الأحد، 4 يونيو 2017

طريقة اخرى الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179



بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

تاخد على بركة الله سبعة اوراق سدر يدقون بين حجرين واثتاء الدق تقرء اية الكرسي ويصب عليه ماء كافي للغسل والشرب.
تقرء على الماء مايلي:
تلاوة اية الكرسي 11 مرة
سورة الكافرون 11 مرة
سورة الاخلاص 11 مرة
سورة الفلق 11 مرة
سورة الناس 11 مرة
ايات فك السحر المربوط هي:
الايات من 118 -122 سورة الاعراف 11 مرة
الايات من 81 -82 سورة يونس 11 مرة
الايات من 68 -69 سورة طه 11 مرة.
طريقة الانجاز: وضع اليد اليمنى في الماء وتدويرها في الماء اثناء التلاوة مع شروط الطهارة اثناء انجاز النشرة يغسل المريض راسه 3 مرات ويغتسل بالباقي لاباس في تكرار المسالة 3 ايام حتى يشفى باذن الله.

اعراض العين الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179



ومن هنا نستطيع أن نقسم الأعراض الخاصة بالعين إلى الآتي :-

1)- الأعراض الجسمية : عادة ما تظهر تلك الأعراض قبل القراءة أو أثناء الرقية الشرعية ، وأوجزها بالآتي :-
صفار الوجه وشحوبه
الشعور بالحرارة الشديدة
تصبب العرق ، خاصة في منطقة الظهر ، ويتبع ذلك عادة قوة العين
خفقان القلب
الشعور بالخمول بشكل عام وعدم القدرة على القيام بالعمل
ظهور كدمات مائلة إلى الزرقة أو الخضرة دون تحديد أسباب طبية
2)- الأعراض الاجتماعية : وتؤثر العين من الناحية الاجتماعية على المصاب من خلال علاقاته بالآخرين ، ومن بعض تلك المظاهر:-
فقدان التجارة والمال

الكره والبغض من الأهل والأصدقاء والمعارف

فقدان المنصب والوظيفة والعمل

أمثلة على الأمراض التي ممكن تسببها العين :

1) بعض أمراض السرطان .

2) أو الجلطة .

3) أو الربو .

4) أو الشلل .

5) أو العقم .

6) أو السكر .

7) أو الضغط .

Cool أو عدم انتظام الدورة الشهرية للنساء .

9) أو بعض الأمراض النفسية .

مع الأخذ في الاعتبار أن هذه يمكن أن تكون مرضاً عضوياً في الأساس و يمكن أن تكون بسبب العين

عشرون اية للعصمة من شر كل شيطان وجان وسحر الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179



آية الكرسي :


اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ{255} لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ{256} اللّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ{257}



الثلاث آيات من الأعراف :


إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ{54} ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ{55} وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفاً وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ{56}




عشر من أول الصافات :


وَالصَّافَّاتِ صَفّاً{1} فَالزَّاجِرَاتِ زَجْراً{2} فَالتَّالِيَاتِ ذِكْراً{3} إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ{4} رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ{5} إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ{6} وَحِفْظاً مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ{7} لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ{8} دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ{9} إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ{10}



ثلاث من سورة الرحمن :


يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ{33} فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ{34} يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِّن نَّارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنتَصِرَانِ{35}



ثلاث من اخر الحشر :


هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ{22} هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ{23} هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ{24}

هذه طريقة علاج السحر المرشوش مع تصرف يسير الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179



يرش المنزل بالآتي:

( ماء مضاف اليه ملح + ماء ورد + الكندس ( عرق الحلاوة ) وهي نبتة تباع عند العطار )

ويقرأ عليها آيات ابطال السحر:


- وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَـا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ, وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولـَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ, فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ, وَمَا هُمْ بِضَـارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّـهِ, وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ, وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلـَاقٍ, وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِـهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (102) وَلَوْ أَنَّهُمْ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَمَثُوبَةٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ خَيْرٌ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (103) البقرة.


- وَأَوْحَيْنَـا إِلَى مُوسَـى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُـونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِيـنَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (120) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122) الأعراف.


