزاز للإلكترونات مما يولد مجال كهربى يتبعه مجال مغناطيسى يجعل من العين موجة قادرة على النفاذ عبر المواد واختراق المسمات وإحداث الضرر .
وإليك من البستان زهرة لتعلم إلى مدى وصل العلم وكيف يتعامل العلماء مع الحياة ..
[[[ إن إحدى هذه الدراسات، على سبيل المثال، درست الذرة، وما داخلها (نواة والكترون). ويسمى هذا العلم الفيزياء الذرية، ثم درسوا النواة في الداخل والإلكترون، ويسمى هذا العلم الفيزياء النووية، ثم درسوا جزيئات النواة ويسمى هذا العلم فيزياء الأشياء أو الجزيئات (Particle Physics).
ومعلوم أن الإلكترون يلف حول النواة بعكس مدار الساعة ولما نظروا في دوران وحركة الجزيئات الصغيرة في النواة توصلوا إلى حقيقة مذهلة حيث أنها تتحرك يميناً أو شمالاً أو بدوران بحسب فكرة الباحث!!! حيثما توقع تسير. ولذلك توصلوا إلى أن الفكرة تؤثر في حركة الجزيئيات الداخلية في النواة، وبالتالي فإن الفكرة بقوتها قد تؤثر في النواة، وإذا كانت أقوى أثرت بالذرة، وإذا كانت أقوى أثرت بالبيئة المليئة بالذرات، كما يحصل للنفس الحاسدة (العين) أو التخاطر أو الكشف أو السحر أو الإلهام أو غيرها من أمور، ولذا تدخلت فيها الاستخبارات ووكالات الفضاء حتى اشتهر من عملاء الـCIA جريل فلايم (الاسم الحركي)، وكان بتعلم هذه الطرق يكشف مواقع الروس النووية عن بعد! .. ]]] اهــ .
هل العين تحب وتكره لوحدها أم بتحريك من النفس ؟ و هل الأعمى تخرج العين من عينه
لو قلت أن عين الأعمى من نفسه .. للزمك أن تسميه ( نافس أو نفّاس )) ولايصلح أن تسميه ( عائن ) لأنه لم يرَ بعينه ماعانه....!!
ولازال أهل العلم يجتهدون فى ذلك كما نقل عن ابن جبرين حفظه الله أنه يقول : ( العين يتبعها شيطان من شياطين الجن فتؤثر في المعيون بإذن الله الكوني القدر ي ) .
والله تعالى أعلى وأعلم .
فك الرباط العروسين ليلة الزفاف الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد صلى الله عليه واله وسلم
مما جربنا وصح في فك الرباط هذه الطريقة
يكتب على بيضة وتشوى ثم ياكل العريس وهوا طاهر وينحل باذن الله
هذا ما يكتب
طوش عدد 2 فركوش عدد 2 انهضوا أيها الملوك وحلو ا ذكر فلان ابن فلانة العجل .
سحر المحبة. الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
سحر المحبة
وهو يعمل للرجل لكى يقع فى حب امراءة او للمراءة لكى تقع فى حب رجل وهناك منه ايضا الجلب اى انه لوكان المعمول له بعيدا عن الذى قد عمل له السحر فإنه يأتى له وهناك التهييج وهو أن المعمول له يهيج بحب الذى عمل له السحر واقوى انواع السحر الهوائى وهو ما يعلق فى الهواء ومن أعراضه الشغف والمحبة الزائدتان الرغبة الشديدة في كثرة الجماع عدم الصبر عنها التلهف الشديد لرؤيتها
سحر المحبة
وهو يعمل للرجل لكى يقع فى حب امراءة او للمراءة لكى تقع فى حب رجل وهناك منه ايضا الجلب اى انه لوكان المعمول له بعيدا عن الذى قد عمل له السحر فإنه يأتى له وهناك التهييج وهو أن المعمول له يهيج بحب الذى عمل له السحر واقوى انواع السحر الهوائى وهو ما يعلق فى الهواء ومن أعراضه الشغف والمحبة الزائدتان الرغبة الشديدة في كثرة الجماع عدم الصبر عنها التلهف الشديد لرؤيتها
كيفية التخلص من السحر المتجــدد الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179
كيفية التخلص من السحر المتجــدد ~
طريقة إبطال السحر المُجدد
السحرأنواع منها :
المشروب - المأكول - المنثور - المرشوش - المسموع - المشموم – المعقود .
وطريقة إبطالها تكون بالرقى من الكتاب والسنة والطب النبوي وحجامة الرقية.