- قَالَ مُوسَـى أَتَقُولُونَ لِلْحَقِّ لَمَّا جَـاءَكُمْ أَسِحْرٌ هَذَا وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُونَ (77) قَالُـوا أَجِئْتَنَا لِتَلْفِتَنَا عَمَّا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَـاءَنَا وَتَكُونَ لَكُمَا الْكِبْرِيَـاءُ فِي الأَرْضِ وَمَا نَحْنُ لَكُمَا بِمُؤْمِنِيـنَ (78) وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيـمٍ (79) فَلَمَّا جَـاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (80) فَلَمَّـا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ, إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِيـنَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُـونَ (82) يونس.


- قَالُوا يَا مُوسَـى إِمَّـا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّـا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى (65) قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67) قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُـوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى (70) طه.


- قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (43) فَأَلْقَوْا حِبَالَهُمْ وَعِصِيَّهُمْ وَقَالُوا بِعِزَّةِ فِرْعَوْنَ إِنَّا لَنَحْنُ الْغَالِبُـونَ (44) فَأَلْقَى مُوسَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (45) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (46) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (47) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (48) الشعراء.


- يرش أركان المنزل والأعتاب يوميا بعد كل صلاة ....
- قراءة سورة البقرة أو تشغيلها في المنزل وقت الرش

فك السحر والمربوط تكرار هذه الآيات العظيمة الشأن الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179



بسم الله الرحمن الرحيم

ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين

بسم الله الرحمن الرحيم

انما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث اتى

بسم الله الرحمن الرحيم

ولا يفلح الساحرون

بسم الله الرحمن الرحيم

وقدمنا الى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا

الخميس، 1 يونيو 2017

المرأة العقرب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


المرأة العقرب
جمالها ممغنط ” مشرقط ” يصعب تـفسيره كما يصعب مقاومته . ثـقتها و اعتزازها بنفسها كبيران إلى درجة الشعور بالأسف لكونها امرأة , لا لأنها تكره أنوثتها بل لأن الرجل عادة أكثر تحررا و أوفر فرصا على الرغم من جاذبيتها المفرطة ترفض الاكتفاء بدور الأنثى ليقينها أنها تستطيع أكثر من ذلك كثيرا . مهما يبدر منها من غرابة أو إهمال أو لا مبالاة , سواء في هندامها أو حديثها أو تصرفها , تبقى في نظر الجميع أصدق نموذج للمرأة الخطرة ذات العينين الآسرتين و المظهر الخفي لقبها باللغة الفرنسية المرأة الخطرة ” لافام فاتال ” الذي يعيد دائما إلى الأذهان صورة الجاسوسة الحسناء ماتا هاري التي دوخت فيما مضى جيوشا و حكومات
تجيد امرأة برج العقرب أدوارا مختلفة و تنجح في الوصول إلى أهدافها على الرغم من كل العقبات الصغيرة و الكبيرة التي قد تعترض سبيلها . سلاحها الأقوى هو تلك الحاسة
السادسة التي تملكها النساء بوجه عام و تتمتع هي بها بوجه
خاص , الأمر الذي يتيح لها أن تقرأ الأفكار و
تستبق الحوادث و تحل الألغاز كما لو كانت ساحرة حقيقية ليس صعباى مثلها الإيقاع بالرجل عل, أي رجل , و مع ذلك أكثر ما تكرهه في الرجال عامة الضعف تنجذب بالمقابل نحو الوسيم الطموح الشجاع الذكي المتعمق صاحب الإرادة الحديدية و بكلام آخر ترفض أن تمنح قلبها إلا للرجل المتفوق المدعو ” سوبر مان “
تفضل هذه المرأة الزواج ممن تحب , فإذا لم تستطع ذلك لسبب أو لآخر اكتفت بدور الصديقة أو الخليلة غير آبهة للرأي العام . و هي بمقاومتها ذلك الرياء الاجتماعي المعروف تثبت أنها أكثر فضيلة من العديد من الزوجات الشرعيات . من حسناتها العظيمة كزوجة عدم تمسكها بالقيادة على الرغم من كل المقومات التي تؤهلها لهذا الدور , و عدم ترددها في مساندة زوجها على طريق النجاح و الشهرة . هذا من جهة , و من جهة أخرى تغار على حبيبها بشدة و لكنها تتظاهر بالعكس . حب التكتم هذا يجعلها تحتفظ بجزء من قلبها ومن تفكيرها لنفسها مع أنها في الحب وفية مخلصة إلى أبعد الحدود . من الصعب أن تجاريها أية امرأة أخرى في حدة العاطفة و عمقها . و هي كما تعشق بحدة تغار أيضا بحدة و تكره بحدة دون أن يظهر عليها أدنى تغيير , لكنها عندما لا تعود تحتمل تنفجر كالقنبلة و تأخذ في تكسير كل ما يقع تحت يدها و تمزيقه و خلعه . ثم تستعيد بسرعة مذهلة رباطة جأشها و برود مظهرها فلا يعود أحد يصدق أن تلك الأعمال تصدر عنها
فضول المرأة التي تنتمي إلى برج العقرب يضعها في التجربة حيث تغوص أحيانا إلى أذنيها دون أن ينتابها شعور بالتردد أو الخوف إن هدفها في الواقع الحصول على المعرفة التامة و لو نجم عن ذلك هلاكها . من الغريب أن تخرج في كل مرة أكثر قوة و صلابة . و الأغرب من ذلك أن تصرفاتها لا تثير شكوك أحد كما لا تفقدها اعتزازها بنفسها . إذا أضفنا إلى هذه الصفات حب التملك المعروف عنها ندرك الأسباب التي تقف وراء فشل الرجل في التحرر من سطوتها مهما حاول .
تنجح هذه المرأة في
دور زوجة بحار أو جندي أو سياسي كما تنجح في إدارة بيتها الذي ينم في مجمله عن ذوق رفيع و نظام أكيد و رفاهية تامة
إنها أيضا أم حنون على الرغم من برود مظهرها , تسهر على راحة أولادها و تنمي فيهم المواهب و الميول , و تبث فيهم روح الشجاعة و الإقدام و الاتكال على النفس
إنها بكلام آخر إنسانة مثيرة و خطرة في آن واحد , ترد على الإساءة بأضعافها و تأبى التخلي عمن تحب . إذا نجح الرجل في التحرر منها فعلا لا يستبعد أن يجدها في أحلامه الليلة تلو الليلة . كيف ؟ لا نعلم . كل ما نعلمه أنها تشبه الجنيات و الساحرات اللواتي نقرأ عنهن في الروايات أو نسمع بهن في القصص الشعبية .
العقرب وهو يقع فى منزلة الكليل الجنوبى وهو برج الأنسان الحزر ودائما عندة الأستعداد بالتظاهر ليخفى حقيقتة فى السعادة والنحوسة والأكليل منزلة ليلية ويحب برج القوس ولأنه نارى ويتفق معه دائما ويكرة الحوت والسرطان وموته فى النسر الطائر
والحوت

اسباب تاخر الزواج من الناحيه التنجيميه الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