أما إن كان من النوع المعقود:
قال ابن القيم – رحمه الله - : "استخراج السحر وتبطيله هو أبلغ علاج".
وقد تكشف الرؤى مكانه بتوفيق الله للمسحور أو بالدعاء .
فإن لم يعرف مكانه فيجتهد المسحور في ابطاله بالطرق الشرعية السابقة .
أما إن كان السحريجدد للمسحور :
فإن التجديد يكون على فترتين في أيام معينة من الشهر هي :
( 13 - 25 )
- فمنع تجديد المأكول والمشروب بالامتناع عن الأكل ممن لايثق فيه مع المحافظة على التحصين اليومي .
أما بقية الأنواع فلها الطرق الوقائية التي تبطل سحر التجديد قبيل ذلك اليومين وهي:
1 - تناول عجوة المدينة بنية عدم تجديد السحر(1).
2 - الإسراف في سماع رقية السحروالنوم عليها مكررة .
3 - دهن أسفل الظهر بزيت الزيتون أو استخدام لصقة الظهر مع خلط المسك الأسود والزيت وتترك مدة التآم الجرح حتى تُغلق الثغرة.
4 - تحصين البيت بقناة المجد والغرف بخطة مكة .
5 - تحصين النفس بأذكار الدخول والخروج وقراءة آية الكرسي بصوت عال أثناء الخروج من المنزل.
6 - التحصين الخارجي للمنزل بسكب الماء والملح على المداخل والمخارج.
7 - في حالة رؤية القط الأسود يُهدد بالقتل وإن عاد يُرمى بحجر (2).
8- الاغتسال بخلطة الخليفة في تلك الأيام مرة واحدة في اليوم .
9- قراءة البقرة مرتين يوميا مرة بعد الفجر ومرة بعد العصر (3).
10- تطبيق برنامج الطب النبوي ثلاث مرات من أيام التجديد .
لمتابعة المزيد حول الموضوع في : منتديات حواء لايف
بعد تطبيق تلك الخطوات لن يتجدد السحر بعدها
وقد جربت الطريقة على حالات ونجحت
وتم إبطال السحر المجدد نهائيا بفضل الله
طريقة إبطال السحر المُجدد
السحرأنواع منها :
المشروب - المأكول - المنثور - المرشوش - المسموع - المشموم – المعقود .
وطريقة إبطالها تكون بالرقى من الكتاب والسنة والطب النبوي وحجامة الرقية.
أما إن كان من النوع المعقود:
قال ابن القيم – رحمه الله - : "استخراج السحر وتبطيله هو أبلغ علاج".
وقد تكشف الرؤى مكانه بتوفيق الله للمسحور أو بالدعاء .
فإن لم يعرف مكانه فيجتهد المسحور في ابطاله بالطرق الشرعية السابقة .
أما إن كان السحريجدد للمسحور :
فإن التجديد يكون على فترتين في أيام معينة من الشهر هي :
( 13 - 25 )
- فمنع تجديد المأكول والمشروب بالامتناع عن الأكل ممن لايثق فيه مع المحافظة على التحصين اليومي .
أما بقية الأنواع فلها الطرق الوقائية التي تبطل سحر التجديد قبيل ذلك اليومين وهي:
1 - تناول عجوة المدينة بنية عدم تجديد السحر(1).
2 - الإسراف في سماع رقية السحروالنوم عليها مكررة .
3 - دهن أسفل الظهر بزيت الزيتون أو استخدام لصقة الظهر مع خلط المسك الأسود والزيت وتترك مدة التآم الجرح حتى تُغلق الثغرة.
4 - تحصين البيت بقناة المجد والغرف بخطة مكة .
5 - تحصين النفس بأذكار الدخول والخروج وقراءة آية الكرسي بصوت عال أثناء الخروج من المنزل.
6 - التحصين الخارجي للمنزل بسكب الماء والملح على المداخل والمخارج.
7 - في حالة رؤية القط الأسود يُهدد بالقتل وإن عاد يُرمى بحجر (2).
8- الاغتسال بخلطة الخليفة في تلك الأيام مرة واحدة في اليوم .
9- قراءة البقرة مرتين يوميا مرة بعد الفجر ومرة بعد العصر (3).
10- تطبيق برنامج الطب النبوي ثلاث مرات من أيام التجديد .