هذه بعض أحكام الزواج
بالنسبة للذكور=
الزواج يتم في سن مبكرة في الحالات التالية=
– إذا كانت الولادة في النصف الأول من الشهر القمري. بشرط أن يكون القمر في البيوت الرابع الخامس السادس العاشر الحادي عشر أو الثاني عشر.
– أن يكون القمر والزهرة قويان و يتصلان اتصالات ايجابية مع كواكب كثيرة في بروج منتجة = السرطان العقرب الحوت.
– إذا كان القمر أو الزهرة في الخامس / الخطوبة / أو السابع / الزواج /.
– إذا كان الطالع أو الخامس أو السابع في أحد البروج المنتجة / السرطان العقرب الحوت /.
– إذا كانت الزهرة والمريخ قويان / في بيتيهما أو شرفهما…/ ويتصلان اتصالات ايجابية مع الكواكب الأخرى.
– إذا كان المشتري و الزهرة أو أحدهما في السابع ويتلقى اتصالات ايجابية.
الزواج يتم في سن متأخرة في الحالات التالية =
– إذا كانت الولادة في النصف الثاني من الشهر القمري, بشرط أن يكون القمر في الأول الثاني الثالث السابع الثامن أو التاسع.
– إذا كان هناك اتصال سيء بين القمر أو الزهرة من جهة و زحل المريخ أورانوس أو نبتون من جهة أخرى. وخصوصا إذا كانت كان أحد هذه الكواكب في الخامس أو السابع.
– إذا كان زحل المريخ أورانوس أو نبتون في الخامس أو السابع.
– إذا اتصل القمر بتربيع أو مقابلة الزهرة أو المشتري كان هذا دليلا على مشاكل في الخطوبة و بالتالي قد يعني تأخر الزواج.
الزواج يكون مستحيلا أو يتم بصعوبة كبيرة في الحالات التالية =
– إذا كان زحل في العقرب الذي له علاقة بالأعضاء التناسلية , أو كان القمر في العقرب متصلا بزحل بالاقتران التربيع أو المقابلة, في هذه الحالة الرغبة الجنسية قد تكون قليلة أو منعدمة.
– إذا كان القمر أو الزهرة في الجدي ويتلقيان اتصالات سلبية . وخصوصا إذا كان الاتصال السلبي من طرف زحل, هذا قد يعني عقبات كثيرة من الصعب تجاوزها.
– إذا كان القمر في تربيع أو مقابلة الشمس فان الشخص يجد صعوبة في اتخاذ أي قرار في أي مجال, وإذا كان القمر في الأول الثاني الثالث السابع الثامن أو التاسع , سيجد صعوبة في اتخاذ قرار الزواج , وإذا كان هناك اتصال سيء من زحل لن يتخذ القرار نهائيا.
– إذا كان القمر في الدرجات الأخيرة من أي برج و لا يتصل بأي كوكب, لن يكون هناك أي اهتمام بالجنس الآخر.
بالنسبة للإناث =
الزواج يتم في سن مبكرة في الحالات الآتية =
– إذا كانت الولادة في النصف الأول من الشهر القمري, وكانت الشمس في الرابع الخامس السادس العاشر الحادي عشر أو الثاني عشر.
– إذا كانت الشمس والزهرة في بروج منتجة / السرطان العقرب الحوت / وتتلقى اتصالات حسنة.
– إذا كانت الشمس والقمر والمريخ تتلقى اتصالات جيدة وخصوصا في البيتين الخامس / الخطوبة / و السابع / الزواج / .
– إذا كان الطالع الخامس أو السابع في البروج المنتجة.
– إذا كانت الشمس المريخ والزهرة أقوياء / في البيت أو الشرف أو وتد…/ ويتلقون اتصالات ايجابية.
– إذا كانت الزهرة و المشتري أو أحدهما في الخامس أو السابع ويتلقيان اتصالات طيبة.
الزواج يكون متأخرا في الحالات التالية =
– إذا كانت الولادة في النصف الثاني من الشهر القمري, والشمس في الأول الثاني الثالث السابع الثامن أو التاسع.
– إذا كانت الشمس أو الزهرة تتلقى اتصالا سيئا من زحل المريخ أورانوس أو نبتون , خصوصا إذا كانت هذه الكواكب في الخامس أو السابع.
– إذا كان زحل المريخ أورانوس أو نبتون في الخامس أو السابع.
– إذا كان القمر يتصل بتربيع أو مقابلة الزهرة أو المشتري, تتأخر الخطوبة والزواج.
– إذا كان القمر يتصل سلبيا بأورانوس.
يكون الزواج مستحيلا أو يتم بصعوبة شديدة في الحالات التالية =
– إذا كان زحل في العقرب, أو كانت الشمس في العقرب وتتصل سلبيا بزحل .
– إذا كانت الشمس أو الزهرة في الجدي وتتلقى اتصالات سلبية خصوصا من زحل.
– إذا كان هناك اتصال سلبي بين القمر والشمس فان الشخص سيجد صعوبة في اتخاذ أي قرار, فإذا كانت الشمس – التي تعني الزواج – في الأول الثاني الثالث السابع الثامن أو التاسع , سيجد صعوبة كبيرة في اتخاذ أي قرار متعلق بالزواج .
– إذا كانت الشمس من خلال التسيير لا تتصل بأي كوكب من كواكب الهيئة, يكون هناك عدم اهتمام بالجنس الآخر قد يدفع إلى عدم التفكير بالزواج.
والله أعلم