لمتابعة المزيد حول الموضوع في : منتديات حواء لايف
بعد تطبيق تلك الخطوات لن يتجدد السحر بعدها
وقد جربت الطريقة على حالات ونجحت
وتم إبطال السحر المجدد نهائيا بفضل الله
السحر و كيفية علاج السحر الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179
عن السحـــر وعلاجه
قال :
السحر من اخطر الامراض الروحانية ويكون من فعل الانسان لاخيه الانسان وهو يختلف عن الامراض الروحانية وفي غالب الاحيان يتصل بي الناس ويقولون:
هل السحر من الامراض الروحانية؟
وهذا جوابي على السؤال وهناك من يختلف معي هو ليس من الامراض الروحانية لان مسببه الانسان وهو فعل بفعل .
فالسحر لا يفرق بين صالح وطالح بين كافر ومسلم فكما تعلمون الكل معرض له ولكن الله سبحانه وتعالى يحفظ من يشاء فهو الضار والنافع وهو على كل شيء قدير
فالسحر يمكن تقسيمه لقسمين حسب تقسيم العلماء في هذا الباب القسم الاول القاعدة والقسم الثاني الخادم وساوضح لكم الامر بالنسبة للقاعدة هو ما يسقى او يؤكل فيصل الى المعدة ويتفرق في الدم وله ضرر كبير في الجسم وجب استفراغه.ومنه مايرش وهو كثير الاستعمال يرش في مكان يمر منه المسحور فيصاب بالسحر وغالبا يختارون عتبة البيت او المحل ومنها مايدفن على طبيعة برج المسحور فمنهم من يأخد الاصل من طبيعة المسحور ويجعلها على طبع السحر وساوضح لكم بأمثلة مثلا ان كان ترابي جعلوه في التراب وان كان مائيا جعلوه في الماء وان كان هوائي يعلق بالهواء وان كان ناريا يحرق في النار. اما القسم الثاني الخادم فهو من شياطين الجن ويكون وفق جداول بقاعدة لها توكيل وخدم لهذا سموه اهل العلم بالخادم فيستعملون الخدم من الجن لتلبية الطلب وحصول السبب في المسحور وساعود لهذا الموضوع بالتفصيل فللسحر انواع اخرى نوضحها في المشاركة المقبلة ولكل نوع من السحر علاج وسنبين طرقها وكيفة الشفاء من السحر عبر دروس ومراحل ان شاء الله كما سنبين طريقة معرفة نوع السحر وسببه وهل المريض مسحور ام لا وسنضع طرق العلاج ونطلب من الله التوفيق
قال :
السحر من اخطر الامراض الروحانية ويكون من فعل الانسان لاخيه الانسان وهو يختلف عن الامراض الروحانية وفي غالب الاحيان يتصل بي الناس ويقولون:
هل السحر من الامراض الروحانية؟
وهذا جوابي على السؤال وهناك من يختلف معي هو ليس من الامراض الروحانية لان مسببه الانسان وهو فعل بفعل .
فالسحر لا يفرق بين صالح وطالح بين كافر ومسلم فكما تعلمون الكل معرض له ولكن الله سبحانه وتعالى يحفظ من يشاء فهو الضار والنافع وهو على كل شيء قدير
فالسحر يمكن تقسيمه لقسمين حسب تقسيم العلماء في هذا الباب القسم الاول القاعدة والقسم الثاني الخادم وساوضح لكم الامر بالنسبة للقاعدة هو ما يسقى او يؤكل فيصل الى المعدة ويتفرق في الدم وله ضرر كبير في الجسم وجب استفراغه.ومنه مايرش وهو كثير الاستعمال يرش في مكان يمر منه المسحور فيصاب بالسحر وغالبا يختارون عتبة البيت او المحل ومنها مايدفن على طبيعة برج المسحور فمنهم من يأخد الاصل من طبيعة المسحور ويجعلها على طبع السحر وساوضح لكم بأمثلة مثلا ان كان ترابي جعلوه في التراب وان كان مائيا جعلوه في الماء وان كان هوائي يعلق بالهواء وان كان ناريا يحرق في النار. اما القسم الثاني الخادم فهو من شياطين الجن ويكون وفق جداول بقاعدة لها توكيل وخدم لهذا سموه اهل العلم بالخادم فيستعملون الخدم من الجن لتلبية الطلب وحصول السبب في المسحور وساعود لهذا الموضوع بالتفصيل فللسحر انواع اخرى نوضحها في المشاركة المقبلة ولكل نوع من السحر علاج وسنبين طرقها وكيفة الشفاء من السحر عبر دروس ومراحل ان شاء الله كما سنبين طريقة معرفة نوع السحر وسببه وهل المريض مسحور ام لا وسنضع طرق العلاج ونطلب من الله التوفيق
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)